عرض مشاركة واحدة
قديم 30-06-19, 02:27 AM   #1206

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,477
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



تحس عمرها طايره من الفرحة وهي بحضن أمها همست :آه يمه ماهو مصدقه
قالت بعتب :حملتي نفسك فوق طاقتها لو تسمعي الكلام بس

رفعت عيونها لأمها وقالت :خلاص اللحين معاد فيني أتحمل وبسمع الكلام

فتحت عينها بصدمه :تقولينها صادقه وش مسوي فيك
ابتعدت عن حضن أمها وقالت وهي تعتدل بجلستها : ماسوى شيء بس أنا ماتحملت الضره

طالعتها بشك :متأكده

هزت رأسها وقالت : ايه وبغصه إلا عناد مافيه منه بس الله يسامحه دخل اللي ماتسمى حياتنا وخربتها
وأنا ماقويت العيشه معاه وهي بينا

أمها بقهر قالت :للحين ماني عارفة ليه تزوج عليك وأنتِ ماينقصك شيء زين ودلع ودلال لو يحفى مايحصل مثلك بس الحمدلله الله فكك ماخلفتي منه فراقه بيكون هين بدل مافي بزر يتبهذل بينكم

طالعت أمها وهي ودها تقول اي زين واي دلع واي دلال وش فادني فيه يوم خربت حياتي بيدي
وقفت تتهرب من ذي السالفة وقالت : بروح اشوف الست أميرة وش مهببه لنا بعد الوجبه الدسمه اللي طفحناها

طلعت من المطبخ وبيدها القهوه والحلا قالت : كل شيء زين للزين آه ي الشموخ ماهو مصدقه أنك قدامي

قربت منها وأخذت الدله وابتسمت بحب لها حتى هي ماهي مصدقه انها بينهم ومرتاح من جوو الضيق والإهانه والتعب ...
وقالت وهي تبعدالافكار اللي توجعها : إلا قولي وش أخباره منصور ذا اللي أخذ قلب الأميرة

ابتسمت بخجل وقالت وهي تناولها قطعة الحلا
: اخباره باقي ماعندي اللي أقولها لك

الشموخ ضحكت عليها وقالت بخبث : يالله يومين بس وتدبلين سبودنا فيه طالعت أمها مافي حد بيأكلها غيري وغيرك يمه ...

أم أميرة ضحكت وقالت : نتحملها الله يعين فترة الملكه وكلها فتره ويتم الزواج وتهج معه

بوزت بزعل : الحين أنا بثره وثقيله على قلوبكم

ضمتها الشموخ بحب وقالت بصدق : وربي فرحانة لك والله يجعل حظك أفضل من حظي

طالعتها وعقدت حواجبها :فيك شيء

هزت رأسها وقالت بمكابره : وش فيكم الكل يسأل فيني ومافيني شوفوني مافيني شيء وش زيني

أم ‏أميرةبحسره : وش زينك لا والله إلا حالتك ماتسر وجهك صاير وش نحفه وتعبان ومصفر وحالتك حاله وزنك نزل نصه حسبي الله عليه ولد الجوهره على اللي سببه لك جت بتتكلم قاطعتها لا تبررين له ترا واضح كل شيء وعارفه انك تكذبين
بس خلي ملكة أميرة تعدي وبعدها لي كلام

وقفت وقالت بضيق : ماهو قلت لك خلاص بينتهي كل شيء يمه بس تكفين خليني انهيه أنا بطريقتي مابي مشاكل

قالت بضيق وحزن عليها : طيب خلاص اجلسي تقهوي وفكينا من سيرته

هزت رأسها بلاا: معليش يمه تعبانه وبروح انام يومين مواصله وابتعدت وهي تسمع أميرة تقول : يمه حرام عليك كان سكتي على الآقل ترتاح توها واصله مالها وقت وبسرعة ضيقتي خلقها بذا الحكي
راحت للغرفة طاحت على السرير تصيح بقهر
رن جوالها ..طلعته من الشنطه شافت رقم عناد
قفلت عيونها يالله أبد مافيها ...ترد عليه بذات ذا الوقت ..بس أفضل شيء ترد عليه ماهي ناقصه
مشاكل معاه ..راح تصبر حتى ينتهي كل شيء بطريقتها وبالشيء اللي ناويه عليه ..فتحت الخط وقالت بصوت مبحوح : هلا

سند رأسه على مقعد السيارة وقال: وشلونك

ابتسمت بسخريه بعد يسأل : الحمدلله


: الحمدلله على السلامة نورت جدة بوجودك

نزلت رأسها ولعبت بأظافيرها بتوتر تخاف منه حيل وتخاف من تهديده وتسلطه عليها وعارفة انه يتمسخر عليها : الله يسلمك

قال وهو يحس عمره متضايق وهي بعيده عنه : مبسوطه بجدة

رفعت رأسها وقفلت عيونها وزفرت بضيق يالله بدينا قلت بصبر : أكيد يكفي جنب أهلي اللي ....

ضحك بصوت عالي وقال بقهر وهو يقاطعها :مبسوطه معاهم ياويلك يوم يدرون باللي سويتيه من وراهم صدقيني هالرآحه ماراح تحصلينهاااا

صرخت بقهر : عناد حتى وأنا بعيده وأنت مصر تذكرني ليه كذا وش سويت لك

قال بحقد : وش سويتي ذبحتيني

صرخت منهاره وهي تقاطعه : خلاص يكفي يكفي تعبت وربي تعبت وبقولها لك والله معاد تشوفني وأنا اللي بقول لأبوي وبريحك مني للأبد وقول الشموخ ماقالتها بس اصبر علي حتى تنتهي ملكة أميرة

صك على سنونه وقال بحده : لاترفعي صوتك
علي وبعد لو تقولي لأبوك شي ذبحتك فاهمه صدقيني والله ماراح يرحمك وبعد ملكة أختك بجي لك وبترجعين غصب عنك

ضحكت بسخريه : اللحين يقال أنت رحمنتني
صدقني مهما سوى معي مارآح يوصل لللي سويته فيني من ضرب وشتم وإهانه وكله ظلم بسبب غلطه سويتها ويعلم الله اني ماخطيت بس كله بسبب غبائي ومن الصدمه اللي كنت فيها

صرخ بقهر : اي صدمه عشان ولد عمك تركك
تقومين تسوين سواتك مافي مبررر يالشموخ للآسف
ولا لك مخرج وصدقيني لو قلتي لأبوك بتعيشي منبوذه أكثر منتي مبوذه حالياً فاأحترمي حالك وأحضري وجبي مع أختك وبعدها ارجعي بيتك


قالت بضعف ودموعها تنزل من الكلام القوي الي يقوله : عناد ارحمني وشلون ارجع وأنت ماتبيني واشوف الحقد والكره بعيونك كل وقت

قفل عيونه يحس قلبه يتقطع عليها بذات وهو يسمع صياحها قال بدون حس : طيب لا تصيحي

زادت بصياحها قال بصوت مبحوح : شموخي

قفلت بوجه تكرهه يوم يقهرها ويخليها تنهار
وبعدها يرجع يعيشها لحظات تفرحها وبعدها يوجعها بكلام ابشع من اللي قبله هذا حالها مع عناد

رمت الجوال يوم رجع رن صرخت بقهر وهي تحط المخده على اذونها ..ماراح ارد عليك ماراح ارد عليك وخلاص يا عناد انتهى انتهى كل شيء ...

طلع لغرفتها بعد ماقالت له أميرة الي صار من أمها
قرب من غرفتها سمع صوتها وهي تصرخ منهارة فتح الباب وهو مفزوع ... قرب منها وبسرعه ضمها
وقال : بسم الله وش فيك يبه

صاحت بحضن أبوها مافيها تتحمل والله تعبت عناد اليوم خلص على الصبر اللي باقي عندها
ضمته بقوه وقالت وهي فاقده اعصابها :يبه مافينني والله يارب أموت وارتاح من اللي أنا فيه
لا أنا قادره احكي ولا قادره اصبر


قال بخوف وقلق : يبه ليه تقولين كذا وش فيك طالع الجوال مرمي بالأرض عرف ان زوجها وراء انهيارها قولي وش مسوي فيك والله ماغير أذبحه
الحين برد للرياض وأخذ حقك

أم أميره وأميره يوم سمعوو صوته عالي بسرعة راحو للغرفة وبسرعة أميرة تدخلت يوم شافت حالتها وقالت :خلاص يبه ويمه خلوني معاها
وراح تهدا

أم أميره بسرعه قالت وهي معصبه : وش نخليك معاها شوفي حالتها حسبي الله عليك ياولد الجوهره وبسرعة طالعت الجوال وهو يرن أخذته من الأرض وردت عليه وقالت بعصبيه : الله يأخذك على اللي سويته في بنتي

صرخت الشموخ يوم أمها ردت :لا يمه تكفين
وحاولت تسحب الجوال من يدها بس رفضت وكملت سب فيه : يالحافي قلتها من أول ماتنفع لبنتي مفروض يأخذها رجآل كفووو ماهو مثلك عايش على ظهر زوج أمك

الشموخ بسرعة قدرت تسحب الجوال وتقفله صرخت منهاره : ليه يمه ليه تستفزيه كذا

قال أبوها وهو ماهو فاهم : من ايش خايفه لا تستفزه أمك

الشموخ صرخت منهارة : يمه يكفي يكفي والله مافيني خلاص يارب أموت يارب وترتحون مني كلكم

أبوها صرخ بعصبيه : الشموخ وش ذا الكلام

مسكت بصدر ابوها وقالت : موتي والله أفضل والله أفضل لي ولكم

مسك يدها وقال بقهر وغبنه : قولي وش مسوي فيك والله اذبحه قبل يقهرني فيك أنتِ وأختك عندي شيء كبير واللي يقرب صوبكم اذبحه


هزت رأسها وهي منهارة حدها وفاقده تركيزها بالحكي : ماسوى شيء أنا استاهل اللي سويت بعمري كذا يبه والله غلطه مني ماكنت احسب نهايتها كذا بس طلع عكس اللي ابيه ورجعت تصرخ موتي أفضل موتي أفضل لي ولكم عناد ماله ذنب ولا لكم ذنب الذنب ذنبي أنا وطالعت أمها ليه كذا جرحتيه ليه تراه نادر وجوده
أميره يوم شافت أبوها وجه تغير بسرعه قفلت فمها بيدها وهي تقول : يبه ماهي في عقلها ماتدري وش تقول خلاص اطلعووا تكفون خلوني معاها

ابتعد عنها مثل المقروص وقال بصوت مرعب : وش سويتي
بسرعة تدخلت أمها وهي خايفه من المصيبه اللي سوتها كلام بنتها مايطمن وسكوت عناد بالجوال بعد مايطمن قالت بسرعة : وش سوت الله يهديك
مسكت بكتفه يالله يالله لغرفتك وهي تهدا شوي وبعدها تعرف تحكي يالله أميرة خليك جنب أختك

أميره بسرعه قالت وهي تطلعه مع أمها : ايه يبه روح الحين لغرف.....
ماقدرت تكمل من الصرخه اللي صرخها وهو يبعدهم عنه
: ابعدووو عني كلكم وطالع الشموخ وش سويتي
وأنا أقول الرجآل صابر على ضيم والقهر واضح عليه وتصرفاته ماهي تصرفات عناد اللي الكل يشهد على رجولته وأخلاقه زادت بصياحها صرخ بقهر وخوف من الي بيعرفه قولي وش سويتي ولا ذبحتك بمكانك

طالعت أمها وأميرة بخوف ماكان ودها تخبره بذي الطريقه ولا بذي السرعة تحس عمرها اليوم بينتهي بس هي تبيه ينتهي خلاص تعبت مافيها قالت وهي تصرخ منهاره : كذبت اني أكلم أخو صديقتي

حس الدنيا دارت فيه وصرخ مصدوم : ايششششش

طاحت عند رجوله وقالت وهي منهاره تصيح : والله مظلومه يبه والله السالفة كذا بس مقدرت تكمل حكيها من الرفسه اللي جتها خلتها تفقد توازنها وطاحت بالآرض

بسرعة طاح فيها ضرب وهو يصرخ : تكلمي اخوو صديقتك أنا تسوين فيني كذا

كانت تحاول تبرر وتصرخ بس مافيها الضرب الي يجيها مخليها حتى عاجزة انها توضح له استلمت للضرب بدون ماتدافع عن نفسها هي موته وترتاح بعدها

كانت أمها وأميره يحاولون يفكونها منه بس ماقدروا عليه
كان يصرخ ويقول بغبنه وقهر الرجآل : الرجآل الحافي بنظرك يا أمها اللي ربيتيها صان بنتك وخلاها على ذمته للحين إلا لو حد غيره رماها من أول ماعرف بمصيبتها


قالت وهي مصدومه وبعد خايفه تحس إنها راح تفقدها اليوم وعلى يد مين يد أبوها قالت : تكفى ي راشد طلبتك تبعد عنها تكفى وتخلينا نفهم

صرخ بعصبية : وش نفهم باقي بنتك خلت سمعتنا بالأرض

أميرة تصيح بصوت عالي وتحاول تحمي الشموخ من الضرب اللي يجيها من أبوها غلطة عمرها يوم فضحت عمرها عند أبوها ليتها حكمت عقلها ولا سوت الي سوته

أم أميرة يوم شافت خلاص بنتها بتطلع روحها
بذات مع استسلامها ولا ساعدتهم عشان تقدر تفك عمرها من يد أبوها صرخت بصوت عالي : راشد بتموت والله بتموت وصدقني الموضوع عكس اللي أنت فاهمه تقولك كذبت عشان ماكان تبيه
وأنت غصبتها عليه تذكر هالشيء وبنتي وعارفة مستحيل تسوي شيء يشوه سمعتنا

صرخ بعصبيه وهو يرجف : ماغصبتها هي وافقت عليه عشان تداري على مصيبتها ال******
حس قلبه بيوقف ابتعد وهو تعبان حده مصدوم


كانت تحس بكل ضربه بجسمها وبكل سب يطلع من فم أبوها بس خلاص اليوم حكمت على نفسها تكون نهايتها راح ترتاح وعناد يرتاح تتذكر تحذير عناد لها عشان ماتقول لأبوها بس لو ماقالت له بتجلس تتعذب طول عمرها وهي معاد فيها اختصرت على عمرها ومعاد تبي ذي الدنيا غلطه وراح تدفع ثمنها بحياتها بعد ....حاولت تتكلم وقالت وهي تعبانه من قوة الضرب اللي حصلته شافته ابتعد عنها قالت قبل يطلع : تبي ترتاح وتريحني جيب مسدسك وارمى علي رصاصة الرحمه بنتك معاد فيها يبه تتحمل العيشه

ضرخت أمها وهي تقول : وش تقولين يالمجنونه حنا يالله قادرين نهديه يفك عنك

@
@
@
{مصر }
فرحانه من الوعد اللي وعدها فيه انه مايتخلى عنها للأبد ابتسمت يوم قال : تصدقين للحين ماهو مصدق اني أنا وأنتِ نتكلم بهدوا مع بعض بدون
كلام مستفز منك وحركاته خبله تفقدني اعصابي

ابتسمت له بدون ماتتكلم حتى هي ماهي مصدقه
اليوم هي اسعد وحده بذي الدنيا اخيراً رضي يرجعها معاها قالت :مدام طيبت خاطري وافقت والله ياياسر ماراح تشوف مني اللي يرضيك وشدن ثانية

ابتسم وقال وهو يرفع يده : يارب

قالت بخجل : طيب وش يرضيك وأنا اسويه

عض شفته وقال : وربي صعب عليش

عقدت حواجبها وقالت : ليه طيب صعب جربني لو مره

ابتسم وقال : اوكيه اللي يرضيني ابيش تكوني كذا راكده وكلامش تثمنيه قبل تقولينه وبعد مو اي حكي تنقليه وطبعاً الكذب ثم الكذب ذا بعد تخلينه مره عشان جاب لنا مصايب ورفع حاجب وقال هاا ست شدون تقدرين تنفذين ذا الشيء ولا صعب عليش

شدن بسرعة قالت : على ان صفات بعضها موفيني بس تم

ياسر فتح عيونه وقال : اعطيني شيء ماهو فيك
وأنا بعتذر منش ياراعية الصفات الحميده

شدن وقفت وقالت : تم تم اي شيء تطلبه تستاهل ننفذه المهم الحين يالله خلينا نروح نخبر أهلي اللي هنا اني برجع معك

ياسر عقد حواجبه وقال : ليه كذا متخوفه منهم ماهو قلت لش مين يقدر يمنعش وأنتِ معي

شدن ماتدري ليه خايفه تحس رجوعها لأبها في شيء بيخربه قالت وهي ودها ترتاح : يالله بس خلينا نروح ونخبرهم وبعدها ارجع معك الفندق مابي اجلس عندهم

حس بضيق وقال : شدن السفر باقي منه لسى بتمشى بمصر وأهلك بنروح لهم بعدين ونخبرهم
باقي إجازتي مطوله

شدن بخوف وقلق : خلينا نروح وننهي كل شيء وبعدها نسافر اي دوله ثانية نكمل فيها الإجازة حقتك بس هنا مابي أجلس احسني بموت من الخوف باي لحظه حد بيمنع رجوعي معك تكفى ياسر نسافر اي مكان ثاني بس ابعدني من هنا

شافته يطالعها بدون مايتكلم قالت : طيب وش رايك بتركيه ودي ازور طرابزون ذي امنيه ابيك تحققها لي
ولا دبي ولا ماليزيا ايه ماليزيا يمدحونها كثير ولا اقولك اندونسيا كثير راحو لها
فتح عينه مصدوم : كل ذي الدول الحين بتروحين لها

قالت : لا اختار وحده بس ابعدني من هنا يكفي اللي بيصير لي يوم ارجع معك الديره والمشاكل اللي بتحصل

حس انها فعلاً خايفه ومتضايقه ومهما طمنها
ماراح ترتاح وهو صراحه مايبي شيء يكدر عليهم عاجبه حياته معاها ويحس براحه وأبد ماهو ندمان انه حاول يتقبلها بحياته ويبدأ معاها من جديد ...
مسك يدها يطمنها وقال : ابشري باللي تبينه الحين نروح لهم وبعدها أحجز ونسافر للمكان اللي ودش فيه والمشاكل لا تخافين قلت لش أنا قدها وقادر احميش وأبوي مصيره يرضى تطمني ...

هزت رأسها وهي تحس بغصه ذابحتها نزلت دموعها غصب ابتسمت يوم مسح دمعتها وقال بعتب : ليه كذا تبيني ازعل
هزت رأسها بلااااا وابتسمت له ...

وقف وقال : يالله خلينا نودع أهلش وبعدها وكاد ترتاحين ونعيش مثل الخلق من صياحش وقلقش الزايد

لبست عباتها وهي خايفه وقلبها يدق
طلعت معاه أول ماوصلوو العمارة حق أهلها
طالعته وقالت : قلبي مقبوض وخايفه

هز رأسه بعجز من خوفها قال بصبر: شدون
ليه مايرضون ترى مالك معاهم غير يومين
وبعدين يعتبرونها زيارة لهم وقبل كل شيء مالهم كلمه معش مدام انش على ذمتي ويالله انزلي وسلمي عليهم وقولي لهم رجعت بقراري اني استقر هنا بستقر مع زوجي

نزلت معاه وهي خايفه ...أول مافتح لهم الباب قال أخوها: اهلاً اهلاً لك وحشه ي بت وانتِ مكملتيش اليوم بعيده عنا ابتسمت له بتوتر
على طول خالها قال وهو يأكل : تفضل ياياسر دي حماتك بتحبك وتعالي يابت ده والله نفسي أجلس معاك وتعرفيني أكتر

رفع يده يشكره : عليك بالعافيه توني متعشي
شدن كشرت ماتبي تتكلم مع خالها كذا ماترتاح له بسرعة ركضت لجدتها يوم
رحبت فيهم وسلمت عليها دورت بعيونها لخالتها مالها أثر بس توترت يوم شافت أمها طالعه من المطبخ
وبيدها الشاي ...نزلت عينها مافيها تشوفها تحس بينهم مسافه حطت صينية الشاي وقالت وهي ترحب بياسر : ازيك عامل ايه اليوم كله بطوله وحنا كان نتظركم افتكرنا تجووو على الغدا

ابتسم لها وقال وهو يطالع شدن : ماعليه مره ثانية اليوم قضيناه برا انا وشدن وحبينا نشوف مصر

قال خالها بلقافة :ان شاءالله بس عجبتك مصر دي الخير كله والله مش عاوز ارجع جده بس العيشه نعمل ايه ده السفر مكتوب علينا

ياسر ابتسم له وهو يالله قادر يبلعه من لقافته : اكيد عجبتني ولا ماكان جلست فيها للحين

ضحك بطريقه مستفزه وقال: اللي يسمعك بيقول جالس من مده ده يومين يا رجآل


وقف ياسر وقال :يومين ويكفي الحمدلله
ويالله ياشدن ودعي أهلك وخلينا نمشي ورانا طياره

وقف خالها مصدوم : إيه مين اللي يمشي معاك
====
=
كتتتتتتت
& نونــي بنت الجنوب &

سبحان الله وبحمده سبحاه الله العظيم
(الوتر أحبتي )
"الله يرحمك يأمن وجعني فراقك "


كتتتتتتت


& نونــي بنت الجنوب &

سبحان الله وبحمده سبحاه الله العظيم
(الوتر أحبتي )
"الله يرحمك يأمن وجعني فراقك "





التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 02-07-19 الساعة 03:00 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس