عرض مشاركة واحدة
قديم 15-06-19, 03:00 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الحادي عشر:
.
🌹عيد سعيد وكل عام وانتم بالف خير احبتي 🌹
.

.
.
.
.
.السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
.
.
.
.
.
لااحلل نقل الرواية بدون ذكر اسم الكاتبة
.
.
.
لا تتركوا العبادات من اجل الروايات
.
.
.
.
البارت الحادي عشر
.
.
.

سلام حلوات اشتقتلكم كثير والله اعلم قد ايش اشتقتلكم بس كان عندي ضروف الله اعلم بها أن شالله تسامحوني وتعذروني على هالغياب ومن حقكم تزعلوا لاني جربت هالشعور بس لكل انسان حياته ومشاغله واشياء لازم ننجزها المهم اليوم جئتكم ببارت طويييبل هههه لازم تحضروا آكل وتجلسوا منيح عشان تقراوه وان شاء الله يعجبكم وينال رضاكم لاني. بصراحة الشي الي ابحث عنوا هو رضاكم على البارتات الي انزلها وحتى لو اتعب كثير بالكتابة والافكار بس كل شي يهون عند رضاكم واعتذر اعتذر اعتذر عن الغياب آسفة والله وان شالله اخر مرة اغيب بدون مااعلمكم حتى النت لعبت دورها ...اعلم اني ثرثرت كثير باترككم مع البارت قراءة ممتعة حبيباتي واخواتي وماتنساو
تعلقوا وتكتبوا وتوقعاتكم للبارتات القادمة يله باااي .................... ..




ركبو الطائرة وكانت سلوى وسلمى بمقعدين جنب بعض وطلال مع فتاة سعودية كاشفة و ماجد مع شاب وسيم ونورة مع حرمة كبيرة جلس الكل بمكانه وارتاحت سلمى انها ماقعدت مع طلال والى فانها طول الطريق بتنحرج
سلوى كانت تقرى رواية بالكتاب اللي جابته معاها وسلمى مالقت وش تسوي اخدت المجلة الي جنبها وبدت تتصفححها بملل حتى غلبها النعاس ونامت
وماجد كان مشغول بلابتوبه وطلال كان كمان مشغول بجواله بس البنت الي بجنبه مارضت تسكت وانقهرت لما شافته يتجاهلها او يجاوبها بلا او ممم ونورة كانت تسولف مع الحرمة حتى نامت ....
.
.
.
.
.
دخلت فاطمة المطبخ تبحث عن شي تاكله لقت القهوة والشاي مستويين على الطاوله جلست وبدت تشرب وهي مستغربة انو البيت مافيه اي حس لاميرة بس يمكن نائمة بغرفتها قامت بتشيل الصينية للمغسلة ولاحظت جوال!!!!!
جوال اميرة هنا بالمطبخ غريب يمكن نسته شالته تؤديه لها بس شافت مسج انرسل الحين فتحته وكانت الرسالة من نوال (آسفة حبيبتي اميرة والله اني ندمانة على الي سويته لك بس كان بيفضحني آسفة والله اني بخبر الشرطة عنه وخليه يسوي الي يبي اتقبلي اعتذاري اعلم انك شايلة فقلبك مني بس والله ماكان لي خيار آسفة للمرة الثالثة باي وانشالله تكوني بخير )
توسعت عيونها بصدمة مافهمت شي بس مين هادي ومين الي يهددها وانها تنقض اميرة واميرة شو فيها حتى تنقضها والشرطة كمان لالا لازم تعرف كل شي من اميرة هي دائم تحكي لها الي يصير معاها بس ولا مرة ذكرت انوا احد هددها لالا لحظة هناك الي هددها هداك الشاب الي يلحقها بس مااضن لانوا سبب تافه ليش اتعب نفسي بروح عندها وبتعلمني بكل شي اخذت الجوال وكانت صاعده للدرج مرت بغرفت امها الى وتسمع امها تصرخ وتبكي
ام ليال بخوف :لاااااااا اميرة اتركها الله ياخذك امييييررة لاتروحي رجعها رجعهاااااا
فاطمة بخوف:امي استهدي بالله استغفري وتعوذي من الشيطان مجرد حلم يومه مجرد حلم
ام ليال وهي بدت تهدي شوي وتبكي : اعوذ بالله منك يابليس اعوذ بالله استغفر الله العظيم ....التفتت لعند فاطمة ....فاطمة وينها اميرة وينها ؟؟؟
فاطمة :مدري يمكن بغرفتها نايمة
ام ليال : روحي شوفيها لي وقوليلها تجي روحي
فاطمة :هدي يومه اميرة نائمة وماعليها شر الحين بروح اصحيها وتجي
ام ليال : روحي يا بنتي الله يخليك روحي
خرجت فاطمة من غرفة امها و راحت لغرفت اميرة لانوا هي ومنى بغرفة واحدة واميرة بغرفة لحالها
دقت الباب ولامن مجيب دفت الباب ودخلت كانت الغرفة باردة والشباك مسكر راحت السرير رفعت البطانية وشهقت بخوف .........

.
.
.
.
.
.
.
.
يناضر بعيونها كانها ملاك ندم على تكبره وتعامله معها اتنهد وحطايده على خدها :
ليال قومي نروح للدكتورة ... ليال
ليال فتحت عيونها بشوي :دقيقة واتجهز روح اتروش وانا راح اجهز لك الفطور
سلطان رفع البطانية عليها وقومها:يله قومي يكفي كسل ههه
ليال استانست انه يضحك ويسولف معاها قامت بسرعة و باسته بخده : صباح الضحكة الحلوة
سلطان ابتسم بحنية وحضن راسها:ليال اسف والله
ليال:ليش الاسف حبيبي؟؟
سلطان:ماكنت اعرف قيمت القمر اللي جنبي حتى ابتعدت عنها ... سامحيني
ليال : والله اني احبك ومو شايلة عليك حقد ...يلا قوم اتروش راح نتاخر
قامت راحت للحمام غسلت وجهها وراحت تحضر الفطور
كانت تشكر الله انو سلطان اتغير وأصبح يعاملها بحنية تنهدت تنهيدة خرجت معاها شكر كبير الله انوا استجاب لها دعائها ودعت الله انوا تدوم معاملتو للابد هيك وبين ماهي سرحانه حست بايدين تلتف حول خصرها وانفاسه تحرق رقبتها ارتبكت وحطت الكوب فوق الطاولة
همست بارتباك :سسلطان راح نتاخر
زاد في تطويقه على خصرها كانها يقول اسكتي
ليال وهي متالمة من شده :سلطان تكفى ارخف ايديك البيبي بيتاذى
ارخف ايديه شوي ولفها مقابلته وطبع قبلة على كتوفها ووحدة على شفايفها غطت وجهها بايديها من الخجل
سلطان وهو يبتسم على براءتها :ممم يعني لما تغطي وجهك مارح اشوفك هههه
ليال خلاص انحرجت عل الاخر نزلت ايديها وخرجت بسرعة متوجهة للحمام لحتى جهز نفسها
سلطان بصوت عال حتى تسمعه :شوي شوي لا افقد جوهرتين غالتين .....
.
.
.
.
.
.
.
.
قمر وهي تلبس دانه جزمتها :يله ماما لا نتاخر يله
بس دانه جالسة تصيح ماتبغى تلبس
قمر واعصابها تلفت خلاص :ماري ماري (ماري الشغالة المسؤلة عن الاطفال بالبيت )......
ماري:حاضر ماما شو في اعمل
قمر وهي تقوم وتنفض ملابسها : شوفي دانه البسيلها جزمتها وبعدين جهزي بدر وشناطهم اوكي
ماري :الشناط جاهزين ماما
قمر :يله تحركي اسرعي قبل لايجي نواف يله
ماريً:حاضر ماما ....وخرجت لغرفة دانه
نواف وهو يدخل البيت :ماري ماري
ماري وهي نازلة من الدرج وشايلة الشناط تبع قمر وعيالها :حاضر بابا
نواف وهو مستغرب من الشناط :تبع مين الشناط هذول ؟؟؟
ماري:ماما في روح عرس اختها
نواف :خلاص فهمت روحي حضري لي الفطور
ماري :حاضر بابا
صعد نواف لغرفته وفتح الباب وجد قمر فاتسريحة تقلم فاظافرها وتتكلم فاتلفون :قمر قمر
قمر لفت لنواف وهي تتكلم فالجوال :ماما جا نواف الحين بروح اتجهز باي ...قفلت الجوال ولفت لنواف : نواف بروح لبيتنا اساعد امي لعرس مريم ؟؟؟
نواف استغرب اول مرة تساله اذا بتروح لمكان او لا :متى العرس ؟؟
قمر وهي تذكر في نفسها لازم تتغير :بعد اسبوعين
نواف :اوكي بس العيال وين تتركيهم ؟؟
قمر :بوديهم معي هم والشغالتين عشان يساعدون شغالات امي بالتحضير
نواف :براحتك المهم حظري لي الدوش عشان اتسبح وانام بعد العصر اوديكم
قمر وهي شادة على اعصابها يعني لما اتعامل معه بالطيبة يعاملني كاني شغالة بس بيشوف : اوكي افطر وبتلاقي الدوش جاهز
نواف استغرب لهي الدرجة اتغيرت قمر مو مصدق ان هالادمية اللي امامي قمر
قمر :خير شوفي تناضر فيا هيك ؟؟؟
نواف :قمر ؟؟
قمر :نعم شوفي
نواف وهو يخرج من الغرفة :مافي شي سلامتك
.
.
.
.
.
.
.
فوق طاولة الفطور ببيت ابو نواف الطاولة شبه فارغة بعد سفر التوام وماجد و ابوهم كالعادة دائما مسافر
ام نواف وهي تتكلم مع جمانه :جمانه لوين خارجة اليوم ؟؟؟
جمانه وهي تشرب العصير :بروح للجامعة اطلب بعض الاوراق بعدين بروح للمول اشتري شوي اشياء وهدية لاحدى زميلاتي دعاتني لحفلة تخرجها بكره
ام نواف :ممم لاتعبي نفسك حبيبتي مو لازم تروحي للحفلة
جمانه : لا ماما بدي اروح وبنفس الوقت اتونس مع صديقاتي شو اجلس اعمل بالبيت ؟!
ام نواف :براحتك المهم لاتعبي نفسك
جمانه :اتذكرت بدي اسوي حفلة حتى اودع صديقاتي قبل مااسافر بس مو بالبيت فكرت انوا لو نستاجر استراحة افضل او بمطعم
ام نواف :كيف مابدك حبيبتي شوفي الي تبيه واذا ناقصك شي قولي لي اوكيه
جمانه : الله لايحرمني منك ماما
سلطان لاحظ تغير ليال وسرحانها : شو حفلة وداع ومادري شو يعني بيعملولك قصة لو سافرتي اكيد بينفكو منك ومن غرورك وتكبرك حتى الي يسوون نفسهم حزينين لانك بتفارقيهم اكيد مو عشان غرورك او تكبرك او خشتك عشان طماعين بفلوسك وهداياك
جمانه بعصبية :مادخلني انا اذا يوجد الي يحبني ويصادقني او الي يكرهني كلهم سوا بقيم الحفلة مو عشانهم عشان ما يقولون فلانة بنت فلان سافرت ولاقيمت حد او سوت وداع اوكي
ام نواف تتدخل : سلطان اولا ايش دخلك باختك هي حرة وبتعمل الي تبي وثانيا شو هالكلام الي تقوله على اختك وثالثا شيل حرمتك وسهل بطريقك مو عندك موعد الحين
سلطان : اعرف انك من زمان تفضلي جمانه عنى بس مادري ليش ....وقام :يله ليال حبيبتي باستناك فالسيارة لاتطولي
ليال انحرجت لما ناداها بحبيبتي امام امه
ام نواف باستغراب :شو سويتي لولدي عشان يولي هيك هاه سحرتيه يالساحرة الله يلعنك ....
قاطعتها ليال : انتي ماتخافي الله وترميني بشي مافعلته "ان الذين يرمون المحصنات الغافلات المؤمنات لعنوا في الدنيا والاخره ولهم عذاب عظيم"
ام نواف باستهتار :هههه قلبتي لنا حصت فتوى ههه
ليال وهي تشيل شنطتها : الله يهديك بس
وخرجت ....
.
.
.
.
.
.
.
.
خرج من البيت متافاف من هذه العيشة المملة لااب يسال ولاام تحن وتربي من لما كانوا صغار
دخل سيارته وانطلق للشركة حيث ينتضره عمل شاق و طويل ....
دخل الشركة بكل هيبة الشركة هالايام ماتسر اخر عقد فشل لازم نعيد تصفية العمال حتى سلطان ونواف ماداومو اليوم بالشركة
دخل الكافيتيريا وطلب كرواسون وعصير مشكل وقهوة فرنسية لاحظ أن احد العمال يضايق فالنادلة الجديدة مالومه بصراحة لانها قمة فالجمال والاناقة مع انها فقيرة بس مارح اسكت له قام وتوجه للعامل مسكه من ياقة قميصه ورفعه للاعلى :ماتستحي على وجهك تضايق بنات الناس هاه
العامل :نزلني اشوف مين انت عشان تتدخل فيني
تكلم الياس برفعة عين :شكلي بصفي العمال بدو يتطاولون انا يا طويل العمر الياس آل ...... اذا ماتعلم والحين بدي تخرج من هي الشركة ومااشوف وجهك فيها فهمت ...وصرخ بالكلمة الاخيرة
العامل بترجي :اسف سيد الياس الله يخليك ماتطردني هاذ مكسب رزقي مارح اضايق اي احد الله يخليك
الياس نادى للموضفة :انتي تعي لهون
الموضفة وهي منزلة عيونها وتتكلم بخوف :سيدي انا ما فعلت شي هو الي كان يضايقني والله ما تكلمت معاه باي حرف والله
قاطعها الياس :مصدقك ماقلت شي ...التفت للنادل
الحين بتعتذر منها يله
النادل :اسف ياانسة سامحيني مارح ازعجك مرة اخرى
الياس :والحين بتخرج من الشركة بدون اي كلمة زيادة ... وهذا درس لكم جميعا مارح ارحم اي احد يتطاول على عمله فهمتو ا
ومشى متجه لمكتبه طلب من السكرتيرة تحضر له ملفات النادل والموضفة وبعد عشر دقائق احضرتهم
الياس وهو يقلب بالملفات ختم على ملف النادل ووقع له طرد
وفتح ملف الفتاة ....الفتاة يتيمة الاب وبدون اخوة عندها امها مريضة بالقلب وتحتاج لعملية بسعر غال فبريطانيا تاسف على حالة الفتاة طلب من السكرتيرة تنادي الفتاة وتقدم الطرد للنادل
بعد عشر دقائق دق الباب
الياس :ادخل
دخلت الفتاة بخوف منزلة راسها بالارض
الياس :تفضلي اجلسي
جلست الفتاة وايديها متشابكين بارتباك
الياس:لاتخافي مارح اطردك ولا اعمل لك شي لانك ماسويتي شئ
تنهدت الفتاة براحة
الياس :بدي اسالك ليش تعملين هون
الفتاة : ابوي توفى لما كنت صغيرة وماعندي اخوة وامي عندها مرض بقلبها يتطلب فلوس كثيرة عشان اعالجها
الياس :وعلاجها ببريطانيا صح
استغربت الفتاة :اي صح
ابتسم الياس لبراءتها : قريت ملفك عشان هيك بارقيك سكرتيرة لي واضاعف لك الراتب لانك مشالله عليك محترمة وفطنه وخلوقة ودارسة كمان اربع سنوات جامعة محاسبة وعلاماتك كلها ممتازة بس بدي تكملي كمان دراستك اوكي
تكلمت الفتاة بخجل :شكرا سيدي على تعاملك الطيب واوعدك اني باكمل دراستي للاخر
الياس في نفسه (لو بايدي ارقيك مديرة يالله جمالها وصوتها يخبل ):لا شكر على واجب واذا احتجتي شي ثاني اتصلي بي اوكي
الفتاة :يكثر خيرك سيدي تسلم
الياس :ومن بكرة تبداي الدوام وبالتوفيق
الفتاة :حاضر مع السلامة ....
.
.
.
.
.
.
.
.
قامت شافت الساعة السابعة صباحا لازم تقوم ماجد لانوا البارحة طلب منها تقومو فتحت جوالها وجدت اتصال من ليال لما يروح ماجد تتكلم معاها دقت على ماجد بس مايرد حتى المرة العاشرة اتكلم
ماجد بصوت كله نوم : صباح الخير خلاص قمت
سلمى حبت تزعجه تكلمت بصراخ :قوووم قوووم يله قوووم صحصح ياشطوووور هههههه
ماجد :وجع مين قالك اني اطرش هاه
سلمى : مممم مادري خبرني العصفور هههه
ماجد :الله يشفيك عمري ما شفت انسان يقوم من النوم بهي القوة
سلمى :صلي على محمد لا اله الا الله بتنضلني
ماجد :ههههه احسن عشان ماتزعجين الناس ...وسكر الخط
سلمى :الو الو سكر الخط هين ياماجد هههه
سلوى وهي تقوم :شو فيك انتي واخوك الناس نيام وانتو تصارخو الله يهديكم والله
سلمى وهي تنزع البطانية من سلوى :قومي ياكسول قومي هههه وهربت للحمام
نورة وهي تقوم على ازعاج سلمى : شوفي سلوى ؟؟؟
سلوى وهي ترتب فالسرير :في خبل واخته يزعجون النيام
نورة وهي تجلس : اليوم ثالث يوم ومارحنى لاي مكان هم يروحون للشركة واحنى يتركونى بالبيت والله ملل
سلمى بضجر :اي والله كانا بزر مايتركونا نخرج لحالنا
سلمى وهي تخرج من الحمام :بنات شو رايكم نطلع اليوم
نورة باستهتار :ههه اي والله نطلع ويجي ماجد وطلال يسفرونا للمقبرة ههه
سلمى :لا راح نطلع لما يروحو للشركة ونرجع قبلهم .. يعني ما راح يكتشفو ابدا ...ها موافقين
نورة بتفكير:ليه لا .. ها شو قلتي سلوى؟؟
سلوى وقلبها ناغزها ماهي مطمنة للطلعة ذي:لا والله ليه نخاطر بحياتنا نستنى لين يجوا من الشركة ونروح معاهم ...
سلمى: ههه شو نخاطر بحياتنا ومادري ايش ليه راحيين جهاد كلها دورة ونرجع كما اننا مو بزران ....واذا مو حابة تجي معانا ماتجي عادي
تنهدت سلوى بانزعاج تدري انو اختها لما تصر على شي ولا واحد راح يردها :طيب بس ساعه ونرجع
نورة:يااختي ليه خايفة كذا كلها طلعة
سلوى: والله قلبى مو مطمن على هالطلعة
سلمى:ههه تركنا امي وجدناك انتي ...شو مو مطمنة وما دري يله يله نصف ساعة ونطلع
راحو تجهزو وطلعو لدبي مول لانوا قريب كثير من الفندق ....
سلمى وهي تشوف محل للجزم والشناط تبع ماركة شنال :واو يله نشوف هاد المحل دخلو واشتروا كل وحدة شناط وجزم وخرجو كانو سلمى ونورة فالاول يتكلمون مع بعض ووراهم سلوى دخلوا لمحل تبع المكياج والعطور والاكسسوارات وكل وحدة فجهة يختارون الي يبونه
سلمى وهي تشوف اسوارتين متشابهين قمة فالجمال قررت تشريهم وحدة لها ووحدة لسلوى
سلمى :سلوى سلوى بدت تدور عليها فالمحل بس مالقاتها ....بدا قلبها يدق ...نورة ماشفتي سلوى ؟؟؟
نورة وهي تضع الي بايدها :لا ماشفتها بتكون هون بالمحل
سلمى وعيونها بدت تدمع :لا مالقيتها دورت كل المحل ومالقيتها
نورة وهي تهدي فسلمى :يكفي سلمى بنلقاها مارح تخرج من المول وهي مو بزر اوكي
سلمى :يلى نبحث عليها قلبي مو مطمن مارح اسامح نفسي اذا صار لها شي
نورة : استغفري الله كل شي قضاء وقدر ياسلمى
سلمى :يله ندورها بنروح ندور المحل الي كنا فيه قبل
نورة :اي يله ...
وراحوا دورو المحل بس ماوجدوها دورو كل الطابق الاول بس مافي لها اثر
سلمى وهي ميتة من البكاء والشهيق ونورة تهدي فيها
نورة :خلاص سلمى ماعرفتك هيك باتصل بطلال يجي هو وماجد يدورون معانا تكفين
سلمى :كله بسببي كله ليش طاوعتوني وطلعتوا ليش ....وكملت فسلسلة البكاء
نورة اتصلت بطلال وحكات له كل السالفة وكان رد طلال كله توبيخ لانهم طلعوا بدون لا يقولون
بعد ساعة جاء طلال وماجد
ماجد وهو يهدي فسلمى لانوا التوام اعز اخواته :سلمى حبيبتي خلاص تكفين ليش تبكي سلوى كبيرة وماعليها شر بنلقاها الحين امسحي دموعك يله
سلمى وهي تتعلق وتحضن فماجد :لا كله مني كله مني انا الي قلت لهم يطلعون انا راس المصايب يارب ونلقاها يارب ...وكانت بين كل كلمة وكلمة تشاهق وتبكي بنحيب
طلال في نفسه (يارب لو مو موجود ماجد كنت راح احضنها واهديها يارب شو حنونة )
طلال :سلمى يله ندورها والبكاء مارح ينفعك
سلمى حبست البكاء لما سمعت صوته الحين انتبهت انه موجود يوووه فشيله والله
طلال وهو يخاطب ماجد :نورة وسلمى يدورون الطابق الاول والثاني وانا وياك ندور الطابقين الاخيرين يله والحين نعلم شرطة المول عشان يساعدونا .....
انطلقو كل واحد باتجاه يدورون وماجد اعلم الشرطة عشان يساعدوهم
.
.
.
.
.
.
فتحت عيونها بشوي رأت الظلام محاوطها : دقيقة ويني ...من جابني لهون ... تذكرت لما كانت في الحديقه وجاء احد وراها وخطفها ...بدا قلبها يدق .. يارب احفظني واحفظ امي ...امي لديها مرض القلب وماتقدر على الصدمات ....بحثت عن جوالها ماوجدته تذكرت انها تركته في المطبخ...استغفرت الله وبدت تدعي وتبكي .....بعد مدة سمعت صوت الباب يفتح ...
انفتح الباب وظهر منه شاب في العشرين من عمره
اميرة:انت اللي خطفتني ... شو عملت فيك ...ليش يعني وبدأت بالبكاء
الشاب:هههه والله لاخليك تحبي رجولي وتعتذري ..
اوريك مين اللي يستهين بجواد ياطفلة ههههه...
اميرة :خلاص الله يخليك مارح اعيد مرة ثانية والله الله يخليك اخرجني امي عندها مرض قلب وماتتحمل هالصدمات
جواد استرحم بكائها بس استغرب ليش قوية وضعيفة فنفس الوقت ليش تتضاهر بالقوة بس طبعا مارح يسمع لقلبه ابدا سمعته فوق كل شي :ههه لو كنتي تفكري بامك مماكنتي تختلقي المشاكل لسانك وجراتك هي الي جابتك لهون فهمتي هههه ...وخرج واغلق الباب بدون لايسمع اي شي ......
.
.
.
.
.
.
.
.
بعد ساعتين من البحث اجتمعوا فالمكان الي التقاو فيه ولاواحد عثر عليها هون سلمى خلاص انهارت بالبكاء على توامها ونورة وماجد يهدون فيها ويوعدونها انهم بيلاقون سلوى عن قريب وطلال كان جالس على الكراسي ضاقت فيه الدنيا لما يشوف حبيبت قلبه مقطعة من البكاء ومايقدر يسوي شي بين ماهم هيك سمعوا جوال ماجد يرن ...........
.
.
.
.
.
.
.
عند الياس كان جالس بالمكتب يدور عن معلومات تخص اميرة ماخبر اي احد بالي صار ومايقدر يعرف هوية الي خطفها لانوا متنكر
اتصل على صديقه عمر الي يمده بمثل هاي المعلومات وطلب منو رقم اخت اميرة لطيفة
بعد ساعة جاه الرقم رسالة من عند عمر اتصل عليه
الياس :الو السلام عليكم
لطيفة :وعليكم السلام مين معي ؟؟
الياس :انتي لطيفة اخت اميرة صح
لطيفة لما سمعت اسم اختها المفقودة من يومين سرت في جسمها رعشة :اي بس ممين انت
الياس :لا تخافي بس بالاول اوعديني انك ما تقولي لاي احد اي شي راح اطلبه منك اوكي
لطيفة :اوكي بس مين انت ؟؟؟
الياس :انا اخو سلطان زوج اختك ليال وبدي اول شي ماتخبروا ليال عن الي صار اوكي
لطيفة :اوكي بس لو تجي لبيتنا راح تعرف
الياس :لا تخافي مارح تجي انا راح اتولى هاشي
لطيفة :اوكي
الياس :وثاني شي بدي تجي عندي للشركة راح اسالك بعض الاسئلة عشان بيفيدوني أعثر على اختك
لطيفة :شكرا لك سيد الياس لانك اقلقت نفسك معانا وشكرا لطيبة قلبك
الياس :لا شكر على واجب اختي يلاباي بكره ان شالله
لطيفة :باي في امان الله ...
سكر من عند لطيفة وكله امل يكون عندها معلومة عن اميرة ...راح يروح للحديقة ويسال ليش هداك اليوم كانت الحديقة خالية تماما وراح يبحث عن بعض المعلومات .......
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
بالمستشفى كانت بجنب امها الي من سمعت ان اميرة انخطفت وحالتها حاله حتى انها ماتاكل ولاشي عايشة على المغذي والابر الحين امها نائمة بقسم الامراض القلبية واختها الي عنها ضيق التنفس نائمة بالغرفة اللي جنبها وابوهم عديم الاحساس من يومين ماجا ولازارهم معلقة بين البيت والمستشفى وماداومت بالمدرسة من اختطفت اختها اتفكرت كلام الياس لازم تروح عنده وتحكيله كل شي عن الشاب الي كان يلاحق اميرة يمكن يكون هو الي اختطفها بس هي ماشافته ولاشافته وجهه ولاحتى تعرف اسمه مصيبة والله اميرة جراتها الزايدة دائما تحطها بالمشاكل سمعت الاذان قامت توضت ولبس جلالها وصلت راحت تقوم امها عشان تصلي
لطيفة :يمه يمه قومي تصلي العصر اذن يله
ام لطيفة : الله يخليك لي يا بنتي ويحفظك ويحفظ اختك ويرجعها لي بالسلامة
لطيفة : آمييين يارب وخليك لنا يمه ......
.
.
.
.
.
.
وبمكان بعيد عن الحزن والاسى حيث تقيم حفلة وداع جمانه وهي تتنقل بين الحضور بغرور وتكبر تسلم على صديقاتها كانت لابسه فستان سهرة جميل وانيق يوصل لنصف الفخذ اسود يتخللو بعض الابيض باكسسوارات اللؤلؤ الابيض و كعب عالي ابيض بالاسود مع شنطة كيوت صغيرة وحلوة كانت تلقي الاوامر على الشغالات والمضيفات لترتيب الطاولات والكراسي والماكولات والمشروبات وكان بين كل صف وصف بوفيه مفتوح كبير فيه كل الانواع مالذ وطاب من الاكل وحطت هدايا فوق كل طاولة لاربع اشخاص اربع هدايا كانت الهدية عبارة عن سلسال فضة جميل مع رسالة وداع وشكر لكل الاصدقاء والاساتذة وحتى المراقبات مع انهم يكرهونها ومايطيقونها الى انهم حظروا كانت جالسة وتسولف مع صديقاتها الي من نفس طبعها متكبرين وغرورين ماتركو بنت الى وتكلموا عنها وعن لبسها وعن مكياجها و مشيتها اعوذ بالله منهم ....وكانت الاغاني مالية المكان والرقص والتصفيق دام حتى منتصف الليل .....
.
.
.
.
.
.
نروح لعند عصافير الحب هههه
ليال وهي جالسة فالصالة وتشاهد فالتلفاز راحت للطبيبة واكدت حملها لساتها فالشهر الثاني والبيبي مابين جنسو وسلطان مايتركها تتحرك كثير و مدللها فوق الزوم .....حست بملل لانوا سلطان نايم وهي مايجيها النوم الى بالنهار وماتنام باليل راحت لغرفتها تروشت لبست بيجاما واسعة تبع الحوامل جلست على السرير وتمددت بس ماجاها النوم لفت شافت سلطان نايم جلست تشوف فملامحه وشعره الاسود الكثيف الذي يوصل لاذنه مررت أيدها على خده وطبعت قبلة علىه شدها له وطبع قبلة على شفايفها وهي انحرجت ماكان نايم يعني شو بيقول خبله والله شو الي خلاني اقرب منه الله ياخذني
حضنها له اكثر ودفن وجهه في صدرها وهمس بخفة
ملاكي خليني انام بحضنك قبل لايسرقه مني فهد
انحرجت اكثر وجها انقلب احمر من الإحراج بس استسلمت وتركته له اصبحت تحبه بجنون وتدعي فكل صلاة ربي ان لايحرمها منه ومن حبه حاولت تنام بس لاجدوى جاها الم ببطنها ماينوصف قامت وتوجهت للحمام تستفرغ أصابها دوار قوي وفقدت توازنها ووووووووو......

.
.
.
.
.
.
.
التكمله بالبارت الجاي هههه ان شالله يعجبكم البارت وآسفة للمرة العاشرة على الغياب وان شالله يكون البارت اعتذار لي على هالغياب ويكون اعجبكم وماتبخلو علي بالتوقعات والردود والنصائح لانها تحفزني كثير على تكميل الرواية
وان شاءالله نلتقي بالبارت الجاي واترككم في امان الله وحفظه حبيباتي واخواتي 😘🤗😘😘😘😘🤗🤗
.
.
.
.

"كت"



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس