عرض مشاركة واحدة
قديم 27-07-19, 08:12 AM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

رَشفة عشق
الـعـبـاديـــه
البارت_21_


قلبـي و قلبـكِ فـي الـوداد سواسيـه
والشــــوق فـي الـقـلـبين نـارٌ كـاويـه
لــٰـكـنـني إنْ سـرتُ خـلف مـشـاعـري
لــــــــن نـلـتـقـي إلا بـِقــعـر الـهـاويــه

... ... ... ... ... ... ... ...

إيڤان

اليوم صفاء تأخر صارت الساعه بـالـ10 وهوَ ماكو ..!!

بقيت حاطه العشا ومنتظرته وأتصل عليه ميجاوب !!

كلش قلقت عليه بقيت افتر بأرجاء الشقه واكل بأظافيري خايفه عليه ..

شويه وإتصل ركضت ع الموبايل جاوبت

- الـوو صفاء ليـش متجاوب؟؟

- إيڤان صار عدنه شغل مهم ف إنزلي جوه آني اتأخر

- اهــوووو هم جوه

- إيڤان شبيچ تكرهين اهلي؟؟

- هـا هسه صاروا عزاز !!

- شما يكون يبقون أهلي

جاوبت بعدم رضا ونبره جافه

- اي هاي هيَ صفاء هاي هيَ وبعدين آني مااخاف لوحدي إذا بقيت

عاط بكل قوته

- إيڤان إنزلي لتخبلييينننييي

- اي اي نازله امري لله (نتر)

نزلت جوه چانوا كلهم ملتمين يشاهدون فلم اجنبي وحاطين كرزات بالوسط ومندمجين .. دخلت سلمت وگعدت يم اسراء وچان حيدر گاعد مقابيلي وكلساع انتبه عليه صافن بوجهي !!

طلعت لقطه رومانسيه بالفلم .. حظي مصخم طلعهه وحيدر يباوع بيه ولزم گلبه ويصيح
(اآخ يابه اريد اجرب هالشعور !!)

امه كالتله .. أشر واجيبلك احسن مره

ينظرلي بخبث ويگلهه

- لا حاطلي وحده ببالي !!

عزا العزاج إيڤان شنزلچ !!
هـٰذا صدگ مايستحي ولا عنده ذرة خجل !!

هسه غير يجي صفاء ياربي ..

صارت بـ12 بالليل كلهم ناموا بس آني فرشتلي اسراء يمهه وماقبلت انام بغير بيتي لو اموت ماانام عدهمم عندي استعداد ابقى للصبح ..

بقيت افتر بالطارمه منتظره صفاء ..

دخل حيدر وبيده علاگه !!

گال بسخريه كالعاده

حيدر .. هـا مرت اخوي شعندج هنا متواعده؟

إيڤان .. دحترم نفسك لااجيبك براشدي أطير معالم وجهك

حيدر .. اوي اوي شبيج انزعجتي

إيڤان .. وخر عني تره اعصابي فايره

حيدر .. اي نوخر عن الدكتوره شعدنه غيرهه

حسيته يخلق مواضيع بس يريد يوكف وياي !!

هـٰذا يسولف ويلغي وآني بس احاول الزم اعصابي

دخل صفاء. يمه عبالك روحي طايره ورجعتلي بدخلته .

اول مادخل عگد حاجبه واشرلي بسرعه عرفت من حيدر ..

صعدت وبقيت انتظره شويه تأخر يلا صعد گال

- شعندچ ويه حيدر واگفه بنص الليل؟

- چنت منتظرتك وهوَ إجه بإيده علاگه مااعرف شنـو

- إيڤان قللي مواقفج ويه حيدر تره مو راحه واعرفه ديلعب لعبه ف لتحتكين بيه ابدد

- صفاء والله هوَ لاطش بيه تخيل قبل شويه طلعت لقطه مو زينه يباوع عليه ويگل لاامه اريد اجرب يعني شنو قصده؟؟

- شلللوووون؟

حطيت إيدي على حلكي راح اعلگهه المن حجيت ؟
بس اني كلت خاف بعد يومين يسوي موقف وياي ف اخلي علم عند صفاء حتى ميركبني الغلط بس يمكن چنت مخطأه وراح تكب بين الإخوه !!

- صفاء اهدأ تره ميغير شي عصبيتك

- لا هسه رايح اطيح حظه واحطله حد

- صفاء حتخوفني منك وبعد مااحچيلك

فتح عيونه وخزرني گال

- شحدچ

- مااريد انزل بعد (همست)

زفر نفس بعصبيه وإيده الخشنه إحتضنت وجناتي

- اخاف عليچ

- مـاا ... هنا بيتي اأمن بيه

- مو همَ يحتاجونج جوه

- صفاء شعليه بيهم تره داتعب انظف بيتي انظف بيتهم؟

- شصار عليج من تنظفيلهم وبعدين إحنه ماعدنه شي ومحد يوصخ بس همَ عائله ف التنظيف اولى الهم !!

- صفاء شببيييك كافله بيهم آني؟

- إيڤان شسالفه داگول لتنظيفن الشقه آني مستغني عنههه

- ليـش بس إنتَ عايش بيهه وآني قابل اعيش ع الوصخ مثلهن ؟؟

- إيڤان اخر كلمه عندي يوميه تنزلين تسويلهم غدا وتصعدين وحيدر متحچين وياه هـٰذا الموجود

فركت وجهي بعصبيه وجريت نفس

- هاي هيَ (بنتر)

خليته ومشيت گالبه وجهي سحب إيدي بسرعه وصاح (اهـوووو)

نترت إيدي بعصبيه وزجرت بيه

- عووووف

- إيڤان تره جاي من الشغل حظي طايح مابيه حيل تنعوصج

التفتت عليه متفاجئه وفاتحه عيوني على وسعهن !!

- اتنعوص؟؟؟؟

ضرب القنفه برجله بعصبيه وعاط

- دكااااافي

اخذ السويج وطلع وصل لباب الششقه وصحت عليه

- ووويييين ؟

- اي بعد عوزي هم حاسبيني

- صفاء تريد تعوفني بهالليل وين اولي؟

- مشكلتج

- والله بس تطلع اخابر رائد يجي ياخذني

فتح عيونه على وسعهن وخزرني تقرب يمي ورجعت خطوتين للخلف سحبني من فكي وعصره حيل

- ديربالج تعيديهه

ماتحملت اسلوبه الجاف ولزمته القويه الفكي بچيت بسرعه ودموعي وگعت بين إيده اللازم بيهه فكي ..

رمش بعيونه وبلع ريقه .. إبتعد وفرك وجهه حيل بحيث صار وجهه احممررر .

گعد ع القنفه وحط راسه بين رجليه ..

آني واگفه اباوعله وابچي ..

همس

- لاتبچين

من گال هيچ زدت عبالك ملح ورش على جروحي بقيت اشهگ بصوت عالي واناشغ ..

ركض عليه إحتضن وجهي بين إيديه وسحبني لحضنه ويمسد على راسي

- اشـشش عسى إيدي إنكسرت

- صفاء ليـش دتسوي هيچ؟؟

- إيڤان ديضغطون عليه راسي حينفجر من وراهم عزلت وماخلصان شأسوي ماادري؟؟ وإنتِ منا متتحملين تنظيف وهيَ مناك تدز عليچ تريدج تساعديهه وكلساع ابوي متصل بيه وحرت وين اولي

- هاي هيَ صفاء لتتعب نفسك آني بعد اكمل شغلي وانزل يوميه انظفلهم بس گول لعمتي تبعد حيدر عن طريقي كلش اخاف من نظراته الوعيده

- شحده والله خل يسحگ على طرفچ حتى يحسب امه ماجابته

- ماشي .
زين متعشي؟

- لا وميت جوع

- هسه احضرلك

حضرتله عشا وتمدد دلكتله جسمه وغفى خطيه تعبان .. شلون حفارگه ماادري

گعدت الصبح قبله وحضرتله ريوگ وراح للشغل وآني طبخت الغدا وبقيت حايره انزل لو لا؟

إندك الباب رحت فتحته لكيت اسراء

اسراء .. شنـو اليوم ماتنزلين؟

إيڤان .. لحظات خل اطفي النار جوه الگدوره

اسراء .. يلا منتظرتچ

طفيت النار ولبست ملابس مستوره ونزلت جوه لگيت عمتي مموجوده سألت اسراء عليهه گالت

اسراء .. دتشتغل بغرفتهه

إيڤان .. شنـو شتشتغل؟

اسراء .. تسوي عمل لهاي جيرانه رجلهه تزوج عليهه وهسه تريد تحبّل مرته الجديده حتى يطلگها ويگلهه مو مني لان ماصارلهم شهر من تزوجوا

إيڤان .. عزززا

اسراء .. عزا عزاج وموت اللفاج

إيڤان ... يــااا !!!

إبتسمت بإحراج وحاولت تلطف

اسراء .. ههههـه اتشاقى

بقيت صافنه بوجهه ..
راح تهدم مستقبل البنت؟؟ والله خطيه ..!!

طبخت الغدا إلهم وصعدت هاربه وخايفه شنـو هاي !!!!

عقلي إفتر ..

ربع ساعه واندك الباب فتحته لگيت عمتي وبيدهه صينيه گالت

- هـٰذا غدا صفاء ضميه إله

- يـاا تسلمين بس طابخه غدا ليـش كلفتي نفسچ؟؟

- لا لا هوَ يحب طبخي

هــه ع الاساس انتِ الطابخه (بداخلي)

- شكراً

- ولـوو

نزلت ورحت فرغت الاكل كله بعلاگه ومباشرةً بالزباله حشى نعمة الله بس مااثق بيهه ..

هيَ طبخهه ينشهدله ونظافتهه بس من تشوفني تعاند تريد آني اطبخلهم وآني انظفلهم ..

إجه صفاء حضرتله الغدا وبقينا نتغدا ..
اول ماگعد گال

- وين الغدا الدزته أمي؟؟

بقيت اتلكأ بالكلام وامتمت

- هـاا .. آآءء شسمه أكلته

- هــاا بالعافيه

- يعافيك

هاي شلون سالفه يربي هسه شاسوي بهاي الحاله النوب تحط شي بالاكل بيه حيل آني؟

اوفف ..

رحت حضرت حمام بخار لصفاء وعطرتله الحمام وسويتله أجواء ودخل سبح وطلع مرتاح ومنعنش إبتسملي

- نعيماً

- احلى سبحه عاشت إيدج

- تدلل حبيبي

- صدگ نسيت اگلچ خبر يطيرچ فرح

- اييييي

- نقلوني لهنا بعد مااروح لكربلاء كالو بس من نحتاجك ندز عليك

صرخت بفرح طفولي

- ااااايييييييي احلى خبر چنت محتاره شلون حفارگك

ركضت عليه حضنته وبقى يضحك عليه ..

طفيت الاضويه وشغلت السبلت صارت اجواء تخبل ونمنا ..

گعدت العصر سويت چاي ومعجنات لصفاء وحضرتله ملابسه وراح للشغل ..

بقيت الهي بنفسي اسوي اكلات واترس بالثلاجه خاف يجونه خطار ..

خابرت حوراء فضفضنا شويه وسولفتلهه على عمتي گالت
(ديربالچ على صفاء لاتخليله شي بالاكل)

- لچ شلون بيه إذا هوَ يحب طبخهه وهيَ تدز هواي حتى من اگله اكلته هسه يگول شبيهه مخروعه لو ماشايفه

- احسن حل جيبي بزونه ربيهه بالبيت وانطيهه الاكل

- يمممممممه هوَ آني اخاف من بالزازين مسكونات عوووذه

- شو دروحي اني داتوسل بعبوسي اكله يجيبلي بزيزينه(مصغر كلمة بزونه)

- هههههههاي بزيزينه؟ خرب يومج حـوراء

- إي چـا شعبالچ

- يلا حروح اسوي كليچه

- اي سوي سوي دللي بصفصف ومن چنتي عند اهلچ متلمسين العوده يبزر الدلال

- خب شو سكتي ع الاساس إنتِ تلمسين تهي بهي اشو چنتي ليل ونهار نايمه وتدرسين وأمي مبتليه

- اي تعلمت هسه غير لرجلي

- واني هم ادلل برجلي حتى يزيد بحبه إلي

- احمم ديلا عمي كلنا هيچ عند اهلنا مدللين وعند العيال نكرف كرف

- طبعاً دلال الاهل وين

سديته منهه وعجنت الكليچه وگصيتهه ..

اندگ الباب وفتحته لكيت اسراء وبيدهه موبايلهه على اذنهه كالت بسرعه ومرتبكه

- وخري وخري خل ادخل

دفعت إيدي ودخلت وآني متصنمه بمكاني وصافنه بيهه

- شبيج؟

اسراء .. حبيبي ديحجي وياي وحيدر إجه النوب يلگفني

- هـا وماكو مكان تخابرين بيه الا يمي؟

- اي چـا شعندي غيرچ

عطت بنفاذ صبر وخازرتهه

- استغفر الله ياالله

- شبيچ تستغفرين غير شقة اخوي

- قصدج شقتنا مو شقة اخوج وحده

- اي المهم هيَ مال اخوي وبوسط بيتنا يعني مالتنه

- اهـوو

- رحمه لوالديج مابيه مشاكل تره كلبي خلصان

- هسه شسوينالج ست الحسن

- بعد لاتجين هنا تخابرين تره صفاء عصبي وإيده والضرب وآني مابيه حيل النوب يكشفونج وتوكع براسي

- لا ماخذه احتياطي محد يكشفني

زفرت نفس بعصبيه وخليتهه بالغرفه ورحت للمطبخ اكمل شغلي ..

شويت الكليچه وكملت الاكل .

دخلت للغرفه مقتحمه خصوصيتهه بدون مؤشر إنذار

لگيتهه واگفه يم البرده مدنگه ومدري شتسوي ومن دخلت سوت نفسهه تعدل بالبرده وتگول

اسراء .. آآءء .. حلوه هاي بردتكم منين ماخذتهه

رفعتلهه حاجبي وگتلهه بحيره وتفكير

- من عمارة البنفسج (بنتر)

- اهــا خل نشتري مثلهه للاستقبال

- اي اشتروا

طلعت من الغرفه وآني ركضت على البرده اشوفهه شچانت تسوي ؟!! بقيت انكث بالبرده وادور بيهه.. اتلمس بالبرده ناگعه مـي !!

طلعت اجيب مـي ورد حتى اقره عليه آيات لگيتهه تنثر بأصابيعهه ع القنفات بالصاله !!
راح اتخبل يربي ..!!

عطت بيهه بعلو صوتي

- شدتسوووين؟

باوعت بيه بنظرات مذهله

اسراء .. يــاا شبيچ غسلت ودانشف إيديه !!

- تنشفين بالقنفات؟؟

- چـا شبيهه؟

- استغفر الله الصبر يربي

جبت المرشه ترستهه مـي ورد وضليت انكث ع البرده والقنفات وابسبس بوجهه وانكث عليهه حسستهه

- سلامٌ قولاً من ربٍ رحيم
- سلامٌ قولاً من ربٍ رحيم

حست على نفسهه وعوجت بحلگها وهزت إيدهه وهمست(هالله)

خلت وطلعت .

بقيت انكثت بالمي واقره آيات وجبت مبخره وطگطگت حرمل وملح وبعد الله الحافظ .

إجه صفاء من الشغل كالعاده حطيت رجليه بمي حار ودلكتله جسمه وسبح .

طلع من الحمام لازم ظهره ويصيح منه

- اخخ ظهري وبطني راح اموت خرب

- شبيك؟

- ظهري موتتني

- خاف من الشغل

- لا ياشغل قابل حمال هيَ شغلي كله بالسياره

- چـا شبيك

- ظهري يأذيني حيل

- ادلكه إلك؟

- علواه

- يلا

رحت جبت زيت ودهن اعصاب وبقيت ادلك بيه وكل لمسه يعيط !!
عبالك مصوب !!

خلصت تدليك وسويتله كمادات بمي حار وحطيتهن على ظهره بلكي تلين الاعصاب ..

خطيه غفى بسرعه عبالك صار سنين مانايم .

طفيت الضوه ونمت بصفه

....

گعد من النوم تمطى وحضني بقى يهمس بإذني كلمات الاشتياق والغزل بطريقته المتحذلقه ..

تشاقينا وضحكنا گام يشتغل يطلع بالارواق ويحسب بالحوالات .. ولابس بس شورت وشعره نازل على عيونه رفعت گذلته وبقيت العب بيهه وهوَ مدنگ يشتغل

- شعرك طولان لازم تزيين

- اي باچر ازين

- خل امشطلك

- براحتچ ملكچ (ويغمزلي)

گمت جبت مي وجل ومشط وبقيت اسويله تسريحات شبابيه ..

خلصت وباوعت بالمشط شعره موگع !!

رفعت المشط تفحصته وشوفته اله

- صفاء شعرك يوگع !!

رفع راسه مذهول وسحب مني المشط

- شنـو هاي خرب شعري چان شعره متوكع منه !!

- خاف مغير الشامبو مال شعرك؟

- لا يابه نفسيته

- هــااا

سكتت وآني نظراتي شك وقلق اريد شخص يروي ظمأ فضولي ويگلي شديصير !!!

مباشرةً إتصلت بأمي سلمت عليهه واستفسرت على أحوالهم وسألتهه

- ماما اشو صفاء يشكي من ظهره وبطنه وهسه شعره يوگع كوام كوام !!

- ولج خاف دايس

- شنـو دايس؟

- يعني صايره بيه دوسه من جن !!

- اسم الله

- لا صدگ احچي هم داخل بخرابه دايس بحفره وقت المغرب؟؟

- هــا؟ ... لا

- چـا شبيه؟؟

- ماادري

بقيت اتذكر واسترجع بذاكرتي وتذكرت موقف البزونه !!

- ماما تذكرت ذاك اليوم المغرب صفاء طرد البزونه وهيَ ماراحت وشال حجاره عليهه وشمرهه وهم ماراحت گتله مسكونه ويگول خرافات

- عزززااا ولچ غير تخلف امراض مو زينه هسه اكيد بيه دوسه هيَ هاي اعراضهه والنوب الغروب وخصوصاً البزازين يخوفن اغلبهن مسكونات ديري بالچ !!

- اي هوَ صعد علمود نسوي النت وبقى يشحت عليهه

- هسه اخذلكم خيره عد هاي البنيه بالفيس

- انتظرج فـدوه خل تشوف شبينه راح اتخبل من الوهواس

- هسه هسه اخابرهه واطمنج

- يلا خوش

..

حسيت بإيدين صفاء حاوطتني وحط راسه بين كتفي ورقبتي ويسبل بعيونه ويستنشق بعذوبه

صفاء .. ويامن چنتي تخابرين؟

- ويه ماما

- مشتاقتلهه؟ إذا مشتاقتلهه آخذچ

آني فكرت إذا يبقى وحده بالشقه يستغلن الفرصه ويشتغلن بسحورتهن من وراي

- لا لا من أريد اروحلها اگلك

- ماشي

همس بإني بهدوء - مشتاقلج

- اممم

عرفت قصده ..

رحت اخذت ثوب قصير لون أسود يبرز تفاصيل وتقسيمات جسدي الانثوي ودخلت للحمام ..

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

طلعت من الحمام وتسبقهه رائحة جسدها الطبشوري الابيض الممزوج ويه سواد لبسهه .. رائحة جسدهه لفحت بكل أنحاء الغرفه وذوبت العاشق الولهان المنتظر بشغف وحماس ..

رمقها بنظراته الفاحصه وهوَ يركز بكل تفصيل من تفاصيل جسدها .. ينظرلهه من أُخمص قدمها ويصعد بنظراته لااردافها العريضه المترجرجه تحولت نظراته لخصرها المنحوت وانخفاض وارتفاع عضلات صدرها البارز من الثوب ..

انفتحت عيونه على وسعها وبلع ريقه مذهول من جمال اللوحه الفنيه التستعرض أمامه كانت اكثر إغراءً وسحراً ..

أما هيَ كانت تنظر ببرود إلىٰ غرائزه البدائيه التتدفق من مسامات جلده .. وكأنه ممسيطر على نفسه وكاد يذوب مثل الجليد بجمال جسدها لأنها حركت خياله وألهبت غريزته وبعثت ثرثراته الطويله ..

إحتار وهوَ يحاول يستعيد هالتهُ البيضاء الأصابته بعمى الألوان وماعاد يفرق بين اللوحه الفنيه وزوجته الفاتنه ،،

صوت حركة قدمها الورديه كأنها قائد يعزف لحناً خالداً لمسامعه ،، وأنغام نوطاتٍ معطرهٍ كشمس بغداد ..

إقتربت منه وهيَ ترسم إبتسامه ماكره على شفتيها المشدوده ..

لامست إيدهه الصغيره الناعمه خده المملؤء بشعر اللحيه الكثيف ..

طبعت قُبله هادئه على خده لتبدأ نيران الحرب ويجعل منها وجبه أستثنائيه لاتُنسى ..

(اي تفضلوا بره عود)

.................................................. ...............

حـوراء

چنت فرحانه لان إستقرت حياتي ويه عباس غمرته بدلالي وغمرني بحبه وعطفه عليه ..

أغلب الاوقات يشتغل بيهه ومرات مااشوفه يتأخر بالشغل وماادري شيسوي !!

رغم شغله ينتهي الساعه بـ6 العصر هوَ يرجع بـ12 بالليل !!

ابقى اتصل عليه ينطيني رفض لو يعيط بيه صاير كلش عصبي ناار مايروي ظمأ فضولي ويطمني بكلمتين !!

بقيت أشك بيه يخوني !!
بعدين ارجع واگول متدين مايتطرق لسوالف الحرام !!

بس يمكن متزوج بالسر !!
لا ياالله والله أتخبل إذا صدگ !!
إذا ماعنده شي ليـش هيج ديتأخر !!

كاعده انتظره بنفاذ صبر واهز برجلي بتوتر وعيوني تريد تطلع من العصبيه دخل للغرفه بنص الليل وعاگد حواجبه ومعصب النوب مايبررلي يزيد بيه يحط حطب ع النار !!

گمت تلگيته أخذت منه العلاليگ واتفحص بيه بنظراتي مخُتلسه ..اباوع لرقبته أشمشم بعطره خاف نسائي !!

تمدد بتعب ع الچربايه شمر إيديه ورجليه بنحول وحط إيده على عيونه وغمض ..

وكفت على راسه وسألته

- عباس وين چنت لهـٰذا الوقت؟

رد بإنزعاج

- چــؤؤ چــؤؤ

عطت بصوت عالي

- عباس لتخبللنني وين چنت

گعد بعصبيه ووگف على رجليه مواجهني

- بعد إضربيني شتگولين؟

- عباس إنتَ دتتأخر ومتگولي وين تروح؟

- وانتِ شعليچ؟؟

بقيت اعيط وابچي

- شـنو شعليه آني مرتك

- باعي آني رجال وين مااروح بكيفي ماتلزميني إنتِ بكيفي والله

بچيت بغزاره واذرفت دموعي بحرگه

- والله إذا تخوني لحظه ماابقى

- انچبببببي ولاتمسلتين

- چـا وين هـٰذا الوقت كله ووووووييييين 6 ساعات مو قليل موووو قليل

عاط بكل صوته فززني

- صووووووتتتتچ قسماً بالله إذا تعرفعين صوتچ اثرمچ واذبچ للچلاب

- إي مو تايهتلك

- ليـشش تمسلتيينن لييشششش

- آني بعد لحظه ماابقى هسه رايحه لاأهلي

- حتى ادفنچ

- والله اروح لااهلي ماابقى هسه تاخذني

- إذا خطيتي خطوه وحده ماإلچ رجعه بعد من هسه اگلچ

- اي ماارجع گوم إخذني

- اي يلا بدلي خل اخلص منچ

تفاجئت بس يريد يخلص منه حتى ياخذ راحته !!

يتبع ..

الـعـبـاديــه


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس