عرض مشاركة واحدة
قديم 25-07-19, 05:58 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت السابع
#حنة_العيد. و #شهگة_النعناع.


عواطفنا مثل نوبات التشنج
تجعلنا أقوى لفترة ثم تتركنا ضعفاء إلى الأبد ..

على كل انسان في هذا العالم ان يتعلم حب الحياه قبل كل شيء ،، حب الحياه لا محاولة فهمها . .
ياربي شنو هل يوم الصعب الي من بدايته مصخم...
نزلت من غرفتي واني ضايجة سلمت على امي واخواتي....

امي تگولي شبيچ سمرة اشو ضايجة گلتلهه، يوم مااعرف شنو البس..
گالت ابقي بهذه البيجاما حلوة عليچ
فتحت عيوني گلتلهه يوم صدگ تحچين ترى اليوم خطوبة اولية شنو بيجاما...ضحكت گالت البسي فستان اللي لبستي بعرس انور... صفنت بوجهه گلتلهه انت ناصبة علية هي مال فستان..

اصعد بنفسي واشوف شألبس.. صعدت فتحت باب غرفتي واسمع صوت اغاني عالي،.. الصوت ديطلع من غرفة انور سابقاً غرفة اخواتي حالياً..
رحت دااشوف شبيهم فتحت الباب لگيتهم ديركصون بهل اثناء انسدت الباب على اصابيعي حسيت روحي راحت.. اخواتي ركضوا علية وفتحوا الباب وطلعوا ايدي گالوا شجابج يمنه گلتلهم حظي وشدعوة هلگد مسموم باب غرفتكم.. بقوا يضحكون يگولون ميرحب بأي واحد..
چان كفختكم بس ايدي توجعني يلا طفوا الاغاني وبلا حركات الجهال هذه عفتهم وطلعت....
رحت الغرفتي وايدي توجعني فتحت كنتوري، مااعرف شنو البس مااعرف شنو ذوقهم ولااعرف شنو يحبون چنتهم تلبس.. صفنت وتذكرت كلام غيث من يگولي، اني مدااخذ، رأيهم بس هل شي روتيني دنسؤي، لأجل اهلچ.. ابتسمت واتصلت بغيث..
صباح الخير
غيث : هلا بهل صباح
ههه شلونك
غيث: كلش زين من سمعت صوتچ
اكولك غيث،
غيث: گولي عيوني
شنو البس
غيث : شتلبسين
شبيك من يجون النسوان يعني شنو البس
غيث : اللي يعجبچ حتى لو بملابسچ اللي، لابستهم هسه
اهووو ردتك عون طلعت فرعون شنو فرقك عن امي تگولي ابقي بالبيجاما
غيث : اي ابقي بالبيجاما هههههه
يلا يلا غيث روح ح ابقى بالبيجاما باي
غيث: هههههه اوك اوك باي

سديت الخط.. هذا شبي اللخ شنو ديحشش، عليه..
رجعت للكنتور وصارت عيني على فستان احمر سحبته وترددت.. اخاف عيب..
لا شكو وليش عيب هم بس نسوان..
سشورت شعري وصارت الساعه ١٢ الظهر..
نزلت اتغديت واثناء الغدا دگ تليفون اسامة.. والمتصل غيث، يگولة حظروا نفسكم اهلي جايين..
اني عفت الغدا وركضت لغرفتي الفستان الاحمر ع چربايتي جريته لبسته فتحت شعري وضفت لمسات بسيطة لوجهي..
وحطيت عطر ومااعرف شنو اسؤي، وكل شوية رجلية تعثر، بشيء لحد ما الباب اندگت اخواتي، يغنون ويرگصون الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد ويهلهلوون ويضحكون بصوت ناصي عرفت منهم اهل غيث، وصلوا.. گلبي، بدا يدگ بصوورة سريعة..
بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
حاولت انزل الدرج مگدرت امي تصيح عليه سمرة سمارة يوووو هو وين تگدر تنزل سمرتچ استجمعت نفسي، وگوة نزلت رحت للمطبخ امي نطتني، صينية فناجين الگهوة وگالت الگهوة عالنار صبيها وجيبيهه وعافتني وراحت..

ياااربي حتى امي عافتني واني صافنه قطع مسير افكاري، صوت الگهوة فارت اخذتها وصبيتها بفناجين رفعت الصينية وايدي ترجف واصابعي توجعني من الباب،..
وصلت لباب غرفة الضيوف فتحتها للباب سلمت.. قدمت الگهوة..
وبوستهم.. وحدة منهم سمينه گالت تعالي گعدي بصفي اني ام علي مرت ابو غيث گلتلهه اهلاً وسهلاّ.

وحدة منهم شايفتها بس مااتذكر، هو غيث گال امي ومرت ابوه ومرت عمة هذه الرابعه منو..
بدوا يسولفون وام غيث سوالفها حسيتها بحقارة..
وبسمرتني تگولي شهل فستان لعد شنو بقيتي للحنه وللعرس اني سكتت..
وبقت تسولف المرة اللي شايفتها وگالت غيث ابني اني دخت كم ام عندة هذا.. گالت مقامه من مقام مصطفى وبقت تسولف اخر شي اتذكرت هي نفسها اللي، وگعت ب بابهم وابتسمت بوجهه هي ابتسمتلي وامي گالت سمرة روحي جيبيلنه عصير وكيك واني ادردم بگلبي يوم اني گوة داامشي، وانت تتأمرين المهم طلعت حظرت صينية الكيك وصينية العصير واگول بگلبي شنو ح يباتون عندنا..
دااخذ الصواني واسمعهم يتفقون على الخطوبة الرسمية قدمت العصير وبعدها الكيك..
بقوا يتشاقون ويضحكون استلطفت الكل الا ام غيث حتى سوالفها مثل السم..
طلعوا من بيتنا بعد ساعة ونص..
صعدت لغرفتي غيرت ملابسي..

ومددت واني ساكته حتى تفكيري انقطع.. لحد ما غفيت..
ما گعدت الا على صوتي فوني بصعوبة يلا ركزت وشفت رقم غيث جاوبته وصوتة مو طبيعي.. گلتلهه هلا بيك..
گال سمر شنو لبستي گلتله فستان گال اني، مو گلتلچ تبقين بالبيجاما..
گلتله وشصار يعني.. گال امي تگول ملابسها محلوة وممستورة..
گلتله مو ع اساس هو شي، روتيني وانت مقتنع شكو دتاخذ اراء الناس..
گال مقتنع ب اخلاقچ وشكلچ بس تصرفات الجهال لتسويها..
گلتله مخابر حتى ترزل ترى مبيه حيلك..
گال اوك اخذي راحتج باي وانگطع الخط
بقيت ابچي مفروض يتصل، بيه يسمعني كلمة حلوة يباركلنه لان اتفقوا الجمعة اللخ خطوبتنا هذا شبي..
عفت فوني عالچرباية ورحت للحمام غسلت وجهي، ونزلت اخواني يباركولي وانور ومرته عندنا بقينه نسولف..
وحظرنا العشا اني وامي..
اخواني خلصوها ضحك وتحشيش، على مرت انور يگولوها زوجج چان يحب جيرانه الحولة وهي تضحك...
وانور يغمزلهم حتى ميطلعون الماضي هههههه وهي تگولة دااشوفك انور عينك راحت وانت تغمز..
صارت ساعه ٩ حظرنة الچاي، والكرزات والحب وگعدنة كولنه نتابع فيلم اجنبي وبوقت الاعلان يگلبوها شقى وضحك..
خلص الفيلم وكل واحد راح لغرفته وانور، رجع لبيته..
اني تناسيت غيث..
صعدت لغرفتي وشفت ٢٧ مكالمة وخمس رسائل..
عفته ولا جاوبت..
نمت.. گعدت الصبح نشيطة . . وبعد ساعتين عندي محاضرة احياء..
فتحت فوني لا مكالمة ولا رسالة گلت خلي اخابر غيث شكله زعلان خابرت المرة الاولى مجاوب بالمرة الثانية جاوب وصوته مبين نايم...
اول مجاوب گلتلة ناس عيونها رايحة من القراية وناس عيونها رايحة من النوم..
هو ضحك عرفت انو مزعلان..
گال صباح الخير حبيبي..
گلتلة هلو صباح النور..
شلونج اخبارج.. گلتله الحمد لله انت شلونك گال ع الله..
البارحة وين چنتي.. گلتلة عندنا بيت انور خطار وانشغلت وياهم..
گال امممم جيد المهم انت زينة.. شوكت محاضرتچ..
گلتلة ساعة ٩.. وبقينه نسولف الحمد لله مزاجة زين..
ناس متمشي الا بالعين الحمرا.. هههههه
نزلت حظرت الريوگ گعدت امي وايدها وياية گعد بابا . . اتريگنه وبابا يسولف لأمي على قضية اخوان اثنين يتعاركون على ورث وعلى بيت ابوهم وامي تگول على گدهم اسم الله عليكم ولدي..
مااعرف ولدها شجابهم بالنص. . خلصنة ريوگ بابا اخذ جنطته وطلع اني غسلت المواعين . . وصعدت غيرت ملابسي صارت تسعه الا ربع. . . نزلت سلمت ع امي وطلعت . . بدأت المحاضرة . . الموضوع حييل صعب. . لحد مخلصت
ال ٣ ساعات. طلعت واني حييل جوعانة رجعت للبيت امي طابخة مرگة لحم وتمن ابيض ممممم الله ياطبخچ ام انور . .

صعدت غيرت ملابسي ونزلت اكلت . .
بوجهي للچرباية . . نمت ساعة وگعدت اقرا احياء لان بعد يومين يمتحننا الاستاذ ومعندي وقت ... ساعة ٤ عندي محاضرة رياضيات. .
وعلى هل منوال لحد يوم الاربعاء اتصلت بألاساتذة گلتلهم مااگدر احظر الخميس والجمعة. .
فالخميس طلعت اني وامي ومرت انور اخذوني للصالون رتبوا وجهي. . وگصوا اطراف شعري. .
وطلعنه للسوگ اخذت فستان ابيض طويل. . واكمامة طويلة.. .حتى افوت بعين ام غيث وبعد متحچي عليه. .
وامي مرتبه كولشي بالبيت هي واخواتي . .
خلص يوم الخميس بتعب..
ساعه ١١ بالليل خابرني غيث نطيته الموجز ونمت لان تعبانة..
گعدت على صوت امي ب ٨ الصبح يلا گومي نلحك على الصالون.
اهوووو يوم يعني مااخلص من گعدت الصبح حتى بخطوبتي مشلوع گلبي خلي انام بعد ساعه محيطير الصالون..
واسمع عيطة لخ لچ يلا لو نلحگ لو لا..
اهوووو. امري ل الله..
رحت للحمام سبحت وسشورت شعري نزلت اكلت شي، قليل واني وامي رحنه للصالون ..
هوسة الصالون قبلي اربع عرايس واني خطوبة مو مهم محد بحالي گلت لأمي هسة لو عايفتني نايمة مو احسن...باوعت صفح گالت اسكتي.
لحد ساعة ١٢ يلا صار دوري،.. رفعوا شعري واني عطت گلتلهه عفية لا گطعتي شعري.. عوفي شعري نازل بس وجهي اشتغلي، علية . . شتسؤيلة هذه گالبة وجهه الماكيرا..
المهم خلصت مكياج وجهي وشعري بقى على طولة مفتوح بس رفعت كم خصلة وحطت ورد على راسي..
رحت لغرفة التبديل لبست فستاني امي خابرت انور اجة اخذنة..
وصلت لبيتنا اعمامي وزوجاتهم وخالاتي وخوالي وزوجاتهم وبناتهم..
فرحت حييل بشوفتهم.. بس نفسي، تلعب..
صارت ساعه ٣ وصلوا اهل غيث.. وگعدوا يمي النسوان وام غيث، بس تخزر تريد تحچي متگدر .... و شفت وحدة واگفه وحدهه وشكلها چانت تبچي..
گالوا هلهلوا اني دخت اكثر وكل شوية ع بالي اتحسن بس، حالتي دتزداد سوء.. واريد اسحب نفس مااگدر.. ويهوسون خالاته وعماتة..
هاي الرادها وهاي التمناها.. وام غيث تعوج بحلگها حييل ضوجتني.. مفروض تفرح على فرحة ابنها...
رفعت عيني شفت غيث.. بس مااتذكر شنو لابس ولااتذكر اي شي بس شفت وجهه....گعد يمي وباسني من راسي،.. وگالوا تعالوا ح يعقد الكم الشيخ گمت دااروح للصالة وبعد مشفت شي،..
فتحت عيني واني بغير عالم مكان ابيض امي وابوية يم راسي...
اخذت دقايق يلا استجمعت نفسي وعرفت اني بالمستشفى..
امي شافتني حضنتني تگولي يمة خوفتينة عليچ..
واجه الطبيب يگول ساعتين وطلعوها اتوازن الضغط عندهه..
وبهل وقت سألت امي على غيث گالت موجود برة منتظر خطية..
بابا گال ح اروح اصيحة اني گلتلة لا شوية لخ..
احس ضاربتني تريلة راسي يوجعني وحتى النفس من اسحبة يأذيني..
حاولت اگوم على حيلي اجتي الممرضة فصلت المغذي، من ايدي ومشيت ادور على مرايا قبل ليجي، غيث، وينصدم.
فتت للحمام واباوع على نفسي، بالمرايا انصدمت.. هذه اني شگد حلوووة ههههههه ولااتوقعت هيچ شكلي حسيت نفسي، وجهي ورام ههههه..
طلعت من الحمام غيث صار، بوجهي واجه عليه گال ليش، گمتي من مكانچ باسني من راسي، وگال الحمدلله على سلامتچ خوفتيتي عليچ.. .
الممرضة گالت لا مبيهه شي هبوط بالضغط تگدر تطلع نطيناها مغذيات اتوازن الضغط بس من تطلع ضروري، تاكل..
بهل اثناء، دگ فون غيث جاوب طلعت امة يحچي وياها وصوتها واضح وتگولة هي هاي خبصتنا بيهه الله اعلم شبيهه من امراض اكو وحدة بخطوبتها تتخربط..
حييل انقهرت.. وغيث حاول يسكتها وهو يگولهه مبيهه شي اي تسلم عليچ يلا الله وياچ..
باوعت بعين غيث وهو عرف اني سمعت امه جر نفس قوي وطرح زفير اقوى وگال يلا نطلع..
وصلنة للبيت.. اخواتي واخواني واقاربنة كولهم تحمدولي بالسلامة وگالوا روحي اصعدي ارتاحي.. صعدت لغرفتي دعاء بنت خالي صعدتني گلتلهه دعاء، بس طلعيلي دشداشة ضجت من هل فستان..
غيرت ملابسي ونمت..
....................

يتبع.....



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس