عرض مشاركة واحدة
قديم 04-08-19, 02:07 AM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم



،


"ربِّ ادخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق
وإجعل لي من لَدُنك سُلطانًا نصيرا"


،


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نزلت البارت بدري لعيون اللي طالبوا ببارت بأسرع وقت
تستاهلون والله







"البـارت الرابع"

رواية غرامك يالخفوق ذبحني هآت حضنك يحتويني/بقلمي .



،



لا تعجبي إنْ قلتُ أنّي
قد رأيتكِ قبل أنْ تأتي الحياهْ
وبأنني يوماً عشقتكِ
في ضمير الغيب سراً .. لا أراهْ
كم تاه عقلي في دروب الحب
وانتحرت خطاهْ
كم عاش ينبش في بقايا اليأس
يسأل عن هواهْ
لكنّ قلبي كان يصمتُ
كان يدرك منتهاهْ
فلقد أحبّكِ قبل أنْ تأتي الحياهْ!
*فاروق جُويدهـ.





،




نورة : الو هلا مينْ معي ..
.. : الو السلام عليكم الأختْ ام شُموخ ؟
نورة : هلا وعليكم السلام حياك ..
ايه تفضلي مين معَي ؟
..: بارك الله فيكِ ...
معك حضرة الأميرة نجد..
نورة : هلا والله فيكِ ارحبي يالغَالية
شلونك عساك بخير ..
الأميرة نجد : هلابك زود .. بخير جعلك بخير
انتِ كيفك وكيف الأهل عساهم بخير ..
نورة : دوم يارب تكونين بخير .. الحمد لله طيبين
ياربي لك الحمد ..
الأميرة نجد رن جوالها الثاني شافت
اسم المُتصل ولدها" عُمر " تغيرتْ ملامح وجهها
للضيق ..
وقالتْ : بعد اذنك ام شموخ سَامحيني
جاني اتصال مُهم الحين لازمْ ارد ..
وهذا رقمي الخاص اكلمك منه ..
نورة عذرتها : اذنك معك حَبيبتي ، ومسموحة
تبشرين راح اضيف رقمك
وتشرفتْ فيك وبمعرفتك..
الأميرة نجد : لي الشرف حَبيبتي مع السلامة ..
الاميره نجد قفلت الخط ...
وفتحت جوالها الثاني : الوو وبعدين
معك وش تبي متصل ؟!
عُمر مدد رجوله على المكتب : ابد بس سمعتك
متصله بنوره قلت خير يمه ...
وش عندك تخططين من وراي وحركات خطبه
وما خطبه !
الاميره نجد : مالك شغل باللي اسويه
لا تتدخل فيني..واخطب لمين مايخصك
شوف نفسكْ تراك فشلتني عند الناس
كل شوي متزوج ومطلقْ
الى متى تعقل وتفكني من شرّك
ومشاكلك اللي ماتخلصْ..!
عُمر بخبث : اذا تزوجت بنتْ نَاصر..
امه الاميره نجد عصبت منه
قالت وبتهديد: تخسي تاخذها وماراح ياخذها
غيير اخوي بندر ..وهالحينْ بخطبها له بعد ..
عمر ضحك بسُخريه وقال : ههههههههه يا حليلك صرتي
تهددين بعد .. بس ماش ماينفع مع واحد مثلي
وعارف اللي براسه يسويه ..!
وهذا اخوك الداشر زوجيه وحدة غير شُموخ ..
وصدقيني ماراح ياخذها الا على جثتي..
الاميره نجد انقهرت من أسلوب ولدها ..وجفاه معها
وقالتْ بصراخ : تههددني وانا امك يا قليل الادب...!
واذا على شُموخ فهي ماهي لعبة بين يدك ....
متى ما شبعتْ منها طلّقتها مثل باقي حريمك ..!
وشُموخ بتصير زوجة اخوي بندر غصبنْ عليك
رضيتْ ولا ما رضيتْ ...بحريقة ان شاء الله..
عُمر بكل برود قَال : اوكِ يصير خير يا يمه
ونشوف من اللي بياخذها انا
ولا النذل اخوك بندر ..
قفل الجوال بدون لا يسمعْ رد امه ..
وهي تتحسبْ عليه وعلى أم مطلقْ
اللي هربتْ البارح بعد ما اسلمتْ فلوسها
وانحاشت بمُساعدة احد رجال عُمر ..
جلستْ متوترة : ياويلي هالمجنون وش بيسوي فيها ؟
الله يستر بس لا يفضحني ..
واقفه تدور بمكانها .. وتنتظر سواته
شوي وجاتها صور لشُموخ من عُمر ..
انصدمتْ من اللي تشوفه ..!
وقالتْ : حسبي الله عليك من ولد
ياللي ماتخاف ربّك ببنات النّاس ..
بسرعة اتصلتْ على مديرة اعمالها
وقالتْ: الوو جهزي طيارتي اليوم
بأقرب وقتْ ممكن ..
مديرة اعمالها قالت : ابشري طَال عمرك الحين ادور
بس دقايق من وقتك ..طال عمرك اقرب رحلة
للرياض الفجر .. احجزها لك ؟
الأميرة نجد : ايه احجزيها وش تنتظرين
بروح اشوف سواد وجه ولدي
وش بسوي حسبي الله عليه ..




،





اما عند عُمر ..
ابتسم بخبثْ وقال : كنتْ متوقع انك بتخطبينها للحقير
اخوك بندر ،لكنْ انا راح أخذها بطريقتي ..
وراح اخلّي ابوها نَاصر يوافق
ويرضى فيني غصبن عليه ..
ما اكون انا عُمر!
اخذ الجهاز على الطاولة ..
ويتفرج على الصور اللي ارسلها لأمها
واللي سُبق ووصلتْ له عن شُموخ
وقال بمكر : والله طحتي بيديني يا بنتْ نَاصر
ومحد سمّى عليك .. جيتي للنّار برجولكْ
فَتحملي اللي يجيكْ منّي ...
عُمر رفع سماعة مكتبه واتصل على
احد رجاله وقال : شوف شغلك الحين
يالذيبْ ...







،






عند نورة ام شموخ
حطت جوالها على الطاولة بعد ماقفلتْ من الأميرة نجد
شُموخ تناظرها بفضول وهي عارفه المتصل ..
وقالتْ : يمه مين متصل ماما ؟
نورة : هذي الاميره نجد كانت تكلمني بعدين جاها
اتصال مهم واعتذرت ...مادري وش كانتْ
تبي والله ...
شُموخ ابتسمتْ وقالتْ بنفسها " توقعتها متصله وجايه تخطب
بس مدري وش منعها .. ماعلي منها اهم شي
العصفور الثاني الخطابة أم مطلق هي الأهم "
قالتْ:شلونها عساها طيبه ؟
نورة : ماعليها طيبه ، بس استغربت من اتصالها
وواضح من صوتها كانتْ متحمسه ثم تغير
صوتها ، الله يستر لا يكون فيها شيء ؟
شُموخ تطمنها : لا ماعليك يمكن عندها شغل
مهم وانتِ تعرفين سفراتها كثيره فطبيعي
بتجيها اتصالات واشغالْ ..
نورة بتنهيده : والله يمكنْ عسى الله يسهل امرها ..
شُموخ مبسوطه عالآخر ..
شَافت خالتها وغِيْد توهم واصلين
قامتْ واستقبلتهم ..
شُموخ تسلمْ على خَالتها : هلا والله بالخالة
وحشتيني يا بعد روحي انتِ..
ام غِيْد : هلا بك ياقلبي هلا بوحيدة اوخيتي
هلا باللي رافعه روسنا..
شُموخ بإبتسامة : بعد قلبي خالتي الوحيدة
عسى الله لا يخليني منك ..
ام غِيْد : آميين ولا يخليني منك ومن امك
شُموخ التفتت لغِيْد وغمزتْ لها بمعنى طمنتها عن سالفة
ولد الشيخ مبارك
وقالتْ : شلونك عسى نمتي بعد السهرة ؟
غِيْد عيونها نعسانه وواضح عليها مانامت زين
قالتْ : ببخير دامني شفتك ، لا والله مانمت زينْ
كنتْ بنام الا وخالتي تعزمنا عالغداء
وطار عنّي النوم ، وماحبيت
ارفض عزيمتها..
شُموخ : اكييد ماراح ترفضين .. تعالي نامي
فوق عندي ..وارتاحي
غِيْد ماصدقتْ قامتْ والتفتْ على امها
وقالتْ : يمه عنْ اذنك بروح ارتاح فوق شوي
ام غِيْد : طيب تغدي بالأول ونامي ..
غِيْد : مالي نفس والله وتعذري لي من خَالتي
ام غِيْد : ان شاء الله اجل روحي نامي وارتاحي
ومتى مابغيتي تجين تعالي ..
غِيْد : اوكِ ماما ..
الحقتْ شُموخ اللي سبقتها للغرفة
وطلعتْ لها بجامة ، ولبستها غِيْد ونامتْ
اما عن شُموخ نزلتْ تحت تسولف
مع امها وخالتها عنْ اللي صَار
وبعدها جاء وقتْ الغداء ..تغدوا
ثم مشتْ ام غِيْد لشغلها وتركتْ غِيْد نايمه عندهم
شُموخ بعد ما وصلتْ خالتها للباب
رجعتْ تصعد لغرفتها ..
بس وقفها ..صوت ابوها
وصراخه اللي علا القصر ..
ينادي بأسمها : شموووووخ يالكللبه
وييينك شموووووووخ تعااالي
لا بارك الله فيك يا سواد الوجهه
تعاالي ..
شُموخ بلعتْ ريقها بخوف اول الله مره
تشوف ابوها بُركانْ ثاير من الغضبًْ
نزلتْ وقلبها يرقص من الخوف
ماهي عارفه ...سيب حالتها ابوها !
لكنْ وجهه مايبشر بالخير ابد..
شُموخ وصلتْ عنده ومنزله عيونها للأرضْ
وقالتْ : سسسم بابا عسى ماشر
وش صاااير ؟؟
ناصر رمو الجوال عليها .. وقدرتْ
تمكسه شُموخ
وقال : تسأليييني وش صاااير بعد
شوووفي سواد وجههك فضحتيييني
بييين النااس حسبي الله عليك
شُمووخ تشوف الصورة...
رمشت عينها بصدمه مره مرتين ثلاثْ..!
ماهي مصدقه اللي تشوفه .!
" كانت جَالسه بحضن رجل سكران وبيده كاس خمرْ
بملهى من ملاهي لندن "
ناظرتْ بعدم تصديقْ
قالتْ : والله مو انا يا بابا مو اناا
كذذذب والله كذذذذب ...!
ناصر سحبها من شعرها ..
وقال : تحلفييين بعد كذب يالكلبه
هذا جزاتي يوم سمحتْ لك تدرسين برراا
واثاريك راعية سوالفف ..
تفو على وجهك.. يالكلبة.
ثم رماها على الكنبة ..
وقال :الشرهة مب عليك انتِ
الشرهة علي انا...
اللي معطيك الثقة واخرتها
تجين تسودين وجهي
بافعالك الوسسخة
هالحييين تأكد لي كلام الناس عنك..
اول اقوول بنتي واعرفها مستحيل
ما تسوي هالسوايا
واثاري بنتي طلعت خااينه لدينها
وخاينه اهلهاا ...
لا بارك الله فيك ..
شموخ تبكي وتترجى ابوها تتمسك برجوله
وقالتْ : باابا والله ظلمتني ...
ورب البييت انّي بريييئة
اكيييد هذا اللي مسويه ولد الشيخ مبارك
عشاني رفضته... حسبي الله عليه
ليييش تصدقه يا بابا ..
نَاصر رفسها برجله .. بدون رحمه !
وقال : لاتجيبين طاري ولد الشيخ مبارك
على السانك .. فهو اشررف منكً
على الاقل الرجل تقدم لك
مير الله فكه منك ومن سواد وجهك .
هالحين ميين بياخذك عقب فضيحتك
هااااه بنت ناصر راعية شراب ورجال
الله حسيبك من بنت .. !!!
شُموخ تمسحْ خدها المورد من آثار الكف
وقامتْ بصعوبة ..
وقالتْ : والله يا بابا بريئة ومالي في هالسوالف
صدقننني يا بابا لا تصدق كلااام الناس..
ناصر : تخسييين اصدقك .. اذا بنتي تسوي هالبلاوي
من ورى اهلها .. وتكذب عليهم ..
شلون تبيني اصدقك هااه
وقال بتهديد : شوفي يا شُموخ اي واحد يطق
الباب هالحين والله لا ارميك بحلقه
وش ماكان يالكلبه ...
نورة نازله تركض ومفجوعه من صراخ ناصر
قالتْ : وش فيييك يا ناصر على بنتي انهبلت انت
تمد يدك عليهااا ياللي ماتخااف ربك ؟؟
نَاصر رمى عليها الجوال ...
وقال : شوووفي بنتك سواد الوجهه وش
مسويه شوفي صورتها منتشره عند العالم ...
حسبي الله عليها من بنت.
نورة اخذتْ الجوال ، استنكرتْ الصورة
وقالتْ : لا لااا مستحيل تكون هذذي بنتي يا نَاصر
مستحيييل تكون شُموخ ..
شُموخ راحتْ عند امها ومتأمله فيها
وجلستْ عند رجولها : ماما اكييد انتِ مصدقتني
والله ماسويت شي وهذا مسويه
ولد الشيخ مبارك عشاني رفضته يا ماما ..
نورة ماقدرتْ تمسكْ نفسها وجلستْ على الأرض
مصدومه تناظر بالصورة : معقوله هذي
انتِ يا شُموخ يا ويلي ويلاه على بنتي
هذي اخرة التربيه فيكِ
الله يسامحك يا بنتي
ويسترْعليك..
شُموخ قربتْ لعندْ امها : ماما والله كذب
لييش مو مصدقتني معقولة مشت عليكم
انا بنتكم الوحيدة صدقوووني
لا تصدقون كلام الناس ..
نورة قامتْ بصعوبة يالله تشيل نفسها
وجلستْ على الكنبة ..
واعطتها كوب ماء مشرفة الخدم ام ضَاري
نورة شربت واروتْ ريقها..
وقالتْ : بالله انقعلي من وجهي
لا اشوفك عندي ماني متحمله شوفة وجهك
ولا والله تراني ذبحتك
انققعلي ..مناك..
شُموخ تترجى امها : ماااما وش فيييك علي
احلف لك بالله انّي بريئه .. هاتِ المصحف
احلف لك فيه اذا مو مصدقتني..
ناصر انجن من ترجيها وصوتها
جاء سحبها من شعرها
وقال : ما تفهمييين انتِ ..قووومي
انققعلي الله ياخذك منْ بنت ...قوومي
وحتى لو حلفتْ محنا مصدقينك
يالكذااابه ..انقلعي من وجهي
الله يسود وجهك ..
ثم دفها .. وقدرتْ المشرفة ام ضاري
تمسكها قبل لا تطيح .. شُموخ
تعيش بحالة صدمة
ناظرت بالمشرفة بضياع وقالت : والله اني بريئة
يا ام ضَاري ..
المشرفة ام ضاري : خلاص يا بنتي والله اني مصدقتك
بس روحي ارتاحي .. ووضع امك وابوك
مايسمح انك تجلسين عندهم ..يمكنْ باي لحظة
غضب يذبحك ابوك..
شُموخ : خلييه يذبحني مافرقت معي
لكني بريئة من اللي يقولونه حسبي الله عليك
يا ولد الشيخ مبارك ..
ساعدتها بالمشي الين دخلتها الغرفة بهدوء
وطلعتْ برا الغرفة ..
عند هنا شُموخ انفجرتْ صياح
لدرجة صحتْ غِيْد مفجوعة من نومها
وقالتْ : يمممه بسم الله وش صاااير
وتتلفت يمين يسار...
شافت شموخ اول مره تشوفها بهالشكل
مقامت بسرعه من السرير : بسم الله شمووخي
حبيبتي وش فيك..وش صااير !!
شُموخ بقهر وعصبية قالتْ مافييني شي اطللعي
بررا غرررفتي ما ابي احد يدخل
اطلللعي ..
غِيْد تجاهلت طلبها .. وعينها تتفحص
خده المورد ..
وقالت : بسم الله مين ضاربك جعل يده
للكسر ان شاء الله ..
شموخ قاطعتها : استغفرري لا تدعييين ..!
غِيْد : استغفر الله ، لحظة لايكون عمي مد يده عليك
وباي حق يمدها !!
شموخ صدت عنها ، راحت لسريرها
وغطت نفسها باللحاف ماتبي تتكلم بالموضوع
غِيْد الحقتها وسألتها بإصرار الا تبي تعرف
قالتْ : شموووخ قولي وش صاير
لايكون بسبب عُمر !!
شُموخ : يالييت هو كاان اهون يا غِيْد..والله اهونْ
غِيْد : طيب لا تكووون سِهااام !
شُموخ شالتْ اللحاف وعدلت جلستها
وقالتْ بحقد : الحقير ولد الشيخ مبارك مفبرك
لي صورة ونَاشرها كفضيحه عند خلق الله
وبابا وماما يمصدقين الفضييحة
تخيلي كذبوًني انااا بنتهم وصدقوا كلام الناس
آااه يازغِيْد بمووت من الظلم
اللي انا فيه حسبي الله والنعمْ الوكيل ..!
غِيْد بعدت منها خافت : لا حول ولا قوة الا بالله
شُموخي انتبهي لا تظلمني احد يمكن ماهو
ولد الشيخ مبارك .. يمكن شخص ثاني
شموخ بحقد : الا اكييد هو مافييه غيره ح
اقد علي هالكثر وجاي يتبلاااني
حسبي الله عليه..
غِيْد تهدي فيها : خلاص حبيبتي اهدي
مايصير الا خير..
شموخ : اي خيرر تتكلمين عنه !
انا اللي خططت له راااح ...تبخر
صااار سررراب يا غِيْد ..
اكيد الأميرة نجدْ ماراح تزوجني ولدها عقب اللي
انتشر عني ...
غِيِد : الا اكيد راح تخطبك وش فيك الحرمه ارقى
من كذا واكيد ماتصدق الاشاعات مثل اهلك
شُموه تتذكر اتصالها وعضتْ على شفتها السفليه
وقالت : الا تصدق اليوم اتصلتْ على ماما
ثم صرفتها وقفلتْ الخط ..كانت ناااويه تخطبني
لولدها وصلتها الصور وطحت من عينهاا اااه
حسبي الله علييك يا ولد الشيخ مبارك
الله لا يوفقك ..
غِيْد ضمّتها لصدرها :خلاص حبيبتي اهدي بإذن الله
ربي اح ينصرك على من عاداك بس ريحي
بالك ..
شُموخ تبكي بحضنها ..
ماحست على نفسها الا وغفت ...
غِيِد عدلتها وغطتها زين وقفلت الستاير
وتركت الأبجورة مولعه
وطلعت بهدوء من الغرفة ....
وفتحت جوالها تشوف الفضيحه اللي انتشرت
وبصدمه توسعتْ عيونها
قالتْ : حسبي الله عليكم .. صدقْ كلام الناس مايرحمْ
اعوذ بالله يا كمية السبْ ..
حزنتْ على شُموخ .. والمصايب اللي طاحت فيها
فجأة .. وتغير ابوها عقب ماكان طيب وحنون
الحين همه يزوج بنته ويفتك من كلام الناس ..!
وحزنتْ عليها اكثر .. انها ماتهنتْ بجيتها للرياض
لو كانتْ بلندن وبعيدة عن الناس ارحم لها ..
غِيْد مسحتْ دمعتها .. وشاكه بالموضوع..!
قالتْ : مستحيل يكون ولد الشيخ مبارك
هو تقبل انها رفضته .. شلوون صارتْ هالفضيحه !!
اكييد فيه إن الموضوع ...!
بس شموخ تصحى بعدها
يصير خير...





،




قصر سمو الأميرة نَجد
قسمه الخَاص .. جَالس بمكتبه
مبسوط عالآخر بالفضيحة اللي نشرها وتحدى أمه
وسوى اللي براسه لهدفه الآخر بنت نَاصر
وقال : عصفورين بحجر وَاحد ..
أمي واللي ما يتسمى نَاصر ..!
ابتسم براحه ، يتأمل صور شموخ اللي
ماقد شاف جمال وحدة مثلها...
وضحك بسُخريه : ياحليلك بتكملين الدكتوراه
يصير خير يا بنت ناصر ..
عُمر متعمد يسوي الحركه لبنتْ نَاصر
لأنه عَارف تمام المعرفة لو يخطبها
ماراح يوافقون عليه .. بحكم انه يطلقْ الحريم
ومايرضون اهل شُموخ ان بنتهم
يكون مصيرها مثل حريمه السَابقاتْ ..!
وايضًا عرفت نقطة ضعف ابو شُموخ نَاصر
هي " سمعته" كيف تعمّد يطيح
سمعة بنت نَاصر بالأرض ..!
هنا ضمنْ ان نَاصر راح يزوج بنته اي واحد
لأجلْ يستر عليها ..!
عُمر الكورة بصفه بَاقي الآن يسدد الهدف
حاس بشُعور النصر وهو يشوف
خطته ماشيه مثل مايبي وبحذافيرها !
رن جواله .. شاف امه متصله
طنشها ..
ترك الجوال على الطاولة وقام ...
طالع لغرفته أخذ له شاور عالسريع وجفف شعره
ثم ليس ثوب وغتره..
فتح درج الساعات ،واخذ ساعة اوديمار بيجايه
مع كبك ساده ...
ورشة عِطر من مانسيرا عود لاين..
وجات العامله بيدها المبخرة بأجود واغلى انواع العُود
اخذها من يدها وبخّر نفسها ..
ثمْ لبس البشت .. يمثلْ وضعية العَريس بكل ثِقة
ناظر نفسها بالمرايع ..ابتسم برضى
على شكله وجاذبيته اللي تسحر...
نزل تحت تنتظره سيارته الرولز رويس بخامتها
وتصميمها الخَاص بحسب مواصفاته اللي يبيها
فتح له الحارس الباب : تفضل طال عمرك
جلس بهيبته المُعتادة وسكر باب السيارة تلقائي
واشر لسايق يمشي للمكان المحدد في gps
بعد 10 دقايق ..
وصلْ لقصر ناصر الـ ..
فتح العامل بوابة قصر
ودخلتْ سيارة عُمـر،وخلفه سيارتين
مرسيدس لون اسود حراسات شخصية
وقفت السيارة قدام البوابة الرئيسية
استقبله نَاصر ابو شموخ بحرارة
واشر لهم يتفضلون داخل مجلسه الكبير..
واستقبله بضيافة أجود ماتكون ...
نزل عُمر الفنجان على الطاولة..
وتكلم بصوت فخم قال : تعرف يا عمي اني
جاي اخطب بنتك شموخ واستر عليها
عقبْ اللي صار لها ..
نَاصر منزل راسه ومنحرج منه ومن جيته
توقع اي شخص يخطب بنته غير عُمر
راعي الحريم ماتوقع انه يجي ...!
قَال : اتشرف فيك وجزاك الله خير ..
والله يا استاذ عمُر خجلان منك ..
بس تعرف امثالك بهالزمن قليل...
والله يبيض وجهك على نيتك الطيبه
بالستر على بنتي شُموخ ..
وعشانك جيتوي لو تبيها خذها بدون مهر
بس استرنا من هالفضيحه ...
عُمر ابتسم بمكر وهو يشوف حالة نَاصر وإنكساره
وضعفه وهو يترجاه بطريقة غير مباشرة
انه يتزوج بنته شُموخ ..!
قال : يا عمي انت قدرك كبير وغَالي ولك سمعتك
ومكانتك بالمجتمع واللي صار .. صا
ومحد فينا مايغلط ومعصوم عن الغلط ..
واذا على بنتك فانا راضي عنها ...
وابيها على سنة الله ورسوله..
نَاصر : الله يجزاك خير يا استاذ عُمر وبنتي
تراها حلالك من هاللحظة ... وانا مابي الا انك تسترها
و مابي فضايح عنها الله يسود وجهها ...
عُمر يبتسم بإنتصار ثمْ اخفى ابتسامته
وقال : ماعليك يا عمي ناصر اذا عن الفضيحه
كلها كم ساعة وتختفي صورها
قبل لا تنتشر...
ابو شموخ جاء يبوس راسه : الله يجزاك خير
يا ولدي الله يجزاك خير ماقصرتْ
لكن عُمر رفض : لا ياعمي انت بمقام الوالد الله يرحمه
واللي سويته لوجه الله عشان استرها ..
ابو شموخ بكى بإنكسار : الله يجزاك خير ياولدي
و هالحين اجيبها عندك ..






،






الى هنا نتوقف




"نهاية البارت"

قِراءة مُمتعة للجَميعْ .





التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 08-10-19 الساعة 06:54 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس