عرض مشاركة واحدة
قديم 31-07-19, 11:13 AM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,451
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الساعه 11 ونص الضحى عند الهنوف يالسه تقلب القنوات وأتأفف : أووووووف شو ها ماشي شي عدل في التلفزيون شو ها ...
يا هزاع ويلس عدالها وقال: هاتي الرمونت .؟؟
الهنوف طالعت صوبه : قولي لو سمحتي ؟؟
هزاع متنرفز: أووف منج لا والله هاتي أحسن لج ...
الهنوف : لالالالالالالالالالالالا.. ..
هزاع زخ يدها وردها على ورا ..: هاتي ..
الهنوف شوي وبصيح : ها أندوك عنبوه كسرت يدي ... وخلاها هزاع ويلست تفرك يدها بألم وقالت: ما عليه أن ماخبرت أبويه ...
هزاع: خبريه أتحريني ما أروم أرمس يعني ...
وشوي أن حد يدق باب الصاله ويدخل كان سيف ولد خالتهم وعمره 24 , عدلت الهنوف الشيله .. وقال: السلام عليكم...
وقامت وردوا السلام : وعليكم السلام ...
قام هزاع وسلم بالخشم على سيف , وصد سيف صوب الهنوف وقال: شحالج يالهنوف..
الهنوف : الحمدالله شحالك أنته؟؟
سيف: الحمدالله عايش ..
ضحكت الهنووف: عاش من شافك عنبوه وينك من زمان ماشفناك ..
سيف يبتسم: الا هنيه ...
هزاع : لاوالله قومي جلبي ويهج ..
الهنوف : لا والله لا أضحكني وووايد عنبوه فضحتني جدام الريال ...
هزاع: عيل بتمين متفزره جي ... يالله سيري طالعي غاليه شو تسوي ...
الهنوف: غاليه راقده ..
هزاع: أنزين سيري وعيها ويلسي وياها ...
الهنوف: أففففففففففففف .. وسارت فوق ....
الهنوف تدخل غرفة غاليه وتنط فوق شبريتها بدفاشه : غايوه نشي نشي ... أنا ملانه ..
نشت غاليه وفركت عيونها بتعب وقالت: خير شو ها أبا أرقد وردت تطيح مره ثانيه , طاحت الهنوف عدالها وقالت : غاليوه تعرفين منو يالس تحت!!!
غاليه: منووووووه يعني؟؟؟
الهنوف: حبيب القلب سواااف ...
قامت غاليه مرعبوه : حلفي قولي والله ...
الهنوف: صدق والله ...
غاليه قامت أطالع عمرها في المنظره وقالت: عيوني مورمه شو ها .. شوي وبصيح ..
ضحكت الهنوف عليها : أونج خخخخ سيري غسلي ويهج وبيب لج قطن وماي ورد بارد وبنحطهن على عيونج وبخوز الورم...
قامت غاليه وربعان على الحمام(( الله يكرمكم )) وخذتلها شاور دقيقتين وطلعت ...
غاليه: شو زهبتي الاغراض ...؟؟؟
الهنوف تضحك: هي يالله تعالي طيحي ...
ويلست الهنوف تحط في القطن ماي ورد وتحطه على عيون غاليه ....
وتمت خمس دقايق ... وبعدين خوزته وراح الورم عن عيونها ..
قامت غاليه تتعدل حطت لها جحال من داخل وفوق عيونها وشوي بودره وبلشر وحطت لها أحمر شفاه بس بطريقه تخليها شرات براطم العروسه (( اللعبه)) ...
أطالعت غاليه الهنوف: ها أنا حلوه الحين ..
الهنوف: تجننين يا ألبي بس ياليت روميو ينتبه بس..
يلست غاليه عدال الهنوف باحباط وحطت يدها على جتف الهنوف وقالت باحباط أكثر: تخليج لا تعورين قلبي وتقولين جيه ..
أبتسمت الهنوف: يالله خلينا نروح تحت عن يروحون ...
غاليه ترتجف : لاأستحي ,..
ضحكت الهنوف: صدق أنج حركات توج يالسه ومتخبله ووتتعدلين له والحين أونه أستحي ...
الهنوف : يالله يالله جداااااااااامي ...
ونزلن تحت لقن هزاع وسيف يالسين يسوالفون ومعاهم حد كان خليفه ولد عمهم وعلي أخو غاليه , ياها غاليه أحباط شديد ... (( سيف ولد خالة غاليه حنطاوي عيون حاده ووسيم بشكل ملفت , عنده أخو معرس عمره 28 وأخوات موزه (( الي هي حرمة علي ) ومها عمرها 19 ومنال 16 وفاطمه 14 وعبدالعزيز 7 ))
سارن صوب الشباب وقالن: السلام عليكم..
ردوا عليهم: وعليكم السلام ..
أطالعهن هزاع بنظره ناريه تقول روحن , وأبتسم لهن علي (( علي أنسان فري عادي عنده عكس هزاع , ويحب خواته بشكل فضيع )) ..
علي : يامرحبا الساع بالشيوخ ...
أبتسمن له وسارن صوبه وحبنه على الطرفين ووحده يلست يمين ووحده يسار ..
أبتسمت غاليه له: شحالك حبيبي ...؟؟
علي: الحمدالله فديتج , علومج أنتِ؟؟؟
غاليه حاست بوزها: الحمدالله فديت روحك ..
الهنوف : ياويلي أنا , وأنا يعني بنت البطه السوده ...
ضحكوا عليها ...
قال علي : لافديتج تراني شايفنج الصبح بس هاي (( ومط غز غاليه)) ماشفتها ...
ضحكت غاليه وأطالعت صوب سيف كان منشغل بتلفونه وأنقهرت وقالت بخجل : شحالك سيف؟؟
أنتبه لها سيف وأبتسم (( هي ذابت عاد)): الحمدالله يسرج الحال ومن صوبج؟؟
أبتسمت : الحمدالله ...
ويت عينها على خليفه لقته يطالعها وجنه مش عايبتنه أبدا أطالعته بنظره حقيره وردت أطالع صوب علي ...
قالت حق علي: علاوي وين مريومه فديت روحها ...
أبتسم علي : عند أمها ..
بوزت وقالت: و حمد ؟؟
تم علي يتصدد وفجأ ضحك ومسك راس غاليه ولفه وأشر في زاويه من زوايه الصاله وقال: هناك...
ضحكت غاليه كان حمد يالس أمبين الكراسي ويلعب بسيارته ... سارت صوبه وشلته وتم مبوز ويقول لها : قومي قومي أبا ألعب بسيارتي ..
غاليه : لالالا ماشي , وصاصرته : بسير عند خالي سيفوه..
حمد بوز وهو يصاصر غاليه: لا ما أحبه ..
غاليه: ليش ؟؟
حمد: لانه يقول بيضربني أن ماسمعت الكلام ..
غاليه: هي سمع الكلام علشان مايضرب حليله خالك يحبك ..
حمد : أزين عموه..
أبيسمت غاليه : انزين عطني بوسه ..
ضحك حمد ووتقرب منها وخوز الشيله شوي عن خدها وعطها بوسه: أمووووووووووووح ...
الكل صد صوبهم وضحك ..
قالت غاليه: ياويل قلبي خلاااااااااص ما أقدر اتحمل ... عطني بعد وحده ..
وها المره بصوت عالي: أمووووووووووووووووووووواا ااااااااااااااااااااح ...
يلست غاليه تحت مدوخه وتهز راسها أخ قلبي أخ قلبي ... وضحكوا عليها كلهم وعلى حركتها , أستحت , يوم شافت سيف يضحك .. وخلت حمد يكمل لعبه وهي سارت صوبهم وشوي ولان اليده شيخه ياايه .. قاموا سلموا عليها كلهم ...
يلست اليده شيخه وقالت: شحالك سيفوه ؟؟
سيف : الحمدالله خالوه وشحالج أنتِ؟؟ (( تصير خالته أخت يدته ))
اليده شيخه: الحمدالله ولدي وشحال عربانك(( أهلك )) يعلهم بخير ..؟؟
سيف : الحمدالله كلهم بخير وسهاله ويسلمون عليج ...
اليده شيخه يلست تحرك عصاتها وأطالع ساعتها : عنبوه الساعه 12 وربع الحين وماتبونها الصلاه انتوا يالله قوموا عن تضربون بها العصا ...
ضحكوا عليها ...
قال هزاع : يدوه نحنا ريايل وبتضربينا بالعصا بعد ...
اليده شيخه : هي نعم شو مب عايبتنك رمستي ...
سالم : يالله شباب قوموا الصلاه ..
وروحوا الشباب يصلون بس بقى في الصاله الهنوف وغاليه واليده شيخه ...
أطالعت اليده شيخه غاليه: ووينج انتِ من الصبح من ردينا وماشفتج ؟؟
غاليه: والله يايدوه سرت ارقد شوي ...
اليده شيخه: والله ها الرقاد ماله ووالي ...
ضحكن غاليه والهنوف عليها ... وسارت الهنوف عنهن تصلي في حجرتها , وكانت غاليه بسير بس زختها اليده شيخه : وين بسيرين ها ..؟؟
غاليه : بسير اصلي ..
قبضت اليده شيخه يد غاليه وقامت وقالت: وديني الحمام (( الله يكرمكم)) ..
غاليه : أن شاء الله يدوه ...
وسارت توديها وتمت واقفه عند الباب تترايا يدتها يلست حوالي نص ساعه ...
ضحكت غاليه وقالت: شكلي مابصلي اليوم ..
ووأخيرا طلعت اليده شيخه من الحمام(( الله يكرمكم)) وقالت لها: يبي لي كرسي بصلي عليه ..
وسارت غاليه حجرة اليده ويابت لها الكرسي وحطته في المصلى (( هو عباره عن حجره للضيوف علشان يصلون فيه)) ....
وسارت غاليه تتيدد علشان أتصلي .. وعقب الصلاه ...
قالت اليده شيخه : غاليوه وديني الصاله ...
أبتسمت غاليه بتحمل: ان شاء الله يدوه ...
بعد الغدا سارت اليده شيخه تأخذ لها قيلوله .. ويلسن الهنوف وغاليه يسوالفن لين الساعه 4 وقامن يصلن يوم اذن العصر...
الهنوف: أقول تعالي نتصل حق علياء نقولها بنلعب ورقه ...
اتصلت غاليه على موبايل علياء .. وبعد فتره ردت ...
غاليه : هلا والله ...
علياء: أهلين ... السلام عليكم ..
غاليه: وعليكم السلام , أخبارج الغاليه..؟؟
علياء: الحمدالله فديتج والله ملاااااااااااانه حدي ...
غاليه: والله عيل تعالي ألعبي ويانا ورقه ..
علياء شاقه الحلج : والله صبري خمس دقايق بس وأنا عندكم ...
بندت علياء عن غاليه وتلبست مخوره وشيلتها صفوه ونزلت تحت لقت خليفه يالس تحت وسارت صوبه ..
علياء: خلوف ممكن توديني بيت عمي عبدالله...
خليفه: ليش..؟؟
علياء: بليزز توها غاليه متصل بي تباني أيي ..
خليفه: لا والله وهي ليش ماتي عندج ..
علياء: خلووف تخليك بليززز
خليفه : أنزين أفففف سيري شغلي السياره لين أتلبس ...
عند غاليه والهنوف , يت الهنوف مبوزه وقالت: الشيخه منى تذاكر واماتبا تلعب حضرتها افففففففف ...
غاليه: اوووف منها فايجه خخخخ المهم تعالي نطلع برع يمكن نلقى واحد من الشباب علشان يعلب ويانا ..
سارن برع لقن اليده شيخه وأمهن يالست على الحصير ويتقهوين , سارن صوبهن ويلسن والورقه في يد غاليه ... قالت الهنوف حق أمها: أمي وين عيالج ؟؟
أم سالم( عائشه)) : ما ادريبهم .. ليش شو تبينهم ..؟؟
الهنوف: خلاص ماشي ..
أم سالم وهي تشوف الورقه بيد غاليه: أها الا علشان ها الورقه ..
شقت غاليه الحلج : أمي بتلعبين ويانا ..
أم سالم: ها الي ناقص بس ...
وشوي ولان سيارة خليفه تحدر الحوي ويعدلن البنات شيلهن ... وتنزل من السياره علياء وخليفه وراها , ويسلمون على اليده شيخه وأم سالم ...وييلس خليفه يتقهوا ..
علياء تصاصر غاليه: شو بنلعب ؟؟
غاليه: الشيخه منى تقول تدرس ومالقينا حد رابع ...
وشوي وتقوم اليده شيخه وأم سالم وياها بروحون عند يرانهم ... ويقوم خليفه..
علياء تقبض كندورت: خلوووف تعال لعب ويانا ..
الهنوف: تخليك ولد عمي ...
غاليه شاق الحلج : خلوووف ..
أطلعهن خليفه وهو رافع حياته ويقول: علشان اليوم الجو حلو وبرد بلعب وياكن ..
تيلس علياء مجابله خليفه وتدفرها غاليه : قومي روحي انا وياه ..
علياء : لالالالالالا انا ...
الهنوف : لالالالالا أنا ...
غاليه: انا يعني أنا ..
خليفه : صدق أنكن يهال ...
الهنوف : يالله كودي بودي سيد الا بغدادي .............................. وطلعت غاليه ...
وخوزت غاليه علياء ويلست مجابله خليفه ...
ضحك خليفه : يعني واثقات أني بفوز خخخخخ ...
وشوي ييلسون يلعبون ..
خليفه محرج: حوو أنتِ لعبي زين بتخسريني ...
غاليه منقهره: لاوالله أنا ألعب زين تحيد عمرك ماتلعب زين...
خليفه: لمي ثمج عن أيج طراااق ..
غاليه: جب جب أحترم نفسك ..
خليفه : والله ان تميتي جي بفر الورقه ..
علياء : خلوف خلاص مابترمس ..
أطلعتها علياء بترجي: غاليووه ..
غاليه: أنزين بس هب ترمسني جي ..
يلسوا يلعبون وجان يفوزون خليفه وغاليه ضحكت وقالت حق خليفه : كفك ...
خليفه مد يده بدال ما يصفق يدها ضربها على الخفيف على خدها ...
فجت غاليه حلجها واحمرت من الغيض : لا والله ..
خليفه: تستاهلين الي ياج من كثر مارفعتي ضغطي في اللعبه مره ماتفهمين شي ..
غاليه قامت متضايقه وسارت صوبه وبدون مايعرف شو بتسوي, ضربته بقوه على ريله وشردة ....

نهاية الجزء الاول..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس