عرض مشاركة واحدة
قديم 24-06-19, 11:52 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثاني عشر



حيل احبك ولأجل احبك

‏بحتمل مالايُطاق
‏إلا المغيب !

‏ياحبيبي لاتصد
‏ولالا عن عيوني لا تغيب

‏اه لو تغيب
‏تشتعل نيران شوقي
‏وانتهي مثل الحريق




مريم : هذا مر اسبوعين على زواج اختك شرايك نخطبها لك اللحين
محمد : اللي تشوفونه
فيصل : خلاص اجل انا بكلم عمك اذا البنت موافقه تروحون وتحللون واذا طلعت النتيجه قلنا لجدك ورحنا نخطب رسمي ونملك ف نفس الوقت
محمد: وليش مانقول لجدي ونخطب رسمي واذا وافقت نروح نحلل وبعدها نملك
فيصل : لا جدك مايهتم بالتحليل ولا يهتم بموافقة البنت
مريم : كلام ابوك صح مانبي جدك يجبر البنت
محمد : اجل اللي تشفونه واهم شيء ابي البنت تكون موافقه ماابيها تكون مجبوره
:
:
:
:
جاسم : ها وش قلتي باللي قلت لك
جوري : موافقه بس بكون انا بدال اريج
جاسم : لا انا اتفقت اريج
جوري : افهمني يبه اريج يمكن تسوي لك مشاكل ف خلني انا احسن ومنها كذا تقهرهم
جاسم : خلاص اجل خليني اكلمه واشوف
:
:
:
:
تركي : كلمني فيصل ويبي يخطب وجدان لمحمد
نوره : هذي الساعه لمباركه ووين بنحصل مثل محمد
تركي : اجل نادي بنتك باخذ موافقتها اذا وافقة نسوي التحليل ف ها لين يطلع التحليل مانبي احد يدري خلي بينا الموضوع
نوره : ليه نخبي اذا وافقة البنت خلاص خل يدرون
تركي : فيصل مايبي ابوي يجبر البنت ويزوجهم بدون تحليل نفس ماسوا بين جنى وفراس زوجهم بالاجبار
نوره : صحيح كلامك اجل بقوم انادي وجدان
:
:
:
:
حامد رفع راسه عن اللابتوب وشاف غاده طالعه من دورة المياه ( تكرمون ) ووقفة قدام المراية تمشط شعرها وقف وتوجه لها : قمر والله "ضمها من وراء وحط راسه على راسها واستنشق ريحة شعرها " اخخخ بس اخق مااقدر انا على هالاحمر وهالريحه
غاده بااحراج : حاامد
حامد وهو يلفها عليه وهو يغمز : عيون حامد
غاده ابتسمت ونزلت راسها تحت : خلاص لاتحرجني
حامد وهو يمشيها معاه ويجلسها على السرير : فديت اللي ينحرجون
غاده وهي تبتعد عنه : ماخلصت شغلك
حامد وهو يسحبها له : فداك الشغل
غاده ضمته : فداك روحي
حامد داخ وقرب من شفتها وطبع بوسة هادية وطويله ............
:
:
:
:
فراس دخل الغرفه ووقف عند الطاوله يحط اغراضه : السلام عليكم
جنى جالسه تدهن ايدها كريم رفعة راسها على تسكيرت الباب : وعليكم السلام
فراس مر من ورها ووقف عند دورة المياه : جهزي لي ملابس
جنى خذت نفس عميق وتنهدة : ان شاء الله
فراس طالعها ورفع حاجبه ودخل دورة المياة ( تكرمون )
جنى وقفت وعدلت قميص نومها جهزة اغراضه وجلست بمكانها على السرير وحطت ايدها على بطنها : اخ ي ولدي انا قبل احمل فيك وانا احب ريحة ابوك وبعد ماحملت فيك صرت اعشقها لما اشمها ودي ارتمي بحضنه
طلع فراس من دورة المياه ووقف يلبس وجلس مكانه بالسرير ويلعب بفونه :
جنى قربت منه : تعشيت حبيبي او احط لك
فارس طالع المسافه اللي بينهم وطالعها : اكلت الحمدالله
جنى حطت ايدها على ايده : طيب تبي اسوي لك شاي
فارس بنفسيه : لا
جنى بلعت ريقها وحطت ايدها على بطنها لما حست بمغص قوي
فارس لف عليها لما شاف حركتها المفاجئه : شفيك
جنى وهي تتحسس حركة الجنين : مغص يجي ويروح
فارس : همم
جنى حطت راسها على كتفه وخذت ايده وحطتها على بطنها وهي تستنشق ريحتة بهمس : شوف ولدك صاير يتحرك كثير مشتاق لك
فارس سحب ايده بعصبيه لدرجة ضرب بطنها :
جنى حطت ايدها مكان الضربه وصرخت من الالم : اهه
فارس سحبها من كتفها : كم مره اقول لك لاتقربين مني
جنى نزلت دمعتها وبالم : ولدك يبي قربك
فارس هزها وبصراخ : بلا ولدك وبلا هالخرابيط الا انتي تبين وتحطين اعذار
جنى حطت ايدها على ايده ومالت براسها وباست كتفه : اسفه بس شسوي احبك واشتاق لك
فارس دفها وقام طلع الصاله الا بدق الباب راح يفتح
جنى طاحت على السرير وجلست تبكي وهي تتالم من بطنها
:
:
:
:
جنان : ليش دقيت على خالتي وقلت لها اللحين تخاف
عبدالعزيز : بالعكس بتعرف تتصرف احسن من اروح انا واحرج البنت
جنان : صدقت في هذي والله يصلح بينهم
:
:
:
:
فراس : يمه شفيك
فوز : انا شفيني الا انت شفيك طالع صوتك ووين جنى ليه اسمعها تبكي
فراس: مافي شيء تعبانه شوي
فوز : تعبانه وصوتك طالع فجعتني وخر عن الباب خل اشوف البنت
فارس مسك امه وباس راسها : اللحين اخليها تجيك انتي جلسي ارتاحي
فوز : مو جالسه ووخر عني مسوي شيء للبنت ولا تبي اشوف جريمتك
فارس : لا جريمه ولا شيء بس البنت بقميص نومها
فوز : هذي بنتي مافيها شيء اذا شفتها بقميص النوم انت اطلع منها دفته ودخلت الغرفه وسكرت الباب
جنى استعدلت وسحبت للحاف عليها وبحراج وبصوت رايح من البكي : يمه
فوز قربت منها وحطت ايدها على راسها وبحنيه : ماله داعي تنحرجين مني شفيك يمه ليه تبكين وش مسوي لك فراس
جنى وهي تضم الحاف عليها اكثر : ولا شيء يمه بس تعبانه شوي
فوز ماطافتها الاحمرار اللي بكتفها وهي تحاول تخفيه عنها سحبت للحاف عنها : هذا شنو
جنى : ضربت بالباب
فوز بحزم : واضحه اصابع فراس هذي مايحتاج تخبين
جنى نزلت راسها وبكت :
فوز ضمتها : مو قت لك اي شيء يصير تعالي لي
جنى : ماابي اضايقك
دخل فراس الغرفه وبامر : قومي غيري ملابسك ولا عاجبك جلستك اقبال امي بقميص النوم
فوز : ماعليك منها
جنى سحبت نفسها من خالتها ووقفت وحست بمغص قوي وحطت ايدها على بطنها وجلست : اهه
فوز لفت ايدها على كتفها : بسم الله عليك شفيك يمه
جنى بالم : اه خالتي مغص قوي واحس بشيء
قاطعها فراس : انتي تنزفين
فوز بخوف : طلع ملابس لها ودق على السواق يجهز سيارتك
جنى بخوف وبكي : يمه ماابيه يموت
فوز : ماراح يموت يمه لاتخافين انتي نهاية الثامن كلها يومين وتدخلين التاسع يمكن ولده مبكره
جاب فراس الملابس
فوز : انا بروح البس واجي وانت غير لها
فراس: ان شاء الله
:
:
:
:
فاطمة حطت ايدها على قلبها : اللهم اجعله خير
هند : شفيك يمه
فاطمه : ماادري حسيت بوخزه بقلبي شفتي اختك اليوم
هند: اي يمه قبل اجي مريت عليها حتى سالتها تجين معاي قالت لا اللحين بيجي فراس
فاطمة : طيب دقي عليها شوفي فيها شيء
هند : هدي يمة اللحين ادق عليها وتشوفين مافيها شيء
فاطمه: ان شاء الله مافيها شيء ها ردت
هند : لا يمه ماترد يمكن مشغوله مع فراس فاطمه بنفسها : مااتوقع مشغوله مع فراس متى هو عطها وجهه او عبرها خصوصا ً بعد مااحملت الله يسامح اللي كان السبب
:
:
:
:
تركي : ها يبه فكري وعطيني بكره ردك
وجدان : ان شاء الله يبه باست راس ابوها وامها عن اذنكم وصعدت فوق
نوره :اذنك معاك يمه طيب انت وش رايك
تركي : انا اتمنها له محمد ولدي وكبر قدام عيني مع ادم نسيتي ايام قبل كان ادم ومحمد وفراس وحامد مايفترقون كله مع بعض وكانوا كل يوم ينامون بيت واحد فيهم لين كل واحد تخصص بشغله افترقوا وهذاهم للحين مع بعض
نوره : والله يخليهم لبعض ف هالزمن قليل تحصل صداقه مثل كذا
:
:
:
:
بالمستشفى
خذوا جنى غرفة العمليات
فوز وهي تبكي : اصدقني القول ي ولد بطني وش سويت لها ضربتها اصلاً واضح اصابعك على كتفها
فراس مسك ايد امه وباس راسها : هدي يالغاليه
فوز شدت على ايده : قولي الصدق ي يمه
فراس : شديتها من كتفها ودفيتها على السرير
فوز : ليش يمه وش اللي بينكم وخلاك تمد ايدك البنت سوت شيء او فيها شيء
فراس صد بوجهه : استغفر الله لا يمه المشكله مني يمه
فوز : على نفس الشي
فراس هز راسه
فوز : لين متى يمه
فراس : لين اموت
فوز :بسم الله عليك لاتقول كذا وحاول يمه ومايصير البنت مالها ذنب والبنت حامل شوف كيف تضررت
فراس : هي بعد يمه تستفزني ماتسوي اللي اقول
فوز : شنو اللي تقول هذا هي مجهزه اكلك ولبسك وحتى شقتكم نظيفه ماتقبل الخدم يصعدون ينظفون عنها وان قلت لها شيء قالت ان شاء الله
فراس : ماانكر كل هذا بس انا ماابي هالشيء
فوز : وشنو اللي تبيه
فراس : ماابيها تكلمني ولا تقرب مني ولا تلمسني
فوز : استغفرالله مايصير يمه تحرم البنت من كل هذا البنت من حقها تكلمك وتقرب منك وتلمسك وتضمك مو انت حلالها مايصير تمنعها
فراس صد بوجهه :






الى الملتقى




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس