عرض مشاركة واحدة
قديم 27-07-19, 09:21 AM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


رشفة عشق
الـعـبـاديـــه
البارت _28_

ما أنصفوهـا !! بـكتْ من ظلمهم ألماً
ومــا يلـيـــق بــهـا حـزنٌ ولا ألـمُ …!

إن الدمـوعَ التـي في خـدّها انتـثـرتْ
أغلـى مـن الـدرّ والـيـاقوت لـو عُــلـمْ ..!

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

إيڤان

ابوه عاط بيه خنسه وهوَ شكله مخيف من دون عياط

- بالتلااااااثثثثه داگوووول

گال بقهر وصوته مخنوگ والعبره تتكسر بصوته

- انتِ طالگ طالگ طالگ !!!!!!!!!!

صبت دمعتي ومسحتهه امثل القوه وهوَ گوه مسيطر والدمعه مستقره بمحجر عيونه ..

گال ابوه

- هسه تمام هاي هيَ بعد لانعرفج ولاتعرفينه توكلي الله وياچ .!!

طفر حيدر من يمه

- لا يابه وين تروح آني اتزوجهه !!

صفاء فتح عينه على وسعهه وطفر عليه شبعه بوكسات خلى وجهه دمى والدم يفور من خشمه وحلگه عبالك نافوره ..

رغم ابوه وامه يريدون يفكونه منه ماكو فقد يمكن طلع حرگة الأيام الفاتت كلهه !!

إبتعد عنه وضل يسحب انفاسه فحطان .. تنفس سريع والتفت عليه اني واگفه بالزاويه وابچي على منظرهم ..

إجه عليه وخشمه طاگ دم سحبني من إيدي حيل حسيتهه انخلعت .

مشى بيه ع السريع وآني اركض واتعثر لان كلش محترك گلبه ..
وقبضة ايده المتشدده على إيدي موتتني ألم !!

صعد الدرج ويسحل بيه سحل ..
اصبع رجلي انصدم بالدرجه عطت بكل صوتي وگعدت رغم قبضة إيده نزل عليه خايف وترك إيدي قرفص يمي وآني بس ابچي كلهه اتجمعت عليه بذيچ اللحظه طلعت الحرگه كلهه .

همس بعصبيه
- خل اشوف

- تاذيني

- خل اشوفهه

سحب رجلي بهدوء ولطه نص الاظفر طاير فتح عيونه ورمش بيهن .. تأفأف ونتر

- گومي خل اعقمها ..

- مــاا ..

- گومي لااطلع حرگتي كلهه بيچ حسابچ يمي بعدني مامحاسبج اصلاً

- صفاء تره إحنه تطلگنه

حچى بنبره لاتخلو من السخريه

- هــه طلاگ جدي هـٰذا

عصبت عليه

- صفاء شتحچي إنتَ تطلگنا بعد

- لچ بابا باطل هـٰذا الطلاگ باااااطل

عطت وبچيت اكثر

- لا مو باطل ليـش بله باطل

- اني مموافق هـٰذا اجبار مو طلاگ

- بس طلكتني بالتلاثه

عاط بصوت عالي

- لج متفهمين داكووول باااطل اني مموافق اطلگ بس جبرتيني مقابيل هـٰذا الوحشش

- بس إنتَ بعتني مقابيله هسه صار وحشش

- يعني تريديني اتعلك بالمروحه كدامچ ؟؟
وإنتِ اول العالم تدرين شجان يسوي بيه ؟؟
لج ذليتيني مقابيله وهنتيني يعني خيرتيني لو تطلگني لو خل يفشلك كدامهم كلهم ويعلكگ مثل قبل

غطيت وجهي وشهگت

- بس آني ماابقى اريد ارجع لااهلي

- گومي ادخلي وبعدين نتفاهم

- صففاااء منتفاهم ارجعع لااهلييي اخر كلاممي

- اي ارجعج بس كومي

- وعد ؟؟

تنهد بحسره وگال بنفاذ صبر

- وووعد بس گومي

گمت اعرج من اصبعي ودخلت للشقه ابچي .

رحت لميت ملابسي بجنطه وابچي دموعي انهار هوَ گاعد بالكاع وراسه بين رجليه .. صفيت الكنتور كله بجنط وهوَ يتنهد وصلت للخانه البيهه الگصيبه مالتي .. من شفتهه انهاريت وسحبتهه اريد احطهه بالجنطه طفر عليه سحبهه مني وهمس

- لاتاخذيهه

- صفاء جيبهه

- ليـش ظالمه خليلي شي ع الاقل

- مااريد اي شي يربطني بيك اي شيي

- هاي حلالي معليج بيهه

تنهدت وعفتهه عنده ولبست شالي عدل وكتله

- يلا صفاء وديني

- اصبعج ماعقمتيه

نترت بنفاذ صبر وروحي طافره لان صار ساعه يماطل مايريد ياخذني

- صفاااء شوعدتني

- هسه اني كتلج مااخذج؟؟ بس خل اعقم اصبعج واخذج وهـا تره فتره وارجعج هاي ترتاحين وبس

- لو اموت ماارجع بعد

- چـا گعدي وسكتي

عطت

- صفااااااااءءءء

- بكيفج والله

فكرت كلت خل يوصلني لااهلي وبعدين اعفطله يمل ويروح

- يلا خوش فتره وتعال

- احلفي

- صفاااء كافي

- احلفي

- مااحلف

- چـا ابقي گاعده

رگعت رجلي بالگاع واصبعي أذاني عطت منه إجه يركض راح جاب معقم وقطن واجه ..

- تعاي خل اعقمه

- مااريد

ماحبيت اكون بقرب يمه خااف اضعف

اجه يمي وسحب رجلي ردت اسحبهه ثبتهه حيل وخزرني بقى يعقم بيهه ومندمج شعره نزل على عيونه وملامحه تعبانه رفع راسه لكاني صافنه بيه مباشرةً دررت وجهي ..

ذب حسره وگام يريد يطلع

- صفاء والله ماابقى اذا ماخذتني اشرد وماابقى بالبيت وياك حرام اصلا.

عاط بصوت عالي

- لج مامطلگين مامطلگيييين متفهمين انتِ متتفهميين

- اخذذذذنييي يابه مطالبه منك غير شي اريدد اهلي اريييدددهمممم

سحب جنطه حيل وگال بعصبيه

- فوتي كدامي يلاااا

ردت احاچيه ع الجنط البقيه خزرني

مشيت من يمه وهوَ ذب حسره بوجهي نزلت دمعتي ومشيت للسياره ..

دخلت بالسياره وابچي ،، ناطه بجي

طول الطريق وآني اشهگ بصوت عالي وابچي وهوَ بس يتحسر ويزفر بانفاسه .

لما عاط بيه

- لجج موو انتِ الردتييي بعد شبيييج تبججين ؟؟

- داابجي على حظي الجابك عليه .. دابجي على مستقبلي الضيعته وياك حتى تعييني خسرته بسبب حضرتك تغار من افتح عياده وراح التعيين عليه والله ياحضرتك ضام الاوراق .. وابجي على تعبي وياك وتالي جازيتني بالخيانهههه صفاااءء بالخيااانه

وكف السياره حسيت راسي راد يدخل بالجام

- لجج انتِ اول الناس تدرين بيه شصارر ليششش تنكريين ليششش مو شفتي بعينج شصار بيه فقددت تعرفين شنو فقدتتت امشي بلا وعي وصلت بيه للانتحار وانتِ شاهده يعني اني لو بوعيي انتحرررر؟؟
ليش ماترحمين بحالي وحالچ وتفكرين عدل وتدرين بذيج الگحـ.... تحوم عليه صار 5 سنين من بعدچ اول مرحله كليه لهسه .

- ليـش انتَ اعمى لو اطرشش ومن دريت بيهه تحوم عليك ليـش رحتلهه كون انتَ هيج وفي وبعدين انتَ شلون تشك بيه هم صدگ نسيت آني

- شفت رقمج بعيوني ولو اي شخص غيري لازم يتأكد مو بس آني ولو انتِ بمكاني وشفتي رقمي بموبايلهه ابصملج بالعشره تتاكدين وتسوين السويته وازيد

سكتت..//

لان صدگ اذا هيج اسمع عنه لازم اتأكد بنفسي

همس بتعب

- إيڤان مااگدر بلياچ تعرفين شنـو مااكدر؟؟

- مااريد صفاء مااريد عوفني ارتاح لتضغط عليه

- إيڤان انطيني أمل حتلو واحد بالميه

- اي انطيك امل

ضحك وابتهجت اساريره

اتصل موبايله باوعله وعگد حاجبه وسواه صامت وشمره بخانة السياره احساسي گاللي هيَ المتصل گتله بنتر

- جاوب

- شنـوو؟؟

- جاوب الاتصال

توتر وعرك جبينه مسح العرك وكال

- لا شخص مو مهم

- اني اريدك تجاوب

- إيڤااان

- داكول جاوب وافتح سبيكر

استغفر بهمس وجاوب فاتح سبيكر ..

اجه صوتهه تتدلع وتتماوع هوَ يحجي نتر وهيَ تتمضحك تگله

- اووي حبيبي اريد اعرف ردة فعل إيڤان من شافتك بحضني

- انجبي ياادبسزز صدگ گحـ....

بقيت اغلي ووجهي يفور وهيَ تتمضحك لما اخر شي گالت

- حبيبي انتَ لازم تتزوجني !!!

- شـنوو؟؟ شبيه مخبل ماخذلي وحده گحـ.. حتى المخبل ميسويهه

عصبت وعاطت بعلو صوتهه

- مو بكيفك والله العب لعب

- خاب دي عوزي بس الگحـ...

- صفاء لتغشم نفسك تدري انتَ اخذتني وآني هسه ديجوني خطابه وين انطي وجهي

صفن متفاجئ وحط إيده على حلگه .

آني حسيت نفسي اختنگت والهوى مديوصل لرئاتي ودموعي تكت وحده وره الثانيه بسرعه

گاللهه بعصبيه ووجهه ناار
- والله مشكلتج ياادبسز اكو وحده شريفه تسوي السويتيه انتِ تره بس الكاوليات هيج يسوون

- والله لااسويهه گعدة عشاير واگلبهه عليك اگلهم هوَ اغتصبني

فقد وظل يعيط بكل صوته

- اكلي نعل حقيره بنت الكلب من انعل ابوج يابو الطلعج كدامي

سده الموبايل ومشتعل نار وبس يفرك بوجهه وعيونه دمعت من العصبيه التفتلي وصفن بيه يشوف ردة فعلي

كملت كلامي گتله بهدوء

- صفاء قبل شويه كتلك انطيك امل بس ماسألتني ع النسبه؟؟

جاوب بخوف

- اي شكد نسبتج؟؟

- نسبة صفر بالميه

فتح عيونه حيل وضرب الستيرن وهمس

- أنه الهه والله لطلع حليب امهه من خشمهه

كتله بجمود

- كافي صفاء اتزوجهه وعيش حياتك لان انتَ خذتهه وراح توگع بخطيتك وانتَ عندك اخت !!

- لج إيڤان شتحجين انتِ لو تصير ألناس مااتزوجها واطببلي وحده گحـ.. ببيتي لو اموت .. لج محد تاخذ مكانچ لو الامه تنگلب

بچيت واناشغ من الدموع گتله

- كافي حررني تطلگنا بعد شنـو شمنتظر

- لج بااااااطلل اعيط بعد حتى تسمعين

- كااافي مااريد اسمع ماااارييد بس وصلني لااهلي خلصني منككك

اخذ شفته السفلى بين اسنانه وظل ياكل بيهه بسرعه متوتر ومعصب ووجهه ميتفسر من الغضب ..

مشى بالسياره بسرعه طاير يريد بس يرجع انقهرت حيل !

ذبني بباب اهلي وكال

- أمانه شهر واجيج

- روح صفاء روح

نزلت بسرعه وهوَ نزل الجنطه وصلهه لباب البيت وراح مشتعل نارر خفت لايسويله مصيبه النوب !!

دخلت للبيت اول ماشفت الطارمه مال بيتنا انهاريت گعدت بيهه بعباتي وملابسي ودگ ولطم وصريخ وبواچي أهلي طلعوا يتراكضون وآني بس ابجي كلشي مافهموا مني غير (ماريده) ..

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

حـوراء

أتظـن أنك قـد طــمست هويتي !!!
ومحــــوت تاريخي ومعتقـــداتي؟؟

عبثاً تحاول …. لا فنـــاء لثائر
أنــــا كالقيامـــه ذات يـــــوم آتِ

أنا مثـل عيـسى عــائد وبقــــوة
مــن كـــل عاصـــفة ألـم شتـاتي

سأعــود أقدم عاشــــق متمــرد
سأعـود أعظـم أعظّم الثــــورات

سأعود بالتوراة والإنجيـل والــ
قـــرآن والـتسـبــيح والصـــلواتِ

سأعــود بالأديـان ديــناً واحـــداً
خــــــالِ مـــن الأحقـان والنعرات

رجل من الأخدود لاأمـن عودتي
بُـد … أنــا كـل الزمــــــان الآتــي

انصدمت صدمة حياتي من گال
(معقوله مني؟؟) ظلت كلمته ترن بإذني مثل جرس الانذار وبس فاتحه حلگي مصدومه عليه !!

رمشت بعيوني مرتين متتاليات اريد استوعب الصدمه .!!

ضحكت بإستهزاء گتله

- چــا منين من جدي؟؟؟

- حـوراء آني ممتقرب منج صار شهر !!

- عباس كلشي ولاشرفي ذليتني هواي وكلت ميخالف اتحمل غلطت وياه بس توصل لشرفي لهنا وبسسس خط احمر شرفي ..!!

فرك وجهه حيل وزفر نفس

- حـوراء بس شويه انطيني مجال عوفيني وحدي شويه خل افكر

- عباس شنـوو تفكر؟؟ يعني اني منين جبته إذا مو منك منيين؟؟ انتَ شنـو طينتك بس فهمنيي حتاريت بيك اجيت وياك بكل الاساليب مااجيت شاسوي وياك شاسووي .!

ولو مااسوي شي لان لهنا وكافي

- حـوراء اوكفي بس انطيني مجال شويه بس اطلعي عوفيني وحدي

كعد ع الچربايه وحط وجههه بين إيديه وكفت گدامه ورفعت اصبعي تهديد

- اسمع عباس اذا طلعت من هاي الغرفه هسه بعد مستحيل ادخل

بقى بنفس وضعيته معناه اطلعي ..

طلعت ودموعي غدرني كامن يصبن واشهك وابجي ..

دخلت للغرفه مقابيل غرفتنا وضليت ابجي براحتي واغم بروحي صار شكد احاول وياه بس كون يرضى عليه هسه شستفاديت من هيج سوه وشكك بشرفي !!

الليل صار مر مثل العلقم ..
وجرعته بس بالبچي والندم والخيبه ..!

صار الصبح وعيني ماشافت نوم اريد بس يطلع الصبح حتى اروح للتحليل ..

اول ماصارت بالـ7 ركضت سويت ريوگ للكل وگعدت خالتي ..
هيَ ماتگعد هيچ وقت بس اني رحتلهه كعدت فازه ومرعوبه تسأل بيه بس ماجاوبتهه ردتهه لما تنزل وتصحصح خاف يصير بالمره شي بسببي !!

نزلت وتريگت كالت

- شبيج يمه ؟؟

- خاله اريدج تاخذيني للتحليل

- يــاا .. ليـش؟؟

بچيت وماتحملت اوكف دموعي نصيت راسي وكتلهه

- خاله عباس شاك بشرفي !!!

لطمت على صدرها وصاحت

- عززااا

- اي خاله مثل ماسمعتي وهسه التحليل هوَ اليثبت براءتي وبعدهه ماابقى لحظه هنا وإذا اهلي ماتقبلوني اشرد لو انتحر ذني الخيارين مقابيلي

- گومي گومي صدك مايقدر انطوا الماسه وراح يضيعهه من ايده من امداه (وغمت على تجاه غرفتنه)

ركضت فتحت الباب اريد ابدل .

ريحة الجكاير لفحت بوجهي والغرفه صايره بس دخان من الجكاير

هيَ عوزهه بس جكاير خاف جانت ناقصه كملهه بجكايره !!

جان متمدد ع الجربايه والجكاره بحلكه وصافت ع السكف .. اول مادخلت رفع راسه شافني .. عدل گعدته وتمركزت نظراته عليه !

بدون مااباوع عليه فتحت الكنتور وطلعت صايه وشال .

لبست الصايه فوگ ملابسي لان جانت عريضه وفضفاضه ولفيت الشال تحت نظراته المخترقه ..

ردت اطلع وكف كدامي وسحبني عليه

- ووين؟؟

بدون مااباوع بوجهه گتله

- رايحه للتحليل اثبت براءتي وانزه شرفي

- وآني هنا شنو رجل كرسي وطالعه بدون علمي ؟؟

گلت بإستهزاء

- لا طبعاً حشاك عيني بس اريد اثبت براءتي

- سحب الشال من راسي وشمره بعيد رغم مثبتته بدنابيس حسيت راسي انزرف من سحبه لان دخل الدنبوس براسي !!

دفعني بالغرفه وكال

- تحليل ماكو وهـٰذا مكانج تگعدين وتنجبين

عطت بصوت

- ليـشش تحليل ماكو كلامك البارحه ويين ؟؟

- معليج بيه معليج تحليل ماكو كااافي سدي الموضوع

- والله لو اموت مااسد الموضوع لكيتني بلا كرامه واسده لو شايفني رخيصه واسكت بعدما تهمتني بشرفي كلمتين يرنن بإذني لحد الان (معقوله مني؟؟) نسيت لو تحب اذكرك؟؟

- خلاص انهي الموضوع اعتبريني ماحجيت شي !!

- لا والله !! هـه صدك تحجي عود ؟؟

- كافي حـوراء تعبتني

- اني تعبتك لو انتَ احنه من البدايه ممتوالمين وزواجنا كله غلط ف خل ننهي كلشي مو احسن

زجر بيه بصوت قوي رج مسامع اذني

- ماكو طلاگ مااكوووو

بچيت بقوه واشهگ بصوت عالي

- اني المليت مو انتَ انييي شعليك كاعد وساكت وبس تجرح بيه وتهين بيه وكاعده عندك خدامه مثل ماتكول انتَ مو؟؟ خدامه اني مو. احجي ليش ساكته غير خدامه وين راح كلامك ؟؟؟

سكت..//
وغطى وجهه بين ايديه حقه يسكت يدري بروحه شمسوي قابل ينكر !!

ردت اطلع من الغرفه سحبني

- لاتطلعين

جريت ايدي منه بقوه وعصبيه

- كاافي عوفني اعتقني بعد بيا لغه احجي

همس
- تعبت خل ننهي كلشي وننسى الصار ونرجع مثل قبل اشتاقيت لاايامنا جانت الراحه متفارق وجوهنا هسه وين راحت !!

- اسأل نفسك وين راحت مو تسألني ولاتطلب مني شي مستحيل لان بطلبك هـٰذا مثل اليطلب من العاجر وليد

غطى وجهه بين ايده وتنهد غمض عيونه بهدوء وكال بهمس وصوته راخي

- اريد انسى كلششي كلششي مااريد اتذكر المشاكل ولااريد اعرف مرينه بهيج فتره قاسيه والزمن قسى علينه

- لاتذب الصوج بالزمن من ايدك كلشي واشوف الطلاگ هوَ اليجمعنا بعد والمحكمه هيَ التحل مشاكلنا

جر نفس بخلل كال

- مصره يعني ؟؟

- اي مصره وكلش هم

- خوش بس تولدين اطلگچ بس شرط هاي التسع شهور تقضي هنا يمي ومتطلعين من الغرفه

- لا والله

- اي بكيفج خل اودعج قابل اعوفج هيج ولاتنسين بيناتنه طفل وابني الي

- شنو شنو شنوو؟ لو الامه تنكلب ماانطي ابني

- بكيفج بعد

نزلت بالكاع وايديه على راسي وبجيت بعلو صوتي

- ليش تظلمني ليشششش كافي تعذب بيه خل ابني وياي مو كافي عذاب والم وقهر وشوكت ماتريد تعال شوفه

صفن وركز بوجهي كال

- هاي هيَ براحتج

زفرت نفس بارتياح وهمست

- اريد اروح للدكتوره !

خزرني كال

- شكلنا !!!!

- بطني دتأذيني كلشش حموت يعني شلون مااچيك نفسي

همس بنفاذ صبر

- استغفر الله يربي

اصلا كله جذب لاالم ولا شي بس ردته ياخذني ويتأكد بنفسه من تكله الدكتوره على مدة حملي لان ذوله الزلم ابد ميثقون وعقولهم تظل تلعب ف خل احل كلشي احسن ..

يتبع ..

عـبـرات الـعـبـادي 🌼🌻


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس