عرض مشاركة واحدة
قديم 08-09-19, 12:51 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

مساء الخير عليكم جميعا متابعين #الكاتبة_نهى
اليوم نعود بعد غياب طويل لنجتمع معكم بقصة من قصص نهاوي



#قضية_لم_الشمل
#البارت_الاول
#الكاتبة_نهى



طرقات على باب الزمن تاتي مع مهب ريح الذكريات
فتتركنا بمواجهة الطارق الاتي
لتفتح جروح قد مرَ عليها الدهر
وتدفعنا نحو مستقبل ٌ مجهول
كلنا مجتمعين بالصف ننتظر استلام النتائج ومن عندها راح نعرف ندخل بكلوريا لو لا
اباوع للبنات الوجوه مگلوبة مخطوف لونهم وكأنما راح يعلنون موعد اعدامهم مو اعلان نتائجهم
الوحيدة اني مسيطرة وواثقة من نفسي
كانت المدرسة الست فوزية تعلن بالاسماء واني اضحك على البنات واخمنلهم منو الناجحة ومنو الي ماتدخل بكلوريا
حسيت على ايد لكزتني التفتت لكيت ندى صديقتي
همست بصوت ناصي حتى ماتسمعنا المدرسة
ندى.. لج ريم ذبي العلج لا تشوفج المدرسة وتطردج من الصف استري علينا
هزيت كتفي بلا مبالاة
.. كون هي صحيح بايعة روحها خليها تجرب تطردني وتشوف
.. يلعن بليسج شكد صلفه ولج اني راح اموت بدمي من الترقب والخوف وانتي ولا هامج الموضوع
.. يعني شنو تريدين اسوي الطم ،حبي اني ادخل بكلوريا غصباً عن الكل شنو نسيتي اني ريم
.. هنيالج ضامنة النجاح
صاحت اسماء البنات بالتسلسل منهم الفرحانات بالنتيجة ومنهم الي كعدوا ينحبون ومنهم الي كعدوا يجمعون ويطرحون بلكي يحصلون درجة زايدة منا منا
وكان يوصلني الدور واسمع اسمي صاحت
.. ريم محمد ........
كمت من رحلتي بكل ثقة عبالك ملكة راح يكرموها من زود الثقة
وصلت يم المدرسة ومديت ايدي حتى اخذ النتيجة
وكان تبشرني ست فوزية
.. راسبة بست دروس ياخاتونة. عود سلمينا على عمج مؤيد بطريقج
اسمع اصوات القرودة صديقاتي من وراي
طننننننننن
اخذت النتيجة وابتسمت بكل فخر
ورحت كعدت برحلتي مثل البرنسيس رافعة راسي ويا جبل ما يهزك ريح
ندى .. لا وواثقة من نفسها ولا عبالك
جانت تحجي وياي وتباوع هي والبنات لنتيجتي ودرجاتي
رؤى .. يبووي وتعالوا شوفوا الدرجات شلون تحفة الله عليج ريم شنو جنتي تسوين طول السنة
التفتت عليهن بكل كبرياء
.. رجاءا. ما اسمحلكم تحجون على درجاتي ترة كل درجة بهاي الدروس اني تعبانة عليها لا عبالكم اني اجيب هيج درجات بسهول
ندى.. لا والنعم منج ما قصرتي بس كليلي انشتاين شيصير من عندج اكيد على هاي الدرجات الخارقة مو اي واحد يكدر يحصلهم صاحت اسم ندى
وراحت استلمت النتيجة اباوع عليها ضربت على وجها وحركت شفايفها انرسمت عليها كلمة يبوووو بدون صوت
اجتي وكعدت يمي خطية حتى هي كانت راسبة وماداخلة بكلوريا
كعدت يمي وكالت
.. ياربي شسوي شكول لامي من اروح
_شنو تكولين يعني شصار
ندى جاوبت وهي مرتبكه وشفايفها ترجف
.. عفية سكتي ريم ما ناقصة برودج اني بورطة
المشكله شنو راح اسوي شنو اكول لنجاة اذا شافت النتيجة
كانت تقصد امها اسمها نجاة
.. بسيطة كوليلها ماما تكبرين وتنسيها ربي يعوضج بأخواني البقية
سكتت ندى شكلها ماتعرف شجاوبني بس هزت ايدها (تهي بهي)
خلصنا الوقت بين مد وجزر علمود النتائج
وناس تكول احتمال ينطون قرار دخول شامل وناس تكول لا تتأملون
وانا.جمعت الشلة وصرت اتفق على موعد الطلعة للمول
ندى بخذلان.. بالنسبة الي لا تحسبون حسابي بالطلعة
بعد هاي النتيجة ما اتوقع الاهل يوافقون اطلع بعد لأي مكان
.. ندى حبيبتي لاتخافين ان شاء الله ماراح يصير شي
.. وليش ما اخاف يعني شنو فوك راسي ريشة مثلاً
.. لا حبيبي مو فوك راسج ريشة بس بالنهاية انتي بنتهم
واكيد انتي اعز عليهم من النتيجة
فرت ايدها وباستها وحطتها على كصتها وكالت
..الحمدلله ياربي على نعمة العقل
بابا ريم اصحي حبيبتي انتي رجعتي للعراق العظيم لاعبالج بعدج برة
احنا مو عايشين بالخارج والام تجي لبنتها تواسيها وتوديها طبيب نفسي خاف اتاثرت من عرفت راسبة
لا حياتي انا امي المواساة عندها بالنعال ووين اليوجعج
رؤى .. لا عوفيها هاي بعدها متأثرة بحياة الخارج وما مستوعبة الحياة هنا شلون ماشية
دك الجرس وصارت وقت طلعتنا من المدرسه
طلعت اني صديقاتي للسايق
وجان تمر يمنا سيارة نوع camaro لونها اسود
صاعد بيها شاب ما انتبهت على شكله
مر من يمنا وداس. بانزين وارتفع صوت المحرك بصوت يجعر واني جفلت
سمعت ندى والبنات
ندى.. فدييييييت هالصوت وراعيه غير اخرب على هيج سيارة
صبا .. لج شوفي الشاب الي راكبها
رؤى.. اي صدك اتذكرت ريم هذا الولد حجة وية اخوي حتى اتوسطله واحجي وياج
يريد رقمج. يابختج ريم
رفعت راسي وباوعت لصاحب السيارة وهزيت ايدي
.. اييييع عمة حتى عمة هذا شنو عبالك زرزور. مبلل
لايكون هذا عندكم وسيم
ندى.. على كيفيج عيني انطيج عيوني تشوفين بيهم
بس صدك لو كالوها ينطي الجوز للماعنده سنون
.. لا حبيبتي خلي الجوز الج اني عني ميفيدني احب الفستق
اني الشاب اليعجبني لازم يكون رجال بمعنى الكلمة
اهم شي يشبه عمي مؤيد فديته لعمو حبيبي يخبل
ندى .. ها يعني تحبين السمر اممم
اوووف الناس وين واني وين نسيت مصيبتي وباقية احجي ماخذة راحتي
كأنما ما راسبة
هسة الكة امي منتظرتني ورة الباب. تريد تعرف النتيجة
ايد بيها حلويات وايد الثانية بيها السلاح الابيض نعال ابوية الجبير بس الله يستر
باوعت عليها مستغربة
.. يعني شنو يريد يصير شدعوة انتي هشكل خايفة
.. طبعا حقج انتي ما تعرفين العقوبات الي راح يفرضوها علية اهلي
.. شنو القضية ليش طولتيها وعرضتيها انتي بنتهم مو عدوتهم
قطع كلامنا وصول السايق
وودعت البنات وصعدت بالسيارة
وصلت للبيت وكان فارغ محد بي لاعمو مؤيد ولا عمة اسيا تعودت على هذه الحالة كلما ارجع ما الكة احد
دخلت للمطبخ وكالعادة لكيت بس ام فلاح
سألتني
.. هلا ريمة بشريني انطوج النتائج
جاوبتها بدون اهتمام .. اي استلمت النتيجة وراسبة ما داخلة بكلوريا
غيرت الموضوع واتجهت للباب اريد اطلع من المطبخ
.. خالة جهزي الغدة بين ما اغير ملابسي
.. صار من عيوني دقيقتين وتلكين الاكل جاهز
.. تسلم عيونج
صعدت فوك لغرفتي وخلص اليوم وعمو وعمة ما رجعوا للبيت ونمت بدون ما ابلغهم عن النتيجة
اصلاً عادي عندي هذا الوضع
يوم ثاني الصبح كعدت من النوم ونزلت جوة واستقبلتني عمة اسيا
.. اكلج ست ريم انتي وتاليها وياج ماراح تحسين على نفسج يعني صدك مصختيها عاجبج وضعج كل سنة
ترسبين واخوية يعوف شغله يظل يفتر يدور واسطات
حتى ينجحون حضرة جنابج
نفخت بضجر اوف معناها خالة ام فلاح بلغتها بالنتيجة
.. اهووو عمة من الصبح مستقبلتني هذا الاستقبال كولي صباح الخير
.. منين يجي الخير وانتي كاعدة من النوم بعز الظهر
وحضرتج ضاربة الكل بعرض الحايط ولاهامج احد
كانت عمة اسيا معصبة ومستمرة بدون انقطاع عبالك راديو وانفتح بس مابي
اي زر حتى تطفي
واني واكفة اسمع لموشح الرزالة امسح على راسي المسكين الي صدع من اللغوة
هسة الي يسمعها يكول هاي شكد حنينة على بنت اخوها اليتيمة وهي بالحقيقة ماعندها ذرة اهتمام وحنان الي
ما ادري ليش هشكل تعاملني احس عبالك كاطعة عليها ليلة عرسها
بس احمد الله واشكره ان عيشتي مو عليها ربي يخليلي عمو مؤيد
ولو ما عمو مؤيد يحطلها حد لتصرفاتها واسلوبها الحقير وياية
كان بس الله اليعلم شسوي بية
وخصوصاً هالايام حادة سنونها علية
وعلى حظي المصخم البارحة استلمت النتيجة راسبة والحمدلله وكعت بلسانها
وهي ما صدكت تلزم علية حجة
فرصة ما تتعوض
وهسة هي استلمتني من الصبح لحد هسة ولا سكتت يعني من صدك خنكتني وطلعت روحي
.. اوووف هسة خلصتي لو بعد شوية رزايل تضيفيها للقائمة
.. هاي شنو حضرتج گاعدة تستهزئين
الظاهر ما عاجبج كلامي اي طبعاً ما يعجبج كلامي اتعودتي على الحلل والتسيب بس هو مو صوجج ولا ذنبج
صوج اخوية الي فسدج بالدلال وهاي النتيجة تصرفاتج كلها طايشة ومستهترة
شلون ياربي هاي ما ناوية اليوم تجيبها البر وتسكت
والله بعد ما اتحملها راح انفجر بيها
.. شلون بالله ماراح تسكتين اليوم صدك بزعت روحي
يعني شنو ترديني اسوي اكتل نفسي حتى ترضين
.. انتي شكد صلفة وماتستحين كاعدة تلاسنين وتراديدين
يعني فوك رسوبج وفشلج كاعدة تحجين بكل گواة عين
بس الظاهر انتي الكلام وياج ما منه فايدةً
بسيطة خلي يجي اخوية مؤيد واخليه يشوف شغله وياج
لان وضعج بعد ما ينسكت عليه لهنا وكافي
اني مليت وتعبت من مسؤليتج
.. هسة انتي ليش معصبة نفسج
مسؤوليتي عمي حبيبي هو المتكفل بيها لتعبين روحج انتي
بعدين اريد افتهم شي واحد هو مستقبلج لو مستقبلي
اباوع لوجها صار احمر من الاعصاب
..اااااااخ لو اخوية مؤيد ينطيني صلاحية عليج
لأكون عايدة تربيتج من اول وجديد
واخليج تحلمين ترفعين عينج بعيني
وهذا السانج اكصه
جاوبتها
.. والحمدلله عمو ........
فاجئنا دخول عمو مؤيد للمطبخ
سلم علينا وعيونه تتنقل بينا اني وعمة اسيا
شكله حس بالجو المشحون
.. شكو ليش صوتكم واصل للشارع
ردت اجاوبه بس عمة اسيا سبقتني
.. الحمد لله اجيت بوكتك تعال شوف بنت اخوك شدتسوي
.. شبيها ريم
.. الخاتونة راسبة وما داخلة بكلوريا
تعال اسمعها شلون تجاوبني بكل صلافة
باوع علية وسحب نفس عميق شكله جان مبين كلش تعبان
.. ريم عمو انتي ما ناوية تنتبهين لمستقبلج
.. عمو والله اني ادرس بس ماكو توفيق
اسيا.. منين يجي التوفيق اذا انتي اربعة وعشرين ساعة
لو نايمة لو دياحة وية صديقاتج لو مكابلة النقال وكاعدة
اكو يوم لزمتي كتاب وكلتي خلي ادرس
مؤيد .. عمو ريم كل مرة اسكت واكول خطية ما اكسر بخاطرها وخليها براحتها
و ما دام انا موجود ماراح اخليها تعتاز لأي شي
بس ياعمو هسة الوضع اختلف وهواي امور تغيرت وصار لازم تنتبهين لنفسج ولمستقبلج
رحت اقتربت عليه وبسته من خده وكتفه مثلما متعودة
واخذته ورحنا كعدنا بالهول عالقنفات
.. اول شي تعال ارتاح شوية انت هسة راجع من الشغل
رفعت راسي وباوعت لعمة اسيا
.. الله يسامحج عمة يعني انت ماتشوفين عمو حبيبي شلون راجع تعبان من الشغل
ميصير اول مايدخل تستقبليه بالاخبار انطي مجال يجر نفس ويرتاح
.. لو انتي صدك حنينة على عمج.
كان عالاقل نجحتي وفرحتي بنجاحج ووفرتي سالفة الواسطات
.. عمة ماله داعي لهذا حجيج ورجاءا لاتظلين تشحنين عمو
الموضوع ما يحتاج كل هاي الهوسة هسة عمو يتصل على صديقه يروح للادارة
ويطلب منهم يدخلوني بكلوريا وكولشي ينحل
باوع علية بتعب ومسح وجهه بكفوف ايديه
وجر نفس عميق وكال
.. وانت ليش تكوليها هيج بكل بساطة وبكل برود عمو يتصل ويطلب وينجحج
زين الى متى هشكل تبقين معتمدة على عمو
وغير مسؤولة يعني برأيج اذا رسلت صديقي حتى ينجحج راح ينحل الموضوع
جاوبته بكل ثقة .. اكيد ينحل همة بس خلي يدخلوني بكلوريا والله كريم
.. زين وبعدين وبالبكلوريا من تدخلين منو ينجحج
_ هناك ماكو عمو مؤيد وواسطات كلكم سواسية بالامتحانات النهائية
.. اوعدك عمو بس هالمرة وشوفني راح اشد حيلي واتعب نفسي وادرس
.. وشنو الجديد انا كل مرة اسمع هاي الجملة
واسكت بس هسة بعد ما اكدر اسكت لهنا وكافي
انتي لازم تنتبهين لنفسج
ومنا ورايح تعتمدين على روحج مو كلشي يصير وياج تصيحين تعال عمو مؤيد الحكلي
باوعت عليه متفاجئة وحسيت بالخذلان ونظرات عيوني تلالي بالدموع
شبي عمو متغير علية
هو باوع لعيوني جر نفس بصبر
.. استغفر الله ،ربي الهمني الصبر عمو ليش هاي الدموع
انا ما اريد منج شي غير بس تنتبهين لمستقبلج لازم تعتمدين على روحج وتحرصين على دارستج
لان انا ما داي......
انتبه لروحه وقطع كلامه ومسح وجهه التعبان وحجة بصوت ناصي
.. استغفر الله ... احس يوم عن يوم الامور تتعقد
اكثر مما انا متصور
جاوبته عمة اسيا بتشفي
.. على شنو مدوخ روحك ومتعب روحك بمسؤوليتها
مو كلتلك زوجها لأبني نائل وهو يتولى مسؤوليتها وما دام هو هسة يدرس بالخارج وهي متعودة على حياة الخارج تسافر هناك وياه تكمل دراستها وعينه عليها
اهوووو هم رجعت فتحت هذا الموضوع التافه
هاي من كل عقلها اني اتزوج ابنها والله لو يبقى اخر واحد بالعالم ما اتزوجه ابقى اعنس ولا اصير زوجة لابنها التحفة
التفتت لعمو مؤيد اباوع عليه منتظرة جوابه لعمة اسيا
جاوبها بنفاذ صبر وكال
.. اسيا سدي الموضوع هذا الحجي مو وكته
انا كم مرة گلت هذا الموضوع منتهي والبنية صغيرة مو حمل زواج
.. براحتك انا ما اجبرك توافق لان ابني الف من تتمناه
بس علمود انت عمها للبنية وخاله لابني كلت تزوجهم وهو يخفف عنك الحمل
شوية وترتاح من مسؤليتها بس شكلك عاجبتك دوخة الراس ومتريد تحلها
.. هاي خليها علية حلها عندي انا اعرف شلون منا ورايح اخليها تسوي حساب لمستقبلها ودراستها
باوع علية بتوعد
كمت من مكاني واني اتسائل عمو شبي وياية شكو شصاير صارله فترة كلش ما عاجبني
وهاي الايام كلش متشدد وياي وهلشي مو من عوايده يقسى وياي علمود مستقبلي
طول عمري عايشة بحرية ما يوم حاسبني على اي شي اسويه
اني من وفاة ماما وبابا ماشفت من عمو مؤيد غير بس
الدلال والحنية ما يوم حسيت باليتم
بس هسة ما اعرف ليش هيج متغير علية قبل جان ميتأثر بكلام عمة اسيا ولا يعلق عليها اصلاً جان يحطلها حد من تحجي علية كدامه
عبالك ديحاربوني اختنكت واتوجهت لباب الصالة اريد اطلع اتوقفت
ودرت وجهي على عمة اسيا بغيض
.. هسة ارتاحيتي من خليتي عمو يعصب علية كله منج
عمو كام من مكانه وصاح علية بصوت عالي
.. رررريم انتي شلون تحجين وية عمتج بهذا الاسلوب مو عيب
وهي ماصدكت
..شفت هاي نتيجة الدلال شوف وين وصلها هاي هي كدامك شوفها شلون ماتحترم احد ولا تهتم لأحد
انانية تفكر بس بنفسها
.. اني مو انانية اني احبه لعمو و....
عمو مؤيد قطع كلامي وكال
.. ريم كافي ما اريد اسمع منج اي كلمة هسة تجين تعتذرين لعمتج كدامي
سكتت
ولميت اصابع ايدية بقبضة باوعت لوجه عمو الاصفر التعبان وقررت اعتذر واخصم الموضوع لخاطره
حجيت بصوت ناصي
.. اسفة عمة
جاوبتني بمسكنة .. اني من احجي عليج ترة كله علمود مصلحتج اني ما اريد منج اي شي
سكتت ما جاوبتها بس گلبت عيوني مختنكة من كذبها ونفاقها ادري بيها تتمسكن كدام عمو
مؤيد.. يالله سدوا الموضوع ما اريد اسمع ولا كلمة
باوع للساعة وكمل كلامه
.. صديقي ابو سيف على جية عندي شغل وياه
كام من مكانه ولزم راسه يدلكه بأطراف اصابعه
.. يالله انا فايت لغرفتي ابدل ملابسي
.. اخلي ام فلاح تحضرلك الغدة
.. لا ما اشتهي بس اريد تجهزون شي للتقديم بين ما يجي صديقي ابوسيف
.. ان شاء الله
باوعت لعمو راح دخل لغرفته كانت بالطابق الارضي
.. واني رحت صعدت فوك لغرفتي
اجاني صوت عمة اسيا خلفي
واكفة بنهاية الدرج
.. اني راح انطي خبر لام فلاح تجهز صينية واكوللها شنو تحضر وانتي تنزلين تقدميها
لعمج لان اني هسة اطلع وية جارتنا عندنا واجب تعزية
جاوبتها واني داصعد
.. ان شاء الله من يوصل عمو ابو سيف خليها تننطيني خبر
دخلت للغرفة وسديت الباب واني كولش ضايجة
اوووف
رحت اتوجهت لنقالي واتصلت على صديقتي ندى
اغلي من القهر
.. الو هلو ندوش
.. هلا وغلا حبيبتي ريمة
.. اوووف لج ندى يمكن راح ارتكب جريمة
.. والله مبين من صوتج الاوضاع يمج متوترة
يعني افتهم من كلامج عمج عرف بالنتيجة
.. اي عرف بالنتيجة والفضل يرجع لست اسيا
.. وشنو سوى من عرف
.. ظل يرزل بية وكلي اعتذري لعمتج
اسيا لان عليت صوتي عليها كدامه
.. بس هيج
.. اي بس هيج بعد شنو تردين اكثر من هيج قهر يعني بشرفج اني ريم من تالي عمري اكل رزالة طويلة عريضة من عمو
صدق او لا تصدق
.. يابة حمدي ربج وشكريه لعد لو تعرفين الجماعة العندي شنو سوو بية من عرفوا بالنتيجة
.. يا نسيت اسألج
صدك امج وابوج شنو صار من عرفوا بيج ما داخلة بكلوريا
جنت احجي وية ندى واتحرك بالغرفة عدلت وضعية سماعات الاذن
واخذت مبرد الاظافر من عالميز ورحت اتمددت عالسرير
اباوع لأظافري بتركيز صرت ابرد بيهم
ندى.. لج سكتي ريم لا تذكريني غير انكلب البيت جحيم وعلنوا الحرب علية تكولين مسلم ووكع بيد قريش
ماخلوا رزالة ما كالوها بحقي
خو امي عبالك مرت ابوي صارت كل شوية شاحنة ابوية علية واتذكره على تصرفاتي
يا ساعة تكله مكابلة المسلسلات التركية وكاعدة
لو ساعة تكله مكابلة النقال وكاعدة. احتارت شلون
تدفع بابا علية والحمدلله هسة اني حالياً فارضين علية حظر التجوال وسحبوا مني كل مستحاقتي من مصرف وطلعة واتوقع النقال ينسحب مني بأي لحظة وغيرهم وهاي من غير كل شوية يسمعوني حجاية بالطالعة والنازلة
.. اهووو هاي شنو اهلج شكد قاسيين
سالفتج لايصة معناها افتهم من كلامج متروحين لحفلة مهر ريتاج
.. والله انتي بطرانه احنا بيا حال وانتي كاعدة تدورين حفلات
.. اشكد مكروهة لازم تخربين واهسي
هسة يعني شنو واذا رسبنا قابل نهاية العالم
اهووو عوفج من هذا الكلام وخلينا بالمفيد
خلي نخطط
شلون راح نقنع اهلج حتى يوافقون تروحين وياي للحفلة
.. هاي شبيج ريم انتي شنو متسمعين
مو صارلي ساعة اكلج اهلي فارضين علية حضر تجوال
.. اي شبيج خلينا نحاول وياهم بلكي يوافقون
واني احجي وية امج واكللها اني اخذج وياي وارجعج للبيت بيدي
.. شوف هاي انتي من صدك تحجين
حبيبتي هذولي مو عمج مؤيد وما يرفضلج طلب
الجماعة العندي اذا اكوللهم على الحفلة
احتمال يكتبون بية ورقة فصل من العشيرة ويتبرون مني
.. اوف منج ندى سديتيها بوجهي وسويتها ظلمة
والله اضوج اروح لوحدي
.. اكلج انتي مو قبل شوية كلتي عمج كام يحجي عليج
علمود النتائج شلون راح يوافق على روحتج للحفلة
.. اي عادي اخليه يهديء شوية واحجي وياه
اكيد ماراح يرفض
ملتهية احجي بالنقال انفتح باب غرفتي ودخلت عمة اسيا حتى بدون متدك الباب
.. شنو انتي طرشة
نزلت تك من السماعة ورديت
.. شكو شصاير
.. صارلي ساعة اصيح عليج وحضرتج متردين بالعناد
انتبهت للنقال بيدي وكالت
.. وهاي انتي ويامن تحجين بالنقال
جاوبتها بكل برود
.. احجي وية صديقتي ندى اتفضلي عمة شنو ردتي
.. سلامتج عيني ست ريم ما اريد منج شي بس لازم تنزلين
لان ابو سيف على جية واني راح اطلع
يالله تحركي نزلي
.. اوك انتي نزلي واني جاية وراج
.. يالله مو تتأخرين
وكافي مكالمات شوكت ما اجيج الكاج تحجين بالنقال
دارت وجهه ا وسدت الباب وطلعت
عفست وجهي وغميت الباب
.. شكد كريهة
اجاني صوت ندى من الطرف الاخر
.. الوو ها شنو راحت عمتج لو بعدها واكفة فوك راسج
.. لا راحت
.. خرب هاي عمتج شكد حقنة
اكلج هي شوكت تسافر انتي مو كلتي على الاساس اولادها الي بالخارج راح يسولها دعوة ويدزون عليها تسافر وراهم
.. اي ولازالوا ديمشون بالمعاملة.
بس انتي ادعي ان شاءالله تخلص الاجراءات بسرعة وتروح
لان طلعت روحي احس بيها ماعندها شغل وعمل بس ريم
عبالك مسويتلي فضل من كاعدة هنا يم عمو مؤيد
تكول لو ما انتي هنا جان اني من زمان مسافرة يم اولادي
.. اي متروح منو لازمها
.. اي غير عمو مؤيد طلب منها تبقى عنده هنا بالبيت
علمودي وهي فرحت لان متريد تكعد هناك برة تضوج
هنا صديقاتها وجيرانها وطول الوقت طالعه هناك كاعده بالبيت وساكته
وهي جابتها كل هاي السنين محملتني المسؤولية
وكلما تحجي تكول لوما انتي
ولو ما انتي وكلها منج وانتي وانتي
سمعت صوت الجرس وحجيت
.. يالله ندوش وصل عمو ابو سيف لازم اروح
.. يالله حبيبتي مع السلامة
نهيت الاتصال
وگمت من السرير ورحت للمرايا
عدلت شعري القصير وحطيته على جانب
كان شعري موديل كاريه من ورة قصير ومن كدام على جانبين وجهي يصير اطول بقليل باوعت لبجامتي الوردية كانت مطعمة بالرصاصي لبست حفايتي الفرو شكل ارنوب
وردي ورصاصي اخذت نقالي ونزلت
لكيت ام فلاح مجهزة الصينية وحاطة فنجانين كهوة علبة تقديم صغيرة بيها بقلاوة
عمة اسيا ما موجودة الظاهر طلعت
كانت ام فلاح تنظف
.. خالة ريم ديري بالج من تشيلين الصينية مو تروحين وجه الكهوة
.. لتخافين خالة
سمعت صوت عمو مؤيد يحجي وية ابو سيف
كانت الاصوات جاية من الاستقبال
اخذت منها الصينية ومشيت بهدوء شوية لان اني بطبيعتي اركض ماامشي عادي
كان باب الاستقبال مردود شوية كنت اسمع اصواتهم
رسمت ابتسامة على وجهي واجيت ادخل
اني اعرف عمو ابو سيف صديق عمو مؤيد هو محامي
يربطه عمل وية عمو وبعد فترة اتحول العمل لصداقة قوية
متعودة على تواجد عمو سيف بحياتنا لدرجة احس بي مثل عمو مؤيد
رحت للصالون ولزمت ايد الباب اريد افتحه لكن استوقفني
كلام عمو مؤيد وعمو ابو سيف
.. مؤيد بالله ممكن تفهمني شنو سالفة هاي الاسماء الي تريدني اجمع معلومات عنها
جاوبه عمو مؤيد بصوت تعبان
.. مهيمن مؤيد....
جلال مؤيد....
نور مؤيد....
هاي الاسماء الثلاثة اسماء اولادي
ابو سيف جاوبه متعجب.. اولادك !!!!
اهتزت الصينية بين ايدية وجمدت ايدي اللاخ على يدة الباب مصدومة من كلام عمو مؤيد
بقيت واكفة ما احرك ساكن بين المصدومة ومتفاجئة بكلام عمو مؤيد معقولة الي سمعته
شنو عمو مؤيد متزوج وعنده اولاد هاي شوكت وليش اني ما اعرف عنهم شي
انتبهت لوكفتي واتذكرت صينية الكهوة لا تبرد لازم اقدمها الهم
اكيد هسة عمو ينتظر نقدم شي وحتى لا ينتبهون لوجودي ووكفتي يم الباب
طرقت الباب ودفعته
ورسمت على وجهي ابتسامة مصطنعة ودخلت
قطعوا كلامهم وباوعوا علية
سلمت على عمو ابو سيف وعيوني على عمو مؤيد
ابوسيف.. هلا بريمة شنو هاي الاخبار الي سمعتها عنج والله زعلتيني منج
مؤيد.. لا تتعب نفسك وياها هاي البنية خربها الدلال
وشكلي لازم اعيد حساباتي بشأنها
باوعت عليه بأرتباك ما اعرف شنو اجاوبه لأول مرة
يخوني التعبير وما اتبادل وياهم مناوشات الكلام مثل كل مرة
بعدني ما مستوعبة عمو مؤيد عنده اولاد
مفاجئة الخبر اربكتني وخلتني محتارة
شنو وينهم عائلته وليش اني ما اعرف عنهم اي شي زين هذولي اولاده شكد اعمارهم وعمو شوكت اتزوج
بقت الاسئلة تدور بعقلي صافنة بوجههم وكأنما اذا بقيت اباوع عليهم راح اعثر على الاجابة مرسومة بعيونهم
انتبهت على عمو ابو سيف يحجي وياي
.. شنوعمو ريم وين صافنة الماخذ عقلج يتهنى بي
.. عوفها الظاهر بعدها زعلانة من عندي
لان اليوم عصبت عليها
كان عمو مؤيد يحجي وية عمو ابو سيف وعيونه تتفحصني بأهتمام ابتسمت وجاوبته
.. لا عمو اني ما اكدر ازعل عليك اكو وحدة تزعل من اعز انسان على گلبها
ابتسم وعيونه بيهم هموم
قدمتلهم الكهوة والبقلاوة واخذت الصينية الفارغة واتجهت للباب
.. اني استأذن منكم اخذوا راحتكم خاف عندكم شغل ما اعطلكم
جاوبني عمو ابو سيف
.. براحتج عمو ان شاء الله احنا ما نطول
طلعت من الاستقبال وتركت الباب شوية مفتوح وراية
جنت شايلة الصينية الفارغة بيدي بس طلعت غيرت مسار خطواتي من الاستقبال واتكأت عالحايط الي بصف الباب المفتوح
مؤيد .. اتفضل اشرب كهوتك لا تبرد
ابوسيف.. اي والله جتي بوكتها الكهوة
تعال گلي هذا الكلام الي سمعته قبل شوية جان صحيح لو انا سمعت خطأ
.. الي سمعته صحيح مهيمن وجلال ونور اسماء اولادي
.. والله يا مؤيد بعدني ما مستوعب الخبر
معقولة انت عندك ثلاث اولاد تصدك فاجئتني ماكنت يوم متخيل ولو واحد بالمية انت عندك زوجة واولاد ثلاثة
اتوقف عمو ابو سيف لحظات شكله بدة يشرب الكهوة
ورجع كمل كلامه
.. زين هذا كله شوكت صار اشو انا ماعندي علم
ليش انا اخر من يعلم
مؤيد صححله المعلومة .. قصدك اول من يعلم
انت اول واحد احجيله عن هذا الشي
.. يا اخي سالفتك كلها على بعضها تدوخ
زين ليش تريد مني اجمع معلومات عنهم يعني انت متعرف باولادك وين همة
انتبهت لعمو ابوسيف نزل على عمو مؤيد بالاسئلة نزلة وحدة
حاله مثل حالي وكأنما ديحجي الي بگلبي ويسال الاسئلة الي تدور براسي
.. يعني معقولة ما اصدك زين زوجتك شعجب ساكتة عنك وتعال كلي اولادك هذولي شكد اعمارهم
كبار لو صغار
سمعت عمو مؤيد يجاوبه بهدوء
.. انت لو بس تسكت شوية وتوقف مطر الاسئلة الي نزلت بيها علية وتنطيني مجال حتى افهمك شنو الموضوع
.. اتفضل احجي خليني اسمع صاحبي شنو ضام عني من اسرار
.. هذا وانا بعدني محاجيلك شي من الماضي وانت مصدوم بهذا الشكل
زين لو احجيلك شلون صاروا عندي ثلاث اولاد شراح تسوي
كانت اصواتهم توصلني واني واكفه بمكاني حاضنة الصينية لصدري
اسمع كلامهم الفضول صار يقرة عندي الف اريد اعرف شنو السالفة
بدأ عمو مؤيد يحجي لأبو سيف
تعال خلي احجيلك كلشي حتى تساعدني بالبحث عنهم
.. اتفضل احجيلي عن زوجتك واولادك
جاوبه عمو بتردد
.. بالحقيقة هي مو زوجة وحدة وانما هن ثلاث زوجات
ابو سيف بتعجب .. شنو!!!!!!
شهكت وحطيت ايدي على حلكي
احس عيوني نطت من مكانها من المفاجئة هاي شنو ثلاث زوجات
شكل عمو اليوم ناوي يجلطني من ورة مفاجئاته
مؤيد
(( انا بدت قصتي
قبل ٣٠سنة جنت دائما اطلع واسافر وية ابوي الحجي
ووين ميروح لازم ياخذني وياه
واني هم جنت احب السفر واكثر سفرياتنا تكون بخصوص الشغل
كانت تجيينا بضايع نروح نستلمها اني وياه
من ميناء ام قصر
وابوي كان دائما من ينزل للبصرة يروح عند اصدقائه واصدقائه ناس معرفين بالكرم والطيب واغلب كعدات الحجي بديوانهم
واني ابنه الكبير عضيده الي لازم اتحلى بصفاته
وصادف سفرة من السفرات قدموا هدية لابوي
والهدية كانت بنية واحنا گاعدين بمضيفهم وابوية انحرج منهم وهمة ناس معروفين مكدر يرفض الهدية لان راح تكون عيبه عليه وهو كان يشتري ودهم ورضاهم
لذلك كان من الطبيعي ان يقبل هديتهم
وبنفس الوقت ابوي ما راد يكسر بأمي ويتزوج البنية
ما اشوف الا الوالد كلي وبدون مقدمات
.. مؤيد راح اعقدلك على البنية الي هدوها النا
اني بوكتها كان عمري عشرين سنة بعدني شاب واداوم بالكلية والدنيا زاهية بعيني
بالحقيقة فاجئني بطلبه وحاولت اقنعه
.. يابة انت صدك تحجي انا اتزوج
بعدني ما مستعد للزواج ومسؤلية الزواج اريد اعيش حياتي وشبابي
عمري كله على بعضه عشرين سنة ويني ووين الزواج
بس الوالد بقى مصر على رأيه وانا صرت احاول وياه بلكي يغيره
بس الوالد لزمني من ايدي التوجعني و خيرني بين امرين واحد امر من الثاني
لو اوافق واتزوج البنيه وتكون حجر عثرة بمستقبلي وانا بعدني هسه بديت امشي بي اول خطواتي
والخيار الثاني ان هو يتزوجها ويكسر امي وبهاي الحالة امي تموت قهر اذا سمعت بي متزوج عليها
اضطريت اخضع لطلبه و وافقت على الزواج بالبنية
كان اسمها زهرة
رحنا انا والوالد وعقدنا عليها ببيت اهلها وشفتها كانت حلوة اتزوجتها بس كان اتفاقي وية الوالد تبقى يم اهلها
وكانت الحجه علمود لتعطلني على دراستي
ابوية كال ميخالف اني ادبرها اتفق وية اهلها واجر بيت يم اهلها واثث البيت كله
وهي واهلها وافقوا ما مانعوا بالعكس كلش فرحوا بنتهم تبقى قريبة عليهم
وبعدما اتزوجنا كنت اروح وارجع عليها
ومن اروح يمهم تجي للبيتنا ومن ارجع لبغداد تسد البيت وترجع لبيت اهلها
واني بين فترة وفترة انزل للبصرة اشوفها وانطيها مصرف وهي ما تقصر تتلگاني بالاحضان والاشتياق وانا شاب فاير بأول شبابي وهي حلوة وحلالي
وفعلاً كنت ما اشبع من حضنها الدافي
كانت بالاضافة لحلاوة شكلها روحها الحلوة
كلش طيبة وحنونة ودافية ودائما تستقبلني ووجهها يضحك
مافد يوم اعترضت على سفري كانت مقدرة وضعي
ولا يوم اشتكت من تقصيري كانت بنية قانعة وصبورة
لان بنت خير عينها شبعانة ومترباية على الاصول
بس هذا الشي كله مخلاني اشعر بأني متزوج صحيح وبالمعنى الحقيقي للزواج كانت بالنسبة الي محطة استراحة مسافر مو اكثر
كنت اشتاق واحن لزهرة واذكرها من اشوف نفسي محتاج لها يعني بين قوسين اروحلها حتى البي رغباتي احتاجها كزوجة واشعر بيها زوجه بهذه الحاله فقط
طبعا انا بهذا الوقت ملتهي بدوام الكلية والزملاء والخشات والطلعات وكعدة النادي
لكن بيوم من الايام بأثناء ما جنت اداوم بالكلية
التقيت بطالبة جديدة كانت جاية نقل من جامعة الموصل لان ابوها صار شغلة ببغداد
لذلك سكنوا هي واهلها ببغداد اسمها رانيا متت عليها واخذت عقلي وحبيتها
بحيث نستني عندي زوجة حتى رغبتي الي كنت اشعر بيها لزهرة طفت عبالك وياها
ومرت الايام وانا يوم عن يوم اتعلق ب رانية
وبديت اتقرب لها واحاول اسوي علاقة وياها
لان اريدها الي لكن هي كانت تمانع
كانت تريد الزواج حالها حال اي بنية تخاف على سمعتها
ما اترددت ولا لحظة اخذت اهلي ورحت اتقدمتلها وطلبت ايدها من اهلها بس من رحنا لابوها
وعرف بية متزوج فاجئنا برفضه ومقبل يزوجني بنته
وهنا احس انگلبت حياتي وصار لازم اتخذ قرار
حسيت بگلبي راح يوكف
وانا بوكتها كان كل همي رانية تصير الي من نصيبي
صرت اناني
شفت نفسي مامجبور ابقى وية زهرة لان بالاصل زواجنا كان مو باختياري
اهلها فرضوها علينا وانا بالمقابل مو لازم اخسر الانسانه الي حبيتها وتمنيتها
يعني انا ما مجبور اشيل هم بنتهم الي شمروها علينا بحجة الكرم
ما اتحملت اصبر اكثر
راسا رحت سافرت للبصرة صرت اختلق المشاكل من واخترع الحجج وية زهرة
وبدون مقدمات ومن دون ميرفلي جفن طلقتها على سبب تافه اني سويت منه مشكله
صحيح بوكتها صارت هوسة بيني وبين اهلها اخوانها وابوها
واتذكر حتى ابوية بوكتها زعل مني وحيل ضاج من تصرفي حتى قاطعني لان اتفاشل وية صديقه بسببي
بس انا هذا كله ما همني المهم سويت الي براسي
ورجعت حر بدون قيود الزواج الي تحرمني من حبيبتي
خطية لحد هسة اتذكر شكل زهرة شلون گامت تبجي وتتوسل حتى ما اتركها
واني بكل جحود تركتها وطلعت ولا كلفت نفسي افهمها او اشرحلها الموضوع
طلعت من البيت او بالاحرى خرجت من حياتها
وسافرت لبغداد
ورة فترة وصلني خبر ان زهرة حامل
ما اهتميت وشنو يعني واذا حامل مستحيل ارجع واعوف حب حياتي علمود زهرة حامل
وبوقتها ما گلت لرانية ان مرتي حامل خاف يعرف ابوها ويرفض
ففضلت الالتزام بالصمت
المهم اتزوجت رانية بعد ما هدأت الامور بيني وبين الوالد
ورة فترة من زواجي تمرض والدي والتهيت بي
وبعد حوالي شهرين توفى الى رحمة الله
دارت عجلة الزمن ومرت اشهر
وصلني خبر زهرة جابت ولد وسمته مهيمن
وانا راسا دزيتلها محامي الوالد الله يرحمه حتى يرتب وية اهلها
طبعا اهلها كانوا صاحبين كبرياء لقطع النفس وحسيت بيهم مجبورين من اتصلوا علية حتى يكملون معاملة الهوية لأبني ويسجلون الولد بأسمي
وطلبوا توقيعي على بيان ولادة مهيمن
وجريت راتب كل شهر لها وللطفل لان شفت هذا واجبي اصرف على ابني
بس مع الاسف كان كل شهر يرجع المبلغ مثل ماهو ما مأخوذ منه دينار
لان زهرة عزيزة نفس وصامدة ومانزلت راسها
ورفضت فلوسي
طبعا اكيد ترفض لان الي سويته بيها مو شوية كانت حيل مقهورة
وبعد ولادة مهيمن تقريباً بكم شهر اتفاجئت بتصال اهل زهرة يطلبون مني ان اتمم طلاقي من زهرة عند السيد لان حسب كلامهم ان طلاقنا بذاك الوقت غير معترف بي لان زهرة كانت حامل من طلقتها معناها الطلاق باطل
سافرت للبصرة
واتذكر بوقتها من التقيت بزهرة كانت كاعدة يم السيد
وشايلة بيدها طفل صغير بالگماط دنكت راسي بخجل ما اكدر احط عيني بعينها حسيت بالذنب اتجاهها
كانوا اخوانها وابوها واكفين فوك راسي وكوة لازمين نفسهم ميثرموني بسنونهم كملنا اجراء الطلاق عند السيد
بس السيد من سألها عن حقوقها
كالت انا راح اتنازل عن كلشي بس عندي طلب واحد منه اريده يلتزم بي
كلتلها .. كولي اي شي تردينه يجرالج
سمعتها كالت بصوت ناصي.. ما اريد اشوف وجهك لا من بعيد ولامن قريب انا راح اعلن بين الناس انك استشهدت
اتفاجئت بطلبها
والاقوى من هذا كله ان اخوانها وابوها موافقينها الرأي
ومن يومها صرت بنظرالناس او بالاخص بنظر جوارينهم واقربائها بالبصرة انا ميت
هي حقها لان هناك عندهم المطلقة تتبهذل احوالها
والارملة اهون بالف مرة من المطلقة حتى تكف لسان الناس عنها وتكسر خاطرهم
وتعرف زمن قبل مو مثل زمن هسة
ومن خلال شرطها بعدم شوفتي ورفضها لأخذ المصرف
ثبتت لي ان هي قوية الشخصية وعكس ما جنت متوقع اشوفها منهارة
موقفها هذا طمني ان ابني راح يتربى ويصير زلمة ويعتمد على نفسه مادام امه زهرة
وخواله الرجال القوية الي واكفة ورة بنتهم حزام ظهر
ومن عندها انقطعت اخبارهم عني
لان حلقة الوصل انقطعت مع انقطاع المصرف والتواصل
ابوسيف .. يعني افتهم من كلامك
ان ابنك مهمين هسة حالياً شاب كبير
.. اي نعم اتوقع يجي عمره 29 سنه
.. والله ما اعرف شنو اكول الحقيقه يخوني التعبير
على العموم استمر كملي وشنو صار بعدها
.. وبعدها كملت حياتي و عدت الايام وانا متزوج رانية حبيبة العمر وبعد مرور سنتين بدت عدها اعراض غريبه وديتها الطبيب وطلعت حامل مو كلش اتحمست لخبر حملها احس بعدني ما اتهنيت بزواجي من رانية
والي زاد الطين بلة بمرور الايام صار حملها كلش صعب
صارت تنفر مني، تلعب نفسها من ريحتي خصوصاً من اقتربلها واريد انام يمها
يعني ما تطيقني وحتى عزلت فراشها عني
وتنام بغرفة لوحدها بسبب الوحام اضافة الى هملت البيت وغلب الاحيان الدكتورة تكتبلها ورقة دخول للمستشفى لان الطفل مهدد بالاسقاط فصارت رانيا جدا وهواسيك بخوص حملها وخايفة لا تخسر الجنين
فصارت اذا تحس بأي خلل گبل راحت للطبيب
صرت احاول اجاريها لكن بالاخير انا رجل مو ملاك
كل هاي الاسباب وكثرة ابتعاد رانيا عني اتعاونت على دفعي للبحث واشباع احتياجاتي الخاصة
وبديت امر بعلاقات طيارية وية نسوان لكن بدون اي التزامات او ارتباطات
وبالسر بعيد عن مسمع رانية كنت احاول بقدر الامكان ما اخليها تحس والحمدلله وهي وابتعادها جنبتني تبرير غياباتي عنها وسهلت علية الطريق
لكن بيوم من الايام وصادف في نفس هاي الفترة اجتي بشركتنا
موظفة جديدة اتعينت بالجديد بالمكتب
صغيرة بالعمر مثل البزونة المغمضة
وگعت عيني عليها جانت جداً جميلة وصاحبة جسم مغري يعني كانت من تدخل للشركة اباوع لعيون الموظفين كلها عليها وكانت سافرة شعرها لحد وركها
اخذته لعقلي
وصرت احاول اقترب منها وبمرور الايام خليتها تتعلق بية سألت عنها وعرفت حالتهم المادية ضعيفة وما عندها بس امها واخت وحدة متزوجة
انا صحيح عرفت علاقات هواي
بس هاي لا لا غير تختلف عنهن
كلهن بكفة وهاي بكفة كانت بنظرة منها تروح علومي كلها
طبعا اكيد حاولت اتقربلها بدون ارتباطات او التزامات
حالها حال الي قبلها بس هي كانت تقابل محاولاتي بالصد والرفض القاطع
والي افتهمته منها مستحيل تخليني اقترب منها
الا بحالة وحدة وهي بالزواج
اترددت بالموضوع لان اخاف على رانية اذا تسمع بية والله تتخبل وثاني شي ما بية حيل مسؤولية
بس بعدين استسلمت ووافقت اتزوجها بس شرطت عليها ان يكون زواجنا بالسر وهي وافقت لان جانت تحبني ومحتاجتني بنفس الوكت
اتزوجتها واستاجرت شقة واثثتها وسكنت هي وامها. بيها وانا كل يوم اروح يمها اعيش وياها احلى ايام عبالك عايش بالجنة مو عبالك بالشقة البسيطة كانت تحتار شنو تسويلي وشلون تدللني
فعلاً عيشتني احلى لحظات احس بروحي يمها سلطان زماني
كمت ما احب ارجع لبيتنا عند رانية
وبالمقابل رانية سهلت علية . هالشي
لان كانت مشغولة و ملتهية بحملها واهلها دائماً يمها
ومرت الايام
ورانية جابت ولد وسمته جلال وبعد فترة بدينا نوعاً ما نرجع لحياتنا الزوجية لكن مع الاسف مو مثل لهفة ايام قبل
رانية كانت كلش باردة وياي ما اعرف ليش
يمكن السبب لهفة سهير واستقبالها الحار الي خلتني اشوف رانية باردة
كدرت احافظ على سرية زواجي من سهير من غير ما رانية تعرف او تحس بأي شي لمدة ثلاث سنوات
ليش ما مرة من المرات سهير صارت حامل بالغلط
من عرفت بالحمل الخاطيء
اتخبلت وحركت الدنيا على سهير
شلون وليش ومنو سمحلج تحملين انا كم مرة مأكد عليج على موضوع الحمل
انا مو نبهت عليج تشلين من بالج سالفة الحمل
كانت تبجي وتتوسل بية حتى اسمحلها
لكن كان غضبي اعمى واقوى من ان اتعاطف وياها او
تكسرني دموعها
وحجيت وياها بغضب وطلبت منها
.. لازم تسوين اجهاض اني مالي دخل
شوفيلج صرفة اذا ملكيتي حل صدكيني اطلگج
ضيقت عليها الخناق وصعبت الموضوع عليها
وما كان من سهير الا ان راحت و سقطت الطفل
طبعا بعدعدة محاولات منها تتوسل حتى اسمحلها تحافظ عالحمل
بس انا تمسكت بقراري وما تراجعت عنه ابد
وبهاي الفترة صادف رانية ابوها توفى وهي كانت حيل متعلقة بي
وهم اخذتلها فترة انطوت على نفسها وحالتها النفسية تعبانه وهملتني وبعدتني عنها لأحضان سهير
بحيث صرت متعلق بسهير لدرجة صرت حتى ابات عندها واكول لرانية اني مسافر
وهم اتكررت غلطة الحمل وسهير حبلت من جديد وكانت
ببداية حملها عصبت عليها وهاي المرة صرت اقسى من المرة الي قبلها
لان هي سبق وغلطت وتعرف ردة فعلي ليش عاودتها
وطلبت منها تسقط الحمل مرة ثانية بس سهير هالمرة فاجئتني برفضها
واصرارها بالاحتفاظ بالجنين
لكن انا عاندت و خيرتها بيني وبين الحمل وبلحظتها صدمتني من فضلت الطفل علية وانا نتيجة رفضها الي تركتها ونبذتها من حياتي ضناً مني ان هي راح
تتراجع عن قرارها وتجهض الجنين مثل المرة الاولى وترجعلي من جديد
بوكتها حاولت تقنعني كالت
.. مؤيد اني كبرت واريد احس بالامومة حالي حال البنات ليش تستكثرها علية
ليش اني مو زوجتك
ليش تستكثر علية اكون عائلة تخصني ويصير عندي طفل منك
.. سهير انتي تعرفين قواعد هذا الزواج انا من البداية اكدت عليج واتفقت وياج ما اريد حمل بس انتي شكلج طغيتي ما ناوية تجيبيها البر
.. اني ما طلبت غير حقي بالامومة حالي حال اي بنيه
لكن مع الاسف انت ثبتت بهذا رفضك انت متحبني
انت متشوف بية غير قطعة جسد تفرغ بي حاجتك وتدور وجهك وتروح يعني اني بحياتك محطة مؤقتة ومع الاسف اني رخصت نفسي وحاربت مبادئي علمودك ورضيت اتزوجك بالسر علمود احبك
لكن انت قابلت موافقتي وتضحيتي بالاستهانة واسترخصتني
وسلبت مني كل حقوقي عليك كزوجة
روح اطلع من حياتي بعد ما يهمني
اني راح ابقى محتفظة بحملي مستحيل انزله
على الاقل هذا الطفل مضمون يصيرلي سند وراح يبادلني الحب
احسن منك انت ما اعرف بأي لحظة تتركني
بيومها عرفت سهير اتغيرت من هذا اليوم
وتعاملي وياها هو سبب انقلابها ضدي
اتذكر طلعت من الشقة وبعد ما التقيت بيها
مرت فترة وانا انشغلت بمكتب المقاولات وحولته
لشركة مقاولات والحمدلله
وبديت ارمم علاقتي وية رانية واخذتها وحاولت اسافر بيها للخارج حتى تغير من نفسيتها والحمدلله بدت ترجع رانية مثل قبل واكثر بس مع الاسف ماكدرت تنسيني سهير لكن عنادي وراسي اليابس بقيت مصر ما التقي بيها والباعني ابيعه فضلت علية طفل بعده ماجاي للدنيا
واختارته وتكولي احبك
ومر تقريباً ٨ اشهر وبيوم عيد رأس
كانت رانية مسوية حفلة بهاي المناسبة
وكان عمر جلال بوقتها ٣ سنوات وعازمة اقاربها واقاربي بالبيت وانا كأي اب لازم اكون متواجد وكوة ضغطت على روحي وتركت نص الشغل معلك حتى ارجع احتفل بعيد رأس السنة وية عائلتي واهلي
وليش ما شاءت الصدف وبهذا اليوم بالتحديد بأثناء ماكنا نحتفل
اجتي لبيتنا ام سهير تبجي وتتوسل حتى الحكها. لان سهير عندها ولادة متعسرة وراح يسولها عملية فتح بطن ولازم الزوج يجي يوقع وتحتاج المساعدة سمعت صوت شهكة وراي
و بهت لوني من التفتت وشفت رانية واكفة وراي وشكلها سمعت كل كلام ام سهير


يتبع.....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس