عرض مشاركة واحدة
قديم 07-10-19, 11:17 PM   #37

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء الثالث والثلاثـون ..
-مررت استغفر ..
-
عند عبدالله قفل من نايف
ودخل عند ابو شيرين ؛ اعتذر طال عمرك
مكالمه من الوالده
ابو شيرين بهدوء : خذ راحتك
دخل شاب سوري الجنسيه يلبس زي
الاطباء
وقف ابو شيرين : اهلاً دكتور عمر
عمر : اهلاً فيك
مشى ابو شيرين ومعه عمر وطلعوا الدرج
للطابق الثاني
عبدالله بفضوول طلع الدرج بشششويش
وراهم
ام شيرين مسافره لـ لوس انجلوس
يعني شيرين المريضه
دخل ابو شيرين وعمر لـ جناح شيرين
دخل وراهم عبدالله وتخبى عند الباب
ابو شيرين بأمر :
شيرين تعالي اجلسي هنا
تقددمت بخووف وقلق وجلست على
الكنبه المنفرده ليقف عمر بالقرب منهاا
ويمسك يدهاا ويقيس الضغط
شيرين بربكة : دادي شنو صار !
ابو شيرين زفرر : شوي وتعرفين
سكتت وعيوونها على عمر اللي طلع ابره
ووخزها في يدهاا
عضت شفتهااا بألم : ااه
انتهى عمر ولف لابو شيرين : إن شاء الله
كل شيئ تمام
ابو شيرين : إن شاء الله
هرب عبدالله بسرعه لخارج الجناح
طلعووا من الجناح وقفلوا الباب على
شيرين
لف ابو شيرين على عمر : دكتور ابي
التحاليل بأسرع وقت لو طلع فيه حمل
جيب طاقم طبي معك وتعالوا هناا مابي
الطفل ابداً
عمر : حاضر على امرك
نزلووا الدرج وعبدالله مصصصدوم : حححامل !!!!!!!!
-
—————
-
‏‎على طاوله الغداء
ام يوسف تنقل نظراتها
بينهم دانه تأكل ومارفعت راسها من
جلست ويوسف يناظر الـTv
ومطنشها ماكأنها موجوده
ام يوسف وقفت وهي تحاول تصنع
اي حوار بينهمم : الحمدلله بطلع ارتاح
ولاتنسى يا يوسف ابوك بيجي بعد المغرب
إن شاء الله
يوسف : إن شاء الله
طلعت الدرج ووقفت وهي تراقبهم من فوق
يوسف بنبره غريبه : ءءا دانه
رفعت راسها : لبيـه
تجججمدت ملاامححه من كلمتها العفويه
لاحظت انقلاب وجهه وانتبهت لكلمتها
همست بتمتمه : عفواً اقصد نعم
يوسف مد يده ومسك يدها : قولي اللي تبين
تعللقت عيونها بعييونه لثوواني
واضح الكككذب تنططقه عيونه ليش يسوي كذا !!!!
يوسف ابتسمم ورفع يدها وباسها
انقبضض قلبهاا وزادت نبضااتهه بسرعه
وقفت بربكة : الحمدلله
يوسف ببراءه ؛ ممكن تدفيني للمغاسل
بغسل !
تنههدت ودفتـه لناحيه المغاسل
ابتسسمت ام يوسف بفرحة
: اللهم لك الحمد حمداً ابلغ به رضاك
دخلت لجناحها وهي راضيه تماماً
عن حاله يوسف ودانه وتنتظر ابو يوسف
عشان تفرحة معها .

———-
—-
عند يوسف ودانه ..
غسل يدينه ومسحها بمنديل والتفت لدانه :
ما اكلتي زين ليش ؟
دانه تكتفت وهي محاصرته : ليش هالتغير !
ماتقدر تتقن التمثيل على فكره ، كاشفتك
ميل راسه على جنب وابتسم ببراءه :
ابي نبداء من جديد
دانه بشك : يوسف
يوسف بححلف : والله ابي ..
سكت لثوواني ثم ابتسسم : قولي موافقه نبداء
من جديد يلاااا
زفررت بضضيق وهي موقادره تصدقه
عيونه تقول شيئ وحركاته شيئ ثاني
يوسف بترجي : دانه يلاا حرام نضيع عمرنا
على الفاضي
دانه ارتفعت حواجبها : برافو والله
يوسف بحزن نزل راسه : شفيك انتي !
دانه كسر خاطرها جلست قدامه ومسكت كفوفه
وابتسامه صافيه ترتسم على شفايفها
: آوك نبداء من جديد
ابتسسسم على جنب وارتفع حاجبه
وبخخطوه مفككر فيها ودارس تأثيرها على
قلب دانه البريئه
قرب لهاا بشويش وباس خدهاا
وقفت دانه بسسرعهه وانفاسها تتزايد :
ءءا اطلعك فووق
همس ببطء : ياليـت
مشت ووقفت وراه وحركت الكرسي
وهي مررتبكككه وتحس يدينها تررتججف
بتكون غبيه لو صدقته لكن ماتقدر الا تحسن
الظن
يمكن صدق تغغير !
بدت تقنع نفسسها تثق فيه وتترك الشـك .
طلعته لجناحهمم وقفلت الباب
تكلم بحماس : تصدقيني بخاطري ارسمك
ضحكت بلا استيعاب : انــاا !
هز راسسه : ايه انتي
تكلم بنبره غريبه : وفيه غيـرك ؟!
بلعت ريقها الجاف : ءءا مـدري عنك
صدت عنهه وبخططوات سريعه قربت للسرير
لتأخذ جوالها اللي يرن
ردت وهي تشوف المتصل " ياسمين " ؛
هلوو
ياسمين بأنفاس سسسريعهه : دانهه وينك !
دانه بخخوف : فالبيت ليشش ! فيك شيئ
ياسمين وعيونها تراقب نايف اللي يتكلم
مع موظف الجوازات ؛
لاا مافي شيئ بس اسمعي ساعه
واكون عندك بمطار الرياض ابيك .....
تجججمدت ملامح دانه من اللي تسممعه ؛
ياسمين مسستحيل انتي انجنيتي
ياسمين بابتسامه خبيثه ؛ سوي اللي قلت لك
تكلمت بسسرعه وهي تشوف نايف جاي لها :
يلا نايف جاء مع السلاامه
قفلت ودانه مصصصدومه من تفكير اختها
ابتسسمت وهي متأكده انها مخططه على
شيئ ولازم تساعدها فيه .
تكلم يوسف ليقطع تفكيرها : مين ياسمين !!!
دانه بنعومه ؛ اختـي



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس