عرض مشاركة واحدة
قديم 24-05-19, 07:14 AM   #26

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



مهآ : آنآ .. مآعرف شو سويت بس اذا هالشي بيسعد ابويه انا لازم انفذه .. ( قامت بتعب ) يديه آنآ برجع البيت بتسمح لي
صآلح : ومآتبين اتمين عند يدج حبيبج !
عاشه دخلت وهي تحس بالضيج : يآ بنتي لايكون سوآ لج شي
صآلح : سكتي عن البنت اللي فيها يكفيهآ ..
لين غفت مهآ وهي في حضن يدهآ ..
صآلح : آآه يآ عآشه من اللي يصير لآحفآدنآ انا قلبي مب مرتاح على اللي يصير لهم آحس آني آتآلم
عآشه يودت ايده : عل الالم فيني ولا فيك .. شهالكلآم .. لالا لاتقول جي الله يطولي بعمرك .. شو صار خبرني
صآلح : وعدته مآتكلم آحمد حتى لو بسلآم مآترد عليه .. هالشي بيضرهآ يآ عآشه بيضرهآ وآيد ..
عآشه : آنآ لآزم آسير آكلم آم مهآ ( وطلعت وسالت عن آم مهآ وقالولها آنهآ رآحت فوق وصعدت عاشه ودخلت على ام مها الغرفه )
آم مهآ كآنت تصيح ويوم شافت عاشه مسحت دموعهآ : قربي عموه
عاشه : شو اللي سويتيه يآ بنتي .. انتي مرتآحه الحين ؟
آم مهآ : مب مرتآحه يآ عمتي .. طلعتني من طوري لمآ سمعته يقول لهآ آحبج واموت فيج ومادري شو
عآشه : آنتي لآزم تشوفين بنتج .. نفسيتها بالحضيض يآ روية .. ترضين لبنتج العذآب خبريني ترضينهآ
آم مهآ : آكيد لآ .. هاي بجري وحشآشه يوفي .. قهرني الموقف وقلت كلآم انا مب قده
عاشه : بنتج مريضه يآ روية لآ تتخلين عنهآ وهي محتـآجتنج
آم مهآ تنهدت وقعدت عاشه تهدي منهآ وتنصحهآ عقب نزلت آم مهآ عسب تكلم بنتهآ ..
آمآ عن اللي تحت صآلح تعب من القعده ف حط رآس مهآ على الكرسي ويآب لها لحافه الخفيف ولحفها ورآح عنهآ ..
آحمد دخل بهدوء وهو ينآظرهآ وينآظر كيف متكورة على نفسهآ وآم مهآ كآنت بتدخل لكن قررت توقف وتسمع كلآم آحمد
آحمد وآيد متضايج : سآمحيني يالغاليه .. ضريتج وعآتبوج .. حتى مآ لآموني ليش حبيتج .. مآسآلوني ليش ؟ آآه يآ مهآ لو يرجع فيني الزمن شوي لورى جآن تحملت الضرب اللي يآج ولآ ايج آنتي ( قعد يمسح على راسهآ ) آوعدج آني آحل هالمشكله .. بس انا ببعد عنج عسب لا تزعلين آمج والسبب انا .. وآنآ بروحي بعتذر لامج عن اللي صار .. آنآ مب قصدي اضرج يآ روح آحمد ونبضه .. سآمحيني وآيد ( قـآم وطلع عنهآ قبل لآ يدخلون عليهم )
آم مهآ دخلت على بنتها وجافت كيف ويهآ ذبلآن .. ( آآه يآ بنتي شسويت فيج آنـآ .. آلله يسآمحني ) وتمت تمسح على راس بنتها لين حطت راسها على طرف الكرسي ونصها في الارض وغفت حذآل بنتهآ
.
.
يزوي طلعت تتمشى وخلت كل شي وراها وتحس بالم فضيع في قلبهآ .. يقطعهآ .. يخليها مب قادرة تفكر بطلت عينهآ ولقت جدامها سيف ..
سيف : يزوي شفيج ؟
يزوي افتشلت : مآفيني شي انت شو يخصكك ؟
سيف : آنزين تعآلي برآويج مكآن حلو ( وسحبهآ من آيدهآ )
يزوي مفتشله : اييييييييييييه هدني .. بصفتك منو تلمسني وبتوديني مكـآن
سيف : بصفتي اخو ربيعتج
يزوي رفعت حياتها وسحبت ايدهآ : مابي اروح مكآن معآك .. انا ماحب الريايل اصلا مامنكم امان وتلوعون بالجبد بعد
سيف سحبهآ من آيدهآ : بتروحين .. هالمره مب بشورج .. غصبن عنج لآزم تشوفي هالمكآن لآزم ..
يزوي تحآوب تسحب ايدهآ لكن قبضه سيف قوية وركبوآ التكسي ويزوي وايد معصبه من حركته السخيفه لين وصلوآ آلمكـآن .. كآن وآيد بعيد هالمكآن بالنسبه ليزوي !
سيف نزلها ودفع وغطآ على عيونهآ بقوه : لآ تعآرضيني بصفعج وآلله ! .. ولآ تفكري تفتحي عيونج
يزوي متآففه : سيف ليش تسوي كل هذآ .. انا تعبت منك .. ليش ماتكون مثل مهره
سيف : لآني سيف مب مهره يا يزوي ..
يزوي : مآوصلنآ لهالمكآن العبيط مآلك !
سيف بطل عينهآ ويزوي بطلت عينهآ ببطئ وهي خيفـآنه وتبطلت عينهآ بآوسع شي عندههآ ..
سيف : من كم يوم آلمحج حزينه .. حبيت اغير جو حزنج .. بخليج هني عسب تشكين همج هالمكآن خآلي .. مآحد يقدر يسمعج
يزوي تطآلع المكـآن .. كآن مكـآن وآسسع وكلهه ورود وآشجآر كآنهآ بغآبه .. وفي بحيرة صغيرة
يزوي عينهآ آمتزرت دموع وتحس ان السر اللي يكبر وياها كل مآتكبر قآم يآذيهآ وحست بالضعف : سيف روح ماباك مابا اجوفك
سيف : بس
يزوي صارخت : رووووووووووووووووووووح ماباك آنت كرييييييييييييييييييييييي ييييييييييييه
سيف آطآلعهآ : قولي انج مآتبين تشوفيني مرة ثانية وصدقيني مآبتشوفيني ابد في حيآتج كلهآ .. ولو آطآلعتج وتصآدفنآ .. اعتبريني غريب حتى ابتسـآمه مآبتكون من بينـآ
يزوي رفعت حياتها وهي معصبه : وليش تتحرآني مآبقولهآ .. آنت مينون وآلله مب صآححي .. انا ماحبك وآلله يعني كل ها بس عسب قلت لاخوي يرجعك دوآمك جي سويت لي .. انا قلت هالشي لاني كنت غلطـآنه .. آنت على شو مصدق عمركك .. آنآ مآطيقك آصلآ .. آنت وآحد كريهه ومآتنبلع .. آلله يعين مهره دامك آخوهآ .. آكرهك سيف آكرهك .. لو تعرف كيف انا اكرهك مآبتفكر تتصل لي .. آصلآ آنت لو عندك كرآمه
سيف عصب : آلآ كرآمتي لا تتجرآين وتتكلمين عنهآ .. مآلت عليج وعلى اللي مسوي لج سآلفه ..
يزوي صارخت : مآآآآآبآآآآآآآآك ولا ابا اشوفكك في حيآتي مره ثـآنية .. حتى طيفك يآ سيف ماباه يمر في حياتي ولو مجرد مرور
سيف ابتسم لهآ ورآحح .. ( آنآ غبي سويت لج سآلفه يآ يزوي .. بس مآعليه .. مآبتشوفيني في حيآتج وبتندمين )
يزوي قعدت تصيح بآلم وهي تنآظر المكآن حوآلينهآ : ليش آنـآ .. اكرهكم كلكم .. كلكم ( طآحت على الارض وهي تصيح بالمم بطلت عيونهآ بشوي شوي وجآفت قدآمهآ ظرف آبيض سيدة بطلته )
" لمحت الحزن بعيونج يآ يزوي .. حبيت اعوضج عن الشي اللي كاتمتنه بقلبج بمكآن وآسع تقدرين تصآرخين وتسوين كل شي تبينه .. صحيح آنآ غصصت فيج وآيد .. لكن في شي في قلبي مآتهوني عليه ابد .. مآدري هو حب ولآ آعجـآب .. بس مآرضى آنج تكونين حزينه .. كنت مخلي هالظرف هني وكنا بنلعب لعبه وآذآ مآحصلتيه .. كآن بيطيح في ايد اي حد من بعدنآ آي هالمكآن .. تذكري هالمكآن زين يآ يزوي .. / سيف ( وموقع آخر الصفحه ) "
يزوي قطعت الرسـآله لآشيـآء صغيرة : لو تعرف كيف آكرهك يآ سيف لو تعرف كيف آكره دخولك لحيـآتي .. مآحبك ولآ آبآك ( قآمت من هالمكآن وفرت الرسـآله بالبحيرة وسيدة راحت لقريب الشارع وخذت اول تكسي ورجعت السكن وهي تعبـآنه )
وصلت يزوي السكن ونآظرت الحديقه وكآنت مهره حآضنه وآحد حححيل
سيف يمسح على ظهر اخته : سآمحيني اختي مضطر آروح من هني .. مستعيل عندي شغل .. آبآ آرد البلآد اشتقت لآبويه
مهره : يعني بتروحح
سيف : هي بروح ..
مهره تشم ريحه اخوهآ بهدوء : آلله يحفظك يآلغآلي ( وباسته على خده ) طمني عليك
سيف : مع السلآمه
مهره : مع السلآمه ..
يزوي دفعت للتكسي .. ونزلت ونآظرت سيف وهو طآلع حتى مآطآلعته ولآ هو جآفهآ سيدة طلع ورآحح وهي دخلت بتعب ..
مهره تطآلع يزوي : كنتي تصيحين ؟
يزوي : لآ ابا انامم
مهره تطآلع الساعه : مب من عوآيدج تنآمين هالسـآعه ! الحين الظهر يا بابا لا تنامين
يزوي طبتها وصعدت فوق ورآحت تنـآم .. تحس كل شي فيها ذيل ..
مهره : شو يصير فيكم يآ ربيعآتي .. بس خبروني شو !
.
.
ميرة طلعت من غرفتها ورآحت صوب غرفه العنود .. جآفت مكتوم قآعد ف ألآنتظآر
مكتوم بدون لآ يرفع عيونه : لآ تفكرين تدخلين
ميرة : بس انا
مكتوم قاطعهآ : يكفي اللي سويتيه .. لآ تخليني اذبحج الحين
العنود قآمت وهي تسمع اصواتهم صوب الباب وقعدت تسمع
ميرة : بس مكتوم انا ماسويت شي يزآتي خبرتها الصدق اللي الكل مخبنه
مكتوم رفع عينه : لآن مآحد كآن يعرفه غيرج .. يكفي آنج آمرتي يطلقون عليها الرصآصه .. مآكفآج اللي سويتيه ( بتهديد ) ميروه لعبتي وياي انا هالمره مب بس العنود .. خرطتي علي ورحتي قلتي ان العنود هي اللي تبـآني هنآك بس انتي جذآبه
ميرة خآفت : بس انا كنت اباك تعرف الحقيقه بعد
مكتوم : الحين عرفت تفضلي فآرجي .. مآبيج تقربين العنود آبد .. ذلفي يلآ سرعه ( قآم ويدزهآ عن الباب ) روحيي يلآ
ميرة تيود كتفهآ : آآي آوك بروح ( ورآحت غرفتها )
العنود بطلت الباب بشويش وجآفت مكتوم ف ويهآ وخآفت وسيدة غمضت عيونهآ ( لا يآربي لآلآلآ آنآ مب محطيه شيلتي ) سيدة سكرت الباب ورجعت وحطت شيلتها وقعدت على الشبريه
مكتوم دق الباب ودخل : شي يعورج !
العنود مفتشله : لآ بس ابا اطلع ممكن آدق ليزوي تي تاخذني
مكتوم : بس .. متآكده مآشي يعورج ؟
آلعنود تنآظره : مليت من قعدة المستشفى ابا آطلع
مكتوم : لآ مآتطلعين الحين .. آنآ بروح ببدل لبسي بالسكن وبرجع لج يآ ويلج وآلله يآويلج لو جفتج هآده شي من المغذيات الحين بخليهم يحطون لج وآحد ( وطلع )
آلعنود : آوففففففففففففففففففففففف فف
مكتوم ابتسم ورآح خبرهم ورجع السكن وسبح وبدل وتعطر وجاف مهره توهآ دآخله
مكتوم : مهور
مهور رافعه عينهآ : آقول الا كآشخ .. والله مآحد متفيج كثرك مكتوم
مكتوم ابتسم : آكيد .. ههه المهم ابا لبس لـ العنود اليوم بيرخصونهآ فبخليها تبدل ممكن تنزلينه لي
مهور : يآ عيني على الحب .. زين تريـآني هني ( وصعدت عنه فوق وتمت ادق الباب لين فتحت لها يزوي ورجعت تنآم )
حطت لهآ كذآ شي من آغرآضهآ مثلآ جحآل وآلخ .. مب بس لبس .. وعطت الشنطه الصغيرة لـ مكتوم
مهره : سلم عليهآ وقولي آني اترياها .. ولا اتعب نفسها لو حست نفسها تعبانه لا ترجع .. !
مكتوم : آمم شو كل ها حشـآ انا بس قلت لبسه ..
مهره : ههههههه شسمـآهه آدآوت بنآت مآلك خص .. وفي رسـآله لهآ دآخل .. يآ ويلك آن قريتها خل العنود تقراها قولها من مهور اوكيه
مكتوم : آوك آوك .. طرآر عندج تشوفيني
حميد طلع من الغرفه
مهره آطآلعته بحدة : آقول لآ تتذمر .. يلآ انا بخليك ( وصعدت فوق )
مكتوم : شو مسوي بالبنيه طفشتها
حميد : هي بروحهآ زعلآنه .. ومآتبـآ تكلمني ..
مكتوم : آسميكم متفيجين ( وطلع عنهم ورآحح المستشفى )
مهره تهز يزوي : شو صآير ويآجج ؟
يزوي بتعب : مهور خوزي عني .. مآفيني شي ..
مهره تنهدت : آنتوآ شوفيكم اليوم بسم الله عليكم !
يزوي عدلت من قعدتها : ليش شو صآر اليوم ؟
مهره : آحس قلبي قابضني على روضه .. وآلعنود تبـآ تطلع الغبيه من المستشفى مآتقدر آنهآ تعبـآنه .. وآنتي مب راضيه تصآرحيني واعرف انج تصيحين لا تجذبين .. وسوآف خلآص رجع الامآرآت اليوم قرر آنه مآيكمل تدريبآت ويرجع ..
يزوي انقبض قلبهآ " رجععع !!!!! " : آهآآ
مهره : فقتج شو آهآ .. خبريني شوفيج يلآلآلآلآهه
يزوي : مآفيني شي ( غطت عمرهآ باللحآف ) طلعي برع .. آبآ آنآم
مهره ضربتهآ بقوه بالمخدة الصغيرة : آكرهج مآيحتآي آقول تعرفين صح
يزوي بنبرة حزينه : كلكم تكرهوني
مهره تسحب اللحآف : يزويه حبيبتي خبريني شفيج
يزوي خشت ويهآ بالمخدة : زولي برع
مهره : ههههههه بزوآل ريلج ان شاء الله !
يزوي بحمآس قآمت : تخيلي آموت عنج
مهره دزتهآ : جببببببببببببببببببب
يزوي تقرب : صدق صدق شو موقفج ؟
مهره تذكر كيف موقف آمهآ يوم مآتت وآمتلت عينهآ دموع
يزوي يوم جافت دموعهآ سيدة حضنتهآ : آسفه مآبعيدهآ لآ تصيحين
مهره سآكتته
يزوي دزتها وصفعتها : آقول
مهره تيود خدهآ : حقييييييييييييرة
يزوي : ههههههههههههههههههههههههه كنت اباج تنتبهي ابا اقولج شي مهم !
مهره تمسح خدهآ ويزوي تطآلعهآ ببرآءه
يزوي تلعب بصبوعهآ : لو حد معجب فيج وجي .. وآنتي كله تصديه بس هو يمكن نيته صآفيه شو بتسوين !
مهره : آممم وبعد ؟
يزوي : هو جميل وآيد .. وآحس قلبه ططيب ونيته صآفيه
مهره : آعطيج مثآل آلزوج المثـآلي ؟
يزوي : ههههههههههه جب شو دخل الزوج .. فقتج .. آنآ آرمس عن الحب !
مهره : جب جب .. عيل شو تبي مني اخبرج ؟
يزوي تنام على ريول مهره وتلعب بشعرهآ : يعني خبريني شو اسوي بهالحآله .. آكلمه .. ولآلآ آخسره !
مهره : آممممم خبريني مثل منو شخصيته ؟
يزوي بلآ شعوريـآ : مثل اخوج سيف ( تذكرت وتوترت ) يعني مثله .. جي عنيد وآيد .. تعرفت عليه بالمكتبه
مهره : هههههههههههه ( تبا تعصب فيهآ ) لآ تقولين آنه سوآف آخوي
يزوي قامت معصبه : آنتي غبيه .. آنآ غلطآنه اشكي لج ( انخشت بلحآفهآ وتمت ترفس مهرو من تحت اللحآف ) آكرهههههههههج
مهره : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه ( ومطت اللحآف بقوه ) بخبرج يلآ تعآلي رجعي على ريولي بلعب بشعرج
يزوي مآصدقت سيدة رجعت على ريلهآ
مهره تمسح على راسها : آمم يعني لو كآن مثل سوآف اخوي .. آنآ بروحي بحبه !
يزوي مستغربه : ليش يعني ؟
مهره تلعب بشعرهآ : آحس سوآف آخوي شخصيته حلوه .. حتى حمدآن .. يعني لو مآكآنوآ آخوآني عآدي اطيح فعشق وآحد منهم
يزوي معصبه : آكلمج آنآ .. هذيل اخوانج يآ مسودة الويهه خبريني الحين انا شسوي وشو تحسين !
مهره بنيه صآدقة : بخبرج على اساس اذا كآن سوآف هو سوآف آوك
يزوي مستآنسه : آوك
مهره : آممم بعآمله بالهدآوة , سيف وآيد هآدي ,, آبد مآجفته يغصص في خوآتي .. ودآيمآ يسآعد آبوي وخوآتي ومب مخلي علينآ قآصر .. متفهم .. يعني كيف اقولج .. مآعرف بس شخصيته بعد شوي مرحه .. يحب الخير .. وعآد تعآلي لو جآف حد حزين وآلله مآيخليه بحآله لين يبتسم ..
يزوي ابتسمت : آآه قلبي
مهره قآمت وطآح رآس يزوي على حد الشبريه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآي
مهره : ههههههههههههه لانج عشتي الدور بزيآده وانا ربيعتج اتعذب !
يزوي : هههههههه والله انتوا مملات .. ( طرشت مسج لسوآف لا شعوريـآ )
" مآتحب تلمح ف عيوني الحزن .. وخليتني ف هآك المكآن بروحي .. حتى رحت بدون لآ تطآلعني آو آطآلعك هنت عليك ؟ "
سوآف آببد مآرد عليهآ ومآيآز لهآ وطرشت مسج ثـآني
" آنآ آسفه على اسلوبي الخايس .. طمني عليك من توصل البلآد "
يزوي وقلبهآ طبول وهي تتريآ رد سوآف ومنسدحه على شبريتها وتغني اغاني حب
مهره : وآخيرآ آحدهم وقع في الحب
يزوي : آآه .. آنآ مآحبه يالطفسه ! .. بس آفكر فيه .. لآن حسيته وآيد حبوب وطيوب
مهره : ههه زين .. انا بنزل الاصطبل ( وتحط شنطتهآ ) اذا بغيتي شي اتصلي لي ( وطلعت من الغرفه )
يزوي : بلآه مآرد علي .. معقوله خسرته خلآص .. ( تغمض عيونهآ وهي تذكر ملآمحه وكيف يوم عصبت عليه ) آآه يآ سيف آن مآحد يعلم غير الله آني آعزك وآحترمك بس مدري ليش جي عآملتك ( وتحس قلبهآ يعورهآ ) يآليتني مآتذكرتها ولآ عآملتك عشـآنهآ بهآلطريقه .. مآتستآهل وآلله
.
.
مهره دخلت الاصطبل وهي متحمسه وتدور خيلهآ بلهفه وتحضنهآ بقوه : آشتقت لج وآيييد
سمعت آصوآت جريبه من الاصطبل وقربت صوب آلصوت اللي تسمعه ..
حميد : هي فكرت .. بس انا مابا مهله اسبوع لاني رافض هالشي
عبيد وعينه تولع شرآر : وليش ان شاء الله ؟ متى بتلآقون مثل شركتنـآ عسب ترفضونهآ ..
حميد : اللي عندي قلته يآ عبيد وغيره مآعندي .. برخصتك ( ورآح عنه بعيد )
.
.
مكتوم راح المستشفى ودق الباب وتحجبت العنود كآنت فآتحه القرآن وقآعدة تقرآه .. مسحت دموعها قبل لا يشوفها مكتوم
مكتوم ابتسم : يبت لج لبس .. ( ويتذكر ) آمم في شي مهره قالته لي اقولج بس نسيت
العنود ابتسمت : تعبت روحك ..
مكتوم : لآ ولو ( تذكر ) همم في رساله داخل اونه ضروري تقرينهآ ..
العنود : آوكك ممكن تطلع شوي
مكتوم نزل الاغراض وسيدة طلع وهي ركضت وقفلت عليها الباب وسيدة راحت صوب الكيس وفتحت الرسـآله
" آيآ قردة .. لآزم تردين لي هالمعروف .. خليتج مع مكتوم .. آلعنود انا احس ان مكتوم تغير .. عطيه فرصه عشـآنج وعشآنه .. آنآ هني وقت مآحجتيني بتلاقيني يمبج .. يزوي طآحت ف الحب بعدين بحكي لج التفآصيل .. لآ ترجعون بسرعه وديه مكانج المفضل خبريه عن اشيائج المفضل .. آلخ " < بآختصـآر مهره كآتبه لهآ تقرير توصيهآ ف نفسهآ وفي مكتوم .. !
العنود ابتسمت من قلب وخذت نفس طويل واطالعت اللبس واستآنست " تعرف آني احبه يعني " ودخلت الحمام ولبست وكشخت وكآنت مهره محطيه لها شنطه صغيرة فيها المكيـآج وكل شي .. وبعد عسب تلبسها على طرف .. كشخت على السريع وجي ولبستها وهي تحس عوار في خاصرتها لكن مآرمست .. بطلت الباب وراحت قعدت على الشبريه ..
مكتوم " آدخل ولآ آتريـآهآ برع ؟ "
العنود " آوففف يآربي انا ماروم اطلع له .. شسوي شقول .. آآه يآ مهآري ياليتكم وياي "
مكتوم آخيرآ قرر انه يدخل دق الباب
العنود : تفضل ..
مكتوم دخل وطالعها وفاج عينه : حسبي الله على عدوج
العنود : ههههههههههههههههههههه ليش عاد ؟
مكتوم : آلحين وحده مريضه .. جي كاشخه .. متفيجه وآلله .. خلينآ نطلع خلصت الاوراق انا !
العنود ابتسمت بابتسآمه قطعت مكتوم : يلآ ..
وطلعوآ مع بعض .. كآنت آفكآر مكتوم مشوهه .. يجوف " عهود " في ويه العنود .. مآيقدر يبدآ بدآيه يديده مع العنود دآم عهود في النص .. والسبب الثاني ان العنود نسخه من عهود ..
العنود : آممم مكتوم ..
مكتوم : هلآ
العنود : مآبي ارد السكن ممكن نتمشى شوي
مكتوم : آوك
وتموآ يتمشوآ طويلآ مطولآ .. لين مآجآفوآ حديقه وقرروآ يدخلونهآ والصدمه العودةة آن العنود جآفت توآمهآ هنآك
عهود بعدهآ مآنتبهت للعنود : مآمآ مكتووووووووووووممممممم ( تنآدي ولدهآ )
مكتوم تيبس ( ليش مسميه ولدهآ علي ! معقوله هي للحين تحبني )
عهود شاله ولدهآ وتضحك ولفت وانصدمت بعنود ومكتوم .. صخت بهآ الدنيـآ حست الشرار يطلع من عيونهآ [ ليش انتي يا عنود تاخذين حبيبي مني ليييش ؟ ]
مكتوم جرب من عهود ونسى آنه ويـآه عنود
مكتوم بآلم : ليش سميتيه علي ؟
عهود : ريلي بغا هالاسم
مكتوم : لآ تجذبين
عهود تنهدت : آنآ حتى لو كنت آحبك للحين نحن مآبينـآ نصيب ..
العنود تطآلعه وعينهآ تلمع .. آمتزرت دموع ( الحين تي وياي وتروح لهآ ؟ انت مآبتصبر وياي لانك تشوفها فيني ) وخلتهم وطلعت من الحديقه بدون لآ يحس مكتوم ..
تمت تمشي لين وصلت السكن مع انه بعيد .. كآنت تمشي وتتمنى في اي لحظه مكتوم اي ويود ايدهآ ويوقفهآ .. يقول ان في قلبه كلآم يبرر .. كآن قلبهآ وده ينفجر
حآرب : شوفيج حزينه ؟ صح آلحمدآلله على السلآمه ..
العنود ابتسمت : آلله يسلمك ( وسيدة رآحت وصعدت فوق ودقت الباب باقوى مآعندهآ ) يزوي
يزوي ومهره بطلوآ الباب وهم منصدمين .. !
مهره : شفيج ؟
العنود : ولآ شي ابا ادخل ( ودخلت )
مهره : شو صاررر ؟
العنود : هه شو صار يا مهره شو بيصير .. جآف عهود .. جآف حبيبت قلبه .. مهره هو مآيحبني .. هو بس يميل لي لان يشوفهآ فيني .. يشوف عهود فالعنود يآ مهره .. يجوف اختها التوام لآآكثر ولآ آقل انا اكرهه ولآ تخبروه عن حآلي ..
يزوي بالم تغمض عينهآ : بنات تعرفون شو يعني ورى بآجر !!!!
مهره بضيج : دوآآآآآآآآمم . درآسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسه !
العنود ابتسمت : آخبـآر روآضي ..
مهره : تسلم عليج .. ( ويلست تخبرهآ شو صار ويـآههم )
العنود تنهدت : آنآ تعبت .. تعآلو .. شو قصه حب يزوي ؟
يزوي بطلت عينهآ : آي حب اي خرآبيط
مهره : هههههههههههههههههههه يزوي تحب اخوي سواف
العنود : ههههههههههههه عنلآتج يالخامه مالقيتي الا اخوها
يزوي عفدت على مهور ضرب : أعترفي انه جذب اعتتترفي ( قامت عنهآ ) جذآبه وآلله لا تصدقينهآ انا قلت فرضا انه يشبه اخوج غبيه هاي غبيه اوففف
.
.
مكتوم : بس انتي تقدرين تطلقين منه واتين حقي لو كنتي تحبيني
عهود : انا صح احبك لكن هب شرات قبل .. لو كنت احبك جان مارحت لغيرك مكتوم .. ماباك تقرب من اختي هاي نجسه
مكتوم لف وهو يدور بعيونه العنود واطالع عهود بنظره : العنود اشرف منج يالخايسه .. ( وسحب عمرهه وطلع )
عهود سكتت ( الحين صرت خايسه .. بخليكك تشوفني فيها يا مكتوم .. بآحلآمك وبكل شي يخصك وبتشوف )
مكتوم رجع السكن وجآف الكل قاعد برع قعد ..
حآرب : مكتوم .. شو مسوي بالبنت من ساعه الحين هي واصله وحسيت ويها ذبلآن آنت مزعلنهآ ؟
مكتوم : لآ ( قآم ) بروح آكلمهآ ورآجع ..
حميد : في مشرفه من السكن فوق .. عند البنات يعني لو صعدت بتسوي لها مشآكل قر مكآنك يلآ
مكتوم قعد وتنهد
ذيـآب : هههههه ويقولون آن نآس هني متعذبين ..
رآشد : هي وآلله يقولون .. ( تذكر دآنه وسرحح " آآه يآذيكك البنت .. خآطري آلمحهآ .. " )
ذيـآب يدزه : لايكون عشقـآن
راشد : سير لآهه ( وقآم بعيد يمشي )
حميد : هو يحب صدقوني ..
ذيـآب : انا بلحقه .. ( ورآح )
مكتوم : آنآ بسير فوق مآعلي منهم لآزم آكلمهآ ( ورآح )
حآرب يطآلع حميد : مب على بعضك شي صار ؟
حميد : مهور زعلآنه ..
حآرب : وليش ؟
حميد : لآني سآعدت ميروهه هنآك .. انا اكره تصرفات البنات يعني مثلا اخلي البنيه تموت ؟
حآرب : مآعرفكك
حميد : لآ تحسسني آنك مآتعرف شي .. آنت تلعب بين نآرين حروب .. فآر عمرك على هاي وتحب هذيكك شو تتحسب بنات الناس لعبه عندك
حآرب : آسكت حميد اسكت .. يوم قلنا بنحب ماعيبكم .. ويوم قسينا على البنات كرهتونـآ ( شل بعمره ورآح صوب المستشفى )
حميد تنهد : شسوي فيهم شسوي فيهم آوففففف
.
.
مكتوم يدق الباب فوق وفتحت له يزوي
يزوي شهقت : مكتوم هني المشرفه وآلله انت بتودينآ فدآهيه
مكتوم : ابا اكلم العنود
مهره تاشر له يدخل عن تجكهم المشرفه وسحبت عمرها هي ويزوي وطلعوآ من الغرفه
مكتوم يطآلعهآ كآنت منسدحه ومآتعرف شو قاعد يصير ..
مكتوم : آلعنود
آلعنود فزت وهي تطآلعه وخيفـآنه : آنت شو يآبك هني .. شو تسوي هننننننني !
مكتوم بتهديد : يآ ويلج ان صرختي المشرفه هني
العنود تنهدت تاشر على شبريه روضه : اقعد هني وقول اللي عندك وخلصني
مكتوم : آنآآ ..
العنود : كم مره بقولك هب لازم تبرر .. آنآ آدري آنك تشوفها فيني .. تشوفها فيي ويهي بعض من تصرفـآتي .. ( بدون لآ تحس وهي معصبه ) تشوفها في حبي لك .. عسب جي انت دايما تحب تعذبني لا اكثر
مكتوم مصدوم " حبهآ لي !!!!!! " : شو قلتي
العنود : قلت آني ماباك يا مكتوم ..
مكتوم : جذآبه قلتي شي قبل
العنود تنهدت : مكتوم ..
مكتوم يقآطع كلآمهآ وبعصبيه : صح .. آنآ مآحبيتج .. آنآ من عرفت آنهآ آختج وانا اتقرب منج .. يمكن بس عسب اوصل لها .. آنتي مآتعطيني اي مجال .. يمكن انا قريب منج عشـآنهآ يا العنود
العنود دموعها مثل النهر على ويههآ " آآه يآ مكتوم .. آآه منك تجرحني عسب وحده بآعتك "
مكتوم يكمل : انا احبهآ .. ومستعد آسآمحهآ على اللي سوته .. مستعد آربي ولدهآ .. مستعد اسوي اي شي عشانها انتي ماتعرفي شقد انا احبها يالعنود
العنود ابتسمت وسط دموعها اللي تنزل على خدودهآ : وانا شو ذنبي اتعذب من ورآهآ شو ذنبي مآيكفوآ تبروآ مني .. طيفها يرآودني .. كنت تعذبني عشآنهآ.. وآلحين تتقرب مني عشانها وبعدين يآ مكتوم وبعدين ( عيونهآ حمره وخشمهآ الصغير اصبح آحمر )
مكتوم كآن يآي يمسح دموعهآ لكن العنود بعدت ايده بسرعه
العنود ودموعهآ على خدهآ : لو تعرف كيف آكرهك .. مآبتفكر تتقرب مني ( وقامت من على الشبريه بتعب وهي ميودة خآصرتها وقامت وطلعت من الغرفه ورقعت الباب وراها بقوه )
عقبها مكتوم نزل تحت .. !
العنود صح انها وقفت دموع لكن يبين على ويهآ .. كآنت مب ويا اللي يسولفون .. مب بجسمهآ .. عنود " آآه يآ آنآ شو اللي قاعد يصير لج .. آلزمـآن كله عليج .. حتى البشر .. "
مهره تهز العنود وتنآظر يزوي بخوف : يزوي
يزوي بلمسه حنونه على ويه العنود ممآ خلآهآ تفوق من كل شي هي فيه
العنود نزلت عينهآ لتحت بعنآد .. : مآبآ آرمس .. لآ تخلوني ابطل جرح انا في غنآ عنه ..
.
.
آلسـآعه 10:00 ..
يدتهآ : آميه روضه شعنه مآتنشين شي يعورج ؟
روضه نشت : لآ يدتي .. آنآ بخير لآ تحآتين ( نشت ورآحت الحمام وتغسلت وطلعت ) لآ تحآتيني آميه لآ تحآتيني
يدتهآ استآنست على كلمه " آميه " : فديتج يآ بعدهم , نشي عاونيني بس جانج الا تعبـآنه لآ تنشين
روضه : لآ بسآعدج ( وطلعت كندورة مخورة فيها ازرق وآخضر وطلعت شمدهآ وبطلت وحطت الشمد على راسها وتعطرت ونزلت تحت )
يدتهآ : تعآلي آميه
روضه تمشي في بيت يدتهآ آلكبير .. تتآمل زوآيآه .. آلسوآلف وآلصرخآت .. كل شي حلو ( وين عيـآل خآلي .. وين التجمعآت اللي تصير )
يدتهآ : طلعي برع الكل برع توهم يآين ..
روضه : لآ مآبي اروح بروحي ..
يدتهآ : زين تعآلي شلي دله آلجآهي .. من يروحون بنظف البيت
روضه هزت راسها بآوك وشلت الشـآي وطلعت هي ويدتها وآلكل آنصدم بشوفتها .. خوآلهآ .. حريم خوآلهآ .. عيآلهم
روضه ابتسمت : آلسلآم عليكم
مبآرك : وعليكم السلام والرحمه فديتج .. قعدي مآحد غريب
روضه نزلت راسها مستحيه حطت الدله : عن اذنكم .. ( كآنت بتروح بس حست ايد تسحبها لحضنه )
روضه " هآلحضن ,, آآه منه .. هذآ هو مآتغير .. مآتغير خآلي تميم .. آحب حضنه .. مثل حضن آمي .. مثل دفـآه "
روضه تكآبر عن نزول الدمعه وهي مبتسمه : مآخلآص ..
تميم رفسهآ : يآلخآيسه انا خآلج .. شو خلآص .. اشتقت لج
روضه : وآنآ آشتقت لكم ..
وقعدوآ كل خوآلهآ يسولفون ويضحكون .. !
روضه كآنت تتفحصهم وآحد وآحد .. ولآحظ هالشي مبآركك
مبآرك : بلآج رويض ؟ جنج آول مره تشوفيهم
روضه في خآطرهآ " لآ يآ خآليه .. بس هآي آخر مره " : ولآ شي بآجر برجع اروح .. بشتآق لكم وآيد ..
حرمه خآلهآ : بنشتآق لج .. مآبس من الدراسه يلآ خلصي نبآج هني ويآنآ
روضه : آن شاء الله .. آفآ عليج ..
كملوآ سوآلفهم .. ومآحسوآ بالوقت .. !
.
.
خوله : عدلوآ الملحق لشي ثـآني .. آممم ميلس كبير لربيعات منى آو شوق
شوق بحقد : مشكوره مابا منكم شي .. مابا لا ملحق ولا خربطآن ( وشلت بعمرهآ وصعدت )
منى : بلآهآ هاي .. حد يرفض هالنعمه كلهآ ..
ناصر تنهد " شو اسوي ؟ " وحس بكتمه فضيعه : انا رايح ( شل مفاتيحه ورآح )
خوله مستغربه : بلآهم آخوآنج ؟
منى : مآعرف آميه يولون ..
.
.
روضه : خلوني اتصور ويـآكم .. بليييز حتى انت تموم تم بالصورة
تميم : نععم
روضه : هههههه .. ( ورآحت دآخلت ويآبت كيمرتهآ ) يلآ .. آنآ بصوركم
تميم : آنآ بصورج ويآهم تعآلي
روضه " حلوه القعده مع خوآلي وبناتهم وعيالهم بس مدري ليش من راحت امي وانا ماعرف شي عن بنات خآلي ابد " : لآلآ خالي انا اللي بصوركم .. ( وسحبت الكآميرآ وصورتهم كذآ صورة )
نآدوآ آلخدآمه عسب تصورهم وتصوروآ كلهم وروضه بعد مآتصورت نزلت دمعه حآره منهآ لآحظهآ مبآرك ويود آيدهآ بقوه وهمس لها
مبآرك : بنت آختي .. دآمني حي مآبآ دمعتج آطيح
روضه لفت وهي تطآلعه وعينهآ مفتوحه وساسرته : يآ ويلكك آن قلت ليدوه اني صحت .. آحسني ضيجت فيها بما فيه الكفايه
مبآرك رص آكثر : لآ تحآتين
روضه ابتسمت
حرمة خآلهآ : على غير العاده .. روآض وبروك متوآطنين .. ههههههه اكيد يدبرون لشي
مبآرك : حرآم عليج .. بنت اختي اشتقت لها شو بعد ..
وقعدوآ يسولفون ..
مر الوقت بدون لآ يحسون ..
.
.
آلسـآعه 10:00 فليل ..
مبآرك كآن يآي بيدخل بس سمعهآ ترمس فون
روضه : قلبي يعورني .. آفهموني وآلله قلبي يعورني .. آحآول آكون قويه ومآضعف بس انا تعبت .. صعبه تفهمون آحسآسي .. آنآ .. آنآ يآ مهور ويزآيه وعنآدي .. آنآ قررت قرار مستحيل اتراجع عنه
كلهم صرخوآ : شوووووووووووه عاد هالقرار !!
روضه بالم : مآبرد الامآرآت .. عسب جي انا كنت ببيت يدتي اليوم
يزوي : لآ تستهبلييييييييييين
روضه تصيح : آنتوآ متخيلين ابوي مآيبآني ادخل بيته .. آبويه اللي كنت كل شي في حياته خولوه شي مسويه له
مبآركك " شو تقصد مآبترجع ؟ "
العنود صارخت : شو تقصدين .. شو يعني مآبترجعين !!!!!
روضه : يعني بسحب فلوسي اللي بالبنك .. و و و .. بآخذ لي شقه من نخلص وبستقر وبشتغل هناك مآبرد هني ..
يزوي : مب كيفج
مبآرك دخل : روضه
روضه خآفت وطآح الفون من ايدهآ : مبآآآآآآآآرك
مبآرك رفع التلفون ومده لهآ : مسكيه بندي ابي اكلمج ..
روضه خبرت ربيعآتهآ آن خآلهآ ويآهآ وبتبند وبندت عنهم وقلبها .. مب وياها قلبهآ خيفـآن آن لآيكون مبآرك سمع شي من اللي قالته
.
.
+ توقعـآتكم () !
_يآ ترى فعلآ قلب روضه بيطآوعهآ تتخلى عن آبوهآ وتستقر برع ؟
_مبآركك .. بشو بيكلمهآ ؟ بيمنعهآ .. ويآ ترى هل بيكون له دور آكثر من جي آو لآ ؟
_مكتوم بيتم على هالحآله وبيخسر العنود من آيده ولآ لآ ؟
_يآ ترى شو بيصير مع مهآ وآحمد وآم مهآ وبو مهآ !!
_سيف بيرد على يزوي ولآ بيحقرهآ ؟
_آذآ في توقعات ثانيه كتبوهآ .. + رآيكم في كذآ شخصيه .. !
_ رآيكم بالبارت .. !

مخرج () *

آه?ب يآ وج? آلحسد و شلون جمع?م و غآآب
كيف آلسنين آللي عطتني بعثرت?م بعثره? ♥




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس