عرض مشاركة واحدة
قديم 01-07-19, 01:18 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


اتلهكم الروايه عن اموركم الدينيه وواجباتكم
البارت السابع.: عضو جديد في الفريق


لا احلل النقل من اسمي


ميدل ميست الورد 😉💓

................................................


مرن الحصص وانتهى الدوام الصباحي وحان وقت استراحه الظهر، تحركنا انا وعمر وخالد كنت اشوف عمر على جانبي اليمين، و خالد على جانبي اليسار، ابتسمت ابتسامه هاديه وانا اقول فخاطري صدق لقالوا الاخوه عزوه =)



ناظرت عمر اللي كان يمشي جنبي وقلت بكللللل حماااااس: عمممر متى راح نبدأ شغل ¡¿


عمر : لازم يكون فريقنا مكتمل



خالد= بس هذا يعني اذا مازن ما موجود ما في شغل ومازن دايما يكون مراافق هذاك ال احسن حقي اسكت

ميرا : لا لا قول من هو



عمر : ما لازم كل شيء تعرفي وراح يجي مازن في الوقت اللي اقوله يجي لكن انا ما كنت اقصد كذا



ميرا :؟؟؟؟؟؟؟؟؟


عمر : فريقنا كنت مفكره مكتمل لكن لا نحنه ينقصنا فرد اجتماعي وعفوي عشان يبعد عنا الشبهه



خالد : اهااا الحين فهمت وبعدها ناظر ميرا اللي كانت معقده حواجبها وقال انا بس اريد اعرف كيف تجيبي نسبه مرتفعه وانتي بقلة الاستيعاب هذي


ميرا: بس لا تتذمر ترجم اللي قاله عمر بسرعه


خالد: اذا لاقينا واحد من عصابه او لاقينا شرطه راح يشكون فينا اكيد لانه كل شخصياتنا شخصيات مناسبات لعمليات مثل هذي لكن لو كان فيه فرد معنا عفوي اجتماعي كثيير وعادي فهذا راح يقلل الشبهه فينا


ميرا بفخر : وفيه احد اجتماعي اكثر مني


خالد: لا تستهبلين نسيتي فيك مرض نفسي نحنه كتبنا بالسجل عشان ما احد يقرب منك

ميرا : صح صح لكن من بيكون هذا الشخص ^_^


عمر وهو يبتسم : عمار



ميرا وخالد : شوووووووووو كيييييف اننننته مجنون


عمر : مجنون وافتخر



ميرا: هذا لما راح يشوف المسدس راح ينهااار اكيد شو راح يعمل لو يشوف عصابات ومافيات



خالد : راح يغمى عليه بوسط العملية لا وراح يقبضونا فوسطها



عمر : راح نخبره عصر



ميرا : ما راح يوافق



عمر : عندي خطة



ميرا : واللي هي....



عمر : خلاص انا ورطته ومشي الحال في وحده من العصابات راح يحاولون يقتلونه ونحنه راح ننقذه بعدها راح نخبره انه لازم يختار يا اما يموت على ايديهم او ينضم النا وعاد انتو توقعوا شو بيختار!



ميرا وخالد مع بعض وبخوف : رااح يغمى عليه :O

عمر: وبعد ما يغمى عليه


ميرا وخالد : راح يخبر الشرطه



عمر : راح اقوله انه في كل الافلام شو يصير باللي يخبروا الشرطه.... $


ميرا وخالد : يموتوا =_=


عمر : بالضبط وشو يصير باللي يكونون عصابه لحالهم ويوقفوا العصابات الثانيات.... $


ميرا وخالد : يكونوا هم الابطال =)



عمر : و شو راح يختار وقتها



ميرا: راح يختارنا ^o^


خالد بتوتر : بس اذا ما أنقذناه في الوقت المناسب ومات



عمر: راح نسوي الواجب ونحضر العزاء ونعزي عائلته


ميرا :شو تقول انت !


عمر : قوي قلبك في مثل هذي الاماكن مافي مكان لرحمة والتردد لازم تختاري بسرعه ولازم تكون فيه تضحيات



ميرا :-------------


خالد: عمر اسمع _--------عمار مو لعبة هذا انسان اذا جاه اي شيء اي شيء وقتها وقتها



عمر : لا تخافوا اسمعوا ما راح يصير الا اللي نريده ان شاء الله وبعدها بدأ يضحك وقال : لو تشوفوا اشكالكم مفكرين راح ارمي الولد كذا طبعا لا بس راح يصير الموضوع من بعيد يعني قبل لا يقربوا منه راح نتدخل هههههه


خالد :-_- كنت راح توقف لي قلبي



ميرا :-_- مزحك ثقيل انا كنت مفكره لما راح يضربوه رصاصة بعدها ناخذه



عمر :هههه لا هذي قويه ههههه

فجأة وقفوا بعد ما شافوا ميرا وقفت


عمر :ليش وقفت


ميرا : لا أنا راح انتظر هنا جيبوا كتب عمر وتعالوا بعدها



خالد:؟(لكن بعدها خالد تذكر شو صار) وقال: ترا معليك منه سعيد راح تشوفيه طبيعي في هذي اللحظة وكأنه ما صاير شيء.



عمر بدأ يتغير وجههوقال بهدوء : شو صاير ؟!



ميرا :ولا شيء....


عمر :اكره اعيد السؤال فيه شيء والا لو كان ما فيه شيء ما كنت سألتك



ميرا : اوكيه انا امس كسرت طاوله او مرسي ما اذكر لاني كنت معصبه وتعبانه



.
عمر: لانك معصبه هاااه .......


اخ منك يا عمر يعني لازم تحقيق خلاص ما اريد اقول ما اريد ما تفهم انت -_-

ميرا :هيه بس كذا



عمر: ارتاحي ما راح اسوي تحقيق


شو هذا ساحر شكله يعرف شو اقول فخاطري #_#

ميرا:شو انا ما قلت تحقيق !؟


عمر :على فكرة انا ما اقرأ شو فخاطرك '-'

شو هذي الورطة خلاص ما راح افكر في شيء


ميرا : ما قلت كذا انا



عمر :انا مو ورطه انتبهي لافكارك



خالد:هيه وانتي طول حياتك اصلا ما تفكري في شيء


ميرا بصدمة : كييي......ككككككيف ععععععععرررر. عرفتوا ؟!؟!!!



خالد : اخ اشك انك تقربي لبقرة بيتنا بشيء



عمر : انتي تفكري بصوت عالي. وعطااه ظهره وقال بصوت خافت : خبلة




ميرا بغضب : سمعتك



عمر: واذا سمعتي ما قلت شيء جديد



ميرا: انا خبلة اذا انا خبلة انته شو



خالد وهو يضحك : مختل ههههههههههههااااااهههههه



عمر: اسكت يالتووور (عمر يقول التور لانه خالد لما كان صغير لين صف ثالث كان يقول الثور التور)



ميرا:تستاهل. ههههه عشان ما تنسى ماضيك اخوي




خالد : ولا كلمة دخلوا بسرعه



عمر: فتح الباب ودخل



-سعيد لما شاف ميرا وخالد قال فخاطره : بدينا جنوون -


عمر بصوت عالي : اريد كتب



-سعيد : عطوه كتب وخلوه يروح بلييز




عمر أخذ الكتب وطلع مع ميرا وخالد


-سعيد تنهد بفرح : طلعوا من دون مشاكل اوه


وفجأة يشوف ورقة على المكتب مرسوم عليها شخص مخنوق ومكتوب تحته انا ما اعرف شو سويت بيزن بس هذا اللي راح يصير اذا لعبت مع يزن



-سعيد شاهق بخوف ومزق الورقة وتذكر انه قبل ما يجيبوا الكتب عمر بدأ يكتب على الورقه بدون ما يلاحظو-




-سعيد فخاطره اخ منهم هذا انا وما قتله شيء بعدي اخ -



في مكان ثاني


كان فيه شخص يتمشى بالشارع بخطوات بطيئه وقف قدام بيت والتفت


وقال بصوت خافت :ليش تتبعني من لما كنت امشي



الشخص الثاني : اوامر الرئيس


الشخص الاول : خل رئيسك يولي اذا شفتك تتبعني مرة ثانية را تندم



الشخص الثاني :سيدي اسف بس اختار تموتني وانا احميك



الشخص الاول : لا بعد مصدق حاله بحميك روح روووح ازلف انا احمي حالي وعشر مثلك



الشخص الثاني راح بسرعه وقال : امرك


بعد عشر دقائق


الشخص الاول : هاااي انت اطلع هذا راح


الشخص الثالث :كيف عرفت اني الاحقك



الشخص الاول : مو شغلك بسرعه قوول المعلومات جبتهن



الشخص الثالث :نعم سيدي اسمها ميرا وعندها لحد الحين نعرف اخوان وهم ...

الشخص الاول :. تكلم ماني فاضي لك


الشخص الثالث : الاول خالد والثاني هو وبلع ريقه وقال عمر



الشخص الاول: عمممممر عممر اخوها انته تمزح


الشخص ٣:. لا ما امزح عمر ما في غيره



الشخص الاول فخاطره (هه وانا اقول انه ما عندك نقطة ضعف شكلك طحت يا عمر ) :. هههههه لقينا طريقه نمسك عمر فيها



وفجأة طلع واحد من وراء جدار البيت وقال : ههههه ما اعتقد انته ما تعرف ميرا غبي هههه




الشخص الاول:. هه بنت يعني سهله نمسكها




الشخص الرابع : لااااااا عمري مو سهل انته ما تعرف من ميرا اصلا هذي نسخه من شخصية صقر وهيبة عمر



الاول : يعني هي مثل عمر لااااااا تقول



الرابع : لا لا تخاف مو مثل عمر بس تشبهه شوي بالتصرفات نحنه عمر واحد مورطنا من عشر سنين ونحنه نلاحقه ولا شيء فايده يعني لو كانت مثل عمر كنت راح تشوفني مغمى علي عمر واحد مكفي وموفي



.........


في مكان اخر قريب من للمدرسه



الحارس :سيدي لقينا واحد متورط مع عمر في عمليات مشبوهه نقتله تريده حي او ميت



الرئيس : واخيرا لقينا شيء عن عمر شو اسمه ؟! اللي لقيته


الحارس : عمار


الرئيس : اريده حي باشروا بالعمل لكن مافي مشكله اذا اضطؤيتوا لاستعمال المسدس لكن استعملوه في اماكن غير خطيره مثل أيده او رجله


الحارس : حاضر سيدي
..........

نرجع للمدرسه الساعه ٤ عصر



عمر وخالد وميرا مجتمعين وبعدين جاء مازن وكان عمر مفهمه قبل الخطة


مازن : كيف راح نطلع



عمر : هه انته تمزح صح كل يوم تطلع من المدرسه مع هذاك ولد النذل واخر شيء تتكلم كأنك بنت كيف راح نطلع ننننننننااااا


ميرا : احم احم احم اخوي احشم وش فيها البنت -_-

عمر : فيها البنت انها من يحبها شيء تصرخ وما تعرف تتصرف



ميرا ووجهها احمر من الغضب : شو شااااايفني قدامك حيط




عمر : انتي طبعا حاله مستثناه اختي



ميرا : انا حاله مستثناه والباقيات ما تارسات عينك هاااااه


عمر : خلاص الشيمة اسكتي عني كلكن حاله مستثناه محد كثرك يعرف يلعي



خالد : نغير سؤال مازن ونخلي السؤال يقول كيف راح يطلع لؤي



عمر وهو يبتسم : هذي بتكون مهمة المدير راح نخليه يقول انه راح يسوي مسابقة شهريا لكل طالب وراح يبدأ اول سحب الحين وراح يقول انه الاسم هو عمار الصف العاشر وانتهينا




مازن : عمر في اي عصابة ورطته !


عمر بابتسامة بريئة : عصابتك عشان اضمن انه المهمة تنجح



مازن : الله يجيبك يا طولة البال انته ما لقيت غير عصابة الاوركيد ما في غيرها لازم تورطني مع عائلتي لازم



عمر: أنا اخترت الاوركيد لأنه أنت تعرف أشخاص فيها وفي حال فشلت المهمة تتدخل وما يصير عمار فخطر



خالد : تراه ما باقي الا ساعة وراح يبدأ العملية



عمر: عطينا خطة



خالد: كيف !



عمر: عطينا خطة اخلص انا عطيتك خريطة المبنى وأماكن تواجد افراد العصابه



خالد : طيب طيب اول شيء معانا الباب الامامي حارسين مسلحين وعنا الباب الخلفي ثلاثة حراس وفيه مكان واحد راح يكون بدون حراسة...وابتسم وكمل : مفاتيح التهوية وفيه شخص واحد مناسب للمرور فيها وهيه ميرا ولهذا السبب ميرا هيه راح تنقذ عمار وراح تطلعه من داخل المبنى باتجاه الباب الخلفي لانه في احتمال كبير يكون الباب الامامي فيه كاميرا وللاحتياط راح تلبسون اسود ،عمر راح يبدأ يرافق عمار بدون ما يلاحظو- لين النهاية-ومازن راح يكون قريب من المبنى في حال تعرضت ميرا وعمار لخطر راح يتدخلون كلكم معكم مسدس في حالات الطوارئ وانا راح اعطيك هذي اجهزة تتبع وسماعات صغيرة لتواصل عن بعد انا راح اكون قريب من المبنى مع الشاحنة السوداء الصغير وراح اتابعكم من الشاشة وراح اوجه ميرا عشان توصل لعمار طبعا عمر انته لازم تخلي في عمار جهاز تتبع قبل المدير ما يبدأ المسابقة




عمر كان كل نظره موجه لميرا وفي نفس الوقت يسمع كلام خالد هو ما يحب يمشي على الخطط بس كان مضطر انه يمشي عليها. عشان ما يعرضهم للخطر فهز راسه كدليل على الاستجابة





ميرا كانت أيدها ترجف وهيه تحمل المسدس وتحاول تهدئ حالها كانت تقول فخاطرها لا لا ما فيني اقتل احد شو راح اسوي اذا قتلت احد وبعدها وبعدها كانت له عائله ويصير لهم مثل ما صار لي مستحيل مستحيل لاااااااا



أنا مازن كان يفكر في عمر ويفكر في عايلته من راح يختاااار من ؟!



عمر: راح اروح صوب عمار اركب فيه جهاز التتبع خالد اريدك ترافقني انته وميرا مازن مشغوول حاليا - ولما طلع من الغرفة مر بجانب مازن وهمس بكلمات وراح خالد كان طالع قبل عمر اما ميرا فطلعت بعد عمر ولاحظت هذااك الهمس بس ما كانت مهتمة في هذاك الوقت



____________$___________


راح خالد وعمر و ميرا ودقوا الباب وطلع عمار فتح الباب ولما شاف عمر جلس يتحسس لسانه بعدين صرخ وقال لاااااااا لااااااا لساني وسكر الباب بقوة فوجههم بس عمر خلا رجله قدام الباب ومد أيده لداخل ومسك عمار ووضع فيها الجهاز بعدين طلع أيده

وقال :اوووهو الحلو عمار الحلو عمار خالد كان يريد يسلم عليك بس دامك سكرت الباب فوجهنا..



خالد بابتسامة حزينة : راح امشي شكرا



وبعدها راحوا ميرا كان كل كل همها انها ما تريد تقتل احد ابدا ابدا ابدا كان فيها صرااع في داخلها



عمر وخالد راحوا وتبعتهم




بعد ما راحوا عمار سكر الباب وقال فخاطره اخ زعلت خلووودي لازم اراضيه




بدأ فجأة المدير يتكلم وقال معلومات عن المسابقة بعدها قال واسم الفائز هو عمااار من الصف العاشر يتفضل بالخروج حالا والسيارة قدام الباب تنتظره



عمار :, ووووووووووووووووووووووووو اااااااوووووووووووو. شت بعدين اراضي خلوودي من ارجع اجيبله هدية $_$



طلع عمار بسرعه وركب السياره وكان عمر يتبعه بدون ما يحس خالد وميرا كانوا راكبين والسيارة السوداء ووقفوا بجانب المبنى من بعيد أنا مازن فكان يسير وراء شخص وكان يقول فخاااطره (لااااااا ما توقعناااه يروح راح يشوف ميرااا بس على كل لازم ما اوقف اامهمة )


وبدأت المهمة

-------------------------


اوقف هنا واكمل البارت الجاي رايكم وتوقعاتكم 😊😍😁



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس