عرض مشاركة واحدة
قديم 23-06-19, 04:01 PM   #28

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


في المستشفى

شوق : تكفى دكتور بشوف زوجي

الدكتور : بس هو نايم وتعبان ولازم نوفر له الراحه

شوق : وعد مني يادكتور بوفر له الراحه وماراح ازعجه بس اشوفه بس اشوفه

الدكتور : يا اخت شوق

شوق بمقاطعه : ابي اشوف زوجي اب اشوف زوجي ليه تحرموني منه حرام اشوفه مو حرام بشوفه انا بدخل لزوجي يعني بدخل

الدكور : طيب اهدي اهدي روحي وشوفيه ولاتطولين ولا تزعجينه

شوق : طيب

ركضت شوق لغرفة وفتحت الباب ودخلت وجلست على السرير ومسكت يده

شوق : بدًور حبيبي اصحى ترى في حولك كثير ناس يحبونك واولهم انا يالله عاد لاتدلع اصحى

كانت تقول هالكلام وعارفه محد يسمعها وصدى صوتها يتكرر لكن الصدمه ان بدر رد

بدر : مين الي يحبوني

شوق اول شئ انصدمت بعدها ابتسمت بفرح : بدر صحيت

بدر : ايه صحيت جاوبيني انتي تحبيني من قلبك

شوق : لا من روحي ايوه من قلبي ياحبيب شوق والله

بدر : هههههههههه هذي نكته جديده قصدك الي بالقلب فارس وانا زوج بالاسم

شوق : بدر وش هالكلام فارس ماله وجود بحياتي محيته انت الحين كل حياتي انت زوجي وحبيبي وروحي وحياتي وقلبي وكل شئ فيني انت

بدر : لعبي غيرها لابغيتي تكرهيني كرهتيني لابغيتي تحبيني حبيبتي مو لعبه انا عندك انا تغيرت تغيرت كثير ولازم اتخلص منك قبل لاطلع من المستشفى وامحاك من حياتي مثل مامحيتيني من حياتك وخليتي كل حياتك فارس وكل كرك لي وانا برد لك كل شئ انتي عذبتيني ذوقتيني طعم العذاب والويل وانا بعذبك وبذوقك طعم العذاب

شوق وهي تبكي : بدر وشفيك تغيرت علي

بدر : ههههههههه تحسبيني انا هذاك بدر الاولي الي وراك وراك تكرهيني وانا احبك واترجاك تحبيني لا تغيرت

شوق بكت وجلست على الارض تبكي وبدر صار إنسان عداوني تغير كذا فجأه حس انه إنسان بلا كرامه يركض ورى بنت عشان تحبه لكن اول ماشاف حالتها كذا رق قلبه لها لكن تغيرت رقة قلبه لعداوه

بدر : طلعي برااا تمثلين دور الطيبه الي تحبيني لعبي غيرها براا

دخل فيصل الغرفه من صوت الصياح

فيصل ركض لشوق : شوق شفيك

شوق ارتمت بأحضان اخوها الكبير الحنون فيصل : فيصل ابي امووت

فيصل راح لبدر ونسى انه مريض وقاله وبعيونه الشرار : شقايل لها يالحيوان شقايل لها مو كفايه عذبتها ببداية حياتها مو كفايه خليتها تذوق طعم العذاب والويل مو كفايه ان فرقت حبيبين عن بعض مو كفايه بعد تبي تزيد تعذبها الحين بكلامك اسمعني ياولد الناس انا مارضاها لاختي

شوق : بسس خلاص

ووقفت وسحبت فيصل وطلعت برا وارتمت بأحضان

شوق :فيصل..انا..احـ...بـ...هـ...ليه.. ليـ...هـ...يعذبني ..انـ..أ....اد...ري...اني...عذبته. .بس ...الـ..ي....يـب...ـيه...إنـ..ي...ا حبه...وحبيته... .وشيـ...بي بعد وش يبي

فيصل رق قلبه لاخته وضمها اكثر لصدره : خلاص بس لاتبكين ترى مايستاهل تنزل دموعك على واحد مايسوى على واحد ماهتم بمشاعرك واحاسيسك

شوق : فييصل تدري وش اتمنى اتمنى الموووت الموووووووووت

فيصل : بسم الله عليك من الموت ياشوق من بعدك وش يصير فينا

شوق : يكفي الي يصير فيني انا يكفي

فيصل : انتي لازم ترتاحين

قطع عليهم كلامهم فارس الي اول مره يجي من دخول بدر المستشفى والسبب مايبي يشوف شوق وينقهر شاف حالتها

وابتسم بسخريه : ( انساها يافارس انساها شوفها تبكي عليه تحبه يافارس وماتحبك انساها )

فارس : سسلام

التفتوا شوق وفيصل عليه وشوق اول ماشافته حست بكرهه له حست بكرهه شديد له

شوق بحقد وكرهه : وشتبي جاي وشتبي مو كفايه انك شوي وتفرقني انا وبدر وانت بتتزوج وبتستانس وشتبي

فارس : اووه الحين انا صرت السبب انتي يوم تزوجتي بدر مافكرتي بعذابي مافكرتي باللي احس فيه ذوقي شوي من الي ذقته (وحقد) ذوووقي ياشوق ذووقي بقهرك وبقهرك وبتزوج صديقتك وبعطيها كل حبي وبمحيك من حياتي ياشوق

شوق : انت جاي تتشمت ولا ايش وشتبي جاي (والتفتت لفيصل برجاء) قوله يروح قوله مابي اشوفه اكرهه مابيه

فارس : الحين تكرهيني الحين والاول تحبيني وتكرهين بدر والحين تحول كل شئ صرتي تحبين بدر وتكرهيني جد ماعندك كلمه

شوق : كنت احبك ولاحظ اني قلت كان كنت احبك بس انت يوم قررت انك تتزوج ومين صديقتي كرهتك كرهه ماله حدود

فارس : هههههههههههههه انتي يوم تزوجتي تعذبت بس ماكرهتك صرت اهيم بحبك اكثر وانتي بس عرفتي اني بتزوج كرهتيني

شوق : عادي تزوج الله يهنيك بس انت ماخترت الا صديقتي عشان تعذبني عشان تعذبني

فارس : الله يسامحك انا اعذبك انا اعذب نفسك ولا اعذبك

مشى واختفى عنهم وهو متضايق

فيصل : شوق حبيبتي لازم نرجع البيت يالله

شوق : طيب

مشوا فيصل وشوق متوجهيين لبيت شوق ككون طلبت بتاخذ اغراض من بيتها

...................

في بيت ابوشذى

دلال راميه نفسها على السرير واحداث ذاك اليوم تمر بذاكرتها ودموعها على خدها

حست بلوعه بكبدها وركضت لدورات المياه "الله يكرمكم" واستفرغت ورجعت حاطه يدها على بطنها ورمت جسمها بأسترخاء على السرير وتحس ببطنها يألمها

دخلت عليها شذى ومعها عصير تفاح عاملته حطته على الطاوله : خف بطنك

دلال : لا توني مستفرغه

شذى : إن شاء الله يخف يمكن من الضيقه طيب حبيبتي اشربي العصير عاملته لك بأيدين

دلال اخذت العصير وشربته وانسدحت على السرير : انا بنام خليني لحالي

شذى : اوكي نووم العوافي احلام سعيده

دلال : الله يعافيك

طلعت شذى ودلال نامت ودخلت بأعماق النوم




............

في الواجهه البحريه

نزلوا دانه وريما .. ريما تعرف ان دانه تموت بالواجهه البحريه ركبتها الكرسي ونزلتها

مشتها للعشب وجلسوا عليه

دانه شافت الناس من حولها الي يضحك والي يلعب والي على البحر والي يسولف والناس ماليه المكان والجو برد وروعه بس دانه ماحبت انها بنت صغيره جالسه على الكرسي مثل العجوز

دانه : ريما خلينا نمشي

ريما : ليه ندووش بالعكس الناس والجو بيغيرون من نفسيتك

دانه : بالعكس زادوا نفسيتي تحسبين ياريما يهون علي اجلس على هالكرسي مثل العجوز مابي رجعيني البيت

ريما : يالليل بالبيت متضايقه برا البيت موعاجبك وش الي بيعجبك هااه

دانه : انا ادري ضايقتك معي وتعبتك مولازم تتحمليني خلاص رجعيني البيت وروحي مع شذى او اي احد لاي مكان محد يتحملني حتى انتي اقرب وحده لي ماتتحمليني

ريما التفتت لها : انتي من جدك تتكلمين اصلاَ تعبك راحه وانا بظل اتحملك لاخر نفس بهالحياه انتي بنت خالي واختي الي ماجابتها امي وش هالكلام يادانه ماتوقعتك تقولين هالكلام لي

دانه نزلت راسها بضيقه : انا اسفه بس نفسيتي زفت رجعيني البيت

ريما بعناد : لا بنجلس هنا

دانه : اففف منك

جلست ريما تسولف على دانه سوالف مالها داعي لكن تبي تغير من نفسيتها لكن دانه ماترد الا بكلمه وحده مختصره ريما فضلت تسكت وتخلي دانه ساكته لان واضح دانه مالها خلق تتكلم بس فكرت انها ماتبي تشغل بالها بضيقتها وكدرها وسولفت عشان تغير من جوها

ريما : همممم ابي اعرف انتي الحين ليه ساكته وكل ماكلمك ماتردين الا بكلمه

دانه : لاني مومرتاحه بالمكان

ريما : ترى بزعل

دانه : زعلي

ريما مدت بوزها وناظرت لقدام وطاحت عينها لشخص من زمان ماشافته وقفت بسرعه بخوف وهي ترتجف وشوي وتبكي

دانه : ريما شفيك ترتجفين ووقفتي فجأه

ريما مسكت دانه من كرسيها ومشتها بسرعه للسياره ودانه تسألها شفيك وشفيك وريما تمشي ركبت دانه السياره وسكرت الكرسي وقبل لاتدخله شافت الي ماتبيه وراها

: اووه وحشتيني

ريما التفتت له وطاح الكرسي من يدها وبخوف : نعم وشتبي

: وشفيك تراني مو ماكلك

ريما : متعب تكفى ابعد عني وابعد عن طريقي خلاص فكني

متعب التفت لصاحبه ريان : اقول ريون هذا الي قلت لك عنها

ريان بسخريه : هذا ماغيرها بنت الشوارع الي اسمها (يعمل حاله يفكر) الي اسمها شنو اسمها

متعب : ريما

ريان : اهااا

ريما ركضت للسياره حطت رجلها لكن مسكها متعب من يدها

ريما بصراخ : ابعد عني لاجمع الناس كلهم حواليك ابعد

متعب : هههههههههههه بفلم مصري حنا

ريما تكذب : ابعد عني تراني الحين مو عازبه وراعية خرابيط انا الحين متزوجه وزوجي يحبني وانا احبه ابعد

ركبت السياره وسكرت الباب وقالت للسايق يحرك وكان ريان ورى السياره ابعد بسرعه وضرب باب السياره بعصبيه يعني انتبهوا

تحركت السياره وريان التفت لمتعب

ريان : وش تبي فيها ياشيخ مو حفلوا فيك الارض

متعب : هههههههههههههه بيني وبينك صراحه احبها

ريان : ههههههههههههه نكته جديده تحبها ياشيخ هذي حلوه

متعب : لا جد ياريان انا حبيتها

ريان : اقول متعب بلا هالخرابيط

متعب : قوم نجلس بس على المدرجات

راحوا ريان ومتعب على المدرجات وجلسوا

متعب : عمرك حبيت

ريان : صراحه بيني وبينك يا متعب ايه

متعب بأهتمام : مين

ريان : مره شفت وحده بالمول صار لي موقف معها تحرشت فيها وشافنا اخوها ورميت الغلطه عليها واكيد تمشكلت مع اخوها ومن كلام اخوها لها عرفت ان اسمها اريج

متعب : تتحرش فيها وتمشكلها وتحبها

ريان : عادي صراحه تحرش عادي لكن مدري كذا يامتعب حبيتها وصارت تاخذ مساحه كبيره من تفكيري

متعب : وحبك هذا بيروح عبث ياريان

ريان : وهذا الي اقوله لنفسي لان ماعرف عن البنت ولا شئ غير اسمها

متعب : واسمها وش بينفعك مليون بنت بالخبر اسمها اريج

ريان : من جد

متعب : اقول ياغرقان بالحب خلنا نمشي احس نفسي متضايق

ريان : وليه إن شاء الله متضايق

متعب : تصدق اول ماشفت ريما وشفت الحقد بعيونها والخوف مني احس تضايقت ولا بعد زادت ضيقتي ضيقتين هو زواجها

ريان : مصدق انها متزوجه تنصب عليك تبيك تبعد عنها

متعب : وشدراك الحقد واضح بعينها ويمكن اهلها عرفوا بالموضوع وزوجها يسترون عليها

ريان : والله مدري يمكن بس انا الحين الي شاغل بالي هو اريج والله لو اشوفها لاعترف لها بحبي

متعب : ههههههههههههههههههههههههه هههههه اتوقع اللكل يحب الا انت ياريان

ريان : للاسف وقعت فيه

.....................

في بيت ابوسامي

في غرفة اريج منسدحه على السرير تفكر بمنال لكن تلاشت هالافكار برنة جوالها رفعت الجوال

اريج : الوو

اسيل : هلا وغلا كيفك

اريج : تمام وانتي

اسيل : وحشتك

اريج : هههههههههههههههه وين وحشتيني اليوم مكلمتني

اسيل : ههههههههههههه طفشانه تخيلي رورو بنت عمي مسكينه مريضه

اريج : لاحول ولا قوة الا بالله بشنو

اسيل : الايدز

اريج تذكرت رشا الي نقلت لها منال الايدز وباهتمام : وش اسمها

اسيل : رشا

اريج : زوجها موجود

اسيل : لا مسجون

اريج : ( لا هذي رشا ياويلي ياويلي ليكون اهي ) اهو كان متزوج

اسيل : ايه وزوجته اسمها منال الـ؟؟؟؟ اول ماعرفت الاسم قلت ليكون اخت اريج هههههههههههههه

اريج تصرف الموضوع : هههههههههههه اسيل انا بسكر تامريني على شئ

اسيل : اوكي باي سلامتك

سكرت اريج من اسيل وجلست تفكر

اريج : معقوله معقوله رشا بنت عم اسيل اهي الي ماخذه زوج اختي لالالا مستحيل وش مستحيل اهي فيها الايدز وزوجها مسجون وكان متزوج وزوجته منال الـ؟؟؟؟ هذي اختي انا لازم اخبر منال

طلعت من الغرفه وشافت سامي بالصاله الفوقيه وجلست جمبه وخبرته بالسالفه

سامي : انتي متأكده

اريج : ايوه متأكده هذا كلام صاحبتي اسيل متأكده

سامي : اعقلي تخبرين منال

اريج : ليه لازم تعرف

سامي : لا لاتخبرينها بعد تروح وتخبر صحبتك واهلها هذي منال صارت مجنونه

اريج : بقولك شئ

سامي بأهتمام : شنو

اريج : ترى منال نقلت الايدز لرشا

سامي : شنوو

اريج : اهي راحت لها البيت وغصبتها ودخلت الابره لها ورشا صاحيه وتدري ان منال اهي الي نقلت لها المرض

سامي : كيف وشلون ومنال من وين لها الايدز

اريج : يوم في المستشفى عملت حالها دكتوره واخذت دم مريض بالايدز ونقلته لرشا وبسس

سامي : لا بالله هالبنت مجنونه الحين رشا عرفت مين نقل لها وبتشتكي على منال

اريج : وهذا الي خايفه مني ومتوقعته وخاصتاً ان منال خربت حياتهم فأكيد تبي تنتقم وتسجنها

سامي : يالله هذي مجنونه ولا ايش من جدها سوت هالشئ لالا مهبوله

اريج : لاتكلمها ولا تقولها شئ حالتها النفسيه زفت

سامي : يالله مو مستوعب مومصدق

اريج : استووعب (وقفت) انا رايحه ابدل والبس عباتي لاني بطلع

سامي : وين بتروحين

اريج : مدري بقول للميس لان طفشش بغير جوو البيت

سامي : طيب وانا بطلع

اريج تذكرت شئ ماله داعي : تعال تصدق صديقك فيصل

سامي بأهتمام : شفيه

اريج : صديقتي اسيل يصير ولد خالتها

سامي : اهااا

اريج : لو انك بنت كان اهتميت وتحمست بس انت ولد مافي حماس بارد

سامي : يعني وش اسوي انطط ولا وش اسوي

اريج : افففف

مشت اريج ودخلت غرفة لميس وجلست

لميس : خييير

اريج : وش تسوين

لميس : اذاكر

اريج : اهااا يعني ماتبين تطلعين

لميس : وين بتروحون

اريج : مدري ابي اطلع

لميس : يعني مافي شئ محدد

اريج : لا انا اسألك نروح المول

لميس : لا مالي خلق خليها بكره

اريج : طيب

طلعت اريج وراحت تحت تحوس من غرفة لغرفه طفشانه حدها

........................

في بيت بدر

دخلت شوق غرفتهم وفتحت الباب وراحت للدلاب وفتحته وناظرت بثياب بدر وراحت لها مسكتها وضمتها وريحتها اختلطت ريحة عطرها بريحة عطره

شوق : ليه تقول هالكلام لييه انا احبك بدر انا احبك ليه تبي تعذبني انا اسفه انا جد عذبتك يابدر عذبتك بس انا ندمانه سامحني بدر سامحني انا احبك

جلست على السرير وثوبه ضامته لصدرها ودموعها على خدها دخل هاللحظه فيصل وناظر شكلها ورق قلبه لها

دخل وجلس جمبها : شوق لاتبكين خلاص ترى الدنيا ماتسوى

شوق : فيصل انا احبه وقررت افتح صفحه جديده ليه تغير علي ليييه

قطع عليهم كلامهم رنة جوال فيصل وقف واستأذن منها وطلع برا

فيصل : هلا ملاك

ملاك : فيصل حبيبي وينك ؟

فيصل : في بيت اختي شوق

ملاك : وشتسوي

فيصل : يعني شسوي موصلها واحتريها

ملاك : ايه تعرف مين توصل ومين تحتري وانا لا قلت لك احترني تقولي مشغول موفاضي

فيصل : ملاك .. انا موفاضي لكلامك وعتابك

ملاك : طيب متى بترجع انا طفشت من بيت اهلك صراحه

فيصل : قبل لايكون بيت اهلي بيت عمتك

ملاك : ادري بس فيصل بيتكم ساره نايمه وامك وابوك طالعين شسوي لحالي طيب شسسوي

فيصل : دقايق الحين بتجي اروى اهي قايله وبجي انا معي شوق

ملاك : صراحه انا اليوم مروقه ولا شفت اختك شوق بيضيق صدري اهي صارت مصدر الحزن مابي اشوفها

فيصل بعصبيه : ملاك وش هالكلام هذي اختي وبنت عمتك مارضى عليها

ملاك : والله يافيصل لو ان مو ضايق صدري عليها ولا كان ماقلت مابي اشوفها مابي اشوفها وحالتها كذا

فيصل : طيب طيب دقايق واجيك

سكرت ملاك من فيصل وجلست تتأفف وحاطه رجل على رجل لابسه جينز ضيق اسود وتيشرت بيج ضيق من فوق وفيه حزام بالوسط اسود ومن تحت منفوش وفيه كسرات ووورود سوداء كان لبسها نايس

ملاك : اففففف

قررت تروح وتصحي ساره

وقفت وركضت في الدرج وماعرفت وين غرفة ساره دخلت غرفة بالغلط والصدفه انها شافت طيف رجال فيها

كان رائد على الاب توب اول ماشاف احد فتح الباب شاف جسم انثوي ناظر في ملاك وملاك اول ماشافت رائد سكرت الباب وطلعت

ملاك : ياويلي لو اني جالسه تحت احسن لي مالت علي ملقووفه

مشت ودخلت غرفة فاضيه وخاليه عليها صورة كبيره عرفتها صورة نوف المملوحه

تأملت بالصوره بلهفه وشوق سمعت صوت وراها

: شتسوين بغرفة نوف

ملاك التفتت ورى وابتسمت : صح النووم

ساره ابتسمت : شكل لك فتره هنا

ملاك : ايه طفشت جلست احتريك تحت قلت بجي اصحيك وبالغلط دخلت غرفة رائد وبعدين دخلت غرفة نوف ماوصلت لغرفتك

ساره : هههههههههه اكيد خق عليك رائد

ملاك ضربتها على خفيف : بلا استهبال يالدبه

نزلوا ملاك وساره وبجية اروى وعيالها جنى ومروان وشغالتهم ريتا

اروى : السسلام

ملاك وساره : وعليكم السلام

اروى : همممم ماجات شوق من المستشفى

ملاك : تو داق فيصل يقول شوق ببيتها وبيجيبها الحين

اروى : اهاااا

جلست اروى بتعب على الكنب : توني جايه من تشيلز

ساره : اهااا مع عيالك

اروى : اكيد ماتشوفينهم معي

ساره : اجل ازعجوك

اروى : اكيييد لو مازعجوني كان يكتب في التاريخ

ساره : اووما

دخلوا فيصل وشوق وشوق اول مادخلت فسخت الحجاب وجلست على اقرب كنب ورمت راسها على المخده

اروى التفتت لها ككونها جمبها : شفيك شوق

شوق : مافيني شئ تعبانه

ساره : بدر وصحى وبخير ليه كل هالحزن بعد

شوق وقفت : افف مافيني شئ بس تعبانه مانمت

صعدت غرفتها وساره وملاك واروى مستغربين وفيصل خبرهم بالسالفه وتضايقوا على حالها





في المستشفى

بدر معطي اخوه راكان وامه ظهره مايبي يشوف احد متضايق من بعد ماشاف شوق ومتحسف على كلامه وبنفس الوقت يحس بحقد لها لييه هو بنفسه مايدري ليه حبه تحول لكرهه وحقد

ام بدر : يابدر ياحبيبي خبرني شفيك ليه متضايق

بدر: اوووه

راكان : اقول يمه شكل هالعاده وراثه دانه وبدر لاصار لهم شئ لاحد يكلمهم ويتأففون ونفسيتهم زفت

ام بدر ببتسامه : ايه والله انت واختك نفس الطبع

راكان : اقول يالطيب مادريت عن السالفه ووش صار لاختك دانه

بدر : مايهمني وش صار ووش ماصار

راكان : بس الي صار كلن عرف به اختك دانه عاملين لها عمليه بظهرها

بدر حالته زفت ماله خلق يتكلم : مبروك

راكان : ههههههههههه يووصل لها

بدر : مبروك

راكان : يمه سكري المسجل وشفيه علق مبروك ومبروك

ام بدر : هههههههههه يالله راكان خلنا نخليه على راحته

بدر : يكون احسن جات منك بدون طرده محترمه مني

راكان : اووه اقول انا بجلس هنا وشعندك

بدر بصراخ : اووه راكان ترى اخلاقي زفت اطلع برا لاحفل فيك الارض

راكان : اعصابك اعصابك لاتقوم تعطيني كف

بدر : اووه برااا

طلعوا ام بدر وراكان برااا

ابوبدر جاء اقبل وببتسامه : يقولون صحى بدر

ام بدر : ايه صحى بس مثل اخته دانه مايبي احد

ابوبدر : هالطبع عليك مو علي

ام بدر : لا علييك

ابوبدر : لا عليك انتي انا لاصار لي شئ ماسوي كذا عليك

ام بدر : والله عليك

ابوبدر : تذكرين يوم تحملين ببدر وتولدين اول ماولدتي ماتبين احد يكلمك وبدال ماتخلينا بالغرفه معك طلعتينا كلنا برااا هااه مين طلعوا عليه بدر ودانه علييك اما راكان رجال على ابوه

ام بدر ابتسمت

راكان : احم احم

ابوبدر : ابعد خلني اجلس

ابعد راكان وخلى ابوه يجلس على الكرسي

......................

في بيت ابوفيصل

شوق مسحت دموعها بالمويه وتروشت وبدلت لبست بيجامه فوشيه شورت وتيشرت ساده حرير ورووعه على جسمها ومعطيها رونق وشكل غيير

جلست على سريرها وانسدحت وتفكر بكلام بدر

شوق : ( ليه اشغل نفسي بتفكير بكلامه يمكن اهو بسبب حالته النفسيه صار يقول هالكلام ... لالا احسه قاله بصدق بدر يحبني ليه تغير اكيد شايل بقلبه عليه ... اوووه مني انا المفروض ماشغل تفكيري بهالموضوع اهو اكيد متضايق على حاله خلني بس اغير جو ولا افكر وازوره بكره اذا شفته طبيعي خلاص انسى واذا شفته موطبيعي هذا شئ ثاني )

نزلت تحت وعلى وجهها اجمل ابتسامه كانت تدور لكلامه اي اعذار ملت من الحزن ملت من الدموع

وهي بنص الدرج فجأه جلست وجلست تفكر : ( بالله انا ليه مافكر بيني وبين نفسي مين سبب حزني ودموعي بدر هو السبب انا ليه افكر فيه واحسب لكلامه الف حساب المفروض ماهتم لكلامه وماحبه لانه سبب ضيقتي وحزني ودموعي .. لالا بس بدر إنسان حبوب وطيوب وينحط على الجرح يبرى ماقصر معي بشئ ويستاهل احبه .. يالله اففففف مني بكره يحلها الف حلال انا لازم اغير جووي انا مو بس اضيق خلقي اضيق خلق الي حولي )

وقفت ونزلت تحت شاف اروى وساره وملاك على حالهم ابتسمت لهم وجلست جسمهم

شوق : السسلام

اللكل : وعليكم السلام

شوق : ملووكه كيفك

ملاك : تمام انتي شخبارك

شوق : هممم بخير

اروى : شوق اخبارك

شوق : تمااام لاتسألوني وش صار ادري فيصل قال كل شئ

اروى : احسن حل بس تعالي ليه بدر

شوق بمقاطعه وبعصبيه : اقولك ابي انسى خلاص مليت من الحزن ولدموع خلاص مليت لاتكلموني بهالموضوع

اروى : طيب طيب بسكت بس لايطق فيك عرق

سكتت اروى والتفتت شوق بمراحه لساره

شوق راحت لساره وضمتها : اشتقتلك

ساره حطت يدها على جبهة شوق : فيك حراره تعبانه ؟

شوق : ههههههههههههههههههه مشتاقه لك تقولين لي فيك حراره تعبانه

ساره : لا بس غريبه

شوق بحزن : انا ادري من زمان ماشفتوا هالفرحه والابتسامه على وجهي بس انا مليت من جد من الحزن افففففففف

ساره : يووه شوقو لاتقلبينها حزن

شوق : لالا لاتخافين اقولك مليت تقولين لاتقلبينها حزن

ساره : هوووع

ملاك : يالله بنات تامروني على شئ

شوق : ويين بدري ماشبعت منك يالدبه

ملاك ببتسامه ناعمه : حلاوه انا

شوق : هههههههههههه لا جد مووكا بدري

ملاك : موكا بعينك .. بدري من عمرك بس والله فيصل يحتريني براا

شوق : موووكاااا .. ومن عمرك اهااااا ملاك قولي لفيصل يجيني بكلمه

ملاك : اووكي (وضربتها على راسها بخفيف) مو موكا يالشوشه

شوق مثلت ان راسها يألمها وعملت حالها يدوخ راسها ورمت جسمها على الكنبه مثل الي تعبت

ملاك خافت ان من ضربتها صار لشوق شئ وشوق الحين مايستبعد يصير لها أي شئ كل شئ يتوقعونه يصير فيها

راحت لها ملاك وبخوف : شوق فيك شئ

شوق نطت بوجهها وروعتها : لا بس ضربتك مو قويه

ملاك : يمممممممممممه يالدبه خوفتيني

شوق : هههههههههههههههههه يالله يالله لاتاخرين اخووي وقولي له بكلمه طيب

ملاك : طيب

طلعت ملاك وركبت السياره وقبل لايحرك فيصل تذكرت ان شوق تبي تكلم فيصل

ملاك : وقف وقف

فيصل وقف والتفت لها : شفيك

ملاك : اختك شوق تبي تكلمك

فيصل : وشتبي

ملاك : مدري

فيصل : اوكي بشوف وشتبي وبرجع

ملاك : اوكي

نزل فيصل من السياره وكان شكله جذاب ووسيم وحلم كل بنت ان يكون زوجها بجمال فيصل دخل البيت واول مادخل شاف شوق

فيصل : نعم شوق وشتبين

شوق : همم فيصل الي صار اليوم عرفوا عنه اروى وملاك وساره

فيصل : ايه قلت لهم

شوق : ياربي وامي وابوي

فيصل : لا

شوق : زيين لاتقول لهم

فيصل ابتسم بعذوبه : من عيوني

شوق ابتسمت بنعومه : تسلم عيونك يالله سلام

فيصل : سلالام

طلع فيصل وجلست شوق بالصاله

شوق : رووروو الي ماخذ البال يتهنى به

اروى التفتت لها وابتسمت لمراحة اختها اليوم صايره مرحه لاخر درجه مع ان بكت اليوم بقووه بس سبحان الله تغيرت حالتها ونفسيتها والابتسامه ماتغيب عن محيا وجهها رجعت مثل قبل البنت العازبه المرحه الابتسامه ماتفارقها

اروى : انا شاكه بخدامتي

شوق وساره : كيف

اروى : مدري جنى ومروان دوم يبكون مدري وش تعمل لهم ونحفانين

ساره : انا حاسه وربي هذي خدامتك مو سهله

اروى : والله مدري

شوق : ومخليه عيالك مع الخدامه

اروى : ايووه

شوق : وتشكين فيها بعد يالله يالله تقلعي شقتك يالهبله تعمل بعيالك شئ وبعدين تجلسين تبكين عليهم

اروى : مشتاقه لكم

شوق : بتشوفينا وبتشبعين منا يالله رووحي

وقفت اروى ولبست عبايتها وحجابها خافت بجد على عيالها وركبت سيارة السايق مع ان خالد مايرضى تركب مع سايق بس هالمره خوفها على عيالها خلاها تركب معه ولو اتصلت على خالد بيطول على مايجي

قلب الام يحس اذا بعياله شئ ..!

................................

في بيت ابوشذى

دلال استفرغت بدورة المياه "الله يكرمكم" ورجعت حطت يدها على بطنها وراحت تقيس وزنها وشهقت

دلال : شذآآآآ

شذى ارتاعت من شهقتها والتفتت لها : شفيييك

دلال : سمنت

شذى : يمه روعتيني طيب عادي بالعكس حلوو

دلال : انا كان وزني 45 صار 50

شذى : بالعكس انا اشوف جسمك كذا احسن بكثير من قبل الاول هيكل

دلال : يالله شذووي واضح اني سمنانه

شذى : دلوول من جدك تفكرين سمنتي او نحفتي انا اشوف جسمك الحين احلى بكثير من قبل

دلال : جد

شذى : والله دلوول ترى امي فاقدتك كثير هاليومين تقول دلال ماشوفها

دلال : جد والله احس مانزل تحت ومخليتك انتي معي بالغرفه وانتي مثل الخدامه تجلسين معي هههههههههههه

شذى : انطمممي يالحماره هذا جزاي اجلس معك واسمع تفاهتك

دلال : حمااره تخلي صاحبتي امجاد تقولي سمنتي حيل

شذى : اووهووه ماخلصنا من موضوع سمنانه ونحفانه

دلال : ههههههههههههههههههههه قومي بس ننزل تحت

نزلوا شذى ودلال وجلسوا بالصاله وابوشذى بالصاله دلال من بعد ذيك السالفه وهي متغيره مئه درجه مع امها وابوها واختها واللكل حولها حتى ريما ودانه تغيرت انقلبت الانسانه المغروره للطيبه ... الي صار لها عقاب غرورها وتكبرها على الناس

راحت لابوها وباست راسه ويده

دلال : شخبارك يبه

ابودلال : بـ..خـ..ير

دلال ببتسامه : دوم إن شاء الله يبه انت زعلان عن تصرفاتي قبل

ابودلال : لـ..ا

دلال باست راسه : تسلم والله (ووقفت) يباااه انا سمنانه

ابودلال ابتسم ابتسامه باهته مع شلله مابينت : لا

دلال : والله سمنانه الاول وزني 42 والحين 50

ابودلال : حـ...لـ......و....جـ...س....مـ...ك

دلال : وااي وانت احلى

ابودلال ابتسم لها وهالمره بانت ابتسامته

جات ام دلال كانت طالعه وابتسمت اول ماشافت دلال الي فاقدتها من فتره

ام دلال : واخيراً شفناك

دلال راحت لامها وباست راسها : وحشتك

ام دلال : اكيد انتي الغاليه الكبيره دلال

دلال ابتسمت : تسلمين

ام دلال : قولي وشتبين وش سر هالابتسامه والكلام حلو وحبة الراس

دلال ~~< مصلحيه درجه اولى وتعودوا عليها كلهم لابغت الشئ تسوي هالحركات لكن هالمره كانت بطبيعتها تغيرت فما كانت تبي شئ

دلال : ابد يمه سلامتك مابي شئ حرام يعني ابوس راسك واقول لك كلام حلو وابتسم لك

ام دلال : لا مو حرام

قرصت ام دلال دلال بخدها ودلال صرخت : آآآآه

ام دلال : ههههههههههههه تذكرين وانتي صغنونه كله اقرصك

دلال : اييه كنتي تألميني

ام دلال : حتى شذى اقرصها بس مو مثلك

دلال : هع هع

شذى : يممه تسولفين مع شذى وانا صفر على الشمال

ام دلال : وانا كم عندي شذى وحده

شذى : احم احم

ام دلال : فديتكم والله الله لايحرمني منكم

شذى ودلال : اميين ولا يحرمنا منك ولا من ابووي

.............................

في بيت ابودانه

رجعت دانه بيتهم وريما راحت بيتهم وهي خايفه وترتجف وصورة متعب وريان ببالها

ريما تنهدت بخوف : ( يالله وهذا ماطلع من حياتي للحين يبيني ومو تاركني بعد الي سوى له بدر ليكوون صورني ولا سجل صوتي هذا ينخاف منه يسوي كل شئ يااربي سترك )

صعدت غرفتها وهي ترتجف وخايفه واول ماصادفت طلال الي بالاوقات الي ماتبيها ريما يكون موجود يكون موجود كأنه يعاندها

طلال : ريما شفيك

ريما كملت تصعد الدرج وهي تحاول تهدي من انفاسها وماتحسس طلال بشئ

لكن طلال مستعجل ماهتم لها ولو اهتم بيتعب معها ككون ريما بالموت يطلع منها الكلام اذا صارت بهالحاله

دخلت غرفتها ورمت نفسها على السرير خوف وهي ترتجف ودموعها على خدها

ريما : ( يااارب تستر علي يارب تسامحني يارب تطلع متعب من حياتي ياارب ماصورني او سجل صووتي يارب )

..............

ككون عرفتوا ريان فراح يكون له دور بروايتنا

..

في بيت ابوريان

ريان جالس بالصاله وحاط رجل على رجل ويقلب مجلة للبنات

دخلت عليه اخته الهنوف واستغربت ماخذ مجلة للبنات سحبتها منه

الهنوف : وش تسوي بمجلة بنات

ريان : شسوي اتصفحها

الهنوف تخصرت : تتصفحها ولا تتغزل بالبنات

ريان : اقول بس وريني عرض اكتافك

الهنوف : واذا قلت لاااا

ريان : مشكلتك

جلست الهنوف جمبه وهي تلعب بخصل من شعرها بدلع وتقلب بالمجله وريان كان يفكر ويناظر بأخته الي ملامحها طفوليه وفيها نعومه وملح موطبيعي

تنهد بقووه

الهنوف : وشفيك ؟

ريان : لا مافيني شئ بس اتنهد

الهنوف التفتت له : اكثر وحده اعرفك انا ياريان تنهيدتك هذي تنهيدة ضيقه قوولي وشفيك

ريان : الهنوف انا احب

الهنوف ابتسمت : تحب ههههههههههههههههههه نكته جديده

ريان : لاوالله يالهنوف انا احب

الهنوف بأهتمام : مين تحب

ريان : مين احب يعني وحده بنت

الهنوف : يالحماار يالخاين احسبك بتقول تحبني

ريان : الهنوف بلا استهبال انا اكلمك جد انا احب بنت

الهنوف : مين ووش اسمها

ريان : ياهوه علينا انتي فهمك بطيئ .. انا شايفها مره بالمول وجلست اتحرش فيها تحرش عاادي وبعدين مسكت يدها كذا تحرش وشافني اخوها وشفه يناديها اريج وعرفت ان اسمها اريج ورميت المشكله عليها قلت لاخوها ان اهي الي ماسكه يدي ومو تاركتها

الهنوف : يالحماار تتحرش بالبنات

ريان : ماعلينا انا كيف اوصل لها

الهنوف : كيف توصل لها هممممم اسمها اريج قلت صح بأي سنه تعطيها وكيف ملامحها

ريان : بالجامعه اعطيها ملامحه الي شفته منها حنطاويه وملامحها ناعمه ومملوحه وجذابه وطويله ونحيفه وعيونها عسليه وساع

الهنوف : ماشاء الله حافظ ملامحها

ريان : عادي انا تأملت فيها

الهنوف : طيب انا بحاول ابحث عنها بالجامعه بشوف بهالمواصفات مع اني واثقه بتعب

ريان : اتعبي عشان اخووك

الهنوف : وكم ريوون عندي

ريان : وااحد تكفين بكره يالهنوف ابيك تبحثين عنها وتطلعيني ولك الي تبين

الهنوف : لا صعبه بكره الجامعه كبيره وكيف بوصل لها

ريان : انا لازم اوصل لها لااازم

الهنوف : طيب بحاول

...............................

الهنوف ~~< العمر : 20 .. في ثاني جامعه .. تخصص : خدمة المجتمع

..............................

في شقة اروى

اروى فتحت الباب شافت الشقه معفوسه فوق تحت استغربت

اروى : جنـآآآآآآآآ مروااااااااااااااااااان ريتااااااااااااااااا وينكم

ماحست الا بأحد يمسكها من رقبتها ويمد السكينه لوجهها

: تبين عيالك سوي الي اقولك عليه

اروى صرخت : مين انت وش تبي ابعد عني

: لاتصارخين تبين عيالك سوي الي اقولك عليه

اروى : طيب طيب

رمى الشاب السكينه من يده على الارض لبعيد ولف اروى لجهته وصار ماسكها من يدها بقوه عشان ماتفلت

الشاب : تعطيني مليون ريال واعطيك عيالك

اروى : انت وش تقول مليون ريال

الشاب بصراخ : تبين عيالك جيبي مليوون

اروى : انت وش تبي ومين جابك انا وش سويت لكم انا ماضريت احد عشان تجي انت

الشاب : ياقلبي انتي لاتخافين عليهم تراهم بخير

دخل خالد بهاللحظه وشاف الشاب ماسك يد اروى ولافها لجهته ومتلثم

خالد بصراخ : شنو هذاااااااااااا

اروى : خالد الحقني الحقني هذا ولد حقير ماخذ عيالي ابي عيالي ابي عيالي

خالد : اهو الحقير ولا انتي خيانه شفتها منك وبشقتي انا شقتي لناس محترمين مو لدعاره مثلك ومثل الي معك

اروى : خالد انت وش تقول هذا ماخذ عيالي

الشاب : لاتنسين الي قلت لك عليه

طلع الشاب وخالد طبع كف قوي على خد اروى

اروى : خالد انت ليه شاك فيني اهو واحد حقير مدري جلست انادي على ريتا وجنى ومروان ماشفت احد ماشفت الا واحد يمسكني من رقبتي وبيده سكين ويقولي

خالد بصراخ : بسس خلاص كفايه كذب والدليل انك كذابه انك ماقلتي لي اجيبك انا كيف اصدقك كيييييييييف

اروى : خالد انت تشك فيني صدقني انا رجعت خوف لعيالي انهم يجلسون مع الخدامه

خالد : من متى هالخوف انت دوم تخلينهم مع الخدامه

اروى بصراخ ودموعها على خدها : الرجال الي جا يقول عيالي عنده ومايرجعهم الا بمليون ريال

خالد : لاصدقتك اهو الي سارقهم ولا انتي ماخذتهم ومخبيتهم عندك عشان نطلق وتروحين لحبيب القلب

اروى صرخت : خلااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااص

ودخلت غرفتها ورمت نفسها على السرير ودخل خالد وراها

خالد : شيلي اغراضك ويالله لبيت اهلك

اروى التفتت له وخدها مليان دموع وبعدها دفنت وجهها بالسرير تبكي بقووه

اروى : ( تشك فيني تشك فيني تتهمني اني سرقت عيالي ماتوقعتها منك ياخالد ماتوقعتها منك ولا بعد تضربني لا انت فيك شئ بجد فيك شئ )

خالد بصراخ : جمعي اغراضك وانقلعي بيت اهلك انا ماتحمل خيانه اكثر من كذا واقولك من الحين انتي طالق

اروى ماهتمت لكلامه اهتمت لكلمه "انتي طالق" التفتت له وبعيونها صدمه كبيره

اروى : تطلقني بهالسهوله وانت ماتعرف شئ وش تبيني اقولك اكثر من اني قلت لك الحقيقه

خالد : انتي كذابه

اروى : مو كذابه هذا الصدق

خالد : كذاااااااااااااااابه انقلعي بيت اهلك انقلعي

ومسكها من عبايتها وطلعها من الغرفه ورماها بالارض

خالد : اغراض انسيهم انقلعي بيت اهلك وماعندك شئ

اروى كانت مرميه بالارض ودموعها على خدها جمعت شتاتها وحاولت توقف لكن رفسه من خالد خلتها تطيح مره ثانيه

شالها خالد مثل النجسه الي مايبي يقرب منها ويلمسها ورماها برا الشقه وسكر الباب

...........................

في اليوم الثاني

في الجامعه الساعه 9 الصباح

كانت شوق اليوم تبي تغير الجو وتداوم وقدمت للاداره خطاب من المستشفى انها غابت هالفتره تعبانه وعذروها حضرت اول محاضره وبعدها راحت للكافتيريا وراحت لصحباتها رنيم وبشاير وروان ولجين واول ماشافتهم ضمة وحده وحده بلهفه شوق وبكت من شوقها لهم مشتاقه لايامها بالجامعه مشتاقه لايام عزابيتها مشتاقه لصحباتها مشتاقه لكل شئ ماتبي تعيش هالواقع المؤلم تتمنى تعيش بالجامعه مع صحباتها وماتطلع وتعيش واقعها المؤلم الي القدر رماها عليه

اللكل : وحشتينا

شوق مسحت دموعها : وانت وحشتوني

روان : بمناسبة رجوع شوق للجامعه اليوم فطوركم على حسابي

صرخوا البنات : حبتيييييييييييييييييييييي يييييين

شوق : ههههههههههههههههههههههه

...........

في قسم ثاني بالجامعه

كانت اريج مع زميلتها ريماس

ريماس : هممم متى محاضرتك الثانيه

اريج : بعد ساعه وانتي

ريماس : اممممم وانا بعد بعد ساعه شكلك معي بالكلاس

اريج : ايوه معك جدولك اليوم نفس جدولي

ريماس : اهااا اجل معك

مروا من قدامهم قروب بنات يملأهم الحب والصداقه والضحك والوناسه كان قروب الهنوف من البنات بقروبها ( الهنوف ’ ريهام ’ سمر ’ سلطانه ’ انفال

الهنوف : ههههههههههههههههههههههه انتي حفله بدون كيك

سمر : لالا احسن حفله بدون بالونات

صفقت الهنوف يدها بيد سمر بمراحه اريج وريماس يناظرون فيهم لان ملوا المكان بأصواتهم وضحكهم

ريماس : صداقتهم حلوه حييل

اريج : من جد

ريماس : انا ادري انتي تعتبريني زميلتك مو صديقتك

اريج : توني ماتعرفت عليك عدل

ريماس : انا اعرف انك ماتتقبليني انتي تبين اسيل

اريج : اكيد صديقتي

ريماس : من جد هي ملح القروب

اريج : اي قروب هههههههههههههههه على اساس الي مروا قدامنا كلها انا وانتي واسيل راحت الكويت

ريماس : الا جد ليه اسيل راحت الكويت

اريج : دوام ابوها بالكويت

ريماس : اهااااا حسافه والله فقدناها

اريج : جد

...

ريهام : شفتوا هذي اسمها اريج مره تمشكلت معها

اول ماسمعت الهنوف اسم اريج التفتت لاريج بسرعه وتأملتها

الهنوف : ( حنطاويه ملامحها ناعمه ومملوحه ونحيفه وطويله هذهي ايييه هذهي مافي غيرها نفس المواصفات الي عطاني اخوي ونفس الاسم هذهي اريج )

تقدمت الهنوف لاشعوري لها

الهنوف : السسلام

اريج بأستغراب : وعليكم السلام

الهنوف : انا الهنوف انتي اريج

اريج : ايوه اريج

الهنوف : ممكن نتعرف

اريج : لا لاني ماعرفك عشان اتعرف عليك

الهنوف : اعرفك عن نفسي تعرفين الي بالمول مشكلك مره مع اخوك مسك يدك انا اخته

اريج ناظرتها بصدمه : شنووو

الهنوف : انا اخته

اريج : نعم خير وشتبين

الهنوف : ترى انا اخته مو اهو عشان تكلميني كذا غلط اخوي بذاك اليوم امسحيه بوجهي وانا اعتذر لك عنه

اريج : مالاداعي تعتذرين لان السالفه بالنسبه لي انتهت وصارت قديمه

الهنوف : دامها قديمه خلاص خلينا نتصافى ونتصاحب وننساها ولا كأن صار شئ

اريج : طيب انا اسمي اريج الـ؟؟؟؟ وانتي

الهنوف : الهنوف الـ؟؟؟؟

اريج : والنعم

الهنوف : ينعم بحالك وانتي بالنعم

اريج : يسلمو

جلست الهنوف جمبها وسمر وريهام وسلمى وسلطانه استغربوا لان الهنوف جلست جمبها فقالوا بيمشون ويخلونها





الساعه 12 في المستشفى

في المستشفى

كان بدر نايم وامه جمبه

ام بدر ناظرت بساعتها كانت تبي تصحي بدر بس خلته على راحته متى مايصحى يصحى وش وراها

بدر تحرك على خفيف

ام بدر : صح النووم

بدر : اووه وانا انام واصحى اشوفك قدامي ماتروحين البيت

ام بدر : الا اروح وارجع

بدر لف للجهه الثانيه مايبي يشوف امه وام بدر سحبت نفسها وطلعت ككونه مايبي احد

جلست كالعاده على الكراسي وابوبدر جاء

ام بدر : ها بشر وش قال الدكتور على حالة بدر

ابوبدر بضيقه : بخير

ام بدر بخوف : ابوبدر قوول وشفيه بدر فيه شئ قوول

ابوبدر : بدر مقعد

ام بدر : ياويلي مقعد

ابوبدر : ام بدر اهو يقول معطيني احتمال من قبل فهالشئ موصدمه لانه من الاحتمالات

جلست ام بدر على الكراسي وهي تبكي

ام بدر : ياويلي ياويلي وحده ظهرها منكسر لاتتحرك ولا شئ على الكرسي والثاني مقعد آآه ياقلبي

ابوبدر : لاحول ولا قوة إلا بالله

ام بدر بخوف : وين راكان

ابوبدر : بالدوام

ام بدر : هذا الوحيد الي سليم اخاف يضيع من بين يديني ويصير له مثل ماصار لخوانه

ابوبدر : الله يهديك وش هالكلام تعوذي من بليس

ام بدر : .................

...................

في الجامعه

شوق لبست عبايتها وحجابها وعلى كتفها حامله شنطتها الي ماركتها "لويز فينتون" وطلعت وكانت جذابه وهيبه بمشيتها وطولها ونحفها وعيونها الوساع العسليه مشت للبوابه وقبل لاتطلع شافت طيف بنت مشتاقه لها هي جوري مع رنيم تتمشى متجهين للبوابه بيطلعون

جوري : وتقدموا لي

رنيم : واااو يعني الحين انتي صرتي مخطوبه مو عازبه

جوري : ايوه

رنيم : جوجو وشفيك متضايقه ومكشره ليه مومبسوطه

جوري مسحت دمعه على خدها بألم وابتسمت بألم وضيقه : لا بالعكس انا مبسوطه وليه مانبسط بس انا خسرت إنسانه (بكت بألم) .......... إنسانه على قلبي انا مخيره بين امرين اوافق واخسر صديقتي ماوافق بخسر الزوج وماخسر صديقتي

رنيم بأهتمام : مين لجين

جوري : ياليت بس هذي صديقة الطفوله بلسم جروحي وتوأم روحي بخسرها بهالسهوله بخسرها بهالسهوله صداقتنا انهدمت عشان زواج

واجلست على الكراسي تبكي بألم ودفنت راسها بحضنها

وكل كلام جوري ورنيم كانت تسمعه شوق

شوق تعذبي مثل ماتعذبت تعذبي انا جد نسيت فارس وحبيت بدر بس ذوقي العذاب انا مابيك تتعذبين الا عشان بس خذتي الي كنت احبه وتدرين اني احبه ) ~~< شوق تحسب ان جوري تبي تقهرها وتوافق وجوري هالشئ موببالها

مشت شوق لجهتهم وجلست وحطت رجل على رجل بغنج وغرور

شوق : رنوومه وش هالحزن والبكا انا ماحب اجواء الحزن

رنيم ناظرتها بنظره حاده وبعدها جلست تهدي جوري

رنيم وهي حاطه يدها على كتف جوري : خلاص جوجو لاتبكين ترى دموعك غاليه

وقفت جوري وناظرت بشوق بنظره حزينه ومكسوره

شوق بغرور : مثلي دور الحزينه والطيبه انتي تبين بهالطريقه تخلين اللكل يكرهني بس هيين ياجوري بعلمك مين شوق الي

قطع على كلامها ضربه على بطنها على خفيف من رنيم معناها "سكتي" وجوري ناظرت بحزن وبكت قدامها وشوق ماهمها ولا هزها شئ

جوري : تخسرين صداقتنا بهالسهوله

شوق : اوهوووه صداقتنا وصداقتنا ياحلوه صداقتنا انتي هدمتيها لو تبين مانخسر هالصداقه الي تقولين عنها ارفضيه واذا تبين نخسرها وافقي

جوري مشت عنها وهي تبكي وراحت للبوابه وطلعت وهي تركض تتمنى الموت ولا تسمع هالكلام من شوق ماتوقعتها بيوم بتكون بهالقساوه عليها وهي صديقتها والي مواعدتها مايفرق بينهم غير الموت

رنيم : عرفت الحين ان انتي السبب بضيقة جوجو

شوق : المطلوب الحين

رنيم بعصبيه : شوق انتي وش هالكلام الي قلتي لها شنو توافقين تخسرين صداقتي ترفضين بنظل اصحاب وش هالكلام

شوق : هههههههههههههههههه رنوومه ماعليك منها تراهي تمثل الطيبه وانها تكسر الخاطر عشان تكرهكم فيني

رنيم : شوق انتي من جدك تتكلمين عن جوجو كذا

شوق : ايووه





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس