عرض مشاركة واحدة
قديم 13-06-19, 03:03 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لا تلهكم الرواية عن اموركم الدينية وقد اشهدت الله اني ابلغتكم 🍃
""""""""""""""""
البارت الرابع : دخولي مدرسة صيفية ورسمية للاولاد /٢/
---------------
لا ابيح النقل من دون اسمي 🌸ميدل ميست الورد. 🌷
==============
شنو رأيكم أغير طريقة السرد وكأن ميرا هي اللي تحكي =)
===============
رن جرس الحصة الأولى وبدأت الحصة الثانية وطبعا انا نمت وخالد اصلا كان نايم ووقفوا لحظة اذا كنت نايمه وهو نايم من بيقومني مستحيل احد يقرب مني وانا وخالد نومنا ثقييييييييييل ثقييييييييل بكل ما تحمله الكلمة من معنى ^~^
فجأة فتحت عيوني وأنا أشوف واحد من بعيد يرمي مساحه علي وقفت ولما وقفت رجع للوراء عشر خطوات يمكن كان بعيد عني بمسافة 600 سنتيمتر ، ضحكت على شكلهم هم لهذي الدرجة خوافين =(

ميرا : خير انشا الله نعم وش تريد ؟؟؟

الولد : انا كنت اريد اقومك اسوي لك معروف قلت اقومك تقوم خالد لانه الحصة هذي علينا علووم

ميرا : ومن طلب منك معروف

لحظة لحظة سمعتوا اللي قاله اعتقد انه قال علوم خالد راح يموتني اذا ما قومته وركضت بسرعة باتجاه خالد ولما قربت الكل رجع لوراء لو تشوفوا شكلهم كانوا واقفين على الزاوية ما عاد اللي كانوا اصلا بعيدين عن مكان خالد وهم اربعة اشخاص اولهم كان اللي يناظرني اول ما دخلت كذا °0° كنت اريد اقوله سكر فمك لا يدخل ذباب بس كنت تعبانه

حركت خالد بقوة وانا اقول : خاااااالد قوووم تراه جاي خليلوه

خالد كالعاده: Zzz

ميرا: يعني مافي إلا حل واحد

ناظرت على اولاد الصف وقلت : بسرررعه من معه مااااي علبة مااي

ما احد رد ما احد كان معه إلا شخص واحد وقف وابتسم بخباثه هو اللي كان يناظرني لما دخلت، رمى علبة ماي باتجاهي بقوة كبيرة لدرجة انه بعض الطلاب غمضوا عيونهم مفكرين انها راح تعورني، أما أنا فأمسكتها بسهولة دون اي قوة خصوصا أني متعود ة من لما صغيرة لضربات أقوى بأضعاف منها وبدون ابداء اي علامة له على فعلته سوى تظرات فارغة اقول في انتتتتتتتته تااافه ☺️،

والتفت على خالد وانا توي اريد افتح العلبة كنت معطية هذاك الولد ظهري،فمسك بسرعة المقلمة وتخيلوا انه رماه بقوة اكبر من هذيك بأضعاف وكأنه يمزح، المقلمة انطلقت لظهري فاحسست بها ودرت له ايدي اليمين بعد ما قدرت قوة الرمية ومسكتها بعد ما طلعت شوي من قوتي بس، ما التفتت له لكن سمعت كلامه وهو يقول: شكرا خليتني اتأكد انك منهم وجلس مكانه بهدوء.

فتحت علبة الماي بسرعة وكبيتها على خالد وكانت المويه باااااردة لاخر درجة فقام وهو يتنافض كأنه حيوان بري يرقص فوق طاولة في حفلة فيها ديسكو وصرخ: شوووو صاااير!

فرديت عليه بهدوء لأني كنت أفكر بهذاك الولد اللي يناظرني من لما دخلت واللي مسوي لي اول مشكلة وقلت: على راحتك علينا حصة علوم تبي تنوم نوم وفجأة انفتح باب الصف واللي فتح الباب ما قدر يدخل لان الطلاب كانوا لاصقين على الباب خايفين يقربون مني وبدأوا يأشرولي ارجع مكانك فرجعت بسرعة وسمعت خالد وهو يقول: خلااااااص رحنا فيها #_#

صراحة بدا الفضول يجني ومن يجني الفضول اصير.......... احسن ما تعرفون🙈

وكان الكل ساكت حتى هذاك اللي يبحلق عيونه فيني ورامي علي المقلمة جالس هادي ومكتف ايدينه

ودخل الاستاذ. هذا هو خليل. وفتخ الباب بقووووة وتبون الصراحة انا فزعت من شكله كأنه عالم مجنون يحاول يقتل احد كان شعره ابيض يعني مخرف ومعجز ويخرع وخالد خاايف منه وشو تبون اكثر وبعده كان مرتدي لبس المختبر ونظارة وشعره شوي منه واقف وشوي منه نازل وانا في شيء فداخلي ناقزني وكأني ناقصة
وقاطعني صوت صرااااخ

أ.خليل بصوت عالي يمكن اذني اظنها راحت: انته اللي وراء شو مجلسك 👺

واو هذا كان ناقصني كل الطلاب واقفين كأنهم عسكر وأنا جالسه آخ شكلي رحت فيها😢 أنا أسحب كلامي هذي المدرسة تخرع أريد مدرستي السابقة يا ليت شلتي /رفيقاتها /كانت معي كنا راح نخليه يطلع وهو يبكي 😒

وفجأة مسك الكتب وضربهم على الطاولة بقوة ظنيت الطاولة راح تتكسر منه وصرخ بقوة: اظني جالس اكلمك

وكل اللي فالصف بلعوا ريقهم بشدة ما عدا اثنين هذاك اللي يناظرني من اول ما دخلت وكان بعده يناظرني وكان ما داق على باله اصلا شو قاعد يقول خليلوه أما الثاني فكان خالد اللي كان ماسك ضحكته وانا كنت مستغربة كيف قدر يمسكها لأنه بالعادة خالد خبل وبس يضحك يضحك بقوة ويجلس عشر دقايق من يشوف وجه اللي ضحكه يضحك انتبهت على حالي اني شردت وما رديت عليه لاني كنت افكر واني لهذي اللحظة كنت جالسة فتنهدت وقمت وقلت له

ميرا: اوو انته تكلمني انا ما انتبهت عليك السموحة 😑

أ.خليل: شوووووو السموحة فعينك الظاهر انك ما متربي صح وفيك قلة ادب وانا اليوم نسيت العصا وهذا من حضك يا قليل الادب

شووو قال هذا@_@

صرخت في نفسي بقوووة انته اللي مو متربي يالمخرف

وسمعت خالد يضحك بقوة: مخرف ههههههههههههههههههههههههه هههااااااي 😂 وفجأة سكر على فمه

فناظرته بصدمة كيف عرف اني قلت مخرف!_!

وناظرت الصف فشفتهم ماسكين ضحكتهم لااااا شكلي صرخت في الحقيقة مب في نفسي -_- لكن عادي يستاهل اللي سمعه 🌚😜

ناظرت الاستاذ فتهيأ لي وكأنه كان مطلع من اذنه دخان👌 من كثر ما كان معصب وقال وهو يناظرني بقوة: الظاهر انك ما تعرفني صح بس من باكر راح اظل اراقبك لين اموت او تموت انا حاس انه وراك شيء 💀👿

ومسك المساحة ورماها في نص جبهة خالد وقال: شو اللي يضحكك وعطاهم ظهره وبدأ يكتب فالصبورة

وقال: راح تتعاقبون ولا تفكروني أني نسيت انكم وقفتوني قدام الباب دقيقتين راح تحلون ٢٨ مسألة كواجب واللي يجي مو حالنها راح ينقص خمس درجات بعد ما اضربه بالعصا عشر ضربات وبعدها استدعاء ولي امر واذا ما عنده ولي امر راح يبقى بغرفة الاحتجاز من الصبح للمساء

والكل ناظرني وعيونهم مولعة فناظرتهم بخبث فبلعوا ريقهم ورجعوا نظرهم لصبورة اما خالد فكان يسب أ خليلوه بصوت خافت وانا كنت بعيدة فبس سمعت كم كلمة وهي:/يالكلب … حمار بقرون ثور هذا ناقصني وبعده يرمي يحسبه ما يعور هذا الكبش/ وعلى فكرة هذا بس اللي انا سمعته ووقفوا لحظة هذا يقول راح يراقبني هذا اللي ناقصني بعد الحين اثنين فالصف شكلهم ناوين علي نية وهذا اليوم الاول بس لكن لحظة هذا تعذيب وعدم انصاف في حق البشرية ٢٨ واجب 😑


وفجأة قال الاستاذ: اجلسوا وخاااالد تراني سمعتك انته بالذات راح تحل ٢٨٠ واجب مع ٣تقارير واستلمهن باكر الحصة الاولى وإلا راح تحتجز فغرفة الاحتجاز ثلاثة ايام

/شهق خالد بقوة لدرجة انه طاح من الكرسي اللي كان جالس فيه/

شوو هذا على كيف امه السالفة استدعاء وحجز ثلاثة ايام وضرب وتنقيص درجات 😒😒شنو مفكر حاله... المدير ولكن الحين من صدقه٢٨٠ 😨😓 يا الظالم خالد راح يموت علي فالسكن

عن نفسي فالحصة حسيت الزمن توقف لبين ما دق الجرس ومن دق الجرس أ.خليل اخذ اغراضه وراح ❌ اخ حسيت الحصة مدتها خمسة الاف سنةضوئية شو هذا بعد ما طلع الطلاب شالوا اغراضهم وطلعوا يا حبيبي هذي الحصة الاخيرة واخيرا راح ارجع السكن

خالد طلع من الباب كأنه ميت وفي ايده اوراق كأنه كتاب فيه الف صفحة لكن لا هذي الواجبات وراح سيدة بدون ما يقول حرف وانا كنت امشي وراه معرف وين بياخذني وافكر بهذاك الطالب اللي قال انته منهم من هذولا اللي انا منهم هو قال كذا بعد ما مسكت المقلمة بدون ما التفت يا ليتني التفت على الاقل كان ما راح يشك شو هذا راسي بدأ يعورني خليه يشك اهم شيء قال انته مو انتي يعني ما شاك اني بنت وانتهينا😊

ناظرت خالد اللي كان يمشي قدامي 😓 شكله فارغ وكأنه بدون حياة

ميرا: خالد خلدن خلوود مرة شاف السلحفاة ألآ صباح الخير

سكت بعد ما شفته يناظرني بحدة اخذت نفس عميق ونزعت الاوراق من ايده وقلتله يناظرني على الاقل شوي

ميرا: خاااااااالد ترا هذا اخوك يزن ناظره شوي / قلت كذا لانه الطلاب من يوم ما دخلت وهم يناظروني ويتساسروا بينهم ولأنا كنا واقفين فنص مرر كبير/

خالد : شو تبي!😞

ميرا: انته مصدق هذا البزر اللي اعرفه انه مدة الاحتجاز ١٢ساعة كحد اقصى وبعده في الحالات الخطيرة مثل خرق قوانين معقوله راح يخليك ٣ ايام-_- وآنته خبر المدير عن هذا

خالد: ترا المشكلة انه أ.خليل ماسك شيء على المدير ويهدده به ومن كذا اي شيء يريده يسويه وما يقدر احد يمنعه وبالمناسبة ثلث الواجبات انا بحلهن والثلثين انته 😊


واخيرا رجع لحالته الطبيعية 😰

وفجأة فيه اثنين واحد قرب من مسافة ٢٠٠سنتيمتر تقريبا ووقف وكان لابس تيشيرت ابيض وبنطلون اسود ومتأنق عيونه بنيات وشعره اسود والثاني واقف على مسافة والثاني وقف على مسافة ٧٠٠سنتميتر وكان لابس قميص وبنطلون ابيض وحليبي وعيونه خضر وشعره بني فاتح

انا قلت لخالد بصوت خافت: خاالد من هذولا

خالد والابتسامة شاق وجهه: هذولا ربعي =]

ميرا: خلهم بعيدين لا يقربون

خالد: لا تخاف مستحيل يقربون اكثر من ١٨٠ سم وهم يحترموا الخصوصية كلمتهم عنك قبل لا اجي

ميرا: عسى تكون قايل خير 😑

الاول: هاااي شباب ترا انا هنا ليش تتساسروا

خالد: يا مرحبتين شهاب تصدق اني مشتاقلك وراح عني وحضن رفيقه

تصدقوا راح عني كذا لا حشمة ولا شيء صدق انه ما يستحي 😑 جعله شوق ما ينتهي 😒


شهاب: ما تريد تعرفني؟

خالد بعفوية: طبعا طبعا ☺️ هذا اختي يزن


ايه وبعدين معانا هذا الكبش لين متى راح يفشلني 😞 انا عن نفسي تعبت ما راح اتكلم ولا شيء جلست على الارض بقوة

كان شهاب مستغرب من اللي قاله خالد واللي استغرب منه اكثر لما شاف ميرا تجلس

خالد: اسفه قصدي انته🙈 قوم فشلتنا

ميرا وهي جالسة جلسة زينة: ما ما لا لا سمعت لااااااا ما راح اقوم ازلف عني انا تعبت كل شوي تتكبش علي انتي انتي من انتي انته مشتاق امك ولا شلون ومرة اختي اختي انته مشتاق اختك ولا شلون انا خااالص كلامي معك سمعت خااالص انا انسان انا اتعب مثلك ومن الصبح وانته تفشلني فالصف ليش؟ تكلم ليش؟ مخك خربان اذا خربان روح مع هذا اللي تسميه شهاب وخله يصلحه انا تعبت تصليحي ما ينفع معاك بس مافيني تعبت منك انته تيس ليش انته تيس؟ تكلم ليش ما تتكلم؟

خالد : هو انا …

فقاطعته وقلت وانا اصرخ والكل كان يطالع علينا: اسسسسسسكت لما اكلمك كله اللي معك انا وانا انته اناني انا تعبت منك فكر فيني شوي جاي والمدرسة جديدة محتاج دعمك اخر شيء صرت انا اللي ادعمك انته غبي ما تفهم مو قلت انا جاي عشانك اشوفني وكأني انا اللي جاي عشانك انا تعبت من من انتي واختي ليش ما تفهم يالثور قول اخوي انته ما تعرف عربي؟ لا تكون تتكلم بنغالي! شو هذي الحالة هذي ما حالة انا تشوفني بنت انا بنت حتى شككتني في حالي وبعدها وتنهدت وسكت 😞

/ شوفوا هذي انا بس اقول شيء وانا تعبانة لازم العي واجد وما اسكت *_* شو اسوي بعد حالاتي ~_~/

خالد توه جاي يتكلم وهو يضحك على شكلي /تدرون هذا ما يجيبه لا عتاب ولا لعي ولاشيء-_-/

لكن قطعه واحد يصفق بقوة من بعيد كان هو رفيقه اللي وقف بعيد يصق وهو يمسح على عينه باصبعه السبابه تحته عينه اليمنى وكانه يبكي وهو يضحك ويقول: اووووه نوو ماي هارت /*اووه لا قلبي/ كلامك وااااوست 👌😍
لكن اخاف تكون ما تدري انه واحد من الهمج اللي جالس تكلمه وضحك بغرور هااااي

انا عن نفسي انصدمت لما سمعت كلامه كلام جدتي نسخ لصق لكن يضحك اكثر 😹

ناظرت خالد وقلت: ادري انك همجي لكن شو اسوي لكلن نصيبه فالدنيا ايا كان من هذا يعجبني يذكرني بجدتي زهرة شو اسمه

خالد: ههه شهاب اضحك اضحك همجي

شهاب: خالد تراه مايضحك

خالد: ازلف كذا عن وجهي غبي وناظر الولد الثاني وقال: يا هلا فيك عمار ليش واقف بعيد ليش قرب شوي ما تريد تسلم على البيست فريند / الصديق المفضل/!

عمار: نو وي /مستحيل/ اقرب من هذاك المتوحش اوه ماي جاد / يا الهي/ اخاف على شعري يسويله شيء وانا مسرحنه وتعبان فيه وبعدين ويت مينت /انتظر دقيقة/ انته البيست فريند ازلف يالهمجي عمار البيست فريند ماله هو عمار الحلو واللي هو انا 👌😻


ميرا قالت وهيه بعدها جالسة؛: من المتوحش تراه اذا ما قصرت حسك بيوريك هذا المتوحش شو بيسوي فيك 😊💥🔥

عمار: اوه نو ماي ضغط بيرتفع وغير صوته وخلاه مضحك وخشن وقال: شهااااب تعال دلك، ورجع صوته طبيعي وقال: لاني تعبان من هذا انته تراك فالشعبة الثانية ما شفته وش سوى فالصف اووه نو من اتذكر اخاف كانه وحش بري

ميرا: خالد ! هذا فصفنا

خالد وهو يتكلم بدون ما يحرك شفايفه: هيه تراه صفنا جامع كل اشكال وانواع الشخصيات حتى اذا بغيتي اي شيء اكيد بتلقي واحد منهم معه حتى لو كنتي تدوري على كأس العالم عادي بيجيبوها كان بس ناقص الصف واحد بلا عقل وهذوه انت جيت وتراه عمار هذا رقيق وجدتي عادي تبيعنا عشانه وتذكري كلامي تراه من اكبر المنافقين

عمار تكلم بصوت عالي وبسرعة كبيىة: سمعتك"


خالد: عاد ما اذنين معك

ميىا: كيف سمعك حتى شفايفك ما حركتهن 😑😨

خالد: اووه اقولكم الاقيكم بعدين لازم اجيب الكتب وبعدها انام يزن بسرعه قوم من على الارض

لكن قبل ما اقوم تخيلوا سار من جنبنا واحد مغرور رافع راسه وتقول طاوؤوس نافش ريشه انا قهرني صراحة😒 ولما قال هذيك الجملة اكره اسلوب انا اكرهه في حياتي واكره ضحكه خلاني اولع من داخل توليعه حتى خالد من شافه تقولون شويه ويطلع من عيونه دخان وصار احمر من الغضب اما شهاب فكان شكله كذا 💀 واما عمار فكان وجهه كذا😷 وكان يقول بسرعة بسرعة حتى ما فهمت زين: اييييييع اييييييع تفوه تفوه ماااالت مااالت على هذي الاشكال شايف حاله بلاش هذا $$$$&&- /صدقوني احسن ما تعرفوا شو قال/

قال هذاك الشخص: لا لا تخليه يقوم السفلة مكانهم تحت مثلك خالد انته وشلتك وضحك بغرور وشر ها ها ها ها

انا لا اراديا قمت بسرعه وكان هو خلاص معدينا ويمشي مكمل طريقه وقفت بسرعه ومسكت الجوتي /الحذاء/ حقي لا اراديا ورميته على راسه بقوة كبيرة لين حسيت ايدي بطيح من مكانها ولدرجة انه هو طاح على وجهه من قوة الضربه

وبعدها صرخت بقووة واصلا من قبل هذا كان الكل واقف يطالعني وقلت : ما فيه احد مستواه تحت غيرك فهممممممت! واشكر ربك ما كسرت لك ايدك تعرف ليش لانه انا ما انزل لمستوى مثل مستواك 👌


ومسكت ايد خالد ورحت بقوة وبغضب وانا ماسكه نفسي عن اروح اقتله وحتى كنت امشي بفرده وحدة من الغضب اللي والع فراسي

بعد ما مشينا وبعدنا بعيد وقف خالد وقال: كفوووووو انت كفو

ميرا: انا ندمانه


خالد: ليش#_#يستاهل اياد مغرور


ميرا: مو على هذا اللي تسميه اياد على قولتك لا انا ندمانه/ وقلت بصوت باكي/ لاني خسرت فردة جوتي حقتي 😓 وبعدين من هو اذاك المغرور ل😑😤


خالد: صدقي او لا تصدقي هذا رئيس صفنا 😔💔 حلم حياتي افرمه واطحنه هذا المغرور يقهر لاخر درجة 😊🔥

ميرا: هههههههه انته تمزح معقوله واحد مثله يخلوه الرئيس 😂 ما اصدق انته تكذب علي ي😔😤

خالد: شو نسوي الحياة قاسيه اه 😞
يا زمن اصلا تعرفي شو انا اداوم هنا بس فالصيف والسبب هذا واستاذ خليل مستحيل اتحمل سنة كاملة معهم


ميرا: لا ما اريد هذا الصف ما اريده بدلوني، خااالد 😖وين شايلني تعبت من المشي

خالد: ما تريد كتب ؟😒

ميرا: هيه بنجيب من المخزن؟


خالد: اووهو انت قديم قديم بنروح مجلس الاشراف

ميرا: وشو هذا بعده؟! 😷

خالد: هذولا مسؤولين عن ادارة شؤون الطلبة


وقفوا قدام باب كبير وفتحوا الباب ودخلوا واول ما دخلوا انصدمت ميرا 😱


اكمل في البارت الجاي😜

اتمنى تعطوني رأيكم☺️
🌷🌹

وشكرا🌹




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس