عرض مشاركة واحدة
قديم 03-08-19, 11:27 PM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#على_قيد_الموت
الجزءالاول من جيلان
مريم السعدي

٣_____٤


بارت3


سدته واني صافن على رقمها تاليها شون ضحكت مرت ساعه واني صافن اتذكر كلامها واضحك حسيت روحي اول مره احچي وي بنيه مثل مصار بيه من حجيت وي صفا صاحبتي الاولى اول علاقه واول حب مليت منها بعد شهر بس تصيح وتتزعل تعاركت وياها وره شهر اشوفها بسياره وي شاب مخطوبه انجرحت وتدمرت بعدها صرت عاديه الشغله عدي اخر شي كمت اكلت تفاحه ورجعت تمددت ساعه وحده دزيت رساله تصبحين على خير وره شوي ردت وانت من اهله دكت صاحبتي الثانيه معجبني ارد واسمع صوت وره صوت انوسه نمت مرتاح كعدت الصبح لاكيت زيودي عالمغسله يزين
هاولك صباح الخير
هااا صباح النوررر الوجه منوور يابه
ام فاروق - يمه انت البارحه مااكلت شي
لايوم اكلت تفاحه
زياد- يابه كله دايت اي ليش لعد
انلصم عادشيخلصني من حلك امك طلعت بله ريوك كل عقلي ردت على لفتها اتريك وصلت لجامهتنا كملت محاضرتين انخرطت خابرت ياسر هسه هذا شكوله بله رد الو
ها ياسر تعال
كدامك مطي رفعت راسي شفته ضحكت
ياسر- امشي للتكنو
هله بيهم تقره افكاري شعجب
مينا تعاركت وي العصفور يكولك شمرت الحلقه بوجهه
الزززكه بربك زركتهم عين ولك خل تكمل عده ههههه
عده مالت امك امشييي
رحنا للتكنو ضليت انتضر كلبي حيوكف باوعت لياسر باوع لك اخاف ايناس تحجي شي هاي سايرها زين انداريت شفتها جتي تضحك اش اش جتي وكفت بصف ياسر اتخيل نضرتها الي مو اله تبتسم طايره بيدها جيس ابيض ابتسمت من شفتها فرحانه وصلت يمنه عينها بعين ياسر وياسر عينه تفر بالجامعه تدور مينا
ايناس- هلاو شباب هلو ياسر همست باوعتله مبتسمه هاك عالوعد
ياسر- شنو هاي عكدت حاجبي باوعت لاياد غير يفهمني
اياد- ههه هاها اللفه اشرت بعيني
ايناس- عكدت حاجبي ليش كلك
اياد- ها اي يمعوده كل مااكله نتريك يكول ايناس عازمتني على لفه باوعت لياسر يهز بركبته اي اي موافق كلامي
ايناس- جتي مينا يمنا باوعت لياسر اضحك هو عينه على مينا اشتعلت نار جرتني مينا بعد السلام وترخصنا اني ضليت صافنه ليش هلكد حابها معقوله حاجاني علمود يتقرب منها لالا لحد هسه مجاب سيرتها
اياد- ابن النعال مو كتلك الكفها لتصفن مثل المطي
- شمدريني اني لك
- دجيب اللفه جيب متت جوع اخذتها منه بلهفه يمكن جانت اطيب وجبه اكلتها بحياتي من الجوع
- ياسر- زين دنطيني نصها حك التعب
- انجب واسكت من البارحه ممتهشي داانتضرها
- كبر اي والله كبر
- اللي كبرك مطي كملت اكل جريت قوطيه الببسي الحنينه عدها ذوق البنيه مو بديها تجيب لفه وببسي رجعت للبيت. امي منتضرتني اول مطبيت
- ام فاروق- اياد ماما تعال سوي الساحبه مدتشتغل
- اياد- اوووو هوو. والله عرفت كروه تعبانه شعطلها البارحه جانت تشتغل
- مو ريناد من دتغسلها ورجعتها مشتغلت بعد
- اياد- خو انتي منغولي. ايدج نار شتلزميلنا تحركي ذاك اليوم مشغله السشوار وطفت الكهرباء مرجعتي طفيتي للصبح يشتغل طبينا لكينا البوفيه محروكه والسشوار مايع الله ستر محتركنا يابه شنو ست الحسن دتسشور كفشتها
- ريناد- اي اياد قابل اني متقصده
- لا يابه مو متقصده بس ثوله وغبيه
- اي ماما كوليله والله بعد مااكويلك قمصانك
غصبن ما على خشمج تكوين صعدت عالسنك وعلكت الساحبه واير طابك بيها من ديرجعوها متحرك رجعتها وشغلتها اشتغلت باوعت لريناد لج هبش بعد من تنضفيها عوفيها اني ارجعها
اي ميخالف عوجت حلكي
احجي عدل لا اجيج
اي اي
اياد- كملت شغل وطلعت للاسواق على باب الله هاي الثوله شكد غثتني وعصبي عليها بس احبها من رجعت للبيت جبت الها نستله وجبس خليته عالميز بغرفتها جانت نايمه صعدت لغرفتي لكيت هدومي مكويه ومعلكه تمددت فتحت الفون هالايام لود العملزالمتهب منعني من حبيباتي بس وي ايناس يعجبني احجي التعب كله يروح انتضر رنه رسالتها فتحته لكيت دازه رساله شنو بس بليل تفتح
هلاو ايناس شونج
هلو ياسر
بعدني افز مو تكول اسمه --- اي شكو ماكو
شو ماكو ممكنك
مو بالشغل والله تنهدت
ممم ليش شنو شغلك
اااني ابالسوبر ماركت
كاشير يعني
هيج شي
مممم الله يوفقك
وانتو شون عايشين يعني تقاعد والدج الله يرحمه لو خوالج لو شون
اني امي عدها املاك ووالدي هم عده بيت ماجريهم ونعيش من اجارهن وخوالي يشتغلون بملك امنا وينطونا اجار يعني
هااا زين تنعدت تذكري لابوج لو صغيره جنتي
اني اي اتذكره جنت بالاول بالبدايه هواي اشتاقيتله بعدين صارت عادي
ممم الله يرحمه اياد يكول عليج خوش بنيه
شكد غثيث بس خطيه ذيج المره من وديتوني على امي معافني ساعدني بس هواي يتجاوز ميخلي حدود ويستغل
احاجيها احاول اغير صورتي كدامها ومن احجي وياها داءما اغير صوتي رغم قريب من بحه صوت ياسر بس اضل متقيد بقيت ساكت كالت
انت شنو معجب بمينا
اني اااجنت قبل
بس بعدك تباوعلها من تشوفها تبقى صافن
ممم الله جميل يحب الجمال
اي صح سكتت متضايقه
عرفت بيها انغثت---- بس تره انتي احلى منها همست
صفنت كلبي دك سريع بقيت ساكته
واسبع منها وارزن بس رمشج بمينا
هاي شنو غزل
شون متشوفيها شوفيها

مممم اكلت اللفه
هي غير تخبل الله عليج كل متسوون حسبي حسابي
تدلل ههههه يله حروح انام
بعد وكت
نعسانه
اي نضل نسولف لحد ما تغفين
هههه تروح تسمع شخيري
ههههاي تشخرين
لا يمعود اتشاقى والاه كذب
عزه بعينج اذا صدك الله يساعد الياخذج
سكتت
بقيت ساكت وياها جريت نفس انتي شعجب ممرتبطه
ليش يعني عنست
لا يمعوده بعدج صفيره واني برايي ماكو شي اسمه بنيه عانس اكو شي اسمه بنيه ترفض تعيش باي حياه غير الراسمتها ببالها مو مجبوره تضغط على روحها على انه عنست بس امو مراه تتقبل اي حياه. وهاي التتزوج راسن اول قسمه تجيها تتحمل ولا تعيش تحت مسمى عانس
اني هيج مو اي شخص يجذبني اول رجال يفتهم ههه
اعجبج اني تره
سكتت كال البكلبي
ليش على غفله تخنسين خاف نمتي
لا والله
ها صدك جان شخرتي هههه
اهوو شحيخلصني بعد سكتت هو هم سكت سمعت طگه
هاي شنو
جداحه جريت نفس جكاره وذبيته
ماادري بيك تدخن
اني تارك بس صوتج خلانياطب لاخويه بالغرفه اخمط جكاره واذا دره اوحس يدفنني
ليش هههه ليش يعني
صوتج حلو وخصوصا من تنعسين
لا قصدي ليش يدفنك شكرا عالاطراء
اخويه الجبير غير
يعني تخاف منه
لا مو خوف بس احترام اني تركت تدخين لان هو لكفني انكتلت كتله بالشيش مال تكه الله وكيلج
عززززه ههههه خطيه

شفتي شون اني حباب
اي والله تنهدت ياسر ليش عجبتك مينا لهالحد
اني والله ماادري يمكن لان حلوه شفتها وسبورت
اي جريت نفس
زين انتي ليش انعجبتي بيه
اني!!!!!
اي --- تره اني شاب واعرف النضرات شنو لكيتي بيه جذبج
يمكن رزانتك وثكلك وعدم تملقك للبنات اشكال الوان جوي يمك انت معبرتهم
ممم بس
اي
زين شكلي
اني بصراحه اكولها مااهتم للشكل عدي اهم شي رزانته الرجال ووفاءه واخلاقه ووسكتت
كملي
مشاعره
مممم انتي هواي تعجبيني تدرين فريتي راسي غمضت عيني وحجيت وياها بقت ساكته
احجي شبيج
شكول
اعترضي قبلي لتسكتين
احب اسمع
لعد سمعي زين اني من يوم العرفتج كمت مااحجي وي اي بنيه اعرفها قبل
غمضت عيني كلبي دك سريع ساكته اسمعه
احس اكتفيت من جنس حواء بيج
اشكرك اني هم كلش معجبه بيك
بس تدرين مانصحج تغترين بيه اني مو مثل متضنين
ليش شنو موخوش ولد
اي منتهين منها هاي
المهم متاذيني
مااكدر ائذيج جريت نفس اني بضرف اسبوع دخت بيج واني قبل شهر اعرفج وصار بس اسبوع احاجيج كل يوم يزيد اعجابي
بقيت ساكته اتخيل ملامحه من يحجي ليش منبين عليه
صرت اعصاب احجي ليش تسكتين لتخبليني
ياسر
لتكولين ياسر لتكولين نترت بيها
هاي شبيك صفنت ليش صرت عصبي شبيك خمست
مااعرف خل اروح انام ايناس تصبحين على خير سمعت صوت جرس يمها --- هاي شنو دك
جرس مال فرن وانت من اهله
جريت نفس ماريد اروح وياسر دمرني احجي بداخلي--- شدتسوين بهالليل ام بطن مو ردتي تنامين
هههه داسوي كيك للصبح نتريك بي
يعني حتريكيني كيك
تدلل اجيب ويايه ميخالف
ضجتي مني مو
غريب انت كلش
اني هم مستغرب روحي وياج
اني كمت اخاف منك
ليش عضيت اصبعي بهداوه متحير حست معقوله
ماادري حچيك غريب ونضراتك متتطابق وي كلامك
اوووف ربي خليها للوكت
ماشي يله حروح تصبح على خيرماما صاحتني
اوك روحي الله وياج امرلج باجر
اوك تعال هله بيك
باي
الله وياج سديته صافنه هذا ليش هيج عصبي واذا معجب ليش هلكد يباوع لمينا اني راح اخلي ميشوف غيري
اياد- تعبت كلش كمت مااسيطر على مشاعري ليش هيج اثرت بيه مااعرف بضرف وكت قصير كمت مافكر بس بيها وتخيلها تحجي وي ياسر دمااار نمت وكعدت للصبح رحت للدوام ومالي واهس باي شي كلسا اكول هسه اخابرها واعتذر اكولها مااجيوابطل اشتاق لعينها كملت محاضرات سلمت بحثي تلاكيت وي ياسر هالك تروح
ياسر- دنجب لك رايح جاي للتكنو شعدي
لعد رايح وحدي باي
ها ولك كتلها
لا كلتها ببرود مشيت من يمه رحت للتكنو كمت من اشوف ياسر اكره روحي وصلت بقيت واكف يم باب قسمها انتضر تطلع طلعت كلبي راح ضلت تتلفت باوعتلي ابتسمت كلبي راح اوف يربي ضحكتلي وصلت يمي ----- هلو اياد شونك
هلو ايناس بلعت ريك شونج احمم
الحمد لله اكولك ياسر مااكه
اجه ويايه بس خابره ابوه وطلع كال غراض يمج اجيبها ويايه اوديها اله
ليش هو وين
اتوقع بمحلهم هسه حروحله اني
ها صفنت شو حجيه مخربط نضراته مااعرف شونها مرتبك
باوعتلها بحنان هالجنال كله جان البارحه ويايه وره السماعه مال تلفون ويوميه احاجيها
ليش هيج ديباوع هذا درت وجهي طيته قوطيه الكيك هاي الغراض وسلملي عليه
وصل تنهدت راحت مشت من يمي كم خطوه صحت ايناس خرب هاي اني شداسوي
نعم التفتت باوعتله يمكن حاقد لان مااخذت رقمه واخذت رقم ياسر عكدت حاجبي
ديري بالج عروحج
هزيت راسي اي مستغربه شنوقصده ليش هيج ديكول معقوله خاف عليه من ياسر لالا هذا فارغ

يتبع

#على_قيد_الموت
بارت4
مريم السعدي
اياد-رجعت كلبي معصور قررت ماامرلها بعد بذاك اليوم ابد مكدرت اطلع من غرفتي لااكل ---- لا نوم ---- لاشغل احساس انك مضيع حبيبه حبيتها بصدق مااعرف اوصفه لازم اخلي حد للموضوع اخلص لزمت الفون ---- لالا موهسه خل اكمل السنه خاف تاثر على دراستها. العلبه مال كيك ضلت بالغرفه واني كضيتها صافن طب زياد فتح الباب على كيف رفعت راسي من نومتي اباوع بدلته مشككه
هاولك شنو متعارك
اش اش خرب يومك امي وين فوك
اي يم ابويه بالغرفه
اليوم ابدل هنا واسبح بحمامك لتفضحني
يول شمسوي
ولك هاي وحده بت --- كمزت عليه وشكت قميصي والله تخزيت بس اخذت حيفي وكلتها راشدي ثريدي خليتها صافنه بالانفرادي
شون احجيلي فات للحمام ينزع ورد الباب اسمع صوته من وره الباب رحت على حرار الالبسه الداخليه طلعتله غيارات وبجامه هاك اخذهن ويسولف
باوع هاي موو
وششششش صوت الدوش اسبح هسه اسبح ياحيف عالزلم كمل وتعال سولفلي
اكل تبن كتلك هطرتها جايك لتتحرك فاروق اجه
لا بعده
همزين
كمل غسل وطلع ينشف بشعره مشط على مرايتي واجه تمدد
ااااخ يابه ريناااد
ها زيودي
كلاصين جاي فدوه راسي مسطور
بعيني تدلل
فدوه لعينج وتعاي اخذي سبوعيتج
دكافي لواكه تتطعجون بيها
قوطيه ببسي دنطعج بيها يول هاي ورده البيت
اي احجيلي صارت عيني عالقوطيه تنهدت دار وجههه على مكان نضري لزمها هاي شنو بيها
كيك نصيت راسي رفعته للسكف ينعصر كلبي من اتذكرها
زياد-منيلك
هيج بنيه زميله
زمييييلهه كتلي وصدكتك بس. والله كيك ايباااه تعال تعال ضوك
ماريد اكله بالعافيه
ها عيني جان جابوها لست الحسن سحل تصيح عوفوني وعوفوني هرجته للسجن هرج خبصتنا مو اني وكذابين يعني حنتيري وكلواز مكدرن عليها قويه وهي هالكصره وناعمه جنيه ولك
ادري شنو شمسويه وحاكميها
ولك محكوم وطالع الحكم خمس سنين سجن وهي كاعده تصيح دزيت عليها كتلها شكو شبيج من اول يوم تاخذين عقوبه
كالت اني مقتلته دافعت عن روحي وهمه الطببو عليه شارب
هممه من همه هاي لاكفه شنو
باوع طلعت قضيتها --- وهذا الجاي من رنود عاشت ايدج هنا بالجزدان اخذي سبوعيتج
ريناد- شكرا زياد
هلاو حبيبتي طلعت وسدت الباب باوعت لاياد ينتضر اكمل القصه--- اي. قضيتها عدها مرت ابوها واخوتها او ولد مرت ابوها هيج شي طببو عليها صديقهم سكران هي ضاربته على راسه لطفايه الحريق وضاله تضرب بي
اخ يابه راسي مات الولد
لا انشل ولك
حسب متكول هاي همه المطببي عليها بس المحكمه اثبتت انه صاحبها ومطببته وعود من لكفوها اخوتها هجمت عليه حتى متثبت عليها تهمه وناس كالو انه صاحبها وديهددها يفضحها ويريد منها فلوس وضاعت الحسبه وبدلتي تشككت

هااااا يابه هاي داهيه
اي لك عيني
لعد شون كمزت عليك
يجيك الحجي دااصيح واكولها بس كافي تره اعاقبج بالتنضيف اسبوع هي ماكو مستمره تصيح وتكمز وتجرجر وتكول دافعت عن نفسي بس فههم خوالي انه دفاعا عن النفس وغاديتلك هبيط صحت بعلو صوتي بس ضربت عالميز جان كمزتلك عليه من خوانيكي
وجيبه ماجيبه
ياجيبه ياماجيبه توها مدت ايدها انشكت البدله لك تدري قماشها شكد قوي وانشكت بقيت صافن صدك جذب ضربتها ضلت صافنه برطمت ودمعت عينها تصدك قهرتني
هاه
والله ضلت صافنه كتلهم نقلوها انفرادي راحت راسن رجعت للبيت ساعه السوده الخلوني بيها عالنساء اني ضارب عدي فيوز
عهههههه خرب غيرتك بس تدري يمكن بريئه
جذابات بابا كلهم مضلومين يطلعون اوف خوش كيك عاد الك لياسر
اسكت لتجيب سيرته رحمه لاالله فركت وجهي
لا حسكت دااكل حصعد انام يله باي
هله ههه باوعت عالقوطيه ابتسمت شون مصفطه الكيك تنهدت اكلت قطعه وي الجاي مااعرف هو طيب لو اني داشوفه هيج دك التلفون عبالك حست اريد اسمع صوتها رديت الو
هلو ياسر
هلو انوسه
انوسه!!!انوسه شنو
شيدلعوج بالبيت لعد
هههه ارنوبه
ارنوبه خوش ارنوبه ارنوبه ارنوبتي
ههه والله خلو صرت باسمك
اطيب كيك من ارق كائن تريكت وتغديت بي
بالعافيه تنهدت ليش محيت ردت اشوفك
اجيت بس الوالد خابر ورجعت
ها اكولك بس سوال
جواب
اياد حاجيلك شي عني
هاه لا مثليش
ماادري شون يباوع
يبصبص يعني
هاه لا والله مو هيج
تنهدت بحسره لعد شون
ماادري عوف الموضوع وين وصلت بالبحث
والله كملته وسلمته بعد الله اليستر
لعد شنو شو ممداوم اليوم ماعدك شغل
العصر اروح انشاء الله
خاه لعد روح ارتاح
مرتاح مرتاح لتروحين خل نسولف لو عدج شي
لا والله ماعدي شي
مشتاقلج
صفنت ساكته
اسمعي وغلسي
سكتت
مشتاقلج وتعجبيني واتمنى يوميه اشوفج واكعد ساعات كدامج
اني خروح باي
شبيج اوكفي
تره اني مو زعطوطه
هااا اني مكلت شي يثبت هيج
ماادري شو مداصدك
شنو المدتصدكي
شو شو مااعرف كلشي صار بسع
شون تردين اصير اصير بس لتروحين ايناس
سكتت مرديت
ارنوبتي
ههههه
فدوه لضحكتج ماريد تزعلين خلينا نلحك عالفراك
ليش تريد تفاركني
ماكو شي يضل للابد تنهدت------------------
علاقتنا بقت هيج اصدقاء واكثر متماديت بحجي الليل ونفس الوكت كلشي اكوللها اللي يمر بيومي نصنف ونضحك تحجيلي كلشي كمت ماامر للجامعه مالتها واربع وعشرين ساعه سماعات باذني احاجيهاحتى بشغلي تعلقت كلش تعلقت بيها لدرجه والدتها عرفت انها على علاقه وسمعت كلامي بدون متكولي ايناس ومعترضت الليل مانام اذا مااامن عليها نايمه سالفه كامره فوني مكسوره ومااكدر افتح كامره وياج جانت هواي فايدتني تدز صورها اذا رادت تطلع مكان اشوف لبسها اغار عليها من الهوا اذا طار طلعت من الدنيا وياها مرت شهرين واني مشايفها غير بالصور ووكترالماعدي شياكبر على ملامحها ومااشبع منها جانت هي تكعدني الصبح واكعد مزاجي عالي ومرتاح لان على صوتها بدت كورساتنا النهائيه قللنا مكالمات بس باليل منكدر ننام اذا منضل نسولف لحد مااسمع تغيير نفسها يعلن غفوتها بين ايدي يله اكدر انام استغنيت عن كل البنات بيها قوت علاقتنا كلش ولحد هسه لا معترف ولا معترفه بكلمه احبك لحد ما فد يوم بالجامعه كنت-------
جنت اسولف وي ياسر شفته باوع ورايه فتح عينه كلها اشرلي بحذر ليوره انداريت شكو شبيك
وانصدم بشوفتها جايه كلبي حسيته وكف تمشي مبتسمه باتجاهنا بيدها صندوك صغير اجتي بفرح ناحيتنا وكفت كبال ياسر تباوعله بحنان وحب ردت اموت واموت ياسر ويايه ياسر يباوعلي ويباوعلها ميعرف شيسوي يدري وين وصلت علاقتي بيها ارتبكنا وصلت وكالت---
كل عام وانت بخير ياسر مفاجاه موو
ياسر- ههه ها باوعت لاياد ايده بجيبه صاير كبره اي ها اليوم عيد ميلادي ههه وانتي بخير
ايناس- باوعت لاياد وجهه صار احمر وساكت داير وجهه ردته بس يروح ردت اعترف لياسر بحبي اله وانطي هديته بس اخجل من اياد بقيت واكفه اباوع لياسر ياسر يباوع لاياد مرتبك غير يحس عاااد---- كتله ياسر بس من رخصتك دقيقه
ياسر- بلعت ريك وعلي حيجنزني اياد --- ها اني بس اريد احاجيك ابتسمت تعال شبيك
ياسر-باوعت لاياد عافنا وراح مشه سريع انلاصت بعرضي راح الولد فتحت ايناس قوطيه الكيك
كل عام وانت بخير
احم وانتي بخير احجي وعيني على اياد الواكف ومرتجي عالشجره حيموت
ايناس- بس باوعلي جريت نفس استجمعت قوايه
هممم ابتسمت كوه امشي الفلم بس باوعت بعينها مااعرف شصار بيه هالكد بيها حب وحنان نصيت عيني خجلان من اياد اللعبه جانت وصخه واخذت اكثر من حقها بهوووواي لازم كلشي ينتهي البنيه ميته نصيت راسي
ايناس- كل عام وانت حبيبي فتحت القوطيه هديه صغيره بس اريد تبقى بركبتك لبسته مداليه نصه وعينه على صاحبه المداليه جانت قبعه تخرج ومن وره بصمه ارنوبه هو يفهم معناها بعد استغليت قله وجود الطلاب بالجامعه وجنت كلش خجلانه بس مردت اليوم يروح عادي لازم تبقى بي ذكرى حلوه شفته بقه يباوع لاياد مردت اخجله اكثر
اياد- احتركت حرك مكدرت بعد عفت الجامعه وطلعت اليوم عيد ميلادي سوتلي عيد ميلاد وجايتنيزالي الي اني مو لياسر اني اللي احاجيها كل ليله اني --- داخلي يصرخخخ انتي حبيبتي انيييي عفت اي علاقه لان اكتفيت بيج كام ميعجبني غير صوتج من يتغير وتنعسين وونتج من تنامين يله اغفه لتباعييييله عيونج الي ايناااس اخ كلبي اني الجبتها لروحي انييي بشهرين شكد مشاعر واحاسيس عدي صار بس الها باعيني ايناس خرب لك ياسسسسر نزل عينك عن عينها اخ ربي طلعت مكدرت بعد حموت اخذت تكسي
ياسر- شفته طلع تخبلت دك تلفوني ابويه باحسن لحضه الو باوعت لايناس تبتسم تباوع بعيني والله خجلت من روحي شسويت اياد شسويت خرب روحك --- هايابه اي اي جاي --- ايناس حروح ابويه
اي اي روح عبالي نحتفل سوه
لا والله ماعدي مجال
زين زين دخذ الكيكه
ها اي جيبيها باوعت بعينها اخذتها وطلعت اركض شفت اياد ديوكف تكسي صحت اياد ايااااد لك اياددد مرد ولا عبالك احاجي فاصل من الدنيا لحكته وصلت لبيتهم نزل من التكسي ركضت عليه اندار. سد الباب مال تكسي باوعلي ودار وجهه فات لبيتهم دفعت الباب جريته تعال وين رايح ووووويننن صرت نار شو انت الصاير عصبي عليه اني شعليه مو انت الوكعتني انت الطلبت فهمني مو انت الردت.
اياد- ولك عااار ليش تباوع بعيييينها ليييش جريته من زيكه عجبتك مووو
ولك اني ضلعك ماخونك تشك بيه عفته يجر بهدومي بلكن تبرد نار كلبه هاك هاي غراضك
شكالتلك احجييي
كالتلك حبيبي كل عام وانت بخير مو الي باوعت بعينه. اياد مافي اعترف بكلشي البنيه حتروح من ايدك وانت حتروح من ايدي شفت بنيه دتفوت للبيت كانما مشافتنا باوعتلها منو هاي جانت كلش نازكه اياد باوع بعيني اندار شافها طبت نصه راسه تنهد روح ياسر روح--------
يتبع


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس