عرض مشاركة واحدة
قديم 20-06-19, 02:53 AM   #42

Rewayt_dalia
 
الصورة الرمزية Rewayt_dalia

? العضوٌ??? » 446329
?  التسِجيلٌ » Jun 2019
? مشَارَ?اتْي » 80
?  نُقآطِيْ » Rewayt_dalia is on a distinguished road
افتراضي

.
.
.
الجــــــــزء الخــامس والثــلاثون والأخـــير
.
.
.
السـآعه 3 العصر
بيت بو سعود
نواف يغمز لأمه ويأشر لها "يلا قومي "
ام سعود تعاند وطنشته ، وبو سعود كان فاهم الوضع
ويضحك ،
نواف زفرر وهو يصفق بيده : يممممهه يلااا صارت 3 الحين ينامووون
ام سعود تشرب الشاهي : وخلهم ينامون وين المشكله
نواف طق عرقه وقام عندها بسرعه : حرام عليك الي تسوينه
لين : وش ذا الطفاقه اركد شوي والله صكيت راسي
نواف : مو فآضي ارد عليك الحين مشغول حاليا ، ولف لأمه " يلا قوومي
ام سعود وهي تناظره بطرف عين : قمت قمتت ، وقامت ولحقها وهو ماسك جواله ومفقع محادثة شوق حروف وارقام وفيسات ورا بعض عشان ترد
____________________
عنـد شوق ،
منسدحه بتنام وماهي عارفه كل شوي تنام على جهه ، وتقوم وشعرها محيوس وتتنهد : ياربي وش مفاجأته ذا
وشوي والا صوت جوالها يرن بنغمة الواتس بتكرار سريييع
انصصرعت واخذت الجوال بسرعه : وجع وجع وجع، وفتحت والا تلقاه نواف ميلت فمها وقلبها يحنن تبي ترد عليه بس معانده نفسها ، وشوي وصار يدق عليها باستمراارر
قامت وراحت عند غرفة ندى وتضرب الباب : ندددى ..... ندددى وتتببببنن قوووممييي موووضووع ضرووررري
ندى نايمه :............
عضت شفتها ورفست الباب وراحت لغرفة داليا الي توها واصله من الجامعه ومنهد حيلها
فتحت الباب بقووه : جالسه ؟
داليا ميته نوم : بنااام بعبايتي مافيني حيل اقوم
شوق سكرت الباب وركضت عندها : نواف فيه شي اليوم
داليا صحصحت وفزت : وش فيه !
شوق بلعت ريقها وترص على بطنها : ااهه يمه قلبي يمغصني
داليا فقعت ضحك : ههههههههههههههههههههههه قلبك يمغصك وماسكه بطنك ، وبعدين القلب ينمغص !!
شوق صرخت : اوووهه داليياا مو وقت تصيدين علي اقولك صاير شي
داليا : طيب وش صاير ؟
شوق : يقول فيه مفاجأه ومن شوي يتصصل وحده ورا وحده ومفقع الواتس اب كلام
داليا : اوو " وتفرك جبينها " بهالحاله كلميه شوفي وش عندده
شوق فزت : صصدق يعني اتصل عليه
داليا ضربتها : انهبلتي صبري هو يتصل بلا طفاقه اعوذ بالله ، انتظرييني بقوم اغير ملابسي وجايتك
وقامت عنها وثواني والا رجع جوالها يتصل ، سحبت نفس عميق تسترجع نذالتها وردت : ننععمم خير ازعجتتننني
نواف بابتسامه : حي من سمع هالصوت والله ! يامقوى قلبك ويا قسآوته شهر !!! شهر حاقرتني كيف قدرتي
شوق رخت اعصابهآ وقلبها يدق بجنووون
نواف يهبل فيها : ماعندي احد اتملعن عليه صرت مؤدب وعاقل بغيابك عني
شوق طيرت عيونها : ياسسلام !! اخلص وش تبي بسرعه بسسكرر
نواف ابتسم : روقي لي اعصابك بالله
شوق : مرااح اروقهم مالك شغل باعصابي قل وش عنددك
نواف : بس مفاجأتي يبي لها اعصاب هاديه ، بتنزلين عند امك وانتي تصارخين مثلا ؟
شوق قمطت : وش دخل امي ياحيوان وش قلت لها
نواف فقع ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هه انزلي انزلي وعرفي بنفسك
رمت الجوال بسرعه من غير ماتسكر وتنط تركض وتنزل بسرعه وهي تصارخ : ييييمممممهه
ام فيصل الي كانت تكلم ام سعود بالجوال اشرت لها تسكت
وشوق تأشر لها بمعنى وشو !
طلعت داليا وهي تدورها : ششووق ؟
وراحت تطل من الدرج ولقتها جالسه عند امها وتعض اظافرها ، نزلت لهم وهي مو فاهمه شي وراحت عند شوق : وش عندك جالسه عند امي
شوق بغبنه : مدري وش قايل لامي يقول روحي لامك تفهمين
داليا فهمت قصده وكتمت ضحكتها بالغصب
وانتظرو امهم تخلص مكالمه
ومن خلصت مكالمه نطت شوق : يييممه بقولك شي صبري لاتصارخين خليني افهمك
ام فيصل عقدت حواجبها : اصارخ ؟؟ "وبابتسامه سحبت بنتها لعندها "..: تعالي بس تعالي عندي لك موضوع
شوق وقلبها طاح ببطنها : قولي يمه قولي
ام فيصل : ام سعود تكلمني توها وتخطبك لنواف ولد عمك
شوق تنحت وقدمت راسها لامها : ههههاااااا !!
داليا وامها ضحكو على شكل شوق : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
شوق بهمس : وش اقول
ام فيصل سمعتها وبضحكه : لاتقولين شي الحين فكري على راحتك وعطيني رد وانا بقول لابوك
شوق قامت وهي متنحه : ان شاءالله
وقامت داليا وراها وهي تضحك عليها ودخلو غرفتها ، وتروح تمسك جوالها وتلقاه يكلمها واتس ، رفعت راسها لداليا : دالييااااا استحي اكلمه الحين
داليا : هههههههههههههههههههه فديت الي يستحون والله
شوق فتحت محادثته وتلقاه كاتب : مفاجأتي ماخلصت لك شي ثاني مني بعد
رمت الجوال بسرعه : ناوي يوقف لي قلبي يقول ماخلص مفاجأته للحين
داليا جلست على السرير جنبها : اوووب طلع مو سهل عود المسواك " وقربت من شوق وهي تهمس " وانتي وش رايك
شوق بضحكه وهي تحك راسها : اسستحي اقول موافقه !
داليا وهي ميته من الضحك حضنت اختها بقوه : جععللنني فدااهاا انا
______________________
بيـت بو سعود
لينا وهي ماسكه جوالها وفاتحه السناب ضحكت فجأه
لين ستغربت : بسم الله وش فيك !
لينا : سعود منزل سنابه تخيلي
لين رفعت حواجبها وهي تضحك وفتحت السنابه حقة سععود وللحظظه تسمرت مكانها وبقشعريره تسري بكل خلايا جسمها ، مكتوب بو الحمد ! يعني محمد يعني هذا هوو ، كان يناظر الجوال بنص عين ويبتسم ، لاشعور سوت كابتشر حق الصوره ، الا نطت عندها لينا : تهقيين ذا محمد ماغيره !!
لين بهدوء تمنع ربكتها : مدري يمكن
لينا : بس والله مزز
لين ضحكت ورمتها بمخده : ياحييوااانه خل يسمعك مشاري يدفنك بأرضك
لينا تنهدت واختفت ابتسامتها : خليه يرد علي اول وراضيه بأيش ماسوى
_______________________
بعـد 3 ايـآم
شوق وفيصل وداليا وندى كلهم بالسياره رايحين المستشفى
وشوق مطنقره : حرام عليكم تخلونه يسحب مني دم اهوو وجع ماتحسون انتوو
فيصل بضحك: زوج المستقبل موجود ونخلي الغريب يسحب منك دم ؟
شوق : في ممرضات تررى افف منننكك
فيصل : مافيه الا نواف رضيتي ولا مارضيتي
.
.
ووصلو المستشفى ودخلو كلهم وهي تجر رجولها جرر وقلبها يضرب بقوه لدرجة تحس الكل يسسمعه
اخذهم فيصل على الغرفة الخاصه بسحب الدم وجلسو شوق وندى وداليا
وشوق ساكته وبالعه العافيه وندى وداليا يضحكون عليها
شوي وويدخل فيصل ووراه نواف وبيده العده وكان يتبوسم بروحه ومن غير سبب
راح وجلس مقابل شوق معطي الكل ظهره ، ورفع كم عباتها ويسوي نفسه لآهي ويجيب الابره وشوق هنا خافت وسحبت يدها : شووي شووي
نواف حط صبعه تحت عيونه بمعنى من عيوني ، هنا شوق ذابت بمعنى الكلمه !! ولأول مره يسوي لها كذا ، فجأه فززت بتكشيره وهي تحز بوخزة الابره وثواني وخلص ،
فيصل يستهبل : جاي تسحب دم ولا تغازل ؟
نواف بضحكه قام : حرام الواحد يتغزل بخطيبته !!
شوق شهقت وهي تغطي فمها بيدها وفيصل ضحك وسحب نواف معه لبرا الغرفه
وهنا ندى وداليا انفجرو بالضحك : ههههههههههههههههههه
شوق بهمس : تخيلو !! اقوله بشويش يأشر على عيونه يمه راح قلبي فيهاا ماقويت
ندى تغمز : ييممه منها الهيمانه الي ماتتحمل غمزته !!
وشوي وجا فيصل واخذهم وطلعو راجعين البيـت ،
،
،
واول مآوصلو البيت دخلت غرفتها وتنسدح وهي تبتسم وتتذكر شكله
شوي الا رن جوالها برسآله
فتحتها وكان نواف مرسل لها صوره فتحتها وكانو جدولين جنب بعض وركزت في الجدول اكثر وفهمت انه غير نظام دوامه
وكآتب تحت الصوره " بس ترضين يالقزمه ماقوى على زعلك "
حضنت الجوال لصدرها : ييمممهه قللببيي ، وتلف للجهه الثانيه : ياهالقزمه الي صارت مجنونتك
_______________________
بعـد كم يوم واخيرا
اليـــــــــوم المـــــــــــــوعـــــــ ــــــود ،
في الظهر ببيت بو فيصل ،،
واليوم الي الاغلب ينتظره بفآرغ الصبر ، والكل متحمس ومرتبشين بالتجهيزات
في سردآب بيت بو سعـود ، كبير وفخم بشكل فضيع الاثاث العودي والكنبات الراقيه
كانو مجتمعين كلهم ويتجهزون وبعضهم عارف الغآيه وبعضهم لآ
تركـي ونور وصلو من سفرتهم ومشاركينهم بالتجهيزات
شوق ولين توهم دخلو البيت بعد ماسوو الي طلبه منهم سعود الي وصل الشرقيه صار له ساعتين ،
نوف : وش علييك يحتفل بعيد ميلادك وحتى وهو بعيد عنك
داليا ابتسمت : حبيبي ربي لايحرمني منه
لينا جت تركض : يلاا يابنااات خلونا ننزل ، سعود بيتصل الحيين
فزو البنات يتراكضون وبسرعه نزلو وكآن في السردآب شاشة بروجكتر كبيـره بيشغلونها وبيكلمون سعود فيديو وبيشبكونه فيهآ
فجأه جت نور وسحبت داليا لغرفه جانبيه ، وداليا ستغربت : ووش فيييك ؟؟
نور طلعت قطعة قماش صغيره : بنغطي عيونك بذا لزوم المفاااججأأه
داليا عطتها ظهرها وربطت نور عيونها وتغمز لنوف بحماس
.
.
.
في الدور الارضي ،
كانو واقفين بترقب
ام سعود وبو سعود وبو فيصل وبو مشاري والعيال كلهم
ودقآيق وانفتح الكراج ودخلت سيـآرة سعود
ركضت ام سعود لعند الباب حقه ، سبقها وفتح الباب ونزل بلهفه حضنها بقوه رفعها عن مستوى الارض ودار فيها وهو يشتم ريحتتهاااا ، ونزلها وهو يبوس راسها وهي حاضنه وجهه بكفوفه : ياعساني ماذوق مر غيابك مره ثانيه ، ورجعت تحضن ولدها ودموعهاا تخونها
ضحك سعود وانتزعها من حضنه ويبوس كفها ويمسح دموعهآ : افا يالغاليه افا ، الا دموعك مابيهاا ماابيك الا تفرحين وتضحكين دموعك غاليه
مشآري بهاللحظه حس بالعبره خنقته ، سحب نفسه من بينهم وبعد شوي ويحس بششوق فضضييييييعع لامه
،
وسلم سعود على ابوه والتفت لفيصل خوي دربه وهو يصرخ : بوو عزززووزز
فيصل ضحك : حيي من شاف هالخششه وتحاضنوو
وبعدها سلم على الكل ". نواف وسلطان وتركي وبالاخير مشاري "
،
مسك يد امه بحماس وهو مرتبك : كل شي جاهز يمه !!
ام سعود ضحكت وسحبته معه لتحت : كل شي جاهزز،
ونزل تحت وشاف الاستعدادات ضحك لاشعوري وكأنه يدورها بعيونه
دخلت ام سعود الغرفه واشرت للبنات يلا ،
نوف : يلا يلا اتصل ، ومسكت يد داليا الي قلبها يضضرب بشكل مو صاحي وطلعو لبرا
وهنا سعود ارتسمت بشفته ابتسسامة شووق ووده يروح يحضنها ويطير فييهاا لبعيييددد لدنيا مافيها الا هو وههيي
البنات اشرو له من بعيد بمعنى سلام والتزمو هدوئهم
شوي واشتغلت اغنـية " سكني في عينك "
.
.
سكني في عينك
بسكنك عيني
بس بالحلال
ضم ايدي في ايدينك
بعطيك انا سنيني
قرب تعال
.
.
وقفت مستغربه وتهمس : وش صاير ؟
شووي وحست بإيدين تفك الربطه عن عيونهآ لاشعوري ارتجفت اطراافههاا وتتنفس بسسرعه
ومجرد ماطاحت الربطططه فتحت عيونها ، تصادفت عيونهم ببعض
شهــــقت بعـدم تصــديق ،،
قرب منها وباس خدهآ بهدوء : كل عآم وانتي بخير ياعيونه
داليا ومن غير لاتحسسب حساب لأحد وللموجودين كلهم
وبشهقه ضمتته بققوووووهه وضمها بأقوى منهآ ، ماكانت مصصدقه الي تششوووففهه تححس حللم ححلم
بعدت عنه شوي وبإندفاع : متتىى ششلووونن
سكر فمها بأصبعه وهو يبتسم : ششش ، ورجع يحضنها بقووه ويدفن وجهه بشعرهآ الي طآل عن اخر مره شافها
وهنا تعالت اصوات البنات الي تصارخ والي تصفر
وطلعت شوق هذا الي يفرونه وينفجر بقصاصات اوراق
ولحقتها ريم ولين وكلهم بقريب من سعود وداليا الي مآبعدو عن بعض وكأنهم يعوضون حنين وشوق الايام الي فآتت
انتزعت نفسها من حضنه لما ستوعبت وجود الكل ووجهها منصفق ويعطي الوان
وجاو لين ولينا وسلمو على اخوهم
قصو الكيكه وبدو يآكلونها وسعود محتضن داليا طول الوقت ويمنعها تقوم لو حتى تبي تجيب المويه
.
.
بعد ماقضت السآعآت
صعدت لينا من السردآب بتروح لغرفتها بعد مامشى الكل وضايق خاطرها ، اليوم جا مشاري بس ماتكلمو مع بعض ابد
...
وهي تمشي شافته واقف ومتسند على سيآرته ، وقفت وهي تناظره بجمموود
مشى لعندها مشآري وبهدوء : البسي عبايتك وتعالي
لينا تنرفزت : ماني على كيفك تتركني وقت ماتبي وترجعني وقت ماتبي ماني راجعه معك تححلم
مشآري مسك يدها بترجي : تكفين طالبك ، تعالي معي وبتعرفين ليه انا تركتك
لينا بسخريه : وبعرف بعد ليه اتصل عليك وترفض تكلمني ؟؟
مشآري شد على يدها اكثر : بتعرفين كل شي بس اعجلي علي
لينا تمت تناظره ومن داخل تحترق
ومشاري بنبرة ترجي : تكفييييينن
لينا ببرود سحبت يدها : انتظرني ، ومشت من عنده وهي تكتم فرحتها لرجعته لها ولبست عبايتها وطلعت معه
______________________
في سيـارة سعود
وصلو عند بيت بو فيصل وقبل لاتنزل داليا تنهدت : احس من حلاوة هاليوم ماحسيت فيه كيف خلص
سعود قرب وهو متكي بيده : في مفاجأه لك بس ابي منك ماتعصبين ابد لأن قرار مافي مفر منه
داليا استغربت : مفاجأه وبعصب منها !!
اخذ يدها بهدوء وهو محتضنها : الشي هذا مفرحني بالحيل وابيه يفرحك سامعه !
داليا : بنزل بنزل قبل لااستخف من الغازك ، وفتحت الباب بتنزل الا سحبها : تعالي تعالي
داليا : هاا وشو ؟
سعود فز لعندها وبآس خدها وهو مبتسم : الحين انزلي
داليا بهدوء عكس داخلها الي يرجف : سعود مو كذا في السياره
سعود سحب نفس : وانا كم مره اقولك مايهمني احد ومايهمني الي يشوف يشوف
ابتسمت بهدوء : طيب يلا تصبح على خير
سعود ويده على الدركسون : تلاقين الخير
ونزلت من السياره ودخلت ببسرعه للبيت وترركض لغرفتها تبي تشوف المفاجأه واول مافتحت الباب وشغلت الانوار تراجعت لورا من زوود الصصصدددمه !!
فستان ابيض معلق على دولابها وعلى الارض علبة وداخلها عقد وحوله كله وروود منثوره على الارض ، سكرت الباب بهدوء وتروح تمسك الفستان وهي مو مستوعبه نفس الفستان الي قررت تسويه لزواجها هو نفسسه وتنزل راسها للعقد وتسحبه ويتلامع بين يدينها كان عقد لولو ومرصع بألماس ، حست باللي صار اليوم كثييير عليها راحت بتجلس على السرير الا وتنتبه بظرف مخملي كبير ضحكت : بععد !!
اخذت الظرف وفتحته وهي تقرا خطه الكبير " بيـوم 10/7 بتكونين احلى عروس بفستانك وبتكونين الاميره الي اختارها لي القدر وبتكونين من اكبر النعم الي احمد ربي عليهآ "
سكرت الظرف بسرعه وهي تشهق : بععدد سببوووععييييننن !!!
_______________________
وقف مشآري عند واحد من البيوت الغريبه على لينا وزاد استغرابها لما طفى سيارته : ويين !!
مشآري مارد ونزل وجا لجهتها وفتح لها الباب : انززلي
لينا نزلت وهي تناظر حولها مستغربه ، مسك يدها ومشى لعند الباب وطلع المفتاح بيفتحه ووقف فجأه ومد المفتاح لها : يكون افضل تفتحين بيتك بنفسك
لينا توسسعت عيونها بصصدمه : بييتتتيي !!
مشاري ابتسم : صصصص مو بالشارع يلا افتحي الباب
مسكت المفتاح وفتحت الباب ودخلت وهي تناظر مسك يدها ومشى معها يعرفها على كل قطعه في البيت
قاطعته وهي مستوعبه : صبر صبر كيف يعني بيتنا !! وذاك البيت ؟
مشاري بهدوء مسك يدها : اكون مجنون لو رجعتك فيه ، لينا انا حطيتك بيت اهلك عشان اسوي لك ذا البيت الي بنعيش فيه لوحدنا بعيد عن الكل وبعيد عن المشاكل ، ابيك ترجعين لينا الي كانت معي بشهر العسل لينا الي حسيتهآ تعشقني بكل حواسها بس هي ماتدري ومو حاسه على نفسها ابيك انتي الي عشت معك احلى ايامي ابي اكسب قلبك من جديد مابي احد يخرب علينا حياتنا ، ومرر يده بشعرهآ : ابي احساسي بأنك تحبيني وتعشقيني يرجع مثل ماكان ، تعبت تعبت من العيشه الي كننا عايشينها
لينا قربت وهي ماسكه يده : تبيه يرجع احساسك وانا هالاحساس عني ماغاب ! تبي تحس اني احبك مجرد احساس ! وانا احبك بكل مافيني !!!
بكل يوم يمر وانت بعيد عرفت فيها قيمتك وعرفت فيها مكانتك وشنو انت بالنسبه لي عرفت اني من غيرك ماعيشش ويومي ماله طعم ، عرفت انك امتلكت كل شي شي فيني ، وبكل بساطه اقول اني اعشقك وعشقك صار غصب عني ومو بيدي اتحكم فيه
مشآري وبهاللحظه حسس الارض طاييره فييه وفرحته ماتنوصف ، باس جبينها بحب وحضنها بقوه ويبتسم اكثر لما سمعها تهمس له : لاتعوود هالغياب مره ثانيه
________________________
بعـد يومين ،
سعود كآن عازم محمد وابوه قال له اعزم اهله معه وجو كلهم على الغدا وتعارفو على بعض
ولين ماتدري ليه طول اليوم ماغصها بطنها ولينا ميته ضحك عليها
لين مسكت لينا : من اشوف امه وخواته يطري على بالي اوووف مقدر اشوفهم مقدددر
لينا بغمزه : اقول وش رايك نطل عليهم برا ونشوفه على الحقيقه
لين مغصها بطنها اكثر : ييمممهه هو براا
لينا : اي اي ... وتحط صبعينها عند فمها "يعني يدخنون"
لين بتردد : اخاف يشوفوننا
لينا سحبتها : مححد بينتبه ، واخذتها معها وطلعو من بوابة المطبخ وراحو يطلون عليهم وكانو واقفين كلهم ومافيه الا هو غريب
لين بتناحه : طوويل !!
لينا بتركيز : شكله مليق مثل نواف شوفيه يستهبل على سعود ونواف ميت ضحك
لين تضحك من غير ماتحس : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
لينا سحبتها بقوه الين ماطاحو ثنتينهم : ووججعع فضحتينا
ولين سكرت فمها بقوه تكتم صوت ضحكتها
الشباب لفو لمصدر الصوت وماشافو احد
سعود : شكل البنات بيطلعون ولقونا خلونا ندخل
ومشو كلهم بيدخلون للمجلس
لين ميلت راسها تطل عليهم وتشوفهم وهم ماشيين للمجلس ،
لف محمد راسه لمكان ماسمعو ضحك البنات ، الا شهقت لين ورجعت بسسرعه : شافني ششااففنني شاااففننيي
ضحك محمد ودخل المجلس ولاكأنه شاف شي
لينا تربعت وهي تضحك : قلعتتكك تضحكين بقووه اكيد عرف صوتك يابقره ماعرفتي تكتمين ذا الضضحكه !!
لين حكت جبينها : الله ياخذك انتي الي قلتي نطل عليهم وانا بروحه قلبي صافق بي اليوم
لينا قامت : طيب قومي ندخل كافينا فضايح من وراك
لين وهي تمشي : والله من تكلمني امه ولا اخته احس بكمية فهاوه مهي صاحيه اااففف
________________________
ببيت بو مشـآري
دخل مشاري البيت وهو متوتررر ، شافوه خواته ونقزو عننده
ريم بلهفه :وويييننكك اممي بتمووت وتشوفك
مشاري بهدوء : وينها جاي اشوفها
نور : بغرفتها ماطلعت منهآ
وانتبه لنوف طالعه من المطبخ بصينيه فيها اكل ، انتبهت له وضحكت بفرح : ججييت
راح لها مشاري واخذ الصينيه : انا بودي لها الاكل ، ومشى ولحقوه كلهم
فتح مشآري باب الغرفه وام مشاري مالتفتت للباب ، راح وجلس بأطرف السرير : يمه جبت لك غداك
ام مشاري فززت من سمعت صوتتهه قامت ودموعها خانتها : ياويل حااالي انا اشووفك ولا اتخيل
عض شفته بتأنيب ضمير وقرب لامه وارتمى بحضنها وهي شدت عليه وتضحك مو مصدقه وتمسح دموعها وتبوس راسه ورا بعض
تجمعت الدموع بعيونه وانبح صوته : سامحيني قسيت عليك كثير يمه
ام مشاري بغبنه : اااااصصص ااصص جيتك لي كل الدنيا بعيني لاتقول سامحيني وانا الي اطلب السماح منك
البنات كانو واقفين وكل وحده تصيح بصمت
مسح مشاري دموعه ودموع امه وحط الصينيه بحضنه : والحين بتاكلين من يدي
ام مشاري ابتسمت بفرح واخذت اللقمه وتحس تشافت كل عللها بجيته
_______________________
بعـد ماطلعو محمد واهله
كآنو يتكلمون بعفويه عن وش شافو وبطبيعة بيت بو سعود
محمد بهدوء : ان ماخاب ظني عنده اختين بس ، ماني ذاكر اسم الثانيه بس وحده منهم اسمها لين !!
اخته " مريم " ضحكت : ههههههههههههه اي ذي المصفوقه
محمد ستغرب : مصفوقه !!
مريم : اي مفهيه على طول ومن احد يكلمها تفهي
ام محمد : بس للامانه ناس طيبين والله وماعليهم كلام
محمد ابتسم وهو يناظر قدامه ويتذكر ضحكتها و بعدين لما لمحها على خفيف !!
________________________
بعـد سبـوعـين ، ، ،
وبيـوم ماتجتمع فيه قلوب عشقت بعضها ،
اعـلنو دخلة العريس وتغطو كل الحضور ، ومآهي الا دقايق وينزف سعود يتوسط ابوه وعمه والبقيه ورآهم ،
وصورو معه وطلعو ، وبعد دقآيق
،
بموسيـقى هاديه وبإضاءه خافته مموجه بين الازرق والبنفسجي والابيض
كآن واقف ببداية الجسر ويناظرها وهي تمشي له بهدوء منزله رآسها والطرحه مغطيتهآ ، تمشي خطوتين وتوقف حيل مرتبكه ومتوتره وهي تمشي له والمصوره تطلب منها تسرع بخطواتها
واخيرا الين مامشو بناحية بعض ، وقفتهم المصوره ويفصل بينهم كذا خطوه ، صورت كل واحد فيهم وطلبت منهم يقربون من بعض خلاص
ماقدرت تمشي وتحس برجولها تنتفضض ، سعود بابتسامه مشى لعندهآ ورفع الطرحه بهدوء ورفع وجهها من ذقنها وارتكزت عينه بعينها ويهمس : مبروك ياللي ملكتي قلب سعود
رمشت بحركه سريعه ويدها ترجف ، فتح ذراعه وضمها لداخل بشته وغمر راسه برقبتهآ
والبنات انهبلو من كثر ماصرخخوو والمصوره تلتقط الصوره من جميع الجهآت ،
داليا بهمس وضلوعها تنتفض : خءءلاص
بعد عنهآ وهو يتأمل وجهها الي يموت بتعابيره وقت ماتستحي وتنحرج يصير احمممرر بشكل طاغي ويفتنه بشكل مو طبيعي
توجهو للكوشه وصورو مع بعض وسعود كان يسوي حركات من غير ماتطلبها المصوره تطلع لاارداي منه
.
.
وبعد كم ساعه اخذهآ وتوجهو للفنـدق وطول الطريق يتكلم وهي سآكته
وتركي يسكته : خلالااااااصصص انا فيييهه ياعااالمم بس استح خلااص
سعود بضحك : لاتسمع سكر اذانك
.
.
دخلو الجنآح حقهم وسعود مجهز اجواء راايققه رومنسيه , شموع بورود منثوره بكل جهه وطاولة الاكل بالنص والاكل جاهز
ارتبكت داليا زود من هالشكل
دخلت غرفة النوم ولحقهآ لفت بسرعه : ببدل ، اطلع
اشر على عيونه بمعنى "من عيوني "واخذ بيجامته وطلع ووقفت هي مقابل المرايه وتحط يدها على قلبها الي يضررب بجنون
وفصخت فستآنها ودخلت تروشت على الخفيف وطلعت الا وتلقى فستان بقماش نااااعم على السرير فهمت انها يبيها تلبسه راحت اخذته ولبسته وحطت روج فآتح ، تعطرت وفتحت الباب بتطلع الا كان واقف بوجهها شهقت بروعه ، : بسم الله
سعود : بسسم الله عليك ماقصدت اروعك بس كنت واقف انتظرك تخلصين
طلعت وسكرت الباب ورآها ، مسك يدهآ ومشى معها لطاولة الاكل وجلسو وهي مرتبكه ماهي عاررفه تااكل لقمه وبس تشرب عصير
سعود بنذاله قرب من اذنها وهمس : كلي ترى الزواج ماينفع بجوع
توسعت عيونها وقلبها خففقق بقووووهه ، مد لها لقمه واخذتها منه وكلتها
وبععد مآخلصو اكل وغسلو راحت تجدد الروج وانتبهت له دخل الغرفه وارتبكت زوود
راح لعندها بهدوء وحط يده على العقد الي لابسته : زاد من جماله يوم انك لبستيه
ابتسمت بهدوء : شكرا
رجع يدينه لورا رقبتها وفك العقد وبكل لمسه من يده ترجفها زود حطه على الطآوله ومسك يدها يقربها منه ومحاوط خصرها ويمسح على خدها بظهر يده : ماهقيت بيوم اني بصير مجنونك ماعرفتني بهالقلب الي يعشق بهالطريقه عشقتك بطريقه تعدت الحدود صحيح عذبتك وياما قسيت عليك بكـ...
سكرت فمه بإصبعها وبهمس وهي تبتسم : حنونه قسوتك
باس اصبعها الي على شفته وهو يبتسم ويحضنهآ لعنده ويرفع وجهه باس خدهآ وشفتها بخفه ويمرر يده من رقبتها الين سير فستانها ووو ............
_____________________
بعـد 3 اسابيع،
بيـت بو سعـود
ريحة البخور والعـود تغطي البيت بأكمله
وبحـضور الكل ،
وقعت لين وصفقو البناات بفرحه وهي تضضحك بإحراج
ولفت لهم يضمونها ويباركون لهآ
جت عندها مريم : مبروووكك مرتت خيوووو
لين ابتسمت لها : يبارك فيك
مريم مسكت يدها : بس محمد محلفني توقعين من هنا واخذك عنده من هناا
لين قمطت : لاا صبر بروح اضبط نفسيي
مريم غمزت : اكثثر من هالتضبط والشياكه بتكونين اجرمتي بحق اخوي
لينا بحماس دفت لين : اي اي يلا خذذيييهاا
واخذتها مريم للمجلس وفتحت الباب ودخلت قبلها وكان محمد جالس ويهز رجوله متوترررررر رفع راسه بسرعه يفكرها ليين الا شافها مريم ، زفر بوجهها : وش ابي فيك انتي تجيني وش متفقين عليه حننا
مريم ضحكت : اااصص يالمخخف البنت وراي
محمد شهق ووقف يضبط شماغه : احلفي ، صبر صبر شماغي مضبوط ؟
مريم غمزت له : بروح اجيبها
محمد همس : صببرر ياحيـ... طلعت مريم وهو بلع ريقه مرتبك ، ودخلت مريم وماسكه بيدها لين الي منزله راسها ووقفو عند الباب
محمد اشر بعيونه لمريم تطلع وطلعت مريم وسكرت الباب معها ، مشى محمد وهو مرتبك ووقف عندها وهو يسترجع كلام مريم وتعليماتها ، مسك راسها وباس جبينها : مبروك علي انتي
لين سحبت نفس بخفيف وماردت
محمد يتأملها لثواني ويهمس : ياسبحان من سواك ورسمك ، وياحظي يومن كنتي من نصيبي
لين اكتفت بالسكوت وقلبها من داخل يقررققعع
اخذها محمد وجلسو على الكنب ويتكلم معها ماسكت وشوي شوي صآرت ترد عليه
من بعد سوالفه سألها : انتي الي كنتي تطلين علينا ذاك اليوم وضحكتي ؟؟
لين وهي منزله راسها توسسعت عيونها مصدومه
محمد : هههههههههههههههه دامك انصدمتي معناته انتي ، وبصوت هامس ،: عندك احلى صوت واحلى ضحكه سمعتها اذني
لين وهي تلعب بأصابعها وذابت من حياهآ سكتت من غير رد
_________________
مرت ايـام واسآبيع وصـارت شهور ،،
وجات ايام مشتد فيها الشتـآ
في الشـاليه
الكل مجتمع هنآك بدون غياب اي احد
عن نـوف وفيصل الي برز بطنهآ بشكل كبير جالسه ومتدفيه لحآلها وشوي البنات يجتمعون عندها وشوي يقومون ، ووقت مايقومون يجي فيصل وتترجاه تقوم تتمشى شوي ويمنعها بسبب برودة الجو
والحين كان عندها وهي تترجآه ، حط يده على بطنها : حرام عليك خافي عليه من ذا البرد الي ينخر العظم
نوف : هو متدفي ببطني انا الي ببرد وش دخله
فيصل بإصرار : لا لا يوصل له البرد
نوف بضجر : ففيييصصصل تكفى
فيصل بعناد يحرك حواجبه : حتى عشاك بجيبه لهنا
نوف انفجعت : بببععععددد !! اجل خل عشاك لك لاتجيبه
فيصل ضحك : اش اش لاتعصبين بعدين ولدي يطلع معقد
نوف رفعت صبعها بتهديد : ترى بتكرهني فيه من كثر ماتخاف عليه وهذا قبل لايجي وانا سافط بي
فيصل ضحك وقرب حضنها : ههههههههههه يمه منه الي غارت من ولدها
نوف دفته : قوم قوم اطلع برا خلني لحالي اونس الجن الي معي
فيصل قآم ومد يده لها يقومها وهو يضحك : قومي قومي اطلعك شوي وارجعك ترتاحين
نوف فررححت وطلعو مع بعض وماامداها تطلق رجولها وتتحرك الارجعها داخل بحجة انها بردت ورجعت لمللها وتذمرها
.
.

شـوق ونواف الي تمت ملكتهم ووضعهم نفس ماهو عليه تعابيرهم للحب دايم معوقه ولحظاتهم الرومنسيه قليله
كآنو جالسين يشوون ومقابلين بعض
نواف وهو يلمح لشوق : اذكر مره حرقني الشوي ووحده جات ولعنت خير يدي بالمرهم تعرفينها شوق ؟
شوق ذكرت الموقف : لا ماذكرها
نواف : عاد تدرين اني مستحيل احبها واموت فيها مستحيل انساها
شوق وللحظه خانها عقلها وصرخت : ووججعع منن ذي عيني عينك تقولها بعععدد !!
نواف انصصدم وحرك يده بمعنى مجنونه ! : وش فيك ؟؟ انهبلتي
شوق تحك خدها بفهاوه : هاه! لا بس فكرت تقصد وحده ثانيه نسيت
نواف ابتسم : طيب ماعلينا تهقين هي تحبني ولا بس انا المتعذب ؟
شوق تبتسم من غير ماتناظره وتقلب الشوي : توني عندها اليوم وقالت تعشق الارض الي انت تمشي عليها
نواف عض شفته : اااخخخ بس لو انفرد فيها !!
شوق ماردت وتضحك بخفيف وهي تهز راسها ، وقام نواف راح جلس جنبها وحاوط خصرها بيده ، وشوق تناظره بطرف عين : كننا وش زيننا متقابلين وش جابك !
نواف يلف وراه ومايشوف احد حوله دنق رآسه لها ويبوسها بأطرف شفتها وماوعى الا بقرصه بخده، بعد بسرعه : لييه عاد توني اقول بسم الله !
شوق وجهها صاار احمر : وجع ماتخاف احد يشوفك ماتستحي انت
نواف بعناد شدها له اكثر وبهمس ، : مححد حولك مصفيين لنا الجو وبعناد قرب منها ويكمل بوسته الي قطعتها عليه
.
.
محمد ولين الي تم زواجهم على خير وعايشين احلى ايـآم وراحت معه للرياض عند اهله في البدايه ضاق خاطرها لفراق اهلها بس بالاخير تعودت على الوضع وصار محمد يملي عليهآ غياب اهلها بس بهالايام كآنو موجودين
كانت طالعه وبإيدها صحون السلطه وتضحك بقوه
وكان جاي لها ويبتسم لما سمع ضحكها : ياويلي من هالضحكه الي سلبت عقلي ، واخذ الصحون من يدها ويأشر لها بعيونه تدخل : وقصري صوت ضحكتك لايسمعها احد غيري
لين ضحكت : احلف بس احلف مابقى الا هي بعد
محمد يسوي يهدد : اقطع احبالك الصوتيه صدقيني !
لين غمزت له : اذا تقدرر ،
محمد : تعالي تعـ.... ركضت لداخل صرخ بضحكه : تعالي يالجبانه وشوفي اسويها ولالا
عند البنات دخلت لين ميته ضحك
داليا : وشش فيك بسم الله !
لين : محمد يقول قصري صوت ضحكتك لايسمعها احد غيري !
ريم : ههههههههههههههههههههههههه ههه هذي الي مالقى له شي يغار عليه
لين ناظرتها بطرف عين : انطمي عاد ترى ضحكتي حلوه وش يدريك انتي
.
.
مشـآري ولينآ ،
واخيـرا صارو ينتظرون اول بيبي
تصادفت لينا كذا مره مع ام مشاري لكنها تسلم وتمشي على طول من غير ماتتكلم معهآ
وام مشاري ماكانت عندها الرغبه انها تتكلم معها
ومشـآري كان محترم رغبة لينا وطاير فيها طيرران بحملها
( وياارض انهدي ماحدا أدي )
كآنو يتمشون مع بعض
ومشآري ماسك يدها : كنتي مغروره ورافضتني بقوه
لينا تبتسم : وكنت عصبي وماتحترم احد شلون ارضى فيك !
مشآري : بس كسرت غرورك صرتي زوجتي وفوقها تعشقيني
لينا ترفع حاجب : و قبل لااصير زوجتك صرت مشآري واحدِ ثاني مثل ماغيرتني غيرتك !
مشآري ضحك وحاوط كتفها : ياخخي مستحيل اغلبك
لينا بضحكه : ههه بأحلامك يابابا تغلبني
.
.
في غـرفة تركي ونور
مآسكها بعناد : والله ماتطلعين لما تقولييينها والله
نور شوي وتصيح : تررركي مو وقتك خلاص اذا جا الليل قلت لك
تركي : هاها لو تموتتين هذي كذبتك المعتاده مافيه مراح اصصدقك لو تطامرين
نور طنشته ومشت بتطلع الا سكر الباب وصار محاوطها بإيدينه ولفها له وهو يبتسم : ماحن قلبك عليي ماكسسرت خاطرك تكفين قولييهاا
نور تنهدت وهي تبتسم : وتصير عاقل ؟؟
تركي بضحكه : طيب طيب
نور : احلف ماتربطني هنا عقبها
تركي بتنهيده : والله اصير عاقل وماربطك هنا هذا حلفت
فزت على اطرف اصابعها وباسته بشفته وتهمس : احبك ، وهربت لبرا الغرفه وتركت تركي متننححح ويده على شفته وثواني يستوعب ويلحقها الا هي توسطت بين الجمآعه وتناظره وتضحك وهو يأشر لها بمعنى انا اعلمك
.
.
على العشا
جالسين على الارض وفارشين سفره طويله عند البحر
ام فيصل ترفع يدها بإعتراض : هاهاها صبر لاعاد باقي داليا تحمل وبعدها يصير خير
داليا الي كانت تشرب كولا شرقت وصارت تكح ووجهها محمر وحطت الكولا بإحراج : يييمممهه !
ام فيصل وهي تطق ظهرها وتضحك : وانا وش قايله بعد الحمال وش فيه؟
داليا تأشر على نور : بعدين نور قدامك ومعرسه قبلي ليه ماتقولين لها هاه
ام فيصل : يالفاهيه ام سعود وبنتها حامل وام مشاري بنتها حامل باقي انا بعد بنتي تحمل
داليا بنص عين : والله!
سعود يرفع يدينه لخالته ويعد بأصابعه : 10 شهور ياخاله 10 شهور وحفيدك بحضنك
ام فيصل ضحكت ولفت على داليا الي تخز سعود : ايه هذا الكلام الي يبرد الخاطر
داليا تناظر سعود وهي مضيقه عيونها يعني تهدد
رفع كتفينه ببراءه هو يأشر لام فيصل : هي الي قالت
.
.
وبعد ماخلصو عشا وشربو الشاهي تسحب من بينهم لابس فروته ومشى بعيد عنهم واشر لها براسه تلحقه
بعد دقايق قامت ولحقته واهي لامه يدينها ببعضهم عند فمها من شدة البرد
ومشت لوين ماقال لها تجي له
وصلت لعنده وكان جالس ولابس الفروه وضحكت : هههههههه جني جالس لحالك ؟
سعود وهو يفرك يدينه يدفيهم : كنت معهم ، حسيتني ابي اجلس معك وجيت هنآ ، وينتبه لحركة يدينها ويفتح يدينه : تعالي تعالي
راحت لعنده واول ماقربت منه بعثرت شعره الكثيف ضحك وسحبها : ياذا الشعر بصلع وبشوف ساعتها وش بتلعبين به
بعناد وهي تبتسم بنذاله شدت شعره وجلست على رجله ولف الفروه حولهآ ، دفنت راسها بصدره ولافه يدينها حول ظهره وبعد فتره تكلم سعود بهدوء وهو يبوسها بشعرها ويبعثره لها يردها لها :دلول
داليا بنفس هدوءه : ههمم
سعود وهو يشد عليها : آحبك كثر مالعبت الرياح بحسبة البحار
داليا ابتسمت وفهمت قصده : واحبك كثر مالبحار يعشق نسمة بحوره
سعود يكمل : واحبك كثر ماتقطع شفاتك بالعسل مشوآر
داليا بابتسآمه وتدفن راسها بصدره : واحبك ماصدرك يدوخ الورد بعطوره
.
.
.
،
تـــــــــــــــــــــمــ ـــــــــــــــــــت ، ،
بقـلمي / دآليآ ، ..


Rewayt_dalia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس