عرض مشاركة واحدة
قديم 17-06-19, 03:48 AM   #28

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#البارت التاسع عشر

#رواية...انا هي جميع نساؤك

#بقلمي...سمو العراق


💔💔💔💔💔💔💔

ماصاحب خنيث ابوجها ميت لون .
ولا امشي وي صاحب يختل بظلة .
الصاحب كون يعرف قيمة الصحبان .
وبوكت الشديدة ايطيح الك كلة .
اذا بوكت النفاهة اتشوفة طيب ذات.
وبوكت الزعل بي ميت الف خلة .


الشرطه تعتذر وهو يسب ويغلط

المنذر بعصبيه وصياااح...كلاب حقراء والله الي يجيب هذا الموضوع علئ لسانه اكصه واعلكه بركبته

عمر لزمه وهمس...سيدي اهدئ مصار شئ

المنذر...يحجون بعرضي

عمر...اكطع لسانه اليحجي طلبت النسب منك يالنسيب....

المنذر اعتلت الصدمه ملامحه وفقد القدره علئ الكلام

مجان متوقع عمر يخطب اخته بعد الفضيحه الي صارت وبعد تلطيخ سمعتها بالطين...

المنذر بلع ريكه لا يمكن يقبل ان صديقه يتدمر بسبب اخته

رد بجمود...ما تقصر عمر بس مالك ذنب بلي صار انت من حقك تاخذ الإنسانه الي ترفع راسك بيها...

ماكوو داعي تشيل حمل مو حملك...

هي اختي وواجب عليه اشيل كوولشي تتعرض اله

ويكون بعلمك اختي مهما يكون مستحيل تعرف هذا المكان مشبوه وتدخله...

بس لحد الان هي متحجي غير موضوع واحد ماداخل عقلي ابببد....

ان عبالها مطعم وراحت هي وصديقاتها...

ولي مجاي اصدكه ان محد من صديقاتها اعتقلوها...

ولي احاسبها عليه ان اني موديها للمدرسه تدرس مو تروح تدور مطاعم وتطلع بدون علمنه....

ضربت حققت حجيت اجرمت بيها...

اضربها واكول هسه تموت بيدي بس غير هذا الموضوع محجت...

ويكون بعلمك رغم هذا الموضوع كارها بس طلبته
سوينالها فحص وطلعت محد متعدي علئ شرفها الحمد لله....

صح بصمة عار لحكتني من وراها بس تضل اختي

وصية ابوووي...اختي... الناس متهمني كثر ما اهلي يهموني...

وكلامهم يوم يومين شهر سنه لكن الله انطه نعمه النسيان وان شاء لله احاول اثبت برائتها وانسئ الموضوع....

مهما يكون البشر خطأ ويمكن ربي حاسبني بيها لان هواي جانت عندي علاقات بالبنات...

بس ورحمة ابوووي مغادر اي وحده ولا جابر وحده ولا مااخذ اي شئ بالحرام...

اني ماعندي بس اثنين اخوات جانن جواهر محد ماسهن مااعرف نيران شلون غلطت...

احس عقلي راح ينفجر والله ليل كله ما انام صار عندي اررق

اليحجي وياي مااسمعه ما هين عليه اشوف اختي بهيج حاله...

وارجع واكلك يا عمر اختي هي اختي ماارخصها مهما يكون...
عمر بجديه...واني ما رخصتها اني طالبها علئ سنة الله ورسوله...

لو انت متريد تناسبني ولا عاجبك نسبي

المنذر بضحكه مقهوره...ههه لا شلوون ما عاجبني النسب منك وينكطع والي الشرف والله...

ولو جنت متمني ازوجك بنتي المستقبليه...

عمر ببتسامه...هههه. الله محللي اربعه اتزوجها علئ عمتها ماكوو اشكال...

المنذر رفع حاجب...من هسه اكلك تطلعلك كرون واذا طلعت علئ امها اقره علئ روحك السلام

عمر....هههههههاي ليش شبيها امها الضاهر انت قاري علئ روحك السلام....

المنذر سحبه ومشه صعدوو بالسياره....

لا زوجتي من النوع الفطيره حيل بس بنفس الوقت
مرات تفاجئك بكلامها...

مرات تحسها مطفيه من الرئيسي ومرات تحس لسانها موس يجرح....

مرات تحسها طفله ما ناضجه ومرات تفاجئك تحسها عجوز بكلامها...

خجوله حييل خجلاها وهو سبب فطرتها

عمر...الله يحفضها ويرزقك بالذريه الصالحه

المنذر...اميين

المنذر باوع لاضافره بتركيز وبعدها باوع لعمر...

سحب نفس وتافئف

عمر...خيير شكوو

المنذر...شاك بفاروق اله اييد بنيران

عمر بااستغراب...يعني شلوون؟

المنذر...مااعرف بس كل الي اعرفه ان هو بالأمن ولي صار قبل فتره واندعمت منارس وصلني لراس الحقيقه...

احتمال يكون هو الي ضرب منارس ومو بعيده يكون خله وحده من البنات تورط نيران...

عمر...زين شنو الي يخلي هيج يسوي

المنذر...مره من المرات اخوو اسعد لزمو سكران ومتضارب ويه واحد وضاربه بسجين

طلب مني اتستر علئ الموضوع واطلعه لان وصل المركزي اول شئ...

عمر بتركييز....اي

المنذر سحب نفس...اني مطلعته مقبلت لان جان الولد المضروب متاذي وكتبت بي تقرير

وهو ثار عليه بوقتها اجه رائد بالجيش وانسجن اسعد تقريبا 8 اشهر...

والولد الي انضرب بسجين تنازل عن الدعوه بعد ما هدده فاروق...

جانوو يكولون هذا اخوو بالأمن العام وهو سكير وخريج سجون

لذلك اكول يمكن ردلي الصاع صاعين

ومو بس هييج جانت زوجتي محجوزه الخاله بس بعد ما اجتنه

عجبتني وهي البنيه انعجبت بيه...

نهيت عليها وكسرتهم بنهوه بس برضئ البنيه اكييد

وبيوم عرسي دكانه وثاب لان صارت القصه بين زوجتي واختها وجدي فره عليه...

مااعرف كلشي جاي،يشككني،بيهم...

عمر...لازم يكون عدنه دليل ضدهم وما اتوقع فاروق يكون هو ضحك علئ نيران

يجوز واحد غيره لان مو لهلدرجه حمار

المنذر بعصبية...هو اكوو حماره غيير اختي

ان شاء لله نتناقش ونحقق اني وياك بهذا الموضوع بس خلي اربط كل الخيوط

عمر ...ان شاء لله..

......................

منارس

كالعاده كاعده من الصبح تنضيف وتعزيل عمتي راحت للسوك واجت نضفت الثلاجه وحطيت بيها المسواك بعد ما غسلته وحطيته بسلات...

نيران بغرفتها لا تطلع ولا تمشي بس للحمام وجهه لحد الان مرم وتبجي

انه اسوي الها الاكل واحطنه كدامها بس شنهي،لا احجي وياها ولا اسالها

عبن اخاف تعيط بيه...

ومؤيد يطب ويطلع ويكول المنذر ليش كتل نيران

انه جاوبته موش طلعت ساقطه

كال بصدمه ...شنووو

جاوبته...اي ساقطه بكل الدروس والمنذر يكول ليش ما تقره اكتلها

كال...خوفتيني عبالي مدري شكوو بعدين كولي راسبه شنو ساقطه

عمتي حجت بجمود كالت...لا مثل ما كتلك رايحه سفرة وياه صديقاتها ولاكفها المنذر وضربها

مؤيد...متقنعيني شنو سفره واذا. راحت سفره ترئ عادي دائما يرحون سفرات

عمتي...مو مكلتله وهو ضاج وتخبل

مؤيد...بس مو هيج يكتلها خطيييه

ابو المنذر بهدوء...بعد اخووك وانت تعرفه

انه خليت ورحت صعدت فوك اشوي سمج....

هليام لا قرايه ولا كتابه وام طالب كلساع تخابرني

دكول عدنه امتحان وعدنه امتحان وراح تسقطين...

وكالت..بالرياضيات ساقطه ماخذه اربعه

انه غلست ماراح اكول النذري عبن اريد ابين شاطره

بس سعديه ما تضم سالفه بس لا تفضحني كدامه

وروح ابووي اطك وامووت من الفشله...

والله احتاريت عمتي دكول بطلي ونذري يكول ضلي وطيروو واهسي...

ضليت كاعده فووك انتظر السمج ينشوي

حفيظه مدت راسها كالت....البارحه شنو هذا الصريخ المنذر كتلج

اي اني كلت ما تتراهمين انتي وياه ينرادله وحده واعيه ومثقفه مثلي...

ضحكت كلتلها...جااا يالمثقفه يكول المنذر كلج خلگ سستر

وبمستشفئ الولاده...

لو دكتوره شسويتي

كالت بعصبية...دكتوره وغصبن عليييج

ضحكت ...خووش لا تزعلين من اصيرن دكتوره صيري سكرتيره عندي وامشيلج راتب زين خووش

بس كون شنهي اريدنج اول مااوصل تشيلين جنطتي تمسحين المكتب...

عبن انه دكتوره موش سستر...

غمضت عيوني بحالميه وابتسامه...اجي اطكن بكعبي

والبس مثل تنورة روجين ام سيقان وحلن شعري

وروح ابوووي الاسد يتخربط

ضحكت حفيظه....هههههههههههههعع خايبه وينج وين الدكتوره فراشه ماا اخليج

ضحكت...اي صدك نذري يكول انتي فراشتي وخدودج عسل

هي دخنت كالت...يلوگ لام شلوگ لبس الدندشه

مشيت بدلع ورحت شفت السمجات استون اخذتهن ونزلت ...

عفتها تحجي الوحدها....ونزلت..

لكيت نذري جاي من الدوام عمتي كالت دخل للغرفه

رحت وراه لكيته بالحمام...

دكيت الباب كال...ادخلي

انه انصدمت صدك ما يستحي جاا بالله طلعت امه اخته شلون يكول ادخلي...

جاوبته...شنهي ادخلي منهو ميكول انه امك اختك

صاح بصوت ضاحك...عطرج تارس غرفتي اميزج من الف عطر ادخلي ادخلي

ابتسمت بخجل جاوبته...الحمد لله رجعت تضحك موش مثل ذيج الايام

يالله اطلع اصبلك غده

كال...مااريد

انه خليت وطلعت اعرفنه يطلع بالمنشفه ويخجلني عاد انهزم منا لمن يبدل

صبيت غده الهم...وكملت

رحت للغرفه لكيته نايم سوده بوجهي...

موش رجال يكتل صدك زلمه عبنه ضخم بس مرتب

موش مثل باقي الزلم لو مهلس لو مكورش...

انه هييج عااصفه من وسط العراق يممماي احبنه

تمددت يمه شلت ايده ونمت يمه

هو سحبني حيل وحضني وسكت

بعدها همس كال...منارس مختنك

رفعت نفسي وبسته بخده...انعل ابو الخنكه التوصل لركبتك

وروح ابووي كوون الخنگه مره اله اجسرها تجسر

ضحك بصوت عالي وحضني حييل حسيت اضلاعي تكسرت

بعدها همس...تحبيني

جاوبته بصدمه...تشك بمحبتي الك

هز راسه بلا

جاوبته...جاااا ليش تسأل

كال...اذا لا سامح الله صار شئ وفترقنه هم تنسيني

انه عبالك موش كال هيج عبالك طعني بسجين

جاوبته بدموع وخنكه...شوووف ينذري انه موش مثل اي بت انه عشكتك

مستحيل انكشف علئ غيررك لو تطلكني ونفترك وكلشي يصير لا تتوقع انه انساك واعوفنك

عبن انت سباح الگلب

اشرت علئ نفسي...انت روحي التصعد وتنزل

انت معلگ بكلبي....

انه من امشي بطريق اسدن عيوني عبن مااريد اشوفن غيييرك...

ما اكدر اتخيل روحي بدونك

ضحك وحضني كال...واني ما راح اعووفج

تنهدت ..نذري انه قررت اخطب نيران لاخوي عابد عبن اريدن اكص لسان كل واحد يجيب سيرتك بالعاطل....

ابتسم بهدوء كال...والله تشرفيني انتي واخووج بس

حطيت ايدي كدامه...ياله لا تحجي انه اقنعنه واخلي يخليها تكمل دراسه وهو ما يحجي عبن حيل فقير

كال...مو هيج بس عمر خطبها وانطيتها الها

تفاجئت صديقه خطبها وبنفس الوكت فرحت الحمد لله

المهم المنذر ما يضووج...

جاوبته...مبروووك

هو سحبني صرت جواه باسني بخدي وتجرء اكثر

بس ما تقرب مني عبن تعبان...

بس فتح شعري ضل يمسح عليه وهمس ...شعرج نقطة ضعفي...

ضحكت وهمست...انت كلك نقطة ضعفي

حضني ورفع وجهي كال...خو ما بعدها ضربتي تاذيج

ابتسمت...ياله اصلا ما توجع

هو رفع حواجبه كال...ياا متوجع غير راحت روحي وياج

من شفتج تبجين

جاوبته ..ما استاهلها موو ....اي والله كوون بروجين عبن تووجع...

عضني بخدي ورجع حضني كال...بكلهم ولا بيج

ضلينه علئ هل حال احسه موش رجلي احسه صديقي اخووي ابووي...

كلش حلوو اسلوبه وياي رغم تعبانه بالشغل وكل البيت عليه...

بس من اشوفن عيونه انسه كل تعبي ..

عبن هوو الروح والريه...

غفيت بحضنه ملجئ سعادتي وفرحتي احببنه....

.................................

نيران

جسمي مااكدر اشيله صار خمسة ايام على هاي الحاله اون من الوجع...

محد معترف بيه حتئ امي مقاطعتني والباب مقفول عليه...

خلف الله علئ منارس تجيبلي لكمه

ولو هي سبب بكوولشي

اي هي السبب لو ما تزوجها اخوويه ما عرفت فاروق ولا صار الي صار...

كرهتها فوك كرهي الها...

من لفت علينه بس المشاكل رجلها فكر....

رغم هي تجي ودكولي... اكلي وسوده عليه بس اكره نظرة الشفقه الي بعيونها...

مااحب نظراتها تقززني...

البارحه بالغده جانو كلهم ملتمين رحت وكفت بباب الاستقبال...

بس رفع رأسه المنذر وشافني تخبل وعاط بيه وطردني...

ردت بس احجي وياه فلش السفره تفلش...

امي خلت وطردتني كالت ...اطلعي تردين تموتيني

طلعت ودمعتي بعيني...

ومن البارحه لليوم مطالعه لحد الان

بس منارس تدخل عليه صارت الساعه تسعه باليل وماكووو.....

شويه واندك الباب ودخلت...

اجت كعدت يمي

منارس ببتسامه...كومي اخوج المنذر يريدج

نيران لزمت ادين منارس بتوسل...شيريد والله تعبت مابيه حييل ضربه بعد

منارس...ياا سوده عليه لا تخافين انه اوكف بوجهه حتئ لو يطكني مااخليج الوحدج

نيران ببكاء...زين شيريد؟

منارس بضحكه...لا تخافين ماكو شئ وانه وياج امشي

رحنه انه وياها وهي خطيه تطكطك من الخووف

وصلنه الغرفتي

فتحت الباب هو جان يدخن ولابس بس الفانيلا التعلاكه...

باوع عليها ورجع راسه...

انه اجيت كعدت يمه لزمت ايده همست بحنيه...فدوه اروحلك نذري علئ كيفك وياها

هو باوعلي بحده وهمس ...مالج شغل لا تتدخلين
وروحي برره انتظري...

انصدمت شماله شجاه ليش هيج يتصرف كدام اخته

باوعت عليها بفشله وخليت وطلعت هي لزمت ايدي خايفه خطيه...

بس اني تركتها هي واخوها اخاف اضلن ويدوس ببطنه...

خليت وطلعت ضليت كاعده بالحديقه بيومها حيل اختنكت...

ماادري شنهي صار بيه حسيت بغربه اريدن اهلي امي واخووي صار شكد ما شايفتهم...

الغربه تكتل من نذري يصيح بوجهي احسن بوحده موش طبيعيه ...

حاسه بغربه ووحده اتمنئ الاكي غرومه واشكيلها همي...

ماكوو واحد اشكيله غير ربي...

حتئ المنذر مااشكيله عبن اخاف يكول نكديه وتحب الشكوئ...

والشكوئ لغير الله مذله....

الله يحل مشاكلهم ويرزقني بالذريه الصالحه

اريدن اروحن الزهوره عبن هي اختي فدوه الطولها شكد احبها..

احلئ من خطيبة مؤيد ام عطوب بس هي حظوظ..

ضليت كاعده ساعه ابجي ساعه اصبر روحي وضليت تقريبا ساعه علئ هل حطه.....

خليت ورحت الغرفتي
.........................
نيران..

جنت واكفه اطكطك من الخووف راح يعيد عليه نفس السالفه ومن ما اجاوبه يلزمني يكطعني تكطع.

سحب نفس وزفره كال...مراح تحجين موو

نزلت راسي محجيت بس دموعي تنزل

هز راسه بوعيد ....مثل متردين بس والله لاشمرج شمرة الجلب...

مسحت دموعي ومحجيت

هو كال...حقييره حرامات التربيه بيييج والله والله واحد غيري طمج من زمان يا عااار

بس اني حاط عيون امي وابووي بين عيوني اله اني من زمان كاتلج...

وكف وتقرب مني واني رجعت خطوات كبيره كال...شلووون ترحين لهيج مكان مشبوه

جاوبته بخووف...مااعرف عبالي مطعم

ماحسيت غير براشدي قوووي افقدني السمع

صاح بعصبية...فووك قهرها تجذب لج هاي سوالفج ما تمشينها عليه مفهووم احجي لا ادفنج...

شهكت وما رديت عليه

لزم شعري حيييل صرخت

هو كال...اذا صحتي انعل اليوم الصرتي بي

ضليت ارجف وابجي واتوسل بي هو يغلط ويضرب

ودخلت منارس حسيت اجاني الفرج الحمد لله

هو صاح بيها كلها ...مو كتلج اطلعي برره

انه اجيته وكفت بوجه كتله...شنهي مالك رداد ما مليت كلساع وكتلت البنيه

ترئ لا عدها عضلات ولا عدها جبروتك

ارحمها شوويه

هو شد علئ شفايفه بعصبيه ولزمني من عنقي من وره حييل حسيت اصابعه سجاجين نبتت بعنقي

كال بعصبية...لسانج طولان وتتجاوزين وهذا التدخل الزايد عن حده كوولش معاجبني...

باوعت بعيونه بخووف شبي عليه اليوم مساع شحلاته....

ابو النسوان يمكن الحبايب ما مغازلاته ويطلع خبالاته بيه...

بلعت ريكي وهمست...انه اعتذر بس خطيه

كال بحده...مالج شغل لا تتدخلين اتخبل من المره التتدخل بشئ ما يعنيها....

هزيت راسي بأي وخرت ايده وطلعت برره رجعت للبجي....

مااحبنه ولا اريدنه وبعد لا اهتم اله ولا احبنه هو موش ذاك الحبيته الاسد

هذا وحش...

قررت انام بالحديقه صدك بارده وبيها مطر بس اريدن اتمرض بلكي ضميره بانبه...

نيران من طلعت منارس ردت اطلع وراها هو صاح ...اوكفي

باوعت عليه بخوف ورعب...هااا

كال...الخميس هذا خطبتج انطيتج العمر متستاهلينه

انصدمت لا مو معقوله عمر خطبني عمر

ياربي رحمتك مالي غييرك اخاف يضل يعير بيه ويستهزء بيه

بس والله انغدرت...ونهنت وتعلمت من أخطاءي..

والله كرهت الزواج وكل شئ يخص جنس ادم حقراء

شلون اقاربي وخاني ودمرني الله لا يوفقه...

اذا حجيت تصير كاتل ومكتول وتصير حمام دم

سكتت بس دعائي عليه ما سكت كل لحظه وثانيه ادعي واتحسب عليه الله لا يوفقه حقير

هزيت راسي باي وطلعت وابجي حييل

ميخالف اتزوج عمر بس اخلص من نظرات اهلي الحاقده اليه.....

ثاني يوم لكيت الخبر طاش وامي مكيفه على عمر وفعلا حسيت نفسي عار ولازم الخلاص مني

الحمد لله على كل حال

بعد مرور اسبووع.....

نيران ..

كاعده على التخم ..ودمعتي بطرف عيني

اليوم الخطبه مالتي الشخص اني حتى ماعرف

كل الي أعرفه عنه انو هو صديق اخوي

لله لا يوفقك فاروق على هل عمله .. خليتني وحده مو زينه بنظر أهلي وانجبرت على زواج اني ماريده..

أحلامي جانت كولش زغيره بس عرس مثل الناس
وانزف لشخص احبه وقلبي رايده ..

نزلت دمعتي على خدي مسحتها بظهر أيدي ..

اجتي اختي كعدت يمي وخلت ايدها على شعري القصير ..

جنت مشسوره شعري ومخليه مكياج خفيف ..

ولابسه فستان وردي ..حتى مانتبهت علي اختي جابته إليه لأن انحرمت من الطلعة بعد .. حتى عتبة الباب
ممنوع اخطيها .. اختي ابتسمت بوجهي وبقت تسولف وياي وبس تريد تضحكني وإني ولا الي نفس بشي ..

لمحت منذر واكف بالباب رجف كل جسمي واتذكرت كل ضربه منه ولما كص شعري ..

لزمت أيد اختي بقوه ودمعت عيوني هو دار وجهه وطلع ..

حتى مباوع بوجهي .. اشوي واجوي أهل عمر

أمه اجتي بوستني وهيا تبتسم ..

بقت تصفك وتركص بعدين لبست جادر الصلاه لأن

راح يجي السيد يعقد النه دخل السيد وبعده

عمر ومنذر هم عقد النه وطلعو بقه بس عمر كاعد يمي اختي نزعت الجادر مني ..

أم عمر جابت الذهب وخلته كدام عمر وكالت

-يلا يمه لبس مرتك الذهب ..

هو شال الكلاده مال ذهب وحتى مباوع بوجهي

بس لبسني ياها ودار وجهه واجه يلبسني التراجي

حاول ومكدر انطاها الامه وكال

-انتي لبسيها ماعرف بهل سوالف ..

دار وجهه للجهة الثانيه وطول الحفله هو مقلدلي وكل اشوي ايريد يطلع وأمه متقبل ..

اخير شي ضاج وطلع .. أمه مقبلت على تصرفه

اشوي وراحو اني رحت للغرفه مالتي آخذت ملابسي

ودخلت للحمام سبحت وطلعت ..

وكفت كدام المرايه مالتي انتبهت على نفسي

ضعفانه كولش ووجهي شاحب صايره جثة

بدون روح .. نزلت دمعتي وأخذت مسارها على خدي

خليت أيدي على وجهي وشهكت بصوت عالي

كله بسبب فاروق الحقير لله ياخذك يا كلب

شلت أيدي من وجهي وإني اباوع على نفسي بالمرايه

لا مو بسببه كله بسببي اني صوجي اشلون اامن بشخص ماصارلي اشهر ويا واعرفه

لله لا يوفقني كله بسببي كله بسببي كعدت على الارض وإني اندب حضي وقدري

الي عرفني بالكلب فاروق وخله قلبي يرف اله ..

..............

اليوم طلعت كلش حلوه حلوه عبن لبست فستان كصير احمر وانه بيضه طلعت الجن...

وفتحت شعري طويل وسرح واشكر

جنت اتمنه اركص بس مااعرف مثل لبنات

بس مثل جدتي اعرف مال خايب هووي خايب هوي

كعدت وسكتت خاف بنات بغداد يعيبن عليه

اجت خطيبة مؤيد واختها بشرئ...

شافت المنذر يعلج هو دائما لو ياكل هيل لو علج حييل نازك بهاي الشغلات

جان دكول لاختها تمنيت روحي علج ويعلجني بحلكه

يمممماي تخبلت بشيره العووبه هيج تباوعله

هاله سحبتني وضلت تركص وانه اقلدها مااركص مثل جدتي...

وبعدين وزعنه شربت وكيك

وما انطيت لبشيره حتئ تعرف شلون تحط عينها علئ نذري...

بس انه عود شنهي زعلانه علئ منذر كلللش من اخر موقف وياه

رغم يتغزل بيه ومن يشوفني بالمطبخ يكرصني ويبوسني

وانه اتغله واتعيقل عليه عبن شنهي مااريدنه يفشلني كدام اهله

سمعت صاحبة حفيظه دكلها خايبه شوفي رجليها دكولين كيمر انوب هذا الدكاك زايدهن جمال

جاا مثل رجليج يحيحو جنهن رجلين عدنان درجال

هي تخبلت ضلت تغلط عليها...

وانه ضحكت...

خلصت الخطبه ورحت للغرفه...

هو جان متمدد علئ الجربايه شافني كعد كعده وعيونه مراقبتني

ما اهتميت اله

وكفت كدام المرايه لفيت شعري وما مقلده اله

رفعت رجلي انزع الحجل منها

وماا شوفنه اله هجم

يماااي من اجه يمي مووش رجال كاااارثه اسد اسسد
تقرب مني وسحبني انضربت بصدره حط انفه علئ ركبتي ويشم بيها

دفعته وانه اتدلع عليه...وخرر وخرر موش شفتني حلوه ما صدكت وروح ابوي شايله بخاطري علييك

اي والله كسرت خاطري

همس عند اذني برومانسيه...انطيبه عاد كوولشي ولا خاطرج

بلوعتله...اي انت مصلحجي بس تفكر بمصلحتك من هسه عجبتك تريدني والبارحه ما صالحتني

كال ...لا لا اكرص وابووس واعتذر وانتي ميبسه راسج

رديت عليه...موش حقي

همس ...عمي حقج بس والله الموضوع جان غاثني وانتي تجين بوقت غير مناسب تخليني انغث منج

رديت عليه...خوووش بعد لا احجي ولا اكولن ولا اتدخل...

حتئ مااكعد يمك واضلن بس اقره

هو ضحك وباسني بخدي وشفايفي همس...ويهون عليه زعلج كلها تزعل بس انتي لا احببج

خجلت من كلامه شالني واخذني للجربايه والحجل يرن...

همس...

تسكت عصافير السلف لمن يرن خلخالها...

نزل الفستان وباسني بجتفي وخدي وركبتي كل شويه افلت منه بس هو يرجعني...

ونزع قميصه....

وطردوني من الغرفه كالعاده...

............................

نيران مرت علئ خطبتي تقريبا اسبوعين وتحدد موعد زواج مؤيد

عمر لا يخابر ولا يجي ولا اي شئ عبالك غربه قبل احسن بهوايه يجي هسه لا ابد ميجي

اني بطلت

ولحد الان منذر ميحجي ويايه ولا عندي موقف وياه

وماما هماتين موقفها حااد

دخلت للاستقبال شفت منارس تصيح....

يلوو يلووو يلووو ومرض ما تجاوبون

بس لا تطلعين ام سيقان ام كراعين ان شاء لله كسر بسيقانج وتضلين مثل ناگة جدي لا هي للشمال ولا هي للجنوب....

دخلت كلتلها بجمود...خييير شكووو

منارس باانزعاج...ماادري ياهوو كلساع يخابر اكولن يلوو ما يكول هااا

كلتلها..ماشي روحي اني اتصرف

اول مطلعت اتصل التليفون الارضي

رفعت السماعه كلت... الوووو

رد عليه بخبث...الووو هلا بالعروووس هلا بسورها ونورها....

حبيبتي اريد منج خدمه صغيرونه لازم تسويها اليه اعرفج مترديلي طلب...

ضليت ارجف بقوووه الكلب الحقير رجع اتصل شيريد....

لا ياربي لااااااا......

نهاية البارت....يتبع

احب اشكر الكاتبه المبدعه سوسايتي لان ساعدتني بالبارت فدوه الكلبها...شلون بنيه اريد اخطبها لابني 😂



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس