عرض مشاركة واحدة
قديم 01-10-19, 10:01 PM   #34

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,482
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجــزء الثـلاثــون...
مررت أستـغفر .
-
-
نزلت من جناحها هي ويوسف
وراحت للمطبخ
تسوي اكل خفيف لـ ام يوسف
" حست فيها الكلام جداً يوجع ويجرح
اذا كان عن شخص غالي والمصيبه
ماعندك غيره وتشوفين الدنيا فيه "
زفرت بضيق وهي تقطع الخيار شرائح
وصلها صوت سوران من وراها ؛ مدام
ناظرتها دانه : هلا
سوران : العشاء اللي طالبته ام يوسف
اكمل الطلب او اوقفه
دانه بسرعه : وقفيه
سوران : حاضر
طلعت من عندها ودانه انتهت
وشالت الصينيه
طلعت الدرج بهدوء
شهقت بخوف وهمس : بسسم الله
يوسف يناظرها بنص عين وجالس
عند الجناح : ضيوف هاه !
ضحكت وهزت راسها بنفي ؛
شسوي مابي تعصب علي
ابتسم بدون نفس ورفع حاجب ؛ الاكل لي !
طنشته وهي تدخل لجناح امه
عققد حواجبه وبسسرعه تحرررك وراهاا
دخل لجناح امه
كانت جالسه على السرير ووجهها ذابل
انقبضض قلبه بخوف وقرب لها
همس ؛ يمه
ابتسمت وعيونها عليه :
عيون امك ، تعشيت ؟
التفت لدانه ونظراته الححاده بتقتلها
: شفيها امي ؟
دانه بتوتر ؛ مافيها شيئ
يوسسف بحده ؛ دانـه
ام يوسف زفرت بضييق :
يوسف دانه ماتعرف شفيني
التفت لها بسسرعه : تعبانه ! او
ميل راسهه وبغغضب : دانه ضايقتك ؟
انقهههرت ام يوسف اكثثر وهي تخاف
دانه تنفرر منه ويعجبها كريم ولد جارتهم
تكلمت بوضوح : انخفض الضغط بس
والحمدلله انا بخير و ماقصرت دانه
معي الله يسعدها
انحرجت دانـه : ماسويت شيئ خالتي
ام يوسف رفعت كوب اللبن وشربت شوي :
وقفتي معي كأنك بنتي والله
دانه ابتسمت لها : واجبي ياروحي
يوسف ببطء : ليش انخفض الضغط ؟؟
من ضايقك وخلاك تعصبين
ام يوسف ركزت عيونها بعيونه وبهدوء :
الحريم اليوم ضايقوني يقولون
ماجاك حفيد وتفرحينا فيه جرحوني يا
يوسف ودي اشوف ضناك قبل اموت
يووسف بهت لونه !!!
ودانه تجججمدت ملااامححها
ام يوسف وعيونها على دانه :
اذا يادانه مو قادره تعيشين مع يوسف
مارح اظلمك تقدرين تقولين لي
وعاد ماشاء الله اليوم جاء عريس
لعندك هنا
يوسف بسخريه ويحس بنار تشبّ في جوفه
: ماشاء الله من سعيد الحظ ؟
دانه تحس بتموت في مكاانهاا وجسمهاا حاااررر
من الاحراج
ام يوسف بتنههيده : كريم ولد جارتنا سارة
دانه بـ همس : بالاذن
طلعت من عندهم
ويوسف يتبعها بنظظراته
التفت لامه وببطء تكلم : ابي اتــزوج
ام يوسف توسسعت عيونها بصدمه
يوسف : تقولين تبين تشوفين احفادك
آوك بتزوج وتشوفينهم إن شاء الله
بس عيال من دانه مابي
حرك الكرسي وطلع وداخله
يغلللي من القههر
دخل للجناح وقفل الباب ؛ دااانه
طلعت من دوره المياه " اكرم القارئ " ؛ نعم
يوسف بسسخريه : تبين كريم !!
مامعك الا انا وياويلك لو اكتشفت
انك فكرتي فيه وربي ي دانه لاأخليك
تتمنين الموت ولا تطولينه
رمشت بلا وعي ؛ وش تقول !
شهالكلام مو فاهمه شيئ
يوسف بححده : كلامي واضحح
دانه بتنهيده وتمتمه : مريض
صدت للسرير وششهقت بقوووه وهي تحس بشعرها ينسحب بققوووه
صرخت بحده : ااااه
يوسفف شدها اكثر حتى جلست على الارض
وهي تبكي
تكلم بقهر : جربي تعيدينها وعزه الله يادانه
ان تندمين شوفيني حلفت
فكها وبسسرعه وقفت وهي تبكي
وتتكلم بلاشعور ؛ ايه مريض ونفسيه
وماتنططاق انا مدري كيف امك صابره عليك
تدري ليه تعبانه !!!
لان اليوم جارتها قالت لها ولدك مايصلح
تزوجينه بنت مثل دانه اوجعها قلبها
عليك ماتبي احد يقول شيئ سيئ عنك
ولدها نور عيونها دنيتها .
تكلمت بكبرياء بوسط وجعها :
اللكل يلومها انها ظلمتني معك
مع واحد مثلك بنت صغيره جميله
تحتاج شخص افضضضل وانا سساكته
ما اشتكيت لها ولا شيئ لاني مابي اقهرها
اكثر مو عشان سواد عيوونك
صدت عنهه وقربت للسرير وهي تبكي
وشهقاتها عاليه وتتنفس بقهر
يوسف متجججمددد من كلامها
انصصصدم فيه ماتوقع هذا اللي صار ابدداً
توقع الخطأ منها
هي اللي مضايقه امه
لكن طلع العكس هو سبب ضيق امه .
زفر بضيق وطلع من الجناح
عجز يحرك الكرسي وقف عند الجناح
وهو مشتت
يعرف شكثر متعب امه من بعد ما صار الحادث
هي اللي تقوم به وتهتم فيه والاكيد
انها تعبت سنتين مرت وهي تشتغل معه
على كبر سنها ما شكت وابوه يروح
بالاسابيع للشركات في الشرقيه وجده
لانه ماعنده الضنا اللي يقوم بالشغل نيابه عنه
تنهههد وكأنه فهم ليش امه زوجته !
تبي من يوقف معها ويساعدها فيه والاكيد
ابوي شجعها يبي له احفاد يوقفون معه
غمض عيونه وهو يحس فيهاا حاره وتححرقه
كأن فيه زجاج مبششور
والضيقه تفتك بصصدره
كان يعرف ويبعد عن حقيقه انه سبب حزن
امه كان هو ‏في كل مرة كنت أعرف وأحس،
أعرف وأجازف، أعرف وأطنش،
أعرف وأخاف، يختلف الشعور المصاحب
لكن دائمًا كنت أعرف الحقيقة..
والمعرفة جارحة
شيئ واحد يبي يقوله لامـه هالوقت
" اسـف لاني معقـد و اتعبتك معي "



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس