عرض مشاركة واحدة
قديم 24-05-19, 03:20 AM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#البارت التاسع

#رواية...انا هي جميع نساؤك +

#بقلمي...سمو العراق


💔💔💔💔💔💔💔💔

أحبك ..
منذ متى وكيف ولماذا لا أعلم ..
تعجز ذاكرتي عن معرفة الزمن والوقت الذي احببتك فيه !!
بل اني اعلم..
احببتك منذ ان خلق الكون وقبل ان أخلق أنا فحبك ولد معي ونما بنموي ولكني لم اكن اعلم ..
احببتك في تلك اللحظة التي شاهدتك فيها جبلآ صامتآ , بل طائر مغرور..
عجبي كيف احببتك !!
مجنونة أنا ولكنك حققت جنوني !!

..............................

هو باوعلي مصدوووم وركز بعيوني انفجع من شكلي ودموعي همست بقهر وحزن...انقذني المنذر مااريدن وثاااب انه احبنك....

هو جان لازم مسدسه ينضف بي رأسا وكع من يده وباوعلي بصدممممممه...

انه احسن تنفسي ضاااگ عليه ماكدرت اتنفس وانه اشوفنه يباوع عليه بحييره وصدمه...

نزلت نفسي للارض واديه ورجليه ترجف شلت المسدس واطرافي تتراعش..

رفعت نفسي وكفت وباوعتله بعيون مليانه دموع واحس كلبي راح يطلع بلعت ريكي وقدمتله المسدس..

هو شد علئ شفايفه وقبض ايده بعصبيه احس شرايينه برزت همس بحده...شنو هل كلام..

تنفست بضيق وكلي ارعش حطيت المسدس بيده همست بقهر وحزن وخووف...اكتلني انه عاار اي والله انه عار

هز راسه بعدم تصديق وهمس...شبيج حلمانه اليووم شنو احبك مو عيب بعدج طفله شنو هل حجي يالله روحي نامي...

باوعتله بضياع وقهر ردته عون وطلع فرعون صرخت بوجه بعصبية....انه مااحبنك انه جذااااابه بس ردت تخلصني من وثاب بس طلعت مو كفووو...

هو حسيته وجهه صار نااار ما متعلم وحده مثلي هيج تهيين رجولته...

درت وجهي اتخذت خطوتين وماحسيت غير بأيد جرتني من مكاني وبثواني صرت بغرفته...

صفني علئ الباب وركعني بي وهو عيونه تجدح همس بحده ....عيدي شكلتي ..عيييدي بالله

بلعت ريكي بخوف موش منه ياله من وجودي بغرفته لوحدنه انه وياه لو جدي يذبحني ما يلگه گطرة دم بيه..

انه بسرعه طكيتهه بجيه بوجه خبلته ....العباس عليك طلعني يخلي امك طلعني انه موش قصدي عليك والله انت كفووو

انه اقصد علئ اخووي عابد هو موش كفوو...

وابجي وارجف واتلفت بالغرفه بخووف لعنت الساعه الاجيت وطلبت منه العون...

هو من شافني هييج لزمني من اكتافي وهمس بهدوء عكسي الي منهاره...اهدي اني ممسويلج شئ...

جاوبته برعشه وخوف وبكاء...ياله انه وجودي لوحدي بغرفتك غلط

حطيت ايدي علئ الباب ردت افتحه بس هو قفله...

تستمر القصة أدناه

انرعبت ونعاد عليه موقف وثاب وكعت بالگاع وانه ابجي واشهك وارجف...

هو كعد ركبه ونص ورفع وجهي...

همست برعب...وسم الحسن والعباس بعد مااعيده ولا اجيك ولا احبنك ولا حتئ اباوعك عليك حتئ بالغلط مااباوع..

هو ضل مركز بنظره عليه ضحك بااستهزاء وكال..اوكفي اوكفي شهل حلفان اتخبل من المره التحلف علئ كيفج

اهدي وفهميني انتي شجابج الي بنص اليل...شنو التردينه احجي يمكن اساعدج...

رديت برعب...مااريدن شئ بس طلعني منا انه اخافن خاف واحد يجي والعباس جدي يدفني وانه عايشه..فدوه اروحلك افتح الباب خليني اطلع...

رد عليه بجمود...مو قبل مااعرف شتردين؟

رديت بدموع...مااريدن شئ

هو جر نفس وهمس...وثاب ماتردينه مووو؟

نزلت راسي ومارديت عليه...

كال...زين انتي ليش ماتردينه؟

رفعت عيوني الدامعه لعيونه الحاده ..ركزت ثواني بيهن وبسرعه كسرت نظراتي ما كدرت اسيطر علئ نفسي

موش عيون عيون صگر يجنن وبنفس الوقت يرهبن...

رجع كال..مجاوبتيني؟

شهكت من الخوف واديه ترجف...موش هو واحد همجي وموش بس هييج هو دايما يحرض بجدي علينه ويكله البت بس تطيها مجال تاكل وجهك...

وهمين يكول لجدي هذني اخواتي مچسرهن تچسر لا يطلعن ولا يطبن وهيج يتراجفن مني واذا وحده منهن حجت الطمها علئ حلكها...اخلي يصب دم

ويكول موش احنه النساوين تمشينه

وهم يكول امي لو تدوس الجناين بنعالها محد تحجي حتئ لو جانت امي غلطانه...

ويكول المره موش للدراسه المره تكنس وتمسح وتادي واجب رجلها عليه...

واهم شئ تخلف وتجيب فروخ..

اذا جابت ولد احطها علئ راسي واذا جابت بت ادوسها بنعالي..مثل كطف الجكاره

باوعتله باسئ...انه مااريدن هييج انه اريدن مثل نيران تدرس ويحترمونها واصيرن مديره...

هو جر نفس احس الكلام الحجيته خبله وكل شويه يشد علئ شفايفه بعصبيه يمكن اذا موجود وثاب يمه يذبحه وبعدها تقرب مني كال... تدرين ليش وثاب يحجي هييج...لان هو وعائلته هممج هذا مكانه بالحظيره ...مو بالديوان...والله راعي مااخلي يصير مو يقود عشيره
نه رديت عليه...اي والله عبنه مطي..

هو ضحك بصوت عالي...هههههههههههاي

وهمس ..والله انتي تنكرطين..

خجلت من كلامه ونزلت راسي...

بعدها رفعت بس عيوني وحجيت بصوت ناصي..شفته شلون رجعني بموتت اخوي زاهد لو موش انته انه بعدني اتحسر علئ الدفن...

رد عليه ببرود...اني مااحب هيج شكولات مثل وثاب وهسه التردينه مني شنوو

انه بعد ماطكيت القنبله استحيت ارجع اكله احبنك وتزوجني...

كتله..اءءء ياله بس هيج حاجي جدي كله لا تزوجها الوثاب..

رد عليه بثقه...تعرفين جدج قافل...

نزلت راسي بخجل بلكي يفهمني..جااا شلون

هو يعرف قصدي بس جان يريدها تطلع مني موش منه...

كال..مااعرف انتي قرري..

شجعت نفسي وحجيت بصوره غير مباشره..ماكو واحد يتزوجني غيره

همس..مثلا منو مؤييد؟

رديت بسرعه عبالك تكهربت...ياله مؤيد اخوووي

هو رد...لعد ماعندي اني اخوان بس اني ومؤيد ومؤيد دكولين اخووج هسه شلون ورطه...

اجيت اكله انت موجود بس سكتت...

تنحنحت وهمست بخجل وغباء..انت ماتريد تزوج

هو فتح عيونه بذهول...اتزوجج؟

جاوبته بخجل..هيج بس مجرد تخلصني من وثاب وهمجيته وبعدين من يتزوج طلگني...

هو ضحك بتفاجئ وكال ببرود..بس اني كبير حييل عليج فرق بينه 17 سنه

يعني اني جان عمري 17 وانتي بعدج اصلا ببطن امج..

غمضت عيوني انه يمكن حتئ بطن امي جنت احبنه...

رديت عليه..ياهو اكبر انت لو وثاب..

رد عليه...اني اكبر منه بسنه

جاوبته...جااا ماكوو فرق علئ الاقل انت احسن من وثاب..

كال..بس انتي صغيره ومناضجه واني من طبيعتي مااتقبل البنيه الصغيره احب تكون كبيره بالعشرينات

رديت عليه بسرعه...اي اكبر قابل اضل صغيرونه

ضحك كال...واني اصير شايب

جاوبته..اي ميخالف اداريك شلون اداري جدي

ضحك كال..والله طفله ماترهم

رديت عليه..والعباس كلشي اعرف اسوي ماكوو هذن اخواتك مايعرفن مثلي انه اصعب شئ اعرفله..

كال...مثلا شنوو

رديت بثقه وفخر...الباچه اعرف اهلسهه واصلخها وانضفها جدتي علمتني...

مال برگبته وهو يضحك..ولج يابه هذا الشئ كله كله مو مهم عندي اكو اشياء بالزواج لازم تعرفينها...

رديت عليه بااسغراب...مثل شنوو؟

هو عض شفته كال..عوفي الموضوع هسه مدام مطفيه من الرئيسي اني راح انهي عليج واطلبج من جدي...

تستمر القصة أدناه

فزيت بفرحه ...صددددددددك

هو ضل يباوع عليه بسخريه وانه رجعت المكاني سويت روحي ثكيله...

انه بس هيج مااريدن اتزوج وثاب وانه هيج مااحبنك موش دكول عليه خفيفه +

ابتسم كال...لا يابه مااكول خفيفه واني راح اطلبج من جدي حتئ اخلصج من وثاب وبنفس الوقت اكسر راسه...

رجعت وكف ...انه لازم اطلع لحد يجي..

هو كال...انتظري خلي ائمن الج المكان..

وكفت علئ صفحه وانه اباوع الطوله وجماله يمه جمال يوسفي اوووووووف احبنه..

اي والله احبنه اكثر ما جدي يحب الصخله الشاميه العزيزه علئ كلبه

هو حط ايده علئ كيلون الباب وهو اندك الباب

هو باوعلي مصدوم وعيونه انفتحت برعب وانه كطرة دم ما ضل بيه.....

بعد ايده بهدوء..ورجع اندك الباب..

صلف...جدي المنذر انت كاعد افتحلي الباب عندي حجي وياك...

انه من سمعت صوت جدي احسن كلبي طاح بين رجليه ضليت الطم عليه خدودي وصدري وانه اهمس...يمه جدي جدي جدي ...بس بصوت ناصي

المنذر تدارك الموقف...سحبني من ايدي..

وجدي كمل...انه اجيتك لان ضوه غرفتك مشتغل اعرفنك ماتحب تنام والضوه مشتغل...

هو جان لازمني من ايدي صاح بصوت عالي..اي جدي كاعد بس ابدل واجيك..

سحبني من ايدي ومشه سريع وانه اركض وراه وهو يسب بيه...هاااي اخر مره تجين مفهووم خبله زعطوطه...

فتح باب الحمام ودخلني كال...باعي لو تموتين هنا نفس مااريد اكطعي التنفس...

هزيت راسي باي وانه ارجف وابجي ومهبوطه..

هو قفل عليه الباب وراح...

ضليت اكل بروحي اكل واغم بروحي...امداج يالعوبه طيحتي حضج بيدج شلون ورطه بس لا جدي يدخل للحمام...

هسه شلون لا جدي كال للمنذر اريدن اسبح يمك يمه يا مصيبتي...

سمعت جدي فات للغرفه وهو يكول للمنذر..شلونك جدي انه الموضوع الحاجيتني بي بعده ابالي واجيت اناقشك بي...

المنذر ...اي جدي اتفضل..

صلف جر نفس ...انت واعي للكلام الحجيته قبل شويه...

المنذر..اي كلام..

صلف...رفضك للشيخ وثاب من طلب ايد منارس ونهوتك عليه...

انه من الحمام اسمعه يمه وحگ روح ابووي من الفرحه اجيت اطلع اهلهل

بس امداني لعبت لعب وما سألت ليش جدي تاخر بالكعده ويه المنذر...
هو رد بحزم...اي واعي وتاخذ اي واحد ولا تاخذ وثاب.. +

صلف...زين انت لمنهو نهيت عليهه انت شمرت كلمتك ورحت...

ردت اسمع كلام المنذر المن نهه عليه بس هو مجاوب...

رجع كال...تعرف سبب عداوه صارلها كم سنه بيني وبينك بعد وفاة ابووي سببها وثاب...

صلف بااستغراب...ليش؟شنهي ليش سببها وثاب

المنذر سحب نفس وزفره...اجه وكال جدك نصب جادر بالعماره ويكول ولده اهمه المتو محمد بدهن السيارات وانجلط

سكتت ماحجيت جان وفاة ابووي ومو بحاله لكن زيد شحنه عليه وكال يكول مايشرفني ابن البغداديه يوكف بفاتحت ابني...

بيومها تعاركنه وصارت بوكسيات...

وفاروق ابن اخته فزع الخاله كال...اي شيخ صلف حجه هذا الكلام بعد انت ليش تعارك خالي روح لصلف هو ممعترف بيك ولا يريدك بفاتحتة

اني كرجال مارضيته علئ نفسي كتله...لا معترف بيكم ولا بصلفكم واني انصب جادر الوحدي....

صلف ضاج من كلام المنذر بس تدارك الموضوع...بس يا جدي انت ماكملت الحجيته

المنذر بتساؤل...شنو الاكمله

صلف...جااا انت مو دكول اكصن راس صلف وحطه مزهريه بغرفتي وحط عكاله بركبته واسحله سحل..

المنذر لذهول وصدمه...ههه اني حاجي هذا الحجي

صلف مهما يكون ومهما يدور بينه انت جدي وابو ابووي ومستحييل اقلل احترام وياك اولا لان جدي وشيخنه وثانيا لان توكف بوجهي عيوون ابووي

بس الي نقلك هذا الخبر وهذا الكلام منافق وارادته هو زرع الفتنه وعفارم عليه عرف شلون يزرع الفتنه بين ابناء قبيلتنه...

صلف...انه من وصلي هذا الكلام تخبلت كلت المنذر صار ضاابط وتكبر علئ جده مصادكت الكلام لنحجه بحقي بس ثبتت عليك التهمه من نصبت جادر الوحدك

وكلت حبل الود انكطع ولا انه جده للمنذر ولا هو ابن ابني....

من حركت كلبي وناري الموجره عينت وثاب شيخ علئ گرابتنه ببغداد

المنذر..اني لا يهمني الشيخ ولا شئ اني رجال عسكري الامور العشائريه اني بغنئ عنها...

صلف...لا. راح اعينك شيخ مدام وثاب منافق

المنذر بسرعه...لا لا رجاءا جدي ابعدني عن العشاير اني مكتفي بشغلي واسعئ اكون نقيب بالجيش..

صلف...هههه ان شاء لله تصير وزير

المنذر...ههههاي لا مو لهلدرجه...

صلف بتنهيده...ياجدي يالمنذر انه منارس هي بيتي وصيتي انه صدك من هي وصغيره انطيتها الوثاب عبن ابو مهاوي...حجزه اله...

تستمر القصة أدناه

لجن انت حيرتني من رفضت المنذر..ونهيت عليها

انه يالمنذر اذا الك النهوه منارس من نصيبك اما اذا نهيت عليها المؤيد لا والله موش راضي..

عبن مؤيد فاهي...

انه ضحكت من جدي كال هيج فدوه الطوله نذري حتئ جدي يحبه...

يمه من يوكف يمي ينكطع عندي التنفس وضلن اتنفس بالكوه موش. جال لا والله اعصاار..

هو جاوب جدي بكل ثقه...لا نهيتها اليه...

يممممممماي انه فرحتي لو ينطوني العراق ماانطيها واخيرا خلصت من وثاب وراح اتزوج. نذري...

ضليت احلم من يجي من شغله اداريه واصبله اكل واساعدنه واحضر حمامه وافرج رجليه...

واوكله بيدي...لا بس خاف عيب خلي هو ياكل..

جدي ضحك كاله...مبروك عليك منارس وهلله هلله بيها تراها ثوله وكلشي ماتعرف...

وتراها يتيمه ومسكينه خاف الله بيها انه من اشوفها اشوف اختها غرام..

مااريدها تنظام بحضنك جدي انه جازفت ولا اعكس مسار كلمتي اريدنك تكون الها ام وابو وسند واخوو

صير الها عون لا تصير فرعون

هو ضحك كله...بعيوني والمواقف هي التشهد ان شاء لله واني حاميها وهي عرضي...

يممه يافرحتي اثنينهم رفعوني للسما شكد فرحت وتمنيت غرومه تجي تشاركني فرحتي...

وهذا الجنت احلم بي راح يصير من نصيبي

شوويه وجدي طلع وياه المنذر...

وانه محبوسه بالحمام...

تقريبا دقايق واجه المنذر فتح باب الحمام...

من شفته رجعت ليوره خجل علئ خووف ورهبه...

ضحك عض شفته كال..يالله يعروس روحي الغرفتج يكولوت فال مو زين اذا العروس شافت غرفة زوجها...

انه من الخجل دفعته وطلعت اركض وهو ضحك بصوت عالي...

جنت خايفه خوفه مو طبيعيه اخاف واحد يشوفني ركضت بااقصئ سرعه بحيث الدرج سويته بايتين

صرت مثل خفاش اليل وكلبي يرجف...

من وصلت الغرفتنه دحست روحي بحضن جدتي

هي رفعت رأسها كالت..ولج مصخمه وين جنتي

جاوبتها بخوف...بالحمام

هزت راسها مامصدكه...اووف منج بت حميد اله اخلي جدج يربيج

انه خنست لا حجت ولا كلت وهي ترزل بيه وكلساع طاكتني طكه...

انه موش مهتمه موش يمها هسه كوون مال رايدون « راديو »ّ

واسمع فيروز...انه لحبيبي وحبيبي الي يا عصفوره بيضه بعد لا تسالين...« لا بئئ تسألي»..

ضليت للصبح احلم شلون اكعد يمه شلون اكل شلون اتصرف وروجينه العوبه شلون اتخلص منها..

وحفيظه السستر شلون بعد مااخلي يصعد الها...

انه كل نسوانه محد تشاركني اي والله هو اليه وحدي..

بين افكاري وواقعي وتخيلاتي نمت...

وكعدت علئ صوت عركه...

كعدت مفزوعه مرعووبه عبن شنهي عبالي درو بيه بغرفة المنذر

بس العرفته مرت عمي متعاركه ويه امي دكلها انتي موش راحه تردي تاخذين رجلي مني +

وامي دكلها..خايبه لو يضل بس رجلج اخذنه انه عندي منوره وزاهد يسوون ابو الرجل...

وجدتي رزلت امي عبن شلون دكول منوره وعابد يسوون ابو الرجل شنهي عود قصدها علئ امي...

اني هديت وره امي كليتلهن...ياله امي موش تحب الزلم امي لو تريد تزوج اتزوجت من زمان بس ابوي مايرضه

جدتي كالت...خااب ولي لا تمسلتين

سكتت جاا جدتي بس دكل الجدي يجسرني تجسر...

مرت عمي تغلط علئ امي وام المنذر اخذت امي وراحت...

انه رجعت لجدتي كلتلها..علئ شني امي تزوج عمي شوو هو مرته ما مشتريلها ثلاجه وتلفزيون يشتري لامي

جدتي عاطت بيه..خايبه تولين لا اجيج انعنع ضلوعج

خليت ورحت اي والله انه مامجذبه بس كون المنذر يشتريلي رايدون همين والعباس اطك من الفرحه...

مرت عمي لكيتها تصبر بامي ودكلها يمعوده غيره مال نسوان...

وانه واكفه ابجي علئ امي مسكينه...

هم مات ابوي وهم بيت جدي فوكاها يقهرون بيها

ويوميه جدي يريد يزوجها العمي وعمي عصبي،يكتل امي بس يتزوجها...

ضلينه كاعدين...

سوينه غده ولمينه اغراضنه بيت عمي شالوو اغراضهم بيت ابو جاسم...

وانتقلوو البيتهم...

وخلصنه منهم...بعد احنه نرجع للعماره..

صار دنيا ليل والمنذر موش هنا بالشغل بس وين اكو شغل باليل

يكوول خفر...

امه كالت لاخته..اخوج مااجه

كلتلها..لا عيني اليوم خميس شلون يعوف روجين خانم

انه طكيت من الغيره صدك يم روجين بس لا طالع يونسها يوكلها ويشربها

جاا مو كال راح اتزوجج

اي بس كال اطلكج بس يتزوج وثاب

رجعت حاجيت نفسي يااااااا والله يطلكني غير اسوي،فلك اذا طلكني

تستمر القصة أدناه

انه بعد لزكت مثل العلج ...

شوويه واجه جدي وياه وثاب وفاروق واسعد مبين سكران
وامه واخته جنهن بطريق كوه يمشن

من شفتهن تخبلت شجابهن ذن...

سلمن عليه حضنني وبوس دك شلعن فجوجي..« خدودي»

كعدن ونيران راحت سوت الهن نومي بصره

وانه لازماتني تحقيق

كالن..احنه نريد مره سنعه موش مخبله نريدها تعجن وتخبز وتركب

ونريدها نضيفه وتكعد بسته الصبح

وكالن انتي عربيه تعرفين تروبين روبه انريدج تروبينه حتئ نبيع عبن راح يجينه الحصار

وانه ساكته وكاشه روحي...

بعدها نيران كالت اجه المنذر...

فرحت ياله طرت

يمه من يجي احسن تشتعل طفولتي ودلالي

اشوفن بي كل انواع الجمال...

جمال الروح ...وجمال الشكل

وجمال العقل...احسن براحه نفسيه موش طبيعيه مجرد ماينذكر اسمه....

.................

جانووا كلهم كاعدين بالاستقبال علئ التخم...

وثاب بعيون متفائله مقابلته عيون المنذر المستهئزءه

وثاب...الله بالخير

الكل...الله بالخير والعافيه...

وثاب..انه اجيت احدد موعد عقد قراني من منارس

صلف نزل راسه بخجل وبعدها رفعها...ياعمي يا وثاب الزواج قسمه ونصيب وكلمن ياخذ نصيبه موش صح

وثاب باوع للمنذر وهو يشوف ابتسامه خبيثه علئ شفايفه ...اي صح بس شنهي المقصود

صلف...المقصود البت ماهي راضيه بالزواج

وثاب وكف مفزوووع وهو يعدل عباته عليه وقبض علئ سبحته...شنهي هذا الحجي جديد شنهي البت ماهو براضيه
احنه من شوكت والنساوين تمشينه علئ رايها...

انت شيخ وتعرف تحط ضهرها بين علوه ونصه وتكسره

مدام هي من الصغر الي يعني هي ملكي...

المنذر...اوووووف علئ كيفك يمعود لا يطكلك عرج ماكوو شئ يجي بالاكراه والبنيه كارهتك مستحيل تزوجك

وثاب بعصبيه...هذا الحجي جديد والله اسويها مجاتل وسويها حمام دم اذا هل بت ماصارت الي

واي واحد ياخذها انه جتاله وعدوه ليوم الدين

انه موش علئ مره بس عبن هي ملكي من. الصغر من هي لحمه حمره

المنذر وكف مقابيله بهدوء وجمود وهي يطلق حروف من نارر...بت عمي الي وانت منهي...

نهاية البارت ...يتبع

كونوا انتم كونوا بخير...احبكم..💔

نور سمو العراق...



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس