عرض مشاركة واحدة
قديم 24-07-19, 05:40 PM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


#والله_لاجيب_راسك

بقلمي ؛؛؛ يومآ ما سنلتقي ؛؛؛

البارت 4


سارة.. صارت الساعة 12 استأذنت
استراحتي ل4 العصر أجي

طلعت وگفت بالباب اريد تكسي
شفت ولد شاب نزل من سيارة وجاي عليه
ضليت بمكاني شعليه بيه 😏

كرار.. السلام عليكم
سارة.. باوعتله 😳 عليكم السلام
كرار.. اخ الله شلون عيون والله حقه استادي .. اختي ممكن تتفضلين وياي ع السيارة
سارة.. شنو شنو 😡

كرار.. حنان موجوده بالسيارة دتحاچيچ

باوعت للسيارة الجام مضلل
گلتله امشي گدامي وفعلآ مشى

وصلت للسيارة فتحلي الباب الخلفي باوعت محد 😳
ماحسيت الا واحد جرني من ايدي وركبني بالسيارة وتقفلت البيبان

ضليت اصيح
نزلوووووونيييي نزلووونيييي
واحد گاعد بالصدر خله المسدس براسي
... اشششششش ولا كلمه

تخبلت بس احجي يموتني ضليت بس ابجي
نزلوني فدوه حرام عليكم نزلوني

السايق اشوفه يباوع بالمرايه ومتوتر
وگفت السيارة ونزلوني دخلوني لشقه
فتح الباب ودفعني وسد الباب

رفعت راسي شفت نفس الوجه 😳
اخو حنان

ركضت للباب افتح بيه مقفول
.. هههههههه لاتحاولين
سارة.. تفوووو عليك هم محسوب رجال انته
علي.. 😡 جريتها من ايدها ضربت بصدري .. أتأدبي ياحلوة

ضربتها راشدي طاحت بالگاع
هذا الدين رجعته
بس باقي كلمه احاسبچ عليها
مو رجال ها 😠 هسه تشوفين الرجال منو
فقدت اعصابي لدرجه بديت افتح بالحزام

سارة .. شفته النار تطلع من عيونه
وماعرف شيريد يسوي

باوعت يمي شفت مزهريه ركضت اخذتها
رگعتها بالگاع وأخذت منها وصله
.. بس تتقرب اضربك 😭

علي.. هههههه گلت أتأدبي 😡 (صياح)
سارة .. اتأدب انت مو مستغل منصبك وتخطف بالبنات 😠
علي.. عينچ صلفه لج

بحركه سريعه لويت ايدها وخليتها وراها
احس ايدي تكسرت اااخ لك ااااخ وخرررر
هدنيييي

ضليت ارفس منا ومنا بس مايفيد
علي .. اسمعي لج تجاوز متجاوزين افتهمتي وهسه تعتذرين
سارة.. 😡😡
اعتذرلك انته هههههه تحلم ياحقيييرررر
هدنيييي

فلتت اعصابي شمرتها بالگاع وجبت كرسي ربطتها عليه
گاعده وأديها مشدوده ليوره ورجليها هم ربطتهن
.. ههههه هسه اشوف شتسوين

گعدت گبالها ع القنفه ورثتلي جگارة وأباوعلها

سارة.. كلب حقير ياربي ساعدني احرك ايدي
ماگدر شفته يباوعلي ومستمتع بعذابي
نزلت راسي ونزل شعري


علي.. شفتها نزلت راسها وجهها بعد مينشاف
باوعت الساعه 2 الضهر
اوووووف تأخرت ع البيت

طلعت نقالي دزيت رساله لحنان لاتنتضروني ع الغدا اني يم صديقي
سديت نقالي شفتها تباوعلي هه ابتسمت
دارت وجهها

سارة.. ياربي ساعدني 😰 محد الي لو اموت محد يسأل عني 😔

حنان.. ماماتي علاوي ميجي ع الغدا
الام.. ليش وين رايح
حنان.. مااعرف يگول يم صديقه
الام.. اوووف والله خايفه منه يفشلني
انوب طالع بدون حمايه خبلني هالولد
حنان.. هههه لاتخافين عليه سبع 😒

اجه بابا وگعدنا نتغدا سأل گال علي وين
ماماتي فهمته گالتله يم صديقه

علي.. اوووف جعت گمت للمطبخ كلشي موجود والثلاجه مليانه بس منو يطبخلي

.. گومي سويلي غدا
احچي وأفتح بأيديها

سارة.. رفعت حاجبي .. شنو خدامت الخلفوك اني
علي.. هههههه لسانچ هذا اگصه الچ 😡
يله ( صياح)

فتح ايديه ويريد اطبخله ههه غبي
وصلني للمطبخ گال سوي اكل بسرعه
عافني وطلع للصاله

فتحت الثلاجه مليانه تذكرت ثلاجتي شلون فارغه
😒 الك الله يالفقير دمعت عيوني
يله اهم شي الصحه والعافيه والستر

طبخت وكملت گتله روح اتغدى
گعد ياكل

استغليت الفرصه اخذت السكين رفعتهه بوجهه
.. انطيني المفتاح 😠
علي.. ضحكت بداخلي عود هم تهدد ولا اتوب بنت اللذين

ولي خليني اكمل اكل لا وعلي ادفرج دفرة اوصلج للباب
سارة.. اشو هذا مايخاف 😠 قربت السكين اكثر
ضل ياكل ويباوعلي

.. طگت روحي منه صرخت
بوجهه افتحلي الباب يا حقيييرررر

احترمي نفسج بأشارة مني تصيرين جوه التراب 😏
.. اقتلنيييي وخلصنيييي افتح الباااااب افتتح (صياح)

علي.. نرفزتني گمتلها جريتها من شعرها
لزگتها بالحايط

سارة.. تقرب مني دفعته اتقرب اكثر صدره طخ بصدري
ويلهث من العصبيه .. درت وجهي عنه .. وخر عني

علي.. هههه يعجبني الرفض
بديت اشم بيها سويتها عناد

سارة.. ويع لعبت نفسي منه ادفعه مايندفع
حركت رجلي وضربته بالوسط

گمز وابتعد .. لج ااااخ خرب عشيرتج اذيتيني

سارة.. شردت منه رحت للباب مال الشقه مقفول باوعت وراي ماكو بعده بالمطبخ

اخذت ماشه من شعري حاولت افتح الباب
سمعته يضحك وراي .. هههههههههه

سارة.. لاتتقرب ✋ والله ابهذلك واشتكي عليك
علي.. لچ اني الحكومه مو انتي
حسافه بنيه تضربني راشدي حسااااافه (صياح)

هجمت عليها گلبي مفور منها وأهاناتها الي مستمرة

سارة.. جراني من ايدي طحت بالگاع شالاني واني اضرب بيه مايقبل يعوفني

شمرني ع السرير .. اليوم تباتين هنا
هههههه

طلع وقفل الباب عليه

ضليت ابچي واصيح ماكو فايده وحتى صوت ماكو برا الضاهر طلع

فكرت شلون اطلع فتحت الشباك باوعت دخت الشقه عاليه ماعرف بأي طابق

ضليت افتر اروح منا ومنا
عقلي انشل من التفكير

علي.. حبستها بالغرفة وطلعت رحت للبيت اعرف ابوي يسأل عني رحت شفت اهلي گعدت شويه وطلعت
رحت لحسام

.. شسويت البنيه وينها
علي.. موجوده 😒
حسام.. لك وين موجوده 😳
علي.. بالشقه غير
حسام.. وحدها ؟ لك علاوي تخبلت شبيك يمعود هسه اهلها يقلقون عليها
علي.. ويقلقون عساهم 😠

حسام.. انته قافل بله شحاچيك
المهم شراح تسوي تضل حابسها
علي.. لا الليله افضها
حسام.. شلووون 😳
علي.. ههههه يمعود اسوي حل لتخاف
حسام.. اهااا
مانسهر اليوم

علي.. روح انته اسهر اني اليوم عندي شغل
حسام.. شغل لو تروح للشقه 😉
علي.. يمعود روح فكني من شرك

صار الليل
رحت للشقه فتحت الباب هدوء
دخلت سديت الباب وراي رحت للغرفه خليت اذني ع الباب ماكو صوت

طلعت المفتاح من جيبي وفتحت الباب
شفتها گاعدة بالگاع ولامه رجليها ومنزله راسها
.. گومي احاجيج

ماكو صوت تقربت يمها عرفتها غافيه بمكانها

اووووف ياربي اني شسويت
دخلت ايدي بشعري ونزلتها مسحت وجهي
حاير شسوي بس الاعرفه السويته غلط

خابرت مسؤؤل الحمايه 📱📲📲📱
.. كرار تعال بسرعه
..حاظر استادي

10 دقايق وصل دگ الباب فتحته
..كرار اخذ البنيه رجعها لبيتها وينها السياره جوه مو
.. اي استادي اباب العمارة
.. يله انزل گدامي اني اجيبها وأجي
.. لا تعب روحك استادي اني اخذها
.. باوعتله بغضب وعفته

دخلت شفتها نايمه مديت ايدي على كتفها.. اگعدي

سارة.. فززني گمزت منه شتريد مني عوفنيييي وخررر
علي.. هههه لا تخافين امشي اوديچ لأهلج

سارة.. ماصدگت ركضت گدامه حتى جنطتي مااخذتها
علي.. ضحكت ع خبالها اخذت جنطتها وطلعت وراها

ماقبلت تصعد بالسياره رادت تشرد ولزمتها ركبتها گوه وركبت يمها
وكرار يسوق
.. هاي الجنطه مالتج
اخذتها وضربتني بيها .. لج اااخ صدگ مايتسوالچ زين 😠

وصلنا للبيت نزلت مامصدگه بسرعه فتحت الجنطه طلعت المفتاح
تخيلته نزل وراي ركضت فتحت الباب ودخلت وقفلته وراي
وگعدت ابچي

علي.. شفتها نزلت ركض ودخلت للبيت ضحكت بداخلي لعد اشگد مخوفها اني

رجعني كرار للشقه قفلتها ورحنا للبيت دخلت اهلي نايمين

صعدت لجناحي بدون صوت
ذبيت روحي ع السرير ونمت من التعب

(تصويت للقصة ممكن)🙆




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس