عرض مشاركة واحدة
قديم 24-07-19, 03:21 PM   #22

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,442
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الثالث عشر
ركبت روان السيارة وهي تشوف ريم تبتسم لها
روان :فيكي شيء ريم ؟؟!!
ريم هزت راسها بلا
رامي :روان اركبي ورا صديقي بجي معنا
روان بستغراب :أي صديق
رامي :بلا لقافة وروحي ورا
نزلت روان وراحت ورا مع ريم وهي تسأل ريم أي صديق الي بجي وريم تقول مدري
مشى رامي ووقف عند الكوفي الي دايماً يلتقون فيه وطلع منه مازن بعد اتصال من رامي يخبره انه وصل
ركب مازن قدام وهو مستغرب وهمس لرامي بصوت ما يسمعه الا رامي :ليــش ما قلت لي إن الاهل معك
رامي :لاني ادري لو قلت لك ماكنت راح ترضى تروح معنا
عند روان صارت مثل الجماد ماتقدر تتحرك ولا تتكلم ولا حتى تتنفس من الصدمة غطت بسرعة وجهها بيدها وهي تذكر الموقف الي صار لها معه وخايفه انه يعرفها رفعت راسها وناظرت في ريم الي كاتمه ضحكتها روان ضربت ريم بكوعها عشان تسكت
رامي :ريــــم ويــن تبين تروحين ؟؟
ريم بحياء :اممممم ...... اييييي رامي تذكر حديقة العائله الي من زمان من كنا اطفال نروحها خلينا نروحها اشتقت لها
(هذي الحديقة ملك جدها من زمان كانوا يجتمعوا العائله فيها بس الحين صار كله وقتهم في الشركات ومافضوا للحديقة )
رامي وهو يتذكرها : خلاص راح اوديكم حديقة الطفولة علشانك بس ياريم
ريم احمرت اخدودها خصوصاً إن صديق رامي معهم
مازن ناظر في رامي بأسف ورامي ناضره وهو يبتسم بأنتصار (كأنه يقول شفت كيف خليتها تحبني )
وصلو الحديقة وروان موب قادرة تتحرك ماتبي يشوفها وريم تسحبها لين قدرت تطلعها من السيارة صارو ريم و روان يمشون مع بعض وهم يتذكرون ايام الطفولة والمراهقة الي عاشوها في هذي الحديقة (بشرح لكم الحديقة هي حديقة كبيـرة جداً تقول غابة في وسطها يوجد نافورة كبيـــــرة مرررة وفي الممرات يوجد على اطرافها زهور بكل الالوان و الانواع ويوجد فيها كثير
من الاشجار والنخيل و الاعشاب ويكون حوالي النافورة كراسي لنفرين وعلى جهة اليمين واليسار العاب اكثيييييييييرة )
صارت ريم وروان يحدثون بعض ويذكرون بعض عن الحديقة وايامها
نتركهم ونروح لرامي ومازن
رامي :شفت كيف خليتها تحبني
مازن :شنو راح تسوي الحين بعد ماخليتها تحبك
رامي :الحين لازم احطم قلبها وخليها مكسورة القلب والخاطر علشان مرة ثانية تعرف منو يكون رامي
مازن :حرررام عليك الي تسويه
رامي: ارجوك مازن لا تتدخل في شؤوني الخاصة
مازن :الله يهديك
رامي حقر مازن وراح لريم وروان
رامي :روون ممكن اخطف منك القمر الي معك
ريم نزلت راسها بحياء
روان :طبعاً مو ممكن
رامي :ليـــش ؟؟
روان: وانا اجلس مع منو
رامي :تمشي في الحديقة شوي
روان :لا وألف لا
رامي :بلييــــــــــــز روان ثواني بس
روان :اففففففف راح احسب لكم خمس دقايق بس
رامي:الله لا يحرمني منك يا احلى اخت
مشت عنهم روان وهي مبتسمه وصارت تتمشى في الحديقة بين الزهور والاشجار
شفتها وياليتني ماشفتها
لأني وقعت بحبها
مازن جلس على الكرسي وهو يناظر الحديقة بأعجاب وقال: الحين هذي حديقة ولا غاابة ......سكت لما شاف بنت واقفة عند الشجرة الي تظللها عن اشعة الشمس
مشى بخفة لين صار يشوفها بوضوح صار يناظرها بأعجاب كبير كان شكلها جنان كانت واقفه و متسنده على الشجرة ورافعة رجل وحدة على الشجرة وماسكة بيدها وردة حمراء وصارت تقطف وحدة وحدة
مازن: مايناسب لوحدة حلوة مثلك انها تقطف هالوردة الحلوة
************************************************** ***
في مكان ثاني كان واقف برا الغرفة ينتظر احد يطلع ويخبرة عنه
شاف الدكتور طالع من الغرفة راح له بسرعة
:طمني دكتور كيفة الحين
الدكتور :تطمن استفاق من الغيبوبة
سلمان:طمنتني الله يطمن قلبك
الدكتور:امين اقول انت شنو تقرب للمريض
سلمان سكت شوي وبعدين تكلم :انا صديقة
الدكتور :هو محظوظ لأنه عنده صديق مثلك
سلمان :شكرا
تركه الدكتور وهو ضل متحير يدخل ولا لا بالأخير قرر انه يدخل دخل سلمان الغرفة وشاف وليد مغمض عينه ومن قرب من عندة فتح عينه وناظر فيه
سلمان بتوتر :كيـ ـف حالك الحين إنشاء الله احســـن
وليد :ليش جاي لي ولا تبي تتشمت فيني
سلمان :شنو هالكلام يا وليد انا جاي اتطمن عليك
وليد بدأ يعصب :وانا مابيك تتطمن علي انا انا ..انا اكرهـــــــــــك
سلمان :ليش ياوليد ليش قلبك قاسي كذا انسى الماضي وخلنا نبتدي صفحة جديدة
وليد :ابتدي صفحة جديدة ضحك بمسخرة على كلام سلمان وقال:عمــري ماراح ابدأ مع ولد قاتل ابوي أي صفحه جديدة يا ولد القاتل
سلمان تأثر من كلامه للحين يظن إن ابوه هو الي قتل ابوة :وليد انا ما اسمح لك تقول عن ابوي كذا
وليد: اطلع برا ما ابي اشوف فيسك مره ثانيه وصرخ بقوة :اطـــــــــلع براااااااااااااااااااااا
سلمان ناظر وليد بأسف وطلع برا الغرفة بالصدفة شاف اخو وليد الاكبر وهو مصعب يختلف كلياً عن وليد اطيب من وليد وما يحب الاشياء الي يسويها اخوة وليد
كان واقف عند الموظف
سلمان ابتسم وتقدم له بيسلم عليه بس وقف مكانه لما سمع الحوار الي يدور بين مصعب والموظف
مصعب:لو سمحت ممكن تعطيني فاتورة المريض وليد بن .....
الموظف :انتظر لحظة
بعد عدة ثواني طلع الموظف لمصعب الورقة وعطاه اياه
مصعب فتح عينه من المبلغ
مصعب: لو سمحت هذي الفاتورة صحيحه
الموظف :أي نعم
مصعب :بس كيف المبلغ 20000 وهو بس صار له اسبوع ويومين منوم في المستشفى
الموظف :يا حبيبي هذا مو أي مستشفى
مصعب انصدم كيف الحين يدبر المبلغ (حالة اهل وليد المالية اقل من المتوسطه علشان كذا مايقدر مصعب يدفع فاتورة المستشفى )
سلمان تباعد شوي ورجع على ورا تباعد مصعب عن الموظف وتوجه لغرفة وليد سلمان مشى للموظف وقال: لو سمحت
رفع راسه الموظف وقال :نـعم
************************************************** ***
روان انصدمت من الي واقف قدامها ومن صدمتها طاحت الوردة من ايدها
مازن ناظر في الوردة الي طاحت وبعدين ناظرها : تذكرتيني ؟؟
روان في قلبها (كيف ما اتذكرك وانت الي سحرتني بجمالك)
روان نزلت راسها
مازن ابتسم وتقدم لها لين صار قبالها :ابي اقول لك شي ممكن ؟؟!
روان خجلانه منه ومن قربة لها هزت راسها بمعنى أي
مازن :احبــــــــك <<<بدون مقدمات هع هع
روان من الصدمة رفعت راسها وتلاقت عينها بعينه
لحظة صمت دامت لمدة ثواني بس بالنسبه لهم دهر
روان بسرعة نزلت راسها وركضت بأسرع ماعندها
دار مازن وهو يشوفها تركض ابتسم بكل صدق
ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ ّّّّّّّّّّ عند رامي وريم
ريم :رامي تدري إن هذي الحديقة تملك لي اكبر سر في حياتي
رامي :شنو هو السر
ريم بضحكة خفيفة :هو اسمه سر يعني ما اقول لأحد
رامي :ولا انا
ريم :ولا انت ههههه
رامي انجن على ضحكتها الطفولية وبحركة جريئة وبسرعة باسها على خدها
تباعد عنها وشاف شلون هي منصدمة ووجها محمر
رامي:هههههههه ههههههه يأبرني الخجلان
ريم :كأنها خلصت الخمس دقايق بس ما اشوف روان <<<تغير الموضوع
رامي: ليش مليتي مني
ريم :لا لا والله ما مليت بس استغربت ....... رامي
رامي:عيون رامي
ريم ابتسمت وقالت :شرايك نروح نلعب شوي بالمراجحين
رامي :هههههه يالله نرجع ايام الطفولة
راحو لمكان الالعاب وجلست ريم تلعب بالمراجيح وتبتسم لرامي وهو يناظرها ويقول بقلبه (يااااربي شنو فيني ليش احس بنغزات في قلبي كل ما شفت ابتسامتها او ضحكتها افففف شنو قاعد اقول انا شكلي خرفت )
ريم قفزت من المراجيح وراحت لرامي بسرعة ومسكته من ايده وصارت تركض معه وهو يركض معها ويضحكون صارو يلعبوا مع بعظ مر ة هو يلاحقها ومرة هي الي تلاحقة لين تعبو
ريم نست نفسها وفسخت حجابها ونبطحت على الحشيش وحتى رامي انبطح جنبها وحط ايدة تحت راسها وناظرة فيه وابتسمت وهو ابتسم لها
بعد عدة دقايق قامت ريم وصارت واقفة وتستنشق الهواء النقي وتدور ورامي جلس يناظرها بأعجاب
وقفت ريم عن الدوران لانها سمعت صوت ركض متجهى اتجاها لبست بسرعه حجابها وشافت انها روان جايه تركض
روان وصلت لهم وهي تتنفس بصعوبة وحاطه ايدها على قلبها
ريم :بسم الله عليك شنو فيك شايفة جني ؟؟
روان :هـ ـاا ..لا بس خلصت الخمس دقايق من زمان
رامي :هههههه توك تنتبهي انها خلصت الخمس دقايق
روان :هاا ااالأني لهيت اشوي
ريم ناظرتها بشك
روان توترة بسبت ريم ونظراتها لها
روان :رامي ناوي تطول
رامي : ول عليكي رايح رايح
راح رامي بعد ما عطى ريم بوسه في الهواء وهي استحت خاصة انه قدام روان
روان وسعت عينها وناظرت في ريم الي قاعدة تلهي نفسها بأي شي
ريم تذكرت شي : صحيح روان تذكرين المكان الي خبينا فيه الصندوق
روان وهي تذكر :أي تذكرة الصندوق بس نسيت المكان
ريم :تعالي نروح له انا اعرف المكان زين
روان بخوف :لا لايكون بـعيد
ريم :اكيد بعيد لأنه مكان سري
روان :لا لا ماني رايحه معك
ريم سحبت روان من ايدها وقالت :بلا دلاعه علي وركيضك هذا انا حاسة انه وراح شي
روان برتباك : هـ ـ ــاااا
ريم :من قال ها سمع
سحبت ريم روان وتجهو لمكان الصندوق (خلونا نعرف شنو هذا الصندوق هذا الصندوق قبل 6 سنوات ريم وروان ضعو في هذا الصندوق جميع اسرارهم وجميع ذكرياتهم وجميع العابهم المفضلة )
بدو يوصلون لنص الحديقة وبدت روان تخاف لأنها صايرة اشوي مظلمة
روان بخوف :ريم خلينا نرجع انا مادري كيف رضيت اخلي الصندوق في هذا المكان البعيد
ريم بعد خافت بس تشجع نفسها خاصة إن الشمس قريب تروح
والمكان مظلم :ولا انا مادري ليش حطيناه في مكان كذا بس لازم اشوف هذا الصندوق
روان بستغراب :ليـش ؟؟
ريم ابتسمت وهي تذكرالسر الخطير الي مخبتنه ولي تبي تعطيه رامي يشوفة
ريم بفرح :واخيراً وصلنا
روان :وين
ريم :اشرت على المكان كان تحت شجرة كبيــــــــــــــــــرة تقدرون تقولون اكبر شجرة في الحديقة
ريم :الحين راح نحفر هون
وصار يحفرو بأيدهم
لين بان الصندوق طالعوه بلهفة وشوق للاشياء الي داخله
فتحت ريم الصندوق بالمفتاح الي معها
وصارو يشوفو ذكرياتهم وهم يضحكون على الكلام الي مكتوب في الاوراق وعن مغمراتهم وهم يشاهدوا لعابهم المفضلة
صارت تدور عن الورقة بلهفة لين شافتها وابتسمت
روان:ريم شنو هذي الورقة
ريم : نو نو ممنوع الأ هذي الورقة
روان استغربت بس مااهتمت واجد
************************************************** ***
رجع من الجامعة وهو تعباااااااان كثير شافها تحضر الغدا
دخل الغرفة وغير ملابسه وطلع شاف الغدا محطوط على الطاولة
ابتسمت ابتسامه خافته وقالت :اكيد جوعان
:اكثيييييييير شكراً تعبتك
: لا عادي
بدا ياكل وهي بس تناظرة بتوتر من الي تبي تقوله
:امممم
وقف عن الاكل وناظرها :تبين تقولين شي
:أي ...امممممم اممم فيصل ابي اقول شرايك إنـا نكون اصدقاء فقط وبعد مانرجع ... بلعت ريقها وكملت :نطـــ ـلق
طاحت الشوكة من ايده وناظرها بسرعة :انتي كيف تفكرين كذا يامي
مي :فيصل افهمني أنـــ ـا ما اقدر اعيش معك ما اقدر اعيش مع شخص انا ما احبـ ـه
فيصل عصب كل يوم تقول له ماتحبه ماتحبه خلاص مو قادر يسمع ازيادة :بـ ـس خلاااااااص كل يوم تقولين لي هذا الكلام وانا اصبر اقول اكيد راح تعرفني عدل مع الايام بس مافي فايدة
قام وترك الاكل وترك مي تبكي على حظها

××××××××××××××××××××××××× ××××××××××
رامي :ويــن راحو هذولا لازم نرجع البيت الشمس غابة
مازن :مادري خلنا ندور عليهم
رامي:يالله
××××××××××××××××××××××××× ××××××××××
روان بخوف :ريم خلينا نرجع غابة الشمس
ريم :يلا
دفنو الصندوق مرة ثانية وقامو متجهين لهم
روان بخوف :ريم شنو فيك؟؟!!
ريم مسكت قلبها ماتدري شنو فيها
************************************************** ***في مكان ثاني كانت تتألم مو قادرة خلاص راحت بسرعة الحمام وانصدمت إن مع الدم يطلع قطع من الدم طلعت من الحمام واغمى عليها
************************************************** **
روان :ريم ريم
ريم :ماعليكي مني راح ارتاح الحين
صارو يمشون مرة ثانية والشمس غابت
روان : ريم انا خايفة
ريم:لاتخافين ياروان راح نوصل خلينا نركض
مسكوا يد بعض وصارو يركظون بسرعه
فجـــــأة
روان تصرخ :ريــــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــم لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالا
ريم :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآآه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
توقعاتكم تسرني
شنو صار في ريم ؟؟
وسارة ومرضها الي يقتلها كل يوم ؟؟
وسلمان ووليد وسالفة فاتورة المستشفى ؟؟
ورامي ونغزات القلب الي تجيلة من يشوف ابتسامت ريم
ومازن وروان؟؟ توقعااااااااااااااااااااا ااااااااااتكم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس