عرض مشاركة واحدة
قديم 24-06-19, 11:50 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الحادي عشر


‏قـولوا لقلبيّ من يلم شتاتـي
‏إن عانَـقت نظـراتهُ نَـظراتـي💗



يوم زواج ادم واريام
خلود دخلت على اختها وشافتها متوتره ومعصبه : شفيك
اريام وهي شوي وتبكي : لبست الجزمه ومشيت فيها عشان اكون هناك متعوده فيها وانكسر الكعب
خلود : طيب خلاص هدي انا اللحين اكلم عبدالله واروح المول واجيب لك غيرها
:
:
:
:
حامد : وش عليه بيتزوج وبيطلق العزوبيه احسن من بعض الناس
محمد : ماتدري يمكن كلها كم شهر والحقكم
ادم : صج اخيراً نويت
محمد : تقريباً
:
:
:
:
فراس :تعبانه
جنى رفعت عيونها عليه : لا
فراس : انتبهي لنفسك واذا تعبتي دقي علي
جنى وهي تلف الشيله : ان شاء الله
فراس : يلا اجل مشينا
:
:
:
:
بالزواج عند الرجال
محمد الجد بهمس : وش صار على موضوع ولدك
فيصل بنفس الهمس : مو وقته يبه
محمد : اجل متى وقته رد عليك او بكلمه انا
فيصل : رد يبه وان شاء الله قريب نخطب له
محمد : زين اجل ربك يوفق
:
:
:
:
عند الحريم
ريم





خلود



هند



جنان




ساره




جنى




اسماء




غاده




وجدان




امل




جوري



اريج




اريام





:
:
:
:
خلود : وجدان روحي جيبي فلاش الزفه من عند اريام
وجدان : ان شاء الله
:
:
:
:
بغرفة اريام
محمد : شرايك انزف معاك ومنها اشوف لي عروس
مريم بضحكه : عشان جدك يعلقك بحبل المشنقه
محمد : اي والله صدقتي
دخلت وجدان وهي منزله راسها تعدل فستانها : اريام عطيني فلاش الزفه رفعت راسها الا تجي عينها بعين محمد طلعت ركض
مريم ضربت محمد على كتفه : استح احرجت البنت خزيتها خز
محمد : ها هذي وجدان
اريام بغمزه : ها شرايك فيها
محمد بلع ريقة : عادي اصلا ماشفتها عدل
مريم بهمس : عادي ولا شفتها الا خزيتها خز وذبت من شفتها
محمد بنفس الهمس : يمه ماله داعي لحراج
:
:
:
:
عند وجدان بدورة المياه (تكرمون) تطالع نفسها بالمرايه : اوف وش هالحراج ولا بعد يخز ي ربي بموت من لحراج
جنى حطت ايدها على كتف وجدان : شفيك تكلمين نفسك
وجدان بشهقه : ها ي ربي احراج
جنى : وشنو هالحراج
وجدان : رحت غرفة اريام عشان اخذ لفلاش وطلع هناك اخوها محمد
جنى : لاتنحرجين عادي تحصل
وجدان : المشكله جلس يخز مايستحي على وجهه
جنى بضحكه : طبيعي بيخز انتي شايفه نفسك صايره ملكة جمال
:
:
:
:
عند الرجال
ادم : بدري كان نمت داخل
محمد : وش حارك داخل عند اختي عندك مشكله
ادم : اي عندي ابي نخلص واخذها ونسري
فراس : ياالحبيب بدري وين تسري توه اول الليل
ادم: شنو توه الليل تنزف وادخل اخذها واطلع
حامد : لا يالحبيب اصبر تنزف وتجلس مع ربعها وبعدين تنزف وتصور بعدين تاخذها
محمد : الله مشوارك طويل
ادم : الا قول سرا الليل واحنا ماسرينا
:
:
:
:
عند الحريم
فاطمه : هذي شفيها كل مامرت جنبنا قامت تدلع
فوز: واضحه تبي تقهر نوره
نوره : ماهمتني ناقصة عقل
فاطمه : ولا اللبس استغفر الله بس
:
:
:
:
عند الرجال
خالد : ليش ماترد له ساعه فونك يدق مو جاي يسكت
تركي : شسوي هذي جوري مش جايه تفك عني
سلطان: استغفر الله عطها بلوك وافتك
تركي: عطيتها دقت برقم ثاني
خالد: طيب رد اللحين وافتك من اتصالها
تركي : برد وامري لله
بعد عنهم شوي ورد : الو
جوري بدلع : مابقيت ترد شدعوه لهدرجه ماتبي تكلمني
تركي : زعجتني ي بنت واعتقد قلت لك من قبل مابينا شيء يستدعي اني اكلمك
جوري : بنسبه لك بس بنسبه لي في
تركي : وشنو اللي بنسبه لك فيه اللي يخليك تصرين تكلميني
جوري : احبك
تركي : استغفر الله ي بنت استحي وبعدي عني احسن لك وقفل الفون بوجها
جوري : تهددني ماشيء يتركي دامك رافض حبي انا اعلمك كيف تردني


الى الملتقى





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس