عرض مشاركة واحدة
قديم 16-08-19, 11:33 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السادس عشر:
.
.
.
.
.
لااحلل نقل الرواية بدون ذكر اسم الكاتبة
.
.
.
.
بسم الله الرحمن الرحيم
.
.
.
.
لاتدعوا الروايات تلهيكم عن العبادات
.
.
.
.
.



.......كانت تلبس عبايتها عشان تطلع من المستشفى سلطان نزل عشان يكتب لها خروج
اتذكرت امها من زمان ما اتصلت فيها قررت تتصل
اتصلت بس الجوال مغلق يمكن نفذ الشحن قررت تتصل باميرة بس وقفها ايديه الي سكر فيها عيونها
سلطان : مين انا ياحلوة هههه
ليال باحراج من قربه : سلطان..
سلطان: عيونه ..."وترك عيونها ومد لها باقة ورد جوري روعة "
ليال " قرت البطاقه الي في البوكيه (الى زهرة قلبي 'احبك والله يخليك لي') دمعوا عيونها وحضنته وهو زاد بحضنها كانه يبي يدخلها في قلبه ويسكر عليها
ليال:حبيبي فهد راح يتعور
سلطان:اااه راح احضنك كل يوم
ليال باستغراب:ليش ؟؟
سلطان بخبث: لحتى اسمع الكلمة اللي قلتيها من قبل
ليال : بس ماقلت "وكانها تذكرت وصار وجهها احمر"
سلطان باسها على خدها : ليش وجهك صار احمر تستحين مني ههه
ليال برفعت حاجب : ليش انشالله شايف وجهي مغسول بمرق
سلطان مات ضحك على عفويتها
ليال : هيه شايفني انكت هنا
سلطان وقف ضحك وضرب على جبهته كانه تذكر شئ وجلس يدور في جيبه
ليال استغربت منه لاكنها طنشت وراحت تاخذ شنطتها : يله نروح بكرامتنا لا يجوا يطردونا
سلطان حضنها من ورا ومد يده ليدها ولبس لها خاتم ذهب ابيض مرصع بالالماس
ليال شهقت على خفيف وباسته بخده من الفرحه لانها المرة الاولى اللي يهديها فيها حتى فزواجهم مااهداها شئ
سلطان تركها على دخول الدكتورة
الدكتورة بابتسامة: ممكن تكملوا رومانسيه في البيت لانوا لدي مريضة الحين هههه
ليال بهمس لسلطان:قلتلك خلينا النروح بكرامتنا بس انت الله يهديك لازم يطردوك
سلطان ضحك عليها ومسك يدها وخرج من الغرفة :اسفين يا دكتوره باااي وشكرا على الطردة ههه ....
ركبوا فالسيارة وكانت ليال بجنب سلطان الي كان يسوق
ليال وهي تناظر الطريق مو طريق القصر ابدا لفت لسلطان مستغربة :سلطاني هاذ مو طريق البيت صح ؟؟؟
سلطان :اي مو طريق البيت ليش نروح للبيت على طول بدي نروح نتناولوا العشاء بالمطعم لانوا يكونوا بالبيت نيام
ليال وهي تلف للدريشة :اي صح
وكملوا الطريق ساكتين وكل واحد غارق بافكاره ....
.
.
.
.
.
.
وفي مكان تعلوه الفرحة والرقص والغناء كانت جالسة باحد الطاولات اليوم زفاف اختها العنود كانت جالسة مع بنات عمها ووصلها اتصال من نواف
قمر :الوا
نواف:الو قمورة بتنامي اليوم ببيت اهلك ؟؟؟
قمر حبت تشوف رده :اي بنام اليوم كمان لانوا صعب اترك مامي لحالها
نواف بصوت اطفال :ومو صعب تتركي نواف لحالوا اسبوع كامل
قمر وهي تضحك :لالا نواف كبير عادي اتركه لحاله
نواف حب يحرجها : يعني اسبوع كامل انام مو فحظنك عادي ؟؟؟
قمر استحت وقلب وجهها الوان :نوااافووه
نواف وهو يضحك :عيون نوافووووه الي قلبت الوان هههههه
قمر :..........
نواف :زعلتي قمورة؟؟؟
قمر:...........
نواف خاف انها زعلت من جد : والله احبك يا احلى قمر فالكون ليش الزعل ؟؟؟
قمر وهي ماسكة الضحكة :...........
نواف :تكلمي الله يخليك ماكان قصدي ازعلك ياحبي
قمر :واقدر ازعل منك يالبعد قلبي يا حياتي وكل دنياي
نواف :بس بس بس مااقدر انا على الدلع شوي شوي على قلبي قلبي الصغير لا يتحمل كل هالدلع من اجمل واروع قمر على الدنيا
قمر :هههههههههههه
نواف :يالبى الضحكة الحلوة دوم ياقلبي
قمر :وياك
نواف :هاه بتنامي اليوم مع امك او مع زوجك العزيز
قمر : بالطبع مع زوجي العزيز لاني لا استطيع على اغضابه
نواف :هههه وزوجك العزيز يقول لك احببببببببببك ياروحي
قمر :وانا اقول له احبببببك ايضا
وقفلت الخط على طول ........
.
.
.
.
.
ونروح لبيت من زمان مازرناه للبيت الي امتلى بالحزن بعد فراق احد افراده
فاطمة كانت تسوي العشاء وتتذكر لما كانت اميرة تعلمها تطبخ وهي ماتحب ومرات لما تجلس تدرس واختها اميرة تسوي الاكل ويجلسون يسولفون نزلت دموعها من ذكرى اختها صح كانوا يتهاوشوا كثير بس مايمر عليهم اليوم حتى يتصالحوا كانوا رغم الفقر سعيدين بس الحين امهم بغيبوبة الله اعلم متى تقوم منها وابوهم ماصدق يفتك من وحدة ...حطت القدر فوق النار وقررت تتصل بالياس صعدت لغرفتها واتصلت فيه
الياس :الوا
فاطمة :الوا السلام عليكم استاذ الياس ؟؟؟
الياس فهى من صوتها ناعم وفيه بحة : تفضلي مين معي ؟؟؟
فاطمة :انا فاطمة اخت اميرة آسفة على الازعاج بس اذا انت فاضي حبيت اسالك عن اختي
الياس :ليش الازعاج ماازعجتيني ابدا وعن اميرة عرفنا انوا الي كان يلاحقها هو الي طلب من صديقتها تستدرجها للحديقة والي استاجرها على اساس يسوون حفلة ولما سالنا عن الي تكلم مع الفتاة والي استاجر الحديقة وجدناه ميت بعد يوم من الخطف ومواصفات الشاب الي كان يلاحق اميرة ماوجدنها مع اننا سألنا كل البنات فالجامعة بس باذن الله راح نلاقيه ماتخافي مارح اياس حتى تعود اميرة لبيتكم ....سكت وسمع صوت بكاها كانت تبكي بصمت ...شعر بلحزن علشانها وبدون مايشعر قال بنبرة كلها اشفاق :فاطمة تكفين لا تبكي دموعك غالية راح اسوي اي شي عشان ارجع اميرة .....ووعى على نفسه وسكر الجوال
فاطمة انصدمت من كلامه هي كمان تكن له مشاعر ماتدري ايش هي .....طردت الافكار من راسها ودخلت للحمام غسلت وجهها ونزلت للمطبخ عشان تكمل العشاء ......
.
.
.
.
.
.
.
كانت تدور عليه بنضرها فالطاولات وفجاة حست باحد يمسكها من ذراعها صرخت برعب حتى انوا الي بالكافي كلهم لفوا عليها ... كان ماسكها ويجري بها خارج من الكافيتيريا ولما وصل للحديقة وقف ولف عليها بعصبية :ايش فيك تصارخين هاه شو كان بدك احد يساعدك وتهربين معه تكلمي
كانت تناضر فيه بعيون كلها دموع وتكلمت بغصة :ليش اهرب انا كنت ادور عليك وماكنت اعرف انك انت الي مسكتني ....
قاطعها و كان هدى شوي : خلاص فهمت الحين بتدخلي معي الكافيتيريا واطلب لك فطور عشان يكتبوا لك خروج فهمتي
اميرة أومأت براسها بمعنى ايه ودخلت معاه الكافيتيريا وطلب لها حليب بالنيسكافيه وكرواسون وفطائر بالشوكولاته والموز وعصير مشكل .....
استغربت من تعامله معاها مرات يكون طيب اكثر من ابوها ومرات يكون قاسي مامثله قاسي
صحت من سرحانها على صوته الهادي وهو يطلب منها تفطر رفعت راسها تتامله تقاسيم وجهه كلها توحي على انوا انسان حنون وطيب بس من وين اتى بها القسوة نزلت راسها وهي تاكل من الفطائر وتشرب فالعصير ....تذكرت امها تحس انها سببت شقوى لكل الي حولها خافت يكون صار لامها شي وتكون هي السبب خاصة وانوا امها عندها مرض بلقلب ومايصح معها الصدمات دعت الله من كل قلبها تكون امها واخواتها بخير خرجت تنهيدة تخرج معها بعض من الالم والخوف الي بقلبها وتبع هالتنهيدة دمعة وجرت معاها اخواتها من الدموع بس اميرة مسحتهم وحاولت تخفيهم
جواد كان يشعر بالحزن الي صابها لانوا عاش هالشعور واكثر شعور الحرمان من الاهل عشان هيك قرر مايتركها تعيش نفس الشعور ..... بس لما يتخيل انها مارح تكون معاه يستبعد الفكرة جلس يفكر بشي يخليها تكون معاه وماتشعر بالحزن وجات بباله فكرة ابتسم بفرح ........
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
انتهى البارت ان شالله يعجبكم وآسفة اذا كان صغير لانوا عقلي مقفل هالايام مادري ليش ههههه المهم اتمنى انكم تكونوا بخير وصحه وسلامه وانشالله القى ردود وتوقعات تحفز وتشجع وبدي كمان انتقادات او اي اخطاء فالرواية حتى ما اوقع فيها مرة اخرى
.
.
.
.
ايش الي راح يسويه جواد عشان مايترك اميرة تعيش هالحزن وماتكون بعيدة عنه ؟؟؟؟
وهل حتكون هالفكرة ناجحة ؟؟؟
والياس هل بعرف مكان جواد قبل ماينفذ الفكرة او لا ؟؟؟
وهل فاطمة والياس راح تكون بينهم قصة حب واذا ايه هل راح تدوم او انها بتفشل من كثرة العواقب ؟؟؟؟
وسلمى وسلوى ونورة وماجد وطلال هل راح يستانسوا بهي الرحلة او بيصير لهم شي يعكر عليهم ؟؟؟؟؟

.
.
.
بدي اجوبة لكل هالاسئلة عشان انزل بارت جديد والا ما راح انزل ههههه 😉😋😋
امزح امزح لا تاكلوني بقشوري ههههه🤗🤗🤗
مايهون علي اقطع حماسكم حتى وانكم ماترضوني بالتعليقات😥😥حاشا البعض بس راح اكمل الرواية باذن الله لوجه الناس الي يعلقون ويتوقعون ويضيفون لمسة للرواية 😘😘😘😍😍💖💖
اعرف اني ثرثرت كثير بس خلاص بروح «««لسا مانقلعتي من الصبح وانتي ثرثري «««خلاص قلت بروح بلاش طردة هههه مع السلامة حبيباتي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس