عرض مشاركة واحدة
قديم 04-09-19, 03:42 AM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجـزء الســادس ...
-
-
-
-
ياسمين دخلت للمجلس وقربت
لـ رنا والحليب بيدها : خذي
ام محمد بحده ؛ هلا مابغيت اشوفك ؟
فضحتينا بالحرمه نعنٓبوا ابليسك كذا
تستقبلين ضيوفك !
ياسمين بقهر ؛ جده ترى ساكته ومحترمه نفسي
للحين لا تخلين جنوني تطلع
ام محمد بتوجس : طلعيها انتي من الصبح
وانتي مو طبيعيه
ياسمين بغبنه وسخريه ؛ لاا مافي شيئ
طلعت من المجلس وام محمد
التفت لـ جميله : شفيها !
جميله بتوتر " قالت لها دانه " : ءءا مدري
حنان بنص عين ؛ يمكن رنا تعرف شيئ
رنا عيونهاا ع ولدها وتمثل انها ماسمعتهم
ام محمد : رنا
رنا : لبيه
ام محمد : وش وراكم !
حمد وجهه متغير لونه واضح وراه مصيبه
ومحمد حركاته ماينعرف لها
رنا بانفعال وتمتمه : مدري بس حمد ممكن
مشكلة بالعمل مأثره عليه
ام محمد تنهدت وهي تحس فيه شيئ
بالموضوع زواج البنات فجاءه ومهورهم
الكبيره " صدمتها " عادة المهر خمسين الف
مو خمس ميه الف
وقفت وهي مكشره : بروح للبيت ظهري
اوجعني من الجلسه
جميله ؛ بروح معك
حنان : انا بجلس مع البنات
طلعت ام محمد ومعها جميله وفي بالها فكره
التفتت لـ جميله : دقي ع حمد قولي امي تعبانه وتبيك
جميله بخوف : تعبانه يمه اكلم محمد ، اقرب
ام محمد : قلت حمد دقي وانتي ساكته
جميله دقت وقالت له يجي ..
-__________________________________________________ ___________________ .
-
عند يوسف ..
-
انتهى من ترتيب نفسه حرك الكرسي المتحرك ليخرج من غرفته متجه لـ المصعد
ثوواني وفتح دخل ونزل للطابق السفلي
وابوه و الشيخ بانتظاره
دخل للمجلس وبصووت هادئ ؛
السلام عليكم ورحمه الله
الشيخ وابو يوسف : وعليكم السلام ورحمة الله
قرب له الشيخ وسلم عليه : آخبارك ؟
كيف صحتك ؟
يوسف ؛ الحمدلله
بداء الشيخ يسأله عن اوراقه واثباتته
انتهى وساله بنبره حانيه ؛
هل تقبل بـ دانه محمد الـ .... زوجة لك ؟
يوسف ؛ اقبل بها زوجة لي
-
---------
-
-
ابتعد كثييير عن الحي ومرت نصف ساعه
رن جواله رنه وتقفل
تأفف وطلعهه يشوف من المتصل
ظهرت امامه رساله
" حولت لك خمسه الاف بكره بكون في جده انتظرك هناك "
تنهد ووقف على جنب
اتصل بسسرعهه بالرقم صاحب الرساله
وصله صوتها ؛ هلا نايف
نايف بهدوء ؛ آخبارك !
ردت بنعومه : تمام قلبي، انا في جده وينك ؟
نايف صمت لثوواني ثم اردف :
في الرياض ما اقدر اجي
تنهدت بزعل : ليش!!
نايف بصبر ؛ شيرين اعتذر الثلاثاء بجي جده عشانك ، زين ؟
شيرين بهمس : اشتقت لك
نايف سكت بدون مايرد
شيرين بحسره : اسفه نايف الجمعه
برسلك وين موعدنا الاربعاء ، عندي اجتماع بلندن ولازم اروح من الثلاثاء واكون هناك،
برجع الخميس والجمعه اقابلك اتفقنا ؟؟؟
نايف : اتفقنا
شيرين : باي حبيبي
قفلت الخط
ونايف تنهد بضيق مجبور يصبر معها ماعنده
اي دخل مادي الا من عندها .
-
------
-
شيرين ؛ زوجة نايف مسيار عمرها 22 سنه
دلوعه وجميله من عائله ثريه جججدا ،.
شهريا ترسله خمسه الاف مقابل انه
يجلس عندها ليله كامله ف الشهر
وهي اللي تحدد المكان والزمان نظرا لكثرة اعمالها .
-
-
رفع راسه وعيونه على الطريق خيالها
مارح من باله هي الشيئ الوحيد اللي يتمناه
ابتسمم بمكر
وشغل سيارته ورجع للحي اللي كان فيه
بـسرعه وافكار كثيره تدور في باله
-
__________________________________________________ _____
-
راحت ام يوسف و جدتها طلعت مابقى
الا رنا و حنان بسس
طلعت لهم ووجهها واضح فيه الذبول ؛
اهلين مارحتوا ؟
حنان بزعل ؛ افاا ؟ ماتبينا
دانه بضحكة ؛ لاا مو كذا بس استغربت
رنا ابتسمت وهي حاسه ان ياسمين ودانه مايبونها
" اكيد مو هي زوجة حمد سبب مصيبتهم "
دخلت ياسمين وفي يدها القهووه
: يلا تعالوا نتقهوا



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس