عرض مشاركة واحدة
قديم 08-09-19, 01:10 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

مساء الانوار عليكم احبتي
صحيح اليوم خميس ويوم عطلتي بس ما هان علية
اتركم بدون ما اشاركم ولو شيء بسيط من احداث القصة



#قضية_لم_الشمل
#البارت الرابع
#الكاتبة_نهى_الحسون



ريم
الموقع في بيروت
عمو مؤيد انصدم من عرف نور بنية مو ولد مثلما كان هو متصور
اغمى عليه ودخلنا كلنا بحالة فزع وبعدما
اخذناه للدكتور گال لازم يدخل عملية حتى نستأصل الورم لان هو كان المفروض يسويها قبل شهر بس مااعرف ليش اتاخر وحالته تدهورت
ابو سيف اعترض وكال انا مفيز للبنان ومجهز كلشي وهناك يسافر ويسوي العملية
جهزنا كلشي احس بروحي متشنجة وعقلي متوقف حتى نسيت شلون اتنفس
فكري كله يم عمو خايفة لا يروح من بين ايدية
وزاد خوفي كلام الاطباء عن حالته
سافرنا للبنان ومباشرتاً دخلوه مستشفى وراسا تحاليل واشعة وكل الفحوصات اللازمة وطبعاً بمساعدة الفحوصات والتشخيصات القديمة
قرر الدكتور المختص بالاورام السرطانية ان عمو ضروري يدخل صالة العمليات لاستئصال الورم
وقعنا ورتبنا لعمو لدخول العملية بعد يومين من دخوله المستشفى تدهورت صحته وصارت بالنازل
بس كلما يصحى ويشوفني كدامه يكوم يحجي بموضوع بنته نور ويلوم بنفسه
..البنية مو مثل الولد صعبة تعيش بهذا العالم بدون حماية اب او سند ودعم. تعرفين
لزمت كف ايده حسيت عليه شكد ضعف بهاي المدة البسيطه
اريد اهدي
.. عمو الله يخليك كافي تلوم نفسك على شي خارج عن ارادتك يعني هذا الشي صار غصب عنك
وصار كل شوية يتسائل عن وضعها
.. يا ترى سهير گدرت تحافظ عليها وتصونها لو لا.
ما اعرف هسة هي شنو وضعها بنتي اكيد شايفة الضيم او يمكن طلعت عن الطريق او احتمال هسة ميتة اصلاً
.. الله يخليك عمو كافي مو زين على صحتك هذا القلق
ما جاوبني وبقى بتساؤلاته عن بنته وكأنه بغير عالم
.. يمكن لو كانت نور عند زهرة ما راح اخاف عليها واشيل همها مثل هسة
وحتى لو كانت عند رانية هم ما يوصل هيج بية الخوف
بس سهير غير تختلف لان اعرف بيها مرة ضعيفة وفقيرة لا حول ولا قوة
ماعندها سند و ما عندها احد يعينها شلون دبرتها وية بنتي شلون عيشتها بأي طريقة
بكل ظني ان نور صار رجال يعتمد عليه وصار سند لأمه سهير مثلما كانت هي تتمنى لذلك فسرت غيابها ان هي كدرت تدبر امورها هي وابنها
سهير ليش هشكل سوت ليش ما صارحتني ليش شردت
دخل علينا الدكتور ووياه الممرضة وشاف وضع عمو كان منهار
اشر للمرضة وانطاها بعض التعليمات وهي زرقت بالمغذي ابرة. بعدها بعشر دقايق بدة عمو يهدء ويغط بالنوم
((هنااااااااك بين ثنايا الحياة كانت هناك عصفورة رقيقة من عصافير بغداد
تخاف ان تفرد جناحيها وتطير تنظر بخجل وتردد من خلف ستائر النافذة مرعوبة من العالم الخارجي ))
نور
كل يوم اكعد وبگلبي امل مدفون
اتأمل ان باجر اجمل واحلى من اليوم
نهضت من فراشي رتبته وحطيته بمكانه كاونتر حديد قديم وبسرعة اخذت قراصة ولميت بيها شعري الي يوصل لحد وركي
عبرت بنات خالتي الثلاثة الي كانوا نايمين وياية على الكاع بنفس الغرفة
جنت اتحرك بداخل الغرفة بسرعة وحذر
وكل شوية التفت عالباب خاف يدخل علية
رحت اخذتلي ملابس من الكنتور ورحت وكفت ورة الباب وبديت اغير ملابسي هم يالله اروح على شغلي هسة الكة خالة ام امير تنتظرني
حطيت ربطتي على راسي وحكمتها عدل
بعدها طلعت وانا اراقب يا ترى صابر موجود لو طالع اريد اروح للحمام بس خايفة يطلعلي
كان الوقت بالسبعة الصبح والبيت هدوء مشيت على اطراف اصابع رجلي ودخلت للحمام الحمدلله كان فارغ
نزعت حجابي ورحت غسلت وجهي ومشطت شعري وسويته كعكة حتى ما يضايقني تحت الحجاب
لبست حجابي كدام مراية الحمام الصغير
وطلعت من الحمام
وجان تصير خالتي سناء كدامي
.. صباح الخير خالة
.. هلا صباح النور ها كعدتي راح تطلعين
.. اي والله خالة هم يالله الحك لان ام امير عندها علاج لازم تاخذه الصبح
جنت احجي وامشي متوجه للباب اريد اطلع
اخذت جنطتي بدربي وطلعت خارج البيت رفعت راسي لضوة شمس الصبح كانت حلوة
مشيت بهمة واني جنطتي على كتفي
رن نقالي طلعته من جنطتي كان نوع نوكيا صرصور
او كتكات يفي بالغرض
.. الو هلو وردة شلونج
الف مبروك حبيبتي الله يتمم عليج
سكتت لحظات ورجعت اجاوبها
.. الله شكد حلو يعني عازمة صديقاتنا كلهم
والله ان شاء الله احضر واباركلج وردة انتي تستاهلين كل الخير
سلمت عليها وانهيت الاتصال واني ابتسم وهاي
وحدة من صديقاتي الي بالكلية راح تتزوج وعزمتني على حفلة الحنة يارب يوم الالي واتزوج من حب حياتي
اوووف يرف گلبي من يمر طاريه على بالي
حبه مدفون بگلبي استحي اعلنه للوجود
باقية اداري حبه بگلبي مثل الحرامية
وصلت لكراج السيارات
وركبت سيارة نفرات بعدها وصلت لراس الشارع وصحت نازل واتوقف الباص ونزلت واتمشيت على بيت ام امير جان بيتهم قريب عالشارع العام بمنطقة راقية.
وصلت لبيتهم وگلبي خفق بلهفة بشوفة اعز انسان على گلبي
لكيت امير فاتح باب الكراج يريد يطلع سيارته
شافني وابتسم بود وسلم
.. صباح النور يانور
كانت كلماته المعتادة هو ينطقها بكل حيوية واني گلبي
ما اعرف شيصير بي يظل يخبص من يمه
.. صباح الخير شلونك استاذ امير
امير اسم على مسمى دكتور واستاذ جامعي
واخلاقه اخلاق الامراء طيب وهاديء ووسيم ياربي
امه من كانت حامل بي بوجه منو تصبح كل يوم
ياربي حن عليه وخلي الاحبه يصير الية
.. اجيتي بوكتج صدك بنت حلال ستوني جنت افكر بيج
يبوووووي يعني هو هم مثلي يفكر بية
انخبصت .. ااااا ببشنو جنت تفكر بية
.. جنت افكر شلون اسلمج الراتب اليوم خاف ما الحك عليج من ارجع من الدوام
.. استاذ اني ما طايرة شوكت ما يعجبك سلمني راتبي
.. لا ما يصير هذا حقج ولازم تاخذين اجور اتعابج
والله يانور لو ما انتي تجين يم امي جان هسة الله يعلم بحالي والله وجودج بحياتنا احلى هدية
احس خدودي صاروا نار من الخجل صرت اهفي بيدي على وجهي اطلب الهوى يمة ما اكدر انا على لسانه العسل
.. والله انتوا وجودكم بحياتي احلى شي حصل بحياتي ربي ما يحرمني منكم
.. اللهم امين
طلع فلوس من محفظته وسلمني اياهم
.. هاج اتفضلي راتبج واي شي تحتاجينه كولي لا تترددين
.. تسلم ما تقصر افضالكم مغرگتني
اباوع عليه ركب سيارته وطلع واني سديت باب الكراج وراه واتكأت عليه.
.. روح الله يحميك يانبض قلب نور
انتبهت من صفنتي وحطيت الفلوس بالجنطة ورحت دخلت جوة للبيت جان البيت هاديء اكيد هسة خالة ابتسام نايمة بعدها
نزعت شالي وعلكته بالمطبخ
هذا البيت المكان الوحيد الي احس بي بالامان
اي الامان الي فقدته من يوم وفاة امي الله يرحمها
بديت اشوف شغلي بالبيت مثل كل يوم
ابتسمت واني اتذكر اول يوم الي بهذا البيت قبل سنتين شلون كنت بوقتها كلش خايفة ومترددة احس بروحي عبالك ضايعة ماعندي ثقة بأي احد
لكن بمرور الايام بديت احس بالامان
من ناحيتهم كانوا عائلة صغيرة يتكونون من ولد وبنية وام مقعدة. امير واخته اثنينهم دكاترة بس سرى دكتورة اسنان وهو استاذ جامعي عائلة مثقفة ومحترمة ربي حطهم بطريقي حتى اشتغل عندهم عاملة
اشتغلت عاملة غصب عني لان ماكو تعيين ولا واحد قبل يوظفني عكس صديقاتي اغلبهم اتعينوا يعني بين وظائف بعقد مع شركات اهلية وبين وظيفة حكومية واذا كلش ماكو تعيين يرحن يتعينن محاسبات بالمولات
والمحلات
الا اني حظي حتى المحلات والمولات يرفضون يعينوني ما اعرف ليش شنو السبب اول ما يلقون نظرة على شكلي وملابسي راسا يجاوبوني
اسفين اختي ما تتوفر بيج مواصفات الموظفة المطلوبة
يعني اريد افتهم المظهر شنو دخله اذا اني اقوم بأتقان عملي واتمامه على اتم وجه
والله ياربي شلون كلام هذا المظهر الخارجي من ضمن المواصفات المطلوبة اريد افتهم بشنو راح يفيدهم اووف
رحت دخلت اني وسطلة الماي لغرفة حبيب الگلب
واول ما دخلت لفحني ريحة عطره الرجالي القوية
اووووف ياريحة المحبوب تنطبع بالذاكرة
من بديت اشتغل عند بيت ام امير جنت احاول ما التقي بأبنها امير جنت اتجنبه كانت فكرتي عن الرجال مرعبة. بس من التقيت بي بالصدفة وشفت معاملته اللطيفة وياي وشلون طيب وحريص على ان اخذ راحتي ببيتهم.
لكيت نفسي واكعة بحبه بدون ما ادري
صرت اراقبه من بعيد صار بالنسبة الي مثل الهوس
احبه واعشق كل تفاصيله وهو بالمقابل. كانت تصرفاته
ومعاملته وياي توحيلي انه هو يبادلني الشعور بس بدون ما ينطق الكلام
كان دائما يسألني شنو احتاج ومرات يشتريلي شغلات
مثل مرة اشترالي جاكيت صوف نسائي من شافني جاية لبيتهم
بعز البرد بس بالقميص والتنورة
اتذكر بيومها كام يحجي علية ومن رجع من الدوام
لكيته جايب لي جاكيت صوفي ثخين
احمد الله واشكره الف مرة اني اشتغلت هنا عندهم
مو بغير مكان
كملت شغلي وسويت ريوك وبديت اتريك وبعد
كعدت خالة ابتسام وصرت اشوف شغلي وياها
مثل كل يوم سباحة وريوك وعلاج وغيرها من احتياجات خالة
وكانت دائماً تدعيلي بأبن الحلال
واني ابتسم بگلبي بفرحة اي اموري ابن حلال مصفى
.. تسلمين خالة على هذا الدعاء الي يشرح الگلب
للظهر خالة كالت لي
.. حبيبتي نور اليوم تكدرين ترحين لبيتكم من وكت
.. ليش خالة ارجع من وقت
اتعودت كل يوم للعصر ينتهي وقت عملي ببيت ام امير
باوعتلي وابتسمت
.. شنو ليش
مو انتي قبل شوية كلتيلي ان صديقتك راح تتزوج واليوم اتصلت عليج وعزمتج للحنة
ضربت على كصتي
.. اهووو شوف شلون نسيت الحفلة. خرب بالحظ هذا عقلي المعلك شكله خربان
ضحكت ام امير على كلامي وكالت
.. الله يساعد عقلج عليج ما اعرف ليش احس بيج مطفية
تدرين مرات اتسائل هاي شلون مدبرة امورها بالدنيا
ابتسمت وجاوبتها.. ربي هو الي يدبر اموري
وانا عايشة تحت رحمته
.. والنعم بالله
........
جلال
نمشي انا وسلوان ونسولف ونراقب الطريق بحذر بين فترة وفترة
هناك ونشووف !!!!!
سيارتين همر بس مو عسكرية طالعين من نوافذ السيارة رجال ملثمين وشايلين اسلحة. بس ما لابسين زي عسكري ولا السيارة شكلها عسكري
جمدنا انا وسلوان بمكانة.
التفتت عليه
.. سلوان هذولي منو
.. شمدريني هذولي منو
جايين بأتجاهنا بكل سرعة
بلعت ريكي بخوف
اباوع لسلوان وجهه انخطف لونه
سلوان.. هذا الي خايف منه كله منك مو كلتلك لانروح خلينا نرجع
الله يعلم هذولي منو وشنو يردون من عدنا
سلوان كان يحجي بخوف مرعوب من منظرهم
حسيت بالذنب لان انا جبته لهنا كله بسببي
اتقدمت ووكفت كدامه وكلت
.. سلوان انا راح ابقى بمكاني وانت انهزم بسرعة وما عليك بية
باوع عليه ونفخ نفس بقلة صبر
.. خاب شوف هذا شنو يحجي تسوي روحك براسي جاكي شان
لك جلال حتى لو اريد انهزم واعوفك. ما الحك راسا يلزموني
متشوفهم شلون جايين علينا بكل سرعتهم
شكلهم ناوين علينا
لزمت كتفه
.. بعد ما يفيد الحجي الفاس وكع بالراس
وصلوا قريب علينا ووكفت سياراتهم
ونزلوا من السيارة اربعة
واحد ضخم وملثم سألنا
.. انتوا من طرف توفيق ابو السكراب
سلوان جاوبهم بسرعة .. لا احنا مومن طرف توفيق
اباوع عليهم باوعلنا بحذر ورفعوا سلاحهم
لزمت سلوان .. لحظة سلوان لا تستعجل خلينا نفتهم شنو السالفة
واتقدمت عليهم .. اي احنا من طرف الاسطى توفيق
سألني نفس الشخص .. زين هذا ليش نكر معرفته بتوفيق
.. صاحبي اتفاجيء بيكم وجاوبكم هشكل يتوخى الحذر منكم لان الاسطى ما فهمنا الموضوع بالضبط شنو دزنا على عمى وجهنا
.. وشنو الي يضمن انتوا من جهة توفيق
..تكدر تتصل على الاسطى توفيق وتتأكد بنفسك
وفعلاً طلع نقاله. واتصل وصار يحجي وية الاسطى وعيونه علينا تراقبنا
وانا عيوني تراقب اشكال الي وياه احس اكو غلط بالموضوع بس ما بيدي شي يثبت صحة توقعي
انهى اتصاله وسألني
.. انت شنو اسمك
.. اسمي جلال
والتفت على سلوان وسأله
.. وانت؟؟
.. ااس اسمي سلوان
اهو صاحبي كام يعلك شكله الخوف وصل عنده لحد النخاع
سألنا .. لعد وين صاحبكم الثالث توفيق كال
دزيت ثلاث شباب اشو انتوا بس اثنين
.. مثنى صاحبنا رجع وية ابو التكسي لان الامور ما سارت مثلما كان مفهمنا الاسطى توفيق
لمعت عيونه وكال
.. وانتوا ليش ما رجعتوا وية صاحبكم من شفتوا الوضع مو مريح
جاوبته .. گلنا الما يجينا احنا نروحله
وخبزتنا رزقنا هنا بهذا المكان نلحكها وين ما تكون
سلوان .. انا عني ما اريد خبز بطلت اريد ارجع
الملثم نزل لثامه وگال .. لتخاف انتوا بأمان يمنا
محد يگدر يتعرضلكم وابو بهاء موجود
اشر للشباب الي وراه
.. عبدالله. منتصر شوفوا شغلكم وضيفوا الشباب
خاف تعبانين وبعدين اخذوهم على مكان السيارات والمكاين
سمعت واحد سحب نفس عميق يدل على الراحة باوعت لكيته سلوان الظاهر كان حابس انفاسه عمي حقه الي كاعد يصير بينا مو طبيعي والله بگت طن هوى من عندهم
مشينا وراهم وركبنا بالسيارة الثانية
سلوان بصوت ناصي.. ولك جلال بالقران گلبي راد يوكف
.. شبيك جبان لتخاف ماكو شي يخوف الامور طبيعية ناس تريد تصلح سياراتها ومحتاجين مصلحين
سلوان فتح حلكه راد يحجي بس انتبه على الرجال الي بصفنا كان شكله يستمع لكلامنا
سلوان باوع عليه وقرر يسكت واشرلي بعيونه بعدين نحجي
مشت بينا السيارة واختفى تبليط الشارع
وصار الطريق متعرج اتوغلت السيارات داخل مزارع وبساتين كانت اشجار الزيتون تحيط بينا والخضار الي بيها يجنن يعجبك بس تكعد بيها
بدينا شوية نتطمن وصلنا يم بوابة كبيرة واكفين عليها اثنين حرس حاملين سلاح وهم ملثمين
دخلت السيارات لداخل ساحة كبيرة بنهاية الساحة بيت كبير او بالاحرى قصر حلو
السيارة الاولى اتوقفت امام القصر اما سيارتنا فكملت طريقها لخلف القصر وهناك خلف القصر
كان عالم ثاني كله مكائن والالات وسيارات بكل انواعها بقينا انا وسلوان واحد يباوع للثاني ونطرات عيونا بيها كومة اسئلة
.......
مهيمن
وصلنا للمركز والوجوه معصبه بوجه بعضها
كعدونا بغرفة التحقيق
منتظرين دخول الضابط حتى ياخذ اقوالنا
انا جنت كاعد كدام هذا المدلل الي دعمني
كنت اخزر عليه بخزرة وهو هم بادلني الخزرة نفسها
مسح على فكه الازرق ودردم
واني جاوبته بصوت
.. علي صوتك وسمعني شنو جاي تحجي لتضل جنك مرية عجوز تدردم
ادري بي يحجي علية وانا گلبي بعده ما مرتاح يحوم عليه اتمنى بعد اغسله
ورفع حاجبه وهز ايده
صاحبه حجة وياه .. عناد رحمة على والديك كافي
انت منتبه لنفسك هاي ثاني مشكلة سويتها من وصلت للعراق لحد الان
اهووو شكل الاخ بزر دلال من صدك الظاهر ما ضاربته شمس البصرة ولا سابح بمايها المالح شكله بعده مامتعود عالوضع هنا
اتمنى الله يوليني عليه واعيد تصنيعه هالفايخ
عناد .. اتصلتوا عالوالد
.. اي اتصلنا وجاي هو واخوانك بالطريق
كانوا يحجون ودخل علينا الضابط نهضنا من مكانة
وهوً اشرلنا نكعد
قرة التقرير الي كدامه واتطلع عليه ورة خمس دقائق
تكلم ويانا
.. منو مهيمن مؤيد
.. انا سيدي
.. انطيني هويتك واجازة الدراجة
سحبت الهوية من جيبي والاجازة وحطيتها كدام الضابط
.. منو عناد منذر
جاوبه
.. انا سيدي
وطلب منه نفس الشي هويته واجازة السوق
سلمها له ورجع كعد بمكانه بعدما الضابط طابق المعلومات تكلم
وهو يحجي وية عناد
.. شوف عناد التقرير المروري يشير انت المتجاوز
سايق الدراجة والدعمة اجته من الخلف
وكعد الضابط يعدد مخالفات عناد بالحادث
وانا اسمع
انهى كلامه وية عناد وكال
.. لازم نحيلك على التوقيف لمدة يومين مع دفع غرامة
للمتضرر مهيمن مؤيد
اباوع على الولد ما عجبه الحجي وكال
.. سيدي ماله داعي تحجزني بالمخفر انا احلها وية الولد انطيه كم فلس ويتنازل عن الدعوة
باوع علية الضابط وكال
.. هو حتى لو اتنازل هم لازم تبقى عدنا كم ساعة لاكمال الاجراءات الروتينية اما بحال ما اتنازل
فنعتذر تبقى بالحجز يومين مع دفع الخسائر
عناد حجة بثقة .. هاي سهلة
التفت علية وكال من ورة خشمه
.. كلي شكد تريد حتى تتنازل عن الدعوة
ابتسمت نصف ابتسامة عيد وجابه العباس النا
انا قبل شوية ادعي ربي كون يوليني عليك
وهسه تسألني اعتقك اااااخ محتار منين ابدي بيك
.. خلي فلوسك بجيبك اليوم محد يفيدك حتى فلوسك ما راح تنفعك ولا تشفعلك يمي والله لو مو تدفع كفالة
عسى ما يصيغونك ذهب ما اتنازل عن الدعوة
.. ليش تحجي هيج انت شكلك واحد محتاج اخذلك كم فلس خليهم ينفعونك
لزمه صاحبه حتى يسكته
انا جاوبته .. شوف انت كلما تفتح حلكك تزيد الطين بلة وانا ازيد عناد
ويا استاذ عناد كون اشوفك تخيس يومين بالسجن
وهذا الشي الوحيد الي راح يشفي غليلي بيك
اجاني صاحبه وكال
.. يابة حقك علينا وامسحها بوجهي عذره كان يسوق مستعجل لان اخوه مسوي حادث
كان صديقه يحجي والاستاذ ينافخ بقلة صبر
.. لو كنت انت الي داعمني وهذا اسلوبك وياي بالكلام
كان اتنازل لك بكل سهولة لان انت عندك اسلوب ومحترم
بس الاستاذ الي كاعد تحجي عنه
ماعنده اسلوب وشكله اهله ما علموه الاحترام والاصول
عناد.. اكول اشو انت كمت تتجاوز بالكلام
الضابط .. رجاءاً قطعوا الكلام
صاح العريف وكله اخذ استاذ عناد عالحجز
وكلي تعال وقع هنا على الدعوة
كمت من مكاني واتجهت على المكتب يم الضابط
واخذوا عناد الي كام يغلط ويصيح
حسيت بالانتصار عبالك ماي بارد وكع على كلبي
وقعت على الاوراق
وطلعت من مكتب الضابط
جنت امشي بالمركز. واشوف من بعيد ضابط ووياه رجال كبيربالعمر ورجال اثنين يمشون بالممر
ركزت بالوجوه هاي شنو هذا الحجي ابو حيدر تاجر معروف بالسوك وهذولي ولده حيدر وكرار شيسوون هنا
الحجي ابو حيدر الي اتوسطلي ببيع المحل وسهل امر البيع لان صاحب المحل كان رافض يبيع وابو حيدر اتدخل وخلاه يوافق
هذا الرجال صاحب فضل كبير علية انقهرت على شكله
رحت عليهم شافوني وسلموا علية شكلهم مستعجلين عندهم شغلة مستعجلة
.. مرحبا حجي خير سلامات شبي وجهك اصفر
خو ماكو شي
جاوبني الحجي فحطان وانفاسه تتلاحق
.. والله ما اعرف شحجي وشكول
جاوبني حيدر.. اخوي الصغير داعم له واحد وحطوا بالحجز
.. لا ياربي دخيلك خو ما ميت الداعمه
.. ما ادري يكولون ماميت بس رافض يتنازل
عن الدعوة وهسة احنا اجينا لهنا نريد نفتهم شنو السالفة
جاي نحجي وقاطعنة صوت واحد سلم على الحجي والولد حيدر وكرار
التفتت وجان اشوف هذا نفسه الولد الي كان يقنعني اتنازل عن الدعوة علمود صاحبه العار
اتشنجت لحظة واتسعت عيوني متعجب
سلم عليهم وسأله الحجي
.. ها منقذ گلي عناد وين
جاوبهم ونظراته العدائية متوجهة علية
.. اخذوا عالحجز
.. لا تكولها هاي شلون حلها بالله
ليش ما حجيتوا وية اهل المصاب نعوضهم بس خلي يتنازلون عن الدعوة
همة يحجون وانا الدم صار يفور بگلبي معقولة اكو هيج
صدفة هذا الشاب العار يطلع ابن الحجي الكريم ابو حيدر ما اصدك ياربي هذا شلون امتحان
جاوبه الولد .. حجي ما يحتاج نحجي وية اهل المصاب
هذا المصاب بذات نفسه واكف يمك
كان يتكلم وياهم ويأشر علية بنظرات عيونه
حيدر باوع علية وسأله مستغرب
.. ومهيمن شنو علاقته بالموضوع
.. مو عناد دعم مهيمن بأثناء ماكان يقود الدراجة
الحجي باوع علية بأمل وكأنه ارتاح من عرف انا صاحب الحادث
.. عمي مهيمن الحمدلله على سلامتك خو ما متأذي
.. الله يسلمك حجي لا الحمدلله اجتي سليمة
بس انا ما ادري ان هذا الشاب يصير ابنك
حيدر.. حقك ما تعرفه اذا هو احنا اخوانه ما نشوفه الا بالمناسبات الاخ كاضيها سفر يدرس برة
و بس بالاجازات نشوفه وهسة هو نازل مجاز
كرار.. مهيمن اذا تحتاج دكتور علاج دراجتك اذا محتاجة تصليح كول احنا خسّارين
.. لا يابة والله ما اخليكم تدفعون فلس احمر
حيدر جلة صوته .. الحمدلله سالفتنة عالكة وياك مو وية غيرك جنت شايل هم شلون نطلع اخونا من الحجز وانت تعرف بس يبات بالحجز گبل تجينا حجاية والناس ما ترحم تاكل الوجوه يضلون يألفون افلام من عندهم حتى لو كانوا يعرفون سبب حجره بالسجن هو الدعمة ما يصدكون بعد انت تعرف كلام الناس ما يرحم
افتهمت من كلامه يريدني اتنازل ولو همة من غبر ما يطلبون انا من يمي اروح اتنازل لان زحمة من الحجي
افضاله مغرگتني
.. حيدر من غير ما تحجون انا راح اتنازل عن الدعوة ضده لخاطر الحجي ابو حيدر. وجيته لهنا
بس كل الي اريده منكم ان يجي يعتذر مني لان ابنكم
اتحاوز علية
الحجي.. هاي سهلة اجيبه لحد عندك واخلي يعتذرلك
وهو الممنون هذا الولد من يوم ولدته امه. حامض وخشمه يابس
احلى شي بجماعة السوك التواضع الالفة
وانا الولد حيدر وكرار جماعتي وابوهم هم بس هذا المفعوص مع الاسف ابنهم
بعد فترة تمت الاجراءات واتنازلت عن الدعوة وطلعوا
عناد وسلمت عالحجي واولاده الا عناد ما سلمت عليه
وتركتهم وطلعت من المركز
ورحت للسوك. واول ما وصلت للسوك دك نقالي والمتصل الحجي ابو حيدر
وفاجئني بسؤاله عن المحل
الحجي .. اكول مهيمن شنو سويت عالمحل
.. والله حجي كملت كلشي باقي بس اشتري بضاعة للمحل حتى ابدي اشتغل
راسا داهمني بالسؤال
.. شوف بوية مهيمن بما ان انت جديد عالسوك والمحل يحتاجله راس مال حتى تنهض بي
فأعتبرني انا داخل وياك شريك امولك بالمبلغ
وانت اتوكل على الله وربي يرزقك
من سمعت كلام الحجي احس گلبي كمز من مكانه
حتى الكلام راح مني ما اعرف شنو اجاوبه
.. حجي انت مامجبور تدخل وياي شريك علمود
انا اتنازلت عن الدعوة ترة احنا اهل واصدقاء
وما بينا تكلفة
.......
نور
وصلت لبيت صديقتي كان بيتهم بزيونة كانوا بنات صغار لابسات فساتين تول لونها ابيض وردي
كانوا واكفين يم باب بيت صديقتي
سلمت عليهن ودخلت للبيت شكل الحفلة بادية والديجي صوته واصل للشارع
اترددت ادخل للاستقبال لان شفت البنات من بعيد
كلهم كاشخات وفساتين استحيت ادخل احس بروحي مامرتبة جنت واكفة افكر ادخل لو ارجع للبيت واحفظ ماي وجهي
بعدين قررت ادور على صديقاتي اشو الوجوه كلها مگلبة ما تنعرف من ورة الميك اب وحدتهم تكول عبالك طالعة من مجلة لك سيدتي من الجمال والكشخة
شكلي جنت هواي واثقة من نفسي من اختاريت هذني الملابس كنت امشي بين المعازيم
وقطعت طريقي بنية حلوة لابسة فستان احمر قصير ورافعة شعرها
.. هلا نور شلونج ولج خرب يومج نفس ما انتي ولا متغيرة
ابتسمت .. هههه لج فاتن هاي شنو طالعة كيكة ولا عرفتج
.. لعد شنو ترديني ابقى مثلج جنج اثار بابل
انتي وحواجبج وشواربج الثخان
ادري شنو سالفتج ليش ما حافة لحد الان
شنو ناوية تربيهم حتى تحلفين بيهم
هو اليدري يدري والمايدري يكول كمشة عدس
حقهم محد يعرف بحياتي شلون دتمشي وليش اني هيج
دافنة شبابي وخافية معالم جسمي عن العيون
حسيت عليها لزمتني من ايدي واخذتني عالبنات
وصرنا نتبادل السلام
والاخبار ورحنا باركنا لصديقتنا وردة
بعدين كعدنا سوية على صفحة نسولف عن حياتنا بعد الكلية
فاتن صديقتي كانت معروفة بالكلية بدور المحقق عالبنات ويا ويلها الي توكع بلسانها
وصلني الدور بالكلام
التفتوا علية
.. وانتي ياحلوة شوكت ناوية تنزعين الاسود عالمرحوم
وتحفين ماكافي حزن على ابو غايب
بقيت فاتحة حلكي .. اهووو عفية فاتن ما بية حيل اوكع بلسانج
اتكلمت وحدة من صديقاتي
.. اي صدك نور انتي بنية شابة وحلوة يعني ليش هشكل دافنة نفس وهاملة روحج تدرين امي ذاك اليوم شايفتج بالصدفة سألتني تكول
نور صديقتج ليش تلبس ملابس امها لان شافتج بملابس اكبر من قياسج
فاتن .. صدك نور انتي شنو عاجبج بهذني الملابس
يعني هذا شكلج وتشتكين ليش ماكو تعيين ومحد يعيني



يتبع
اتمنى لكم قراءة ممتعة
احبكم هواي احبكم كومة اختكم نهى الحسون


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس