الموضوع: اخترتك لي بس لي
عرض مشاركة واحدة
قديم 25-05-19, 05:19 AM   #25

الماس الحب

? العضوٌ??? » 443668
?  التسِجيلٌ » Apr 2019
? مشَارَ?اتْي » 34
?  نُقآطِيْ » الماس الحب is on a distinguished road
افتراضي

البارت الرابع عشر

(يوم جديد)

الكل قام واستعد لانه ما يبي يضيع اي يوم في المزرعة في غرفه الطعام الكبيرة

كانت هنادي ترسل وتبتسم انتبه عليها محمد وشك وبعد انتبهت عليها خلود وابتسمت

ابو سعيد:ي شباب اليوم بنروح للخيول طيب؟
الكل:طيب

"تسريع احداث"
انتهو من الفطور والكل استعد ولبس ملابس مناسبه لركوب الخيل مشى شوي ووصلو للاسطبل وكل واحد أخذ خيله وبدو المسابقات بعدها رجعو للفيلا واستحمو ونزلو للغداء

محمد واهو متوجه لصاله الطعام:سرعه فهد لا تتاخر
مشى شو واصدم بخلود
خلود بدلها الزايد:حمووود
محمد:أسف م انتبهت
خلود:لا عادي بس انا ودي أتكلم معك بموضوع يخص هنادي
محمد يحاول يظهر عدم المبالاه:اخلصي
خلود:انا سمعتها تكلم رجل انا م كان ودي اتجسس بس مريت وسمعتها
محمد من سمع هالكلام كل جنون الجن والانس اجتمعو عالراسه وحاول يظهر عدم المبالاه:طيب شكراً للمعلومة
خلود انقهرت انه ما سوى اي شي ومشت ظل محمد يفكر علشان ما يسوي شيء يندم عليه بعدين ومشى بس استوقفه وهو يسمع هنادي تتكلم في التلفون
هنادي: هلا حبيبي شحالك؟؟
....:.........
هنادي:وانا بعد اشتقت لك
.......:.......
هنادي :بحاول أجي بأسرع وقت طيب
....:.....
هنادي:طيب اكلمك بعدين باي

هذا كان كافي ان يثبت له كلام خلود وقرر يسوي الي براسه

بعد دقايق الكل اجتمع في صاله الاكل وجلس

محمد:يبه عمي ابي أكلمكم في موضوع بعد الغدا اذا تسمحون
ابو سعيد:إنشاءالله بعد الغدا
ابو محمد:إنشاءالله
استانست عبير تحسب ان محمد بيخبر ابوه وعمه عن هنادي

اكلو الغدا وبعدها فام محمد و ابو سعيد وأبو محمد وجلسو في المجلس

محمد:ودي اكمل نص ديني واتزوج
ابو محمد وأبو سعيد: وانشاالله نساعد بس منهو ابوها نعرفه
محمد:ي عمي انا ابي بنتك هنادي على سنه الله ورسوله
ابو سعيد:إنشاءالله يصير خير يشاور البنت واخبرك إنشاءالله
محمد: بصراحه عمي انا مستعجل ابي املك السبوع الجاي وابي العرس مع فهد وحمدان
ابو سعيد طيب الحين بنشاور البنت وأخذ رايها
محمد:زين تسوي
طلع محمد وأبو محمد ونادى هنادي لابوها والكل مستغرب وينتظرون خروج هنادي عشان يعرفون الموضوع الا خلود الي كانت متوقعه ان محمد كلمهم علشان الي قالته

عند ابو سعيد

دخلت هنادي واهي مصدومه
هنادي:يبه ناديتني؟؟
ابو سعيد:ايه ي بنتي اجلسي
جلست هنادي وقلبها يدق بقوه من الخوف
ابو سعيد: ي بنتي جايك واحد يبيك و شاريك وهو رجال م ينعاب فيه شي وانتي تعرفينه
هنادي بخوف و رجفة:من هو؟
ابو سعيد ببتسامه عشان يطمنها:ولد عمك سعد......محمد يبيك ها وش قلتي؟
هنادي فرحت وبغت تطير ان محمد يحبها او يبيها:الي تشوفه يبه وابتسمت
ابو سعيد:مبروك
هنادي:الله يبارك فيك يبه
وطلعت وركض لغرفتها محد كان فاهم شي بس لحقتها شوق عشان تعرف
شوق:وش قالك عمي؟
هنادي:اخوك خطبني
شوق:صدق؟
هنادي:هههه اي
شوق:مبرووك حبيبتي
هنادي:الله يبارك فيك
بعد شوي جن ام سعيد وأم محمد واهن فرحانين ومبسوطين ان محمد وهنادي بيرتبطون
ام محمد:مبروك ي بنتي
هنادي بخجل:الله يبارك فيك خالتي
ام سعيد:يقول ابوك ان محمد بيملك بعد ما نرجع من المزرعة ومع شوق وجنى يتزوجون
هنادي:ما في غير أسبوعين على زواجهم كيف كذا؟؟
ام سعيد:ولا تزعلين نرجع اليوم ونخليكم تملكون وبيمشي بنجهز جهازك
هنادي:طيب

"تسريع احداث "
رجعو للبيت وعالسريع اشترو فستان لهنادي وخلود كانت لها الصدمة كبيره لدرجه انها م كانت مستوعبة اي شيء تحس حلم وخلص اليوم وأم سعيد عزمت كل الي تعرفهم و هنادي عزمت جنى وهند الي كانت تبي تسلم من لسانها

(الملكة)
ملك محمد عليها بس م كان فرحان كان يجبر نفسه يبتسم هو كان يحبها بس كرها كره العمى لما اكتشف انها تخونه
لبسها الشبكه وقضو الحفل رقص وفرح

بدن هنادي وشوق وجنى يطلعون ع بعض ويخصصن يوم لكل شيء علشان يخلصن بسرعه وفعلاً خلصاً كل شي

مكالمه جماعية شوق وهنادي وجنى

هنادي: خلاص قولي ل اخوك م ابي أعرس هونت
جنى:عشان يجيك ويشلك بدون زفه
شوق:ايه والله صادقه حسستيني انتي الوحيدة الي بتنزفين ترى حتى حنا بس نتظاهر بالقوه
هنادي:انقلعي بنام بكرا يوم شاق
شوق وجنى:باي
سكرو من بعض و كل وحده تفكر في يومها المهم

توقعاتكم؟؟
يتبع


الماس الحب غير متواجد حالياً