عرض مشاركة واحدة
قديم 07-07-19, 12:42 PM   #337

Just Faith

مراقبةومشرفةسابقة ونجم روايتي وكاتبة وقاصة وملكة واحة الأسمر بقلوب أحلام وفلفل حار،شاعرة وسوبر ستارالخواطر،حكواتي روايتي وراوي القلوب وكنز السراديب

alkap ~
 
الصورة الرمزية Just Faith

? العضوٌ??? » 289569
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 145,786
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Just Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond repute
?? ??? ~
جروبي بالفيس (القلم وما يهوى)https://www.facebook.com/groups/267317834567020/
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الفصل الثاني والأربعون

كانت متدثرة بغطاء الفراش , وكان الوقت متأخرا عندما سمعت المركيز يعود في السيارة , وسمعت باب السيارة وهو يغلق , وتصورته وهو يعرج صاعدا الدرج الموصل الى قاعة القلعة , ثم..... يتوقف الى جانب طاولة الرسائل , ويتناول بطاقة الدعوة ويتأملها لحظة قبل أن يفتحها , وبعدئذ يستند على عصاه الأبنوسية ويقرأ البطاقة , إنه لا يعرف آل غرايسون ولكنه سيذهب الى الحفل لأن راكيل ستكون هناك , ولعله يذهب أيضا ليشبع فضوله بالنسبة الى المرأو الأميركية وأبنها , ولا بد أنه قد علم الآن أن أيفين شوهدت هنا وهناك حول الجزيرة برفقة كينيت غرايسون.
طلع فجر المهرجان مشرقا مشمسا , وسمعت أيفين رنين الأجراس في الدير وفي الكنيسة بالميناء , أنها دقات المهرجان تمتزج بالشمس الساطعة على البحر , وفي جو يتأرجح بين المرح والجدية لبست ثوب المهرجان ونزلت الى باحة الحديقة لتناول الأفطار وهي ترتديه , كانت قد ضفرت شعرها وسبكته كالتاج , وتوقفت أمام مرآة في القاعة وتأملت صورتها في الثوب الجديد.
إطار المرآة القديمة الطراز جعلها تبدو كأنما تطلع من زمن بعيد .. ثم ضغطت بيدها على صدرها من شدة خفقان قلبها عندما بانت في المرآة قامة المركيز واقفا خلفها.
قال بصوته العميق:
" صباح الخير يا أيفين".
وشعرت بعينيه تغمرانها , وهو يتطلع الى كشكشة البلوزة الصفراء والقميص المخملي , والتنورة الطويلة القرمزية , وأخيرا قال في أعجاب:
" أنت جذابة يا صغيرتي , أشبه بسيدة من الجزيرة , تعالي , نقطف لك قرنفلة تضعينها في شعرك".
قدم لها يده ليرافقها الى حديقة القلعة , وسرى في كيانها تيار من النشوة يجمع بين الدفء والبرودة في آن , وأثناء سيرهما ألقت عليه نظرة خجولة , سألته:
" هل أنت ذاهب الى المهرجان يا سيدي؟".
أبتسم بطريقته المهذبة وهو ينظر الى عينيها , وقال :
" طبعا , يحسن بي أن أستمتع بهذا المهرجان الخاص المسمى موكب آدم وحواء , أنه مهرجان داخل الجزيرة منذ زمن طويل على يد عروس من أسلافي , كانت من أقليم غاليشيا ( أسبانيا القديمة ) , وقد شعرت بالحنين الى موطنها والأشياء التي خلفتها وراءها , فأقنعت زوجها بأحياء الموكب الذي كان يقام سنويا في جبال غاليشيا , وها هو الآن يقام سنويا في الجزيرة ".

قالت أيفين وهما يهبطان الدرج الحجري العريض الى الحديقة وقد عبق الهواء بشذى القرنفل :
"ما أروع ذلك".
أخرج دون جوان مطواة صدفية من جيبه وقطع عنق زهرة لا تزال ندية , وقدمها الى أيفين بأنحناءة صغيرة , فغمرها الحياء وأرتعشت يدها قليلا وهي تثبتها في شعرها , وقالت:
" إنه يوم رائع للمهرجان".
" لقد أتخذت الترتيبات لكي نشاهد الموكب من شرفة قصر رئيس البلدية , أنها تطل على الساحة مباشرة , والموكب سيتوقف هناك وكذلك فرقة الموسيقى ةالرقص".
قال دون جوان ذلك وهو يقودها للجلوس الى المائدة المعدة للأفطار في باحة حديقة القلعة , وسرّها أن تجلس أذ لم تعد قادرة على الوقوف.
" دون جوان........".
" نعم يا صغيرتي".
وصب عصير البرتقال من الأبريق ووضع كوبا أمامها , أرتشفت قليلا من العصير وتمنت لو أنه كان هذا الصباح أقل لطفا وأقل تأكدا من طاعتها عندما حدّثها عن التنظيمات التي أعدها لحضور المهرجان.
" لديك شيء تودين قوله يا أيفين؟".
" ما أحلى القرنفل وشذاه هذا الصباح".

*********************


Just Faith غير متواجد حالياً  
التوقيع
//upload.rewity.com/uploads/157061451865811.jpg[/IMG]ستجدون كل ما خطه قلمي هنــــــاااااااااااا[/URL][/FONT][/SIZE][/B]
الشكر لصديقتي أسفة التي دائماً تشعرني بأن هناك من يشعر بدون شكوى



سلسلة حد العشق بقلوب أحلام

رواياتي السابقة بقلوب أحلام
أنتَ جحيمي -- لازلت سراباً -- الفجر الخجول
هيـــامـ في برج الحمـــامـ // للكاتبة: Just Faith *مميزة
فراء ناعـــمــ (4)- للكاتبة Just Faith-

عروس الأوبال - ج2 سلسلة فراء ناعم- * just faith *
سلسلة عشاق صنعهم الحب فتمردوا "ضجيج الصمت"

ودي مشاركاتي في سلسلة لا تعشقي اسمرا
https://www.rewity.com/forum/t326617.html
https://www.rewity.com/forum/t322430.html
https://www.rewity.com/forum/t325729.html
ودي رسمية
https://www.rewity.com/forum/t350859.html

خواطري في دعوني أتنفس
ديوان حواء أنا !!

شكرا نيمو على خاطرتك المبدعة
رد مع اقتباس