عرض مشاركة واحدة
قديم 06-08-19, 12:09 AM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


#على_قيد_الموت
ج١ من جيلان
١٣______١٥
#على _قيد_الموت



13
مريم السعدي
ياسر- علكيفكم شباب عيب والله من الدكاتره واشتغل الرصاص عزه هاي شنر يمعووود علللي جره لهذا منا العالم دز عالمفرزه خرب اهلك هممم نزل السلاح
هاي اني بنص العركه وواحد يملخ باللخ وكلمن جماعته ويا وصايره ثريد بس من صار اطلاق ناري العالم كامت تدفع وناس طابه وناس طالعه لكيت روحي محصور بنص العركه حتى بوكس اجاني رديته وبس ردت اطلع امي تدك عليه كتلها روحي وي السايق سدو الباب مال الاستقبال وفتح الباب اللي تطلع عالشارع من وره كم واحد ميسوه طركه حفلتنا راحت شكد عيب من الدكاتره طلعت التفت بجهه الحمام اباوع هاي اخت اياد خرب واكفه صافنه والعركه بباب القاعه تريد تفوت والباب مسدوده حايره اني الدم من خدي ينزم امسح بي بطرف ردني ويرجع ينزف رحت يمها رجعت خطوتين حتى متباوعلي اكو مثل السواتر كدام الحمامات النسائيه وكفت وراهن ----
اااا يبنيه
رفعت راسي باوعتله ودرت وجهي
امشي لتضلين هنا امشي اوديج لاهلج اباوعلها حايره بس مشفت خوف بعينها وواكفه بشموخ وطولها يبو غير اشوف وجهها منصيه
مرديت عليه درت وجهي اباوع من فتحات الساتر المخلي عالحماما اكيد هسه اخوتي يجون قابل يعوفوني احجي بداخلي
تعاي انتي مو اخت اياد ابتسمت
باوعتله راسن
فدوه لا الله شنو هاي صدقه تخبل بقيت صافن مبتسم رجعت دارت وجهها مردت عليه جريت نفس
تعاي اني صديق اياد امشي عسه اوديج عليه مترد ولا تباوع بس تراقب من الزروف وعلكت طلق وصياح كعدت بالكع فازه
يا الله وينهم وين عافوني وين كعدت بالمع من الخوف وهذا بصفي مااعرف منو ماادري اصيح ابجي
كومي ويايه بابا لتخافين واللهراني صديق اياد ياسر
اي هو وينه لزمت الحايط ووكفت انسدت عالحايط مبينت خوفي بس صافنه عالهوسه
امشي بقيت اباوعلها مرتبكه وتتلفت --- لتخافين اني موجود وياج اوديج لاخوج يله اعوفج
انت تدري بي وين
حتى لو ماادري اوديج لبيتكم لتخافين مديت ايدي الها تباوعلي خايفه جلبت برداني ووكفت جسمها يرجف مااعرف شصار بيه رجعت باوعت عالهوسه بعدهم يتعاركون اخابر اياد ماكو رد باوعتلها تلفون عدج
لا رديت وعيوني عليه بلعت ريك ديطلع دم من وجك اشرت عليه
اي عوفي امشي مسحت بردني
هاك عدي كنينس نطيته من الجنطه ابتسم يباوع على ايدي طلعتله قطعه
شنو هالترتيب اول مره ادري الكنينس يتصفط هاي ليش ايدج ترجف لتخافين امشي يله اوديج رجعنا يم الباب الرئيسي وين الكاه لهذا هسه انداريت عليها تعاي كدامي مشيتها كدامي ازدحام صايره لحم خاف تنطخ باحد لو احد يطخ بيها مشيتها كدامي ولزمتها من ايدها الساعد الايمن والايسر حاوطتها وكلسا تلتفت تباوعلي واني اهز راسي اكولها امشي معليج اني وراج صحت شوي يولد انطو مجال شويه. د ير بالك تلتفت وتباوعلي كل ما صيح ضحكتلها غمزت دارت وجهها راسن
ريناد- لو ادري مجايه لمحت اياد صاعد على كرسي ويدور انداريت على ياسر اكوله ذاك ذاك اياد والله شفته
اي اي شفته جريتها من الازدحام اشرت لك اياااد شافني وشاف اخته ويايه خله ايده على صدره مرتاح هههه خرب خطيه ارتاح
يابه راح انزف زفه مرتبه
شحده اليحاجيج
غير اخويه باوعتله مستغربه ودرت وجهي
شسمج
انداريت باوعتله شفته يبتسم مرديت وصلت لاياد اجاني سريع صاح وين جنتي
والله بالحمام دااعدل شالي دمعت عيني
دتعاي عاشت ايدك ياسر باوعتله ارجف فاروق راح لان بالكراج كامو يصيحون على اصحاب السيارات كال اوصل اهلي وانت جيبها جان كلبي يرجف اختي وين صارت لمحتها وي ياسر ارتاحيت بس ضليت خايف والله الولد مامنله بس هم اخاف الدنيا غداره اخذتها وشكرته خليت ايدي على كتفها ميت خوف عليها اخذتها وطلعت
ياسر- طلعت وراهم شفته ديوكف تكسي صحته--- تعال اني اوصلك
لالا اني اروح
تعال يمعود هاي شبيك طاح حضك
دمشي يله خرب اني اطلعج بعد باوعت لريناد صعدنا السياره
ريناد- صعدنا بسيارته تخبل وريحتها طيبه كعدت ليوره عدل المرايه باوعلي يبتسم كعد يمه اياد ضلو يحجون ويباوعلي بالمرايه اني درت وجهي خجلت واحس كلبي راد يوكف دك تلفون اياد
ها فاروق اي ويايه هاج ريناد هاي فاروق
عزه بعيني االو اي والله جنت بس دداااعدل اي اي اي مااطلع بعد سد التلفون بوجهي بعصبيه دمعت عيني شحيخلصني
ياسر- باوعتلها دمعت انداريت لاياد ايودس تره صارت لخه هناك " والله زين منها لو اني وابقى وحدي اضل ابجي هي ضلت تنتضركم اباوع لاياد يهز راسه وصاير اعصاب باوعتلها بالمرايه خرب شون اطلع بيها كبل خاف يضلون ياكلون بكلبها خطيه عرفت اسمها ريناد حتى اسمج موسيقى فدوه شون طول اباوعها صافنه عالشباك الف حسبه ببالها وصلتهم للباب اشرلها اياد نزلي نصه تشكر مني وطلعت وعيني عالمرايه عليها
ريناد- طبيت عرسو عليه وصياح فاروق لو ما زياد جرني جان اكلني اني ماانضرب بس من اترزل اموت قهر طبيت لغرفتي صدك بجيت مقهوره هسه اني شعليه زفيتوني المهم من دانام تذكرت نضرته ضحكته وغمزته هه شكد حباب
اياد- وصلت ضلت بيه الرجفه لحد ما سمعت صوتها يمه يمج راحتي
شكو
ولج غير علكت وراج همزين طلعتي
ليش شكو
هيج وهيج السالفه حجيتلها كلشي كمت اغفي حبيبي نعست اريد انام وينها ايدج
يله تعال غفه بدقايق اليوم مفتحنا كام اشتاقيتله كلش بس مردت اضايقه هو جان كلش ضايج الصبح جان كاعد ومكعدني كاطع الخط ودازلي بوسه صوتيه ابتسمت من فتحتها دزيت احبك وكمت عالشغل كلامه باذني لازم يصير بيننا شي
اياد- مرت الايام كمت اجتهد بالعمل خليت فاروق يبطل 2من العمال واني استلم راتبهم واشتغل شغلهم كان راضي عني فتحت موضوع وي اهلي ووافقو وبدو يسالون والدتي من جهه ووالدي عن خالها وابوها من جهه زياد هالايام هواي ديبقه خفر واني دااشتاقله ومن ادكله ميرد واني طلعتي ب5الصبح ورجعتي المغرب كبل احجي وياها واغفى بيدها من التعب بس دااجمع حتى اكونلها واسويلها احلى عرس اهلي جابو معلوماتها واحسن ناس وابوها المرحوم خوش رجال ومسموعلهم حس مكتلها راح تجي امج ردت افاجاها ودزيت الوالده خابرتني جنت بالشغل. تحجي وتضحك امك عدنا اياد
اي حبيبي دزيتها عليكم
ممداصدك
ليش ولج شبيج اصلا كلش زين اذا قبلتو بينا
اني احبك واتمناك وشايفتك نجم
واني مااكدر بعد اعيش دونج حبيبي ارنوبه ادري مقصر وياج هالايام بس والله حتى اجمع واتقدم برفعه راس
لو رساله باليوم تكفيني حبيبي لتهتم
ماشي طمنيني يله روحي بدلي وطلعي لامي لتخليها تنتضر عطشانه ههه
احبك احبك باي بدلت نفنوف مرتب وفليت شعري كحله خفيف وطلعت سلمت وجهه احس حيطك من الخجل وامه سبورت وحبابه قدمت جاي وكعك ماما كالت ميصير عصير وضلو يحجون اني فتت الوب وره شوي صاحتني ماما سلمت عليها وراحت باوعت لامي راضيه كانت من طلعو كالت احسن ناس بس عدي شرط الولد يكعد هنا اذا خالج سال وقبل عليه تكعدين ويايه
اي ماما عادي المهم وياه اعيش ههه حضنت امي جنت فرحانه ومتوقعت حلاكي رفض من عده على كعدته وي امي يعني امي وين اعوفها وحدها بليل اتصل جان عصبي
شبيك
شنو سالفه الكعيدي ماعدي بيت لو متكدرين تعيشين ببيتنا مو مستواج
حشاك حبيبي بس ماما شون اعوفها
اني مااطلع منا شنو مره وتطلع من بيت ابوهاااا صحت منا التنحش مال فاروق وصياحه عليه ويكولي ياخذوك چنه منا نصره تمي المقهوره ومنا ابويه العافني وفات بغرفته طلعت قهري بيها وسديته ------
يتبع

#على_قيد_الموت
14
ايناس- ضليت صافنه هذا شبي اباوع لماما وتعبها لازمه بيدها حبوب السكر لا ماعوفها هالمره انت الراح تختار رجعتلك رغم كل الصار وحبيتك بعمق اياد هالمره انت اختار امي ماعوفها وخالي يريد يسافر لابنه منو يبقى الها بدل ميكون الها مثل ابنها شي ثاني اهله عدهم ولد ثنين غيره ليش هيج يفكر برجعيه بيومها بعد مرجعت اتصلت كلت خللي اذا يحبني هو اليفكر زين بس صارت بيه سوله كلسا رايحه للجهاز اباوع بي دره اجتتي يمنا رجع زواجها تاجل لان مطلع لجوئها بخربطه صارت بالاوراق وزوجها يم اخوها بالدنمارك دره ابد منرحبه بالزواج خارج البلد خصوصا الولد معاجبها تكول يشرب حتى لو عالمزاج بس لا صلاه معناها ولا صيام وهيج ميصرفلها بس كانت امها تضغط عليها تكوللها ماما انتي تغيري ماكو واحد يرفض هيج قسمه حرامات لذلك وافقت بعد ملححه من امها جتي يمي اليوم باتت وضلينا نسولف حجيتلها كلشي كالت اناني عليه اني فعلا شفته اناني ومقدر ضرفي ومرض امي
دره- بس تدرين لو تحاجي باسلوب حلو
دره شحاجي اكو مرات واحد لازم يشغل عقله من راح احاجي يعني هو مفاهم عيشتي وهو عايش ويايه صار 4شهور يعرف الجبيره والصغيره بس تدرين هاي مو سوالفه سوالف اخو الجبير يخاف منه خوف الحيه مدري على شنو شايف روحه
ليش شنو رئيس
والله لو رئيس مينفخ نفسه هيج. شفتي شسوه بالحفله شون يباوعلي يكوله اسال عليها كبر امداه شكد اكرهه
هاي شبيج حجيه صح ليش تزعلون من الحق
مهما كان ميصير كدامي يحجي هيج عيب
لعد السويناه مو عيب انوسه فكري بالكلام قبل لتحجي
والله ماادري هسه شون شلت الجهاز باعي من الضهر ليهسه تلفون مدك ولا رساله حالي حال اي شي عده ممهتم بي
زين عدي الج اقتراح عوفي فتره يومين3اذا متحمل يعني صدك يحبج بس اذا متصل عوفي وشيصير هلي يصير
ليش هو اني اكدر
لازم تجبرين روحج واني حبقى يمج بعد شتريدين
ماشي لتخليني ادز اي رساله -----
شحدج تلزمين الجهاز طيني طيني
هاجيا نطيتها الها ودك رساله كمزت لالا اخذته اخ يمه كلبي هو هو فكيت الرساله كاتب ----- عذريني اني هيج مااكدر اهلي ماعوفهم تتحملين تعيشين عيشتي اخليج بنص ضلوعي متكدرين وترديني اكعد وياكم هالشي لا اني لا نفسيتي لا شخصيتي تتقبله اسف
بقيت صافنه وعيوني تجري باوعت لدره. مصدومه جرت التلفون مني وخلته بجيبها كومي ندز على سلمان السايق نطلع مخنوكه
ماريد همست ودموعي بعيني
كومييييي صحت بيها
كامت كوه بدلت وطلعنا عفنا مرت خالي يم امي ورحنا للسوك تسوكت كم شغله محتاجتها وكعدنا مطعم حان كلبي معصور وبالي بلكن ارجع الكاه دازرساله رجعنا ب8بليل واول موصلت ركضت عالفون ماكو صنطططه اي شي مراسل دمعت عيني اخذت مني التلفون
اياد- مقهور حيل ومشتاقلها بس مترهم هالشي مااكدر اتحمله نضره الناس الي على اني من ذوي الدخل المخدود وكاعد بقصرهم مااكدر اتقبله سديت الموضوع كلت هي تفكر وتفتهم قصدي. وترجعلي. نمت بتعب ذاك اليوم مدااكدر اريدنفسها وحضنها اخر شي تعبت ونمت زياد صار ايام ممار للبيت هواي احداث فاتته -----
زياد- صافن وافكر لازم اكو شي بينهم عقيد فراس يكول التهمه لابستها لبس من سالتها عالولد. كالت. ماعرفه قبل بس كامرات المعمل الخارجيه الراجعه للشارع كدرت اسحبها من الفندق القريب عالمعمل شفت كم تصوير الها تحاجي خارج المعمل بالفرع ليش تكذب لعد من كذبت معناها اكو شي بينهم لغز هالقضيه لغز لازم ارجع احاجيها الحراس بدو ينتبهون من روحتي وجيتي لسجنها الانفرادي بدون ماادخل احاجيها من فتحه الباب كل هاي ميهمني بس اذا كانت ضحيه لا اخلي ولد مرت ابوها يندمون كمت اضل ايام ايام بالسجن باقي بالمكتب اكلب باوراق القضيه اقرب وابعد بالتصوير ولد زوجه ابوها لازمين المعمل حاليا واحد منهم عده اضباره سوابق مرتبه والثاني لا نضيف وكان عمله محاسب مصرفي وبعدها لزم المعمل وي اخو اووووه سالفه تدوخ حيل لازم اجيبها واحاجيها ----- حنتيررري
نعم سيدي
جيبيلي دلال الانفرادي
حاضر سيدي
بقيت انتضرها هالفتره كمت ادخن اكثر من اللازم واكلي قل وزاد شربي للكهوه والجاي والسهر ضعفت هواي مشتاق لامي ولاياد والدي وريناد وفاروق حتى فاروق اشتاقيتله اخ شورطني اندكت الباب
تفضلي
نعم سيدي طلبتني
تعاي دلال كعدي جريت نفس كعدت كدامي اباوع على دورت وجهه نصت راسها عدلت الحجاب باوعتلي بقلق
دلال فتحت قضيتج ودخلت لافاق المحكمه نفسها مدخلتها
طبعا حضرت الضابط لان القاضي يعرفها ونهاها بسبع جلسات وحكم عليه
ممم باوعتها بشك اني سالتج قبل الولد تعرفي قبل لو اول مره تشوفي
لا سيدي ماعرفه
مممم لعد ضلي بالسجن 6سنين اخذي راحتج وتكيفي وتونسي وتالفي وابشرج راح ترجعين وي سجن النساء مفاتحين فندق الج احنا صحت بعلو صوتي حنتييييري
نعم سيدي
اخذها لسجن النساءء باوعتها باشمئزاز تباوعلي بتوسل اشرتلها اطلعي
جان يشتغل عدي
ماصدك بعد بيج
براحتك شكرا عالسوسته باوعتله ارجف
هزيت راسي اي مهتميت طلعت وانسدت الباب جريت نفس كملت مناوبتي لميت غراضي تعبت اريد ارتاح النسوان مالهم امان رجعت للبيت شفت اهلي ارتاحيت كلش اياد مو على بعضه سبحت ونمت قررت اشيل كل الموضوع من دماغي اتعايش وي عملي المااخبه هاي هيه شون يعني ابطل كعدت ب10نزلت لغرفه اياد طبيت لكيته نايم. رند دتكنس
رنوده
ها زيودي
اكولج هذا شوكت نام
من ال5حتى كلشي مااكل
لا يا الله امولج شكو شو الوجوه مكلوبه
مو ها لالا ماادري هو يكولك
ها ابتسمت مرصتها من خدها شكد حلوه صايره حبابه جاي من ايدج
ميخالف بعيني
طبيت كعدته كوه كام عبالك مكبسل شبيك لك باوعت الجهاز مالته جوه المخده اشرتله موجوده همست
كال لا بنتره
شكو شصاير
دزيت امي
لاااااا كوم كوم بدل الساله جبيره
مابيه زيد والله
اكو مابيك كوم عليك الله روحي طافره ولك مو اني هم كومه عدي حجي
كمت لبست كوه وطلعنا كعدنا نفس المكان طلب نركيله. باوعلي
يله خويه سولف من طاطا لسلام عليكو
ماكو شي دزيت امي ووافقو سالنا كالو خوش ناس وهمه هم سالو ونطو الموافقه بشروط
شروط !!!!شرطيش
اكعد يم اهلها
هلووووو ياب كعيديةزياد اسكت هالكلمه هالاسبوعين سمعتها من فاروق اكثر من السلام عليكم
لا فاروق دره يبو وكعتك سوده مصخمه اكل راسك موو
اسكت وخليها خابرتها تعاركت وسديت التلفون بوجهها ورجعت دزيت رساله مردت صار اسبوع ممحاجيتني درت وجهي عالشط جريت حسره
ولك شون تحملت
والله بالموت بس رجولتي متسمحلي خليها تفكر وتشوف منو الغلطان
والله اني اشوف عادي امها منو يضل يمها وانت مره كتلي انه هي جانت مريضه
اي بس مو اكعد يمها يوميه اوديها الها ومن ارجع نن الشغل اخذها
لايابه نو حجي هذا تخربطت بليل شون
يابه خالها مكابلهم وكاعد هسه راد يسافر تنهدت عوفنا انت شنو شكو مامو
والله ---- حجيت كلشي صار ويايه وويه دلال ضل صافن
ها شبيك صفنت
تدري ارجع اسالها وشوف شتكول شون يشتغل عدها يعني ضل استجوبها افتهم
لا ماريد توني ارتاحيت
لا كذاب ممرتاح
صفنت بعينه نصيت راسي والله اياد ماادري برايك اسالها مره لخ
اي اكيد لان الجواب بس عدها
الله يسهل
-----
يتبع
#على_قيد_الموت
15
مريم السعدي
اياد- يله كوم دنروح اختنكت من النركيله
شونه شغلك وي فاروق
والله زين جمعت لحد الان 7 كلت اخليها للزواج وامي يمها 3 تكفي مو
واذا مكفت احنا موجودين بس خل تصير
الله كريم هزيت راسي احس روحي تعبت مشتاقلها لو ما الشغل فلا اكدر راسن اتصل بيها بس الشغل لهاني وارجع غادي جنازه كبل انام واكعد الصبح وهكذا بس تعب كلبي مشتاق لراحه نفسها رجعنا للبيت صعد زياد فوك باوعلي كال
باجر عطله عدي اذا ترجع من وكت نروح نزور كربلا
والله زيودي تعبان مااكدر
لتحمل نفسك فوك طاقتك
اريد من يبدي الدوام ادرس ماجستير لان اذا كعدت بعد خمسين سنه مااتعين بهاي الشهاده فدااستغل العطله
واذا تزوجت
والله ماادري كلشي بوكته حلو احس روحي ضايع زياد انصحني
ولك بابا خابرها لتضل هيج تخسر حبك تره وبعدين تندم
ماريد اكعد عدهم ناقص لغوه اني من العالم
شوف يودي حلك البلوعه ينسد وحلك العالم مينسد شوف كلبك واحساسك وين وتتبعه خويه تره انوسه ذهب متلكه منها شسويت بيها ورجعتلك
صح جريت نفس يله تصبح على خير طبيت للغرفه نزعت هدومي بقيت افتر واباوع على اخر رساله دزيتها الها اشوفها مرئي ومردت عليه وراها لا ماادز خليها هي تشتاق وترجع تعرف بيه اني رجال مااتحمل هالمواقف اللي تهزني اكعد يمهم شون ذبيت الجهاز تمددت ----
ايناس- دره طول الاسبوع متركتني والتلفون يمها متنطينياه بس بشكل يومي اسالها ها دز تكول لا نساج بابا تحز بكلبي هالكلمه صدك تكدر على فراكي خلص اسبوع اليوم دره رجعت لبيتهم لزمت التلفون صارت ب12 هاهي عرفت انه يكدر دوني اني اعرف شسوي بيك دزيت
بما انه انت كدرت سبوع على فراكي اذا تكدر تعيش دوني لهنا وانتهت قصتنا واني راح ارضى اتزوج الي تقدم وقبل يعيش وي امي شوف حياتك لا راح اشوف حياتي --------
ذبيت الجهاز كلبي يرجف خاف يوافقني ويكول الله يوفقج وروحي الله وياج اباوع عالمحادثه تم التسليم يابه كلبي حيوكف طلع مرئي ردت اتخربط ثواني وصار جاري الكتابه رد ب
شنوووو شكلتي بيمن تقبلين
مرديت بلعت ريك ايدي على صدري
احجييييي
مرديت
دك عليه فايبر اباوع عليه مارد اخاف اضعف من اسمعه وهو اذاني هواي
رددددي
تركته يدك يمكن ب10مرات
اياد- احترك جد جدي جسمي يرجف متقدملها احد يعني شنو شافها وعجبته لوو كعدت وياه اخ يمه كلبي بس لو تردد
ردي راح احرك عشيرتج اليوم
مرديت بديت صدك اخاف منه
هاي اخر مره اذا مرديتي تشوفين شي ميعجبج دكيت فديو مردت
رديييييي
اقره وماارد بس يطلعله مرئي
تقرين ومتردين موو بسيطه
تركته دقايق ورسل
زين شنو متقدملج شخص يعني كعدتي وياه وتفاهمتو وقبل يكعد عد امج بس ردي على هاي
مرديت تركته طفيت الواي فاي وايدي ترجف
اليوم اشعل والديها لبت ال---- كمت الوب والغيره اكلتني لبست هدومي وطلعت للمطبخ شفت السويج مال فاروق معلك كلها نايمه جريته وطلعت بالسياره بقيت افتر بالفروع قررت اروح لبيتهم وصلت لبابهم شسوي جاي لهنا اني بله خالها موجود اني شداسوي اباوع عالشبابيك هذاك شباكها اعرفه مره موصلها وكايلتلي هسه اذا شمرت حصوه هم متوصل اذا الطرمه شطولها تكول قصر مو بيت دزيت رساله عالشبكه مال خطها خالج موجود بالبيت لو طالع مردت دزيت اني ببابكم فتحي الباب لو ادك الجرص
ايناس- قريتها وكف كلبي لا مستحيل لا جنت لابسه بنطرون وبدي ناعم وردي نص ردن مبين ملامح خصري نزلت ماما نايمه فتحت قفل باب المطبخ طلعت للطرمه بهدوء اي والله هاي الصوت مال السياره التلفون بيدي طلعتي مو وصلت رساله منه هاي مشيتج اعرفها وكفت وره الباب افتحها لو لا اخاف منه وصلت رساله فتحي بس احاجيج كلمه بلعت ريك فتحتها على كيفي صار بوجهي برطمت بس شفته لحيته طولانه وشكله تعبان من شافني راح ابجي دار وجهه تنهد ورجع باوعلي
مشتاقلج همست باوعت بعينها مردت منصيه راسها اباوع جمال الصوره الكدامي عمري مشفتها جسم انثى من عرفتها ليهسه اشوفها ملاك بروح طيبه كلب ابيض بس هسه مااعرف شصار بيه اتفرج على جسمها ورشاقتها بلعت ريك مديت ايدي لزمت ايدها عصرتها
من ارسلج شي تردين فاهمه رادت تجر ايدها شددت اللزمه اذيتها عبست وجهها مالت
دتاذيني
احسن تحسرت شافج الولد
جج هزيت راسي بالرفض
تنهدت براحه امشي فوتي تلمست خدها فوتي لا افوت وياج لغرفتج ولتختبرين صبري انتي متصيرين لغيري الا اذا متت
بقيت ساكته اباوعله بعتب صعد للسياره وعينه عليه
امشي فوتي سديها الباب
هزيت راسي اي سديتها سمعته حرك وطلع كلبي يمه كلبي هاي صدك حان بالباب لالا اني احلم رجعت فتت قفلت الباب مال مطبخ تمددت بجربايتي ارجف اباوع الحمار البيدي ضميت جف ايدي جوه ركبتي شون حلوه حتى قساوه ايده تخبل تلمست خدي مغمضه عيني تنهدت اوووف يمه مرت نص ساعه ودك عالفايبر بقيت صافنه عالجهاز شوي ورديت
الو
اووف احجي بعد احجي
الو هه
بعد كولي اي كلمه فد جمله
احبك يابذات
سكتت اتنفسها فتحي فديو اشتعلت عشيرتج
لتحجي على عشيرتي كلتها بدلع فتحت فديو. بقه يباوع بعيني نزع تيشرته بقه بالفانيلا ابتسم قرب وجهه باسني من الشاشه
هيج تسوين بيه
انت صارلك اسبوع ماكو
يعني اذا ماراد عليج تقبلين بغيري
سكتت نصيت عيني
احجيها عادي
اي اقبل
هااا
ليش اكذب اضل طول العمر انتضر واحد عافني علمود شغله تافهه
ماريد اتعارك اريد انام بحضنج براحه بس هالموضوع تره مو تافه اني مااتحمل يكولون عني عاف بيت ابوه البسيط وكعد بقصر لو داخل على طمع
حبيبي اني عفت الناس كلها واختاريتك الك وانت تدري شكد تحملت وياك باعتله بتوسل لان احبك
غمضت عيني حجيج حلو بهالاثناء دخل فاروق رفعت راسي خليت الجهاز على وجهه ها فاروق
فاروق- تعشيت
ااي اكلت
ممم باوعتله مرتاح عرفت ديحاجيها. جريت نفس زياد اجه
اي اي ادري من جنت نايم طلعت وياه
لعد منو طلع بالسياره قبل شوي
كعدت عدل اااني
وين رحت عكدت حاجبي بغضب
اااهيج اخذت فره. ورجعت
وين بالجادريه اخذت فره
بقيت ساكت
خل تكون كلمتك وحده تره عيب الرجال يرجع بكلمته وعيب اكبر من يكولون عليك عايش يم مرته
مشيت ايدي على راسي بتعب غمضت عيني لتخاف ماروح اعيش هناك تنهدت اني مااتحملها نضره الناس الي
هل نشوف يله اخذ راحتك بس نام من وكت باجر جايه بضاعه من الكويت عدنا تفريغ
اي ادري كللي العامل
تصبح على خير
وانت من اهله سديت الباب وتركته
شلت التلفون رجعت تمددت بس وجهي ملامحه مبين عليها المغثه وهي هم انغثت ها شبيج
جنت متاكده انك مو صاحب الفكره جنت واثقه هذا فاروق
لا اني هم ما اتقبلها
وحتى لو تتقبلها اخوك ميقبل وانت تخاف منه
ايناس مخايف منه اني تره اذا اتحمل العيشه اعوف الكل واجيج بس مااكدر افهمي ماااكدر
ماشي لتصيح سكتت حجيت وي ماما كالت سوي اليريحج بسهذا فاروق شون حجرعه واعيش وياه
لخاطري تتحملين ابتسمت احبج
نصيت راسي اياد هواي تنازلت علمودك وانت ابد مضحيت شون حب هذا
تعاي هنا وشوفي شكد حضحي
ماريد شي بس غرفه تجمعنا سوه
ابتسمت غمضت عيني تجين لغرفتي بهذا جسمج الطلعتيلي بي ما اتصور اخليج تطلعين منها بعد عضيت شفتي مبتسم انتي كامله تدرين
شكرا ابتسمت رجيت الجهاز عالمخده اباوعله ويباوعلي لحد ما بدت عينه تذبل حجالي عن كلشي صار عده بهالاسبع وحجيتله عن كلشي وبالذات عن دره نعسنا ثنينا مديت ايدي ابتسم بقينا ساكتين واحد بوجه اللخ لحد ماغفينا -------
يتبع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس