عرض مشاركة واحدة
قديم 25-08-19, 06:25 PM   #37

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

//// البـارت الخـامس والـثلاثـون ////
عجـاف_القلـوب ..
الكاتبـة_شمـس ..

يوسف .. صدگ الي سمعته وافقتي وراح تجي مشيتج هيج نسيتيني يدرتي واختاريتي غيري ..
درة .. يوسف روووح ليش جاي هسا .. طريقنا انتهى من يوم الي عقدت بي على حوراء ..
انت تزوجتها وعشت حياتك وراح تجيك بنيه .. عوفني وخلني اعيش حياتي كاااافي تقهرني الخاطر الله ..
يوسف .. لاتبيعيني بسهوله درة .. لاتخلين غيضج وحرگتج تنهي كلشي بينا ..
درة .. ابيع ليش هو منو الي باع ونسى الحب والعشرة والوعود ..
لاتصير اناني يوسف تدري اثنينة ماننجمع ولا راح ننجمع
يوسف .. غلطانة احنه مكتوبين البعضنا وماراح نرتاح وي غيرنا .. لا اني المرتاح وي غيرج ولا انتي راح ترتاحين وي غيري ..
درة .. جربت وياك وماشفت بس الاذية . خلني اجرب حظي وي غيرك .. روووح يوسف ودير بالك على بيتك وبنتك الي جايه .. ولاتنتضر مني شي ..
لهنا وكلشي انتهى وخلص بينا ..
سديت الباب بوجهة وهو يحلف بصوت مخنوگ ..
ادري بيج تحبيني درة .. ثقي بالله ماراح تنسعدين وي غيري ..
عفته ودخلت ودموعي يجرن ..
احس روحي تريدة وعقلي يمنعني عنه ..
گعدت ابجي واندب حظي الماجمعني بي ..

افترگنا بليل ونايمه الناس
خفنه من النهار الناس تعلم
تركنه ارواحنا المايرضن انروح
بالدمعه العزيزة انريد نسلم
الشماته تحولو بفراكنه حجار
الطريق البي گبل نوكف تلعثم ..

سمعت الباب نفتحت ..
ركضت للحمام .. غسلت وجهي وطلعت ..
لاگتني امي ..
هاج عني وتعاي خلي نصفي العلاليگ .
دخل امير الباقيات وگال اروح انزل المسواگ ..

سدن .. كروري نايم ..
شافت وجهي اشرت شبيج ..
اشرتلها تسكت ..
صفينا العلاليگ واخذت الگلاصات والاستكانات رتبتهن بالكاونتر ..
وسدن تريد تعرف شبيه ..
درة .. اجة يوسف ..
لطمت على صدرها .. شجابه ..
درة .. اششش لايجي امير يسمع بعدين اسولفلج ..
التهينا بالمسواگ والعشا ..
اجو علي وزينب ..
بدلت ونزلت ..
بيدها علاگة ..
باعوا شنو اشتريت ..
فتحتها فستان مال حفلات اسود وقصير كلوش ..
گالت بما انه احنه حزانة اخذتة اسود ولان حامل اخذتة كلوش بس عجبني وجنت حايرة شألبس بالعقد مالتج ..

سدن .. ماشاء فكرتي الكلشي .. بس مافكرتي احنه ماراح نسوي حفله هو بس يعقد عليها ويلبسها الحلقه ويرحون ..

زينب .. واذا المهم ابدل اكيد يجن امهاتة واخواتة لو گرايبهم من بغداد غير نتشيك خو مايشوفونا بدشاديشنا السود ..

اني سمعت حجي سدن من گالت يدخل ويعقد عليها حسيت غصة بگلبي ..
تذكرت من جنت ناطرة عقدنا اني ويوسف وشلون جنت فرحانة ..

كملت عشا ..
وگلتلهم مااشتهي رايحة انام ..
امي .. شبيج يمة شني مريضه ..
حيدر .. لايمة هاي توتر وقلق ماقبل الزواج ..
امير .. الي يسمعك يگول مجربها ..
حيدر .. لا بس نسيتو بخطوبتها من يوسف هم هيج…
خزرة امير سكت..
كلامة جان مثل خنجر بگلبي ..
الكل صفن لثواني .. وامير حاول يغير الحديث ويسولف ع المشيه ويگله اجرت كراسي بالحديقه خاف البراني ماتكفي ..
اني دخلت الغرفتي ..
اجت سدن وراي ..
شبيج درة ليش حاستج مجبورة ..
درة .. لا بالعكس جنت مقتنعه بس اخوج بجيته دمرني ..
سدن .. شگالج ..
درة .. يعاتبني لان وافقت .. ويلوم بيه .. ليش منو الي باع بالاول ومنو الي خان غير هو ..
ليش يصير اناني ويطلعني اني الغلطانة ..
سدن .. ادري بي مانساج وبعدة يحبج . ماجان متخيل تصيرين الغيرة ..
درة .. لا گولي مامتخيل تنفك النهوة واتزوج جان متوقع ابقى هيج گباله ..
سدن .. جدي جان واعدة ياخذج اله حتى لو على حوراء لهذا هو يحاول يقنع نفسه بعد ماجبرة يتزوج حوراء ..
درة .. يعني قنعه من غير مايعرف رأي شنو ..
اااااه سدن تعبت صدگ تعبت ..
كلما اگول اريد ابدي حياة جديدة تطلعلي الف شغله وشغله تخربها ..
سدن .. سوي الي مقتنعه بي ولاتشيلين هم للباقي ..
مصيركم تنسون وتبدون حياتكم من جديد ..
درة .. ماادري ماادري ..

دخلت زينب .. خابروا يردون المشيه والعقد بيوم واحد لان مايگدرون يجون من بغداد لهنا كل يوم ..

درة .. لا شنو مو بكيفهم ..
زينب .. شعندج انتي اذا الذهب همة راح يجيبوه ..
درة .. مامجهزة نفسي ومامستعدة اصلا ..
زينب .. لا والله تردين حجة اتأخرين بيها الخطبه مدري ليش ..
درة .. ترى هاي حياتي واني حرة بيها ..
سدن .. زينب شنو هالحجي واذا اتاخرت شنو يعني قابل تبطل .. تدرين هاي ماتصير عدنا .. فلا تحجين حجي زايد زينب .. اوووي اني شعليه ..
عافتنا وطلعت ..

سدن .. معليج منها بس صدگ انتي ليش متقبلين بيوم واحد ..
درة .. ماادري بس مامجهزة نفسي ..
سدن .. هو يدخل يعقد ويلبسج ذهب ويطلع هو اصلا ماكو حفله ..
درة .. ادري بس مامجهزة لبس واصلا مااعرف شألبس
سدن .. اخذي من فساتيني اشو جديدات واغلبهن مالبستهن ..
درة .. لا فساتينج مكشوفات .. اريد شي مستور ..
سدن .. تحجين صدگ غير هو عقدج وبعدين راح يصير رجلج واذا لبستي مكشوف ..
درة .. حتى اذا واصلا هي مو حفله بس يعقدون ويطلعون .. يعني البس شي بسيط ..
اشو مفكره البس من هاي الفساتين الخليجيه الي هسا نازلة جديد حلوات ومرتبات شتگولين ..
سدن .. اي يخبلن ذني .. جا اخذي اللون الحليبي والذهبي ..
درة .. هو هم هيج ننزل ونشوف ..
سدن .. بس اگلج اشو ماجابو طاري المهر شو سكته ..
درة .. تدرين بية ماادور هيج سوالف واكيد من يجون يحجون بيهن بحكم طريقهم والمسافه بعيدة ..
سدن .. اي يمكن ..

اجت امي ..
خابرت عمتج ..
درة .. ياعمتي ؟؟
ياقوت .. ام مهيمن شبيج ..
درة .. شبسرعه سوتيها عمتي يمة ..
ياقوت .. اي اول وتالي تصيحيلها عمة ..
سدن .. اي وشگالت ..
ياقوت .. گالت الذهب احنه نشتريه وان شاء الله يعجبكم ومانجيب البيتنا شلون ماكان ..
واي شي تخسروه صالون لو فستان احنه حاضرين لان نجي قبل المشية ونجيب عدادها ويانا ..
وگالت شگد تردون الحاضر والغايب احنه موافقين ..
سدن .. هسا جنت اسولف .. والله مبينين خوش ناس وماتهمهم الماديات ..
دگ الباب امير ..
سمعنا نسولف ..
امير .. وحتى لو ينطون ملايين .. الي تريدة حبيبتي وتطلبه يجيها ..
بس تامر وتگول ..
درة .. عساك سالم حبيبي ..
امير .. يمة باجر تاخذيها والثوب الي تريدة تجيبه وكل احتياجاتها ..
گمت حضنته وبوسته ..
عصرني حيل بحضنه وگال ..
شلون راح اگدر افارگج .. لا هنا ولا هنا البغداد ..
درة .. هو اصلا اني مااتزوج الا اكمل ..
ومنا الذاك الوكت الله كريم ..
ياقوت .. يمة يارجال ينتضر ثلث سنين ..
درة .. ينتضر وهو اصلا يداوم هنا وعود اذا تخرج وراد يتزوج نأجر هنا سنة والله كريم ..

امير .. الله كريم .. المهم سعيدة ويصونج ويخاف عليج كلش كافي عندي ..

بقينا نسولف بعدها امير اخذ مرتة وابنه وصعدوا ..
بقينا اني وامي وگعدت توصيني وتعلمني ..
كلامها حلو وواعي .. بس للاسف مامشة وي ابوي ..
حبتة وفدتة بشبابها وحيلها وتالي ماغزر وياه وبقت هي الي تعاني وحدها بينا واخرها خلاها تتمرض وتنسى ..
واصلا اني حبيت وضحيت بگلبي الشخص ماگدر يحافظ عليه وباعني بأول فرصة ..

مر كم يوم .. واحنه نحضر وامي حارت شسوت ..
والبنات وياها حتى زينب رغم حملها بس گعدت وسوت كليجة وحلويات وياهن ..
طلعنا للسوگ اخذ مكياجات بس مالگيت مثل الفستان الخليجي الي عجبني الي اريدة اوڤ وايت ومطرز ذهبي وبي حزام ذهبي من الخصر ..

ضجت حيل بيومها ..
رجعت بس بالكماليات والداخليات .. واخذت حذاء .
امير اخذنا للعروبة فرنا المحلات كلها مالگيت .
گال ولا تضوجين ..
باوع للساعه .. ب 11 الصبح ..
گال اي نلحگ ..
ياقوت .. يمة وين نلحگ ..
امير .. للنجف ..
سدن .. صدگ تحجي كروري عفته عند امي ..
امير .. وقابل امج راح تعوفه .. لاتخافين عليه هو بأيادي امينة .. المهم درة تلگي الي يعجبها ..
وصدگ طلع بينا للنجف ..
واخذنا الشارع الروان وفرنا كل محلات النجف ..
ولگيت الاحلى منه والارقى ..
بس جان غالي حيل ..
وحبيبي اموري ماقصر ولااهتم ..
گال روحي قيسي واذا صار خليه بعلاگة واخذيه ومعليج
دفع فلوسة وسدن هم اخذلها واحد نفسة بس لون اسود لان حزينة صح بي تطريز من الصدر ..
بس گالت اغطيه بالشال ..
رجعنا بحدود الثلاثة ونص او الاربعه العصر حتى تغدينا هناك وزرنا ..
وطلبت من ربي بحق الامام علي عليه السلام .. ينور طريقي ويريح بالي وگلبي الي عايشين بدوامة وي عقلي وتفكيري ..

من دخلنا للبيت ضاجت زينب من عرفت بينا رحنا للنجف ..
وگالت ليش مگلتوا خاف اروح وياكم ..
امي گعدت تحلفلها صارت بسرعه ومامحسبيلها ..
سدن گالت الامير خلي نروح نجيب كروري ونجي ..
اخذت الغراض ودخلت للغرفه ..
طلعت الثوب گدرتة يخبل عليه بس ماحسيت بلهفة الفستان الي اخذتة بخطوبتي من يوسف ..
حتى كرهت اللون الشذري بسببه ..
شگد جنت اباوع اله وانتضر البسه يوم يوم ..
خلص درة ..
اجة الوكت الي تحاولين تنسين .. الذكريات ماراح تجيبلي بس الحزن والااااااه ..

طلعت راويتة الامي وزينب .. تعجبت بي وگالت لو گايلين وتجيبولي لون ماروني احمر وانطيكم فلوسة ..
هسا شيوديني للنجف ..
ياقوت .. يايمة جا شمدريني گلت حزينة انتي .. حتى سدن اخذت لون اسود منة لان حزينة ..
زينب .. اي سدن هي الكل بالكل جا اني شني ..
ياقوت .. اثنينجن بناتي وماافرق بينجن .. وسدن رجلها اشترالها مو اني ..
زينب .. اي قابل رجلها مثل رجلي ..
درة .. ليش تگولين هيج زينب علي مامقصر عنج .. اشو كلشي ترديه يجيبه الج واذا گلتيله اريد انزل للسوگ واشتري قابل يمنعج ..

اعرف ماعجبها الحجي .. بس ع الاقل سكتت وماحجت
ابد مااحب وحدة زوجها يحبها ومدللها وهي بالطالعة والنازلة تذم بي وتنتقص منه ..

بقى يومين للمشية والعقد ..
قررت اسرح شعري بالبيت .. واخلي طبيعي ..
اني اصلا حزينة ..
لكن بيبياتي وخالو مرزا طلبوا انزع ..
امي گالتلي بس وكت العقد وارجعي البسي الاسود .
بس خاله ام يوسف گالت لا ..
تعتبر عروس مايصلح ترجع للاسود ..

خابرت هلي واتوسلت بيها تجي ..
گالت اشوف اهلي اذا قبلوا اجي اني وامي ..
بس لازم من وكت حتى نرجع من وكت ..
درة .. اي هي بالثلاثة المشيه والعقد لان تدرين همة هم وراهم طريق البغداد ..
هلي .. اي كون بالاربعه طالعين لان خاف ماكو سيارات بالگراج واخواني يبقون يحجون ..
درة .. والله اذا مالگيتي عود اني وامير لو واحد من اخواني انرجعج ..
وحجيت وي امها وبالگوة گدرت اقنعها ..
گالت مهيمن خابرني وباركتله وگال لازم اول وحدة تجين انتي الوسيطة مالتنا ..
ضحكتني ..
شويه واجت رساله ..
اوگفي مدري منو دز رساله ..
باوعت ..
ولج هلي ابن الحلال بذكرة ..
هلي .. لا عليج الله هو
درة .. اي ولج شعندة ..
هلي .. شنو شعندة غير راح يصير خطيبج وباجر عقدكم بعد شكو ..
دروحي شوفي الولد عيب ..
سديتة من هلي…
ورجعت قريتها مرة ثانية ..
-كاتب فارغه اتصل هسا لو مشغوله ..
بقيت مترددة مااعرف شأرد ..
رجع دز ..
-براحتج اذا متگدرين بس حبيت اسمع صوتج ..
استحيت منه ..
گلت خلي اشوف شيريد ..
اتصلت .. فصله ورجع اتصل هو ..
گلت .. الووو ..
-ياهلا بهالصوت ..
استغربت مااتوقعت هيج جريئ من ثاني مكالمة وحتى مامخطوبين ..
سكتت ..
درة لا تسكتين احب اسمع صوتج ..
شأحجي ..
شلونج ..
الحمد لله ..
معنوياتج الباجر ..
هااا ماادري ..
لعد اني الدنيا ماسايعتني .. خابص اهلي خبص عبالك زفتنا مو خطبتنا .. مامصدگ باجر تصيرين مرتي ..
ليش ساكته احجي ..
مااعرف شأحجي يعني ..
كملتي تحضيرات .. محتازة شي نجيبه ويانا من نجي
لا سلامتك كلشي مامحتاجة ..
اوووف شيجيب باجر .. وبقى يغني ( شيجيب باجر واصبر شلون باجر التقي وي اجمل انسان ) ..

قاطعته .. مهيمن عادي اذا اسده اهلي ديصيحوني ..
مهيمن .. براحتج حبي .. من بعد باجر الايام كلها النا ..

سديتة واني مستغربه الجرئته .. وماعجبني استعجاله وسرعته .. بعدنا ماعاقدين ويگلي حبي ..
صدگ ضجت ..
احس الامور جاي تمشي بسرعه وتتطور بأسرع مااتوقعت ..
احنه اتفقنا تكون هالفترة للتعارف .. ووعدني يخليني اتعود عليه يله ..
ساعات اگول استعجلت .. واريد اتراجع ..
بس مااگدر شأگول للناس واخواني واهلي .. صعبه باجر خطوبتنا والمشيه واني ابطل ..

سولفت السدن .. گالت احتمال يريد يعبر عن حبه واهتمامة الج ..
لاتستعجلين بالحكم .. وانتي بعدج متعرفيه ومريت بأشياء صعبه لهذا متوترة ..

فكرت بكلامها صحيح ..جائز لان مامتعودة عليه لهيج اخذت فكرة موحلوة عنه ..
بس هو بالجامعه جان رزن ومايتعدى حدودة ..
اكيد مثل ماگالت سدن يحاول يعبر عن اهتمام وفرحتة ..

بيوم المشيه والعقد ..
گعدنا من الصبح ..
اني وسدن نضفنا البيت كله وعطرناه ..
ودخلت سبحت ..
طلعت شفت خالاتي وبناتهن ..
وكلها ملتمة ..
شويه واجت هلي وامها .. حضنتها شگد مشتاقتلها ..
ورحنا للغرفه ..
شسورت سدن شعري .. وبيرمنته ..
طلع حلو ..
نضفت وجهي ..
بعدها تغدينا وامي جانت مسويه دولمة وتشريب دجاج وبرياني ..
بس من التوتر ماگدرت اكل بس كم دولمايه لان احبها ..

بعد الغدا بدلت ..
وخليت طبيعي وخاله نضال جرت عيوني بالرميل ..
وماسكرا ..
وعيوني زرگ برزن بالكحل ..
طلعت حلوة وامي تمشي وتقرأ معوذات وايات عليه ..
تفاجأت بجيه حوراء ..
ابد ماجنت متوقعه تجي ..

ساعه 2 دخلن النسوان ..
وگامن يهلهلن .
بس ام مهيمن ماقبلت وگالتلهن حزانة مايصير ..
اجت بوستني وطشت جكليت عليه ..
وصلت ع النبي ..
هواي نسوان جايات وبناتهم كلهن سفور وعلى اخر موديل ..
اجت بنيه سلمت علية وگالت اني مرت اخوهم الجبير ..
رحبت بيها ..
جانت شايله طفل بيدها بس مبين مريض او بي شي مااعرف بس شكله غريب ..
بس البنية ماتحركت من مكانها بقت بس گاعدة وصافنه عليه مااعرف ليش كلما اباوعلها الگيها تباوعلي ..

حجت ام مهيمن ..
او ام محمد لان الجبير محمد ومهيمن الصغير ..
وگالت هذي بتنا بعد واحنه حبيناها والولد شاريها ..
فشما نجيب مو خسارة ..
طلعت علبة ذهب راقية ..
والذهب الي بيها ثگيل وحلو ..
تذكرت ذهبي الي ماتهنيت بي ..
شفت الحلقه ..
گالت گدريها حتى اذا ماتصير نبدلها ..
جانت شويه جبيرة بس گلتلها هذا هو استحيت احجي ..
وگالت الامي ..
الولد مو هسا يتزوجون والموديلات هواي .. قريب الزواج نجيب الفلوس وتجهز ..
بعد مااتفقن النسوان ..
والحاضر والغايب خلوه خمسة بعشرة ..
وهذا الحجي بنهاية 2006 تقريبا ..
عيون الحاضرين كلها مبهورة بالزوج الي اجاني على طبق من ذهب ..
طلعت خمسميه گالت هاي مصاريف العقد ..
وهي جانت صاحبه السان حلو وتجذب المقابل وامي فقيرة وبس تگلها اي واي ..
گالتلي درة يوووم هاج البسي التراجي حتى البقية هو يلبسج اياهن ..
گامت سدن لبستني ..
اجو الزلم ..
التهوا بالمشيه والكل جانت گاعدة وساكته وتسمع الكلام الزلم ..
خالوا مرزا حلو كلامة وهو يمدح بيه ويگلهم تربت على ادينا ..
جنت انتضر اسمع صوت ابوي او احس بوجودة بس ماكو
كملت المشيه واتفقوا بدأ العقد ..
للحظة انقبض گلبي وضجت ..
اتمنيت انهي كلشي ..
مااعرف شنو الي صبرني وماحجيت ..
واني اشوف الفرحة بعيون الكل الا عيوني جانت ذبلانة ..
اجه امير وگال جيبولها كرسي يم باب البراني الشيخ راح يعقد ..
گومتني سدن واخت مهيمن وخلولي الكرسي يم باب البراني ..
گعدت ..
وخلن حجاب على راسي وفاتحات القرآن ..
گالن اقري والشيخ يعقد ..
بس ماجنت اقرأ ولاگدرت احس عيوني غوشت ..
كمل وگال قولي نعم انت وكيلي ..
واني صافنه مااعرف شنو السالفه ..
ام مهيمن .. يوووم يله ردي وراه الشيخ ديحجي ..
وعيت وطلعت الكلمة مني وعبالك غصة وطلعت من گلبي
اول ماكملتها امة هلهلت وطشت جكليت ..
صارت هوسة ..
والكل تسلم وتبوس ..
اخذتني سدن عدلت شعري ووجهي ورجعتني ..
شويه ودخل مهيمن لابس قاط ومرتب ..
وابوه واخوه وراه ..
استحيت بسرعه اشرت السدن على شالي ..
اتقرب مهيمن باسني براسي دنگت ..
گاااال .. واخيراااا وجرها بحسرة ..
صرتي مرتي ..
ابتسمت خفيف ..
سلم ابوه عليه .. وصل ع النبي واخوه يگله ها لك اگول كتلت نفسك طلعت صدگ تستاهل ..
مهيمن .. لعد شعبالك اخوك مايضيع التايهة ..
كان كلام والغاز بينهم مافهمتها ..
ابو مهيمن .. بابا منا وجاي انتي بنتنا واي شي ترديه لاتخجلين ..
ام مهيمن .. لا بعد هي بنتي صارت وحتگلي ماما دور مووو..
اني مااحجي بس صافنه وانطي ابتسامات ..
جابو الذهب والحلقات ..
وانطوني حلقته ..
اخذتها ولبستها اله .. تذكرت حلقه يوسف وشلون جنت اسوي بروفة وي سدن حتى البسة ..
رجع هو لبسني الحلقه وجان عاصر ايدي ..
سحبت ايدي وكملت لبس ..
رجع لبسني الگلادة وجان لازگ بيه حيل وعبالك يشم برگبتي ..
ماادري ليش اتضايقت او لانه ماجنت متعودة عليه جان زميلي وبس وفجأة صار زوجي وعاقد عليه ويلزم ايدي ويتقربلي ..
خلصها غزل ويهمس بأذني بحيث همساته تدغدغ اذني وتزعجني ..
رفعت راسي شفت حوراء .. تخابر وتضحك وعينها عليه
وكانه تگلي خلص ماعدتي خطر علية ..
ياترى هل شعوري وشعورها يتشابه او يختلف ..
هي اخذت انسان مايحبها ويحب غيرها رغم عندها علم بهذا الشي وراضيه ..
واني الي اخذت انسان مااحبه ولااعرفه ورغم احاول اقنع بنفسي بانه يجي يوم واحبه واتقبله ..
لكن اعرف گلبي اذا قفل .. مستحيل يفتح قفله الاحد ..
جانت نضراتي المهيمن واني اشوفه فرحان ويضحك من گلبه تخليني اتراجع عن كلامي ..
واگول مو ذنبه انه يحبني .. فمو من حقي اضلمة واخليه تعيس بحياتة ..
ع الاقل احاول وياه وابدي صفحة جديدة ..
كان عقلي وگلبي متناقضين لدرجة خلتني بصراع بيني وبين نفسي ..
كمل العقد وگالوا يله ورانا طريق ..
هو اشر الامة وگالها اني راح ارجع وي محمد بسيارتة انتو ارجعوا ..
بعدها طلع وگالي .. اني باقي هنا بس اودعهم وارجعلج بقيت صافنه هذا شبي ..
زينب .. الظاهر الاخ حامي ومايگدر يسيطر على نفسة
هسا اسبوع ويگلج نتزوج ماشفتيه شلون يباوعلج ..
حوراء .. هزت ايدها وگالت حضوظ ..

جانت حاسدتني على قسمتي .. واني الي جنت اگول هنيالها الليله نايمة بحضن حبيبي ..

باوعت السدن .. گلتلها هسا شنو ابدل ابقى ..
سدن .. ابقي وخلي نشوف خاف يرجع عيب ..

اجت ام مهيمن قبل لتطلع ..
گالت ماما درة اني سولفت وي امج ..
احنه طبعنا البنيه من تعقد تختلي وي خطيبها بغرفه وحدهم او بالاستقبال يگعدون يسولفون يتعرفون على بعض لان تدري انتو بينكم مسافه طويله مو بالسهوله يگدر يجي ..

ماحجيت شي وسكتت .. هي سلمت وطلعت ..
اجت هلي بوستني وگالت يله حياتي لازم نروح الوقت اتأخر ..
گلتلها اوكفي خلي اشوف علي لو امير ياخذج ..
خزرتني زينب ماقبلت الظاهر غارت ع زوجها ..
گلت السدن تخابر امير ..
خابرت وگالت .. امير مشغول بالزلم حيدر راح يوصلهم بسيارة امير .. منتضركم برة ..
راحن وودعتهن للباب ورجعت ..
بقينا بس احنه وخالاتي ..

اجة امير حجة وي امي بالمطبخ جانت عيني عليهم ..
والظاهر مامقتنع لان يهز بإيدة..
وامي تحاول تقنعه ..
اشرت السدن اجت ..
گالت .. امير ماقابل يگول شني من اول يوم يگلي اريد اگعد اني وياها وحدنا ..
وعمتي گالتله .. هاي عقائدهم الولد من يعقد يگعدون وحدهم يسولفون ويتعرفون على بعض ..
امير .. اي هاي ببغداد مو هنا .. اني مو ماعندي ثقه بأختي بالعكس ..
بس تدرين اذا طشت حجايه منا منا شيلمها بعد ..
ياقوت .. قابل هو غريب غير صار رجلها يمة .. خل تحجب الناس ..
انت بقيه يمكم شويه بين ماتروح حوراء وخالاتك ..

وصدگ گامن خالاتي وبناتهن وحوراء گالتلهن اروح ويتجن ..
زينب .. لا انتضري علي راح ياخذنا اني وياج .. صار كم يوم ماشايفه اهلي ..
بدلن واخذهن علي وراحن ..

شويه واجه امير .. گال الولد وحدة بالبراني روحي يمة واحنه راح نگعد بالحديقه ..
امي گالت فشله ترحين ايدج فارغه ..
ترست الصينيه حلويات وكيك وعصير واخذتهن ..
دخلت وجنت مخليه شال على راسي ..
اتقدم شال الصينية مني وخلاها ع الطبله ..
واشرلي اگعد ..
گعدنا واثنينة صافنين مانعرف شنحجي ..
طلع كارتونة گال هذا موبايل حديث وكامرة ..
الج ..
وبي خط اسيا بس النا خليه من ورى منتصف الليل مجاني حتى نسولف براحتنا ..
اتقرب اخذ ايدي باسهن .. سحبتها منه ..
گال شبيج خايفة اني رجلج ..
درة .. يو… وقطعتها .
وعيت على روحي بسرعه ..
مهيمن .. شبيج ؟؟ شردتي تگولين
درة .. اتفقنا تنطيني مجال اعرفك واتعود عليك عفيه لاتجبرني على اشياء فوق ارادتي ..
هاي فترة تعارف مو من اول يوم تريدني اكون مرتك او خطيبتك ..
مهيمن .. حقج اعتذر لاتضوجين بس لان احبج ومامصدگ صرتي الي هيج اتصرف بشغف ..
درة انتي حتى بأحلامي عايشه وياي يعني احس نفسي اعرفج من زمان لهذا متعود عليج ..
درة .. عدنا ثلاث سنين گدامنا حقنا نتعرف ونفهم بعض قبل لانخطو اي خطوة ..
مهيمن .. لا قصدج سنتين .. اني مااگدر ابقى اكثر ..
درة .. الله كريم الذاك الوكت ..
مهيمن .. يله اني اروح ورانا طريق .. باسني بخدي وگام وهذا الحجاب مااريدج تلبسيه اذا اجي .
انتي مرتي ..

طلع سلم على امي وسدن وراح..
امي .. مبين خوش ولد حبيته والله ..
دخلت بدلت بسرعه ..
رحت طلعت موبايلي من الكنتور ..
شفت مكالمات ورساله ..
هااا يدرتي صرتي الغيري موووو .. بالعافية عليه حضنج وحبج ..
ولج ايدة الي لمستج جنها ذبحتني .. يظالمة هيج هان يوسف عليج ..

تخبلت من قريتها وحسيتها موجود وياي ويشوف كلشي ..
اجت سدن راويتها الرساله ..
گالت هاي ماكو غير الحقيرة راوتة الصور ..
درة .. ياصور ؟؟
سدن .. انتبهت عليها تصوركم بسته عود مسويه نفسها تخابر ..
وهو يلبسج الذهب والحلقه ..
درة .. اي انتبهت وجانت تضحك ..
سدن .. وحجيت وياها حلفت مامصورة ..هسا اخابر اني واخليها تشوف جهازها ..
راحت خابرت واني بقت عيوني ع الرساله ..
ليش تسوي بيه هيج يوسف ليش ..
حسيت بوجعي هسا من خطبت وتزوجت شصار بيه ..
ضگت نار عذابي الي ضگته ..
بس ع الاقل اني ماخنتك .. انت الي بديت الخيانة ..
اني ردت انهي هاي القصه وابدي حياة جديدة ..

بدلت وطلعت ..
صار بوجهي حيدر ..
تعاي ولج شني هاي صديقتج الصاكة وين ضامتها عليه ..
جا غير تگولين حتى اجيج للكلية اشوفج اسأل عليج خاف محتاجة شي ..
ضحكني من صدگ ..
درة .. لا عيني صديقتي خط احمر معليك بيها .. هاي فقيرة مو مثلك ملعب ..
حيدر .. والله انتي مو خوش اخت .. شوف البنات تنسق الاخوانها وانتي تگطعين قسمتي ترضين ابقى عانس ..

ضحكنا عليه اني وامي وسدن ..
اجة امير .. ايبااااه متنا تعب .. يله اخوي حدوري بمكان ماتنسق .. شوفلك كم واحد من جماعتك الهتليه وروحوا لموا الكراسي ورجعوها ..
حيدر .. ايباااه ذكرتني بالشيخ من يگللنا هتلية والله مكانة فارغ ..
امير غرغرت عيونة وراد يبجي ..
-اي والله يابويه مكانك وحشة علينا ..
امي وسدن گامن يبجن ونقلبت لحضاتنا الحزن ..
حيدر .. اني اترخص .. وطلع ..

درة .. امير ابوي مااجه موووو..
امير .. اي خابر يتعذر ويگول وضعي مايسمح والاربعين مال اخوك طلع مدري راح يطلع مافهمت وسدة بسرعه.
بس مرتة يمة تحجي وتدردم ..
ابني بالتراب وهمة يسون عرس ويعزموك مووو..
لهذا ماطول وسدة بسرعه ..
ياقوت .. خله يمة لاتصغطون عليه حقه .. مو شويه الي بي .. مرضه وابنه ماصارله هواي ..
امير .. جا شلنا بي يمة لو مادرة فلا اخابرة وانطخ بي .
حتى الي صار مايشفعلة الي سواه بينا ..
اني اگوم ..
محتاجين شي ..
ياقوت .. لايمة سلامتك عدنا اكل زاد هواي من الغدا ..
گلن الدجاج وحمن الدولمة وزلاطة ونعمة من الله ..

نزعت الذهب كله ضميته .. صارت عيني بالحلقه ..
بقيت صافنه اجت سدن ..
درة هاج كروري يمج خليه بين مااحضر العشا ..
انطيتة الامي وگمت وياها ..
گالت ماخابرتي الولد سألتي عليه ..
درة .. لا مااخابر ..
سدن .. شوفيه وصل لا ..
درة .. هو يخابر استحي ..
سدن .. لاهاهي تعودتي ..
درة .. خلوني براحتي بلا كلشي اني مامرتاحة مااعرف ليش ..
سدن .. ااااخ لو بس تخلين گلبج ترتاحين ..
درة .. صح گلبي مو خالي بس قفلته وقفلت كلشي بي من ساعة الي عقدت بيها ..
يعني حتى التفكير بيوسف راح تكون خيانة المهيمن ومثل مااقبل الخيانة النفسي مااقبلها الغيري بس اريدج تدعين وياي الله يخلصني من هذا الحب وانسى وارتاح ..
سدن .. الله كريم .. هو القادر ينسيج ان شاء الله..

تعشينا وكملنا وبقينا شويه سوالف وضحك ..
وبعدها كلمن راح الغرفته وامي بقت ع التلفزيون ..

دخلت واسمع موبايلي يدگ .. يبووو عفته بالكنتور ..
باوعت 32 مكالمة من مهيمن ..
استغربت معقوله هالگد متصل ..
رفعته .. الوو.
الوووو معقوله ماتسمعين .. صار ساعه ادگ گلبي راح عبالي شو شبيج .. ردت اخابر على اخوتج والله ..
درة .. شبيك مهيمن الموبايل بالغرفه واني برة ماسمعت مهيمن .. درة مااحب البرود الي عندج .. موبايلج خلي بيدج مااريد اخلص عمرس واني ابقى اتصل وماالگي الرد ..
درة .. وهسا كملت ..
مهيمن .. شنو ضجتي لو انتي بمكاني شتسوين ..
درة .. جان عذرتك وگلت اكيد عندة شي شاغله او جائز موبايله صامت .. عاد مااصيح واحجي مثلك ومن اول يوم مهيمن .. زعلتي شنو ..
درة .. لا بس تعبانة واريد انام مامتعودة ع السهر ..
مهيمن .. براحتج مع السلامة ..
سديتة منه واني ضايجة .. شلون هيج يحجي وياي ..
من اول يوم وهيج اسلوبه ..
صح هواي متصل بس قابل متعمدة مارديت ..
رمشت السدن ..
نزلت بسرعه ..
ها شبيج ..
سولفتلها ..
سدن .. حقه والله اني امير اذا يتصل مرتين وماارد يلعب جوله مو عاد 32 مرة من غير الرسائل ..
درة ..يعني هسا اني الغلطانة .. تدرين بيه مو من طبعي اخلي الموبايل بيدي وافتر .. حتى استحي من اخواني شيگولون عليه ..
سدن .. الاحسن تگليله من ماارد معناها اهلي او اخواني يمي ..
انت دز رساله واني اخابرك ..
درة .. اووووه والله مالي خلگ . اصلا شكله هادئ بالكليه وابد مامبين هيج عصبي .. يوم عن يوم اكتشف بي شي جديد ..
سدن .. بعدكم بالبدايه هيج تگولين .. خلي اروح الرجلي گاعد على نار وانتي ضيعتي المباراة من عدنا ..
خلي امشي الحگ ع البدل الضايع ههههه..
درة.. ههههههه عابت ولي شلون حجي ..
سدن .. ههههههه تتزوجين وتصير عادي عندج يله باي .

راحت واني اخذت الموبايل ورحت يم امي ..
لگيتها نايمة گبال التلفزيون ونايمة ..
خطيه غافيه من التعب ..
ماگعدتها .. رحت جبت بطانيه وغطيتها..
لان نايمة گبال المبردة ..
وبقيت اگلب بالتلفزيون ومنصيه صوتة ..
بقيت متابعه فلم اجنبي جان طالع على قناة mbc2
يمكن كاثرين البطله جانت ..
وهي ماشاء الله افلامها فضيحة ..
كل شويه ودايرة القناة بسببها لا يجي واحد من اخواني ويشوف شيگول عليه ..
صارت الـ 12 طفيتة وگمت ..
اجت رساله من مهيمن ..
فتحتها ..
كاتب .. اعتذر حبيبتي اذا گعدتي الصبح خابريني ..

سديتة ونمت ..
ثاني يوم ..
امير گال خالي مرزا عزمنا على عشا بمناسبة خطوبه درة ..
للعصر بدلنا كلنا ورحنا ..
على عيوني رحت ..
بس مجبورة وعيب ..
جانت خاله ام يوسف ضايجة ومقهورة ..
صبينا العشا ..
وكلها گعدت ..
طلع يوسف من الاستقبال گال السلام عليكم ..
بس ماباوع بوجهي ..
گعدنا ناكل صارت عيني عليه ..
خازر ايدي الي بيها الحلقه ..
بسرعة سحبتها ..
يوسف .. يابة اليوم قدمت اوراقي وراح اقبل بالشغل الي اجاني ..
ام يوسف .. يعني عاندت الا ببغداد ماكو شغل هنا ..
يوسف .. هاهي وياها بغداد .. قابل وين رايح .
امير .. والوضع شلون تروح وترجع ..
يوسف .. مااروح .. هناك شقق مخصصه نگعد بيها وكل خميس وجمعه اجي ..
حوراء .. واني شنووو
يوسف .. انتي شبيج ..
حوراء .. اروح وياك ..
يوسف .. وين اخذج ماتشوفين بطنج وحامل يصير عليج شي منو الج .. وبعدين اني هناك راح اشتغل مو اتونس ..
هي ضاجت وگامت ..
بيبياتي گامت يحجن ..
يوسف .. هذا قراري واخذتة بعد مااتراجع واصلا قدمت اوراقي وباجر اطلع البغداد اكملهن ..
مرزا .. بويه مااگدر احجي شي لان انت الظاهر مقرر وماجاي تاخذ رأينا ..

هو عاف الاكل وگام ..
وخاله ام يوسف تفرفح ..
وتگول هو هالواحد عندي ومامرتاحة شسوي بله اذا راح من ايدي ..
ياقوت .. گولي يالله خيه . هناك عيال درة ورجلها ونوصيهم عليه لاتخافين ..
امير .. خاله هو مو وحدة وياه محامين وقضاة بمجمع واحد يگعدون سوة يعني لاتخافين امان ..

گمنا اني وسدن شلنا الماعين .. لان حوراء زعلت وصعدت واختها وراها ..
امهن ماجايه مدري ليش ..
وبس اني وسدن بالمطبخ ..
نضفنا وغسلنا الماعين ..
دخل يوسف من برة وبيدة جگارة ..
وجان عصبي ..
اشر السدن تسد الباب ..
سدن .. يوسف اطلع لاتفضحنا ..
يوسف .. سدي گتلح بصوت مخنوگ ..
سدتة ..
اتقرب يمي وسحب الماعين مني ..
واني جامدة بمكاني مثل الصنم ..
يوسف .. شو افتحي ايدج شو خلي اشوف .
ولج ماستحيتي من لابسة حلقتة بيدج ومتباهية واني الماخليت حلقه تطخ بيدي لان مو منج ..
بس ارتاحي .. عايفلج الديوانية بما فيها ..
وراح اخلصج مني .
وعود من تجين البغداد .. ارجعلها ..
بس هااااا راح يكون طيفي محاوطج وين ماترحين لان مو بسهوله تنسيني ..
اني الي علمتج ع الحب وتالي بعتيني ..
درة .. روح يوسف المرتك احسن .. اني هسا مخطوبه مايجوز هيج تحجي وياي ..
يوسف .. هههههه اشبعي بي . بعد مااهتم وخلي يشبعج بيج ويحضن ويلمس .. هذا حدنة وانتهى كلشي بينا .. بس لاتنسين الاخر لحظة اني شاريج وانتي الي بعتي وغدرتي ..
ومنا وجاي اني هم اشوف حياتي .
اتقرب وهمس بأذني ..
مشكولة الذمة ومااسامحج طول عمري ..
طفى الجكارة برجله وطلع ..



بقلمي_الكاتبة_شمس
يتبع .…


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس