عرض مشاركة واحدة
قديم 06-07-19, 09:00 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


.البارت الثامن : حدث لم يكن بالحسبان


لا ابيح النقل من دون اسمي

ميدل ميست الورد ;)



بدأ خالد بإيقاف المروحات الموجود فيه فتحات التهوية بعدها دخلت ميرا بسرعة وقبل ما تكمل ميرا طريقها قال خالد لها


خالد : ميرا مفكرة ما انتبهت حالك انتي كنتي ترتجفي اسمعي انتي لا تصوبي اذا اضطريتي اماكن خطره فقط صوبي على اليد او الرجل


ميرا فرحت وقالت فخاطرها أنا غبية ليش ما فكرت فهذا قبل وقالت (تمام لا تخاف )

وانطلقت ميرا

___________________$$_

رجع خالد الشاحنة وبدأ برؤية اماكن الاعضاء وبدأ بعمر

خالد : عمر تسمع ..حول...


عمر : انته نحنه مو فكشافه عشان تقول حول تكلم وبس


خالد : تمام لكن اسمع شو صار بعمار الظاهر معي انه قدامك بشوي


عمر : هههههه المسكين توها وقفت السياره ورموه والحين خاايف وجالس مكانه ويقول هذا مقلب لااااااا اه "عمر بصوت عالي " انتظر لحظة فيه احد يقرب منه راح يمسكوه علمهم يبدوا الشغل الحين "


خالد : ارسل اشارة للجميع بدأت الخطة
______'''"___________

عند عمار


عمار : شو هذا لااااااا حياااتي راح تنتهي في احد يرمي وااحد مثلي راقي ومحترم واكابر في مكان زبالة هنا

وفجأة سمع صوت احد يمشي

عمار ركض ركضة قوية من الخوف وفجأة لطم في احد جسمه كبير وعريض

عمار : نوووو واغمى عليه من الخوف

الرجل اللي صدم فيه مسك عمار بايد وحده وحطه على سيارة فالمقعد الخلفي واتصل على رئيسه

الرجل:. مرحبا سيد عدنان
عدنان :---+------
الرجل :حاضر سيدي

واغلق الخط

عمر كان طايح من الضحك وصاير احمر من الضحك

خالد عبر السماعه: عمر شو صاير ليش تضحك

عمر وهو ميت ضحك : خالد انته وصلت السماعات مع كامل للفريق


خالد : ايوه الكل يسمع ضحكك


ميرا عبر السماعه ا: شو صاير ضحكني معك متوترة


مازن بهمس : نزلوا اصواتكم الرئيس قريب مني


عمر وهو يضحك : مااااازن ههههه تخيل تعرف من مسك عمار


مازن كان في وسط اهم اعضاء العصابه وبجنب الرئيس

الرئيس بعصبية: انتو تعرفوا انا نلاخقك شخص من عشر سنين

مازن كان متحمس من كلام عمر وفيه فصول فقال بصوت عالي : مننن!!!

الرئيس بغضب: مااااازن ما تعرف من !؟؟؟؟

مازن : هاه امبلا اعرف اعرف

عمر عبر السماعه : يعني مازن انته تعرف كيف تعرف وما تخبرني هههههه اخر راح اموت ضحك

:مازن بفضول : لااااااا ما اعرف قوول من !

الرئيس بغضب:مازن انته ما تعرف انا نلاحق عمر من عشر سنين ! المهم خلونا نكمل فيه خطة مهمة نحنه لقطنا واحد من اتباع عمر لكن راح ننقسم قسم راح يحقق عن عمر والثاني راح يحاول تدمير الادلة اللي مع الشرطة


عمر عبر السماعه:مازن تخيل العرعور هو اللي مسك عمار ههههههههههههههههه

مازن قطع كلام الرئيس وبدأ يضحك بقوووة :هههههههها هههههههها هههههههها اخ بطني لدرجة صار احمر من الضحك ههههههههههههااااااهههههه

الرئيس كان معصب لاخر درجة لانه مازن بدأ يضحك باستهتار اما باقي الاعضاء فبدوا يضحكون على ضحك مازن

حتى ميرا وخالد بدوا يضحكوا من ضحكه وهم ما فاهمين السالفه اصلا


الرئيس وهو يرص على اسنانه: مااااااااااازن


مازن انتبه على حاله وخط أيده على اسنانه وقال اسف يا رئيس

ميرا وخالد : الرئيس راح ننكشق

خالد : خلاص عمر تكفى لا تضحكه

عمر :هههههههها انتو ما تعرفوا العرعور وعمار خلااااص بطني ههههههههههههههههه ماازن تخيل عمار لما شافه اغمى عليه من الخوف المسكين

عند مازن


الرئيس : راح اكمل
الكل : حاضر سيدي عدنان تفضل كمل

بعدها بثواني مازن سمع عمر وطاح على الارض من الضحك :. ههههههههههههههههه هههههه هههه هههخ يمه بطني اغمى عليه هههههههها


عدنان وخلاص فيوزات مخه مشوطه : مسك المسدس وخلاه على راس مازن وقال بغضب : مازن الشيء الوحيد اللي منعني من قتلك بسبب ضحكك الاول هو انك مع ولدي فالمدرسه هذي المره راح ارمي راسك نصفين

مازن ما قدر يوقف ضحك الغبي ههههههههههههههههه اخ اسف ما اقدر هههه

وقبل ما يضغط عدنان الزناد بلحظة فتح الباب شخص بقوة وقال : هه ابوي ما توقعت ترفع المسدس على راس مازن نزل المسدس بسرعه

الرئيس : ولدي رامي يا هلا بك عشانك بنزله

ونزل المسدس

___________________


خالد : بس خلاص عمر الحقهم ابتعدوا عنك تراهم


عمر : اوكيه

خالد :ميرا كيف الاوضاع معك


ميرا:اظن اني ضعت -_-


خالد:اخ ميرا انتي قريب من باب الخروج لفي يسار بعدها يمين


ميرا اوكيه


خالد: وانته مازن شو صار معك

مازن بهمس: ما فيه شيء جديد كنت راح اموت قبل شوي بسبة عمر


خالد : اوكيه هذي مو مشكله كلنا راح نموت فالنهاية بسبة عمر



__________ بعد ما دخلوا عمار المبنى


خالد :ميرا وصلتي



ميرا : ايوه انا حاليا اشوف عمار فالغرفة شو الخطة



خالد: اي خطة معك مسدس ومعك عمر ومازن ضربوا كم رصاصة وطلعوا عمار عشان يخاف وانتهينا


عمر : عجبتني الخطة


مازن : بس جنااااان مستحيل اضرب رصاص ضد عصابتي



ميرا : تماااام تحمست راح ابدا


عمر: اوكيه واخد وثلاثه انطلاق

ميرا قفزت الغرفة

:عمار : يزززززززن ياااااا مرحبااا هلوا تخيل هذولا خطفوني دقيقه اااااااااااا اه اه لا تكون منهم


ميرا: لا انا جاي عشان انقذك تحرك وراي



خالد : ميرا قدام الباب حارسين عمر وين انت حاليا


عمر: طاحوا خمسه كم بقي

خالد وميرا: شووووووو طيحت خمسه في دقيقة (+_+)


مازن : عمر كأنك صاير ضعيف


خالد: شوو ضعيف إنته تمزح


عمر : لااااااا مازن هنا لقيت خمسه هذا ممل

ميرا بصوت يرتجف : ق قتلل انته قتلتهم


عمر: مرمر لا تخافي كلها كدمات ما استعملت المسدس وما قتلت احد



ميرا تنهدت بارتياح


ميرا : عمار تحرك وراي

ميرا وعمار فتخوا الباب وجاو الاثنين يهاجمون ميرا

الاول رفع أيده يضرب بكس فانحنت ميرا ورفست على بطنه الثاني حاول يرفع مسدسه لكن قبل لا تضربه ميرا جاء عمار وضربه بالكرسي اللي كان داخل على راسه


ميرا : طلع عمار مب سهل


وانطلقت وركض وراها عمار

عمر: والحين طاحوا عشره

خالد : قبل خمسه والحين عشرة وميرا وعمار خلصوا على اثنين طلع العدد اكبر مما توقعنا


ميرا : خالد انا بعيده عن المخرج اللي فيه عمر ولا لا


خالد : روحي لفي لليمين وبعدين راح تشوفي بابين الباب الثاني

وفجأة انقطع الخط مع ميرا

عمر : شووووووو صار لميرا

خالد : ما اعرف شكل السماعه طاحت



خالد: راح اروح لها


مازن : عمر وقف اذا رحت لها كل مرة راح تصير ضعيفة وتعتمد عليك خلها راح تجي

خالد : لكن ,,,,




عمر : لا مازن معه حق انا راح اروح لشاحنه بطلها



عند ميرا وعمار


ميرا ماسكه على بطنها وانتظر هذاك الشخص الذي رافع راسه بغرور ويحرك شعره البني الفاتح ويعقد حواجبه ويناظرها : من انته


رامي :قبل قول من انته او بالاحرى من انتي


ميرا شهقت وعمار مستغرب


ميرا رفعت المسدس بوجه رامي. وبدأت تتذكر كلام عمر /قوي قلبك في مثل هذي الاماكن مافي مكان لرحمة والتردد لازم تختاري بسرعه ولازم تكون فيه تضحيات

ميرا : نزل مسدسك ولا راح تموت

رامي : اريد اشوفك تقتليني ميرا هه نقطة ضعف عمر الوحيدة


ميرا بدأت تحرك الزناد لكنها تذكرت بدر لما قتل عائلتها فطاخ المسدس على الارض وبدأ تقول مستحيل اكون مثله مستحيل


عمار : يزن قتله شو تنتظر اقتل هذا قبل لا يقتلنا يا امي راح اموت وانا ما عشت يا ابوي راح اموت وانا ما عشت شبابي


رامي رفع المسدس بوجه عمار : شو تعرف عن عمر


عمار وهو شوي ويبكي : ما اعرف


رامي ضغط على الزناد واطلق



الدم بدأ يقطر على الارض


ميرا كانت تنتظر بعيون متألمة في شخص داخلها يصرخ عدتي المرة مرة ثانيه كلي اللي يصير ببسببك كل اللي يصير بسببك اانت ضعيفه ضعيفه ضعيفه ض



ميرا تغيرت نظراتها صارت مو ميرا صارت ماري




اوقف هنا واكمل فالبارت الجاي ،😊🤣😅😍




!


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس