عرض مشاركة واحدة
قديم 21-06-19, 01:59 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


سلام حلوات ان شالله تكونوا بخير وصحه وسلامه عدت الكم ككل مرة ببارت جديد بس قصير سامحوني لاني هالفترة فترة سفر واعراس ومناسبات فما قدرت اكتب كتير لانوا الرواية تحتاج جلوس و راحة نفسية وعقلية عشان تجيك افكار حلوه بس ما حبيت اقطع قلت انزل ولو فقرة صغيرة افضل من لاشئ وان شاء الله تسامحوني وتعذروني واترككم مع البارت قراءة ممتعة ........

.
.
.
.
.
لاتتركو الروايات تلهيكم عن العبادات
.
.
.
.

لااحلل نقل الرواية بدون ذكر اسم الكاتبة
.
.
.
.
.
.
بسم الله نبدا
.
.
.
.
.
البارت الثاني عشر:
.
.
.
.
.



......... قامت وتوجهت للحمام تستفرغ جاها دوار

قوي وفقدت توازنها بس ايد سلطان كانت اقرب

من الارض شالها ووداها للغرفة مددها على السرير

ورش شوية ماي على وجهها ورش شوية عطر بدت

تصحى مسكت راسها بألم من الصداع الي جاها

سلطان وهو يحضنها :ليال انتي بخير شي

يوجعك ؟؟؟

ليال بصوت مبحوح:راسي بينفجر

سلطان وهو يدلك لها راسها :وهيك خف شوي

ليال ببكاء ماقدرت تستحمل :آه بيالم كثير مااقدر

خلاص بينفجر

سلطان :خلاص مابدي دموع تكفين بنروح

المستشفى

ليال :اعطيني بنادول يخف شوي
سلطان وهو يقلب فالدولاب تبع التسريحة:هاهو

بس بتروحي للمستشفى

ليال بألم : الله يخليك بينفجر راسي ولامرة جاني صداع هيك

سلطان اعطاها البندول و راح غير ملابسه بسرعة

واعطاها العباية والشيلة لبست بس من تحاول

تقوم تجلس مرة ثانية لانو يجيها صداع قوي

ودوار فشالها سلطان ونزل فيها للسيارة و على

طول للمستشفى ......
.
.
.
.
.
.
.
.
.
كان الكل قلقان وضايقة فيه الدنيا ماجد كان يلوم

نفسه ابوه تركهم معاه امانه بس ما صان هالامانة

وطلال كانت ضائقة فيه الدنيا من جهة لانوا سلمى

من اختفت سلوى وهي تبكي وتشاهق وماوقفت

ومن جهة اخرى سلوى بنت عمو لازم يلقاوها ونورة

وسلمى يبكون ويشاهقون فالاول كانت نورة تهدي فسلمى بس ماقدرت تتحكم فدموعها وبدت هي كمان تبكي وبين ماهم هيك سمعوا جوال ماجد يرن .....
ماجد رفع الجوال شاف رقم الشرطة حس بفرح يمكن لقوها الكل كان ينتضر ماجد يرد ويتساالوا مين
ماجد :الوا السلام عليكم
الشرطي :وعليكم السلام انت ماجد الي بلغت عن ضياع فتاة فالمول صح
ماجد بلهفة :اي لقيتوها الله يخليك قول لي
الشرطي :اي لقيناها وهي لحين فالمركز تعال وخذها
ماجد بفرح:خلاص باجي الحين ...وسكر الخط
ماان سكر الخط حتى تعلقت فيه سلمى
سلمى :وينها شو قالوا لك لقوها
ماجد حب يخليها مفاجاة:ماقالوا شي قالوا تعالوا للمركز بتعرفوا كل شي
سلمى بخيبة امل :يعني مالقوها
ماجد يتصنع الحزن :يمكن مالقوها ويريدون معلومات اخرى عنها
طلال فهم الي يبي ماجد :يله نروح ونشوف شو يبون
راح الكل متجهين للمركز لما وصلوا بدت سلمى ترتعش من الخوف تخاف ماتلقى اختها وتعيش وحيدة للابد او ان اختها صابها شي ماان راودتها هالفكرة حتى سرت رعشة قوية في كل جسمها
طلال انتبه لها وللدموع الي مافارقت عيونها مسك ايدها يطمنها انه معاها وهي شدت على ايده اكثر وماان دخلوا حتى قابلهم الشرطي
ماجد يتكلم مع الشرطي بخفوت:ماكاين اي احد وغمز له الشرطي فهم على ماجد وابتسم
طلال :شوفي ناديتونا
الشرطي وهو يمشي باتجاه احد الغرف الي بالمركز :اتبعوني بتعرفوا كل شي بوقته حلو
تبعوه الكل ودخلو للغرفة الي بدورها فيها غرفة اخرى التفت الشرطي لسلمى :تعالي انتي
سلمى خافت وشدت فطلال
طلال طمنها :باجي معاها
شاف الشرطي لماجد الي أشار له بعادي
وداهم مقابل الغرفة وفتح الباب توسعت عيون سلمى ......... ..
.
.
.
.
.
.
.
.
عند لطيفة اليوم رابع يوم واميرة مابينت بتروح عند الياس تقول له كلشي الحين خارجة من المستشفى امها بدات تتقبل الوضع واستسلمت لقضاء الله وقدره وتحسن وضعها شوي ...ركبت تاكسي وتوجهت للشركة الي قال عنها مرتبكة للاخر وخايفة مايوجدوا اميرة وبين ماهي سرحانه سمعت السائق : ياانسة لقد وصلنا
نزلت ودفعت للسائق رفعت راسها وشافت الشركة كبيرة كثير نزلت راسها وتوكلت علها ودخلت سالت عن مكتب الياس واتجهت له طلبت من السكرتيرة تخبره
عند الياس كان جالس على المكتب ويراجع بعض الملفات تبع العقود الفاشلة سمع دق على الباب
الياس :ادخل
السكرتيرة : سيد الياس اجت فتاة تطلب مقابلتك قالت أن لها موعد معك
الياس : قولي لها تدخل
السكرتيرة :حاضر سيدي ...لفت بتخرج
الياس:آآآ شسمك ماقلتي لي ؟؟
لفت السكرتيرة :اسمي منى آسفة نسيت اقولك
الياس :عادي منى بس بدي ماتقولي لاي احد ان هالفتاة جات لهون اوكي
منى مستغربة :اوكي
الياس :لاتخافي راح احقق معاها بقضية سرية ومابدي اي شي يخرج
منى بارتياح :ممم حاضر سيدي ....وخرجت حتى تنادي لطيفة
السكرتيرة :لقد سمح لكي بالدخول تفضلي
لطيفة :شكرا سررت بمعرفتك شو اسمك ؟؟
السكرتيرة وهي مرتاحة مع لطيفة :اسمي منى وانتي ؟؟؟
لطيفة:اسمك حلو انا اسمي لطيفة
منى :حلو تشرفنا ان شالله نكون اصدقاء الحين ادخلي لعند الياس وبعدين نتكلم
لطيفة :اوكي باي
منى :باي ......
دخلت لطيفة عند الياس
الياس:اخلي لطيفة
لطيفة كانت مستحية وخايفة بنفس الوقت : السلام عليكم كيفك استاذ الياس
الياس ضحك على اسم استاذ :هههه الحمد لله بس ناديني الياس فقط
لطيفة استغربت مو كيف سلطان ابدا ولاكيف امه متواضع ولاكانوا هالشركة من املاكه :حسنا الياس
الياس :اجلسي تفضلي
جلست لطيفة مقابلة الياس :شكرا
الياس :الحين بدي تحكيلي اذا يوجد شخص هدد اميرة او لاحقها او اي شي
لطيفة حكت له عن الشاب الي كان يلاحق اميرة وشو قاتلوا وكيف هددها وقالت انوا شيء هين مايستحق خطف
الياس :لا الناس الي مثل هذا الشاب مايحبون على سمعتهم خاصة اذا جاوبته امام زميلاتها او الناس ويسوون اي شي عشان السمعه
لطيفة :بس هي ماكان قصدها تنزل سمعته
الياس :كملي شوكمان
لطيفة :هاذ كل شي ...بس لحظة ...بدت تدور بشنطتها واخرجت جوال اميرة
لطيفة وهي تمد الجوال لالياس :وصل لها مساج من احد رفيقاتها كان مكتوب فيه سامحيني ومدري ايش باليوم الي انخطفت. هاهو ...
الياس مسك الجوال وقرا الرسالة :شكرا لطيفة ساعدتيني كثير
لطيفة :ولو هاي اختي انت الي ساعدتنا
الياس :شو اسم الجامعة الي تدرس فيها وباي صف
لطيفة :جامعة الملك بالصف الثاني تسير واقتصاد الصف" ج"
الياس :شكرا لطيفة اي معلومات اخرى اتصلي فيني اوكي
لطيفة وهي تقوم :اوكي شكرا مرة اخرى الياس الله يجازيك كل خير
الياس :لاشكر على واجب آآآ كيفها الوالدة عسى تحسنت شوي
لطيفة :الحمد لله تحسنت وتقبلت شوي على كل حال قضاء الله وقدره مارح تعترض عنه
الياس :سلمي عليها والله يشافيها ويسعدها ببنتها
لطيفة : آمييين تسلم مع السلامة
الياس :مع السلامة ......
.
.
.
.
.
.
.
.
.
ان شالله يكون عجبكم البارت واتمنى تفرحوني بردود وتوقعات مبدعة واترككم في حفظ المولى اخواتي حبيباتي باااي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس