عرض مشاركة واحدة
قديم 27-07-19, 09:28 AM   #31

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


رشفة عشق
الـعـبـاديـــه
البارت_29_


إيڤان

گعدت بالطارمه وابچي واعيط واهلي ملتمين عليه خايفين ومايدرون شصاير ..!!

بابا حچى وياي وآني فاصله وبس اشهگ لما بعد ماحسيت بشي !!

گعدت لكيت نفسي بحضن بابا حضنته قوي وبچيت بحضنه ..

گال
- بابا شصاير وياچ فهميني ؟؟

شهگت قوي وگتله بصوت متقطع

- بابا آني وصفاء تطل .. تطلگنا ..!!!!

امي لطمت على صدرها وصاحت

- عزا العزاچ إيڤان

وضلت تاكل بروحهه لحم بابا عاط بيهه

- اوگفي يمره خل نشوف شكو شصاير شبيچ اكلتي روحج لحم !!

- هاي الگدامك شوفهه ماتتحمل بلايه صفاء راح تموت روحهه شوف وجهه شلون اصفر من اجت لهسه بس تشهگ وختمتهه بالأغماء هسه انتظر وشوف بعد شيصير بيهه اذا ماتاكللهه شهرين بالفراش عاتبني

غطيت وجهي بإيديه وشهگت بصوت عالي .. سحر گالت

سحر .. ليـش تطلگتوا معقوله مداصدگ إنتو حبكم عظيييييمم

كلهم يريدون احچي وآني صوتي مقطوع واحس نفسي عاجزه عن الكلام !!
عاط بابا بيه

- لچ احچي مو شلعتي گلبي احچچچچيييي

- بابا صفاء جبره أبوه يطلگني !!

كلهم صفنوا ورائد وكف صاح

- جبان والله جبان يخاف من أبوه لو اني منه اسحله شنـو اطلگ مرتي علمود ابوي !!

بابا خزره وهوَ خنس وگعد فشلان خطيه حمه زايد .

بابا احتضن وجناتي بين إيديه وتذكرت هاي حركة صفاء من ياخذ وجناتي ويمرر اصبعه بهدوء على بشرتي الطبشوريه ..

بچيت ونزلت دمعتي على إيده .. مسحهه بهدوء وگال

- باباتي فهميني شصار بينكم وصلكم لهالمرحله

شهگت من وصلت للسبب الرئيسي ووجهي أصفر وشفتي انعقدت .

كلهم منتظرين مني كلمه وآني بس اشهگ آخر شي سحبت نفسي وگلت بصوت شبه مسموع

- صفاء خانّي !!!!

كلهم فتحوا عيونهم والصدمه تعتلي وجوههم !! رائد طفر

- ليـشش خانچ بيش مقصره وياه ؟؟

- لا لا والله ممقصره بهالطول بس يگول بفترة مرضي والله مداصدگ للآن

غطيت وجهي بإيدي واشهگ مااحب احد يتفرج على دموعي ويشوفني ابچي وهاي حركتي دائماً اسويهه ..

بابا گال خلوهه ترتاح وبعدين نتفاهم ..

رحت للغرفه مالتي اباوعلهه واگول بداخلي
. رجعتلج مكسورة الجناح !!

ركضت ع السرير دفنت روحي بالديباج ودگ بواچي لثاني يوم بعد ماطلعت وكلساع احس أمي تدخل تشوفني لو بابا الباب مابطل فتح .. كل شويه مفتوح ..!!

شنـو ذنبهم اهلنا يتحملون همومنا ومشاكلنا يعني حـوراء قبل فتره رجعت وهسه آني ناوبت بمكانهه !!

هاي غير حجي الناس هسه اليصير بفلس !!

گعدت ثاني يوم الظهر وجهي وارم وعيوني وارمه والحياة مسلوبه مني .. اكلت شلون ماكان ورجعت لملجأي لغرفتي لسجني !!

بقيت اسبوع بحالة إكتئاب وأمي تخبلت لعبت بيه لعب على ابو خل يولي وميستاهلج وعرفته ..

- حضري روحچ راح اخلي رائد ياخذچ يم حـوراء تقضين هالفتره بيهه وتنسينه شويه

- ماشي

فرحت اصلاً لان هناك عباس شويه ينسيني بسوالفه وضحكه .

حضرت ملابسي واجه بابا علمود ياخذني ..

طول الطريق ينصح بيه

- بابا اني راح اطلگچ منه لان طلاگگم يعتبر باطل وبعدين تطلگون محكمه حتى هاي هيَ كلشي ينتهي مادام انتِ راغبه الطلاگ خلاص .

- اي

حسيت گلبي انقبض وعيوني دمعن .. مباشرةً مسحت دمعتي مو اني الضعيفه خل يولي مافكر بيه من خانّي لو هسه جاي يتوسل ويدگدگ ..!

وصلنا لبيت جدو ركضت حاميه عليهم ابوس بيهم واحضن صار من تزوجت لهسه مداخله لبيتهم بسبب صفاء افندي باب الشارع ميخليني اعبره ..!!

بقيت بحضن جدو وعباس خلصهه تصنيف عليه وآني اضحك چذب داخلي شي ينزف ومجروح ..

بابا بقى للعصر تغدا وراح وخلاني آني عدهم ..

رحت لغرفتي الچانت بيهه غراضي على حطتهه محد لامس شي ومغيره بس لاحضت ملابس حـوراء بيهه !

نظرات عباس حـوراء ابد متدل إنو متصالحين بس مثلوا هالشي مقابيلي لان سبق وسويت هـٰٖذا الشي ويه صفاء ..

طلب النه عباس بيتزا دلفري وبقى ينتظر طولو وهم يجيبوهه ..

بقى يفتر فوك روسنا

- نعلعلا وين راحت البيتزا متنه جوع

- دصبر شبيك ابو كرش

- خرب والله متت

حـوراء .. مو گتلكم خل اني اسويلكم مقبلتو

إيڤان .. خب شو سكتي خل نقط رجلج

حـوراء .. هم صدك يستاهل القطه

صفن بيهه وحط اصبعه على لحيته يفكر ومبتسم بمكر

عباس .. امم ليـش تخليني اطلع القطه بعد شوي (وغمز)

حـوراء .. يــاا عززا بعينك

إيڤان .. تفوو احترمني ع الاقل

صفنت على كلمتي تذكرته اووف ياالله كلشي يذكرني بيه كلششي ..!

وصل الطلب وعباس راح يركض بقينا نضحك .. والله شويه واجه يركض طاير رجليه مايوصلن للكاع من الركض ..

احنه بالصاله وهوَ الباب مفتوح نشوفه اجه من الطارمه يركض وبيديه البيتزا ..

جانت اكو فرشه بباب الصاله .. اول ماوصل يمهه جلبت برجله وطبببببب

الكاع انردمت وگع على طوله وضخامته شكله يموت والبيتزا طفرت منه واني وحـوراء تگابلنا ونريد نسكت ماكو ..

شبعنا ضحك متنا متنا ..

هوَ وجهه صار احمررر من الفشله ويريد يگوم ماكو .

فطسنا ضحك وهوَ يعيط بينا واحنه مو يمه اصلاً حـوراء ترفس وحاطه ايدهه على حلگهه واني ازيد منهه ..

عباس .. كافي اسكتن مو صوچچن صوجي اني اكول جاعن

- كافي حـوراء لاتضحكين
- إيڤان شلقضيه تره هيَ چلبت برجلي

يحجي وحده واحنه ميتين ضحك محد يجاوبه ..

ظل كلساع يغم بوحده بينه ويقلد ويصبح اضحكن اضحكن .

گعد ع القنفه واحنه كعدنه جواه لبسنه شالات وحطيناهه وره اذاناتنه وظلينا نهوس ونهز بروسنه مثل اليحفن عبالك ننگر بيه وحولنا عيوننه واني اصيح

- الماگدرهه يغص بيهه
والماكدرهه (حـوراء تكمل (يغص بيهه)

هوَ مبتسم وموبايله بإيده ..

سكتنا وظلينه نضحك ونصنف عليه وكلساع نروح لمكان الوكعه نصيح هنا تمدد عبالك بغل وهوَ يتحرگن

شويه وسمعنا اصواته (الماكدرهه يغص بيهه)

بس صوت موبايل التفتنه لگينه الموبايل بإيده وتصوير كامل على الماكدرهه يغص بيهه يبووووي

صحت
- يلهوتي حـوراء انفضحنا

بقينا نتوسل بيه علمود يحذف الفيديو ويصيح

عباس .. الماكدرهه يغص بيهه مو؟؟ يلا هسه غصيتن بيهه

حـوراء .. بليز احذفها اتوسل لك (وتسويله حركة توسل هنديه)

عباس .. امم يتنطيني وينخذف

حـوراء .. اتخبل من هاي الكلمه وبعدين احنه مو اتفقنه نطلع خبالاتنه علمود نتونس مو واخد يبتز اللخ

عباس .. والله اني رجال محروم انطيني شي واحذف

إيڤان .. عزا هـٰذا زاح المستحى خل اطفر

ركضت لغرفتي وميته ضحك كلما اتذكر الموقف والله ياعباس دومه يضحكني الحمد لله من عندي هيج ابن خاله ..

غمضت عيوني اريد انام والتمت عليه لذكريات ونار الفراق ..

بچيت ودموعي حرقت خدي ولمت نفسي معقوله اكو امل اسامحه لو هاي هيَ كلشي انتهى !!

گعدت ثاني يوم آني وحـوراء عزلنه البيت وهيَ طبخت وكلساع تتقيأ !!

صبينه الغدا جانت مسويه دولمه علمودي كلش احبهه ..
گعدنا گلبتهه بالصينيه وطلعت الريحه اويلي انصهرت ..
قدمت اللبن والليمون والزلايط ..

حتى عباس الماياكلهه اجه متلهف ع الريحه يريد يجرب الطعم ..

سحبت ليمونه احبهه حامضه .. اول ماگصيت الليمونه وطلعت ريحتهه لعبت نفسي !!

حسيت نفسي اريد استفرغ ..

ركضت تقيأت وغسلت شويه ارتاحيت ورجعت گعدت كلهم يباوعون بيه متفاجئين ..

خالتي صافنه عليه وبيبي كذٰلك ..

گاموا يوزعون نظراتهم وواحد يباوع للخ صحت بيهم

- خيـر شكو وجهي بيه شواف شنـو؟؟

بيبي گالت

- شو باوعي بوجهي

- مااريد

- بيبي خل اشوفچ خاف حامل

عرفت تفكيرهم نترت

- مااريد بيبي لاحامل ولاشي بس تعبانه

- بس باوعيلي

- بيبي مو حامل صدگي

گامت عليه سحبت وجهي وتريد تفحص وجهي غمضت عيوني وحلفتني افتحهن

فتحت عيوني ركزت بيهن وكالت لخالتي

- هلهلي حامل

خالتي طگتهه بهلهوله ويضحكون فرحانين حتى عباس وحـوراء طاروا

عطت بيهم

- شبيكم مو حامل مو حامل

بيبي گالت

- من شوكت تتقيئين

- ماادري

صفنت وتذكرت اول مره من رجعنا من الشريفه تقيئت

- بيبي من رحنا للشريفه بلشت اتقيأ

- كلللوووشش .. دروحي هوَ طلاگچ باطل من البدايه وهسه تأكد بطوله

- يــاا ..!!

- اي والله

- مو بكيفكم

- ههههـه بكيفنا والله

بقيت صفنه تجيبني وصفنه تاخذني ..

تغدينا وكمت لغرفتي صافنه بالفراغ واتحسر .. اووف والله ماادري شحيصير بعد !

شويه وأتصل موبايلي كمت ادور عليه وانخبصت شفت الاسم لگيته صفاء ..

غمضت عيني وبلعت ريق !

هدأت انفاسي المضطربه وحاولت استجمع قواي ورديت

- الـووو ..

اجه صوته مبين تعبانه والفرحه ماليته

- هلا بيج شونج شخبارج

- الحمد لله

- صدك حامل !!؟

- لا .!! منو گال ؟؟

- شنـو لا ؟!

- مو حامل يابه

- هههـه تجذبين عليه عود انتِ غشيمه يابه ادري بكلشي لاتضمين عليه

- شبيك يابه داكول مو حامل

- هههههـه لج طاير من الفرحه راح اكون اركص ههههـه كلش فرحان اولاً راح اصير أب وثانياً طلاك باطل ولو هوَ من الاصل باطل بس يلا هسه تأكد وثبتتلج باطل

- صفاء مو باطل كافي يلا باي

ضحك برخاوه وهدوء گال

- باي حب حياتي

سديته منه وأرجف واعصابي تعبانه اريد استوعب وگلبي دكاته تزيد كل ثانيه !!

بقيت اباوع بالموبايل عبالك صورته كدامي وشي بداخلي تحرك چنه شعور فرح !!

اتصلت بأمي گلتلهه شو هم فرحت !! معقوله الكل فرح بس آني احس نفسي غيمت وماقابله بيه جنت اريد اخلص واتطلك وهسه ارجع لا مامعقوله !!

- ماما بطني تأذيني حيل

- اووي سوده عليه هوَ انتِ بالشهريه تتخبلين من الألم ف كيف هسه حامل وجياب وراج

- ماما لتخبليني بعدني للآن ممستوعبه خبر حملي ويمكن مو مؤكد

- روحي لج بيبيتج متخطأ واني هيَ كشفت عليه من عيوني وطلعت حامل بيج لان اذا فص العين باهت وبيه صفار حامل وانتِ من اجيتي وجهج مو على بعضه

- اهـوو اذا ردتو شي تطلعونه كلشش عليه

- ديلا يابه العصر اخذج للدكتوره خل تچيكج

- اوك راح احضر ملابسي

- اوكي

حضرت ملابسي وعلكتهم .. نمت للعصر بالاربعه اتصل موبايلي هم صفاء اهووو ..

رديت مزعوجه واني توني كاعده من النوم ومتنحسه كلت بنتر

- الـوو ..

- الـووات مبين معصب الحلو

- شتريد ؟؟

- يلا لبسي اني بالباب !!

- شنـو ياباب شبيك انتَ ؟؟

- يابه مو عندج موعد عند الدكتوره اني حجزتلج وهسه ماخذج اريد اتطمن على ابني

- لك انتَ منو الگالك واصلاً شلون عرفت اني حامل ؟؟

- ميحتاج حبي يلا استعجلي مابيه حيل كاعد بالسياره حاره عليه تقبليهه ابو ابنج يحتر

- دروح

- إيڤاااااان لتعصبييني اذا سديتي الموبايل بةجهي والحسين انزل اسويهه مجزره

- اي وسويهه قابل خايفه منك اني ؟؟

عاط بصوت عالي خلاني ارجف

- هـاا؟؟ تتحديني يعني

بقيت امتمت

- لا لا مااتحداك اكعد بمكانك وانتظر عسى مالليل بكيفي شوكت مااطلع تريد متريد اذا عاجبك انتظر واذا ماعاجبك روح

- هوب هوب هوب اكلتيني بگشوري انتظر يابه شعندي عسى مالباچر شعندي غير مرتي

غلقت بدون مااحجي وطلعت دكيت الباب على غرفة عباس اكيد هوَ قابل اكو غيره

فتحه ويلبس بقميصه عطت بيه

- عباس انتَ كلت لصفاء اني حامل؟

- اي

- ليـش اني سمحتلك ؟؟

- شبيج تعوين يابه غير ابو لازم يدري

- عباس انتَ ليـش تتدخل بحياتي ليـش فهمني يعني لو اريد اني اتصل بيه واگله ميحتاج اطلب اذنك

طلعت حـوراء خايفه ومستغربه

حـوراء .. شبيج إيڤان؟؟

- شوفي رجلچ راح خابر صفاء وگالله بخبر حملي اني دزيت عليك وكتلك روح بشر

عباس .. لج انتِ مخبله اكيد يابه لاانتِ تعيشين بدون صفاء ولاصفاء يعيش بدونج بس هاي كله مكابرات لااكثر واني لحل النزاع كتله

عطت بيه بصوت عالي

- رجال ومرته انتَ شكوووو؟؟

- غير اني گو.... سا.... صوجي والله صوجي شعليه بيكم ناركم تاكل حطبكم مثل مانصحتج قبل ومااخذتي النصيحه هسه هم تندمين وتعاي عوي هنا

- قابل معويه عليك شاكيتلك؟؟

- دطيري نعال عليج وعلى اليسويلج خير

- الفاظك

- وخري عني إيڤان وخرررررري

رفس الباب وطلع !!

خزرت حـوراء ورحت بدلت غصباً عليه ماطايقه احد يمي ابدد

لبست فستان قصير للركبه لون نيلي مقفل ومطعم بوردي وشال وردي وحذاء نيلي وكب نيلي شلت جنطتي وگلت لبيبي وطلعت متعجبه بصفاء يتخبل من الانتظار وصارله اكثر من ساعه ينتظر ..!!

طلعت لكيت سيارته بالباب متمدد بالكشن حاط إيده جوه راسه ونايم دكيت الجامه فزز ويباوعلي بلهفه ومتشوق ..!!

نزل نظره عليه وعكد حاجبه من شاف لبسي اشرلي بإيده بمعنى (ارجعي)

رفعت حاجبي ودكيت الجامه فتحهه وكال

- ارجعي غيري

- يلا افتح الباب مالي خلگ

- إيڤان ارجعي لبسي عباه

- لا والله وانتَ شكو شعليك بيك

- زوجج وبكيفي

- هـه طليقي قصدك

- باااااااااااااططططططططللل للل
بعد اصيح اكثر لو هاي هيَ

- دكاافي يلا افتح الباب

- اممم بله انداري اذا الخلفيه مامبينه ماتلبسين

- چـؤؤ صففاااء بلا سوالفك الماصخه

- بكيفج عاد

انداريت على اعصابي وازفر انفاس بعصبيه گال

- امشي بله خل اشوف

التفتت عليه خزرته وعطت بنفاذ صبر

- صصصصففففففااااءء

كام يقلد عليه

- اووي شبيج عيوني تحركيلج خطوتين دنشوف المدينه شصايره

- استغفر الله

- يلا عيوني يلا

مشيت خطوتين والتفتتله

- هـاا ... هسه؟؟

- روحي جيبي عباه ميصرفلي هـٰذا الحجي

- صفففففاااء ؟؟

- اووووووي

تخبلت من اسلوبه اقل كلمه وكال اوي لان استخدمهه من اتدلع عليه هسه بس يستفز بيه

- يلا حبيبي تاخرت الوقت ع الدكتوره روحي طكيلج عباه وتعالي

- مااعرف امشي بيهه

- اني امشيج يلا

- چـؤؤ

رحت جبت عباه مال حـوراء لبستهه وطلعت يبتسم ويباوعلي بنظرات رضا اشرلي علامة اوكي وفتح الباب صعدت يمه وظل كلساع ملتفت عليه ...

شويه ومد إيده قربهه لرجلي يتلمس . ضربته عليهه وصحت بيه ويه خزره قاتله

- صصصصفففااااءءء

- بس اتحسس ابني

- كافي حجج بايخه امشي

- شبيج بس هالمره

- لاااا .. امشي واسكت

ظل يباوعلي بنظرات توسل ويسبل بعيونه

- بس اتلمس بطنج كبرانه لو لا ؟؟!!

- صفاء زودتها تره

- هسه شمسوي بايگ ناهب ابني واريد اشوفه

سكتت..//

ضحك وگال

- ابو المثل يكول السكوت علانة الرضا يعني اتلمسه موو؟؟

سكتت..//

باوعلي بتوسل وعيونه تلمع ..

كسر خاطري گتله بنتر عود زعلانه

- يلا بسرعه وشيل ايدك لتطول

- ايي

وكّف السياره وتلمس بطني ضحك وگال

- لج صايرتلج بطن زغنونه

ضميت ضحكتي وكتله

- يلا وخر

- بس ابوسها !!

نترت

- صصفففااااء

- شبيج بس هالمره

- لا لا لا ماكو بعد صاحبك حلو لاتاكله كله زين مني وخليتك تلمسه

- بس ظلت بنفسي ابوسه

- صفاء هسه منو يكول حامل اشو امشي

- حامل والله

- لتحلف

- واللللللله حاااملل

- اهـووو

مشى وكلساع يلتفت عليه ويضحك وعيونه تلمع كسر خاطري صدگ بس كلساع اتذكر السواه وارجع اقسي كلبي ..

وصلنا للدكتوره وبقينا ننتظر سرانه گعد يمي وسحب إيدي يتلمس بيهه .. ذب حسره وكال

- اووف والله مشتاقلج ماكو هيج

سحبت إيدي قوى قبضته عليهه ومنعني اسحبهه كال

- مااكلچ بس خليهه بحضني

- اهـوو شورطني وطلعت وياك ماادري

- ورطج حظي الوردي

سكتت..// وكل شويه اقلب بعيوني ماعاجبني الوضع ..

صاحت الدكتوره بإسمه ودخلنا لزك بيه الا وياي يدخل خاف اجذب عليه واكله مو حامل ..

فحصتني الدكتوره وسويت كل التحاليل نومتني ع السديه وحطت ماده على بطني وشافت بالشاشه شغلت الجهاز مال الفحص وسمعنه دقات قلب الطفل ..

اول ماسمعتهن التفتت على صفاء عيونه دمعت وبقى يرمش مسيطر عليهن واني انهديت بچي ..

سحب إيدي وكال

- هـٰذا الراح يرجعنا سوه

- لا مستحيل

- تنسين وتصير سوالف

- مااريد صفاء لتجبرني على شي مارايدته اصلا.

- اششش اسكتي عوفي كلشي وبس اهتمي بفرحتنه وابنه المقبل على حياتنه

- امم

گالت الدكتوره

- وين ماتدرون صار شهرين ونص !!

- شنـوو شو هواي ولابين عليه

- انتِ ناعمه ميبين عليچ اصلاً بس هاي العبالچ كرش صغير هـٰذا ابنج مو النوب عبالج طلعلج كرش وتروحين تسوين دايت هههه

صفاء كال

- هههههـه شحدهه تريد تخلي ابني ضعي

التفت عليه كرصني من خدي واني بس اخوزر بيه ولايستحي من الدكتوره

كال بضحك

- تره اريد ابني مدنفش وابيض عليج

سكتت..//

وبس ابتسم خجلانه

الدكتوره نظراتهه علينه وفرحانه على فرحتنه ..

طلعنه من يمهه وكال امشي نتسوك

بقينا نتسوك ويجيب ويحط بإيدي وايده انترست تسوك جهاز كامل للطفل عبالك متاكد منه ولد كله ازرق ..

إيدي انترست علاليك وايده نفس الشي والسياره بالكراج ..

اني ممسيطره على مشيتي امشي واتعثر وكلساع ارول اريد اوكع ..

رحنا نتمشى للسياره وهوَ يسولف

- إيڤان ارجعي والله متبهذل بعدج ماشفت راحه ولا شفت النوم شنو طعمه كلما ادخل للشقه اشوفج تفرفرين بيهه وارجع اتحسر واغم بروحي لان ضيعتج مني وتدرين هاي خامس مره اتعارك وي امي بسببج لان بس ادخل للشقه والكاج مموجوده اتذكر هي السبب بتفرقنه وهيَ الخلتني افقد واسوي هيج يعني لو ما السحر جان هسه انتِ باحضاني وجان نايمه على جربايتي ووبيتج وبعرشج

- كافي صفاء لاتكمل

- لا خل اكمل لو ما نبأ هاي الگـ... تدرين هسه احنه ملوك

- اي لازم انتَ ملك الهند جلال الدين

- هههههـه مرتي صايره حشاشه

- من وراك جايني ملكه وملك شعندي مسلسل هندي خوما مسلسل

- لا مو مسلسل بس احبج واريدج ترجعيلي

- صفاء شايف العجائب السبعه ؟؟

- ماشايفهن بس سامع بيهن

- اي المهم الاعجوبه لثامنه ارجعلك

- اشتعلوا عشيرتج وعشيرة نبا بنت الكلب

- كافي تغلك ع العالم الميته بسسس

سرعت بمشيتي ومشيت كدامه تخطيته وامشي واتعثر والشارع متروس ولد سوك بعد ..

صار وراي ببعد مسافه قليله واني زايطه بمشيتي

امشي سريع وعبايتي كلساع تلتف جوه رجلي ..

لما صارت جوه رجلي سحكتهه وطبببب

بوسط السوگ وكعت والغراض تدربن مني وايدي انصلخت ..

الناس كلهه صاحت (اسسسسم الله)

خرب حظي ولكم اضحكوا اضحكوا ولاتگولون اسم الله هـٰذا بسمار من نوع اخرر ..

صفاء ركض عليه يكوم بيه ..

لما شويه هدأ الجو وبعدهه صار الضحك بفلس ..

عزا العزاني ..
عيوني قرقرت واريد ابجي من الفشله ..
صفاء مدنك عليه ويريدني اكوم ماكو لطشت بالكاع بعد

رفعت راسي شفته ضام الضحكه وعاصر روحه كوه

رجف فكي اريد ابجي من الفشله

- صفاء وعلي اذا ضحكت اكلب الامه

ابتسم وسد حلگه بإيده

- مااضحك بس كومي

كمت متلفه تراب ورجليه تتراطم واحس الدم ينزل على ركبي لان الكاع خشنه وحصو الشارع واني وكعت عليه صار بيه فلم

يتبع ..

عـبرات الـعـبـادي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس