عرض مشاركة واحدة
قديم 21-06-19, 04:07 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لا تلهكم الرواية عن اموركم الدينية 🦋

البارت الخامس: عودته
لا احلل النقل من دون اسمي
ميدل ميست الورد 🌷
_____________________


في مكان بعيد شوي وتحديدا في بيت زهرة جدة ميرا، روان ماسكه صورة ميرا وخالد وتبكي وماسكة فاليد الثاني مناديل وتصايح اخ هجرتوني وخليتوني اخ، أما عن الجدة لابسة نظارات شمسية وماسكة حقيبة وتناظر روان بحقد وكانها تريد تقتلها وترص اسنانها اللي مسوايلها فيها تقويم لزينة بلون كركوازي وتقول

الجدة: قوووومي ساعة اكلمك اروح المووول دام الارض باردة وما فيها لا هذي المجنونة ولا ولدك الخبل خلينا نقوم جالسة تبكين ااااا ااةا آاااااا شنو مفكرة ترا اذا ما سكتي عني اشيلك وارميك قدام هذيك المدرسة وافتك منك

روان: يااا عمري عليهم راحوا وانتي تريدي الموول وتريدي المزرعة وتريدي البحر وتريدي تروحي المهرجان المفتوح وتريدي تركبي العاب المهرجان اللي كانوا ميرا وخالد يلعبوهااا ااااااا لااواااااااا اااااااااااااه وتريدي تشتري مواعين وتشتري حلويااات اههه قلبي تحطم اه اه اه

الجدة: هييييه اريد ونحنه لحد الحين ما رحنا المول بسبتك جالسة ترنحي وتنوحي قومي قومي هيا واذا كنتي تريدي تبكي نرجع من المول واشتري قطور عيون ونجلس نبكي ما بعض

روان: رااح تبكي معي؟!!

الجدة: ايوه نبكي نبكي انتي قومي تجهزي بسرعة قبل عشان نروح

روان: تمااام اتجهز هالحين

وبعد عشر دقايق تجهزت روان وكانوا يريدوا يطلعواا لكن فجأة في احد طق البااب بقوة، وطق تنهدت الجدة بحزن وقالت بصوت باكي ليش ما تريدوني اطلع لييييييييش اه نو نو نو ماي قلب
روان راح افتح الباب وجات وفتحته واللي كان قدام الباب دفع الباااب بقووووة كبيرررة لدرجة لطم البااب في وجهه روان بقوة وتقدم
الشخص : اخخخ واخيراا تصدقوا اشتقت لهذا المكان

الجدة بحلقت عيونها فيه وفجأة طاحت على الارض وهي تقول لا لا اكيد انا احلم

الشخص: شو هذا الاستقبال البايخ بداال ما يقولون يا هلااا ويا مرحبااا فيك عمر طولت علينا وحدة ماسكة على وجهها والثانية طايحة على الارض-_- انتن ما راح تتعلمن الاتكيت ابدا ابدا

الجدة قامت وجلست على الكنبة وقالت: انته انته قايل مو اليوم بعد اسبوعين

عمر: لا صدق شو رايك اروح وارجع بعد اسبوعين وبعدك عطيني الدقيقة والثانية والساعة بعد مو احسن ايا كان وين ميرا

الجدة: مممممممممم ممممممممم ميرراا هي هي

عمر: وين خبيتوها اعرف انه بدر جاي هنا قبلي اكيد

الجدة: افكار خالد انا مالي دخل سمعت ومالي ذنب واليوم اروح السوق اروح وروح تمشكل مع خالد مو معي انا، وروان ما راح اخذك معي خلاص راح اروح مع وحدة من جاراتنا وانتي جلسي داوي انفك لانه مفتر شكله

عمر: جدتي زهرة لا تصدميني تكلمي وين ميرا؟

زهرة: شو اصدمك يس واخيرا بتنصدم انا في كل ثانية انصدم من اختك المجنونة مرة ملانة وجالسة تجرب ارقام واتصلت بالصدفة على رقم شرطي وقالتله انته راح تموت تعرف كم جلسنا نهدي الشرطي ونفهمه انه سوء تفاهم ومرة قامت الصباح فرحانة اكثر من العادة وترجع من المدرسة مبكر تعرف ليش لانه اقنعت المديرة انه في اجازة من الوزارة عن طريق انها تغير صوتها وتتصل بها والكل فرحان والمديرة لما عرفت عملت العمايل وبعد يومين القاها كاسره يدها تجرب تتشقلب وبعدها تكسر ايد خالد بالغلط طيحت فوقه الكبت لانها كانت تتقفز من فوقهن ما كانه منكسرة ايدها قبل يوم، جراح احترق لانها قالتله غداك بالفرن وهي ناسيه الفرن شغال وروان طاحت من فوق الدرج والحظ ما ماتت لانه ميرا كانت تجرب كعوب روان وخربت الكعب مال روان ونست تقولها وروان لبست الكعب وطاحت وانا الضغط كل يوم مرتفع من حنتها متى يجي عمر مليت متى متى وطلعلي قرون من كثر ما تسألني انتي تقولي عمر يقرب لي بشو هو يقرب لي تكلمي ومافي عايلة تخصني غيركم انتو وين عايلة ابوي وتحن وتحن فوق راسي ما صدقت افتك منك انت تجي هيه والحين ما صدقت افتك منها واروح السوق ساعتين وتجي انت مرة ثانية

عمر: وااو حطمتي الرقم القياسي في الكلام بدون نفس ارتاحي شوي ارتاحي المهم وين ميرا! بسرعة ماني فاضي لحنتك

الجدة: اذا رميت بدر فالسجن راح يقر عليك

عمر: ليش شو سويت عشان يقر قاتل احد ولا سارق من احد شيء واصلا ما راح يقدر يقول شيء على قولتهم كل شيء تقوله فالمحكمه يستعمل ضدك واخر مرة اسأل وين ميرا؟

الجدة: في مدرسة خالد الصيفية

عمر صفن شوي وجلس يفكر وبعدين قال: صدق انك خرفتي بس هذي مدرسة اولاد

الجدة: بالضبط

عمر تجمد بمكانه وجلس يفكر وما تكلم لخمس دقايق وبعدين قال: انتي تقولين انه اختي مرمية لحالها في نص مدرسة كلها شباب وكيف يقبلوا يدخلوها فيها وهي بنت؟

الجدة. خالد فكر بكل شيء دخلناها بعد ما كلمنا المدير لانه يكون اخو رفيق جراح هي لابسه بس ملابس عريضة ولابسه كبوس مغطي شعرها اللي اصلا غطته بشعر مستعار وعشان ما احد يقرب منها كتبنا في سجلها الصحي انها مريضة نفسيا اي احد يقرب من مسافة١٨٠ سنتيمتر منها تحاول تقتله والكل مقتنع لانه المدير بنفسه قالهم قبل لا تجي هيه المدرسة وقالهم انه راح يخلي كل احد في المدرسة يوقع تنازل انه المدير مو مسؤول عن اللي يصير له اذا قرب من الطالب الجديد ومعها هناك خالد في نفس السكن معها يعني ما احد غريب قلنا نخليها هناك لين ما تجي انته لا ن بدر يلاحقها ومخلي رجاله يراقبوا البيت

عمر بدا يضحك ويمسك على بطنه ويقول: انتو تسويوا فعايل يوم ما اكون موجود فالبيت عموما انا غيرت عمري فكل الجوازات وخليته ١٦ سنة لانه تورطت في نص العصابات واكبر عصابة مافيا رئيسها يريدني اتزوج بنته وهربت وجيت لعندكم وبدر مفكرني ميت وانا حاليا اناظر شخص يرجع وهو معه كل المعلومات ولبين ما يرجع يشرفني ارجع ادرس صف عاشر مع اختي

روان وهي خاطه ثلج على انفها: شو!!!⁰0⁰ كنت راح تتزوج من دون ما تخبرني

عمر: اللي سمعتيه ومستحيل اتزوج هذيك البنت شكلها يخرع يخرع ايييييييه

الجدة: يس راح افتك منكم واذا زوجوك غصب روح اسكن فكندا عشان تكون بعيد عني اخ وصح كم بتجلس فالمدرسة انته وميرا

عمر: افهموا ما راح اتزوج هذا الرئيس حق المافيا مخرف وما دام انها سجلت راح نبقى لين ما يخلص الفصل الاول

الجدة: وميرا مستحيل!!!!!!!!!

عمر: لا تخافي راح اكون معها بنفس الصف والسكن

الجدة: يس واخيرا افتك منكم روان قوومي راح نروح السوق وانته روح لجراح فوق بغرفته تلقاه هو يعرف اسم المدرسة وكل شيء

عمر كان يهنن ويفكر ويقول فخاطره: اصلا انا اعرف مدرسة خالد اذا كانت المدرسة اللي فبالي يعني ما راح تمر على خير شكلها راحت للعصابة برجولها راح تولع فيه اثنين اتمنى ما تكون لاقتهم بعد واحد من هذول الاثنين خطير واجد اتمنى يكون ما صار لها شيء

وفجأة قال عمر: وقفي جدتي

وقفت الجدة وقالت: اووهو علينا ما راح تخلينا نطلع

عمر: خبرتي ميرا عن اخوانها؟

الجدة: لا طبعا وشو تبيني اقولها! ابوك ناصر متزوج قبل امك اربع حريم اثنتين ماتوا واثنتين طلقهم

عمر: يعني لازم تخلوني اقول الاشياء الحرجة يعني لازم افهمها عن عايلة ابوي واخوانها واقولها انه انا اخوها واقولها انه مو بدر بس اللي يدورك بعد يدوروك كثيرين من افراد العصابات وقادتها وبعدي لازم افهمها اني ورطتها في كل المافيات اللي لاقيتها وواحد يريدك حية او ميتة ما تفرق معه وانه انا ثلاثه يحاولون يقتلوني واربعه يبوني حي عشان امشي امورهم واشتغل معهم بعدين يقتلوني وانه واحد يريد يزوجني بنته وكان واحد يريد يقتلني وتوي في هذي السكة كان يلاحقني ودخلت البيت من دون ما يلاحظ واظنه راح يبقى لين الليل في السكة

الجدة: لااااااااا عمر انته مفكرها مزحة شو سويت هذي مو لعبة تعرف شو راح يصير اذا حصلوا على صورة من صور ميرا شو راح يصير لها اسمع لازم تطلعها مثل الشعرة من العجينة وانا لازم اروح السوق هذي مشكلتك عندي مشاكل اكبر شوف التجاعيد راح يطلعن لازم اشتري كريمات جديدات فهمت

روان: لا وولدي المسكين لا تكون ورطته

عمر: خلاص ولدك تورط ومشي الحال لانهم شافوه مع ميرا وتعرفي بكم فاوضت عشان حذف صورته من موقع العصابة الغبي منزلنها في النت وواحد منهم قال هذا يقرب لصقر ونزلوا صورته

روان: لا عمر تسمع لاااااااا كله ولا ولدي لاااااا لااااااا لاااااااااااااااا لااااةاااااااااااااا ااااااا انته اعرف ما راح يقدرون عليك ميرا لحالها مجنونة وبس تعصب......و معها ميرا 2 وما اعتقد راح يقدرون عليها

عمر: بس خلاص راح انتبه عليه لاتخافي وبعدين اظني مخليهم هو وميرا يدربوا لا تخافي ما راح يصيرلهم شيء

وطلعت الجدة وسحبت وراها روان وسكرت الباب وقالت: مع السلامة بباي ♪^•^♪

نرجع للمدرسة عند خالد وميرا اللي كانت بفردة نعال وحدة ومنصدمة تناظر هذيك الغرفة الكبيرة

خالد: شوفي صح انا انصدمت لانه واجد تجديدات في الغرفة لكن ما فتحت فمي ساعة تشوفي مسكرنه فسكريه

ميرا: اخر مرة بسرعة امشي نجيب الكتب لا يلاحظوا اني بفردة نعال وحده

خالد: طيب امشي

تقدمنا لين ما وصلنا قدام طاولة وكان قدامنا طالب وطالبان على الطرفين من الطاولة

خالد: اووهو يا هلا ومرحبا بالطش والرش مرحبا فيك سعيد اخبارك؟ بخير كيف حالك طيب؟


سعيد: يا هلا ويا مرحبا فيك خالد انا بخير دامك انته بخير شو اشوف معك الطالب الجديد والغريب انته قريب منه وما يمسك

خالد: هييه هييه هذا يكون....

انا تدخلت بسرعة قبل لا يقول شيء ويفضحني اكثر-_-

ميرا: يا مرحبا انا اسمي يزن وانا اكون اخوه بالرضاعه هو يقرب لي من كذا ما المسه انا وانصحك تبقى بعيد ولو سمحت نريد كتب 📚

سعيد: ههههههههههههه شكلك ما تعرفي شو القوانين تقول


خالد: خلاص انا حفظتها من كثر ما تعيدها لي اخوي خلصني تقول القاعدة: يحق لرئيس كل قسم وضع القوانين اللتي يريدها للقسم

ميرا: وشو المطلوب مني

سعيد وقف وقفة هيستيرية من على الكرسي وكان خالد يحرك اثمه بمثل ما يتكلم به سعيد وهو يقول: عليكِ ان تجتازي الاختبار وليكن في علمك ان الاختبار به عدة مراحل وبه...
-شو هذا مفكر حاله يصور فيلم--_--
انا وعاد خلاص صرت حمراء من الغضب: خلااااااااااااااااااااااص اخرسوا انا اكتفيت كلها كم كتاااب كم كتااااب وتقول لي عدة نراحل وتتكلم بالعربية الفصحى تفحصن عيونك خلااااااااااااااااااااص عطني الكتب والا راح يصير شيء ما يعجبكم!!!

خالد فخاطره ( اخ اخ منها هذي ما تتوب مشكلجية مو مثلي انا بريء ~_~)

سعيد جلس على الكرسي وخلع نظاراته وقال: هه شو راح تسوي مافي كتب حقك

امسكت بالطاولة وانا لما اعصب اصير جاكي شان على قولة خاالد مسكتها ورفعتها ورميتها على الارض وطاحت نصفين كنت معصبة وكنت مخنوقة الموضوع ما كان مستاهل كل هذا انا اعرف لكن انا تذكرت ابووي كان كلما قلت له شيء اريد قالي سوي كذا واذا ما سويت قال لي هه شو راح تسوي مافي حقك شيء

كنت معصبة او بالمختصر لاول مرة فحياتي احس بالعبرة خانقتني شيء طبيعي احس لما شفت اني ساكته عشر سنين وانا ما انتقمت لهم انا ما خلصت على اللي خلاهم يتعذبوا وهذا اللي قتلهم قبل كم يوم كان بيني وبينه امتار وما حركت ساكنه

~آحيآنآ بعضـ آلعبرآت لآ تخرج فيـﮯ وقته?‏‏آ ولگن تخرج عندمـآ تفقد قدرتگ على آحتمآله?‏‏آ ~

تغير لون وجهي لشحوب وناظرت للاسفل وكان الكل مستغرب وخايف ويناظرني إلا خالد فهم علي فتقدم لسعيد وهمس فاذنه وقال: انته زعلت شخص انا ابيعك وابيع العالم وابتسم بخبث وكمل واخليكم تتعذبون عشان يرضى فهمت ورجع لوراء

من بعد صمت لمدة ثواني وكان فيها سعيد يرتجف قال خالد بصوت عالي: الكتب واللي يناظر على اخوي راح يشوف شو راح يصير له

الكل كمل شغلة وخلوا انفسهم عادي ولا كأنه شيء صاير اما سعيد فناظر لزميله وصرخ: بسررررررعه الكتب شو تنتظر

جااب زميله الكتب وعطاهم خالد وكان يناظر خالد وكأنه يقول: بسرررررعه توكلوا عنا مجانين


طلع خالد وطلعت وراه وقبل لا اطلع ركض باتجاهي ولد صغير يمكن عمره 7سنين وصاارخ: انتتتتتته ليش حااافي بنعآل فرده?‏‏ بسـ 😂

انا ما رديت كنت مستغربة ولد بعمر سبع سنين شلون دخلوه المدرسة

خالد صرخ بقوة: علووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووش
ما اشتقت لي!؟؟؟؟

ركض الطفل وحضن خااالد بقوة وبعد ما حضنه لدقيقة: انا اشتاق لوجهك هاااااه يع

ناظرت خالد وانا مستغربة؟!-!؟

خاالد: يزن هذا علوش اسمه علي انا اسميه علوش هذا يكون ابن مدير المدرسة ويجي للمدرسة مرة فالاسبوع

وانا وما قدرت امسك حالي اكثر كان لازم اضحك: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه تعرف انه النعال حقتي ضاعت على واحد ما يسوى 😂 ووجهه يخرع ومغرور

علي وهو يضحك: ومن هذا جاني فضول!؟؟؟؟؟اعرف هههه

خالد بدأ يأشر على ميرا ويقول فخاطره ( ميرا لا لا ميرا لا تقولي الاسم اوووو اوليها انا هنا طب طالعيني شوي اوووه هذي ما تشوفني جالسه تضحك لااااا تقولي الاسم رآح تورطينا)
انا ما انتبهت ابدا على خااااالد

انا: اسمه ايااد اصلا لو مسمينهطاؤوس ابو ريش منفوشكان احسن حاله

خالد حط ايده على وجهه


علي: ولا كلمة اخوي ما مغرور وهو احلا منك انته اللي تخرع انتو ما تعرفونه صح

واااااو اكتملت طلع اخووه يااا عيني-_-
راح الطفل وهو يركض ويقول راح اخبر اخووي


ميرا: خبر واحشر بها تقدر ولا لا

خالد: تحركي لسكن انا تعبان اريد انام

رجعنا لسكن وبدينا نحل واجبات خالد وبس خلصنا طلبنا عشاء ونمنا في الصباح فتحت عيوني وقمت وجلست نص ساعه اقوم خاااالد قمنا ورحنا الصف جلسنا كانت اول حصة رياضيات وكان معلمنا هو أ.سامي وفجأة قال الاستاذ معنا طالب جديد و انفتح باب ولا تتخيلوا صدمتي لما شفت من دخل.😨


انتظر توقعاتكم😄😄
ورأيكم بالبارت 🌷🤠




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس