الموضوع: نوى القلب
عرض مشاركة واحدة
قديم 15-09-19, 01:50 PM   #10

نور الراوي
 
الصورة الرمزية نور الراوي

? العضوٌ??? » 378239
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 68
?  نُقآطِيْ » نور الراوي is on a distinguished road
افتراضي

الجزء التاسع
❤نوى القلب❤
~ Nour Ahmed~

عادل
كاعد بغرفتي وطالعه الدنيا من عيني ضيعت جهينه من ايدي بغبائي مستعد ادفع نص عمري وترجع تحبني مثل الاول بعد ذيج الليله السوده الي تجرئة بيه وضربته نهارت تمامآ بيدي حبيبتي حطمته بايدي وحطمت نفسي وياها وماوعيت لتصرفاتي الا بعد فوات الاون
فجئ ندفر الباب ودخل شهاب مجمر وعيونه صايره بنص كصته زنكني من ياختي وكال شمسوي لاختي بصياح

شهاب لاتنسى روحك واحترم نفسك مو اني الي تسوي وياي هيج بصوت اعلى من صوته
بس شهابx جان متهستر حيل جرعادل عليه وكال
بالله العلي العظيم ياعادل اذا ماتحجي هسه شبيه جهينه وشنو الي وصله لهاي الحاله اليوم محد يخلصك من ايدي
دفعه عدل عنه وصاح بوجه شي مايخصك مرتي وبكيفي شنو اسوي وياها لا انت ولاغيرك يكدر يحجي كلمه

صوتهم صار عالي وكعد كل البيت
دخل حازم وايمن للغرف وبدو يفكون بيهم وابوعادل وام عادل منصدمين من الموقف والبنات بالباب شروق ونور يبجون شهاب لازمه حازم وعادل لازمه ايمن

اسمع لك عادل اني بالدنيا كله ماعندي اعز من امي وخواتي وبالذات جهينه مو من النوع الدلوع ولا تنهار بسهوله لوما انت مدمره لاختي ماطلبت مني وهي تتوسل تفسخ الخطبه وهاي اني اكلك كدام الكل خطبتك من جهينه اعتبرها انتهت ولا انت ولاغيرك يكدر يخلي اختي تنهظم وراسي يشم الهوى
دفع حازم وطلع من الغرفهx
ابو عادل يالله الكلx يرجع لمكانه ماكو داعي ملتمين طلع الكل

عادل بويه هسه تحجيلي كلشي من الالف للياء بنت عمك ليش تريد تفسخ الخطبه رفعت راسي وصارت عيوني بعيون ابوي ورجعت دنكت خجلان منه لان اذيت بنت اخو الي يموت عليه ويعتبرها بمعزة نور جاوبته صار يابه وبديت احجيله كلشي صار ويانه طول فترة خطوبتنه وبعد مانتهيت من كلامي رفعت راسي وباوعت لابوي الي جان مدنك ويضغط على ايده
رفع راسه وياريت مارفعه ووجهلي نضره بحياتي مشفته بعيون ابوي تجاهي نضره كله خذلان وخيبه ابوي خاب ضنه بيه

كال وسفه ياعادل هاي انت عود العاقل الرزن تمرمر بت عمك اليتيمه بهيج طريقه يافشلتي من اخوي وهو بكبره يوم العرض شلون اوجههx شكله ماصنت الامانه ابني ذل بنتك

يابه مو هيح اي مره ورجال يصير بينهم مشاكل تنحل ما نضل هيج بس انت وشهاب لاتكبروها جهينه تحبني واني احبه خلونه نحل مشاكلنه وحدنه

انت من كل عقلك ولك شتنحلx اذا هي منهاره وطالبه من اخوها يفسخ الخطبه وتكله خلصني اصلا اني ما اامنهاx يمك بعد

يابه الله يرضى عليك لاتسوي هيج اني من هسه اكلك اذا متخلون الامور تنحل من وحده وتنطوني فرصه اراضيه دقيقه ما اكعد بالبيت اهج وبعد متلكولي مكان كافي اني تعبت ضغط جبير عليه الشغل وجهينه وانتوا
كلكم حتلوموني اكيد بس بيكم واحد فكر بيه كال ليش اني هيج ويه جهينه اكيد لا الكل حيلوم عادل الخاين اي اني غلطت وصححت الغلط بغلط اكبر بس جهينه محاولت تفهمني ابد حكمت عليه وحكمها جان قاسي خبلتني بتجاهله الي وصلت مرحله حتى حجاب تلبس مني ونفورهاx خبلني واني رجال قليل خبره بالكلام طبعي حاد وجدي وما اعرف استخدم لساني بكلام معسول غلطت وغلطي جبير صح بس اني شاريه لجهينه ومستحيل اتخلى عنه

كام ابوي من كعدت وتوجه الي وطبطب على كتفي وكال يصير خير ابني يصير خير انت ارتاح هسه وباجر يحله الف حلال طلع من الغرفه وهو يأكد عليه انام وارتاح بس وين يزور عيوني النوم والي شاغله الفكر تعبانه ومقرره الفراق.

حازم
توني جاي اغفى وسمعت صوت عالي وصياح طلعت اركض عبالي صاير شي والصوت جاي من غرافة عادل دخلت ولكيت ايمن وراي والاهل كلهم طلعوا مفزوعين من غرفهم دخلنهx وتفاجئنه بشهاب وعادل واحد زانك الثاني وشهاب يهدد بعادل اكيد السالفه جايده وشكله متبشر بخير عادل اكيد لايصه اوف ياعادل الف مره كتله النسوان تحب الحنيه والدلع لاتعامل البنيه بجديه جنه صانع عندك بس وين الاخ ضارب وجه بومه وعبالك جاي ينتقم منه هذا وهو يحبه هيج لعد اذا مغصوب عليه شيسوي الله يكون بعونه بس المهم ضلو يدافعون واحنا نهدي بيهم ونطلب منهم يصلون على النبي ويتجفون الشر وامي تبجي وتكلهم شبيكم مساع جنكم العافيه شجاكم يمه عين الي ماصلت على النبي
ادخل ابوي و طلب من الكل يطلع من الغرفه طلعنه وبطلعتي صارت ايه بوجهي خزرتني ومشت
عجيب شكد كويه هاي البنيه اظاهر يرادله لويت اذن قويه

نور
جنه حايرين بجهينه وشروق راحت تركض لشهاب فجئه دخل شهاب للغرفه بالشورت والفانيله خجلت اباوعله ودرت وجهي شفت حنيته على جهينه وتمنيت يحن عليه بيوم مثله بس الي صدمنه كلام جهينه وبعدهاx انفعال شهاب وشلون هد على اخوي عادل متت قهر وحسيتهم حيذابحون خفت حيل بس بعدين ادخلو الوالد وابوي وامي وحلوا السالفه رجعنه لغرفنه رحت بدلت وغسلت ونمت من التعب والاجهاد العصبي الي مر عليه اليوم.

شهاب
شبيت ونطفيت من كلام جهينه ورحت لعادل لعبت بي لعب بس بعدين تندمت عادل اكبر مني واني احترمه قللت ادبي عليه بس موبيدي الشغله من تتعلق بخواتي انجن وما الزم اعصابي
رحت لغرفة البنات تقريبآ الساعه2:30 حتى اشوف جهينه واطمن عليه نسيت الخبله نور تنام وياهم اللزكه مجلبه بغرفة خواتي على ابو اخاف انام وحدي دخلت واني ناسيه وتوجهة لسرير جهينه شفته نايمه مثل الملاكx بس التعب مبين عليه وشفت شروق هم نايمه بست راسه واجيت اطلع بس نصدمت بالمنظر الي كدامي نور بنت عمي نايمه مكشفه وجانت لابسه شورت وبدي ربع ردن دلعه نايمه صفح وصدره طالع وايديه ورجليه وافخاذه طالعه كله بمشهد عرض مجاني كدام عيوني شعرها مفتوح ومبعثر حوالينx وجها ماكدرت اشيل عيني عنه ولا حتى ارمشx سبحان الي صورها ايه من الجمال الجسم مصبوب صبابه ومن البياض هي مضويه المكان خدرت اطرفي وكمت ابلع بريكي هاي شوكتx كبرت
الشيطان وزاني وخلاني اطول بوكفتي بس فجئ تذكرت اني وين وشجاي اسوي اباوع على عرضي هزيت راسي وطلعت من الغرفه بسرعه دخلت الغرفتي وصورته مجاي تروح من بالي جنت اقنع نفسي وابرر تأثري بيه
اني رجال عزوبي وعادي من اشوف هيج منضر اتأثر حتى لو مو هي هم اتأثرx بيهx شكد حاولت اغفى بس مكدرت انام وصورته مراحت من بالي ابد لوجه الفجر يالله كدرت انام وحتى احلامي غزته الملعونه نور

السبت الساعه 2:00
نوى
دا احضر غراضي حتى ارجع للسكن اليوم خابرت ايمان وبلغته تحضر نفسه بال 2:30نطلع وعمو عثمان حيوصلنه مستحيه ومنحرجه من عمو عثمان واحس بتأنيب الضمير على كل كلمه وموقف اذيته بيهم ما اعرف شلون حواجه وشلون حعتذر منه
كملت جنطتي وبدلت وطلعت للصاله انتضر عمو حتى نطلع للقريه طلع هو وماما من غرفتهم يضحكون حاط ايده على كتفه وهي توصي بي يسوق بهداوه ومايستعجل جان يخلي ايديه على عيونه بحركه مسرحيه ويكله بعيني هاي قبل عيني هاي بتسمت على كلامهم طبعآ هذا الموقف لو صاير قبل لا اعرف سبب زواجهم جان بوزت بوجهم وذبيتلهم كلمة تسممهم بس هسه اختلف الوضع

هاها ماما نوى كملتي اوكفي خلي اجيبلج الغراض الي تاخذيهم وياج حبيبتي بيهم شغلات بس توصلين خليهم بالمجمده اوك

ان شاء الله ماما اصلا ايمان بس نوصل تعزل كلشي تعرفيه متحمله المسؤليه عني

راحت ماما وجنت استحي اخلي عيني بعين عمو احس نفسي مسويه شي غلط

باباتي نوى ليش مدنكه ومتخلين عينج بعيني
هو كال هيج واني طفرت على حضنه وضليت ابجي وكتله سامحني عمو اني اذيتك وتصرفت بانانيه خجلانه منك حيل

لا بنيتي ماكو اب يزعل من اولاده لاتحملين نفسج ذنب انتي جنتي طفله وميصير تتحاسبين على مشاعرج اني مزعلان منج ولا ضايج من تصرفاتج السابقه
كلام عو طعني اكثر وحسسني بالدونيه ياريت لو زعلان مني ارحم هذا الرجال شكد شايل طيبت كلب خجلني من نفسي هواي بكلامات قليله

الله يخليك الي عمو ولا يحرمني منك ان شاء الله اكون عند حسن ضنك منا وجاي حضنته قوي حتى احسسه نوى القديمه راحت ورجعتله نوى الي تحبه وتعتبره ابوها الثاني

هلو هلو هاي شنو عيوني واني شنو بنت البطه السوده مالي حب واحضان شو وخري خليني اسلم على عمو قبل لايروح

اهو اجت السوسه شفكنه بعد
ضحك عمو عثمان على ساره شلون توخرني وتحشر نفسه بينه وكال الله لايحرمني منكم انتوا وامكم
اجتي ماما وامنت على كلامه وكالت يالله نوى لاتتخرون ماما كون توصلون قبل الغروب
ودعهتم وطلعنه اني وعمو عثمان كبل لبيت ايمان سلمنه على اهله وجانوا كلش كالبيه درما الكل يبجي عبالك ايمان رايحه للجبهه وهي هم كذالك تبجي وطلعنه بوجهنه للقريه الطريق تقريبآ ساعتين ونص وصلنه الساعه 5:30 العصر ودانه عمو للسكن وكال اليوم هو حيبات يم ابو زهير ويرجع هو وزهير باجر من الفجر دخلنه للسكن سلمنه على البنات ورتبنه غراضنه وجهزنه نفسنه للدوام باجر

ببيت الشيخ حاجم
ثاني يوم الصبح الاجواء جانت مشحونه بالبيت عادل طلع من الصبح للشغل مايريد احد يفاتحه بالموضوع ابد
والشباب هم مجهزين نفسهم يطلعون لاشغالهم ايمن عنده محل مال مواد غذائيه كبير بالسوك يديره وحازم عنده ورشه مال تصليح سيارات هو مهندس ميكانيك وحب يشتغل باختصاصه واكيد ميعوفون مزارعهم بس عادل هو الي شايل الجزء الاكبر من تعب الشغل ايمن خريج اداره واقتصاد وعادل خريج تربيه رياضيه
اما اولاد عمتهم نوريه نوفل ومؤيد نوفل خريج صيدله وعند صيدليه وملتهي بيه ومؤيد خريج قانون ولازم تجارة ابوه اماشهاب فخريج علوم بايلوجي ومايشتغل باختصاصه لازم مخازن جده ومصنع الطحين
جان الكل ياكل وساكت والجد وبيبي نزهت متعجبين لسكوتهم البنات شروق وايه كاعدات سوى صاح الشيخ حاجم على شروق
بويه شروق وين نور وجهينه ليش منازلات بالله نويره متعودين عليه لازم متاخره عن السرب بس جهينه مو عادته
جدو جهينه ماله خلك شوي عده مغص
والله ياشيخي هاي البنيه مدري شبيه هذا المغص مرتين يجيه اكول لو ناخذه للدكتور جانت الشيخه نزهت تحجي وشهاب يضغط على استكانته من القهر جده وبيبته ميعرفون بالي صار ابارحه لان غرفتهم جوه
بهاي الاثناء نزلت نور تتمغط وتثاوب وشهاب لا ارديآ رفع راسعه يراقبه وهي تنزل الدرج كصاها كص وصورته مال ابارحه غزت مخيلته استغفر بصوت مسموع ونزل راسه بسرعه

صباح الخير
ها ولج نوره توج كعدتي تعاي بيبي تريكي فديت هالوجه المنور تعاي ابوسج راحت دلوعة البيبي وشبكته وتبوس بيه جنه طفله صغيره وراها راحت للجدو ونفس الحال وكل هذا وشهاب يباوع بعيونه كعدت بنص الجد والبيبي لان هاي دلعوتهم قبل كم سنه بس يالله كامت ماتنام وياهم من هي صغيره عدهم والمدلله مال الكل

نور
جدو ممكن اطلب منك طلب بسيط وتسوي حركات بيديه وعيونه
كولي بيويه بس ها كون طلب معقول مو تشطحين بخيالج
الكل ضحك ماعدى شهاب الي جان متورتر لابعد حد بسبب حركاتها وكلامه
نور عفست وجه وبرطمت جدو هيج تضحكهم عليه
ادخل ايمن وكال نويره فضيه عاد وكولي طلبج لاتضلين تتلوكين
اهو ايمن لا تحجي عليه خليني اركز بطلبي

طبعآ ايمن ونور بيناتهم ميانه لان طبع ايمن حلو يحب يشاقه وحنين حيل على البنات هو ونوفل بعكس البقيه
شهاب باوع لنور الي جانت تتنعوص ويه ايمن وخزره خزره خلاه تبلع لسانه وهي شلون متخاف من شهاب

ها بويه نوره كولي شتردين
نور بتلعثم جدو اريد منك نطلع نغير جو شوي يم النهر اليوم العصر
بس الله يخليك وافق لان كأبه وصار هواي مرايحين صوب النهر

هاي هي بويه رحوا اليوم تونسوا انتي وبنيات عمج بس من هسه اكلجن ماكو دخله بالشط لان عدنا خطار اليوم ينزل يمنه
كامت نور وحظنت جده وبوسته وشكرته وشاركته شروق والجد يضحك متونس على حفيداته الي اغلى من حياته عنده

شهاب جان مولع من دلع نور وتنعوصه وكل كلمه تصدر منه تخلي يعيد الصوره مال ابارحه شافه صعدت فوك هي وشروق يردون يبلغون جهينه على طلعت العصر

كال شهاب جدي اني وحازم اليوم نوديهم مايرحن وحدهن لان السياج مال البستان مامحكم

هاي هي بويه بكيفكم

حازم
من كالت نور لجدي نريد نروح صوب النهر واني سرحت بالي ماخذه عقلي وبذاك اليوم الي شفته بي فزيت من تأملاتي على صوت شهاب وهو يكلهم ناخذهم اني وحازم ادري ياخي اني شكو حاصرني بطلعت البنات اوف منك ياشهاب درت على جدي وسألته

اكول جدي منو الخطار الي جاينه اليوم؟
بويه هذا دكتور بالجامعه ويه زهير بته اداوم معلمه يمنه بالناحيه هو متفق ويه ابو زهير يوم الخميس يوديهم للمدينه لبيوتهم هي وصاحبته والسبت العصر ابوها يرجعها للناحيه لان الاحد دوام والفجر يطلع هو وزهير للمدينه على دواماتهم

نصدمت بكلام جدي يعني ابو نوى اليوم راح يجي يمنه ويبات بعد اجيت والله جابك وعلى نياتكم ترزقون ابتسمت وكلتله لجدي كل الهلا بخطار عمي ابو زهير

شهاب
ترخصت وصعدت فوك اشوف جهينه وصلت لغرفتهم جان الباب مردود وشروق ونور فوك راس جهينه جانوا يقنعوها بطلعت اليوم
نورجانت ماخذه راحته واطفر فوك راس جهينه وبلا حجاب حركاتها طفوليه وصوته ناعم حيل وعفيه شعر اربع وعشرين ساعه محلول
دكيت الباب وتحمحمت اجت شروق وفتحتلي الباب دخلت وشفت نور لابسه حجابه وواكفه على صفحه بست جهينه من راسه وكتله شلونج اليوم
الحمدلله بخير
دوم ان شاء الله جدي وبيبيتي بالهم يمج اريدج تصيرين سباعيه وتنزلين جوه حتى يطمنون عليج ما اريدج ضعيفه ومكسوره انتي اخت شهاب ماتنكسرين وما تنذلين اليوم العصر نطلعكم صوب النهر وبعدها اوديكم للسوك تشترون الي يعجبكم حضروا نفسكم كمت اريد اطلع
وصلت للباب وكفت انادريت على نور وكتله
نور انتي هم وياهم حضري نفسج
فتحت عيونه بوجهي جنه مامصدكه وكالت اني هم اروح شكرآ وضحكت
ابتسمت اله وطلعت بوجهي للشغل لازم اشوف عادل اعتذر منه وافهم منه طبيعة علاقته باختي

يتبع

اسفه على التاخير بس عندي شغل وتاخرت عليكمx البارت قصير ان شاء الله اعوضكم بالبارات الجاي الاحداث صح بطيئه بس الروايه بيه هواي شخصيات واريد انطيه حقها وبالنسبه للقاء البطل بالبطله الي هما حازم ونوى الابطال الاساسين بالروايه انطوا نفسكم صبر اكيد هما غربه واحد مايعرف الثاني لازم تكون لقائاتهم قليله ونوى من النوع الصعب مراح تسلم حصونه بسرعه
دمتم في امان الله🤗


نور الراوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس