عرض مشاركة واحدة
قديم 30-07-19, 10:43 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


سلام هاد البارت اهداء لكل المتابعات الي كانوا معاي بكل بارت وكانوا سبب فاني اكمل الرواية واتمنى من الي يقراو روايتي يسجلون بالمنتدى ويكونوا معي ويكونوا من متابعيني لانوا لما يكون عدد المشاهدات بالخمسة الاف واكثر ويكون عدد المتابعين خمسة راح تنحبط حتما ان شالله تقبلوا الدعوة حبيباتي واخواتي. ❤️❤️❤️💖💖

.
.
.
.لااحلل نقل الرواية بدون ذكر اسم الكاتبة
.
.
.
لاتدعوا الروايات تلهيكم عن العبادات
.
.
.
.
البارت الخامس عشر
.
.
.
.
بسم الله الرحمن الرحيم
.
.
.
.



.......قامت من النوم وجدت سلوى ونورة قائمين

وجالسين بسريرهم يسولفون سرحت تتفكر الي

صار امس بالمطعم وبعد ماعادوا للشقة نامو على

طول من الارهاق قطع سرحانها نورة الي تاشر

بايدها امام سلمى وتنادي :هيييهووو سلمى سلمى احنا هون

سلمى :صباح النور

سلوى ونورة :صباح الخير

نورة: الي ماخد عقلك يتهنى فيه وغمزت لسلمى

سلمى دفتها من كتفها :اقول انقلعي احسن لك عكرتي مزاجي عالصبح

نورة من الدفة سقطت من السرير على ظهرها

وقامت تضحك وقامو كلهم يضحكون

سلمى وهي تقوم وتمسك بطنها من الضحك :اااااه بطني ههههه بطني تكفون خلاص مسحت عيونها

من الدموع وقامت دخلت للحمام تروشت
سلوى ونورة قامو نورة راحت تسوي فطور وسلوى قامت ترتب الغرفة

خرجت سلمى من الحمام وهي لافة الروب اخدت

بنطلون رمادي بخطوط بيضاء وتيشرت ابيض

برسومات بالاسود والرمادي والازرق لفت شعرها

كعكة وتركت خصلات من الامام حول وجهها لبست عقد فضة فيه اسمها و الاسوارة الي شرتها مع

سلوى بالمول لما فقدو سلوى المهم سوت ميكب

خفيف وتوجهت للمطبخ وجدت نورة تسوي عصير وقهوة وحليب خطرت ببالها انها تسوي كيكة مثل

الي سوتها لماجد لانها ولا مرة سوت كيكة

سلمى وهي تفتح الثلاجة تشوف اذا يوجد كل
شي :نورة تساعديني نسوي كيكة شوكولاته لاني مااحفظ كل المقادير

نورة بفرح :اي اعرف اسويها يله ...اخدوا المقادير وكانت سلوى تسوي ونورة تقدم لها المقادير وتعلمها

فالاخير لما كانت نورة بتقدم لها الطحين خطرت

ببالها فكرة اخدت شوي من الطحين وحطته بخشم

سلمى وسلمى نفس الشي اخدت شوي منه وبدت

تجري ورى نورة ونورة تضحك على وجه سلمى

وسلمى معصبة لاكن وقفوا جري على صوت ماجد

وطلال وسلوى لما انفجروا ضحك

ماجد وهو ميت ضحك :ههههه انتوا هههه برزان تسووون هيك هههه ناضروا المطبخ كيف قلبتوه راس على عقب ههههه

طلال وهو يضحك :ههه نورة شكلك تحفة لما هربتي هههههههههههه وسلمى تجري وراك وخشمها كله طحين هههههه

هنا سلمى انحرجت وقلب وجهها الوان وتعلقت الدموع بعيونها خرجت من المطبخ تجري وهي تبكي وتشاهق

سلمى في نفسها :ليش كل مرة انحرج امامه وامام الكل ليش انا بس الي انحرج اااااه احراج

دخلت للغرفة وغلقت الباب واتجهت للحمام غسلت وجهها وراحت لسريرها وهي تبكي

سلمى في نفسها :ليش انا لما انحرج او يصير معي شي ابكي مو مثل سلوى عادي عندها انا لازم اصبح مثلها مايبكيني اي شي

قامت غسلت وجهها مرة ثانية عدلت الميكب وخرجت دخلت لصالة الاكل لقتهم يفطرون

ماجد :سلمى ليش رحتي للغرفة زعلتي منا

سلمى بترقيعة:لا بس نسيت المكواة بالكهرباء ورحت فصلتها ...جلست وكان طلال مقابل لها يعني لازم اشوفه مايجلس جنبي ويجلس امامي اف بدات تاكل وتجاهلته تماما

نورة :شباب عندكم شغل اليوم او لا

طلال :لا عندنا شغل بالشركة بس مو كثير ساعة بالكثير وننهيه ليش وين تبون تروحون اليوم ؟؟؟

نورة وهي تناضر بسلوى وسلمى :ممم قررنا نروح لبرج خليفة او مدينة الملاهي او للحديقة الي بالقرب من المطعم الي اكنا فيه البارحة بدي اتصور فيها حلوة كثيير

ماجد :خلاص بنروح للبرج لانو اليوم حر ومايصلح لا للملاهي ولا للحديقة

نورة :اي صح ...
.
.
.
.
.
.
الياس كان بالمكتب (طق طق طق طق طق طق)دق باب المكتب

الياس :تفضل

منى دخلت وهي مرتبكة :السلام عليكم استاذ الياس

الياس وهو يرتب فالملفات :وعليكم السلام منى تفضلي شو عندك

منى وهي تزداد ارتباك :آآآ بدي ا ا ...

الياس قاطعها :منى هدي واجلسي بعدين تكلمي
جلست منى وهي منزلة راسها وتفرك يدينها

بارتباك :استاذ الياس انا بدي اقول لك شي بس لاتعصب

الياس باستغراب :مارح اعصب بس يله تكلمي

منى :مارح اتكلم انا راح تشوف كل شي بعيونك
ودخلت ايدها بالشنطة و خرجت جوالها وجالسة تدور فيه

الياس :تكلمي زي الناس وماتقطري الغاز

منى وهي تمد الجوال :خذ ناظر بنفسك

الياس اخد الجوال وهو يناظر فالفديو وحواجبه منعقدة بعدم استوعاب ≤≤متعوب عليها ترا ههه( :

الياس :منى انتي الي صورتي المقطع ؟؟؟

منى :اي لاني بصراحة لما البارحة ....."وحكت له كل شي من الي طلب يقابل الياس لحد الحين "

الياس وهو يفكر :منى اوعديني يجلس هاد سر بيننا اوكي

منى :اوكي

الياس :منى انتي شفتي وجهه زين

منى بمحاولة استذكار :ممم يس يعني شوي لانه كان لابس كاسكات ونظارات بس اذا شفته مرة ثانية راح اقول لك او احاول اني اصوره

الياس بتفكير :لا لاتسوي شي غير انك ماتتكلمي عن الموضوع ومايخرج من بيننا اوكي

منى :تطمن سرك في بير

الياس وهو يقدم لها الجوال :شكرا لك واي جديد اتصلي فيني اوكي

منى :اوكي ولاشكر على واجب ....
.
.
.
.
.
حست بألم بكل جسمها وخاصة براسها فتحت

عيونها بشوي استغربت كانت تقول في نفسها"انا

وين الحين مين الي جابني للمشفى ذكرت انها

مخطوفة وانها كانت تبكي بالغرفة وماتذكر اي شي

بعد ذالك " صحت من سرحانها لما لفت وشافت

جواد نايم على الكرسي قعدت تتامله وفي نفسها

"وجهه وجه بريئ عيونه الكبيرة وخشمه الي

مرسوم باحتراف وبشرته الصافية والسمراء جماله

يخطف الابصار اناقته وشعره البني الحرير الي

واضح انه عانا حتى سرحه وضبطه هيك وجهه

بريئ لابعد حد هزت راسها تبعد الافكار هذي

وذكرت نفسها ان المظاهر خداعة قامت وكانت

الغرفة ثلج من المكيف وبدون وعي اخذت اللحاف

وغطت به جواد الي حس فيها بس ماحب يقوم

ويحرجها عدلت لفتها والعباية ودخلت للحمام حبت

تتروش بس تفكرت انها ماعندها ملابس جلست

على حافة البانيون وتذكرت امها اشتاقت لحضنها

واشتاقت لبيتهم اشتاقت لاخواتها والهواش معاهم

كل يوم اشتاقت لابوها عديم الانسانية بس مهما

يكون هو ابوها بدت تبكي حسرة والم على فراق

اسرتها تبكي حسرة على طيشها وجراتها الي

حذرتها منها ليال من قبل تفكرت ليال ياترى

بتبحث عنها او محد داري فيها مسحت دموعها

وقامت قررت انها تتروش وتلبس ملابسها من

جديد كانت تتفحص الحمام واستغربت وجود

حقيبة فيها ملابس على مقاسها وعباية ولفة ونقاب

وجل للاستحمام وصابون وليفة وكل شي حتى

الملابس الداخلية والفوطة استغربت مين اللي

يحظر لها هالاشياء الي واضح أن هالملابس غالية

لانهم من ماركات عالميه يمكن يكون جواد بس

وشو الشي الي يدفعه يشتري لها هالملابس يمكن

اشفق عليها ضحكت باستهزاء وكملت تروشت

ولبست وخرجت استغربت لما ماوجدته بالغرفة

يمكن خاف اني اهرب توجهت لسريرها ترتبه

واستغربت وجود ورقة مطوية فوق التسريحة

اخذتها وكان المكتوب "لما تخلصي انزلي تحت

للكافي انا انتضرك هناك لحتى تفطري "ومكوب

بتحت الورقة بخط صغير جدا "جواد "استغربت

انه ماخاف انها تهرب منه كملت واخدت شنطتها

ونزلت لتحت كانت تدور عليه بنضرها بين

الطاولات ووووووووو فجأأأأأأأأة ............
.
.
.
.
.

عند جمانه كانت متفقة مع صديقاتها يروحون

للملاهي عشان هيك دخلت تتروش خرجت لبست بنطلون جينز غامق اللون و تيشرت وردي فاتح

وفيه عالجنب ماركة اديداس لبست سلسال رقيق بالذهب الابيض وفيه ماركة شنال بالالماس و ساعة

اديداس جلد بني سوت ميكب خفيف وكان عن بودرة البشرة برونز و احمر شفاه قهوي فاتح مائل

للبيج وكحل ومسكرة و احمر خدود برونز وشدو ابيض بالبرونز يعني كان سامبل لبست عباية كتف

فيها طرز خفيف عاليدين بالبني واللفة كمان فيها بالاطراف شوية طرز مثل طرز العباة وبنفس اللون

ولبست باسكات صيف بنية بالاسود عالية شوي من ماركة اديداس واخذت شنطتها البنية و تعطرت

اخذت بوكها من التسريحة وجوالها الي كان يرن كانت تتكلم وهي نازلة بالاصنصير

جمانه :ايوة انا خارجة الحين الساعة 8:30 تكونو بالملاهي اوكي

روان :اوكي كلهم خرجوا وهم بالطريق الى انتي

جمانه :هيك افضل هم ينتضروني افضل من الي انا انتضرهم

روان تعرف طبع جمانه :اي صح يله اوكي

جمانه :باي وسكرت الخط

خرجت من الاصنصير وتلاقت مع الياس كان صاعد لجناحه

الياس وهو رافع حاجب :لوين ان شالله بهالخشة راحة عرس اوعزيمة

جمانة بدون نفس وببرود:رايحة عرس عزيمة موت حفلة رقص انت مين تكلم معاك وطلب اذنك لما تتزوج اتحكم بزوجتك الي اضن لالا اكيد انها مارح تتحملك هاذ اذا تزوجت وقبلت فيك بنت

الياس عصب من كلامها :هاذ كلوا من دلع ابوي وامي كان رباوك مثل سلمى وسلوى وسديم كان تربيتي ومارديتي بوقاحة صدق مومتربية وصعد

وتركها معصبة من كلامه وطبعا مارح تعديها سليمة لازم تقول كلشي لامها مع شوية بهارات وتعديلات لانها ماتنقل الكلام سليم
.
.
.
.
.




عند شباب لاول مرة نزورهم بس يوجد بينهم شاب

ذكرناه من قبل وكان له لقاء مع احد بطلاتنا اكيد عرفتوه (فارس 26 سنة من عائلة غنية بس

موكيف عائلة ابو نواف طويل ومعضل له جسم رياضي اسمر ومملوح عيونه ناعسة لونها اخضر

ورث عيونه وجماله من امه الاطالية شعره بني فاتح فيه خصلات شقراء طبيعية موصابغه

المهم يدرس ثالث سنة بالجامعة ادارة اعمال بامريكا )

عنده اصدقائه (عبد الله و خالد و فيصل )
كانوا جالسين باستراحة فارس الي يجتمعو فيها

الشباب ويسوون فيها الحفلات والجلسات كانو يلعبون ورق

فارس وهو طفشان من هاي اللعبة :خلاص انا مليت بانسحب

خالد:وانا كمان مليت خلونا نسوي شي اخر

عبدالله وهو يرمي نفسه على الارض منسدح :يالله اعطونا فكرة نطرد الملل

فيصل وهو يفكر :ليش مانروح لكافي او مطعم او ملعب تنس او شي هيك ؟؟؟

خالد وهو يقوم بحماس :وجدتها !!!!!

فارس :يله يابو الافكار شو وجدت من هالراس الفارغ

خالد :مالت عليك اذا الراس الي يدبر لكم كل مرة حلول وافكار فارغ ايش يسمى راسك اذن ؟؟؟

فيصل :خلااص بس ...وانت اعطينا فكرتك وماعليك منه

خالد:اي صدق السكوت على الاحمق جوابه ماعلينا منه

قاطعه فارس :مالاحمق غيرك

خالد كمل بلامبالات : بدي نروح للملاهي من زمان مارحنا

فارس :ايش ايش ملاهي اصحى يا حبيبي عمرك 25 وتلعب بالملاهي لساتك بزر

ماجد :اسكت يالكبير ايه يعني الي يلعب بزر انا ماعندي هالعقدة الي مدري من وين كسبتها ....لف على فيصل وعبدالله....هاه وانتو كمان كبار ولا لساتكم بزر مثلي ههه

فيصل وعبد الله :ههههه لا لساتنا بزر مومثل بعض الناس كانهم شياب هههه

فارس :مالت عليكم اذا انا شايب مين الي بقى شباب مارح يبقى شاب ابدا ههههه واذا عروحة أمرنا لله

خالد بحماس :يالله شو تنتضروا بطاقة دعوة عشان تتحركو

وقاموا كلهم وراحو بسيارتين سيارة فارس الرياضية القولف وسيارة خالد الهمر حيث انوا عبد الله مع فارس وخالد مع فيصل ......
.
.
.
.
ياترى ايش الي راح يصير بالملاهي ؟؟؟
ومن هي البطلة الي تكون معاها قصة فارس ؟؟؟؟
وهل جمانه وصديقاتها راح يصير معاهم احداث مع الشباب ؟؟؟
ونعود لاميرة شو الي راح يصير لها ؟؟؟؟
وكيف راح تكون طلعة سلمى وسلوى للبرج ؟؟؟
ايش تتوقعون راح يصير معهم ؟؟؟
وليال وسلطان من زمان عنهم تتقوقعون ايش بيصير لهم بالبارت الجاي ؟؟؟
ونواف وقمر حياتهم راح تبقى هيك حلوة او انها بتتغير ؟؟؟

كل هاد الاسئلة ان شالله بتكون اجوبتها بالبارت الجاي كونوا بالانتضار اختكم Luna
في امان الله يااعز متابعين واخوات ان شالله ماتخيبوا ثقتي فيكم و بلقى ردود عسل مثلكم باااي 😍😍😘😘😘🤗🤗




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس