عرض مشاركة واحدة
قديم 22-06-19, 03:12 AM   #29

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


#البارت العشرون

#رواية..انا هي جميع نساؤك

#بقلمي..سمو العراق


💔💔💔💔💔💔💔💔

قد علمتني حياة الكتابة أن أرتاب من الكلمات، فأكثرها شفافيةً غالبًا مايكون أكثر غدر.

...............................

رفعت السماعه كلت... الوووو

رد عليه بخبث...الووو هلا بالعروووس هلا بسورها ونورها....

حبيبتي اريد منج خدمه صغيرونه لازم تسويها اليه اعرفج مترديلي طلب...

ضليت ارجف بقوووه الكلب الحقير رجع اتصل شيريد....

لا ياربي لااااااا......

قفلته بسرررعه وشلته صعدت الغرفتي

قفلت الباب..وهو اتصل

اول ما رفعت السماعه اجاني صوته الي اكرهه...

رجع كال....افااا تسدين السماعه بوجهي ما ردتها منج بس يالله مقبوله تهونين نيراني...

تعصبت حيييل صرخت بوجهه....اكل تبن يا تبن شتريد

رد ببرود...اهدي علئ كيفج بعدج عروس مو زين الج العصبيه لو يروح يطكلج عرج وتموتين

جاوبته بقهر....ماتت روحك ولا طابت جروحك يا نذل ياحقير يا عاااار

ضحك بصوت مسموع وهمس...ماكوو غيرج عاار

ههه نسيتي روحج وين لكيناج

جاوبته بحده...انت اخذتني لهذا المكان واني من لحمك ودمك ان شاء لله تطلع بااخواتك

كال بااستهزاء...الحمد لله ماعندي اخووات

ولو عندي اخت مااخليها تكون عار مثلج وتتقشمر بكلمتين

تنفست بعصبيه....كلمتين يا نذل كلمتين يا زمال

كلامك وغرامك شهور وانت تضحك عليه بكلامك المعسول...

انت ابن عمة بابا هيج تسوي بيه لعد الغريب شيسوي

عندك ثار ويه اخوويه اني شدخلني...

والله اذا فتحت حلكي بكلمه اوديك وره الشمس

ساكته ومو الخاطرك الان مااعترف بيك بالطكاك

بس لخاطر اخواني واعرف حتصير مشاكل الها اول ما الها تالي....

كال بهدوء...كملتي

جاوبته...ما كملت ولا راح اكمل والله والله كل يوم ادعي عليك الله ياخذ حقي منك بس انت عار ميصير بيك شئ

لان العار ميموت

ضحك بصوت استفزازي

كال...كلامج مو مهم هسه عندي طلب

جاوبته بحده...ما انفذ اي طلب والطخ راسك بالحايط...

رد بخبث...لا تنفذين وانتي الممنونه وكولي فاروق ما كال....

جاوبته ...اكل تبن

فاروق بجمود...منارس ملك وثاب واخوج اخذها اعناد الامانه لازم ترجع لأصحابها وانتي الي ترجعيها

رديت عليه بعصبية...يا امانه يا بطيخ شبيك شارب

فاروق...اممم اتمنئ اعيد امجادي واشرب من طعم شفايفج

قرفني حييل الله يقرفه النذل

رجع رد...نرسل شريط فيديو حلوو ومرتب مناسبة خطبتج لعريس الغفله عمر

جاوبته...ارسل وانفضح شنو يعني

كال...لا مسوي تشويش علئ وجهي وجه خالي

جاوبته بصدمه...شنووو قصدك؟

ضحك...اممم اشياء بالامن ما تفهمين بس اكيد تنفعني وتضرج...

جاوبته...مجاي افهم شتحجي

رد بسخريه...اكييد متفهمين بس راح اطلع مثل الشعره من العجين وانتي يا مسكينه ترحين بالتراب لان ماعندج دليل ضدي

رديت عليه...وشتريد هسه

جاوب...منارس امانه ولازم ترجع لصاحبها وحتئ ابين الصلف ان المنذر ما كدر يحفظ لا شرف اخته ولا مرته...

تعصبت حييل فار دمي من كلامه رديت بقهر...منارس اشرف منك ومن الخلفوك

سوالف مو مال واحد شريف اهل الملاهي اخلاقهم تشرفك يا نجس...

ضحك كال...عمر سلمينه عليه وكليله اخذت وحده شفايفها عسل

سديت السماعه وتمنيت افلش التليفون...

ضاله بس اندب حظي وابجي متت مليت وانقهرت..

ساعة السوده..الي عرفت بيها فاروق وغدرني...

وهذا عمر حتئ مشايفته من الخطبه لحد الان

ما سالني كال شبيج من وياج منو مااذيج

ساكت ومصدك الصار...

..............................

اجه المنذر من الدوام

انه جنت محظره نفسي اروحن للمدرسه راح تجي الامتحانات وانه لا قرايه ولا كتابه...

صدك اكعد باليل اكتب اقوي خطي

واتهجئ واقره بس محتاجه معلمه تشرح شلون صارت هاي المسائل بالرياضيات...

اليوم نذري كال..حظري نفسج أخذنج

من شفته دخل للغرفه

فرحت مجرد ما يدخل للبيت انه احسن عيدت

شوفته احله من شوفة العييد

عبن هو العيييد احببنه اكثر من روحي...

باوعلي ضحك كال...سلام عليكم شبيج صافنه ما شايفه حلوين

ضحكت وفشلت بنفس الوكت...ياله انه وين شايفه هو بس ابن البدوي ضال يفتر عليه...

هو سحبني لصدره بعد ما رسم ابتسامه حلوه علئ شفايفه همس...معقوله ماكوو

دفنت راسي بصدره همست...وين اكوو كلهم جنهم بعران وجلحان ملحان...

موش حقي اصفن بوجهك غير جنك العيد...

هو رفع راسي وابتسم باسني بخدي

وبعدها باسني بطرف شفتي بهدوء وتعمق...

كال...حظري نفسج لا اتهور

ابتعدت بسرعه...ياله ياله لا تهور ترئ انت اتعب وتهلك الواحد

بس انه اخليك علئ راحتك وما اشتكي اكولن خطيه

ضحك كال...اني هالكج

جاوبته..يااا ما تدري برووحك انت اسسد اسسسد موش بس تهلك ياله تفترس همين

حضني حييل وهمس بذوبان ...شسوي اذا انتي هم مو لبوه لا قطه اليفه وتنوص عليه

مو زين ما جرمت بيج وخليتج تعرجين...

ابتسمت بخجل...يممممه موش رجال مجرم

جاا ما دكول مريتي خطيه مااجرم بيها...

هو رجع سحبني ومسح على شعري كال...اجرم بالعالم كلها وانتي مااجرم بيج

همست...تحبني

جر نفس كال...لا تشككين بمحبتي اني تركت هوايه امور الخاطر عيونج واحاول اسعدج بكلشي وان شاء لله اكدر

جاوبته...بس ليش انت ما جنت تحبني قبل ليش من تزوجنه شفتك ملهوف عليه

تنهد وابتسم كال...لان شفت الي ما شفته بغيرج انتي خلطه سحريه متنوعه

من فطاريه لحب وخجل وحنيه

بعد شريد وانتي كلهن لامتهن...اشوف حنيتج عليه من ارجع من الدوام وتتلكيني بلهفه وحب...

وتزيحين عني كل تعبي

فلازم اقدرج واحبج واصونج مثل ما انتي صنتيني وقدرتيني...

حسيت نفسي ما غلطت من نهيت عليج لان بصراحه عرفت انتي راح تكونين ام صالحه لأولادي...

يعني راح انام وراسي بارد لان امهم متقبل علئ الغلط

شريد اكثر من هييج

حضنته حييل كلامه يريحني وبلسم يداوي تعبي الله يحفظه ويخلي تاج علئ راسي ولأجل عيوني...

بعدها سحبته كتله ...يالله ادخل للحمام وانه اروحن اصبن غده للوادم...

واصبلك همين...

هو دخل للحمام وانه صبيت غده لعمتي ونيران ومؤيد...

وصبيت للمنذر وحده...بالغرفه...

دخلت الصينيه لكيته توه طالع من الحمام بالمنشفه غمضت عيوني...

بعدين فتحت عبن خفت اطيح وتكسر انه وصينيتي

خليتها كدام الطبله ليم القنفه وهو بسرعه بدل واجه كعد وسحبني يمه...

يوكلني وياكل شكد رومانسي

هو ليش كل ابو نسوان رومانسي فديته وفدنه النسوان احبببنه...

خلص سويتله جاي وشلت الصينيه غسلتهن ورجعت حظرت كتبي ولفيت حجابي...

وهو حظر نفسه اول مطلعنه عمتي صاحت...منارس تعالي اغسلي مواعين الغده

انه باوعت علئ المنذر بخيبة أمل...

وهو باوعلي بهدوء رد علئ امه...خلي نيران تغسلهن

هي طلعت من المطبخ باوعت علينه وهو سحبني وراح

ياربي هسه من ترجع تضل بس تحجي عليه عبن ما غسلتهن...

هسه نذري لو مخليني غاسلتهن...

وصلني للمدرسه نزلت اطاني فلوس ورحت اخذت كتبي بجنطتي...

دخلت واجن صاحباتي سلمن عليه وباسني...

خطيه فرحانات بيه

اجت صاحبتي ام طالب باستني كالت...همزين اجيتي اليوم مسويه عزيمه جايبه زوري وبصل اخضر وطرشي

وام سعدون جايبه خبز ولبن وندووس نتهورش يالله نرجع لبيوتنه..

ضحكت بصوت...ياله انه تغديت جاا كلتلي اجيبن وياي اكل يالله ان شاء لله علئ الجايات

ام سعدون...اي خووش

ام طالب...جااا شمالج ما تداومين ساقطه بالرياضيات ماخذه اربعه

وبالاسلاميه ساقطه ما خذه 3

انه تخبلت يا فشلة الفشله والعباس انه قاريتها السوره ليش مسقطتني...

انوب بالاسلاميه شنهي يربي من كفار قريش وسقط بالإسلاميه....

نذري لو يدري ساقطه يتخبل...

مااكله وان شاء لله اعدلهن...

شلون اصيرن دكتوره وانه درجاتي كلهن جوه الصفر درجت الحراره اعلئ منهن...

شسوي شوو المشاكل كايمه وعمتي بس تشوفني اكضن كتابي وكالت كوومي نضفي

والمنذر ومتطلباته شصير مكينه بس ان شاء لله اعدلهن....

دخلنه للصف والمعلمه تشرح وانه مركزه وياها...

وام طالب تعلج علج مر

المعلمه تگلها ذبي العلج وام طالب ما تقبل تكول تهورشت من البصل

خلصنه الدروس كلها وانه ضليت اكتب الدروس الفاتتني...

شويه واجه المنذر رحت ركبت بالسياره وام طالب وام سعدون يباوعن عليه واكوو بعد طالبات

رجعنه للبيت ماكوو روتين عادي...

انضف واكل وانام واهلي

حددوو عرس مؤيد وانه فرحت راح نغير جو شوويه

صار هذا الأسبوع....

واليوم كالوو عمر يجي يشوف نيران....

خطيه نيران متوتره وخايفه واحنه جنه كلنه ملتمين

شويه واندك الباب....

نيران...

المنذر كال اليوم عمر يجي هو واهله...

مااعرف شصار بيه اعتلتني رجفه مو طبيعيه ورهبه وخووف...

مجرد ماتذكر الي صار وعمر اول واحد جان موجود بالمركز وشافني....

احس بحقاره مو طبيعيه....

واحقد علئ نفسي حييل فاروق النذل دمرني وبعده ورايه

ردت استغل الفرصه واشوف اسلوب عمر اذا زين احجي اله عن الصار واخلي هو يأخذ حقي...

.اذا شفت اسلوبه جاف اسد الموضوع حاليا واشوف شنو اتصرف....

شوويه واندك الباب طلع المنذر ومؤيد

سمعتهم يكلوله تفضل اهلا وسهلا...

ضليت اتنفس بصعووبه وقلق...

شويه ودخل المؤيد كال...المنذر يكول تعاي اكعدي يم عمر

انه بسرعه عدلت وجهي وشديت شعري ولو هو قصير بس لفيته بماشات....

رحت وصلت يم الباب واني اطكطك طلع المنذر اصلا مباوع بوجهي...

تنهدت ودخلت باوعت علئ عمر كاعد علئ القنفه وعيونه بالأرض....

همست...السلام عليكم

رد بهدووء...وعليكم السلام

كعدت بعيده عنه علئ القنفه ولزمت اصابعي افرك بيهن...

وهو هادئ حيييل وما رفع عينه عليه

بعدها كال...شلونج

همست...تمام وانت

كال...من الله بخير

رديت عليه...ومن عباد الله

ضحك بهدوء وهمس...الله كريم تنحل مثل ما نعقدت تنحل

همست... شنو قصدك عليه

هز راسه كال...نيران اني احجي بصراحه كسرة المنذر هي الي خلتني اطلب ايدج

عضيت شفتي بقهر وهمست...حقك ما الومك

رجع كمل..بس يا نيران رغم كلشي اني مستحيل اهينج واجرحج

بس لا تطلبين مني اكثر من طاقتي...

وياريت تفتحين كلبج الي وتحجين الصار

همست...اذا حجيتلك تصدكني وما تسوي مشاكل

كال...اكييييد

بلعت ريكي...خوس انطيني مجال وبااقرب فرصه احجيلك

رد بهدوء...ان شاء لله وهذا الي اريده...

سكتت محجيت...

هو رجع كال...محتاجه شئ؟

جاوبته...لا ممحتاجه سلامتك

جر نفس وزفره همس...ان شاء لله خير لازم نحدد موعد للزواج...

اني حجيت ويه المنذر وكال وره عرس مؤيد

جاوبته...مثل متردوون...براحتكم..

همس بتردد....يكون حبيب خدعج بهيج لعبه طايح حضها...

احجي والله دماره علئ ايدي...

غمضت عيوني باسئ ياريت يكون غريب لخدعني مني وبيه....

اريد يكون الموضوع سري لان اني رحت برجلي اكيد راح تقوم القيامه...

ضليت متردده احجي او لا

اذا حجيت يمكن فاروق يفر السالفه عليه واعرفه واحد كلب وخبيث....

واذا سكتت راح ادمر زوجة اخويه واخوويه...

شويه واتصل التليفون

وكفت ردت ارفع السماعه بس عمر جان اسرع مني وسحبها...

رفع الخط..

والصوت جان طالع....بس حرحشه محجه اي شئ

عمر كال...الووو الووو الوو

بس مكان اكوو رد

قفل الخط بعصبيه كال...هذا منووو ؟

باوعتله بخوف وصدمه همست...مااعرف

مسح وجهه بتوتر كال....ديسمعني بس ما حجه وقفل السماعه بسرعه

احتمال يكون حبيبج...ليش احتمال لا اكيييد

يعني بعدكم بعدها سوالفج مخلصت...

اني تفاجئت قبل شويه جان زين وانطاني الامان وهسه تخبل ويحجي بعصبيه ويصهل...

نزلت راسي بقهر ماعندي اي كلام....

هو لزمني من زندي بعصبية وقربني عليه همس من بين أسنانه...بعدج وياه ما تبتي هسه دكولين منوو لو حق الله هسه اسحلج سحل....

باوعتله بصدمه وعصبيه رغم كوولشي ورغم اني غلطانه مااحب اي شخص يتجاوز عليه...

همست...مااعرفه

هز راسه بوعيد وصدره يصعد وينزل دليل على عصبيته كال...تعرفينه كلللش زين بس خايفه علئ حبيب الكلب خاف يحصل كم بوكس...

بللت شفايفي وروحي تغلي...بس سكتت محجيت...

رد حجه مره ثانيه كال....لهلدرجه تحبي...

باوعت عليه وبعيونه ركزت وهو جان مركز بعيوني

رجع كال...هم عندي حبيبه تسواج مدام انتي ما تنطين بواحد طايح حض

جاوبته بعصبيه...لعد افسخ الخطبه وروح لحبيبتك

ضحك بااستهزاء ورد عليه...تسووواج اكلج

دفعته بحقد...اكول للمنذر عليك

لزمني من شعري بس خفيف وسد حلكي انرعبت ضليت ارجف...

كال...اذا جبتي سيره لمنذر وحق الله ما يصيرلج خيير...

اني زوجج من حقي اعرف لصار

جاوبته ببكاء...بس مو من حقك تهيني...

جاوب بحده..لعد يتصل هذا النذل واني موجود ومن اكلج هو دكولين لا

جاوبته بعصبيه...ماعندي اي واحد انت مشتبه

عمر...انتي مو كلتي احجيلك احجي

نيران...صديقاتي كالوو هنا مطعم ورحت اكلت بي

عمر...جذااابه

نيران بعصبية...اي جذابه اني جذااابه شتردون مني خبلتوني...

اكرهكم ياريت اموت واخلص منكم...

عمر بهدوء سحبها لحضنه...اهدي لا تخافين كافي

نيران...اكرهك مااحبك

عمر بقهر...ادري بييج وما اطلب منج تحبيني...

ابتعدت عنه وطلعت بره عفته الوحده واني اجر ثياب القهر والخذلان

تعبت من حياتي خسرت كووولشي

ملييييت...الناس تتكاصب اني شلي دخل

صار بوجهي مؤيد كال...هاا شكوو؟

همست...عمر يريد يروح روح شووفه

هو باوع عليه بحيره وخله وراح لعمر..واني رحت لغرفتي...

نمت علء فراشي وشبعت بجي على حظي وحياتي
وعمر وفارق النذل

اني انغدرت وصرت لعبه بيدهم من وره منارس ومصايبها...

هي السبب بس دخلت كلبت حياتي رأسا على عقب

................................

محسوبه بنتك بالعشك دللني...

يوم حنة مؤيد...

جان بيتنه مخبوص....

وانه اركض وانضف...واشتغل بس امي وهاله وياي

فرحانه حييل عبن اهلي اجوو من العماره...

احلى شئ خطيه نذري خذاني شترالي ملابس من سوق العربي...

شترالي ثنين فساتين يجنن شحلاتهن

بس نذري احلة منهن....

خلصنه تنضيف وانه رحت سبحت وبدلت وحطتلي هاله مكياج...

جانت عباره عن بدله ذهبيه كصيره وكعب بيجي

شسورت شعري وحطيت مكياج....

جنت منتظره المنذر يشوفني ويغازلني احسنه يدللني موش يتغازل...

كلساع اباوع وينه يربي صرت جني وحده منتظره صاحبها يجي يشوفها وتحرك كلبه...

هو جان ملتهي بالعالم تروح وتجي موش بحالي.

بعدها دخل وانه فررحت...

يمااي دخل من الباب احسنه عاااااصفه

اسسسد اي والله اسسسد وانه احبنه...

شوو الاسد ما قلدلي

ولا چني الغزاله الي من يشوفها الأسد يفترسها...

حسيت روحي سحليه ونذري ما ياكل بس غزلان

مشيت باسئ وقهر شبيه ما يباوعلي...

دخلت للمطبخ وانه مقهووره حييل...بعد ولا احبنه لو ينط مااحبنه....

زاعلته ولا ارريده موش انه يخليني هييج مثل جدر تمن منكع....وما مغسول...

ضليت واكفه...هو دخل باوع عليه وابتسم....

انه عقدت حواجبي وكتفت اديه ودرت وجهي مااحجي وياه...

هو ضحك وتقرب مني حضني كلي بحضنه

حطيت اديه علئ صدره وهمست...مااريدنك ولا احبنك تشوفني وتدور وجهي

همس بحب...ردتج تلكين مكان قابل للافتراس واصيدج...

باوعتله بصدمه...لا والله نيتك موش صافيه

ضحك كال...بس ما اختاريتي مكان بي خير لو داخله للغرفه جان شتغلنه عدل

ضحكت وهمست...حظك موش حلوو

همس بصوت ناصي...حظي احلئ من انج تختارين مكان مناسب...حظي خلاج الي كلج...

شفتي حظي شكد حلووو

ابتسمت...انت وحظك كلك حلوو

هو باسني بعنف بشفايفي كطع باقي كلامي....

وانه بادلته بحب ورومانسيه ولا تمنيت تنتهي هاي اللحظه...

لو ما خوفي من الرايح والجاي...

ابتعد عني وعدل حمرتي بصبعه...

وبعدها باسني بخدي وطلع...

يممه يغرحتي ما تنوصف واديه ترجف رجف موش طبيعي...

من حبي اله اضلن ارعش بس يتقرب مني....

وكف بباب المطبخ وباوع عليه بحنان همس...طالعه كيكه عوزج بس اني...

ضحكت وغطيت وجهي بخجل...

ابو عيون جريئه اله يخجلني...

كال...لا تخجلين لا ارجع اكلج

ضحكت ورحت يمه بسته بخده وهو صفن من جرائتي اول مره

بس احببببببببببه...

طلعت شفت جدتي لابسه ثوب العروس احمر وتركص وتدك

جان ثوب عريض وجرجيت

ومكيفه جدتي ومؤيد يباوع عليها ويضحك

وخطيه زهوره تباوع عليهم حزينه ومتغيره صايره كلش موش حلووه...

اهلها ما يقبلون تلبس مثل لبنات ولا تمكيج

ونيران طالعه حلوه لابسه فستان اسود كصير وشعرها فاتحته مشسورته .مكياج...

وجنها نست الصار وتركص بس من تشوف منذر تنهزم....

بعدها رحنه لاهل العروووس

جانوا بمنطقه راقيه...

من دخلنه تفاجئنه بيهم لبسهم ما محتشم وصلوخ وشعرهن والركص وحلوات

بشرى جانت لابسه فستان لنص الفخذ

اول مدخلنه سالت نيران علئ منذر ونيران تضحك وياها

انه تخبلت اخلص من ام سيقان تطلعلي ام عطووب

ضلت تحووس اله تشوف نذري...

ومؤيد كعد يم مرته جانت جريئه وتضحك وتسولف وحتئ كامت ركصت...

جدتي كالت....شهل خفه اذا ضلت عد مؤيد هااي انه معتبه

و بشرئ جانت تتلزك بمؤيد ويتمضحكن...

موش بنات كاوليات...

خلصت الحنه ورجعنه....

جانوو مسوين حفله...من خلصت الحفله....

اجه وثاب وفاروق وكعدوو كلهم بالاستقبال وعمي ابو جاسم وجاسم واخووي عابد...

انه سويت الهم جااي وانطيته المؤيد

ونيران جانت تفتر بتوتر بالمطبخ خايفه مدري شبيها....

عفتهم ورحت يم جدتي...

.....................

جانوا كلهم ملتمين وكاعدين بالاستقبال...

جان وجود وثاب وفاروق مثل العلقم بحنجرة المنذر...

صلف تكلم بجديه...ان شاء لله من بعدي يصير الشيخ هو عمكم ابو جاسم...

المنذر ببتسامه...والنعم

وثاب بهدوء...من رخصة شيخ صلف بس مااعتقد ابو جاسم يعرف بااهل بغداد اكثر مني مع احترامي اله

انه اعرف بيهم وهمه يعرفوني انه هنا الشيخ شنهي الصار وتبدل حتئ ابو جاسم يصير شيخنا

صلف بحده...انه صلف وانه الي اقرر ولو اريد جاا خليت المنذر

لان تلوكله المشيخه وعقله شايخ

بس انه شاورته ورفض يكول كافي عليه شغلي وطلب يكون ابو جاسم هو الشيخ من بعدي

لان انه تعبت ومااكدر احلن بعض الامور...

وثاب...هااا جااا كول هييج المنذر هو مختار الشيخ

المنذر...ونعم من عمي ابو جاسم حكيم وفاهم وانسان حقاني يلوكله العگال...

ابو جاسم..ونعم منك عمي المنذر

فاروق باوع الخاله و وثاب باوعله بحده....

وثاب بخبث...ونعم منكم كلكم وسولنه طريق نريد نروح...

وان شاء لله يا مؤيد منك المال ومنها العيال....

وكفوا وطلعوو والمنذر وكف وياهم...

فاروق همس بخبث...يلوك الكم العكل اهل الشرف

المنذر صارن عيونه بكصته...

همه طلعوو...

والمنذر صاح علئ مؤيد وعمر بعصبيه واخذهم للحديقه...

وكفووا كدامه بأمر وطاعه...أمر

المنذر بعصبيه وغضب وحدددده....هسه ترحون تتلثمون واريد فاروق و وثاب تكسروهم تكسر اريد تكومون سنونهم بحلكم...

نهاية البارت...يتبع...

كونوا انتم كونوا بخير...احبكم 💔

نور سمو العراق...

اعتذر منكم حبيباتي واشكر كل الي دعا الي بالشفاء فعلا جنت محتاجه للدعاء

صحتي وصحت طفلي حييل تدهورت وفقدت الامل

لكن الحمد لله تعديت هاي الازمه بفضل ربي وفضلكم...

احبكم بحجم السماااااااااااااااااااء😍😍 😍😍



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس