عرض مشاركة واحدة
قديم 04-08-19, 01:36 PM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#على_قيد_الموت
الجزءالاول من جيلان
مريم السعدي
٥______٦



بارت5
ياسر- راح اسافر هالفتره لان كملنا كورسات ابويه محتاجني بالشغل الك فرصه شهر تصارحها بكل شي حضنته هاك كيكتك بامان الباري باوعتله وصعدت للسياره اني تاذيت وياه بس صوجه مو صوچي
اياد- بهاليوم طبيت نمت بس دخلت غيبوبه مو نومه صارت تاذيت هواي وجعني كلبي شون حكوللها حتعوفني اكيد وصلت رساله منها
وينك ياسر وصلت لو بعدك بالي يمك
مرديت مدااكدر اكمل اللعبه خلص نمت وكعدني زياد وره 6ساعات نوم --- صاير انفجار بشارع فلسطين وهواي من المنطقه راحو رحنا التهينا ويه العالم اللي مات واللي تصوب واللي سيارته راحت واللي تجرح ساعدنا الجوارين تلفوني حتى ماادري بي وين عفته رجعت بليل ب1 سبحت وطلعت لكيته عالجربايه خلصان شحنه ربطته عالشحن نص ساعه طلعت اسولف وي امي عالصار رجعت لكيت 50مكالمه لم يرد عليها و60مسج كلها
وينك الله يخليك بس رد
ياسر تره حموت خوف
المن اسال عليك
ياسر رحمه لا الله رد حتخبل --- وعلى هالرنه دااكلب بالرسايل بال1 ونص بليل دك بيدي باوعت رقمها غمضت عيني رديت الو
الوووو كمت اشهك الو احجي احجي وينك كلتها بحرگه
موجود شبيج تبجين
متت خوف عبالي واشهك وابجي عبالي بيك شي انت مدترد وصار انفجار يمكم تخبلت
ههه كافي لتخافين عليه عار كلشي ميصير بيه
لتكول هيج عروحك ياسر
غمضت عيني حروح تعبان
لالالا لتروح لتعوفني متت خوف عليك كلت عفتني
لتخافين مااكدر اعوفج همست بتعب يجوز تعوفيني انتي
احبك همستببجيتي احبك مزااكدر اضم بعد
ذبلت كلي تمددت غمضت عيني جريت اللحاف تغطيت حته وجهي --- عيديها بعد ايناس كوليها بعد كمت اتنفس سريع نسيت الصار الصبح كلله
احبك واموت اذا صار بيك شي احجي وابجي
ليش تبجين ياعيني مو دتحركين كلبي والله بدموعج
سكتت كوه بس الشهكه بقت بيه صارلي ساعات ابجي بقيت اسمع نفسه السريع
شبيك تتنفس سريع
دمرتيني
ليش
ايناس لتعوفيني لو شما يطلع مني
لا ماعوفك بس لتخونني
ولج شخون ولج حبيتج صحت احبج تعببببت مدااكدر ضربت على كصتي طيحت حضج وحضي بايدي اني ايناس لتعوفيني تره والله اموووت
ليش هيج تحجي ليش تكول طيحت حضج هو هذا حبك هيج سوه انت خليتني احس شي محاسته قبل حنانك لا هو حنان اب لا حبيب لا اخ فد شي اكبر من ذنه كلهن
اخ يابه ولج روحي انتي اموت عليج
بس اليوم اني جريت نفس اليوم اني كلشي مشفت بعينك اي حب ماكو الدتحجي كله مموجود بعيونك محسيت باي شي لهفتك بالسماعه ماهيه
جريت نفس غمضت عيني ايناس ارنوبتياي احجي احجي خليني ارتاح اريد احس بحبك
احبج اكثر شي بهالدنيا شما سوي لتعوفيني
مثليش يعني مداافهم لتخوفني
اي شي
بس اذا خنت
ولك شخون من عرفتج عفت كل الاعرفهم بيج اكتفيت كام ميعجبني بس بيج افكر
سكتت غمضت عيني راح تجي العطله ونروح لتركيا
هااا ليش
امي عدها علاج واني حايره
ليش حايره حبيبي
راح اشتاقلك
سكتت غمضت عيني احبج تنهدت لازم اشوفج قبلها
ماشي شوكت
بس يصيرلي مجال امر للتكنو انتي لتمرين ماشي بس لتكرهيني لو شما يصير
انت ليش دائما تخوفني شنو شعدك شضام عليه متزوج شنو
يجوز متزوج
عزززه صدك متزوج صدك تحجي بس اني وياك اربع وعشرين ساعه صارلنا 3شهور
مممم يجوز بالخارج
صدك تحجي
اذا متزوج تعوفيني
اذا عدك 3نسوان اقبل اصير الرابعه مستعده
خرب لج انتي مرتي مستحييل اقترب من غيررج
سكتت
اريد اشوفج اشوف شعرج ملامحج اتقرب منج اشوف تفاصيل جسمج كلشي بي اريد اني وياج نبقى بغرفه وحدنا واغفى بحضنج
هاي شبيك صار كومه نحجي موصلنا هالمواصيل شو فد مره اليوم
خلص صبري بعدد
انت تختلف عن كل الشباب والله ---- اي اي ماما جيت يله حروح اضرب ماما الابره
احبج
باي
احبج ارنوبتي
اموت عليك بسته بالسماعه وسديت الخط
اخ يابه اخ يابه كلبي هاي شسوت شسوت باستني يبووووو عليك اياد بقيت صافن بحالتي طلعت شفت فاروق يشرب لبن وي ابويه مجاهم نوم بعد اللي صار بالعالم
هايابه الله يساعدهم
هلو يابه
فاروق- هلو اياد شونك صار اسبوع مشايفك

مو هاي اخر سنه بعد وانت تطلع من الخمسه ترجع المغرب تنام
اي صح جبتلك عطر شفته لو بعدك مشايفه
لا وينه
ذاك هوه عالبويه هذا الاسود بلاك جاك
عاشت ايدك شونه شغلك
الحمد لله باجر عدك شي اريدك ويايه
وين
للمعارض اخذ سياره اخوك خفر
اخيرا حيصير اكو سياره بالطرمه اي ماعدي شي اجي
دفوت نام ومنا لباجر ميت عمامه تنكلب
خوش يله يابه تصبح على خير
وانت من اهله الله يحفضك وليدي طبيت نمت دزيت وينج شو مامو اريد انام
ههه اجيت بس ابدل واجيك
لالا ميحتاج ابقى بهاي الهدوم حلوه عليج
يا هدوم ههه
اللي لابستها
اسكت اذا متعرف اني بالبرنص توني طلعت من الحمام
ها اي سكتت فشله وعلي شوي ودكت
نعيما ياحلوو
شكرا اليوم انهد حيلي تره بعد لتسويها
اي الجهاز ماعوفه بعد حقج عليه
حتى لو متمالخين اوعدني الجهاز متعوفه وترد عليه
ماشي اواعدج تنهدت نعسان كلش تعاي دننام
خوش تمددت ونمت دقايق وسمعته كام يشخر بالعاده انام قبله هالمره هو نام قبلي ابتسمت قربت السماعه. يم اذنبي اسمعه زين وغفيت وكالعاده الصبح كعدته --- كوم حباب دك المنبه
بعد بعد شوي نًص ساعه
ولك كوووم سلعه سبعه وربع يانص ساعه
لا بربج غير تكعديني من وكت
صار كومه اكعد بيك
لو بايستني جان راسن كمت
هاااا
عبالج مسمعتها البارحه ههه صباح الخير حبيبي
صباح النور نمت مرتاح
اي طبعا
اني هم يله حروح ابدل تريك مو ممتريك
ماكو احد طلعت من الغرفه كلهم طلعو حتى ريناد منو يسويلي ريوك
اسويلك اني هههه
اذا اضل عليج اكل هوا
هههه ديله حروح ابدل باي
باي حبيبتي احبج
اموت عليج
ابدل وافكر اسويله ريوك ساندويتشات جبن ومارتديلا وزيتون هو يحبها وامرله للجامعه يتريك بيها لو لا لالا خليها غير مره كملت تبديل كعدت اتريك مكدرت مجتني نفس سويت علبه ساندويتشات وصفطتهن واخذت عليه زيتون صغيره وخليتهن بقوطيه ورحت لجامعتي اكمل محاضرتين حذرني مااوصل بعد بس بس هالمره اقلها اعوض مال قبل بيوم الهبطه. اتصلت بي كال كمل محاضرات مهمه طالع وي اخو يشتري سياره انقهرت مكتله عالريوك يله على غير مره رجعت للبيت
اياد- اول مرجعت شفت فاروق اليوم ممداوم يريد يشتري سياره بدلت واكلت لكمه وطلعت ويا فاروق رغم اخويه بس ماعدي اي حبل تواصل وياه احترامي اله يوصل احترامي لابويه اكبر مني 10سنين اشترينا سياره ويمكن جنت فرحان اكثر منه بيها اقلها روحه جيه تفيدنا جان نوعها اكسنت بيضه اول مطبينا للفرع جانت سياره عاليه حكومي ديذبون زياد راجع من الدوام دكله هورن زياد رفع راسه عكد حاجبه ابتسم فتح الباب صلى على محمد وال محمد بعلو صوته خربني ضحك نزلنا
زياد- ريناد فد بيضه
فاروق- لاااا عطت بنتره
زياد - ها يله تقربت من يم اياد شاورته خو اخوك ميتقارش وياه احد
دير بالك هههه ابو المعرض راد ينكتل تره
ها هههه
اياد- بقيت اباوع بوجه زياد متغير اكولك شو انت صاير حلو
زياد- من السعاده دمشي لك هي سكسوكه محدد
اياد- سكسوكه وحركات مممم
زياد- دسد حلكك الحب كله يمك شخبارك انت سولفلي صار شي بهالكم يوم الخفر بيهن
اياد- اني زين تنهدت دك التلفون بهالاثناء لالامصار شي بعدين نسولف
زياد- ايي عمي ليش موزين دباوع الوجه انخطف رد رد لتزعل الحلوه
اياد- ههه نصيت راسي طبيت للغرفه راسن سديت الباب رديت الوو
ايناس- احبك بكد عدد دكات كلبي من اشتاقلك. وبكد فرحتي من اشوفك مكنك
الله شون شعور حلو اموت عليج تنهدت ماريد اتذكر اني ياسر بقينا نحجي مواضيع مطارحيها دخلت بموضوع الزواج وفهمتها اني ماراح اتزوج غيرها حتى لو رفضتني بنفسها ماراح اتزوج -------- مرت اسبوعين ودخلنا عالثالث علاقتنا باوجها واحلى ايام دااعيش خصوصا ياسر مو كدام عيني مسافر ---- واجه اليوم الخايف منه دخل ياسر للجامعه شافني تقرب حضنني شكد مشتاقله شكد ماجنت خايف من اللقاء خاف يكولي ها شسويت واني بعدني جبان كلشي ممسوي
ياسر- شونك لك
اياد- زين اني الحمد لله باوعتله بتعب
ياسر- سويت الكتلك عليه
نصيت اراسي جج
ليش تالي شون حتموت وحتصير مصيبه تره تجي لهنا تسويلنا فضيحه اياد كافي
مدااكدر رفعت راسي بتعب والله ياسر مدااكدر تعلقت بيها فد مره
تنهدت باوعتله
هاي شنو بعدك لابس الزنجيل
كلما اريد انزعه احير وين اخلي واخاف يضيع ابقي بركبتي
توني رفعت ايدي اخذه فات من يمي ولد مستعجل ضرب ايدي وكع تلفوني الجنت شايله انشمر بعيد ا تفلش ضليت صافن عليه ولاااا قمري بجيبي منين حصلحه ومنين حجيب واحد جديد مشيت كم خطوه عليه لملمته سمهت صوتها ورايه شنو دااتخيل صاحت ياسرر
ياسر- التفتت فاز مخروع من صدك اهووو هم جتي باوعت لاياد هسه شون شون فهمني لو تكولها لو اكولها اني
اياد- اشرتله اشش اشش وكفت يمه اباوع لطولها شكد مشتاقلج ياعمري ياسر ميباوعلها رفع راسه ليفوك متخوصر تعبت حتى صاحبي
ايناس- هلو شونك جبتك ريوك
ليش جيتي نترت
ها
مو كتلج لتجين بعد
بس ردت اشوفك ابتسمت لزمت زنجيله يخبل عليك
اياد- بقيت على قرفضتي من جنت الملم الجهاز من لزمت الزنجيل ردت اموووت خرب بس لا تحس بركبته
ياسر- ابتعدت خطوه اياد عينه رادت تطلع عليه باوعتله تعال اشرتله
ايناس- هسه شكو صايحه عوفه
ياسر- دك تلفوني جاوبت بعصبيه الووو اي ادري ادري اهووووو انت شبيك خبصتني دولي يله سديته باوعت لاياد يباوعني وينصي ميت خوف خزرته
ايناس- ويامن جنت تحجي
ياسر- اخويه
ايناس- ضليت صافنه هيجي يحاجي اخو شو كلشي متناقض حتى الاشتياق مشفته بعينه نفس الشي دخت اكثر هالمره بلعت ريك احاول اتمالك اعصابي اتخيل عده وحده بالجامعه يحبها ميريدني اوصل من وراها ---تتريك
شبعان اكلت كلتها بهدوء احاول ماباوع بعينها اياد وصل يمنا منصي راسه يباوعلها وينصي حسه اطرافه ترجف
مو كتلي متريكت من طلعت
ياسر- ها تنهدت باوعت لاياد حخليج يمه افوت عدي محاضره واطلع
ايناس- شنوو اني عفت محاضراتي عوف بس هالمحاضره واروح والله
ياسر- مااكدر اترخص مشيت كم خطوه التفتت على اياد خزرته اشرتله براسي احجي
ايناس- اني حطلع باي
اياد- لو ضاربيني كيمياوي مااجمد هيج وكفت مااعرف شسوي غيره وخوف من فقدانها وفقدان حنانها. وخايف تتاذه بقيت بس ساكت مشت كدامي بعصبيه ومبرطمه
ايناس- مشيت كم خطوه جلب بحذائي ماادري شنو رفعت الحذاء شفت مثل الشي مال تلفون انداريت شلعته
اياد- احمم هاي كحيت هاي مالتي
ايناس- هاك نترت بي
اياد- تقربت جسمي يرجف مديت ايدي اخذه طخت باناملها روحي رجفت باوعت بعينها ارجف بقت تباوعلي مستغربه ابتسمت بحنان بلعت ريك ششكرا كوه طلعت بس متاكد حست بيه دمعه عيني ونضرتيزاللله شمد حلوه عيونها اخ يابه تعبت تعدتني ومشت ورجعت التفتت باوعتلي ومشت
ايناس- ليش هلكد عيونه بيها حجي ليش هيج يباوع شنو شبي وياسر الا ازعل عليه ومااحاجي خلي يصبرلي شنو صاير وجهين ويايه شخصيتين مو تعبت تعببت كل مره نفس الشي بس خل اشوف اني اعلمك ----
يتبع

#على_قيد_الموت
الجزءالاول من جيلان
بارت 6
مريم السعدي
ايناس- رجعت للبيت صايره اعصاب ماما تلكتني ضربتلها الابره وضليت الوب ردته يخابر اتعارك وياه واسد التلفون بوجهه اريد احس بحبه ماريد بس حجي لسان انتضر انتضر وماكو لزمت التلفون دكيتله مغلق خرب ورجعت باوعت عالنت غير متصل ادري وين رايح لعرعر. صفنت تذكرت تلفون اياد المتفلش هو خاف تلفونه تفلش مو تلفون اياد لا بس شفته اتصل بي كدامي كعدت لزمت راسي احس روحي بدوامه نضرات اياد الرجفت كلبي خوف وتناقض ياسر هفففف شجابني وحبيت من ساعه السوده دك التلفون ياسر اخيرا لزمته ارد لالا خلي اشلع كلبه وصلت لاخر دكه اني انشلع كلبي مو هو ركضت رديت الو
حبيبي
ماحاجيك ولتخابر بعد
ليش هو اني اكدر مااسمع صوتج
ليش هيج هي هاي شوفتك كل مره هيج ثواني وبالتلفون غير شي
مااكدر شسوي ايناس المغرب اخابرج عدي حجي وياج مهم
انتضرك اوك
باي حبيبي حروح للاسواق وماعدي نت اليوم
ليش
مووو نهايه شهر ومحدق
ها يله اوك
باي
هلاو سديته ها خاتون احاجي روحي وينه عراكج وصياحج بس سمعتي صوته رخيتي نمت حسيت العصر بينما نضفت وكملت شغلي صارت مغربيه متصل العينتين متصل متصل باعي يطبني مرض
اياد-وصلت اخذت تلفون امي خليت سيم كرتي بي وخابرتها، اليوم لازم كلشي ينكشف تعبت هاهي بعد بلغتها بموعد مكالمتي بين مايتصلح الفون طلعت للاسواق ساعه واتصل بيه زياد عالتلفون مال اسواق
شكوو
تعال للبيت ابويه متخربط
شنو لك شبي عزه بعينك
اني شنو صاعد الضغط ووكع يله حتى ناخذه بسياره فاروق فضها
جاي مرلي للاسواق
ماشي
اياد- ضليت صافن ابويه بحياته مشكه من وجع شجاه تذكرت شيشه العمبه الجبتها البارحه اكيد طيرها وي البيض المسلوك الصبح خرب اجاني زياد صعدت الوالد وجهه دم وبحضن اني ليوره وامي خايفه تردد ايات قرانيه سكتت كلشي محجيت وصلنا المستشفى الكندي وكض ركض كشف عليه الدكتور ضغطه معلك باوعتله يباوع لامي وينصي امي خازرته غير اعرف شماخذ زياد ضحك وطلع طلعت وراه
شكو
ولك ابوك مااعرف شماخذ متشوف امك تخزر بي صايرلي شاب خرب حضي
لالا ابويه ماعده هالسوالف
ولك همه هالعمر يكوم يدور يريد يحس روحه شاب
عزه صدك وانه اللي كنت فاكرك عاقل هههه
انجب عاد ههه خرب
بقينا. بالمستشفى تخطيط قلب وتحاليل يووووه تجييك كامل نسيت ارنوبتي والوكت مشه بسع حتى مباوعت لساعتي
ايناس- تخربطت امي صعد السكروركضنا بيها لمستشفى الجادريه دزونا لمستشفى الكندي لان بيها تخطيط رباعي رحت وي خالي وامي امي حالتها هالايام تخوفني دائما اني بقلق من فقدانها بس الله اليستر وصلنا الكندي وسوولها فحص طلع السكر ضارب عدها تك من الكلى نيموها مستشفى لحد ما يستقر السكر لل9 يله استقر كعدت عالكراسي البره وكعت من التعب تذكرت ياسر لزمت التلفون دكيتله دك دك ماكو كمت افتر بالممرات وادك سمعت رنه تلفون صفنت التفتت وين هاي على واحد من الكراسي تقربت اكو جاكيته نيلي وماكو احد يمها سكت وي سكتته رنه طلبي رجعت دكيت ومشيت كلت عيب اذا شافني صاحبها شيكول دتبوك الفون توني ادك ورجع التلفون دك سديته راسن ورجعت دكيت رجع دك شنو ياسر هنا رحت للجاكيت لزمته اجه شاب سريع دياخذ الجاكيت باوعلي تفضلي
ها لا هيج بس هذا تلفون من. بلعت ريك
زياد- خزرتها عليمن جتي عالضابط هههه الجاكيته مالتي والتلفون البيها المن تتوقعين احتمال الج
بقيت صافنه بوجهه رجعت دكيت اثبتله تصرفي رجع دك التلفون عكد حاجبه طلع من الجيب قره ارنوبتي كالها بصوت عالي مستغرب
هاي اني انت منو
هذا تلفون اخويه
انت اخو ياسر
لا اني صفنت فتحت عيني فهمت كلشي ورايه صوت اياد. هااا عيني صار ساعتين دتجيب جاكيته مو كتلك اني اجيبها. ايناس!!!!!!
ايناس- اياد!فكيت عيني هذا تلفون--- افترت بيه الدنيا كل موقف كل نضره وكل كلمه تشابه الاصوات اختلاف وتناقض ياسر فهمت كلشي لزمت الكرسي اياد صافن نطهرالجاكيته لاخو
اياد- زياد اخذ ابويه وروح اني شوي واجيكم اباوعلها تتنفس سريع حسيت روحي بردت دااحس وكفت الدنيا ووحدنا بالعالم
زياد- باوعتله وجهه انخطف البنيه. راح تتخربط خليت ايدي على كتفه نصه راسه عفتهم وطلعت خرب بلشتك شسويت بيها خ
اياد- بقيت واكف كعدت هي عالكراسي منصيه وبيدها التلفون ترجف ايدها شحجي شكول بقيت ساكت بس كلبي حيوكف شنو حتسوي حتتركني مااعرف اعتذر مااعرف اكوللها احبج ماادري شسوي. بس ردتها تحجي تعاتب تسب بس تطلع من الصدمه وكفت بصعوبه متباوعلي احس تلملم شتات روحها مشت كم خطوه سريعه وكفت ضهرها عليه ورجعت كملت طريقها مشيت وراها همست ايناس ايناس بس باعيني مترد ارنوبتي وكفت ومدارت وجهها افتريت داير مدايرها باوعت بعينها صارت حمر ومدمعه كلش جسمها يرجف دمعت عيني بلعت ريك ماكو شي اكدر اكوله مكدرت انطق نصيت قطره دم مضلت بوجهي وطيتها مجال تعدتني ومشت كعدت عالكراسي ساعه وحدي بس صافن بجهازي كمت احس عضمي يوجعني ورجفه بضلوعي وكفت اريد امشي مااكدر كوه وصلت الباب وكفت تكسي وطلعت لبيتنا الطريق كله احس طابوكه على صدري اسمع صوت النفس من يطب ويطلع بصعوبه ابو التكسي انتبه باوع بوجهي دموعي كامت تنزل.
ابني بيك شي لو فاقد انسان عزيز عليك بالمستشفى
نصيت راسي كحيت وي الكحه شهكه مسحت دموعي شكد خطت وخربطت بس مو هيج مو هيج كمت اكل بروحي تكطعت وصلت للباب وكعت عذاب الضمير وعذاب فقدانها دمرني مدااكدر بعد طبيت لباب المطبخ تلكاني زياد وكعت بعد اخر شي اتذكره ركض عليه زياد -------حسيت بروحي بردان باوعت الساعه ب3يمكن الفجر يمكن الضهر مااعرف باوعت عالتلفون لا رساله لا رنه وتريد تدكلك جماله هاي ب3 الفجر جسمي يرجف البطانيه عالكنتور بجيسها اريد اوكف اجيبها مااكدر ميت برد اذا اني هيج هي شنو حالها لعد الله ياخذني اخ يمممه يمممه كمت اصيح فاقد بعلو صوتي سمعت نزله درج سريعه
ها يوم شبيك
بردان بردان مدااكدر غطيني
تقربت خلت ايدها على كصتي يمه انت نار شغطيك هسه تنشمر
صحت بعلو حسي داكووولج غطيييني
فاروق- شكو هاي شبي هذا. شبيك اياد
اياد- ماادري مادري بردان بس غطوني واطللعوو
زياد- توني راجع من مناوبتي واسمع صياحه جنت حاسس حيتمرض تعلق بيها كلش طبيت ركض للبيت ها شبي
ام فاروق- مصخن ويصيح غطوني
اياد- حسيت روحي انرفعت فتحت عيني فاروق تك ايد شالني وسندني على كتفه وركض زياد على كتفي الثاني وصلوني للمغسل نصه راسي فاروق وبده يغسسلي واني وي المي دموعي تجري احس تجوي والنار تاكل بيه عساني بابو. زايد بس ردت اعرف شونها حموت واعرف اخبارها واذا زينه والله ارتاح نزل راسي للمغسل همس لزياد
شبي اخوك لك
مااعرف
من اجه من المستشفى طب لغرفته مطلع بعد
مااعرف
متعرف مو بسيطه بسيطه
اياد- نشفلي ورفع ايده جر السويج باوع لامي اني صافن بالوجوه بين الحاس وبين مثل الحلم زياد يباوع بعيني بالم نصيت راسي لتلوم بيه ياخويه مو راح اموت والله
فاروق- يوم حروح للصيذليه الخافره
يمه ب3ونص
ميهم هذا صخونته معلكه متفك اذا مو ابره
ها روح يمه الله وياك الله يحفضك
ريناد
ها فاروق
قمصلتي معلكه شمريلياها
اي هسه
بسسسع
اي اي ركضت نطيتهيا اباوع لاياد كوه واكف برطمت بحياتي مشفته بهالضعف ميكدر يمشي سنده زياد وبعده ببدله العمل وصله لفراشه باوعتله من الباب
زياد- رنود فدوه كلاص جاي مسطور واخوج يرادله واحد يسهر وياه
اياد- روح نام خويه جاي من الشغل مبيه شي بس غطوني حموت بردد
زياد- يابه موزين ليش تلح ريناد جيبي عبايه امي خل اغطي بيها
اياد- خررب
ريناد- باوعت بعينه باوعلي ودار وجهه شبي هذا باوعت لزياد دمعت عيني زياد عفيه شبي اياد
مبي شي حبيبي شويه مريض مخررربط بحياته شون واحد يخربط بالاكل
درت وجهي عنهم صدك وجعني كلبي كمت ابجي اني من جنت طفل نادرا ماابجي بجيت غطيت راسي بالعباه مال امي وغفيت سمعت اصوات مثل الصدى جكه خفيفه مال ابره بس شبه الفاقد واتمنى ابقه هيج ماريد اصحى بنومتي ------وحلمت روحي بحضنها نايم مشيت راسي يم ركبتها اتنفس عطرها تتلمس بشعري وتكولي بهداوه كلشي يهون حبيبي كلشي يهون اخ ربي ماريد اكعد هايداني صدك بحضنج نايم باوعت بعينها تباوعلي بحب الي مو لياسر الي هالمره النضره تطابقت صوت وصوره ضغطت راسي بحضنها حضنتني قوي حسيت فتحت عيني اني صدك بحضن رفعت راسي هاي امي تمسد وتقره عليه مدمعه عينها صدك جان بيها من حنان الام جانت حنينه مثل امي --- يوم همست
ها يوم
تعبتج البارحه
يمه انتو تعبكم راحه الي بس ماشوف بيكم شر
باستني من كصتي باوعتلي شبيك منو الكاسر كلبك
لا يوم مابيه
يمه وكعتك ممال صدمه اني مو بنت البارحه
لا يمه ليضل بالج. اباوع روحي غادي فطيسه ريحه وعرك ودبك ردت اكعد مكدرت مدااكدر اتوازن
ابدلك اني يمه
لالا عوفيني زياد وين
هسه راح يجيب مسواك
--------
يتبع


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس