عرض مشاركة واحدة
قديم 03-06-19, 04:12 AM   #7

Rewayt_dalia
 
الصورة الرمزية Rewayt_dalia

? العضوٌ??? » 446329
?  التسِجيلٌ » Jun 2019
? مشَارَ?اتْي » 80
?  نُقآطِيْ » Rewayt_dalia is on a distinguished road
افتراضي



الجــــــــــــــــزء الـــــــــــــــرابع


في الجامعه لين تنتظر السايق بعصبيه وتشوف ساعة جوالها : مرت ساعه الاربع ولاجا هالغبي ودقت على سعود
سعود رد : هلا لين وش فيك
لين : سعود طلبتك قول تم
سعود : تم
لين : داقه على سواقنا الغبي يجيني وصار لي ساعه الا ربع واقفه ولاجا تكفى تعال لي انت
سعود : ههههههههه ولاراح يجيك ابوي موصيه على شغله في قرى الرياض يعني بعيد يلا مسافة الطريق وجايك
لين : يلا انا انتظرك
بعد 10 دقايق
طلعو داليا ونور
داليا لما شافت لين معصبه: اكيد زرعناك هنا اليوم الدكتوره بالعناد مارضت لاحد يطلع من القاعه ابد
لين : لا والله هالثور السايق الي ادق عليه ولايقول انه مشغول ويخليني انزرع هنا يامال الزارع الي يزرعه
شوق طلعت جوالها : اجل بدق على السايق حقنا
لين : لالالا انا دقيت على سعود اخوي وهو بيجيني
داليا : يووه عاد سعود ليش مادقيتي على نواف
لين : ههههههه نواف الحين نايم ولاراح يرد علي اصلا
داليا تلبس عباتها وهي مكشره
نور تدفها : هييييي وش فيك مكشره
داليا : ماطيق احتك فييه ياخي نواف مرح ويسولف يضحك مو هذا تقول صنم
رن جوال لين : يلا يلا هذا هو جا .. وطلعو له
ركبو السياره ثلاثتهم
سعود استغرب : من معك
لين : داليا ونور
سعود : اييه شخباركم
نور و داليا : حمدالله طيبين
سعود يلف للين : ليون فتحي لي المويه
لين : طيب من عيوني وفتحتها وعطتها له
سعود خذها وشرب مويه تكتت على ثوبه لانه جالس يسوق: يييي ولف يدور المنديل : يابناات المنديل ورا عندكم عطوني اياه
داليا لقت المنديل بجيب كرسي الي قدامها طلعته ومدته له : خذ
سعود مد يده وهو يشوف قدامه ومسك المنديل مع يد داليا
داليا بسرعه سحبت يدها وطاح المنديل في الارض
سعود " وش فيها ذي على هالحركات هذي ثاني حركه غبيه "..: ياحظي طاح
داليا بسرعه خذته وحطته على الي يحطون يدهم عليه " مدري وش اسمه خخ " ورجعت تتسند ماتدري ليش تحس تخاف تحتك فيه تخاف من حدته واسلوبه في الحياه الي كلا شغل شغل تحس انه معقد
سعود : لحوول وخذ له ورقتين ووحطهم على ثوبه ويرص عليهم
بعد ربع ساعه وصلو بيت بو مشاري ونزلو ثلاثتهم
سعود يلف عليهم وينتظرهم يدخلون : ياربي لك الحمد الظاهر ان بيت عمي بوفيصل كلهم عقولهم ماش وحرك من عند بيتهم وراح الشركه
______________

دخلو وسلمو على ام مشاري ولقو عندها نوف جالسه
نوف : والله تعبتو عمركم ساعتين ورجعتو
لين : كان عندي واجب ولازم لازم اسلمه اليوم وماحب احط نفسي في مواققف بايخه
داليا : وحنا ماحظرنا الا حق هالدكتوره الغبيه وطلعنا
نور كانت منزله راسها ومستغربه اليوم مارد عليها غريبه من بدت تصبح عليه ومستحيل مايرد عليها ويقلقها مين انتي ومين انتي وخافت لايكون مل منها تأففت وسكرت جوالها: وقامت
: انا بروح اغير ملابسي وبنام لي شوي الين الظهر عشان نجلس نستعد للبارتي
داليا قامت : يلا وانا بعد
ولحقتهم لين
نوف :اجل مام وانا بعد بقوم
ام مشاري : اصلا وانا بعد تعبانه بريح لي شوي الين وقت الغدا
نوف : طيب وراحت توها بتدخل غرفة نور مع البنات بس حست تبي تجلس لوحدها دخلت غرفتها وسكرت الباب وهي تتسند عليه
: ياربييييه والله طفشت من ذا الحال وراحت للمرايه تشوف كيف هيئتها الخارجيه مستعده للزواج بس من داخل العكس تماما جلست على الارض وطلعت اوراق كثير وقلم تنهدت بعمق وجلست تشخبط على الاوراق تحس في داخلها قهر تبي تفرغه في هالورق صارت تسرع وهي تشخبط وترص على القلم الين شققت الورقه ورمت القلم بأقوى ماعندها وشققت الاوراق صغار صغار وبصوت مغبون: تعببببت تعببببت واانا ضاغطه على نفسي عشانه تعبت ماقدر اتحمل اكثر من كذا اول مره شخص يرفضني بهالطريقه وانسدحت على الارض وهي تتخيل زواجها كيف بيصير كيف بتقضي شهر العسل الي رفض فيصل يسافرون بحجة انه مشغول وحط دراستها حجه غمضت عيونها بقوه وبسرعه فزت وخذت جوالها بترسل لفيصل انها تكرهه وتذكرت ان حتى ماعندها رقمه ورمت الجوال على الارض وحطت يدها على وجهها وبدت تبكي بشكل هستيري : الله ياخذك اللله ياخذك ياربي ويفكني منك ...
بعد ربع ساعه هدت وغمضت عيونها بتعب ونامت ,,
____________________

عند تركي كان جالس في الحديقه وفكره توديه وفكره تجيبه وسمر كل شوي ترسل له رساله انه لازم يتزوجها ويستر عليها ولابتجي بيتهم وتفضحه قدام اهله كانت في باله فكره تفكه منها ومن الي في بطنها بس كان خايف ومتردد انه يسويها شوي الا جات له رساله من سمر : حدك بكرا اذا ماترد علي صدقني بتشوفني مع امك في الصاله واقولها عن كل شي وبقولها انك غتصبتني ..
تركي قام بعصبيه وطلع من البيت وراح محل عصاير وطلب عصير كوكتيل وطلب منه يكثر الاناناس خذ العصير وراح فندق وحجز سويت وطلب منهم يجهزون المكان عنده مناسبه
وطلع وهو يبتسم بخبث ورفع جواله يكلمها : الوو هلا سمر
سمر بعصبيه : انتي وينك ليش مطنشني تعبت واانا اتصل عليك وارسل لك
تركي : ماحبيت اكلمك الا يوم اقنعت امي تخطبك لي وبما انها وافقت حبيت نحتفل انا معاك في هالمناسبه
سمر بفررح : قول والله انهاا وافقت يعني خلاص بتصير ملكي لي انا وبس
تركي ياجعل الله ياخذني قبل مااكون لك : ايه ياعمري بكون لك وبس خلك جاهزه ربع ساعه وانا عندك
سمر سكرت منه وهي تبتسم بنصر: جبت راسك ياخرووووف وماقدرت علي مثل ماقدرت على غيري وراحت بسرعه غيرت ملابسها وكشخت ولما وصل دق عليها
ركبت السياره وهي تتصنع التعب : شخبارك حبيبي
تركي يجاملها : بخير ياقلبي وخذ يدها يبوسها وتوجه للفندق ودخل هو قبل بعدين هي دخلت وانصدمت بجو الغررفه شموع وورود وعصير وكيك
تركي ووده يقتلها ويدري حملت متعمده عشان تربطه وتجبره يتزوجها: كل هذا لحبيبتي سموره
سمر تقدمت وضمت تركي : ويلوموني فيك حبيبيي
تركي يسحبهاع من يدها : يلا يلا تعالي ناكل الكيكه ميت من جووعي
سمر تجلس جنبه بدلع وتمسك السكين : حبيبي مد لي صحنك
تركي يمد الصحن وهو كاره هالجلسه : وحطت له قطعة وبدو ياكلون
تركي يمد لها العصير : تفضلي ياقلبي
سمر ببرائه خذت العصير وشربت منه وكملو السهره وتركي ماهدا له بال الين سمر خلصت عصيرها وهو بعد عشان ماتشك فيه
______________

في الليل كانو البنات محيوسين يتجهزون للبارتي ورايحين من هالغرفه وجايين هالغرفه
على الساعه 8 بدو البنات المعزومين يجون وعلى الساعه 9 بدأ البارتي وكان انواع الرقص
وفجأه طفت الانوار وشتغلت انوار هادئه مرره ودخلو الخدم بكيكه كبيره كانت على شكل عروس وصارو البنات يصفقون بقوه
تقدمت نوف ومسكت السكينه وقصت الكيكه وبعدين قطعوها قطع صغيره ووزعوها على البنات عشان ياكلون
_____________________

في خيمة الشباب
كان مشاري متحقرص مايبي اليوم يخلص بدون مايشوفها لازم يشوف كشختها جات في باله فكره وبسرعه طلع جواله واتصل على رييم ولقاها ماترد واتصل فوق العشر مرات وبالموت ردت
مشاري بعصبيه : وووج وينك
ريم تصارخ عشان صوت الاغاني : هااااااا وش عندك
مشاري وهو يقوم : تعالي فوق الحديقه انا انتظرك عند الدرج بسسرعه وسكر من عندها وطلع
وشوي الا شاف ريم بوجهه سحبه بسرعه وراح فيها لبعيد
ريم تفك يدها: وش فييييك طاير بي كذا وش عندك خبصت امي
مشاري بترجي : داخلن على الله ثم عليك
ريم باستغراب : شصاااااير في الدنيا وش هالشي الي مخليك تترجاني كذا
مشاري : لينا
ريم باستغراب : وش فيها لينا بسم الله مشاري خبصت قلبي قووول
مشاري : ابي اشوف لينا الحين ومافي طريقه الا اني استعير جوالك شوي وتصبرين الين تصعد اهي وتنزلين انتي
ريم مفهيه : ليه يعني انا مافهمت وش تبي فيها
مشاري مو فاضي يشرح لها : ريم يرحم لي والديك مو وقت اشرح لك بعدين بعدين بس الحين عطيني جوالك
ريم وهي ترفع الجوال : شرط اني اعرف كل شي بعدين ؟
مشاري : اييييه فكيني وخذ الجوال واتصل على جوال لينا كذا مره ولما ردت بسرعه قفل في وجهها وارسل لها رساله " تعالي غرفتي الحين ضروووري "
عند لينا استغربت ورفعت عيونها تدور ريم بس مالقتها وقامت متوجهه لغرفة لينا
عند ريم ومشاري كانو يراقبون وشافو لينا تصعد وتمشي متوجهه للصاله بسرعه مشاري راح من جههة اللفت وراح لغرفة ريم وتخبى في غرفة التبديل شوي الادخلت لينا
لينا : ريم .. ريم التفتت بصدمه لما سمعت صوت الباب يتقفل
مشاري حط يده على فمها لما حس انها بتتكلم : والله اني عقلت والله اني مراح اسوي شي صدقيني
لينا بعصبيه تفك يده : خيييررررر وش عندك ترى لجيتني
مشاري يطالع عيونها : احبك
لينا انصدمت وتوها بتتكلم : ... قاطعها مشاري : شششش خليني اكمل كلامي .. اسمعي والله اني ميت عليك لينا بنجن من دونك صدقيني لاليلي ليل ولانهاري نهار تفكيري ماغير مشغول فيك مو قادر اركز بشغلي ولادنيتي كل همي انتي احس اني ضايع كلمت امي تخطبك لي لاني مابي ولايوم يمر بحياتي الا وانتي معي وتشاركيني فيه .. مابي اسمع منك رد الحين فكري على راحتك يومين ثلاثه بس تكفين لاتطولين علي
لينا نزلت عيونها خجل وصدمه ومشاعر متضاربه ماتدري وش تقول او وش تسوي احتارت وماحست بنفسها لما قالت : انت خواتك ماتحملوك تبيني انا اتحملك آسفه انا مابيك
مشاري تفاجأ من ردها وحس كأن احد ضاربه كف : لينا اموت من دونك انا تفهمين !!
لينا تحاول تمر بس كان مسكر الطريق : لو سمحت بعد عن طريقي ولاتتعرض لي مره ثانيه وانا من غير عبايه وحجاب لاتنسى حدودك
مشاري توتر : لينا لينا اسمعي طيب انتي فكري فيي الموضوع وفكري انك لو رفضتي والله اني بمووت
لينا بشوي نرفزه : مشاري لو سمحت بعد عن طريقي وموضوع الزواج هذا تنساه ممكن
وطلعت معصبه وتركت مشاري واقف مثل الصنم في مكانه ماتحرك وماكان متوقع انها ترفضه اساسا
__________________

الفجر في بيت سمر
كانت تتلوى من الالم الي في بطنها : آآآآآآآمممم آآآآهه ياربي وش ذااا ..قامت تبي تتصل على تركي واندهشت بكمية الدم الي تحتها وصارت تصرخ بشكل هستيري بس البيت كان فاضي مسكت جوالها بتعب واتصلت على تركي
تركي كان ينتظر اتصالها بفارغ الصبر ولما شاف رقمها بسرعه رد : هلا سممور
سمر بصوت ميت من التعب : تركي بموووت آآآههه
تركي بخوف متصنع : وش فيك حبيبتي شصاير لك
سمر : خذني للمستشفى والله بطني يتقطع من الالم تكفى خذني للمستشفى
تركي ابتسم ويدعي ربه ان الي في باله صار واخذ مفاتيحه بسرعه وقام بيطلع
نواف : هييي وين وين بتروح
فيصل : اكيد وحده جديده ماسمعته يقول حبيبتي
سعود يهز راسه : والله ان اخوك منتهي وقاضي خلاص مامنه فود
ركب تركي السياره وصار يسوق بسرعه وكان مستعد للشي الي بيشيل الهم عن قلبه وماحس بنفسه الا واقف عند باب بيت سمر نزل بسرعه يرن الجرس
سمر كانت جالسه على الارض وتبكي من شدة الالم وتدعي ربها انها ماتجهض ولما سمعت الجرس حاولت تقوم وبصعوبه قامت وتبكي اكثر لما شاافت ملابسها امتلت دم وكل ماغيرت مكانها امتلى دم طلعت بره وهي متمسكه بالجدار وتحس راسها يدور وبصعوبه فتحت الباب
تركي كان شاق الابتسامه بس لما دخل قممط مكانه لما شاف شكل سمر وملابسها كلها دم
سمر ماتحملت الوقفه وجلست على الارض وهي تتكلم بصعوبه وتحس صوتها يتقطع : بممموت ماني قادره
تركي خااااف وبسرعه يشيلها ويركبها السياره وغطاها بشماغه وصار يسوق بأسرع ماعنده
سمر حست راسها ماعاد يشيلها وسندته على المرايه وغابت عن الوعي ..
تركي بخوف واضح : سمررر سمرررررر خلاص قربت والله قربت سمررر تكفيين ردييي
ولما وصل مسك بريك بقووه ونزل يسرع وفتح بابها وحملها وبلع ريقه بخوف لما شاف الدم على السياره ودخل المستشفى يصارخ : ساعدوووووني البنت تنززززف
الممرضات جابو السرير وهم يسرعون وخذو سمر من عنده ودخلوها لوحده من الغرف اما هو فجلس على كرسي الانتظار وهو بالع العافيه من الخوف ماتوقع ان الي سواه خطر لهالدرجه مرر يده في شعره وهو يرتجف من الخوف وبعد ساعه طلع الدكتور
الدكتور : انت تقرب لها
تركي خاف وش يقول : هاه اي اختي
الدكتور بأسف : للاسف اختك اجهضت الجنين
تركي بفرح ممزوج بخوف : انا لله , دكتور طيب وهي ان شاءالله ماصار فيها شي نزفت دم كثير
الدكتور : لا ماتخاف النزيف حاجه طبيعيه لانها اجهضت والحمدلله عوضناها بدم وراح تبقى عندنا 72 ساعه عشان نطمئن عليها وراح عنه
تركي غمض عيونه وهو يتنهد بارتياح ومو مصدق انه تخلص من المصيبه الي كانت ممكن تطيح على راسه بسبب سمر وطلع من المستشفى بسرعه راجع لبيت بو مشاري وكان طاااااير من الفرح,,
_________________

اما في بيت بو مشاري
ام مشاري طلبت من البنات يودون من الكيك للشباب وقطعو منها كم قطعه وحطوهم في صحون
داليا : خلاص انا باخذهم
لين : هههههههه زين والله سويتي خير
داليا ابتسمت وضبطت حجابها وخذت الصحن وراحت عند خيمة الشباب وضربت الباب
: افتحو الباب جايبه لكم كيك
سعود ابتسم لما سمع صوت داليا عند الباب واستغل فرصة غياب تركي وفيصل مركب السماعات ومو منتبه وقام يفتح الباب
سعود : يلا جيبيه
داليا ارتبكت : ها ! كيف اجيبه انا بحطه هنا وانت خذه
سعود طلع راسه شوي وانتبه لها منزله راسها وابتسم : يلا مديه لي
داليا رفعت راسها واستحت لما شافته مطلع راسه ولصقت في الجدار بحيث ماتكون مبينه حيل ومدت الصحن
سعود مسك الصحن وتعمد يمسك يد داليا الي بسررعه سحبت يدها بس سعود كان اسرع ومسكها مره ثانيه وطلع من الخيمه وتسكر الباب
سعود باستغراب : انا جني ؟؟ انا شي يعض ؟؟ ولا قالو لك اني مصاص دماء ؟؟ ليش تصرفاتك بايخه وتخافين مني
داليا كانت مرتبكه ومنزله راسها وخايفه منه بقوه
سعود عجبه خوفها منه الي كان واضح من رجفة يدها وهي ماسكه الصحن
وسوا نفسه معصب : ترى نرفزتينيييي قولي ليش تخافين مني
داليا من الخوف غمضت عيونها بقوه ووصوتها يرتجف ومو عارفه تنطق : ممم دري وو الله ب ــس
سعود زاد في عصبيته : روحي عن وجهي نرفزتينيييي تراك
داليا تركت الصحن على الارض وراحت وهي تمشي بسرعه
سعود نزل لمستوى الصحن وشاله وهو مستغرب " لهالدرجه شخصيتي تخوف يعني " وتذكر خوفها "غبييييه ودخل
اما داليا نزلت الدرج وجلست وهي حاطه يدها على قلبها وزفرت : اوووووه وجع وججععع
_________________________

لينا كانت معصبه من مشاري ومن حركاته المراهقه وكانت تطالع ريم بنظرات بقهر وودها تقوم تذبحها راحت لها وهي منقهره
: رييم وين جوالك
ريم خافت وعرفت ليش تسأل وكان جوالها عند مشاري ماخذته وسوت نفسها تدوره : هاه مادري وينه ليش وش تبين فيه
لينا معصبه: انتبهي لجوالك وراحت عنها
ريم ترص على اسنانها : حسبي الله عليك يامشاري التبن
نور كانت كل شوي تطل على جوالها تنتظر منه رد بس ماتشوف منه شي قررت ترسل على الاقل علامة استفهام
رسلت له وسكرت جوالها وشغلت اغنيه آه يالندن وصارت ترقص ورقصو معاها كل البنات وكملو على هالمود
_______________________

في الخيمه كان تركي مبسووووط وطاير من الوناسه ووصلت له رساله من نور الي ماكان يدري مين اهي فتحها وشاف علامة الاستفهام وتهذر الصبح مارد عليها
وبسرعه رسل لها : ميين انتي ترا جننتيني وانتظر منها رد بس كالعاده ماترد عليه " بس اخلص من هالزفت سمر واتفرغ لك واعرف كيف اطلع مين انتيي

______________________

في يوم ثاني وفي الصباح ماكان احد مداوم وكانو تعبانييين ومنهد حيلهم بس نور كانت موقته جوالها على الساعه 8 عشان ترسل لتركي صبآح الخير ارسلتها وعيونها كلها نوم ورجعت نامت
______________________

في بيت بو سعود الساعه 4 العصر
جلست لينا وظهرها متكسر من التعب ودخلت الحمام تاخذ لها شاور يصحصها شوي طلعت ولبست لها بجامه وصلت ونزلت عند اهلها لقتهم كلهم جالسين ماعداها
سلطان : صححح النوم خستي من نومك
لينا تجلس على الكنب وتغمض عيونها : اصص مالي خلقك فيني النوم
ام سعود : هههههه على هالنوم وفيك النوم بعد
لينا تفتح عيونها : والله يمه تعبانه ومتسكره تكسر
نواف : اكيد تتكسرين دامك ترقصين طول الوقت
لينا تطالعه على جنب وماردت
لين : قومي نتغدا ترا انا توني جالسه من ساعه وماتغديت قلت انتظرك
لينا : يلا وانا بعد بموت من جوعي والتفتت لابوها ومها : ماما وبابا انا اليوم معزومه عند صديقاتي ممكن اروح
بو سعود يقرا الجريده : اي روحي يابنتي
ام سعود التزمت الصمت لا بو سعود وافق ماتقدر ترد كلمته
وراحو المطبخ عشان يتغدون
لين وهي تنكب الغدا في صحون : منو هالبنات الي بتروحين لهم
لينا وهي على الطاوله : بنات المدرسه
لين : بنات فصلك يعني ولا مين
لينا رفعت حاجب :خير ان شاءالله مدام لين ابوي ماسألني كثر اسألتك
لين : ابي مصحلتك وبما اني اختك المفروض اعرف مع منو تروحين ومع منو تجين
لينا : لا مو مفروض خلاص خليني براحتي
لين تحط الصحون على الطاوله : براحتك يلا كلي
______________________

عند سمر في المستشفى فتحت عيونها بتعب ورفعت نفسها عشان تجلس تبي تنادي احد من الممرضات عشان تعرف شنو صار لها مدت يدها تضغط الزر شوي الادخلت لها الممرضه وهي مبتسمه
: مساء الخير مدام سمر
سمر من غير نفس : وش صار للي في بطني
الممرضه اختفت ابتسامتها : مع الاسف الله يعوضك بغيره
سمر انصدمتت كل الي خططت له راح وماتدري شنو السبب الي خلاها تجهض الجنين طاحت دموعها بقهر وهي تضرب السرير : ليشش ليشش شصار لي ماكان فيني شيييي
الممرضه راحت لها تسرع : مدام سمر هدي لاتعصبين الله يعوضك بغيره مو زين لك العصبيه
سمر تضرب الممرضه بهمجيه وهي تصارخ وتبكي : انقلعييييي برررا انقلعي الله ياخذك برررررا
الممرضه تركتها براحتها وطلعت برا وسمر رمت نفسها على السرير وهي تبكي بقهر والتفتت على جنب وانتبهت لورقه وقامت تفتحها وهي تمسح دموعها وطيرت عيونها من الصدمه لما قرت المكتوب
" انا ادري انك حملتي متعمده وفي بالك انك لاحملتي بضطر اني اتزوجك بس حامض على بوزك طبعا عملتي نفسك البنت المسكينه الي ماتدري كيف حملت وانتي كنتي مخططه على شي بعيييد بس انا واحد ماتمشي لي حركات البنات الرخيصات الي مثلك عموما من اليوم الي بيننا انتهى ولاعاد اشوف رقمك متصل علي ولا صدقيني ماتلومين الا نفسك "
رفعت عيونها عن الورقه وهي تدخن من القهرر كل الي خططت له راح ولاعاد فيه لاتركي ولافلوس تركي : والله والله لتندم انك سويت فيني كذا ياتركي التبن
___________________

في بيت بو سعود على الساعه 8:30
كانت لينا تكلم فجر : فجر ارسلي لي العنوان على الواتس
فجر بخبث : ان شاءالله .. وسكرت الخط وارسلت لها العنوان
لينا وهي تلبس الحلق دخلت عليها لين
لين تطالع فستانها : الله الله وش دعواا وش هالكشخه من له ياحظي
لينا : ماحب اروح مكان الا وانا بكامل اناقتي
لين وهي بتطلع : انا اقول انتبهي لنفسك
لينا طنشتها وبسرعه لبست صندلها ونزلت وكان السايق ينتظرها عطته العنوان وبعد ربع ساعه وصلو المكان
لينا نزلت من السياره وهي فاتحه فمها من فخامة المكان من برا دخلت وشافت البنات وكانو يرقصون
مشت بكل غرور ونزلت الغطا على كتوفها وسلمت على البنات بغرور وراحت فصخت عباتها وانتبهت لفجر جايه من بعيد
فجر بفرح : هلا ليووون زين انك جيتي والله البنات ازعجوني وين لينا وين لينا
لينا بغرور : ههههه طبعا ماتحلى الجلسه الا فييني
فجر تمد يدها لها : طيب يلا تعالي
لينا طنشت يدها ومشت وهي رافعه راسها بكل تكبر ولحقتها فجر الي كانت تمشي وهر تغلي من داخلها
شغلو اغاني وقامو البنات يرقصون فجر غمزت لوحده من البنات وقامت ترقص وغمزت لبنت ثانيه
لينا كانت ترقص بدلع وكانت في بنت ترقص جنبها وتسوي لها حركات غريبه تحاول تلصق جسمها فيها لينا لاحظتها وتحاول تبعد عنها بعدين طنشتها والبنت طول ماهي ترقص كانت تتلصق في لينا
وبعد مارقصو جلسو على الكنب وجات وحده توزع زقاير على البنات ووصلت لعند لينا
لينا بخوف : لالا مابي شكرا
وحده من البنات : جررربي مره في العمر ههههه
لينا كان ودها تجرب بس كانت خايفه : لا اخاف اختنق
قامت وحده وجلست يمها ولزقت فيها وخذت لها زقاره وشغلتها ومدتها للينا : ماتخوف ولاتخنق سوي مثلي
لينا " وليش مااغامر مره في العمر " وخذت الزقاره منها : طيب بجرب عشانكم وبدت تدخن
والبنت الثانيه تحاول انها تلزق في لينا بقد ماتقدر وحاوطتها وحطت يدها على كتفها وتمررها على صدرها وبطنها من على جنب : تدرين انك احلى بنت موجوده هنا تخسى بنت توصل مواصيلك
لينا ضحكت بدلع :طبعا وهذي اصلا مافيها كلام
فجر : شدعوا شدعوا كلنا جميلات
البنت : ششش اقول لينا قومي معي بقولك شي ضروري
لينا باستغراب : وش هالشي
البنت تهمس مابي اقوله قدام البنات وقامت ومدت يدها لها
لينا تمسك يدها وقامت : طيب وراحو ولحقتهم بنت ثانيه بس بدون ماتحس لينا اما فجر كانت على شفايفها ابتسامة خبث
البنت (رانيا) دخلت غرفه وخلت الباب مفتوح شوي وجات البنت الثانيه (غاده ) وقفت عند الباب
رانيا تمد للينا عصير بخبث: خذي عشان تخف ريحة الزقاير
لينا وهي تاخذ الكاس : هههههههه لو يشمه اخوي والله ليذبحني ويرجعني لكم في كيس زباله .. وشربت العصير وحطته على الطاوله
رانيا كانت تبي تسولف معها الين تحس ان بدا المفعول: في بنات كثار هنا يغارون منك وحسيت لما قلت انتي احلى وحده شوي ويقومون يذبحوني
لينا : مدري ليه يغارون وهم يدرون ان هذا الواقع انا اجمل وحده واغنى وحده ونص البنات الي هنا اصرف عليهم يوميا
رانيا وماتدري شنو تقول بس تبي تسولف: ههههههههه ماعندهم سالفه الا قولي لي فستانك انيق من وين ؟
لينا تحس انها صارت ثقيله وتتكلم بثقل : مافيك تجيبين مثله لانه من بريطانيا هههه اتتتووققققعععع صصـــــعععبب ععععلللليييييييك
رانيا ارتسمت على شفتها ابتسامة خبث لما حست بدا المفعول : لاتخافين انا مو من البنات الي تصرفين عليها اقدر اجيب امثله ويمكن احسن منه بعد
لينا وتحرك يدها بعشوائيه : خخخلللااااص نننناااامممممي
رانيا تمسك ضحكتها : ليه تبين تنامين ؟
لينا : اييييييه تتتعععبببببباااااانه
رانيا التفتت لغاده الي كانت واقفه عند الباب واشرت لها والتفتت للينا وراحت لها بخبث وتمسكها وتضمها بقوه : انا من زمان احبك واعشقك بس انتي مو معطيتني وجه لييه
لينا حاطه راسها على كتف رانيا وتضحك على خفيف
رانيا بعدت عن لينا شوي ومسكت وجهها وبهدوء : آآحبك والله وقربت منها وباستها ونزلت لرقبتها وهي تبوس فيها وضمتها بقوه وخلت لينا معطيه ظهرها الباب وبدت تمرر يدها على ظهرها و فتحت السحاب وعملت نفسها تنزل الفستان .. اما غاده الي كانت تصورعند الباب وقفت تصوير ودخلت وانتظرو ربع ساعه وشالو لينا دخلوها الحمام وحطوها في البانيو وشغلو عليها المويه وراحو عنها وهما يضحكون
.

.
وبعد مد طويله
حست بالمويه مغرقه رجولها فتحت عيونها بصعوبه وانصدمت انتبهت لجسمها فزت وهي تتلافت مفجوعه تتكي على البانيو وهي مو مستوعبه شقاعد يصيررووقفت برعب : وووويننن انا فيه هييييييي وين فستانييي شصااااااار لي
فجر تضرب الباب بهدوء تسوي نفسها خايفه عليها : لينا لينا انتي صحيتي
لينا طلعت من البانيو بسرعه وفتحت الباب ووطلعت راسها وهي تبكي : فجررر فجرر شصاار والله مادري شفت نفسي اسبح كيف كذذذا
فجر تهديها : مدري انتي فجأه دختي علينا وماعرفنا نتصرف قلنا نخليك تحت المويه شوي
لينا بعصبيه : غبيييييه انتتتتتتي غبيييه كيف يعني ادوخ وتدخلوني الحمام وتشغلون علي الماي مجانين انتو كيف ارجع بيتنا الحين ابي منشفه ياااغبيااا
فجر انقهرت منها ورااحت جابت المنشفه وعطتها للينا : انا انتظرك في الغرفه
لينا خذت الفوطه بعصبيه وصفعت الباب : اثاريكم اغبيا مو بس في المدرسه حتى في حياتكم ونشفت شعرها بالمنشفه وطلعت ولبست فستانها وملابسها الداخليه كانت رطبه ووانتبهت ان عبايتها موجوده وشنطتها طلعت جوالها واتصلت على السايق عشان يجي ياخذها وجلست تنتظره وهي تهز رجلها بعصبيه ولما وصل قامت وحطت لثمتها ومرت من جنبهم بدون ماتتكلم وصفعت الباب لما طلعت
فجر ورانيا وغاده كانو يراقبونها ولما طلعت انفجرو ضحك وقامو لحالهم وشغلو الفيديو
غاده : والله اني استحيت وانا اصور هههههه
فجر وهي تدف رانيا: طلعتي منتي بسهله
رانيا غمزت وهي تقرص خد فجر: حبيبتي متعودين ودام السالفه فيها قرووش مستعده اسوي اكثر من كذا
فجر وغاده ضحكو عليها : هههههههههههههههههه
_________________________

لينا في السياره متضايقه من الرطوبه الي هي فيها : الله ياخذك يافجر ويفكني من غباءك .... ولما وصلت البيت دخلت وراحت جهة اللفت مالها خلق احد يشوفها ويحقق معها وراحت غرفتها وهي تركض دخلت تروشت ولبست بيجامه وطلعت ونزلت للصاله
لين انفجعت وحطت يدها على صدرها : بسسسم الله الرحمن الرحيم من وين طلعتي مو كنتي ببيت صديقاتك ؟
لينا بملل : طلعو ملاحج وماعندهم سالفه سحبت نفسي وطلعت غمتو قلبي الله ياخذهم
لين : هههههههههه احسن عشان لما اقولك مين ربعك تردين علي يمكن مار علي اسمهم واعرف من هذول
لينا : اول مادخلت كان الوضع حلو ورقص واغاني بعدين جلسو بملل ماعندهم سالفه وربي بايخين
نواف : طبعا انتي اهمم شي عندك الرقص ولما تغير الوضع هجيتي
لينا بتأفف : وانت اهم شي عندك النوم وبس
نواف : انتي ليش كريهه وماتتحملين مني كلمه
لينا ببرود : لانك ماتقول كلمه عدله كل كلامك مثل وجهك اسمح لي يعني
ام سعود : بس بس بس اشتغلو جني وعطبه ماتصلحو في مكان واحد ابد سعود قم خذ اخوك وطلعو برا تمشو وتعشو وسو الي تبون فكني من الهواش الي بيصير
سعود : ان شاءالله يمه ويلتفت لنواف : قم
نواف : اقول اجلس مكانك بس شايفني بزر انت وامي
ام سعود : اجل انتو الاثنين حطو لسانكم بلهاتكم وبدون مداقل
_______________

بعد يومين كان يوم زواج (فيــــصل & نـــــــوف)

كانت نوف في كامل اناقتها وفخامتها ومكياجها نااعم ومسكتها كان لونها موف فاتح ممزوجه مع وردي فاتح
اما البنات فكانو كل وحده تقول الزين عندي
صار وقت الزفه ونزلت نوف على موسيقى هادئه وكانو ام سعود وام مشاري وام فيصل يمين الدرج ولين ولينا وداليا وشوق وندى ونور وريم يسار الدرج ومبتسمين لها اما هي كانت من التوتر تقطع شوي من مسكة الورد وكانت ماسكه دموعها لاتطيح وصلت لعند المنصه وجلست
ام سعود كانت واقفه قريب من البوابه هي وام مشاري وام فيصل يستقبلون الضيوف
جات حرمه لام سعود : اقول ام سعود " وهي تأشر على لين " هذي البنت المزيونه اذا ماخاب ظني بنتك صح
ام سعود بابتسامه : اي هذي بنتي الكبيره لين
الحرمه : ماشاءالله عيني عليها باررده والله اني ابخطبها لولدي انجنيت عليها واكيد انها اخلاق ومتربيه دامها بنتك
ام سعود ابتسمت : تسلمين ماقصرتي وانا ان شاءالله اكلم ابوها ونرد لكم خبر
مشت الحرمه وتركت ام سعود فرحانه وام فيصل الي بتموت من قهرها " ياخلاف 3 بنات ولاوحده منهم انخطبت "
انتبهت لجوالها يرن وكان بوفيصل : الوو هلا بوفيصل
بو فيصل : ام فيصل قولي للحريم يتغطون بندخل فيصل عندكم
ام فيصل : انشاءالله يابو فيصل وراحت خبرت المطربه وبدو الحريم يتغطون
وابتدت زفة الرجال دخلو وكان فيصل في المقدمه ووراه بو مشاري وبو فيصل ووراهم تركي ومشاري
على وحده من الطاولات
بنت: يمممه العريس يسلب القلب يخخقققققق
الي جنبها : اي والله خساره في هالعروس الي من اول مادخلت وهي مبوزه
البنت : اي والله ياوييييللليي بروح ارقمه
الي جنبها كتمت ضحكتها : هبله انتي هبله اقول اهجدي بس
البنت حطت يدها على خدها وهي تتنهد : آآآآه ياحظي العوج
.....
خلصو تصوير وطلعو الرجال وبقى فيصل كان واقف ويحسه نفسه وده يحرق الصاله اشتغلت موسيقى هادئه وانتبه لنوف تنزل من الدرج ومتوجهه له وهي منزله راسها وصلت لعنده وكان المفروض انه يرفع الطرحه ويبوس راسها وتعبت المصوره تأشر له ضغط على نفسه ورفع الطرحه وباسها على جبينها
نوف رفعت عيونها مصدوممه والتقت عينها بعينه بس بسرعه صد بعيونه عنها ومسك يدها وتوجه للمنصه
نوف في بالها " ماصصدق هذا فيصل ولامبدلينه يبوسني ويمسك يدي لالا ماصدق" انتبهت من سرحانها لما شافت المصوره تأشر لها عشان يروحون غرفة المعاريس وتصورهم على راحتها ورفعت راسها لفيصل خايفه منه واشر لها روحي
وراحو غرفة المعاريس وطلبت منهم المصوره حركات جريئه وكان فيصل معصب بس نوف كانت تبتسم وعادي وفي راسها تنفذ خطتها يعني تنفذها ... بعد نص ساعه خلصت المصوره تصوير وطلعو ممن الغرفه يسلمون على اهلهم عشان يروحون الفندق
نوف تحضن امها وتبكي .. ام مشاري : بس يانوف قطعتي قلبي لاتبكين انتي عروس
داليا خذتها من حضن امها وحضنتها وهست بإذنها : حاولي بقد ماتقدرين ماتردين عليه عشان لايضربك اوكي ياقلبي
نوف بعدت عنها وابتسمت وهي تمسح دموعها : لاتخافين علي
وحضنت اختتها نور وبعدين ريم وودعتهم وركبت السياره وتوجهو للفندق
ولما وصلو نزلو ودخلو الجناح حقهم وحطو الشنط .. فيصل جلس على الكنب وسند راسه بتعب وغمض عيونه اما نوف دخلت الغرفه وتروشت بسرعه وطلعت خذت شنطتها وفتحتها وطلعت لها شورت وبلوزه سير ولبستها وطلعت برا شافت فيصل موموجود بسرعه خذت مخده وحطتها عند باب الغرفه وسكرته وقفلته وراحت انسدحت على السرير وقفلت جوالها وهي تبتسم بشطانه ونامت ..
اما فيصل طلع من الحمام وهو لابس فوطته وشاف بس شنطه وحده وعرف انها خذت شنطتها فتحها ولبس له بجامه وراح للغرفه وانصدم لما شاف المخده جنب الباب عصصب وضرب الباب بقوه
: نوووف نوووف فتحي الباب ولاصدقيني بتتحسفين
نوف نامت :.......
فيصل معصب : نوووف وعمى الي يعميك قولي آمين فتحي الباب على كيفك هوو انا انام بالصاله فتحي
ورفس الباب لما ماسمع منها اي رد وراح جلس على الكنب يهز رجله بعصبيه ومسك جواله بيدق عليها بس ماعنده رقمها انقهرررر وحط جواله بصعبيه على الطاوله : هين انا اعلمك ياانوف من بدايتها كذا هيين والله هين .... وجلس يتوعد بعصبيه الين نام من القهر
_____________________
.
.
.
.
عل الموعد بكره ان شاءالله ببارتين طوال


Rewayt_dalia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس