عرض مشاركة واحدة
قديم 08-07-19, 06:11 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سلام اخواتي حبيباتي اشتقتلكم كثييييير اتمنى تكونوا بخير وصحه وسلامه حبيت اشكركم على مساعدتكم لي فبدونكم ماكنت راح اكتب هالرواية وبدون غرام ماكنت راح ادخل فهالعالم الي يغوص بالروايات وماكنت راح اجرب واكتب اول رواية لي اشكركم كثير كثير من كل قلبي حسيتكم اخواتي من مساندتكم ووقوفكم معي واتمنى للي يقراون روايتي من خلف الكواليس يسجلون و يكونوا معي عشان اكمل الرواية واتيكم بافكار رائعة استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه واتر ككم مع البارت قراءة ممتعة حبيباتي😘😘😘
.
.
.
.
.
.
بسم الله الرحمن الرحيم
.
.
.
.
.
.
لااحلل نقل الرواية بدون ذكر اسم الكاتبة
.
.
.

البارت الثالث عشر:
.
.
.
.
لا تتركوا الروايات تلهيكم عن العبادات
.
.
.
.
.
.
.

.......كان رايح جاي بالممر مرت نصف ساعة من

دخول ليال لقسم الاشعة لان الطبيبة طلبت منها تسوي اشعة لانوا حسب الاعراض توضح انوا اما

انيميا او ورم بالجمجمة سلطان تلفت اعصابه من الانتضار خاف عليها كثير وبين ماهو يفكر شاف

الدكتورة خرجت من الغرفة راح يجري لها

سلطان :شوفي دكتورة هاه طمنيني


الدكتورة :الحمد لله مافي شي خطير لانها مصابة بفقر الدم الحاد وتحتاج احد يتبرع لها بدمه والحين بنجري فحوصات على زمرة دمها


سلطان : انا راح اتبرع لها لانوا زمرة دمي مطابقة لزمرة دمها ....ادخل ايده في جيبه واخرج البوك

تبع الاوراق اخرج منو بطاقة زمرة الدم تبعوا وتبعها وقدمها للدكتورة


الدكتورة :هيك افضل عشان نربح الوقت بس لازم

تسوي فحص لدمك عشان نتأكد مايكون هناك اي شي


سلطان :يله بسوي الفحص الحين
راحت الدكتورة وسوت الفحص لسلطان و كان كل

شي تمام نزعت الدم من عند سلطان و ركبته لليال
الي كانت بغيبوبة
.
.
.
.
.
.
.


عند سلمى ونورة وماجد وطلال
اتوجهوا للغرفة ورى الشرطي وماان فتح الشرطي


الباب حتى خرجت سلوى تجري وضمت اختها وهي تبكي وتشاهق وماوقفت وكانوا الاثنين


حاضنين بعض وجالسين على الارض لان رجولهم ماقدرت تشيلهم من الفرحة


كان منضرهم يقسم القلب كانوا حاضنين بعض وكل وحدة تحكي المها لفراق الاخرى سبحان الله


اربع ساعات او خمس مااستحملوا يبعدون عن بعض مهما تشاجروا ومهما تزاعلوا مايقدروا



يطولون بزعلهم او يفترقوا لانهم توام الروح
ماجد أشار لطلال والشرطي يخرجون ويتركونهم



براحتهم اما نورة انضمت لهما بالبكاء والحضن
سلمى لما سكتت شوي عن البكاء: آسفة والله كل


الي صار مني انا الي قلت لكم اخرجو انا سباب المصائب


سلوى وهي تحضن اختها:لاحبيبتي كل شي قضاء وقدر


نطقت نورة عشان تبدل الجو بتمثيل :هيه انتما لو بتزعجوني بمشاكلكم بالفندق راح اطردكم مو


الحين تمثلون فلم هندي وبعد دقائق اشوفكم متشابكين


سلوى وسلمى وهم ميتين ضحك على كلام


نورة:هههخهههه والله مارح نزعجك خلاص بس لاتطردينا حرام عليك ماعندنا بيت ههههه



وكملوا ضحك مع بعض
دخل طلال وماجد على صوت الضحك واستغربوا


ماجد :ياسلام مين الي كانت قبل دقائق مسوية حفلة مناحة وحالتها حاله ومدري ايش والحين تضحك وتسولف صدق دموع النساء مايتامنوا


سلمى بدفاع :لا والله تبيني ابكي ومااضحك


طلال :لا والله مابدنا دموع تكفي الشلالات تبع قبل قليل ههههه


سلمى انحرجت ليش تنسى دائما انه موجود
طلال لاحظ انحراجها وابتسم


ماجد :هاه عجبكم المركز يله شيلوا أنفسكم او بدكم نترككم هون .....والتف لطلال :يله نتركهم


ونروح
طلال : لاوالله انا مارح اتركهم عندي امانه بينهم


سلمى وسلوى فهموا قصده ونورة وماجد فهموا انها نورة
سلمى علابالها انها لو تجلس اكثر راح يحرجها اكثر


ففضلت يخرجون اشارة لسلوى حتى تخرج معاها سلمى : يله نخرج


ماجد :الحمد لله انكم قررتوا تخرجوا هههه
طلال ابتسم على انحراج سلمى الي بكل يوم يزيد

حبه لها
خرجوا من المركز تكلم طلال بعد ماركبوا السيارة


وهو كان السائق وماجد بجنبه والبنات ورى
طلال :وين بدكم نروح مايجوز نروح للفندق على

طول لازم نحتفل برجوع سلوى


ماجد مؤيد له :اي صح وين بدكم نروح بنات


نورة :مممم ودينا لمطعم فخم عشان نتعشى لانا جوعانين

طلال بمزح :مين اخذ رايك انتي انطمي الحفلة


حفلة سلوى هي الي تقول

نورة بقهر :لا والله ما قلت سلوى وين نروح قلت

بنات صح ؟؟

طلال:اي قلت بنات


نورة :وانا ايش مو بنت


طلال ماسك الضحكة :لا حاشا بس مو بنت انتي

عربجية

نورة بشهقة :تخسى اكون انا نورة بنت عبدالرحمن

ال ..... عربجية


طلال وماجد انفجروا ضحك وسلمى وسلوى

ماقدروا يمسكون الضحكة وانفجروا وراهم

نورة وهي تدف سلمى بكتافها :اي عجبك كلامه

هاه وغمزت لها

سلمى استحت وماجاوبت


نورة بقهر : والله هاي اخر مرة اسافر مع هالخبول الحمد الله على نعمه العقل

ماجد بمزح :ليش طلال مارح تعود تجي معانا ليش

سويت هيك مسكييينة


نورة انقهرت اكثر :حميييير مارح اروح لاي مكان


ودني الحين للفندق يله يللللله وبدت تبكي من

القهر

سلمى استغربت وحست انها هي السبب بس كانوا

يمزحون :نورة تكفي والله آسفة ماكان قصدي هيك

والله كنت امزح فقط تكفين خلاص

نورة بقهر :ايه عجبك كلام حبي......وقفت لما

سمعت شهقة سلوى عشان ماتخلي نورة تكمل

الكل نقز من مكانه وناضروا لها

سلوى وهي تنضر من الشباك وتاشر لبرى

بارتباك :اا.ا شوفوا برج خليفه واو شو حلو

ماجد بعصبية : برز شو ولا مرة شفتي برج خليفه

انتي هاه وقفتي قلبي الله يوقف قلبك

سلوى :آسفة ماكان قصدي والله

طلال وهو يبتسم عرف ليش شهقت ماكان قصدها

البرج ابدا

ماجد وهو يشوف طلال يضحك :خير في شي

يضحك ؟؟؟

طلال وهو يناضر فالطريق :لا سلامتك بس هيك

تفكرت شي وضحكت

ماجد بتنهيدة :اللهم سكنهم مساكنهم الحمد الله

على نعمه العقل

سلمى كانت منحرجة من طلال وتتوعد فنورة

بالبيت .....
.
.
.
.
.


جمانه بعد اسبوع راح تسافر لامريكة والحين تجهز

شناطها بمساعدة الشغالة ووجدت كثير اشياء

تخصها للسفر قررت تدق على صديقتها روان

ويروحوا للمول

جمانة :الوا

روان :الوا جمانه شخبارك

جمانة بملل :زفت كرهت السفر من هالشناط كل

يوم اطلع للمول وماشريت كل شي


روان :حتى انا يخصوني اشياء للسفر بقولك شي

اكتبي كل الي تستحقيه بورقة عشان ماتنساي

وبكرة نروح للمول اوكي

جمانه :ممم فكرة حلوة اوكي بس نروح بعد العصر

لما يبرد شوي الجو لانوا حر ماينطاق

روان :مافي مشكله ....بس جمانه ماعرفتني مين

صاحب الرسائل الي جاتك بالايميل ؟؟؟

جمانه :لا واصلا نسيتها لانوا ما ارسل مرة اخرى

شكلهم غلطوا

روان :ممم صدق

جمانه وهي تقوم من سريرها : بروح اشوف لي شي

اكله من الصبح مااكلت باي

روان :باااي ليلة سعيدة ..
.
.
.
.
.


الياس كان جالس بالمكتب ويكمل الملفات المتبقية

دخلت عنده السكرتيرة منى

الياس بدون لايرفع راسه :نعم شوفي

منى :استاذ الياس يوجد شخص بدوا يقابلك

الياس بدون نفس :قولي له انوا مايوجد مواعد

الحين وانوا اكمل دوامه

منى :اوكي وخرجت

منى :استاذ الياس يقول مايوجد مواعد الحين وانه

انهى دوامه


........:ومتى بيخرج ؟؟؟

منى :ممكن بعد ساعة او نصف ساعة

الرجل بضحكة شريرة :هههه شكرا ياحلوة

منى ارتعبت من ضحكته وحست ان وراه شي

قررت تجلس بالشركة وتشوف شوبيصير .........
.
.
.
.
.
.
عند ليال كان جالس جنبها بالغرفة الخاصة وللحين

ماصحت من الغيبوبة لها ساعة من نقلو لها الدم

كان ماسك ايدها بايديه الاثنين ويبوسهم


سلطان بحنية :حبيبتي ليال قومي الله يخليك

قومي عشاني وعشان ولدك فهد يلا
وحط أيدها على قلبه : هالقلب مايقدر يعيش

بدونك ياقلبي
ليال قبضت أيدها وحركت عيونها

سلطان والفرحة مو سايعته :ليال ياحبي قومي قومي افتحي عيونك الحلوة وخليني اشبعها

بدا ينادي الدكتور بفرح :دكتور دكتوووور
دخل الدكتور بسرعة

سلطان :حركت أيدها يادكتور

الدكتور فحص ليال ولف لسلطان مبتسم :الحمد

الله تجاوزت الفترة الخطيرة خلك جبنها لانها باي وقت تقدر تقوم

سلطان بفرح :الحمد الله تسلم دكتور الله يخليك
الدكتور ابتسم وهوخارج :ولو هاد واجبي وعملي

جلس سلطان بجنب ليال وحط ايده على بطنها ووضع راسه على صدرها ونام .......
.
.
.
.
.

حجزوا طاولة وجلسوا كان طلال و ماجد براس

الطاولة و سلوى حبت تحرج سلمى فراحت

وجلست بجنب ماجد ونورة بجنب طلال من الجهة

اليمنى ولما عادت سلمى من دورة المياه (اعزكم

الله) عصبت لما ماوجدت مكان بجنب ماجد لانوا

كانوا واضعين الاكياس تبع الي اشتروهم بالمول

فالكرسي الي جنب ماجد بالجهة الاخرى فراحت

وجلست جنب طلال

طلال الي استانس قام وقال :هاه شو بدكم ؟؟

نورة كانت معصبة فماحبت تطلب شي

ماجد :ممم دام على حسابك راح املي الطاولة

بالاكل هههه

طلال ضحك :هههه لا والله بس اذا بتاكلها كلها عادي

ماجد :لالا مابدي يخسر شكلي يااخي ههههه

طلال التفت لسلمى وشافها سرحانة : يوهووو وين رحتي الي اخذ عقلك يتهنا فيه هههه

سلمى في قلبها "والله ما اخذ عقلي غيرك انت وضحكتك الي خبلتني ":آآآ لا انا هون

طلال ابتسم وكمل :مممم واضح المهم شو بتطلبي

سلمى بحياء :مثل ماتبي

طلال :لا يله شو تبين

سلمى :خلاص ابي اممم بيتزا بثلاث اجبان و بيبسي

طلال ابتسم وقال بهمس ماسمعته الى سلمى :من عيوني ياقلبي

سلمى انحرجت وارتبكت وأصبح وجها الوان
طلال استانس على انحراجها

لف على سلوى :ها وانتي شتبين ؟؟؟

سلوى :اممم شوارما و كولا

لف على نورة ووجدها تطقطق بجوالها

ومبوزة :وانتي مارح ترضين تطلبي لك شي

نورة طنشته وماردت

طلال ابتسم وراح جنبها ولم كتوفها :هاه يله

ابتسمي كنا نمزح وكلنا طلبنا منك السماح ليش

هيك قاسية وبدا يدغدغها وهي ماتت ضحك

وعيونها بدت تدمع من الضحك

طلال :هاه ضحكتي ههههه

سلمى :يله شوبتطلبي ؟؟؟

نورة بتحدي :خلاص راح اطلب كثير عقوبة لك

طلال بابتسامة :ماطلبتي من عيوني الثنتين

ماجد :يله نورة بنفلسه عالاخر هههه

نورة :اي مو مثل شي ناس يجون حتى لهون عشان

يطلبون شورما وبيتزا لو جلستوا بالرياض افضل

طلال بدفاع :لا فديتهم الناس المتربية الي

يستحون مو مثل شي ناس يطلبون المطعم كله

كانهم ابقار ووجههم مغسول بمرق

نورة :بقر بعيونك خلينا ساكتين افضل مانبدا نفضح وناضرت سلمى

سلمى استحت وعرفت انها مستحيل يرجعون من

دبي بدون ماينفضحون

ماجد :بموت من الجوع وانتم فوق رؤوسنا

تقرقرون يله تعال معي نطلب

طلال لف مع ماجد وراح

سلمى التفتت لنورة معصبة :شو فيك انتي

انجنيتي بدك يشك فيني ماجد

نورة ببرود :ممم مو كانك صح تحبينه

سلمى :يحب برص انتي واخوك شقالت قالت

تحبينه طلال مثل اخوي
نورة بغمزة :ماتعديها علي ياسلمى من نضراتكم

اعرف ومن استحاءك لما يتكلم معاك ومن الكلام الي قاله قبل شوي


سلمى وهي تلف وجها :شكلك خرفتي

نورة :لا والله ما خرفت ولا شي
سلمى بوعيد خلاص اسكتي حسابك بالفندق .......
.
.
.
.
.

كانت جالسة فالزاوية فالغرفة المظلمة ماتعرف هي الحين فاليل او بالنهار لان الغرفة توجد فيها نافذة

واحدة قريبة من السقف ومسكرة بالخشب نزلت راسها ودموعها بخدها عندها اربع ايام وللحين

مانقضوها من هاذا المريض يمكن مادوروا عليها حتى لان ابوها بيفتك من مصروف شخص

ضحكت بحزن عميق وواصلت بكاءها مع شهقات متتالية ....
كان خلف الباب ويسمع فشهقاتها وبكاءها ودعوتها

عليه قلبه ينقسم الف مرة ويوبخ نفسه على الي

سواه بس لما يتذكر كيف اهانته امام الناس تشتعل

بقلبه نار كبيرة فتح الباب ودخل لما لاحظ اختفاء صوتها شافها فالزاوية ولامة نفسها وراسها فوق

رجولها قرب منها شوي شوي بس مارفعت راسها

نداها باسمها :اميرة امييييررة هيييه يله قومي
بس لاحياة لمن تنادي

قرب منها ورفع راسها بس نزل بسرعة خاف عليها نزل على رجوله حط راسها بفخده وبدى يطقها

بخفيف لحتى تصحى بس ما تحركت خاف اكثر
واخد يطقها اقوى ويصرخ باسمها : اميرة الله

يخليك قومي بس مامن مجيب شالها بسرعة

وحضنها لصدره حس بقشعريرة بجسمه لما حطت

أيدها على صدره بدون وعي توجه للسيارة وفتحها مددها فالسيت الخلفي وركب هو من امام وانطلق

بسرعة للمستشفى وصل وفتح الباب وشالها ودخلها عند الإستعجالات قعد يجري بها فالممر

وهي بين ايديه كالريشة دخلها لغرفة الفحص فحصتها الطبيبة وهو كان جالس فالخارج ينتضرها

ومتوتر حيييل وخايف عليها مايدري ليش تعلق فيها هيك خرجت الطبية وهي .........
.
.
.
.
.
.
انتهى البارت ان شالله يعجبكم وآسفة عالتاخير باااي بنات ولاتنسوا التعليقات الحلوة



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس