عرض مشاركة واحدة
قديم 04-06-19, 01:21 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

لا تلهكم الرواية عن اموركم الدينية :::: ويشهد الله اني بلغتكم 😃
-----------
لا ابيح النقل من دون اسمي😊
ميدل ميست الورد 🌸🌼🍁🍃


===============

البارت االثاني.:عمر وعايلة لم اكن اعرفها

/ملاحظة في هذا البارت سنبقى فالماضي مدة طويلة وبعدها نرجع للحاضر اتمنى ما تنسوا وش صار فالحاضر -_-\
في المستشفى #

عمر : بسرعه دكتور ما عندي وقت وماني فاضي لامثالك خلصني لا افجر هذا المسدس فراسك -_-
الطبيب : اسف سيد عمر لكن محتاج خمس دقايق بس عشان امسح اسمك من قائمة دخول المستشفى
عمر : انته اجبرتني اطلع المسدس دكتور اسمع ما راح اقتلك انته تعرفني صح وتعرف من اكون انا لكن اسمع ان سمعت انك متكلم وقايل لبدر اني جيت المستشفى راح تموت مو موته طبيعية صدقني
الطبيب : ينقص لساني ان قلتله انك جيت /فخاطره :ليش اصلا انا اقدر اقول مو معطاي راحتي حتى فالكلام 😥/
عمر : كيف انمسحن اسماءنا من قائمة الدخول
الطبيب : ايوه انمسحن خلاص والحين نزل المسدس لاني ما احس برجولي من الخوف
عمر : طيب دكتور حمدان راح انزله لكن بشرط انته من اليوم ورايح راح تكون طبيبي الخاص اي شيء اقولك تسويه تسويه مفهوم وراح تمشي امور ميرا من داخل المستشفى اذا زارته وراح تمسح اسمها من قائمة الدخول كل مرة وراح تكون طبيب ميرا مفهوم وان فكرت انك تخوني تراني مخلي حد يراقبك اذا كلمت بدر او رحت له راح اخليك تتمنى المووت
الطبيب : تمام تمام موافق لكن نزل انته المسدس بس ToT /فنفسه :هذا شكله راح يفجر راسي بالغلط T-T/
عمر : انا اعرف انك لما تعرف شو سوى بدر راح تتمنى انك انته اللي تقتله وراح تحتقره وبهذا اعرف انه فيني اوثق فيك /فخاطره :معني اعرف انه امثالك ما ينوثق فيهم /
الطبيب حمدان بفضول: ليش شو سوى /فنفسه :اكيد مسوي شيء يخوف تراه هو يخوف وانته مجنون لاخر درجة حتى المريضين النفسين مو كذا فاحسن لي اكون معك انت *-*/
عمر نزل المسدس وجلس على كرسي الطبيب ورفع رجوله فوق الطاوله ووضع ايدينه وراء راسه
/صح نسيت اوصف لكم عمر ، عمر عيون خضر غامق وشعر مايل للاحمر /ناري/ اكبر من ميرا بعشر سنين راح تستغربون انه انقذ ميرا لما كان عمره 16
لكن لا تستغربون مو غريبة على واحد متدرب مع الرئيس صقر /🔥💥بنفسه من لما عمره سبع سنين
/جسمه رياضي وقوي البنية وسريع الحركة وشخصيته خطيرررررره
نرجع نكمل
ووضع ايدينه وراء راسه وابتسم وقال ببرود :قتل ناصر
الطبيب بصدمة : انته تمزح لا مستحيل°o°!!
عمر :صدق او لا تصدق انا كنت معه وكنت اشوفه بعيوني وهو يسويها وبعد قتل زوجة ناصر وتخيل امام ميرا اللي كانوا مخبينها فالخزانة وفجأاة طلعت هيه من الخزانة بعد ما قتل امها وهي تصرخ نحنه نخوف ونظراتها مثل نظرات صقر بالضبط ايه مثل نظراته وأحد بعد من نظراته حتى مثل العيون وياليتك شفت شكل بدر لما شافها كان شوي ويبكي وعااد لما شافني اشيلها رمى المسدس من ايده وعيونه يقولن يا بدر جات نهايتك 😂

الطبيب وهو طايح فالارض من الصدمة ويبكي : لا نااصر ما مات لا انته تكذب مستحيل بدر الكلب بدر الحقير راح اموته بيدي !!!!
عمر بحدة: لا تفكر حتى بدر لي انا انا وميرا وبس وما راح احد يمسه غيرنا واصلا انته تحسسني انك تقدر تسوي شيء ٠_٠
الطبيب : كيف !كيف تتصرف عادي وابوك مات قدام عيونك مستحيل !
/وفخاطره يقول هذي العايله مجنونه لاخر درجة مستحيل تكون طبيعية/
خلني استوعب كل اللي قلته حاليا طبيعي بالنسبة لحياتك ما عاد شيء واحد كيف..كك..كيف ما قتلت بدر..وو.وكنت تقدر تسووي..كذا #_#

عمر : صح انه ناصر ابوي بس ما كان فيني انقذه كان جسمه اكبر من جسمي وكان اثقل وحتى النافذة يمكن ما توسعه ونفس الشيء مع زوجته وكنت راح افجر راس بدر بسهوله وانته تعرف ...والباقي مستحيل يتحركو لما يشوفوني اقتله لانه يعرفوا شو بيصير اذا احد تحرك منهم ولا فكر يسوي شيء... لكن لكن ابوي ناظرني لما كان داخل وكان يلمحلي اني اقرب وانا تظاهرت اني كنت اضربه وبدر كان مستمتع/الحقير بدر حتى انا الكاتبه 😓كرهته /
/المهم خلونا نكمل =)/
لكن كنت اقرب منه عشان اسمع ويش يقول قال لي "عمر قرب اشمك هذي اخر مره اشمك فيها لكن انته ما اخر مرة تشمني فيها اذا مت ريحتي بتكون فاختك انقذها هي نحنه اليوم لازم نموت فهمت لا تدخل ابد لازم نموت خل بدر يسوي اللي يبي انا اعرف انك ناوي تقتله لكن ما لازم يموت اليوم راح يجي يومه وانته تعرف متى الوقت المناسب سمعت ان كان لي معزة عندك خليه يسوي اللي يريد انا اعرف انه هذا صعب تشوف ابوك يموت قدامك وانت سااكت لكن بيجي الوقت المناسب عشان تنتقم لي
والكل بيعرف انه عايلتنا ما تخاف تخوف و اذا ما متنا اليوم اختك راح تكون فخطر اعتني فيها لا تخليها اختك ميرا فالخزنة الغرفة الثانية وكمل وقال احبك يا ولد...."
وصرخ بدر وقال شنو يقول هذا الحقير لك وانا كنت معطيه ظهري وكنت ابكي ما قدرت عيوني كانن يدمعن وكنت ماسك نفسي بصعوبة عن اقتله واشوي لحمه النذل ...لو كان يعرف انه ابوي ما كان خبرني انه رايح يقتله اصلا لو كان يعرف انه ابوي ما كان ترجى يقرب منه لكن لكن ..
..ابوي طلب صقر طلبة حق انه ما يخبر حد انه هو ابوي لكن المهم انته تعرف اني ما ابكي قدام احد وما ابكي على نفس الشيء مرتين /كبريائي ما يسمح لي حتى لو كان ابوي /
الطبيب: **o
عمر: المهم خلنا من هذا واسمع انا شفت اختي تضحك كانها مجنونة لا لا ما كانها مجنونة كنت متأكد انها جنت
بعد ما شلتها وتقول انا ميرا اثنين بسم الله الرحمن الرحيم ليكون جنت لاخر درجة جبتها لك انته طبيب نفسي بسرعه وش فيها وسكر فمك فاتحه اخاف يدخل ذباب اول مرة يعني تشوف حد مثلي تراك طبيب نفسي

الطبيب: انتو عايلة غريبة مجنونة ما اقدر اوصفها ابد ابد ابد /فخاطره : انا لما صرت طبيب نفسي ما كنت متوقع حالة مستعصية مثلك T-T ولا ما كنت اصير طبيب اصلا /

عمر : حمدان تكلم وش فيها عن افرغ هذا المسدس فراسك فيه كاتم وما احد راح يسمع الصوت ويدري عنك وتشوفني اليوم اني ما ضربت احد وما تهاوشت مع احد ومشتهي اقتل حد

الطبيب : اختك شافت منظر مرعب قدامها بالتالي اضطر عقلها الباطن لاختلاق شخصية قوية تمنع الصدمة والالم عنها وخصوصا انها صغيرة بالتالي صار معها انفصام شخصية مع هوس وهذيان وهذه حاله نادرة
عمر :^-^ بلغتي اشرح
الطبيب تنهد وكمل : ايعني بداخلها شخصيتان بنفس الوقت ويمكن تشوف الشخصية اللي تكونت فالحادث على شكل سراب يكلمها وهذا هو الهذيان مع الهوس ويمكن تنتحل الشخصية الثانية محل الاولى مثل ما صار معك لما كلمتها يعني انته كلمت ميرا اثنين مو ميرا الاصلية فهمت
عمر : وااو شخصيتان انا اكره البنات الصغار والحين بنت وبعدها اختي وبعدها مثل صقر وبعدها فيها شخصيتان يعني بتعامل مع اثنتين لا مستحيل احسن اخليها تسكن مع جدتها وخالتها ابرك لي ولها واعتني فيها من بعيد وادربها ومن تكبر شوي ابدأ بالخطة

الطبيب : اي خطة

عمر : اه انا شكلي فكرت بصوت عالي
الطبيب : فنفسه :راح يجيب لي الجلطة
-_٠
عمر: لا تستغبي واحد يقتل ابوي قدامي مفكر راح اخليه طبعا راح اخليه يتمنى الموت عشر سنين ولا يلقاه وعشر سنين كافيه عشان هي تكبر اصلا ليش اقولك انته ما دخلك فالموضوع ولا تدخل في شيء ما يعنيك لا يجيك كف ويعميك فهمت

الطبيب : حاضر لكن بس انته نزل المسدس T-T/يا ليتني صرت مهندس/

عمر : المهم المهم ... كيف اعالجها ميرا ومتى تروح الشخصية الثانيه

الطبيب : الموضوع مو بالسهوله هذي يريدله وقت لانه____

عمر: قاطعه وقال : ما عندي وقت لشرحك اريد اروح اوصل ميرا

الطبيب : ضروري تعاملوها بلطف

عمر : راح افكر ..٠-٠
الطبيب فنفسه /مسكينه هذي البنت يقول راح افكر وين عمر ووين اللطافه/
وفجأة انفتح الباب ودخلت ميرا لابسه ابيض ووجهها شاحب وحززينه واليأس امليهاا عمر ولاول مرة فحياته يحس بالرأفة لحال احد لاول مرة يشفق على احد ما كان عارف اللي يقوله فقال اشياء غبية كانت بالنسبة للدكتور طبعا لانه مو من العايله

عمر : هلااا بميرا شوفي اذا ابتسمت اوعدك راح نشوي لحم اللي قتلهم وما راح تاكليه لانه يعععع مو حلوو وسخ لكن بشتريلك حلاوة ومرضعة فيها حليب وكل شيء

الطبيب : اقوولك تعاملها بلطف تقوولها نشوي لحمه +-+

لكن فجأة ابتسمت البنت وقالت : انا مو صغيرررة انا ما اشرب حليب
وعمر ضحك اماا الطبيب كان مصدوم
الطبيب: انتي ميرا ولا ميرا اثنين
ميرا : لا ثلاثه انته واشرت على عمر شيل عني هذا لا يجيه كف
وعمر صار احمر من الضحك والطبيب منصدم معقولة هذي عمرها ست سنوات لا هذا شيء طبيعي اذا هي من عايلة صقر
-----------------------------
ميرا عادت طبيعية والسبب بس هو نظرات امها قبل لا تموت كان تقول في نفسها انا وعدت امي ما ابكي يعني خلاص مافي دموع وكانت ميرا اثنين تكلمها وتشجعها وتقويها

عمر : ميرا تعرفي من اسمي

ميرا : لاا

عمر: عمر اسمي

ميرا : عااادي اناديك اخوي عموور

عمر حس بقلبه يخفق يريد يحضنها ويقول انا اخوك اصلا لكن مو هو الوقت المناسب عشان يخبرها مو هو
الطبيب منصدم ويريد يبكي يقول فداخله عمر قلها قول انا اخوك محد بقالها محتاجه اخو لكن الطبيب حمدان يعرف انه مستحيل يقولها

عمر : اسمعي فيك تناديني عمور لكن اخوي لا
/وهو فخاطره يقول سامحيني فالوقت الصح راح تعرفين/

ميرا : لكن احس كانك اخوي /وهي معصبة/

عمر : لا تصدعي راسي لسانك طويل يباله قص

ميرا :_ استرجي قصه وشوف شو بيصير لك _

الطبيب يقول فخاطره وهو مغمض عيونه لاا لاا تقص لسانها هذي اختك سو رحمة لكن مستحيل يسوي طول حياته ما فيه احد استرجى يهدده جايه هذي لكن هذي طبيعي تهدد ماخذه ميزات العايلة الكريمة "-"

عمر: ههههه اخر زماني تهددني بزرة مثلك

ميرا : ما في احد بزر غيرك -_-
والطبيب انصدم لكن فجأة سمع عمر يضحك وبعدين ضحكت ميرا وقالوا مع بعض
ميرا وعمر :لي وقت ما هاوشت احد
ميرا : لا تقلدني
عمر : قصدك انك انتي اللي تقلديني
ميرا: وش هذا اللي في الطاولة
وركضت ومسكته وراحت لطرف الجدار
الكلللل انصدم عمر يصارخ عليهااا نزلي المسدس بسرررعه
وميرا صارخت ماا ارييد اريد اجربه على الطبيب
والطبيب يقول لاااا اول عمر وبعدين انتيوانا اقول انك مسكينه شكله ما في حد مسكين غيري ولما شافها توجه المسدس ناحيته اغمى عليه من الفزع ..
عمر :نزليه
ميرا:ما اريد
عمر : نزلي المسدس احسن ما افجره فراسك
ميرا : قوول انك انته البزر وبنزله
فجأة فتح عيونه الطبيب وسمعها تقول لعمر كذا وقال فخاطره /لااا خلاص اليوم اذا ما قتلتني هيه راح يفجر عمر المكان وانا وهيه فيه / ورجع اغمى عليه لما تخيل المنظر

ميرا : قول انك بزر بسررعه
عمر ضحك بقوووة لدرجة انها استغربت
وفجأة نزع جاكيته الاسود واشر على صدره وقال امووت ولا اهين نفسي وصرخ
عمر بصوت عالي : اسمممعي كنت اعاملك كبنت صغيررة لكون انتي اضطريتيني اوريك الجانب الثاني تقدم ناحيتها وهو يضحك مع نظرات تخلي الواحد يمووت خوف وكان يقرب شوي شوي بثقة لدرجة انها من الخوف ايدها ارتجفت وطااح المسدس فالارض نزل واخذ المسدس وقرب ناحيت اذنها وقال حتى لو جلستي طول عمرك تتدربي ومع عصابة وابيدك مسدس ابدا ما راح تقدري تلمسي شعره من شعر راسي فهمتي ابدا!!
بلعت ريقها بهدوء وما نطقت بحرف حست انها لو ما طااح المسدس من ايدها كانت ايدها منكسره في هذا الوقت
رفع عمر المسدس وخلاه فجيبه وراح صوب الطبيب حمدان وارفسه رفسه قويه لدرجة انه اصطدم فالجدار وقام وهو ماسك بطنه
عمر : هذا عشان مرة ثانية ما تطيح وانا اتشوفني مستعج فاحسن لك تخلص اوراق الخروج وبعدها تمسح الاسم داام النفس راضية عليك
الطبيب: خخخ .. خلااا...خلاص اعتبرها مخلصة

راح عمر وناظر ميرا وقالها
عمر : اذا قمتي وركبتي السيارة قبلي راح اشتري لك ايس كريم 🍦🍦
/وكانه ما صار شيء وكان مبتسم ابتسامة بريئة /
وقفت ميرا وضحكت وقالت : ما راح تفتح عيونك الا وانا واصلة واريد ايسكريمين واحد فراولة وواحد شوكولاته

ضحك عمر وقال مثل ما تريدين
والطبيب ايده وحده على بطنه والثانيه على راسه ويقول فخاطره/خلاص كان لازم اسمع كلاام امي يوم قالت لي صير مهندس لكن هييههههات ان يعود الماضي /
هذي صورة لميرا وهي صغيرة اظنها تشبها

في سيارة عمر#
ميرا : عمور انته حلوو
عمر: شكرا
ميرا : ما خلصت كلامي لكن انا احلى-_-
عمر :مبرووك
ميرا: انته تحب الملااهي
عمر: احبها
ميرا : انته تحب مسدسك من كذا هاوشتني
عمر: لا عشان انتي ما تأذين حالك وعشان تفهمي انه ما في احد يتجرأ يخليني اهين حالي
ميرا : ما فهمت
عمر : احسن
ميرا: كم عمرك ؟
عمر: 16سنة
ميرا : صف كم؟
عمر:عاشر _ اول ثانوي_
ميرا :انته شاطر؟
عمر: جبت نسبة نازلة لاني ماذاكرت زين وهي ٩٩.٨
ميرا : وش قلت انته ذكييي*_*
عمر : انا كل سنه نسبتي مية بالمئة لكن السنة كنت ما اذاكر ابدا واغيب وااجد
ميرا : مو انته صغير على السواقه ؟
عمر : ايه صغير
ميرا: انزين ليش تسوق ؟
عمر:عشان اجيب لك ايس كريم
ميرا :انته تحب الايس كريم ؟
عمر :ايه احبه
ميرا : اي نوع؟
عمر : شوكولاته وفراولة وفانيليا ولوتس وتوت و.....الخ
ميرا: كلهن تاكلهن ، انته بطنك درااام؟ =)
عمر : وانتي بالعه راديو؟
وقف عمر ونزل واشترى ثلاثة ايسكريمات واحد فراولة والثاني شوكولاته والثالث مخلوط فانيليا وفراولة وشوكولاته
عطاها اثنين واخذ الثالث واكلوا وخلصوا وبعدها قال عمر
عمر: راح اخذك تسكني مع جدتك وخالتك وخالك
ميرا بدأت تعد على اصابعها بشكل مضحك وقالت: هذولا كلهم معي وانا ما ادري؟
عمر: هيه اكيد ما راح تدرين اخر مرة شفتيهم كان عمرك سنتين بس وبعدها استوى حادث خلا جدتك تكره ابوك اللي هو زوج بنتها فتبرأت من ابوك ومنك لانك بنته ولانها هي غبية واجد طبعا ، وبعدها صارت بنتها اللي هي امك تزورها في بيتها بدون ما تجون انتي وابوك معها
ميرا : شو يعني استبرت
عمر : ما اعرف اشرح، انتي راح تجلسين معهم عشر سنين لقدام
ميرا : وانته
عمر : لا تصدعي راسي بزورك
ميرا : لكن____
عمر:هناك فيه عندك اخو
ميرا بفرح:اخو ؟
عمر : فيه عندك اخو من الرضاعه اسمه خالد ومعك جدة مجنونة ومعك خالة مملة ومعك خال مرح وبيحبك
ميرا: وانته ما عندك احد؟
عمر :عندي
ميرا:من؟
عمر :مالك دخل
ميرا:شكرا
عمر :على وش
ميرا :على الايس كريم وكل شيء
عمر تنهد وسكت
"""""""""""
عم الهدوء المكان وبعد لحظات
ميرا اثنين : اريد انتقم
ابتسم عمر وقال:انتي ميرا اثنين
قالت:اسمي ماري واريد انتقم بس انتقم راح اروح
عمر : اسمعي اريد منك تعتني بميرا وانا اوعدك انه راح ننتقم كلنا منه وفالوقت المناسب بس انتي انتظري راح ادربك لعشر سنوات وبعدها تكوني جاهزة وننتقم لكن بعدها تختفي وتبتعدي عن ميرا اوعديني !
ابتسمت واضحكت : وعد شرف
ونامت Zzz
عمر : بعد فيه ورانا ماري😶
ماتكفيني ميرا لكن معليش نرميها فوق زهووورة /يقصد زهرة/
========
بعد ما وصلوا قدام البيت عمر صحى ميرا ونزلوا من السيارة ودخلو البيت
=====
اول ما دخلوا البيت
ميرا بدأت تطالع بصدمة كان البيت حلوو كثيير اول ما دخلت شافت الحديقة قدامها وكانت فيه اشجار مرتبة على الحدود وبين الحشائش الخضراء في الليل في منتصف هذاك الظلام الدامس كان يشع هذاك النور منعكس نور صفاء لون فرو الارنب الابيض اللي كان يمشي بين الحشائش رفعت نظرها وتشوف بيت طابقين ومزخرف وفي منتصفه باب كبير ذهبي اللون وكان فيه ممر في منتصف الحديقة يوصل للبيت وفي منتصف الممر نافورة كبيرة قاطع تأملها صوت صراااخ عمر
عمر: اييهييي علينا لي ساعة اناديك وبعدين معاك انتي لو تشوفي بيت جدك وش بتسوين ؟
ميرا بحماس:معي جد ؟
عمر:لا كنت امزح معك
ميرا وعمر وقفوا قدام الباب كانت ميرا تناظر ايدين عمر البيضاء وهي تطق الباب الذهبي الكبير
تك ..تك ..تك ...تك ..تك ...تك ..تك ..تك ..تك ..تك ...تك ...تك ...تك ....
وما في احد يرد
ميرا:اووه ليش ما يفتحوا الباب
عمر:ما متعودين احد يطق الباب لانه ما في احد يزورهم الا امك ومعها مفاتيح البيت
ميرا:وانته ما تزورهم
عمر:امبلا لكن انا لما اجي اقفز من فوق الجدار واتسلق لحد غرفة جراح واجلس فيها واكثر الاحيان انام ولما افيق اطلع الصالة عشان الفطور ولما تشوقني جدتك تقول : اوه نو اوه ماي جاد "اوه لا يا الهي "
لكن لما اطلع اطلع مثل الخلق من الباب بعد ما افطر طبعا
ميرا : يعني انته حرامي
عمر:فيك تقولين
ميرا: وانا بعد اريد اصير حرامية
عمر:من تكبري يصير خير
ميرا:على اساس انته كبير-_-
ميرا:لكن لحظة انته تشوف عمتي وجدتي هذا ما يجوز
عمر:انتي متاكده انه عمرك ست سنوات
ميرا:هيه
عمر:في عايلة امك شيء غريب تعرفي انه جدتك وخالتك ما ينزعن العبايه منهن ابد دايم يتجولن في البيت بعبايه ما ينزعنها ابد ومع حجاب لكن بدون نقاب لما يطلعن يلبسن النقاب
ميرا:فيه فالبيت خدم
عمر :فيه
ميرا :انته غبي اكيد راح يلبسن عبايه فيه فالبيت خدم
عمر: انتي غبيه للاسف هنه حتى لما ياخذوا الخدم اجازة يدورن بعبايه تعرفي انه خالتك ما جالها تشوف جدتك بدون عبايه الا في الاعراس والحفلات ونفس الشيء لجدتك ما تشوف خالتك بدون عبايه الا بالاعراس او الحفلات
ميرا:عايلتي غريبة
عمر فخاطره/لو تعرف عايلة ابوها شو راح تسوي هذي/
وكمل عمر طق واخيرا انفتح الباب
------
-الشخص اللي فتح الباب طلع راسه شوي ولما شاف عمر سكر بقوووة وقال فنفسه:لا مستحيل هذا مو هو هذا مو عمر روان انتي تتخيلي
وفتحت روان الباب مرة ثانيه وقالت هذا موعمر
عمر:امبلا
وجات تسكر الباب بقوة للمرة الثانية لكن هذي المرة وضع عمر رجله على الباب قبل لا تسكره ودخل راسه وقال:افا يا خالة رنا قصدي رون قصدي رونة ما دري المهم ام خالد ما تريدين تدخلينا
ومسك يد ميرا وفتح الباب بقوة ودخل وسحب ميرا لين وصلوا لصالة
جات وراهم روان تركض
روان :من سمح لك تدخل؟
عمر:انا ما استاذن من امثالك
روان لما شافت البنت عرفتها فاتصنمت مكانها
عمر:ميرا اصعدي لفوق واختاري الغرفة اللي تريديها وخبريني من تختاري
ميرا:حاااضر
وصعدت لفوووق"#*===========
عمر :شو وينها زهورة
وفجأة سمع صوت زالتفت لوراء
زهرة:اووه ماي ضغط نوو لا ترتفع "اووه ضغطي لا ترتفع لاا"
عمر: my grand *جدتي*
زهرة:grandفي عينك يالوقح انا اصفر منك بعشررررين سنة وبعدين انا ما جدتك اصلا
عمر:انتي جدة اختي من الاب يعني جدتي ما تفرق !
زهرة :امبلا تفرق
زهرة : شو المصيبة اللي وراك انته ما تجي الا ووراك مصيبه
عمر: الشووق والجزء الاكبر لمزاجي ؛)
زهرة:نوو بليز (لا من فضلك)
وفجأة صرخت ميرا لعمر من فوق الدرج :لقيتها عمر لقيت غرفة حلووة
عمر:اجلسي فيها لين ما اناديك
ميرا :حااضر وراحت
زهرة ناظرت عمر باستغراب وبعدين تنهدت وسألت طبعا لانها ما شافت البنت زين بس اسمعت صوتها
زهرة :من هذي؟
عمر:هذي ميرا
زهرة من اسمعت اسم ميرا حست بالشوق حست بالحنية لكن فجأة رجعت لها ذكريات اليمة خلتها تعتصر من الالم فغضبت كثير
زهرة بغضب :كيف تتجرأ تجيبها ودخلها هذا البيت
عمر:انتي معصبة من ناصر وش ذنب البنت
زهرة :هي بنته
عمر:وهي قطعة من بنتك
زهرة: اطلع وشيلها معك
عمر:بالله وش بتسوين يعني
زهرة:بتصل بالشرطة
عمر رص قبضت ايده وراح وجلس على الكنبة ووضع ايدينه وراء راسه ورجوله فوق الطاولة
زهرة:تراني ما امزح وبدأت تضغط على اول رقم من ارقام الشرطة وقبل ما تكتب الباقي
عمر بابتسامة خبيثة ونظرات تطلع شرار وتحدي مع صوت بارد مثل الثلج:اتصلي وقوليلهم بعد راح تلقون قدام البيت اربع جثث جثت هذي واشر على روان وجثت جراح وجثت خالد الصغير/روان لما سمعت جثت خالد ارجولها ما عاد حملنها من الخوف/وطبعا جثتك في منتص النافورة اللي برا
طاح التيلفون من ايدها على الارض من كثرة ارتجاف ايدها وقعته
عمر : ما تريدي تخبريهم
زهرة:مممممن......ااااخبررررر
عمر وقف وناظرها بسخرية:الشرطة
/نعم هذا هو الجانب اللي ما احد يريد يشوفه من عمر بس لما حد يفكر يتحداه او يهدده او يستفزه باي شكل يطلع منه هذا الجانب /
زهرة : كننننت امزززح اقعدووا حتى اسبووع ع ع ع عادي
عمر: طلع المسدس ودخل فيه رصاص بعدها دخله في جيبه وقال ونظراته يطلعن شرار:لا ما كنتي تمزحين كنتي تهدديني قبل شوي وبمن بشيء اتفه منك والتفت وعطاها ظهره وكمل وهو يضحك :الشرطة
لكن فجأة حس على حاله انه طلع 5% من شخصيته اللي تطلع في العصابة ،وانه لو طلع 10% راح يبكون من الخوف فقرر يسكت لانها ضعيغة ويخلي حاله ما سمع كلامها لانه هو ما يتقوي على الضعفاء ابدا
عمر:راح اخلي حالي ما سمعت اللي قلتيه
تنهدن روان وزهرة بارتياح 😰
روان: طيب انته خاطفنها وين امها وابوها؟؟
عمر ناظر روان وقال:ايوه خاطفنها وبعدها التفت لزهرة وقال:راح تقعد معكم طول السنين الجايات
زهرة: وش انته مجنون! وبنتي/تقصد امها/ وابوها
عمر:خلاص ماتوا
روان :م م م م م مااااااااتواااااااا!!!!!!!!!!!! !!
عمر:هيه ماتوا
طاحت روان على الارض وزهرة اتصنمت مكانها حست بقلبها يعتصر ويعتصر لانها تعرف عمر زين وهو ما يمزح في هذولا المواضيع يعني خلاص بنتها جزء من روحها مات*## احيانا تفقد جزء من روحك فتصبح ضائعا قد يكون على شكل شخص رحل او خان او مات او قد يكون على شكل ذكرى لشخص عزيز وتبدأ ذاكرتك بفقدانها *##
وفجأة من بين الهدوء القاتل يخرج ذلك الصوت ليحرك رأفة عمر للمرة الثانية ولكن ليس على يد ميرا في هذه المرة على يد جراح
جراح وهو يبكي بشدة :عمر لا تقول كذا عمر اترجاك اختي ما ماتت قول انها ما ماتت هي وعدتنا انا وروان تجي بعد يومين من هذا اليوم وتزورنا انت ...انتتتتت ..انت وما قدر يكمل من شدة دموعه الغزيرة
/على فكرة كان عمر جراح وقتها ١٢ سنة/
روان وهي تصارخ : انته انته اللي قتلتهم تكلم !
عمر وهو غاضب: لاااا زودتيها مو انا اللي يوسخ ايدينه بالضعيفين مو انا اللي اقتل الحريم وايتم بنت مالها ذنب مو انا اللي يقتل ابوه بايددددده فهمتي مو انا !
زهرة : من اللي سواها عمر تكلم
عمر:بدر بالبداية رفع المسدس واطلق في راس ناصر /ابوه/وبعدها اطلق على راس زوجت ناصر /ام ميرا/ وكان كل هالشيء قدام عيون ميرا اللي كانوا مخبينها بالخزانة وانا كنت معه وما تكلمت كنت ناوي افجر راس بدر بس ابوي منعني اني انقذه وقال خلينا نموت وانتي تعرفي السبب فلا تنكري تعرفي ليش منعني وليش انا اصلا وافقته وما قتلت بدر وخليته يموتهم لكن طلب مني انقذ بدالهم ميرا وهاذي هي ميرا مفروض تكونوا شاكرين لاني جبت لكم اخر قطعة من فقيدتكم !!
روان : لااااااا بدر الحقير بدر الكلب الخاين كيف يتجرأ كيفففففففف؟قتل اختي الله لا يسامحه حسبي الله عليه ونعم الوكيل
عمر:ليش مكبر السااالفة تراها خلاص ماتت وانتهى الموضوع كلهم فالنهاية يموتون ٠-٠
روان :انته واااتحد مريييض هذي اختي اللي ماتت كيف ما تريد--------

عمر قاطعها وهو يصرخ: اسكككتي انتي شو مفكرة وهذا اللي مات يكون ابوي وما سويت هالهيلة اللي سويتيها قلت الله يرحمه وكملت حياتي وهذولا اللي ماتوا يكونوا اهلها ميرا ماتوا قدام عيونها وما سوت اللي سويتيه من صياح طلعت فوجه بدر وهيه تبتسم وتصارخ ،""نحنه نخوف،"" المفروض توقفوا معها ما تجلسوا تصايحوا هذي يتيمة مفروض تنسوها اللي عاشته
زهرة كانت تسمع كلام عمر وهي ثابته مكانها وقالت:روان جراح لا عاد تبكون عمر معه حق هذي اخر قطعة من بنتي لازم نعتني فيها لا عاد تبكون وابتسمت لهم وقالت قطار الحياة ما يوقف لاحد /اما من داخلها فهي كانت تتعصر من الالم /
#كم من الصعب ان تكون قويا ويعرف جميع الناس ذلك ،فلمجرد معرفتهم بانك قوي لن يواسيك احد لن ياتي احد لجبر كسرك ابدا سوف يبقى ذلك الجرح لكن سيبقى وجهك مبتسما لانك قوي ولا يجب لاحد ان يعرف شعورك#
وقف عمر وعطى زهرة ظهره وراح باتجاه الباب وهو يقول: هذي هي زهرة اللي اعرفها
زهرة :نادني جدتي
راح عمر وفتح الباب وهو يريد يخرج وناظرهم للمرة الاخيرة وقال:اعتني بميرا وابتسم وكمل: "my grand"/جدتي/
وطلع وسكر الباب عم الهدوء المكان لدقيقتين وفجأة فتح عمر الباب ودخل وقال وهو يضحك : ولا اقول راح اجلس يومين معكم علين ما تتعود ميرا عليكم ولانه ميرا اثنين اعجبتني ودخل وجلس على الكنبة
زهرة بصدمة: شو قلت ميرا اثنين؟
عمر:صح نسيت اقولكم ميرا لما شافت اهلها يموتون قدامها جاها انفصام شخصية مع هوس وهذيان يعني شخصيتان في نفس الوقت فيها ميرا واحد وميرا اثنين واللي اسمها ماري وهي الي تريد تنتقم ~_~
طاحت زهرة على الارض من الصدمة وهي تصرخ على روان :نوو نوو توتري ارتفع ، تدليك تدليك بليز -_*
ركضت روان باتجاهها وبدت تدلكها وبدأ جراح يضحك وعادت الابتسامة للبيت
...لكن فجأة اسمعوا اصوات صراخ فالطابق العلوي فركض عمر لحد الدرج وطلع المسدس وكان يريد يخلي رجله على اول درجه لكن فجأة شاف ميرا وهي تركض ووراها ولد بنفس عمرها وماسك فردة وحدة من كعوب روان فدخل المسدس بسرعة فجيبه ورجع نظره لفووق ويشوووف ميرا وهي تقفز عليه حتى طاح اهوا وميرا على الارض
عمر:بعددي عني اخخ كسرتي ظهري وش صاير عليكي؟
ميرا :فيه تيس ما يعرف حتى يتكلم يريد يضربني بالكعب لاني ضربته هو ما رضى يطلع من الغرفة اللي اريدها فطلعت اناديك وشفت غرفة مفتوحة ودخلتها وكان فيها كعبين مسكت كعب ودخلت وقلتله اطلع دام النفس طيبه عليك ما رضى فلعته بالكعب وهو الحين مصدق حاله يريد يضربني
خالد ركض صوب عمر واحضنه وقال:عمررررر
ميرا:طلع التيس يعرفك
خالد :اثكتي يالبكرة
ميرا:يارب امنحني الصبر يقولوا اسكتي مو اثكتي ويقولوا البقرة مو البكرة يالثور
الكل ضحك عليهم
خالد :انتي بالعه رادوي
عمر:راديو مو رادوي
والكل ضحك بقوة وكذا مرت يومين وراح عمر وكملت ميرا حياتها معهم لين ما يرجع عمر
************★*********—_—------_----------_-------+++++:++::::+++:+++::::++++++++:::
عودة للحاضر
كانت تسمع ميرا صراخ هذاك الرجل على جدتها وهو يقول :لااا تكذبي انا دورت على اسمها بكل المدارس وفيه بنت اسمها ميرا تجي لبيتكم بعد الدوااام
زهرة:لااا صدق وفيه بعد بنت اسمها سالي وبنت غيرها اسمها ساندريلا يجن بيتنا ...انته بكامل عقلك تتكلم بدر اقولك انا ميرا وابوها متبرية منهم وامها ما شفتها من ١٠سنين مختفين واكيد هذا ناصر الحقير مانعنها تزورني
بدر صار وجهه احمر من الغضب ومسك المسدس وضرب المزهرية اللي على الطاولة فصرخت روان بخوف اما جراح فخبى روان وراء ظهره
بدر:اذا طلعتي تكذبي علي راح يصير مصيرك مثل مصير هذي المزهرية فهمتي وبيتك راح اراقب من اليوم وطالع وراح تظهر الحقيقة الحين او بعدين
زهرة: وانته بالمناسبة ليش تسأل؟
بدر ما تكلم طلع وسكر الباب بقوة واتخبت ميرا بسررررعة وراء الشجر طلع بدر وركب سيارته وراح فدخلت ميرا البيت واول ما دخلت ركضت روان تحضنها
روان :بنتي انتي بخير ؟فيه احد لمسك قولي تكلمي !
ميراوهي مغمضة عيونها وراصة ايديها:هذا هو هذا هو اللي قتلهم
زهرة :بنتي انا اعرف انك كبرتي وتريدي تنتقمي لكن ميصير بعد ما صبرت ١٠ سنين تضيعين صبرك على الفاضي وفجأة دخل خالد وسأل لمن السيارة السوداء اللي طلعت من بيتنا
جراح فهم خالد السالفة
خالد صارخ بغضب :كيفف يدخل البيت وتخليه يطلع ولا كانه شيء صاير؟؟ كيففففف!
جراح صرخ فوجه خالد: انته تعرف لو سويت اي حركة يمكن ما يصير لي شيء لكن تعرف انته من بيتأذى
خالد ناظر امه وجدته بأسى هم الحين ممسوكين من الايد اللي تعور
اما ميرا فما طلعت اي كلمه كان هناك فيه صراع بينها وبين ماري/ماري اهي ميرا اثنين/ ميرا ما تقدر تسوي شيء في هذي اللحظة ميرا لو فكرت تنتقم راح تكون انانية راح تتأذى جدتها وخالتها ويمكن خالها ويمكن خالد ما كانت تقدر تسوي شيء إلا حل واحد وهو الهرب لين ما يجي عمر هي واثقة انه راح يرجع في اي لحظة
ميرا وقفت وقالت:ما في عندي حل إلا الهرب
روان :كيف!!
ميرا: بدر يراقب البيت راح يعرف انكم مخبيني وقتها ما راح يصير خير حتى لو خلصنا على بدر فيه واجدين وراء بدر وراح تتأذون بسببي! راح اهرب لين ما يرجع عمر وعمر باقي ابوعين عن رجعته هو عدي وهو كتب رسالة لي انه راجع بعد اسبوعين
روان :بس وين بتهربين هو حاليا يدور عليك في كل المدارس اللي هنا ويدور عليك في كل الفنادق ووخلي احد يراقب جدول الرحلات اذا طلع اسمك فيه وين؟؟؟؟
ميرا:ما ادري ....المهم ما ابقى معكم
خالد بدأ يضحك
جراح: كالعادة يعني لقيت فكرة وفكر خالد يا اما تجنن او تقتل او تكسر العظام او تسمم
زهرة:معليش راح نضحي هذي المرة نورنا بافكارك
خالد : راح ندخلها مدرسة تكون صيفية وفي نفس الوقت مدرسة تعلمها في الايام الرسمية لدراسة
روان وميرا: خالد لا تستغبي !
ميرا: ما سمعت خالتي قبل شوي تقول بدر يدورني من كل مكان !! وخصوصا المدرسة
خالد بخبث: ما راح يتوقع مدرسة فيها اولاد
ميرا وروان وزهرة وجراح : شووووووووو!°o°

مدرسة فيها اولاااااااد




اوقف هنا واكمل في البارت الجااااي اتمنى تعليقاتكم 😍




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس