عرض مشاركة واحدة
قديم 14-06-19, 03:02 AM   #27

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#البارت الثامن عشر

#رواية...انا هي جميع نساؤك

بقلمي...سمو العراق..نور

💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔

وبكل بساطه غدروني..

…عينأ تدمع …وقلباً يدمي…والجرح ينزف بصمت..،،

يااااااااه ماقسى غدركم….يامن سميتكم ..احبائي...

لا تثقي كثيرا لان كثيرا

قد تؤذيك كثيرا

....................

سحب ايدي بسرعه ومشئ سريع خفت حييل

حاولت اسحب ايدي مكدرت عطت بصوت...عوووفني فاارووق فااروق الله عليك تركني

همس بااستهزاء...لا تخافين مااسويلج شئ ورحمة ابووي...

جنت اتعثر بخطواتي...وابجي...وارجف..

حاولت افلت ايدي منه واني ابجي ...لااا عفيه مااريد الله يخليك فاروق...

سحبني ودفعني بغرفه من الغرف...

اول مدخلت وكعت بالكاع من دفعته اليه...

حسيت بشخص واكف وطرف دشداشته وشحاطته بارزات

رفعت راسي بخووف شفته...وثاااب النذل

شيردوون مني شيردون خفت حييل الوضع ما يطمن

دموعي ما يهابونها ابجي بصوت مااكسر خاطرهم اببد ما كسرت خاطرهم...

وثاب ضحك بصوت عالي وضرب علئ كتف فاروق وهمس بخبث...بعدد خالك سبع ونعم والله بيضت وجهي...بس بعد منيرس

باوعت لفاروق بصدمه من جاوبه...عد عيناك خااال اجيبها اجيبها لو يضل يوم بعمري

وهاي اول الفرايس وان شاء لله الجاي اكثر

وثاب رفع حاجبه بغرور...اهم شئ منارس اله هاي ماتهمني...اشر عليه

فاروق بنفس غرور خاله....ادري ما تهمك ولا تهمني بس بيها تكسير راس لاخوها ههههههههههاي...

وثاب بحقد...هذا الي يهمني

تخبلت من حجوو هيييج احس نفسي بداومه شكد حقراء...

وين حبه وين كلماته وعشقه وين همساته...

وين وين

وكفت بحقد وركضت عليه هجمت علئ فاروق الكلب...

ضريته علئ صدره واني اصرررخ....يا نذل يا عاااار يا عديييم الرجووووله

يا حيف شواربك يا حمار

ما حسيت غير براشدي طير ملامح وجهي....

وكعت علئ الارض واني انحب وابجي بعدها ما حسيت غير بي رفعني من شعري...

سحب شعري ليجووه بقووه حسيت ركبتي انخلعت..

همس بغرور ...لا تخليني اشوفج الرجوله علئ اصولها

باوع لخاله وبااستهزاء وغمز اله...اشوفها الرجوله

وثاب ضحكله جاوبه...لا بعد خالك لا تشوفها رجولتك

فاروق ...بس مااحب اطلع من المونه بدون حمص

وثاب...هااا اخذلج شمه وخلينه نتمتع احنه همين

دفعته حييل واني اصرررخ وانحب..

وهو الحقير دفن راسه بركبتي ويقبلني بطريقه مقززه ومقرفه مثله....

حسيت رجليه ماتت وكلبي وكع ببطني اصرخ استنجد محد يسمع صووتي...

رجع الحقير فتح ازرار قميصي جنت لابسه قميص وتنوره كبس...

تقرب بصوره سخيفة حسيت بي لوثني وهدر كرامتي وبرائتي...

بس هو مااغتصبني مجرد تحرش سطحي

رفع راسه وباوع الخاله همس اله...ما ينشبع منها ترفه...

بس لازم ما نهدر وقتنه...

سحبني وشمرني عليه...

الكلب استقبلني بحقاره ولهفه سحبني من خصري

ضربت بصدره و دموعي بغزارة وادفع بي همس...بووويه تجتل بس موش مثل منارس

بس ماراح امنع نفسي خليني اضوكنج...

هجم عليه بحقاره ويبوسني بطريقه مقززه مقرف حيييل وريحته كريهه...

ضليت اصرخ خرمشته...

رفسته بين رجليه تالم ورجع ضربني...

فاروق ضحك وطلع ووثاب هماتين طلع ضليت الوحدي بالغرفه

لفيت قميصي واني الطم علئ حضي..شلت جنطتي وتنفسي أحسه انكطع...

طلعت امشي بيأس مااحس اله صوت الدوريه رن بااذاني...

ضليت ارعشش وجر النفس گووه رجليه ماتت...

ما اشوف اله الجيش اقتحم المكان وصار الرفس علئ البيبان بفلس...

انصدمت ضلوو يطلعوون نسوان وزلم من الغرف وكلها تتصارخ واني اجوو اثنين لزموني ونزلوني

ضليت اصرخ واحلف الهم وابووس ايدهم اني بريئه ما عندي شئ

نزلونه من الدرج طاحوو للزلم دفرات...

جانن السيارات العسكريه والوازات طابكه بباب العماره

وفاروق واكف بكل جبروت وهو يأمرهم بعصبيه ولا كان قبل شويه جان وياي

فاروق...يالله يالله اعتقلوهم هل عارات الكوواوي....

باوعت عليه مصدومه عضيت ايد الشرطي وركضت عليه لزمته من قميصه صحت بصوت عالي...فارووق اني عرضك لا تخليهم ياخذوني...

ضحك بسخريه وهمس بصوت خافت...اذا جبتي سيرتي وحجيتي اخلي سيرتج علئ كل لسان...

ولا تنسين جانت الغرفه مطوقه بالكاميرات...

من كال كاميرات حسيت ملك الموت واكف علئ راسي

صوروني راح يفضحووني والله تصير دمايه

رجع همس...ياحلوه كل مكالمه بالتليفون وياج مسجلها غرامج وعشكج وياي

وفضيحتج كله اشووفه لصلف للمنذر

باوعتله بحده ودموعي تجري...بس انت راح تنفضح

فاروق بثقه...اطلع من الف زاغور بس اورطج. والله سدي حلكج احسن الج

صاح علئ واحد منهم ...اعتقلوها

حطوو الشلبكات بيدي واني اصرررخ وابجي ولا اهتم الي...

ووثاب اختفئ...

صعدوني بالسياره وانطلقوو المركز الشرطه....

..............................

منارس...

جنت كاعده علئ الجربايه بعد ما خلصت تنضيف تقريبا ساعه ب 11 الصبح

المنذر جان يسبح بالحمام...

جبت التليفون خابرت علئ صاحبتي ام طالب...

عبن غايبه ومااعرف الدرس

شوويه واجاني صوته

كلتلها...يلووو جده ام طالب شلونج

كالت...خايبه انجبي انتي ياهووو

ضحكت جاوبتها...انه منارس لبصفج شلونج جده

جاوبت...زوينه بس بعد لا دكولين جده انه وياج نفس الصف موش حلوه كلمة جده

احنه كلنه طالبات

كليلي سعديه

رديت عليها...خوووش سعديه شعدنه واجب اريدن اقره

ردت باانزعاج...خايبه شمالج غايبه شووفي ست مهديه اتطنه قران...قل هو الله احد

جاوبتها...خووش راح اكعد احفضنها.

بس ام طالب بداعة طالب شلون هاي الاغنيه تغنينها علئ ست مهديه

كالت...ليش؟

رديت عليها...عبن اريدن رجلي اقراها اله عجبتني

هي تنحنحت...احم احم...ست مهديه يعيوني لابسه قاط زيتوني لابسه ساعه لماعه تسوه كل الجماعه...

ضحكت...يمااااي تجنن

رجعت كلتلها...ام طالب...اهوو قصدي سعديه عيدي خلي اكتبها بدفتر بسرعه انساها

رجعت عادتها وكتبتها بس شنهي بخط مكسر

قفلت التليفون....

وطلعت القران طلعت الصفحه وسوره قل هو الله احد

حافظتها الحمد لله لان اصلي حافظته...

خووش اليوم ماعدنه دروس...

ضليت كاعده شفت المنذر طلع من الحمام لاف المنشفه علئ خصره...

يممممماي موش جسم جنه استرالي...

اسمع جدتي مرات دكول جسم صلف جنه جسم استرالي...

ومرات دكول خايبه وخري مني نايمه فوكاي جنج ثور استرالي...

ياله نذري موش ثور نذري اسسسد اسسد

اي بالقران اسسد استرالي...

راح علئ المرايه مشط شعره

وبعدها باوع عليه ابتسم اجه وكف يمي باسني بشفايفي

استحي من بوساته كلش عبن جريئات موش مثل بوس العالم

نزلت راسي همس بهدوء ورمانسيه...دلالج وخجلج يصهرني

احببج

رديت عليه بحب...احبنك يا ابن كلبي يمدلل منارس

ضحك بصوت عالي كال...ويلوموني لان تارك النسوان كلها وملتجئ الج...

احبببج يا بعدهم

ضحكت وحضنته صايره مااستحي بس احضن بي بس شنهي لاحد يلومني احبببنه

حتئ ام طالب حاسدتني دكول احلئ من ابو طالب وطالب وياهم...

حضني من خصري وباسني بركبتي همس...مشتاقلج اريد اكلج...

استحيت حييل بعدت اديه عن خصري وجاوبته...ياله اوكف خلي اسمعنك اغنية ام طالب علئ ست مهديه

هو رفع حاجبه ما راضي بكلامي

بس انه تجاهلته ورفعت الدفتر وغنيت...ست مهديه ياعيوني لابسه قاط زيتوني لابسه ساعه لماعه تسوه كل الجماعه

هو ضحك بصوت عالي وكال ...انعل لجماعه يابو ست مهديه ياابو ام طالب وطالب وخلف طالب...

ضحكت...ياله حلوووه

ضحك همس ....انتي الحلووه

بعد خصلات شعري من وجهي وباسني اسفل حنجي
وركبتي واذاني

يخليني ارجف من يسووي هيييج

همست..ياله نذري والقران عدنه اسلاميه وبعدني ما حافظه من ارجع سوي التريده...

هو مااهتم اليه ورجع يبوسني بلهفه وايده تتحرك علئ خصري....

شويه واندك الباب

صحت بصوت عالي ....ياهوووو

هو باوع عليه عض شفته كال...اذبحج هسه شكوو تصيحين

عمه كالت...اني تعاي ركبي تمن هسه تجي نيران جوعانه

رديت عليها....خوووش عمه جايه

هو كال بعناد...مدام هييج اله اخذ حقي قبل ما تطلعيين

همست برجاء...ياله نذري بروح ابووك عمتي والله تضل تحجي عليه بس اركب تمن اجييج وروح غرومه

كال بهدوء...يالله روحي بس بوسني يالله

ضحكت بسته بخده وطلعت اركض

هو ضحك كال...ماامعترف بهاي بوستج اكيييد اخذ اضعافها...

طلعت العمتي اخذت تمن وغسلته وطلعت جدر جلفته جلف...

وركبت تمن...

شوويه خمس دقايق تقريبا طلعت من المطبخ والمنذر طلع من الغرفه يركض ومسدسه بيده

خفت حيييييل امه لزمته كلتله...شكووو المنذر شبييك

هو كلها بعصبيه...حظرو نفسكم راح اجيبلكم جثت بتج العااار

عمتي ضلت تلطم وتصررخ وتركض وراها

بس هو جان اسرع منها تركها وراح ركب سيارته وشخطها...

وعمتي رجعت تلطم وتصررخ واني واياها ابجي علئ الواهس ماادري شنهي السالفه....

بس خفت علئ المنذر سوده عليه وجهه ما يتفسر

.................................

نيران اخذوونه الطريق كله ويه العواهر بس يضحكن ويتمايلن واني ابجي...

وصلنه لمركز الشرطه نزلونه مثل البهايم

ووزعونه علئ السجون...

كالوو راح يجي الضابط يشوفكم...

شوويه ودخل يمممممه متتت انهرت روحي طلعت

لا يااربي عمررر عمر صديق المنذر

الله لا يوفقني الله ينتقم مني شسويت بروحي..

هو مشافني ضل يباوع بجمود ورغم جمالهن وحسنهن جانت نظرته مقرفه الهن وابد ما هزنه...

كلهن جنهن زكيه الداكوكه وجماعتها...

اخذ نضره سريعه عليهن واني من ضمنهم باوع عليه وبعدها رجع نظره وركز عليه...

شفته عبالك انفجع مو انصدم ضل يرمش ثواني

بسررعه اجه تقرب مني سحبني من ايدي كومني

شد علئ شفايفه وهمس بخفووت...نيران

هزيت راسي بخذلان...اي

بلل شفايفه وعضها حيييل...

سحبني وطلع واني وياه اركض ركض لان جان سريع جنت ابجي وانحب وهو ممهتم....

شوويه وصلت لغرفته دفعتني ودخلني للغرفه...

صاح بصووت عالي....اخت المنذررر

رجفن شفايفي وهمست...والله مضلومه

هز راسه بعدم تصديق كال...شوداج لهاي العماره

رديت عليه ببكاء...مااعرف صديقاتي كالن هناك مطعم وصعدت

كال بعصبيه...هذا شرفج يا غبيه شلون ترحين هييج اماكن

جاوبته بقهر...والله مااعرف عبالي مطعم

رد عليه بغضب...ماعندج عذر اعترفي منوو قشمرج

شهكت بخووف...محد

هز راسه بوعييد كال...امسحي دموعج ورتبي روحج خلي ارجعج لاهلج ولا تحجين للمنذر الصار ولا لاي واحد من اهلج....

شهكت وركضت عليه بست ايده ...شكرا فدووه اروحلك الله يوفقك....

صدك بسرعه مسحت دموعي ورتبت شعري وقميصي وشلت جنطتي...

مااشوف اله المنذر دخل اني شفته واني وكعت علئ ركبي وبجيت بصووت عالي...

هو بدون اي تفاهم سحب المسدس ووجه عليه

بس خطيه عمر ركض عليه ولزمه

بس هو تخبل دفع عمر حييل وصاح بصوت مقهور...لك عووفني بعدني ما دخلت للمركز كلها تصيح سيدي اختك لكوها بعماره مال دعااره

عوفني اغسل عاااري

اني ركضت ولزمت بقميص عمر من وره

عمر لزمه كله...اهدئ سيدي موو هييج خلي نفهم من البنيه

هو صاح بوجهه...شفهم والله ماافهم اني مخبل ماافهم والله اليووم ادفنها هنا

جان يزئر وهو مقهوور ويرجف حتئ ما مسيطر علئ المسدس

كدر عمر يسحب المسدس منه

بس من سحب المسدس المنذر نهار ضررب عمر بووكس وكعه علئ المكتب

واني صرخت بصوت عالي لان عمر صاحب جسم واني وراه وكعت قبله علئ المكتب حسيت ضهري نكسر

وهو فوكايه كسرني تكسر

ما حسيت غير انسحبت من جوه عمر والمنذر بكل ما يملك من قوه

بوكسيات احس اعظام وجنتي تكسرت خشمي وحلكي ضلن يصبن دم

وكل راشدي ينطينياه اشووف بي الموووت

شعري كطعه تكطع جنت ضافرته الضفيره تهلست تهلس

وعمر جان خطيه يدافعلي ويلزمه بس هو جان منهار حيييل

ويصيح ويغلط

جان اكوو مقص محطوط علئ الميز لزمه عبالي راح يضربني بي

هو لزم شعري من بدايته وكص شعري...

وكعت صفيرتي محرومه مضلومه...

تخربطت ضليت مااشوف...

بس اسمع عمر بصوت خافت يكله ...الشر خطأ وهي غلطت ان شاء لله تاخذ عببره...

فتحت عيوني بتعب...هو لزمني من ايدي كومني نزع سترته وغطاني

طلع من الغرفه حطاني تحت ذراعه ويمشي بجموود ما مهتم لاي واحد

وصل للسياره شمرني وره وصعد بالصدر وعمر هو يسووق

طول الطريق الصمت سيد الموقف...

بعدها سمعت المنذر سال عمر كله...منوو جابهم

عمر جر نفس...جابهم واحد بالأمن العامه

منذر مسح وجه وهمس...تعرف اسمه

جاوبه...اسمه فاروق جباره

المنذر بسرعه باوع عليه..فاروووق

هز راسه بووعيييد خلي بس اشمرها اله انعل والدي والديه هذا العااار....

وصلنه للبيت نزلني مثل البهيمه...

صاح علئ عمر كله لا ترووح

عمر كله...تأمر سيدي منتظرك

.....

منارس عمتي جانت كاعده وتبجي وخابرت علئ هاله اجت خطيه ضلن بقلق...

شويه وانفتح الباب دخل المنذر بيده نيران بس مو نيران لا جثه هامده...

من شافنها ضلن يلطمن ويصرخن

هو شمرها ورفسها

وبدون ما يحجي ولا كلمه خله وطلع

انه ضليت ابجي مقهوره علئ حاله ركضت وراه

لزمته من ايده كتله بتوسل...فدووه نذري شكوو شصاير شنهي الصار

هو رد عليه بعصبيه...توخرين مني لا اشوه وجهج

باوعتله بحييره وخوف دفعني وطلع...

همست انه شعليه انه شنهي السويته ليش يدفعني

رحت شفت عمتي كطعت نيران تكطع فووك كتلت المنذر الي مشوهه

وهاله تحامي الاختها

انه لزمت عمتي وخطيه نهارت ووكعت ركضت جبتلها مااي شربتها

وضلت كوه تتنفس وتبلع بريكها...

وصلو للامن العامه...

نزل منذر مثل الاسد الغاضب دخل للمركز الي يشتغل بي فاروق...

شاف واحد من الشرطه انطاه هويته

الشرطي اخذ التحيه...

منذر بجمود...وين فاروق

الشرطي ...بمكتبه

هز راسه بوعييد ودخل لمكتب فاروق....

فاروق جان حاط رجليه علئ المكتب ومتكئ علئ الكرسي بااريحيه....

من شاف منذر نزل رجليه ووكف بسرعه ونخطف وجهه

المنذر هجم عليه لزمه من قميصه وضربه بووكس...

فاروق باوع عليه بصدمه وتماسك بالكووه...ليش ضربتني

المنذر بعصبيه تغللها الجمود...شلون جبت اختي للمكتب الي اشتغل بي

فاروق بصدمه....يا اختك

منذر بقهر...يااا اختي لك نذل الجبتهن ويه العواهر

فاروق بصدمه مصطنعه...مستحيل اختك تكون وياهن اخواتك اشرف من الشرف لو اشوفها وياهن ورووح ابووووي مااصدك...

منذر...تضحك عليه انت تعرف اختي

فاروق...وروح ابووي ماادري شلون اسووي هييج اختك هي اختي وعرضي مستحيل هييج اسووي

من كل عقلك هااي عرضي اختي شرفها من شرفي ال صلف احنه ماعدنه هييج شئ

وحتئ وان حجيت هذا الكلام..مستحيل اوصله لاي شخص عاش ومات وياي...

واذا تريد استر عليها واخطبها

باوعله المنذر بنظره ثاقبه وتركه وطلع....

ركب سيارته وهو ساق بسرعه جنونيه وعمر وياه

جان يهدي بي بس هو يغلي من العصبيه اذا يرجع للبيت يجرم بيهن كلهن....

منارس ....كمت سويت عشاء

حطيت الصينيه محد حط لكمه بحلكه...

شلتها ضميته بالثلاجه ورحت غسلت المواعين...

عمتي كل شويه وكالت...عمت عليه المدرسه

والله محد تضل بالمدرسه كلجن تبطلن

اني سكتت اخاف منهم كلت هذا هو اني عرفت اقره خلي ابطل...

شوويه وسمعت صارت هووسه رحت اركض وشوفلج المنذر

هاجم علئ نيران يكلها شلوون رحتي منو اخذج ولازم كيبل ويريد يضربها لحد الان مضاربها بس يرفسها....

اني انقهرت عليها محد يلزمه حتئ مؤيد ما يتقرب

بس امه تبجي دكله علئ كيفك يممه مو هييج

بس هو ولا مهتم

اني انقهرت تذكرت غرام من جدي ضربها رحت ووكفت بوجهه

حطيت اديه علئ صدره ولزمت اييده كتله بتوسل...فدوه اروحلك منذر علئ كيفك اختك هاااي افتهم منها الضرب عمره ما جاب نتيجه...

هو صااح بعصبيه....وخررررري من وجهي وخررري

ضليت اتوسل بي هو رفع الكيبل راد يضرب نيران واني صرت كدامها...

اجت الضربه بيه بس مو ضربه ناااار نااااااار

شاغت روحي

اجتني علئ ضهري حسيت احترك ضهري ضليت اتبرغث بالكاع مثل الحمامه المكطوع راسها ارفس واصرخ بصووت عالي...

جان الكيبل عبالك مثل الصونده ثخين وقوووي ويابس

من اندعمت ما تاذيت هييج

هو من شافني هييج تخبل شمر الكيبل وركض عليه شالني وحطاني علئ صدره...

وكلهم اجوو يركضون بس نيران انهزمت....للغرفه

منارس بصوت عالي ونحيب...يممممه ولج يمممه اااااخ ضهري احترك اااخ

هو ضل يتنفس بصعوبه ويرجف دفن راسي بصدره وكتم باقي صراخي

همس...اشششش حبيبتي ماادري ليش وكفتي بوجهي موقصدي اضربج والله....

ضليت ابجي وختنكت عضيته حيييل بصدره اريد اطلع قهري بي...

هو ضل يمسح علئ ضهري هديت شوويه همس...حبيبتي والله مو قصدي...

شالني واخذني للغرفه خلاني علئ الجربايه اني قبل شهر مدعومه وعندي فتحه بضهري وضربني حييل تاذيت

هو باس دموعي وطلع...

صار هدوء البيت...

بعدها هو دخل جاب حبايه ومي انطاها الي شربتها بالم...

وهو جان حييل مزعووج كعد يمي رفع ثوبي انصدم

كال...اوووف هاي شمسوي الجلد ارتفع ...والله اعتذر انتي صرتي كدامي

نزل ثوبي وباسني بركبتي وراح نام علئ القنفه وبس يدخن

خطيه مقهوور حييييل اوول مره اشوفن عاصفتي مهزوز

خطيه سوده عليه بدوون عشاء...

وكفت بصعوبه ولازمه ضهري ردت افتح الباب

هو صاح وين رايحه....

جاوبته...اسويلك عشاء عبن مااكلت شئ

مسح وجهه بتوتر كال...تعالي

خليت ورحت يمه بصعوبه وضهري موتني سحبني لحضنه بجيت بصدره ...

كال...منارس مقهور اختي نزلت راسي

امشي بالمركز منكس راسي واني جنت دووم رافعه

اصعب شعور من تحس الناس تستهزء بيييك

اختي بشقه مال دعاااره ما مصدك

والله ممصدك شريان راح يطك براسي...

باوعت عليه وشفايفي ترجف...ياله ينذري موش صدك نيران مؤدبه موش من هاي البنات بس بروح ابوي تقشمرت

انطيها الامان ولا تخوفها وهي تحجي الك الصار

بس تخوفها ما راح تحجي

المنذر...من اشوفها ما اسيطر علئ نفسي

احتمال غلطت باجر اخذها احللها...

رديت عليه...خووش بس لا تعصب وخليني اسويلك عشاء لا تريكت لا تغديت وهسه ما تعشا جااا شيضل بيك

تريد تموت روحك وروح ابوي اطكن واموتن وراك

هو ضحك وحضني بس مو حيل يخاف علئ ضهري...

همس...محد مصبرني علئ هل بلوه غييير عيونج

بسته بصدره وهو حط راسي علئ صدره وضل يدخن يحرك بروحه مثل الجكاره...

سوده بوجهي يگلبي ان شاء لله القهر لاعدائك...

غفيت علئ صدره وهو ضل كاعد

................................

بعد مرور 3 ايام

خطيه نيران اخذوها فحصوها...

وانه بطلت بس نذري كال داومي مالج شغل داومي اني اخذج واجيبج

وصدك خابرت روجين والمنذر رزلها سوه بيها فلك طلع قهره بيها

عاد فرحت اهم شئ ام سيقان تترزل

ونيران ما تباوع بوجهي ماادري شبيها....

نذري راح الشغله سوده عليه حبيبي احبببنه....

بس دايما احلم احلام موش حلوه

ودايما اتحلم وثاب يتحرش بيه...

ياربي يخلصني من وثاب والله اريدن اكل الجدي عليه يطيح حضه

عبن ازهار كالتلي ام وثاب دكل لامي ...وثاب ما يسكت عن حقه ياخذه ياخذه...

خاااب يولي ابو صماخ ياخذ حقه باكل نعل

انه ملك نذري اموتن عليه

.......................

جان بالمركز مال الشرطه خلص الاوراق البيده وطلع وعمر وياه...

اول مطلع من المركز سمع ثنين تهافتون...

الاول....هههه شفت الضابط مسوي روحه كلش وهو نفضح فضيحه

الثاني بااستغراب...ليش شصاار

الاول...غير اخته لكوها بشقه مال دعاااره

المنذر تخبل هجم عليهم وهمه استغربوو صارت عركه...

الشرطه تعتذر وهو يسب ويغلط

المنذر بعصبيه وصياااح...كلاب حقراء والله الي يجيب هذا الموضوع علئ لسانه اكصه واعلكه بركبته

عمر لزمه وهمس...سيدي اهدئ مصار شئ

المنذر...يحجون بعرضي

عمر...اكطع لسانه اليحجي طلب النسب منك يالنسيب....

نهايه البارت يتبع....

كونوا انتم كونوا بخير...احبنكم

نور سمو العراق...❤

معنئ اسم منارس...هو مشتق من النيرس نهر موجود بين الفرات ودجله...

واله عدة معاني قد تكون صحيحه....

هاا صدك موش دكولن ماكوو تصوير قبل ورح ذاك جدي الماشافته عيني التكول اجسرها تجسر

عبن ابووي تزوج بتسعين ومصور فيديو العرسه ذاك اليوم جدده سواه قرص...

لا تخلوني هسه اشغله واطك اصبع بعرس امي..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس