عرض مشاركة واحدة
قديم 20-07-19, 01:53 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



آسفة على التاخير بنات بس اليوم شحنت انترنت ودخلت على طول انزل البارت واسفة كمان لاني مارديت على ردودكم ان شالله تسامحوني لاني مشغولة بالاعراس شكرا كثير على الردود ماتعلمون قد ايش فرحت لما دخلت ولقيت ردود المهم ما اطول عليكم واترككم مع البارت ان شالله يعجبكم وآسفة مرة ثانية باااي ❤️❤️❤️🤗🤗.

.البارت الرابع عشر
.
.
.
لا احلل نقل الرواية بدون ذكر اسم الكاتبة
.
.
.
بسم الله
.
.
.

قررت تدخل للمكتب وتنخش بالدولاب عشان تقدر تصور زين كانت جالسة بالدولاب وخايفة لا تنفضح قلبها يدق طبول من الخوف سمعت صوت الباب ينفتح وينغلق بشويش حبست انفاسها حتى مايسمعها كان باب الدولاب مفتوح طلت وكان مثل ما توقعت الشخص الي جاء الصباح دخل لمكتب الياس فتحت جوالها و عملت فديو الشخص كان يبحث عن اوراق قضية اميرة كلفه جواد عشان يسرق كل المعلومات ومايترك شي كان يقلب بدواليب المكتب ويقرا فالاوراق ولسوء حظه ماكان يوجد شئ فتح لابتوب الياس وابتسم بنصر لما وجد شي دخل مسح كل المعلومات وماترك شي واغلقه لف بيطلع بس تذكر الكاميرات لف وبدى يدورهم
عند منى زاد نبض قلبها وانفاسها بدت تنقطع كانت خايفة لما شافته عاد خافت لايكون حس بوجودها غمضت عيونها بخوف وقطعت نفسها لما شافته قرب من الدولاب ومافتحت عيونها الى لما سمعت باب الغرفة تسكر تنهدت براحة وطلت تشوف اذا راح او لا قعدت تقريب نصف ساعة عشان تتأكد اذا خرج او بيسوي لها فخ وبعد دقائق خرج من تحت المكتب توسعت عيونها بصدمة وخوف يعني طلع شكها صح وطلع من المكتب لما ماخرج اي حد تنهدت براحة وخرجت من الدولاب وخرجت من المكتب والشركة باكملها .. ........
.
.
.
.
.
.
دخل للبيت ميت من التعب استغرب لما لقى الانوار كلها مسكرة نزل جزمته وصعد فالدرج دخل لغرفته وانفتحوا عيونه بدهشة واستغراب وماحس الا بالي تحضنه من وراه استغرب من الي يصير امامه يمكن هو بحلم لف لها وكانت مبتسمة وتانضره كانت بكامل جمالها لابسة فستان اسود قصير لنصف الفخذ باكسسوار ذهبي على بشرتها البيضاء و كعب ذهبي وشعرها الطويل منسدح على ضهرها وعيونها الي غاص بيهم بلونهم العسلي و الكحل الي زاد جمالهم بلحظة نسي كل شي وحضنها لصدره بقوة انحرجت وبدت انفاسهم تختلط رفع راسها وناضر بعيونها وكان يتامل كل شي فيها وهي توترت حدها نطقت بهمس :ن ن نواف
قاطعها وهو يحط ايده على شفاتها :هشششش انتي الي جنيتي على نفسك خلنا نستمتع بهي اللحظات
قمر قلبها غاص ببطنها من الخوف صح هي متزوجة معاه من زمان بس ولا مرة شافته هايم فيها هيك ماكان قصدها الى انها تراضيه وتفتح صفحة جديدة معاه
تكلمت قمر بربكة :نواف انا ماكان بدي الى انك تسامحني وتفتح صفحة جديدة معاك وكأننا تونا تزوجنا
نواف بابتسامة :اعرف ان قلبك نقي بس مرات تنرفزيني لما تعاندين وتسوين الي ببالك وانا كمان اسف لما حبستك بهذاك اليوم
قمر بابتسامة : لا انت سويت افضل شي بحياتك خليتني اراجع نفسي من جديد
نواف بابتسامة وغمزة :خلاص اليوم ليلة زفافنا صح ؟؟؟
قمر استحت ولفت رايحة للحمام بس ايد نواف كانت اقرب ومسكها ولفها له وطبع بوسه على راسها ووحدة بجبينها وبشفايفها وكمل فيها بوس .
استحت وافلتت نفسها منه ودخلت للحمام تروشت ولبست قميص نوم ابيض قصير جدا ولفت الروب عليها خرجت ولقاته نايم تنهدت براحة نزعت الروب لمت شعرها ودخلت بالسرير جنبه وماحست الى بالي يحضنها من ورى ويلفها له وكمل اليلة غزل وووووو..........
.
.
.
.
.
.
.
.
كان متوتر حده خرجت الطبيبة وعلى وجهها ابتسامة صغيرة تنهد براحة وراح عندها :بشري دكتورة ايش فيها طمنيني الله يخليك
الدكتورة :ايش تقرب للمريضة
جواد :ا ا اازوجها ليش ؟؟؟
الدكتورة باستغراب :بس المريضة عزباء ؟؟؟
جواد توهق وكمل بترقيعة :اي قصدي خطيبها
الدكتورة ابتسمت :المريضة الحين فحالة ارهاق تام ونقص بالفيتامينات والتغدية وحالتها حالة بس لما ترتاح وتاكل منيح راح تتحسن صحتها
جواد :شكرا بس يمكن ادخل اشوفها
الدكتورة بابتسامة :اي بالطبع بس هي الحين نائمة
جواد وهو متوجه لغرفتها :عادي شكرا
الدكتورة :لاشكر على واجب
دخل ووجدها متمددة على السرير وابرة المغدي بايدها جلس بالكرسي الي جنبها وجلس يتاملها بهدوء عيونها الواسعة بشرتها الصافية وكانها بشرة بيبي خشمها خدودها و شفايفها وكل شي فيها بعدها تنهد لانوا مافهم شو هالشعور الي يجيه لما يشوفها قام والقى نضرة أخيرة عليها وخرج وفي راسه
.
.
.
.
.
.
.
دخلت المول بمشيتها المتكبرة تدور بعيونها على روان ولما شافتها اشارت لها بايدها يعني انا هون و حجب عليها الرؤية الي وقف امامها شافت فيه ورفعت حاجبها : خييير شتبي انت ؟؟؟
الشاب بابتسامة :الناس تسلم اول
جمانه حست انها تعرفه من قبل بس ماتذكرت وين : اخلص علي شتبي ماني فاضية لتفاهاتك اذا عندك شي قوله واذا جيت تتغزل فعفوا اخطات بالعنوان
الشاب بضحكة :بل بل بل حاشى بالعة كاست وسكت شوي بعدين قال : بدي اسالك انتي سعودية ؟؟؟
جمانه استغربت :ليش شافني اتكلم انقليزي او لغة اخرى اكيد سعودية
الشاب بابتسامة : لا بس شكلك مايوحي انك سعودية
جمانة وقلبها دق طبول من ابتسامته وعيونه العسلية وسرحت فيه
الشاب :اوهو لهدرجة وسيم حتى تطالعيني هيك ؟؟
جمانه حست على نفسها وانحرجت ومابينت :هههه ضحكتني شراح اشوف بوجهك تفكرت شي وسرحت بس
الشاب بغمزة :همممم مبين
جمانه بعصبية :هاه كملت حديثك يله باي ولفت رايحة وماحست الى بايده الي تمسكها حست بكهرباء تسري بجسمها وسحبت ايدها بقوة ولفت له كانت بتتكلم بس انصدمت لما شافته منزل راسه ومهموم
جمانه لاارادي مسكت ايده وقالت بخوف :هيه انت مدري شاسمك شفيك يوجعك شي صار لك شي ؟؟؟
الشاب استانس بس مابين كمل بتنهيدة :فيني انتي ياجمانه
صدمه شقاعد يخربط هاذ وكيف عرف اسمي : كيف عرفت اسمي هاه ؟؟؟
الشاب :مرة سمعت صديقتك تناديك باسمك وسكت شوي بعدين قال بهدوء : جمانه بدي اقولك شي بس الله يخليك ماتقاطعيني وخليني اكمل للاخر اوكي
جمانه بهدوء واستغراب :اوكي
الشاب :..............؟؟؟؟؟؟
.
.
.
.
.
.
فتحت عيونها بشوي حست بثقل بصدرها وانحرجت لما شافت سلطان نايم فوق صدرها تحركت بشوي تعدل نفسها حتى ماتوقض سلطان قعدت تتامل بعيونه ووجهه كل شي فيه حلو لاارادي رفعت ايدها ومسحت على شعره ببطئ
شافته ابتسم استحت و شالت ايدها ..
سلطان وهو مغمض عيونه :ليش شلتي ايدك كملي
ليال :من متى وانت قايم؟؟؟
سلطان فتح عيونه وحطها بعيون ليال وابتسم : من لما قمتي انتي وكنتي تتاملي فيني
ليال فتحت عيونها بصدمة واستحت بعدين قالت :سلطان بدي اروح الحمام قوم شوي
سلطان بابتسامة :افا يعني بتقوميني من هاصدر الحلو
قاطعته ليال لما خبطته بخفيف على كتفه :اشششش ماتستحي انت قوم خليني اروح الحمام
سلطان بضحكة : ياعيني عالي يستحون
ليال لفت وجهها بزعل
سلطان :خلاص رح اقوم بس بمقابل وغمز
ليال فهمت عليه وانحرجت :لا مقابل ولاشي هيا سلطان الله يخليك قوم
سلطان ابتسم:بمحبتك افضل من بالغصب
ليال خافت وخطرت ببالها فكرة
ليال وهي تمسك ببطنها وايد اخرى على فمها وتسوي نفسها انها بتطرش قام سلطان بسرعة وشالها للحمام دخلت الحمام وغلقت على نفسها وبدت تضحك بانتصار
سلطان برا الغرفة فهم الي سواته وابتسم بمكر
سلطان يمثل الخوف :ليال ليال انتي بخير ؟؟؟
ليال بتمثيل :لاتحاتي سلطان استفرغت بس
سلطان يكمل :خلاص يله اخرجي بروح اطلب فطور واجي
ليال :اوكي بتروش واخرج
سلطان ابتسم بمكر وراح انخش ورى باب الحمام حيث انو ماان تفتح الباب مايضهر لها
ليال تروشت ولفت الروب وخرجت توجهت للدولاب تاخد ملابس وبين ماهي تاخد بالملابس حست بايدينه تلتف على خصرها وشالها
ليال بخوف :بسم الله انت مين طلعت
سلطان :تلعبي معي انتي تسوي نفسك بتطرشي حتى تفلتي مني هاه وكمل بغمزة انا لما اريد شي اخده
ليال انحرجت ونزلت راسها ولفت ايدينها حول رقبته وباسته بخده
سلطان تخرفن على بوستها :نونو مو هون هون وحط صبعه على شفاته
ليال انحرجت ونزلت راسها بس رفع راسها وطبع قبلة على شفاتها من بعد على كتفها ورقبتها وكمل فيها بوس بس قطع عليهم دقة الباب ابتعدوا عن بعض ولفوا للباب وجدوا الدكتورة دخلت
سلطان بترقيعة :ليال مو هي المرة الالف الي اقولك فيها انتبهي لما تمشين
ليال انحرجت وهمست لسلطان :سلطان نزلني الله يخليك
سلطان مشى بها لسريرها ووضعها وغطاها باللحاف
بعدين لف للدكتورة :صباح الخير دكتورة هاه بشري متى بتخرج ليال ؟؟؟
الدكتورة بابتسامة :دامك معتني فيها فراح اخرجها اليوم بس وكملت بغمزة لليال ...ابتعدوا شوي عن بعضكم عشان مايتضرر البيبي
ليال انحرجت وقالت :ان شالله شكرا لك
سلطان بضحكة :ان شالله .....


.
.
.
.
.
.
.
انتهى البارت ان شالله يكون عجبكم واستمتعتوا فيه وانا مارح اطلب منكم شي الى انكم تكتبوا لي توقعاتكم للبارت الجاي استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه حبيباتي واخواتي في الله😘😍😘😘😘




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس