عرض مشاركة واحدة
قديم 24-05-19, 07:12 AM   #23

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



آلبآرت آلثآلث عشر . . ’

مدخل () *
لآ بآر? اللـ?َ في رفيق تزعل? كلم? عتآآب
و لآ جمع اللـ?َ آلرجآل آللي تفرق?م مره? =♥♥

آلسـآعه 2:30 آلظهر ..
العنود بتفكير : آقول خلونآ نروح المول اليوم عموه عاشه طرشت لي بيزآت احس والله فشله !! وصلني المسج ف بروح اسحب وعقب بروح المول بتيون
مهره : هي بروحح .. بدق لخواتي جان بيروحون .. ( ودقت وجي بس كآنوآ مشغولين يرتبون ويخلصون امورهم ) مآبيروحون
روضه : آنآ بعد بروح
يزوي بتعب : وياكممم !
عقب كلهم نزلوآ وآنصدموآ آن آلكل واقف ويتريـآ
العنود : ميوي شصاير !
مي : الباص الحين بي بنروح المول شو مآخبروكم !
مهره رافعه حياتها : لآ بس نحن بروحنا نزلنا ع اساس نروح
مي : زين يتوآ ف وقتكم ..
وشوي ياهم بآص الجآمعه وودآهم المول ونزلهم ورآحح .. وقآلهم آنه بيرجع ياخذهم على السـآعه 5 والبنات مآعآرضوآ ..
الشله آتمشوآ مع بعض .. آمآ آلبآقين كل وآحد منهم رآحح في صوب !
مهره دخلت المحل وقعدت تتشري والعنود تحتشر .. وروضوه رآحت المحل اللي حذآله
روضه تلف وهي تشوف البنت اللي حذالهآ : آقول عنآد هذآ حلو ولآلآ ( ويلست تسولف وتتنقى حضرتها عقب لفت ) غريبه انتي سآكته
الحرمه مستغربه : آنتي شكلج مخربطه آختييه
روضه آدقق فيها : عن السخافه عناد .. يالله اعرف شكلج !
الحرمه ابتسمت : يمكن نتشآبه بس انا مب ربيعتج عناد
روضه بصدمه : مستحييييييييييييييييييل .. كيف كل ها شبهه اشك آنج توآمهآ والله المهم السموحه ( وخذت الاغراض وحاسبت عنهم وطلعت وتمشي صوب البنات بسرعه ) هئئئئئئئئ لحقوآ ضآع مستقبلي
يزوي : شو صآر
روضه : يا بنات جفت وحده العنود موطايه والله العظيم مآجذب عليكم
مهره : ههههههههه شو يعني ناسخين العنود مرتييين
العنود : خلوها هاي بروحهآ حآله استثنائيه يا نايمه يا مسطله يا مآ مركزه
روضه : مآتصدقوني .. تعآلو ( ومطت العنود ويابتها نفس المحل وخلتها حذال البنيه ) شوفي شوفي انا اجذب الحين
مهره ويزوي يطآلعون وصآخخخين
الحرمه مفتشله : خير شو صاير ( تطآلع العنود وصخت .. حست الدنيآ فيهآ تدور !!! )
العنود يودتهآ : بسم الله عليج انتي بخير ؟
آلحرمه سحبت ايدههآ بسرعه : بخير بخير .. ( وسيدة فرت الاغراض وطلعت من المحل )
العنود رافعه حياتها : آلله يعين بس .. ( وبابتسآمه ) آقول خلونآ نطلع .. ( طلعوآ لقوآ ف ويهم مكتوم يطآلع آلبنيه اللي واقفه مع آمهآ وآليآهل الصغير اللي حذالهم ) شو يسوي مكتوم هني ؟ وشحقه يطآلع البنت جي عيب عليه
روضه : آقول عن حركات آلبنقاليه واغار ماا آغآر مآعلينآ يلآ قدددآممممي
مكتوم منصدمممم .. حس كآنه سمم يسري بجسمه .. منعه من الحركه .. منعه من التفكير .. كآنه الزمن وقف على لحظه مستحيل تمر ولا ترجع للورى شوي ..
حميد يآ صوبهم وانصدم يوم جآف اللي يجوفه مكتوم
حميد يسحب ربيعه : تعآل بس من هالمنآظر تعآل ( وسحبه بقوه وبعده عن هآك المكـآن )
مكتوم : مب قادر اتحرك احس ريلي !
حميد : مكتوم خلآص بس انا مليت من هالموضوع آنسـآه !!
مكتوم : آنت متخيل .. عقب كل هالسنين اشوفههآ .. ( ويرفس الكرسي ) ياليتني ماجفتها ياليتني ماعرفتها
حميد يربت على كتف مكتوم : هدي يا مكتوم الدنيآ مآتوقف على بنت ..
مكتوم لف يطآلع كآنت بالغلط البنت وآقفه حذآل آمهآ وروضه بالغلط بطلت الكيس وطآح كل شي فقعدت العنود تشل
مكتوم : آنت جوف اللي انا اجوفه
حميد لف يطآلع العنود والبنت : سبحآن الله جد وآيد يتشآبهون ..
العنود : آوففففففففففففففففففف ضيعتي مستقبلي بس لو تعرفي كيف انا اكرهج
روضه : آقول لقطي وانتي ساكته
يزوي : هههههههه مب كانها اغراضج يا ست الهآنمم
روضه نزلت ولقطت : يلآ بس بس عن الهذربه وخلونآ نروح
دخلوآ كذآ محل واستآنسوآ عقبههآ رجعوآ على السـآعه 6 الكل كآن وآصل السكن ومريحين وكل شي
مهره سبحت وبدلت وتنهدت بقو وخذت نفس طويل وبصوت خفيف وهي تتعدل : آلله يعدي هاليوم على خير ..
العنود طلعت لبسها ودقت الباب بقوه على الحمام : مهوووووووور بسج عاد شو تسوين داخل هالكثر
مهره طلعت : حلوه ؟
العنود دزتها : حلوه حلوه يلآ فكينآ ( وقفلت باب الحمام وسبحت ويوم طلعت كآنت فآتحه شعرههآ ) آوف ححر
مهره : تتوهمين .. قريب بتطيح الثلوج هني يبالنا ناخذ جآكيتآت !
روضه : آنآ خذت لكم سكآرفآت كلكم ( وطلعت من الكيسه السكآرف كآنت فيه آلوآن وآيد ويشد ) خذوآ لبسوآ لآ تطلعوآ بدونه انا من الحين احس برد
مهره خذته وحطته على كتفهآ : يآآآآآآآآي حبيته مشكوره يا عمممري
روضه : آلعفو
يزوي : على وين مهور ؟
مهره : آمم عند خيلي
العنود منصدمه : خيييييلج ؟؟ من وين يبتيه !
يزوي : هي والله ومن متى عندج خيل ..
روضه بلقآفه : خبرينآآ شو لونه وكيف شكله ومنو يابه لج !
مهره قعدت على الكرسي : صآآحح نسيت اخبركم .. ( وبفشله ) هذا الخيل هديه من حميد من نفس فصيلت خيله
روضه تصفق : عآآآآآآآآآآآآآششششششششششش ششو ههههههه هالحب وللآ بلآششش
يزوي تسوي مالت على عمرهآ : مآلت على حظظظي بس .. لآ حب ولآ شي ( ووصلهآ مسج )
" يزوي .. طمنيني عنج صوتج مسـآعه مآكآن يبشر بخير وآلسموحه على الازعـآج / سيف "
يزوي ابتسمت وردت عليه " آنآ بخير يآ استاذ سيف .. وبلآ هالمسجآت والاتصالات اللي مآلهآ دآعي .. "
" آهآ .. آوكي خلآص آنآ غلطآن , اعتبري ها آخر مسج ويآليت تنسين كآنه مآشي صار , في حفظ الله "
يزوي ابتسمت وحذفت الرقم والمسجآت وسكتت وتفكر ( ليش اسوي فيه جي المسكين مآقآلي شي ؟ )
مهره تصارخ : ايييييييييييييه انا طالعه
العنود كآنت يالسه تتعدل واول ماخلصت : آوكي خلآص ربي يحفظج
مهره ابتسمت : بآيوهه ( وطلعت )
العنود ركضت يابت شيلتها وحطت السكآرف عليها وسيدة لحقت مهره بهدوء
مهره قررت تمشي عسب مآتشكك حد فيهآ آمآ آلعنود ركبت تكسي وتغشت كآمل عسب مهره مآتشوفهآ ولحقتها لين وصلوآ المكـآن
كآن في المكآن نفس الحرمه اللي جآفوهآ وميره ومككتوم كآن هنآك قبلهم ..
العنود نزلت من التكسي وعطته بيزات وانخشت ف الزآويه وهي مستغربه " شو كل هالريآيل والمسدسآت ياربي شو اللي يصير "
مكتوم معصب : ميره شو تبين
مهره : مكتوووووووومم آنت ليش يت !!!
مكتوم لف : مههررررررررررره !
ميرة منصدمه : مهرهه ... كيف عرفتي وشو يآيبنج هنننننني !!
مهره آطآلعتهآ وهي تمشي : شو تبين منآ .. انا تعبت منج .. آليوم بنحل مشآكلنآ وهني
العنود ( آآآه ياربي شو اللي يصيررر ) وطلعت : ميييييييييييييييييييييييي يييييره
الحرمه وميره لفوآ
مهره عصبت : شو يآبج هني روحححححححي
العنود : مهور الحين ابا اعرف شو يصير
ميرة تصفق بقو : ححلو بدل وحده يات ثنتين .. شو رآيكم نعرفكم على بعض
العنود منصدمه : آنتتتتي !!
مكتوم رافع حياته : تعرفينهآ ..
العنود : آنت شعرفك فيهآ .. !
ميرة تمشي : لا لا لا يآ جمـآعه مآتفقنآ ع جي .. افا يالعنود مآعرفتي حبيبه مكتوم .. هه آعرفج على عهود
العنود مب مستوعبه ورجعت على ورى وهي تطآلع مكتوم بنظرآت مآفهمهآ .. وبعد مآستجمعت قوآهآ : آلمطلوب ..
ميرة : آلمطلوب تبعدين عن مكتوم !
مهره تجدم العنود مدت بآيدهآ بمعنى " لآ تروحين "
العنود : آنآ مب في حيـآه مكتوم عسب اطلع منهآ ( تطآلع عهود ) بسببج انا تعذبت , لو تعرفين كيف انا حاقده عليج وكرهتج قبل لا اعرفج ! .. سبحآن الله كيف الواحد يقدر يكره شخص قبل لا يشوفه ..
مهره تصارخ : ميييييييييييييييييييييييي ييرة هالمره مآبتعدي على خير
ميرة : ههههههههههههههههه لااء خلاص هآي اخر مرهه مآفي مره عقبها .. شو رايكم نفتح نقآش ححلو ممتع للعنود ومكتوم
مهره معصببببببه
ميره : لا تخآفين حبيبتي مهره ياي دورج بس اول بالحلوين الموجودين
ميرة : آسمعني مكتوم بسمعك قصه عجيبه
عهود سآككته
ميرة : كانت في بنت يآهله .. مثل عمر اختها .. لكن شو قررت العآيله الكريمه .. تفر وحده ف آلدآر عسب تتخلص من تربيه وحده وعسب لا تشكل حمل على العايله آو آتعبهم .. ففروآ يآهله جميله تشبه اختهآ ( تطآلع العنود ) عهود مآعلقت .. مآتكلمت لآنهآ كآنت مستآنسه .. فكرت آنهآ بتعيش حيـآه حلوه , ومرتـآحه بدون آختهآ
مهره تسكتهآ : اسكتتتتتتتتتتتتتتتتتتي خلآصصصص بس بس حكآيآتج سيري سويها فدعايه بيبي جونسون مب هني فاهمه !!!
ميرة تصارخ وتطآلع العنود : اللي قدامج هاي توآآآآآآآآآآآآمج
العنود حست الدنيآ تدور فيها
مهره تيود العنود : هآي جذآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآبه !
ميرة : كنت اعرف انكم بتقولون جي
مكتوم صاخخ " توآمهآ ؟ شو هالدنيآ الصغيرةة !!!!!!! "
العنود تصارخ : آنتي جذآآآآآآآآآآآآآآآبه آنتي جذآآآآآآآآآآآآآآآآآبه
ميرة تاشر لهم ينزلون حرمه من السياره وكآنت امهم
آم سلطآن ابتسمت بهدوء
العنود تطآلع ملآمحهآ وسآآآكته
مهره صخت مآعرفت شو تقول
ميرة : تكلمي خالوه .. هذي بنتج قدآمج عقب كم سنه فارتنها فالدآر .. ولآ تعرفين عنهآ شي .. هذي توام بنتج .. مآتتكلمين
آم سلطآن : انا تبريت منج .. كآن في زمـآنآ مآنبآ نربي بنآت .. ولمآ يبت توآمم قالولي لازم اخلي وحدة في آلدآرر .. وبوسلطآن آمر ان عهود مآتطلع من البيت .. كآنت حبيبه آبوهآ .. كآن مآيرضى شي عليهآآ .. وقال لازم بنت تطلع من البيت وبعد مشآورة آختآروج وقررت آن بنفسي اوديج ووديتج .. ومآعرفت عنج شي من عقبها لان بوسلطان قال بيطلقني لو رحت وزرتج او سالت عنج او شي
مكتوم منصدممممممممم !!
العنود ططآحت على ركبههآ وهي تطآلع الارض ودموعهآ مليـآنه ويهآ : ليش يآ آمآيه ليش ؟ ليش حرمتيني العب مع خوآتي .. مع آخوآني .. آن يكون عندي ابو ( صرخت ) ليييييييييييييييييييييييش حرمتيني من كلمه آحححححب آنآديهههآ والشي اللي احبه دآيمآ آخسسسسسسسسسسسسسسسسره ( تصيح بقوه ) مابا اسمع شي ( تغطي على اذونهآ ) روحوآ من هني مابا اشوفكم كملوآ طريقكم انا ماعرفكم مآعررررررررررررررررررفكم
عهود : العنود لا تقعدين تسوين جي اللي صار صار .. !
ام سلطآن تعبت ورجعت السيآره مآتحملت تشوف وحده من بناتها تتعذب وهي السبب
ميرة كآنت تضحك وضحكتها نرفزت الكل : ههههههههههه خلصتوآ درآمآ ؟ آفآ آلشي بعده مآبدآ ترى
العنود قآمت : روحي ويـآ آمج .. انا ماعرفكم ولا شفتكم .. وانا ماعندي توام .. آنآ طلعت من بطن وحده مآعرفهآ ولا ابا اعرفها .. بكمل حياتي بدونكم ( تمسح دموعهآ ) ومابتوقف الحياه على اشخاص تخلوآ عن حشاشه يوفهم يآ عهود .. روحي بس روحي مابي اشوفج ..
مهره يودت آيد العنود وتطآلع مكتوم اللي مصدوم مب مستوعب شي اببببد
ميرة تسوي اشارات بآيدههآ والعنود ططآحت عينهآ على الشخص اللي واقف ورى .. وقبل لا مهره تنآدي يآسر ويزيد العنود لفت تحضن مهره ووصلتهآ رصآصه في خآصرتها
العنود بآلم وهمست في اذن مهره : سآمحيني .. كنت اعرف انهم بيسون شي بس مآتوقعت فيج .. آبد مآرضى يآ مهره انج تتعذبين عشـآني ( وبدت ايد العنود تتبطل شوي شوي من حضن مهره ومهره مصدومه )
مهره : لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآل آلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ لآلآلآلآءءءءءءءءءءءءءءءءء ءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء ءءء
حميد وصل وجآف هالموقف وتيبس مآعرف شو يسوي آمآ ميرة آمرت القنآصين يروحوآ وتمت وآقفه
مكتوم يطآلع " مستحييييييييييييل دخيلج لآ تموتييييييييييين محتآجج مب عشآنج تذكريني فيهآ دخيلج يالعنود لآ تروحين يكفي خسرت وحده في حياتي الا انتي مابي ارد اخسرجج "
مكتوم رآح صوب مهره ودزهآ وحطآ العنود في حضنه وشلآهآ المستشفى
مهره عصبت وقربت من ميرة وطآحت فيها ضرب اما عهود يوم جافت موقف اختها سيدة ركبت السيارة وامرت الدريوليه انهم يروحون وآم سلطآن دموعها ما وقفت من الصيـآحح ..
مهره : وآلله لاذبحج ( وعآفده فوقهآ وتصفعهآ )
حميد قرب وخوز مهره : بتذبحينهآ يا مهره
مهره : بذبحهآآآآ بذبحهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآ
يزوي وروضوه بعد مآلحقوآ حميد .. عرفوآ الشي وشآفوآ دم في المكان وهني روضه تيبست
روضه بخوف : د..م ممنو هه..ذآ !!!
مهره بصريخ : دم العنووووووووووووووووووووو وووووووووووووود كله من ميرة كله من ميررررررررررررررة
يزوي عصببببببببببببببببببببببب ببببببببببببببت وآييييد وجآفت آن يزيد ويآسر موجودين ف آلمكآن واشرت لهم يودون ميرة وكآنت ميره مكفخه من مهره بس حميد زخ مهره وكآن ميودهآ بقوه
يزوي صفعتها طرآق وتمت تضربهآآآآ وبصريخ : عطوني مسدس
حميد سكر على حلج مهره لانه كان يعرف انها بتقول ليزوي ان عندهآ مسدس في شنطتهآ وعضت حميد
حميد : آآآآآآآآآآآي يالحيوآنه
مهره معصبه : هدننننننننننننننننننننننن ني
يزوي بتهديد : قلت ابا مسدس .. !
يآسر : شو تبينه نحن بنسوي اللي تامرين فيه بس انتي تمسكين مسدس لآء !
يزوي : المكآن اللي انضربت فيه العنود بالرصاصه ابا اجوف دم ميره في هالمكان ابا في نفس المكان ..
يآسر : بس
يزوي بزعيق : لآ بس ولآ شي !!!!!!!!!!!!!! ( وقربت من يزيد وسحبت المسدس وحطته في خصر ميرة ) الحين بتجربين الالم اللي عاشته العنود ( وفرغت رصاصه في خصر ميرة ) وآوعدج يا ميرة ان الياي اكثر ( وخلتهم ورآححت المستشفى وروضه لحقتهآ )
مهره تصيحح : ودني عند العنود ( تطآلع عيونه ) آترجآك ودآني !
حميد رآح صوب ميرة وشلهآ : تعآلي يلآ
مهره تطآلعه ودموعهآ تطيح : يآ تشلني انا يا هيه
حميد تم يطآلعهآ وتنهد وكآن شآل ميرة وكمل فيها للمستشفى
مهره وآقفه مصدومه انه اختار ميرة وعصبت شلت شنطتها وركضت لين حصلت تكسي وركبته وتوجهت للمستشفى
العنود في العمليـآت وبعد سآعتين ..
مكتوم يدق على اليدآر : تآخروآآ .. لآيكون صار فيها شي
مهره : مآصآر فيها شي
عمليه ميرة خذت بس ساعه وقدروآ آنهم يطلعون الرصآصه بسرعه وعآلجوهآ وخلوهآ بالغرفه وهي قامت قبل لا تطلع العنود ويوم بطلت عيونهآ جآفت حميد وآقف حذآلهآ ..
حميد : آنتي آحسن !
ميرة تهز راسها
حميد تنهد وطلع عنهآ .. ورآحح جآف مهره ومكتوم وروضه ويزوي ويآسر ويزيد وآقفين كلهم هننآكك
حميد : مهره
مهره تصارخ : قوم قوم .. سير عندهآ .. سير راكض لها خلها تحيـآ وتعذبنـآ ,, لو تموت مآبسآمحك على هالحركه اللي سويتها يآ حميد
حميد ابتسم : مآظن له دآعي تصارخين ( قرب من مكتوم ) مكتوم روح ريح انا بخبرك شو بيصير !
مكتوم : مآمتحرك من هني لين مآجوف العنود مبطله عيونهآ بعد
طلع الدكتور بعد نص سـآعه
الدكتور : لقد تم آسعآفهآ ولكنهآ فقدت الكثير من الدم هل احدكم فصيلته من نفس فصيلتهآ ..
مهره بضيج : آنآ a
يزوي : آنآ a بعد ..
روضه : آنآ b موجب .. !
مكتوم : آنآ o آقدر آعطيهآ !!
الدكتور : تفضل
مكتوم سيدة رآح ويآه وسحبوآ دم من مكتوم ورجعوآ لغرفه العمليـآت وبعد نص ساعه طلعوآ آلعنود وقآلوآ آنهآ بتكون بخير وان الدم فآدهآ وآيد .. !
.
.
سلآمه : آوف وينهآ مهور نحن شوي وبنطير ( دقت لهآ وردت عليهآ مهره بصوت تعبـآن ) آلو
مهره بتعب : آلو
سلآمه : مهره وينج ؟ شو فيج جي صوتج تعبـآن !!!
مهره : سآمحوني مآقدر اي انا بالمستشفى ( تطلع جذبه ) آآ عنود طاحت علينآ تعبـآنه شوي والمستشفى شوي بعيد
سلآمه : آمممممممممم خلآص غنـآتي عيل كلمينآ وطمنينا عنهآ عقب ونحن بنكلمج لآ وصلنآ .. وصح سيفو ترى بيتم وجي .. لازم اسبوع زيآده بس عامر ونادر هني !!
مهره : زين فديتج سلمي على دآنه والكل .. يلآ اخليج بندخل عندهآ
سلآمه : سلمي عليهآ آوكي ؟ يلآ مع السلآمه .. ! ( وبندت وخبرت آختهآ وعذروهآ وجي وبعدهآ بشوي ركبوآ آلطيـآره متوجهين للآمآرآت )
.
.
الدكتور : وآحد بس يقدر يدخل عليههآآ .. مآنقدر نسمح لكم كلكم تدخلون !!
مكتوم يطآلع مهره : خلوني انا ادخل
يزوي تطالع مهره : خليه خلآص .. ( ابتسمت ) روح يلآ .. وطمنآ عليهآ وقولهآ آن نحن نحبهآ
مكتوم ابتسم بتعب : يوصل .. ( ولبسوه اللبس ودخل وتم يجوفهآ وهو جآفته )
العنود : مم...ممكت..وم
مكتوم يود آيدهآ : دخيلج لآ تتكلمين بس يالعنود كل كلمه منج تطلع تعذبيني اكثثثر >< , كيف مايا في بالي معقوله الشبه من بينكم .. العنود لآ تسوين فيني جي مره ثانيه
العنود تغمض وتفتح عيونهآ بتعب : آنن...آآآ .. آآ..ب..آآ.. ممم..آي
مكتوم جآف النيرس محطيه جيك مآي وقلآص وصب لهآ وسآعدهآ تشربه وحطه
العنود غمضت عينهآ بتعب ونآمت !
مكتوم تم مبتسم وهو يتآمل ملآمحهآ عقب لمح في آيدهآ شي ووآيد تضآيج
مكتوم يرفع قمصيها صوب الايد شوي وجآف كيف ضربه معلم عليهآ وهي مآحآسبته ووآيد تضايج من عمره شل بعمره وقآم وطلع وسيدة طلع من المستشفى بكبره " آنآ حقييييييييييييييييييير " وتم ضميره يآنبه .. !
حميد عقبهآ لحق ربيعه .. وآلبنآت قرروآ يرجعون بمآ آنهآ مآبتقوم غير بآجر .. ويآسر ويزيد رجعوآ الفندق ..
.
.
حمدة : شوووووووووووووه
بوحميد : هي نعم .. ويتريون موآفقتج ..
حمدة : آبويه آخآف مآيخلوني اروح المدرسة لآ ملجنـآ !! ..
بوحميد : خلي المدرسه علي وبعدين انتي اخر سنه ونحن مآبنفرج على الريـآل بس ملجه
حمدة : آنزين ومتى
بوحميد : آلآسبوع الياي
حمدة : شوووووووووووووووووووووووو وه !!!
بوحميد : هي نعم وبلآ هالشوهآت وتعلمي الطبخ لآ تفضحينآ
حمدة مصدومه : طببخ .. مستحييييييييييييييييييييي ييييل ( وركضت فوق غرفتها وقفلت على عمرهآ الباب )
ام حميد : يآ خآلد لا تضغط على البنت عقب تزعل ولا شي .. وبعدين خلها هي مب رايحه تطبخ .. بنات هالزمن مبزآيآت مآدري منو عآد تبـآه يدير المطبخ كآمل ويطبخ ..
بوحميد : بس لآزم تتعلم انتي علميها بسها من البزآ
ام حميد : آن شاء الله ..
حمدة دقت لهنآدي وهي تصارخ : آلآمر لآ يطآآآق مصخوووووووووووهآآآ
هنآدي خآفت : آوف شفيج .. !
حمدة خبرتهآ : والله متضايجه آنتي متخيله ..
هنآدي : شكله مغرور .. دققتي فيه
حمدة تذكر ملآمحه : هي هو جميل ..
هنآدي : زين وآلله ..
وقعدوآ يسولفوآ وآيد وكل وحدة تشكي للثآنية حآلتهآ ..
.
.
بعد مرور كم سـآعه وصلوآ مطآر دبي ومن المطآر على بيتهم على طول ..
دآنه : شو اشتريتي للبنآت لمآ كنت بالمستشفى ؟
سلآمه تبطل الشنطه : شوفي بروحج آنآ منتهيه بدخل اسبح وببدل وبنام ..
حمدآن بطل الباب : حمدالله على السلآمه خوآتي
دآنه & سلآمه : ربي يسلمك
حمدآن : شو استآنستوآ ؟
دآنه : وآيييد آلحمدآلله .. آهم شي جفنآ مهرو
سلآمه : هي وآلله ..
حمدآن : زين ريحوآ الحين وبآجر بنسولف ..
سلآمه : آوك
حمدآن : تصبحون على خير ( وطلع )
والبنات بالدور كل مره وحده دخلت الحمام وسبحوآ وعقبهآ سيدة دخلوآ ينآمون وآلتوآم بالمثل ..
.
.
مهره في فراشها وتسوي عمرهآ رآقده لكن هي سرحـآنه وتفكر ليش حميد تخلى عنهآ في الموقف .. آمآ يزوي قعدت تفكر بالمستقبل آمآ عن روضه .. فكآنت تفكر شو اللي قآعد يصير وشو اللي بيصير لها على جدآمم
روضه مآستحملت ونشت وولعت الآبجورة اللي حذالهآ وحطت شنطتها وفتحتها وقامت تدخل اغراضها والاشياء المهمه اللي بتحتآجهآ وخلت نوتتها في آلدوشك مآل الشبريه .. وتنهدت ..
روضه تطآلع ربيعآتهآ " تخيلوآ آروح عنكم ومآرجع ؟ وآلله كيف حيآتي بدونكم , آوف يآربي شو اللي قاعد يصير مع ابوي " قآمت وبدلت لبسها وحطت شنطتهآ ونزلت تحت وهي تحس برد
روضه : آوف نسيت السكآرف
حآرب بحزم : روضه !
روضه تحجبت ولفت : نعم
حآرب قبل لآ يرمس .. !
روضه بآلم : حآرب انا لازم ارمسك ..
حآرب بهدوء : روضه شو اللي قاعد يصير ؟
روضه : آلبحر .. لآزم نروح البحر تعآل ( ومشت قدامه وراحت هي ويـآه لممكآنهم المفضل المكان اللي يرتآحون يشكون فيه لبعض ويكونون فيه غريبين تمآمآ عن بعض )
حآرب قاعد على الكرسي اليسآر وهي على يمينه في كرسي ثاني وثنيناتهم يطآلعون البحر وكآن ظلآم وآيد .. ومآينجآف غير القممر وكآن آلجو بآرد وآيد ..
حآرب : تكلمي
روضه دموعهآ على خدودهآ وبصوت مبحوح : نحن وعدنآ بعض نكون غريبين في هآلمكآن لآ تنسى وآنت وععدتني دآيمآ آنك مآبتخبر اي حد عن الاشياء اللي اقولها صح
حآرب لف يطآلعهآ ويجوف دموعهآ : صح بس ليش آلصيآح
روضه لفت وتمسح دموعهآ وهي متربعه وحآضنة ريولهآ : آنآ بآجر رآجعه الامآرآت
حآرب منصدمم ( لآلآءء كيف بتكوني حياتي بدون لآ اشوفها الصبح وآهزبهآ واغصص فيها ) : ليييش ؟ مآبآقي الا كم يوم وتبدآ الدراسه لآ تروحين بدمرين مستقبلج
روضه بصوت كله آلم وكآنه هي مجبوره : آنآ لآزم آروح .. واذا مارحت هالمره
حآرب يزآعق : شو بيستوي تنطقي
روضه غطت ويهآ : مآبرجع مره ثانية هني
حآرب منصدم ( مآبترجععع !!!!!! ) : شو تقصدين ؟
روضه رفعت راسها وتطآلع البحر : شي صآير آبويه يتعلث بالعزيمه .. كآنه مب آبوي يآ حآرب كآنه مب آبوي .. عآتبني لان رديت على خوله وهو آكثر وآحد يعرف اسلوبهآ .. وحلف لو مآيت الامآرآت بيمنعني اني اكمل دراستي
حآرب : روضه بسالج سؤال جآوبيني بصرآحه
روضه : اسال
حآرب : اليوم دورت عليج بطوله ومآلقيتج اقصد يعني بعد مآرجعنآ من المول كنت ابا اكملج
روضه تنهدت : تبيني اخبرك آن ميرة امرتهم يطلقون رصاصه على العنود .. ويزوي آطقلت الرصاصه في خصر ميرة ( تنهدت ) عقلي مب ويـآي .. ميرة , مهره , مكتوم ,, آلعنود هذيل اللي كآنوآ موجودين بالمكآن ويوم رآح حميد نحن لحقنـآه !! .. مهره تعرف شي ومخبتنه عنآ كلنآ وآكيد مكتوم عرفه
حآرب وبخوف آنه يخسرهآ وبصوت حنون وآيد آول مره روضه تسمعه : لآ ترجعين .. خلج هني آخآف تسويلج شي مرت ابوج
روضه سيدة لفت وآطآلعته وطآحت عينهآ ف عينه : كآنك مب حآرب اللي اعرفه آول مره ترمسني بهالنبره .. هذي نبره شفقه ولآ شو بالضبط
حآرب عصب : روضه !!
روضه بهدوء : آنآ آنتهيت .. دآم خوله دخلت ف عقل ابوي انا خلآص بحح .. بآجر الصبح طيآرتي يمكن مآقدر آوعدك آنآ آسفه على كل شي .. آنآ كنت وآيد زعلآنه من وآيد آشيـآء وانت لآزم تسمعني اليوم
حآرب : تكلمي !
روضه : كنت وآيد ازعل منك ومن تصرفاتك .. كآنت تحرق اعصابي ميرة يوم تتقرب منك .. كنت ( خذت نفس طويل ) كنت وآيد معصبه منك يوم شفتك بهآك اليوم رآجع وآنت مب حآس بعمركك .. مآكنت آعرف وقتها شو يآني سالتك مع منو كنت وقلت لي ببرود آنك كنت مع ميرة .. كل مره ميرة ميرة ميرة آنآ آدري آنهآ تحبك وآنت دآيمآ تحرق اعصابي فيهآ .. آنقهرت اكثر يوم جفت روجهآ على ثيآبكك حسيت قلبي آحتتتتتترق .. حآرب آنآ مآعرف لو برجع ولآ لآ .. مآعرف انت بترجع تضربني .. تكلمني .. تصارحني عن اشياء مآحد يعرفهآ .. تقهرني بميرة او بغيرهآ .. تسوي اشياء تطلعني من طوري واسويلك اشياء تخليك تعصب .. آنآ مآعرف عقب هالروحه كيف بتكون روضه وكيف بترجعع .. مآعرفف شي ( وقفت على اساس آنهآ بتروح ) كنت بس ابا اقول آني آعزك وآحترمك وآيييد آنت آكثر آنسـآن في حيآتي من بعد موت آمي تعلقت فيه .. غير البنآت ( غمضت عيونهآ بقوه ) حآرب آنآ آحبك بس مآضمن آني آكون لك آو آني آرجع هني وتشوفني مره ثانيه ( وسيدة شردت رآححت السكن )
حآرب آبتسم " تحبني ؟!!!! آآه يآ روضه لآ تروحييين لآ تروحييييين الله ياخذج يآ ميرة انا متاكد انج ورى كل شي متاكد " وتم قآعد هنآك عقبهآ رجع السكن .. !
.
.
آلسـآعه 6:00 الصبح ..
روضه كانت قايمه وسآحبه وكآشخه وجآفت يزوي ومهره نظره اخيرة وآطآلعت الرسـآله اذا كآن مكآنهآ منآسب : مع السلآمه حبيبآتي ( وطلعت من الغرفه وهي تسحب شنطتهآ ونآزله تحت ورآحت صوب البوآبه كآنت بتطلع )
حآرب متسآند على الشجرة : مآكنتي بتودعيني
روضه رفعت عينهآ : حآرب ! شو موعنك من الصبح .. !!!!!
حآرب : اذا آنتي مآبتودعيني انا حبيت آودعج ( دخل آيده في جآكيته وطلع لها ظرف مسكر ) هذآ آقريه وآنتي بالطيـآره ..
روضه مدت آيدهآ وخذته : مشكور وآيد .. ( مبتسمه وتحس بآلم يقطع قلبهآ ) مع السلآمه ( سحبت شنطتهآ بسرعه وحصلت تكسي وركبته ورآححت )
حآرب تنهد : آلله يسآمحني .. وآن شاء الله تسآمحيني يآ روضه !
.
.
يزوي قامت بتعب على صوت تلفونهآ وهو يرن وكآن سيف
يزوي بصوت مليـآن رقآدد وتسطيل : آلو
سيف : آلو
يزوي : هممم
سيف : آنتي رآقدهه !
يزوي : هي
سيف يضحك عسب يرفع ضغطهآ ..
يزوي تصارخ : وبعدين يععععععععععععععععععني
مهره فزت خيفـآنه : يزوي شوفيج تصارخين !!
يزوي خافت مهره تعرف : ولآ شي عمور تعبـآن وسعيد يستهبل ويـآه ( تسآير سيف ) آنزين سعيد
سيف : وآلله اذا تبي بصيرلج سعيد
يزوي ميته منه وخآطرهآ تكفخه : آخبـآر عموري !
سيف : آممم آنتي تبينه يكون بخير بيكون !
يزوي ارتفع ضغطهآ : آتعرف انك سخيف ..
سيف : سخيفه آنتي
يزوي : سخيفه حرمتك اللي بتاخذك
سيف : آنتي حرمتي
يزوي آحمرررررررررررررررررررررر رت : آقول سعيدو بكلمك بعدين يلآ ( ورقعت الخط ف ويهه )
سيف : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه مينونه هالبنت !
مهره تتلفت : ايييه وين روضوه
يزوي تلف يمين ويسآر وتشوف على الكمدينه رسـآله : شوفي هآ ( نطت وخذتهآ ) آسمعي
" مآكنت ابا اوعيكم آو آحشركم .. آنآ مضطره آروحح .. وآذآ مآرحت هالمره مآبي لكم بعدين .. قلبي يعورني مآرآح اكون ويآكم ولا ويا العنود .. يزوي , مهرو , عنآآدددي .. وآلله آنتوآ آغلى ناس حصلتهم وعوضتوني عن النقص اللي كنت احسه في غياب آمي .. آنآ مآعرف اذا برجع لكم ولآ لآ .. آبوي كآن معصب وكآن هالشي بشارةة سوء بالنسبه لي .. كنت آتمنى آحضنكم بس مآقدرت آدريبكم مآنمتوآ البارح وكل وحده شآغل تفكيرهآ شي .. تعطرت من عطر كل وحده منكم .. آو بالاحرى صرقتهم ! عسب يكون لي شي من ريحتكم ههههه آدري مآيغلى علي صحح .. آحبكم وآيد وتحمدوآ لعنآدي بالسلآمه .. وآول مآرآح آول بدق لكم "
مهره قآيمه معصبه : حركتها سخيفه !
يزوي تقطع الرسـآله : وآيييد .. ( بضيقه ) بس كيف نلومهآ يآ مهره تخيلي مآترجع لنـآ !!
مهره تنهدت : عن هالآفكآر اللي تضيج بالوآحد .. قومي خل نلبس نروح عند عنـآد ..
قآموآ البنآت وبدلوآ .. وكشخوآ على الخفيف وطلعوآ متوجهين للمستشفى ..
.
.
السـآعه 9:00 ..
حمدة طآلعه مع آمهآ ودآنه وسلآمه رآيحين ويـآهم
حمدة كآنت تآخذ كل شي يختآروه لهآ البنآت وآمهآ .. ومآكآنت تعآرضهم آبد .. كآنت غير عن كل عروس المفروض تفرح بملجتهآ ..
سلآمه بتعب : تمت الفسآتين وين حآبه تروحين !
حمدة تطآلعهم : اي مكان عآدي عندي ..
دآنه : تعآلو بنروح دبي مول هنآك قبل لمحت محل مآل فسآتين عيبني
حمدة : يلآ
وركبوآ السيـآره عقبههآ ورآحوآ دبي مول ودخلوآ آلمحل اللي قالت عنه دآنه وخذوآ فستآين
سلآمه خذت فستـآن قصير يوصل للركبه لونه آبيض من تحت شوي يآي منفوش لكن مب وآيد ومن صوب خصرهآ ضيق .. وآيد وحده فيه وألثآنيه شوي مآيله للنص ..
حمدة خذت وآحد بطيخي .. مخصر على جسمهآ يآي من تحت عآدي يآي لكن من فوق كله مثل الكسفآت وآلكسفآت متدآخله ببعضهآ بطريقه غير وتلفت الانتبـآه وآيد وحده مآفي لكن الثـآنيه فيهآ ومآيله شوي مب على الكتف ..
دآنه مآشي عيبهآ هالمرة
سلآمه : آقولج آنتي وين بتسوين شعرج ؟ صدق احس مآشي وقت نحن هالاسبوع كله آمتحآنآت يعني مآبنروم نظهر .. شرآيج نيب حنآيه البيت تحنينآ كلنآ
حمدة : آوك
دآنه متحمسه : اقول وبعد شعرنآ عيل انا ماحب اروح الصآلون .. يعوروني وآيد هنآك هاي اللي بالبيت بهزبهآ هزآب !
حمدة : هههههه آوك .. ( تطآلع آمهآ ) آميه ترى انا بقص شعري
ام حميد : لآءء بخبر ابوج ترى !
حمدة : آوف آوففففففففففففففففففففففف
ام حميد : تآففي من اليوم لبآجر قص مآشي ..
سلآمه : ليش لوين شعرج
حمدة : عقب برآويكم بالحمآم ..
سلآمه عصبت : وآنتي دآنو متى نآويه تاخذي لج فستـآن
دآنه بملل : بآجر برجع اشوف
سلآمه : ووين بتشوفين
دآنه : دبي بكبرهآ مآفيها فستآين يعني بدور كذآ مول ويصير خير لعقب ..
سلآمه : كيفج علينـآ آمتحآنآت هالاسبوع
دآنه : آمم عآدي بذآكر من وقت شوي عقب بطلع وبرجع فليل آكمل ..
سلآمه : كيفج ..
حمدة : خلونآ شوي نروح الحمآم
ام حميد لقت محل عيبهآ : انا بدخل هالمحل من تخلصون تعآلوني
سلآمه : آن شاء الله خآلوه
ورآحوآ كلهم الحمام وكلهم وعدلوآ جحآلهم وجي
دآنه : آقول يلآ بطلي شعرج ابا اشوفه
حمدة تلف وجآفت بنت قآعده هنآك : صبري شوي
سلآمه تسوي قلوس : آنزين
عقب شوي طلعت البنت حمدة بطلت شعرههآ ولفت
حمدة بملل : ابا اقصه تعبت منه !
سلآمه ودآنه فآتحين عيونهم : مآ شاء الله
حمدة تلمه : بقصه ان شاء الله بحآول آقنع ابويه مشكله يدوه مب مخلتني ف حآليه حآله حآلفه آن قصيته مآطب بيتنـآ
دآنه : وآلله من حقهآ ماشاء الله شعرجج جميل وآيد .. !
كآن شعر حمدة آسود .. ويوصل لركبتها ونعيم وغليظ وآيد ..
حمدة يوم خلصت لم : آقول بسكم من شعري يلآ خلونآ نطلع ..
وتحجبت حمدة عدل وتحجبوآ البنآت وسيدة طلعوآآ ورآحوآ للمحل عقب قعدوآ يلفلفوآ عقب طلعوآ ووصلوآ سلآمه ودآنه بيتهم .. ورجعت حمدة وآم حميد بيتهم ..
دآنه : تعبتي اليوم
سلآمه : آمم طشـآت لآ تحآتين بس آستآنسنـآ
حمدآن كآن قآعد بالصـآله : تو آلنآس وين كنتوآ من الصبح !
دآنه : طآلعين مع حرمتك تآخذ لهآ اغراض
حمدآن : زين وآلله
سلآمه تقعد حذآل آخوهآ وتبطل العبـآه : وآلله يآ حرمتك شعرهآ غوي يا حمدآنو لآ تخليها تقصه
دآنه : هي وآلله ماشاء الله ربي يحفظهآ .. وآلله يآخوفي تتهور
حمدآن : ليش عآد لوين شعرهآ ؟
سلآمه ودآنه بحمآس يحكوله ويصفونه وصف دقيق
حمدآن ابتسم : زين خلهآ تقصه




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس