عرض مشاركة واحدة
قديم 02-08-19, 09:07 AM   #35

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

رشفة عشق
الـعـبـاديـــه
البارت _33_


وَمَـا فِـي الأَرْضِ أَشْقَى مِنْ مُحِبٍّ
وَإِنْ وَجَـدَ الـهَـوَى حُـلْـوَ الـمَــذَاقِ
فـيــبـكـي إنْ نــأى شـوقـاً إلـيـهـمْ
ويـبـكـي إنْ دنـوا خــوفَ الـفـراقِ
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


إيڤان

شالني بالسياره واني انهديت بالعياط والصريخ
- يبااااي الحگولي ياناس ياعالم
يسد بحلگي وآني اعض بإيده لما آخر شي صلح
- چلب خوما چلب
ركزت بالصوت وإلتفتت جريت النگابه عن وجهه انصدمت !!
- صففاااءءء !!!!!
ضحك وگال
- شبيج إنچلبتي ايدي انوكلت
من الرهبه والخوف اول ماشفته وشفت شكله ويضحك هم ؟!!!
دخت وعيوني غوشت بعد مادريت بشي !!
گعدت على ضربات إيده بوجهي ومنومني بحضنه !!
اول ماشفت وجهه انهديت بالبچي وهوَ يسكت بيه
- اشـش إيڤان لتبچين عيوني چـا شأسوي ماخليتيلي غير حل الا هـٰذا !
من ركزت بالسالفه وتذكرت هبطتي گعدتله وضرب وضرب وعض وتخرمش خليت إيديه تخر دم وإيديه معضضه گمت عليه وبخده شلعت خده بعضه تسوه حياته ..
هوَ ساعه يوخرني ويدافع عن نفسه ساعه يضحك ..
- متستحي متخجل الله لاينطيك گلبي وگف
احچي ودموعي تصب وجسمي يرعشش كله ..
اخر شي قيد إيديه ودفعني ع الكشن خلاني انام عليه بالعرض وحط إيديه وره ظهري .. بقيت اعيط
- لك الطفل الطفللل مخبلل وخر عني
- حرت بياطريقه اجيبج
- ابنك موتته اليجيب هيج يسوي بس اليوم صرفتلي بطلين دم من الخوف گلت هاي هيَ هسه يخطفوني ويعتدون عليه
- حتى الا احرگ الدنيا
- اشـش كافي سويت بيه فلم وبعدك تحجي وخر عني
- اريد احچي وياج
- تكدر تجي وتكلي يابه اريد احجي وياج وحدنا
- هـه ع الاساس تقبلين انتِ
- لا اقبل
- والله متقبلين
- يعنييب هايي احسسسلك من هسه رعبتني وبعددد لو تموت ماارجع عللى هاي الخوف والرهبه كلبيي وككفف
- مرتي واريد ارجعها شتردين مني
- اه ؟؟ صدگ تحچي عود؟
- والله
- روح بابا روح
ردت انزل البيبان مقفوله وماكو مهرب انجبرت اكمل وياه .
وصلنا لبيتهم !!
التفتتله
- شنسوي هنا ؟؟
- ردت اراويج مكان ابنا شلون سويته يجنن اشتريتله غرفه تعجبج
- منو كالك ولد ؟؟
- هيج احساس لان اني اريده ولد
- واني اكلك بنيه
- ولللددد داكوول
- بنيييه
- اتجيبين ونشوف يلا نزلي
- ماانزل
- اشيلج والله
- ماانزل
- تدللين
راد يشيلني وطفرت عنه كال
- اصعدي بكرامتج
- چـؤؤ استغفر الله
صعدت للشقه واول ماخطيت خطواتي ع الدرج تذكرت من نزلت ابجي وتذكرت من خانني ومن كص شعري ومن احتركت إيده وكل المواقف مرن على بالي مثل الشريط الحلوه والمره !
شفتي رجفت تحضير للدموع
عصرتهه قوي ورمشت بعيوني حاصره الدمعه وكفت بمكاني وصفنت ع الباب !
اشوفه بطرف عيني يباوعلي تحسر وسحب إيدي عصرهه حيل ..
باوعتله بادلني النظره بتوسل ولهفه ..
سحب إيدي وفتح الباب .
سحبني لان متصنمه بمكاني مااتحرك .
مشيت بهدوء اول مادخلت كفخت ريحة البخورات والمعطرات بوجهي ..
سحب إيدي للمخزن ..
فتح الباب وغمض عيوني .!
فتح عيوني ودخلت شفته صاير يجنن ..
غرفه كلهه لون ازرق وملاعيب طفل ضحكت لاارادي وباوعتله بضحكه ..
ماصدگ هوَ ركض عليه وحضني اول شي نسيت نفسي وبادلته وبعدين دفعت إيديه عن خصري وگتله
- صفاء وخر إحنه متطلگين لتنسى
رفع حاجبه وضاج
- انتِ ليـش تلحين مو كلنا باطل لو الا تريدين تنگنگين فوگ راسي نگ نگ نگ نگ
- اي انگنگ وخر خل ارجع للبيت اهلي ماعدهم علم
- گلتلهم
- عززا شكلتلهم
- دزيتلهم رساله من موبايلج كتلهم طالعه ويه صديقاتي
- هاي شوكت ؟؟
- من فقدتي الوعي
- منو سمحلك
- اني !!
زفرت نفس بعصبيه وعفست وجهي بغضب
تلمس بطني وگال (شوكت يجي يوسف)
ابتعدت عنه وگتله
- بيه بنيه مو ولد
صفن وعيونه بين عليهن القلق گال
- اخذتي سونار ؟؟
- لا بس اني داحس بنيه
- وشلون حسيتي بله
- اول شي اتنسى حوامض وحلو وبطني عاليه مو نازله وشعري ثخن وطول ونفس لمعته وحتى اظافري نفس النمو مالتهن ذني كلهن يدل على الحمل ببنت
- شهالخرافات باجر اخذج ونسوي سونار
- مااريد اريدهه مفاجأه
- والغرفه ؟
- گتلك سويهه ؟ اشو انتَ بكيفك تجيب وتحط بدون علمي وتدري بيه ماارجع وتطلگنا وخلاص
- الطلاگ باطل
- لا مو باطل
- خل اثبتلج
تقرب عليه بسرعه صفطني ع الحايط وباسني !!
بقى يتفنن بالبوسه .. حسيت نفسي ذبت وتفاعلت !
اريد ادفعه مااگدر احس نفسي تبنجت ليـش هيج ديصير بيه !!
سحب الشال ونزل على رقبتي وبقى يستنشق ويبوس باكثر مكانه يعشقه حسيت الشامه انشلعت !
مانحس الا الباب اندفر لان جان بس مردود مامقفول ..
اول ماسمعت الباب طفرت ..
دخلت نبأ !!
گالت
- صففاءء حبيبي هـٰذا انتَ هنا ؟؟
دورت بأماكن بس وصلت للمخزن دخلت شافتنا واني اسحب بالشال على رقبتي لان اكيد هسه صارت ملحمه بسببه !!
هيَ شافتنه انصدمت وظلت تعلس بالحچي ..!
صفاء عاط بيهه
- طلعي بره منو سمحلج تدخلين
- مممم جايبهه لهنا اليوم وانتم متطلگين هـه
التفتتلي كالت - شكد اخذتي منه على هالليله !!
فتحت عيوني مصدومه وصفاء ركض عليهه گطعهه وطردها بجلاق وسد الباب !
اول ماطلعت بجيت ..
ركضت على المرايه لبست شالي وشفت شكلي شصاير بيه الحمره ملطخه على خدودي ورقبتي خارطة العراق !!
عيوني تصب وهوَ واگف يمي
- إيڤان ارجعي وخلصينه
عطت بيه وانهاريت على ضعفي بين إيديه معقوله لهالدرجه مشتاقتله لو هوَ خبره بهالسوالف !
- حقيررررر كله بسببك انتَ جبتني لهنا تسحول بيه علمود رغباتك ! وتالي شگالت هاي الگـ.. مالتك سوتني بنت ليل آآه اني هيج اسمع كلمه انييييي
- وعلي هسه اخليهه تبجي دم بس اوكفي
- وخر عني صفاء وخرر
- الى متى يعني هيج نبقى ؟؟
- ماكو شي يبقى احنه مطلكين
- باطل
- لتكول هيج مو باطل مو باطل شكد كمت اكرهك بكد ماحبيتك كرهتتتتك
بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
جاوب بهدووء
- لو تكرهيني ماذبتي بين إيديه
- اي غير اني غبيييه غبيييه مافكرت بسوالفك الادبسزز
- خب والله تحبيني وتعشقيني اصلاً لو كرهتيني وحقدتي عليه مارجعتي مثل قبل من تذوبين بيه
- لك كااافييي كااافي لتذكرني كلساع خل اولي
طلعت بسرعه واغم بروحي خليت نقطه غلط عليه امداني اي والله شصار بيه شصاااررر لـيشش مادفعته ليـشش ..
رحت ع الشارع العام وهوَ وراي يصيح (تعاي) مايكدر يلفض اسمي بالشارع حتى بهاي يغار !!
وگف تكسي وهوَ إجه يركض سحبني من إيدي وگال لاابو التكسي (روح خويه روح)
الرجال گام يتذمر ويصيح( چـا لـيش وگفتوني)
راد يتعارك وياه بس آني عفته ورحت اجه يركض وراي دفعته وعطت لان الشارع فارغ الدنيا ظهر وجو حاار
- وخرر لتلمسني وخرر
- اوگفي ماحچينا
- انتَ عندك كل الحجي رغبات وبس
- لج والله مو هيج بس ردت اشوف تأثيري عليج
اني متت حرگه من كال هيج راد يكحلها عماهه
بقيت اباوعله مصدومه وصفنت بوجهه وعيوني ترمش تريد تدمع وشفتي رجفت ..
مد إيده على شفتي يريد يوكفهه من الرجف عود ..
دفعت إيده وگتله
- اريد ارجع لااهلي وخر عني
- تعالي اوصلج هسه
- مااريد وياك
- تعالي
سحبني من إيدي ودخلني بالسياره اول مادخلت بالسياره بقيت ابچي واشهگ التفتلي
- هسه اني شمسويلج تعالي لايتعرضلج احد غريب
- وانتَ خليت للغريب اذا ابنك جعصته واني كسرتني بجسمك هـٰذا الضخم
بقى يمشي ويلتفتلي كلساع .. على عناده درت وجهي ع الشباك وبقيت اباوع بس بالي مو يمه صافنه واتذكر شصار وكلما اتذكر جسمي يقشعر ويرجع بيه التأثير عبالك لااول مره !!
وصلت للبيت نزلت بدون مااسلم قبل لااسد الباب كال (مع السلامه) عود بسمار ..
دخلت للبيت اهلي سألوا عليه لان ماعندي صديقات كلتلهم تعرفت عليهم جدد ومشيتهه ..
تغديت وبس اتصفن ..
شربت سوب مال لحم ولعبت نفسي ركضت للحمام بس اتقيأ وتلعب نفسي ..
وصلت الموت اتخبل من التقيؤ روحي تطلع .
بقيت اتنفس قوي واستنشق هوى ..
طلعت من الحمام امي بوجهي شايله منشفه وكوب أعشاب دافي كالت
- اشربيه زين لبطنج
شربته وبعدهه تلعب نفسي بقيت اتقيأ على طول اليوم اخر شي استسلمت كلت لاامي
- يوم مستشفى حموت
- شصاير وياج اشو بطنج يوميه زينه بس مرتين تتقيئين اليوم شكو
- اي كله بسبب صفاء عصرهاا حيل وأذتني !!
انتبهت لجملتي وحطيت إيدي على حلگي امي خزرتني ونظرتلي نظره خارقه خلتني اغوص بملابسي .!!نصيت راسي واصدرت صوت (احـم احـم)
گالت بشده وصوت صلب
- هـا إيڤان؟؟
اول ماكالت هيج بچيت حسيت نفسي كشفت عندي علاقه ودتحاسبني ..
استحيت كلش ومن فشلتي دموعي صبن كلشي ولا الثقه اكسرهه تعودنا من إحنه صغار منطينه ثقه ومانكسرهه كون ..
عاطت بيه بصوت عالي رجفت
- احججييي ياصفاء هـٰذا تردين تخزينه كون كاتله نفسج عليه ارجعيله ولاتصخمين وجوهنه وانتِ مراهقه ماسويتي العيبه تريدين هسه تسويهه ؟؟
- ماما والله هوَ خطفني !!
- هههـه شايفه جاهل كدامج؟؟
هاي السالفه ع الحمار متتسولف مال خطفني تره اني مو غبيه وهل اشوفين هـٰذا شيبي جاي من خبرتي مو من بطر
- مامجذبه وتدرين بيه مااجذب دامشي بالشارع وخطفني
- لو صدك ماتجذبين جان استحيتي وكلتي عيب اجذب على اهلي واكلهم رايحه ويه صديقاتي
- يوم صدكيني هوَ الدز الرساله مو آني
- بس اجيتي وكملتي تمثيل وكلتي صديقاتي جديدات هيج تربيتج
- ماسوينه شي
عاطت بكل صوتهه
- عوزهه بس تسووين
نصيت راسي وظليت ابجي
كالت
- وين رحتوا ؟؟
سكتت..//
عاطت بيه بعلو صوتهه
- احجيي وين رحتووواا؟؟
همست بصوت شبه مسموع
- للشقه
ضحكت بسخريه وصفكت بأيديهه وعوجت شفتهه
- هاي هيَ راحت تربيتك يابو رائد راحتت تصخمنه
- ماما هسه اني شمسويه
- اششش بنتي واعرفج اجيتي مكيفه وعيونج تلمع عكس يوميه وبس تتصفنين اني مو مااعرف افهمهه وهيَ طايره خاف عبالج
دنگت وابچي
رفعت حاجبهه وباوعت على لفة شالي المفاجأه !!
حطت أيدهه على فكهه تفكر وخصمت عينهه وهز راسهه بوعيد !
سحبت الشال بسرعه مالحگت الزمه رغم لافته تلث مرات بس هيَ صارمه حيل ..
اول ماصار بإيدهه انكشفت رقبتي البنفسجيه !!
فتحت عيونهه حيل وخزرتني ..!
جسمي قشعر وبطني رجفت من الخوف رغم جبيره ومكمله بس للآن ارجف منهه ومن بابا من يخزروني لو اسوي شي خطأ ..
اسناني تتططاگن من الخوف وبطني تقلصت .
حطت إيدهه على رقبتي رجفت وقشعر جسمي هاي بس خزره هيج لو تحجي شيصير بيه
كالت
- هـااا ماسويتوا شي موو؟؟
- ماما
سكتتني بخزره واصبعهه على حلگهه
- اششششش صوتج مااسمعه جايتني مطگعه ومامسويه شي بنت الكلب ..!
بعد شمصخمين خاف حبلج بتوأم
بچيت ونزلت راسي وظلت تطلع صوت شهكات خفيفه ..
- گومي
رفعت راسي عليهه وكلت بصوت خافت ومليان خوف
- وين ؟؟
- لاابوج !!
- عززا ... ماما
- وسم گومي
- ماما فـدوه شلون بابا يشوفني هيج
- لج مطلگين مطلگين مافكرتي بالحرااام هيج ربيتج انييي هيجج
- ماما اني حامل من طلكني باطل
- هسه صار باطل بنت السگط مو يوميه يخابرج تصيحين باطل هسه من صار بيهه شلم بلم صار باطل مو
- هوَ طلگ مجبور واني حامل يعني باطل
- اي گومي هسه اخابره يجيج
- لا هسه يكول كتلت نفسهه عليه
- من انعل ابوج يابو ساعة السوده الجبتج بيهه
ضحكت من شفت بابا وراهه ومتخوصر الهه عاطت بيه ولااول مره هيج تعصب
- شبيج تضحكين وسم تستهزأين بيه
اشرتلهه بحواجبي على الوراهه .. التفتت وشافت بابا وجهه صار اصفر وضحكت جذب
گاللهه
- منو ابوهه
- آني
- هـاا؟؟ هسه صرتي ابوهه شلون سويتيهه
عاطت وهزت إيدهه
- مو وكت شقاك هسه تعال شوف بنتك شمصخمه وشلاعبه
اني مباشرةً سحبت شالي لفيته على رقبتي وهوَ بابا باوعلي وهز راسه كال
- خير شكوو؟؟
ارتبكت لان وراي حساب ثاني كال
- ماكو شي
وجه سؤاله لاامي
- شكو شصاير
كالتله بنتر
- صفاء ماخذهه للشقه
التفتلي بسرعه ..!
اني غمضت عيوني حيل ودنگت ..
بلع ريقه وكال بخوف من الجواب
- شسوالج؟؟
- ماسوالي شي
امي هزت راسهه بسرعه وكالت
- سووا سووا
بابا تفاجى باوعلي مصدوم كال
- إيڤان معقووله؟؟
بقيت اتنفس قوي وارجف .. صوت انفاسي ارتفع وشهگتي زادت بقيت بس اسحب هوى ماكو ..
بابا ركض عليه وامي هم ..
- بابا إيڤان شبيج
صارت بيه حاله مثل الصرع بقيت ارجف واتنفس قوي ووجهي احسه يطلع نار من گد ما ازرگ ركضوا عليه بالمي على وجهي والتدليك وجوهم انخطفت وخايفين اني ظلت تبجي وتصيح
- يمه بنيتي راحت مني يمممه
ضربني بابا راشدي حيل رجعت لوعيي وراحت مني الحاله !!
وگعت بالگاع ميته وجسمي ينث عرگ واحس قطرت العرك تنزل بجبيني ..
شالي ماادري بيه وين وفاتحين دكم دشداشتي بالمقدمه علمود يدخل الهوى واتنفس ..
بقيت اسحب انفاسي براحه ..
وكلساع اغمض واهلي ملتمين يمي .
لاحظت خزرة بابا على رقبتي ..!!
تفشلت ومتت بدمي اشرت لحـوراء جابته إلي وغطتني ..
بابا ضاج وطلع ..
من شفت شكله هيج انعصر كلبي وكلساع اغم روحي على غبائي
امي لحت عليه اسبح علمود العرگ اتخلص منه
سبحت ورجعت لغرفتي تمددت شويه ودخلت حـوراء كالت
- إيڤان بابا يريدج
انخمط وجهي وكلبي دك بسرعه كتلهه
- شيريد؟؟
- ماادري تعالي وضمي ذني (واشرت على رقبتي)
- اي
لفيت شالي وطلعت ولو الكل عرف ماكو داعي بعد بس خوما اتباهى بيهن ..
نزلت ورجليه ترعش وكلساع اريد ارجع بس كملت .
وصلت للغرفه ماال ماما وبابا ..
دخلت كال بابا
- قفلي الباب
- إي
قفلت ودخلت جان يم بابا الميز مال احزمته مال بنطروناته ..
اول ماشافني عدلهن وهزهن !! ونظراته تتجول بيني وبين الأحزمه وكلساع يخزرني رافع حاجبه ويخزر الحزام مثل اليأشرلي عليه !!
بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
اني انصدمت عود اعاقبج بس گالهه بطريقه غير مباشره !!
صاحني ع الچربايه ورحت يمه گعدت حاصرتني البچيه على تصرفه هاي اول مره هيج يلمحلي !!
گال بابا
- شمسوين إنتِ وصفاء ؟؟
نصيت راسي وگلت بهمس
- ممسوين شي بابا
سحب الحزام بسرعه وضربه بالهوى رعشت عاط
- شمسوووييين
بچيت بسرعه عود يخوفني بتصرفه هـٰذا مايدري هيج يخوفني ومايخليني احجي وهوَ هل مره خلف كلمته الدائماً يگول بيهه
(كلشي بالسياسه يصير )
بعمره ماضربنه وبس سياسه يعني وآني صغيره ماضربني يريد يضربني واني مره شكبرني وبطني لخشمي ؟؟
جاوبت ببرود
- ممسوين شي
- وهـٰذا جسمج شبيه؟؟
- گرصتني نمله
ضحك بصوت عالي وعاط
- لج شايفتني جاهل كدامج ؟؟
مايوم ماسويت الردتي واخر شي طلبتي تداومين عياده وفتحتلج عياده على حسابي بس ايجارهه 650 بالشهر بأرقى المناطق ومن اجرتهه كتلج رجل ماكو مو بعد يومين وتكولين اريد رجلي وهوَ هانچ ونزل من قيمتج لو يعزج مايخونج ويتزوج عليج بس شسويتي رجعتيله مثل الجلب انتن بناتي تحب اليهينچن ذيج لاطشتله وانتِ نفس الحاله عود مرات اكول احسن من اختهه تتحمل بدونه بس طلعتي اسووء
- بابا لـيش هيج معظميهه ممسويه شي غلط تره هوَ رجلي
عااط بعلو صوته
- إذا رجلج ارجعيله مو تطلعين وياه وانتِ ببيتي والجوارين تدري بيج مطلگه هسه شيگولون فهمينيي
- بابا ممسويه شي غلط ليـش هيج دتعيط ومحترك گلبك
- رجلج مو روحيله بعد مااستقبلج روحي !!
بقيت صافنه يعني هاي طرده لو شيسموهه !؟؟
- يعني شنـو
- فوتي خابريه وگليله تعال اخذني
- بابا ليش هيج تسوي
- فوووتي خابريييه يلا بسرعه
بچيت ونزلت راسي راح ارجعله واني الممنونه والسبب لساني لو ساكته !!؟
رحت خابرته ثانيتين وجاوب
- الـو هلا حبيبي
- صفاء تعال بابا يريد يحجي وياك
- ممم مبين ختماتي جابن نتيجه ؛!
- شنـو انتَ سويت هيج عناد بيه موو؟
- افى اني هيج اخلاقي (ويضحك)
تخبلت عطت بيه
- بسيطه صفاء والله اندمك خووششش
بقيت اغلي من الحرگه يعني اني وبابا خربت علاقتنه بسببه ..!!
ربع ساعه ووصل لبيتنه عبالك منتظرني اتصل بيه !!
دخل للاستقبال وبابا وياه ..
شويه وكالت امي بنتر وماتباوع بوجهي
- يلا كومي حضري غراضج
- يعني سويتوهه صدگ ؟
- اي يلا من إيدچ
بجيت ودرت وجهي رحت للكنتور عزلت غراضي ورحت للاستقبال
دخلت لكيته هوَ وبابا يسولفون ويضحكون ..
سلمت وكعدت سولفو شويه وصفاء ترخص من بابا !!
ودعت اهلي وابجي ..
وصلت يم بابا ردت ابوسه دار وجهه مباشرةً نزلت دمعتي وشهگت بصوت مسموع ..
مايباوع بيه ابدد كال
- الله وياكم امانتي يمك صفاء
- اخليهه بين عيوني
درت وجهي ورحت ركض للسياره وهوَ ينگل بالغراض ..
دخل بالسياره واني اباوع على اهلي من الجامه واودع بيهم بعيوني ..
بابا بقى واكف وهمَ دخلوا ..
شافنه رحنه وصارت السياره بعيده يلا دخل.
التفتت لصفاء
- سويتهه واستوت
- افيشش مرتي رجعتلي يابويه مااصدگ
بجيت والتفتت ع الجامه
كال
- شبيج بويه
- مااريد ارجع للقفص
- ياقفص يابه وابوج حطلي شروط تكسر الظهر
- شنو ؟؟
- ماتدرين بشروط ابوج؟
صفنت وكتله بإرتباك
- هـا ؟؟ لا لا ادري
وهوَ لان ماكو الوت منه كشفني كال
- والله ولا تدرين خل اكلج بيهن
اول نقطه تبقين بداومج وثاني نقطه تعيينج بعد شهر تداومين مستشفى وثالث نقطه اطلع من الشقع بس شغلة شهر ورابع نقطه وين ماتردين تروحين واهم نقطه مااضربج واذا شكيتي من راشدي طلاگ وبعد إاذا تجيبين تبقين يمهم بالمده الترديهه واجازه الج كل اسبوعين تروحيلهم
التفتت عليه كتله بإعجوبه
- وانتَ قبلت على ذني كلهن
سحب إيدي وكال
- لخاطرج كلشي يهون
- اممم
بقيت افكر ببابا رغم زعلنا خلالي كرامه ورجعني بكرامتي والي قيمتي


يتبع ..
عـبـرات الـعـبـادي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس