الموضوع: اخترتك لي بس لي
عرض مشاركة واحدة
قديم 23-05-19, 08:12 PM   #24

الماس الحب

? العضوٌ??? » 443668
?  التسِجيلٌ » Apr 2019
? مشَارَ?اتْي » 34
?  نُقآطِيْ » الماس الحب is on a distinguished road
افتراضي

البارت الثالث عشر

يسلموووو على الردود الحلوه 😍😍

هديل:حمدان تعال انت هنا وخل سعيد يركب مع فهد
سعيد:وليه؟؟
هديل سفهته :طيب
حمدان:طيب
سعيد:هديل خلينا نتفاهم
هديل:حمدان قول له انه اذا أهو ما نزل انا بنزل
سعيد نزل من السياره وركب حمدان جنب هديل وسعيد ركب سياره فهد
سعيد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
فهد:وش صار؟؟
سعيد:امش بعدين اخبرك

سياره محمد

شوق:وش صار؟؟
هنادي:هههه ي حليلة ي خوي
شوق: هنوده لا تتكلمي بالألغاز
هنادي:كل ما في الموضوع ان هديل بسبب غيرتها من روئ طردت سعيد من السياره ههههههههههه
شوق به ما استوعبت:هههههههههههه اتصلي وخليه سبيكر عشان نعرف رده فعله
هنادي:طيب
اتصلت هنادي ل سعيد وخلته سبيكر
سعيد:خيييررر؟؟
هنادي:الناس تقول السلام عيكم وانت تقول خير
سعيد:انتي قلتيها الناس مب انا
هنادي:أستاذ سعيد بن عبد الرحمن كيف ردت فعلك بعد ان طردته زوجتك من السيارة؟؟
سعيد:الله يخس الغيره عنبوكم انتو البنات اذا كذا تغارين من بناتكم اجل كل ام قاتله بنتها بسبب الغيره
هنادي:هههههههههههه تتأدب هي من كم يوم تغار و تقول كان روئ أهي زوجتك مو أهي
سعيد:لا بس يمكن لانه اطالع في روئ صفاتها واهي صغيره فتعلق قلبي فيها واايد
هنادي:طيب يلا باي
سعيد :باي
الكل كان كاتم ضحكته من بندكت انفجرت ضحك:ههههههههههههههههههههه� �
هنادي:إنشاءالله دوم هالضحكه يمرت خي
شوق:شكراً إليك حماتي
هنادي و شوق:ههههههه
محمد :ونحن تبينا نكون حزينين
هنادي:لا إنشاءالله تفرح بعرسك وبعدين زوجتك هي الي تدعي لك مو انا
محمد:ما فيها شي لو دعيت لي
خلود بدلع مو لايق:حمود ي قلبي انت ممكن تودينا السوبر ماركت بليييييز
محمد :شوق بعدك تبين ولا لا
شوق:الا ودي لزوم السهره والا نسيت ان كل مره نروح المزرعة نجتمع في الليل
محمد:يلا اجل بوقف
وقف للسوبر ماركت ووقفو معه بس هالمرة نزل فهد وسعيد وحمدان ومحمد عالمان يشترون خرابيط السهره
اشترو ورجوع لسيايرهم

"تسريع احداث"
وصلو المزعج عالسرعة 8:30 الليل جهزت اغراضهم وتعشو وبعدها راحو الشواب والعجايز و البزران للنوم😴💤
وخلو البنات مع الشباب لأنهم يعرفون انهم يسهرون

جلسو دائره محمد بجانبه هنادي وبعدها شوق وبعدها فهد وبعدها ربى وبعدها هديل و بعدها سعيد وبعده حمدان وبعدهاا خلود وبعدين يرد الدور ل محمد
هنادي:وش رايكم نلعب جرائه او صراحه
الكل:طيب
لفو المطاره(مدي وش اسمها )وطلعت على محمد
محمد:صراحه
خلود:انا بسأل
الكل:طيب
خلود:انا وش بالنسبة لك
الكل استغرب من جرائتها و سؤالها بدون اي حيا
محمد:احبك كثر شوق وأقل بشوي
خلود كشرت:اها
ولفو مره ثانيه وطلعت لهنادي
هنادي بشجاعه:جراءه
شوق:انا .....بوسي محمد عالخده
هنادي انقلب وجها علبه الوان"عادي هالشيء عندهم دامه جدامهم عشان ما تقولون انهم متفتحين"
خلود:انا ببوسه بدالها
شوق:لا هنادي
هنادي:لا أغير اختار صراحه
شوق:يلا كلها بوسه ما قلتلك روحي تزوجيه
هنادي بحيا:طيب
باسته بسرعه البرق وردت طبعاً الوحيدة الي اقدرت تلحقها هي شوق وصورت الصورة بدون لا تلاحظها هنادي او احد ثاني
فهد:ما عرفتك وانتي تستحين
هنادي حاولت تكون طبيعته قد ما تروم: انقلع بس بعدين اي احد ثاني كنت بستحى
وكملت لعبهم عالساع12:00كل واحد توجه لغرفته ونام (طبعا هديل رضت على سعيد بعد ما شرحتها انه أهي تكون كل حياته وانه يحب روئ وايد لانها تأخذ من صفاتها واهي صغيره

توقعاتكم؟؟
يتبع


الماس الحب غير متواجد حالياً