عرض مشاركة واحدة
قديم 15-10-19, 02:03 AM   #1441

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




سبحان الله والحمدلله والله أكبر

اللهم صل وسلم على نبينا محمد
( صلو عليه )




( البارت الجاي احتمال بيكون ماقبل الآخيراو الي بعد )

(62)



طلقهاااااا....بعد كل ذي التضحيات والصبر يطلقها بذنب مالها يد فيه ...حست الدنيا لفت فيها تمسكت بيد أختها ...وهي تحس عمرها ضعيفه حيل قدامه ....بعد الصبر والمعاناة ...وفي الآخير
تكون كذا نهايتهااااا ...فراق عاد مره وحده فراق يامصعب ..وأنا الي كنت ارتجي بعد كل ذا الصبر حبك ... حاولت تقوي نفسها
وتصرخ عليه وتقوله مايهمها ...وهذا أفضل شيء
سواه لها ...بس ماقدرت تنطق إلا بداخلها صراخات وكلام كثير بس مافيها.. الصدمة قويه عليها ...حطت عينها بعينه تدور الندم ...بعد ماطلقها ..بس مع الآسف ماشافت ...إلا نظرته المعتاده كلها خبث ...وإجرام ...وبرود مستفز ..صدق ماعنده قلب ...طالعت أختها شمسه يوم صرخت :البعد عنك غنيمه واللحين اعطها ولدها وقلعتك والله ماعليك حسوفه

حسدت أختها على قوتها ودها تصرخ كذا بوجهه ودها تأخذ حقها منه ... بس مع الآسف روحها مهزومه على الأخر قدامه ..

مصعب وجهه نظره لأصايل وهو ينطق بحده : اصايل قولي لأختك تحشم وتحترم حالها للحين مسوي قدر للعشره اللي بيني وبينك ومابي أغلط فيكم

أصايل كررت كلمتة ...مقدر العشره اللي بيني وبينك ...ودي أصرخ بوجهه وأقوله .. أنت تومن بشيء أسمه تقدير

شمسه بعصبيه : هذا وأنت مقدر العشرة اللي بينكم وهذي سواتك ياقوة قلبك ياشيخ وشلون تحرمها من ضانها ...ولا أقولك صدق أنت محتاج من يمسح بخشتك الآرض أنت ماينفع معك إلا عواد وطلعت جوالها من الشنطه ...

مصعب أشر بسخريه : ياشيخة من أول تهددي بذا العواد وحنا ماشفناه أبتسم بخبث يوم شافها رفعت الجوال ورجعت طالعته مد جواله بوقاحه : كمل رصيدك خذي جوالي مفوتر

شمسه عصبت زود يوم شافت يده الممدوده بالجوال حاولت تطنش سخريته هذا سفيهه ...رجعت دقت على عواد وهي تلعن جوالها إلا علق فجأة ...


اصايل
احس لساني انربط زياده ..يوم تحدى شمسه برجلها وبعدها جلس يستفزها بسخريته .. تخيلت عواد ومصعب مع بعض لا لا ...وجهت نظري لها وأنا أحذرها ... مابيها تتجادل مع مصعب ...عارفه قد ايش هو ( وقح ) بردوده ..ومافي أحد يغلبه .. وأنا خلاص بنسحب من ذي المعركه الخسرانة ...لآني عارفة مليون من عواد مايقدرون بمصعب لا قال كلمة ..ولدي وتأكدت الحين اني خسرته ...آه يا وجع قلبي ...عليه عرف وشلون يقهرني بس والله ماستاهل هالشيء منه ...


أول ماسمعها تقول الو ابتسم بسخرية : أخيراً وصلتي له ... ورجع لوراء وهو ويتسند على عكازه وجلس على أول كنبه قدامه وهو يسمعها
تقول : عواد تعال بسرعة ايه ادخل عل طول أقولك لا تسأل وتعال تعرف ايش فيه..... ايه ايه تعال على طول ادخل اقولك يالله عواد بسرعة ...ماهو بوقت أسألتك ...

وجهه نظره ...لاصايل توقع ... تصرخ ..تنهار مثل عادتها ...وتحاول فيه يغير رأيه ..مثل انهيارها من شوي ..بس أبد فجأة انخرس لسانها وتحولت لصنم ..ماغير ماسكه بأختها كأنها تبي حمايتها مني ..حس بقلبه وجعها عليها ...بس بسرعة انقهر يوم سمع أختها تقوله أدخل على طول وجهه نظرته لاصايل اللي غطت وجها بنقابهااا ..هز رأسه بستهزاء :يالله والله ماهو مستعد لزيارة عواد ذا ..بس ماعليه حنا قدها وختم بسخرية لاذعه تجي عليه يعني ....

عواد
طول الوقت أنتظرهم بالسيارة مثل ماقالت لي شمسه بتنزل لأختها وتجيبها معاها ..بس كلها دقايق ورجعت دقت وماسمع إلا صراخها وتطلب منه ينزل ويدخل أول شيء استنكر وشلون يدخل بيت به حريم ..تسذا بدون اذن صاحب البيت ..بس يوم حس ان المشكله كبيره ولازم تدخله ...على طول نزل وقف قدام الباب الرئيسي وهو مصدوم ... زوجته وأختها وبعد زوج أختها جالس وهي مطوله لسانها عليه ...انقهر حده بعصبيه : عسى خير

مصعب حرك عيونه صوب باب المدخل أشرعليه بسخرية : هذا عواد

عواد وجهه نظرته له وأبد ماحب نبرة صوته بحده : عسى ماهو بعاجبك بس

مصعب رفع يدي بستسلام : لا وش دعوه بس حبيت أتاكد من الشخص اللي قدامي هوو عواد
لانهم من أول يطلبون فزعة عواد بس مدري ليه اشغلوك والسالفة مايبي لها ...منتهيه خلاص


عواد بعصبية ...طالع شمسه .. اللي اقبلت عليه وهي تصرخ بعصبيه نقد ..عليها وشلون تسذا تتتكلم قدام رجآل غريب عليها :عواد بيحرمها من ضناها تصرف حرام اصايل بتموت والله تكفى طلبتك خليه يعطيها ولدها ونطلع من هنااااا

أصايل رجعت مسكت بيد أختها وهي تقول برعب يوم شافت عواد ومصعب قدام بعض صعب صعب ذولا لو يتصادمون مع بعض متأكده واحد فيهم روحه بتطلع : شمسه تكفين كلمي عواد مايسوي مشاكل معاه لا تحصل مصيبه ...

عواد سمعها وهي تترجى أختها حاول يمسك نفسه عشانها إلا وده يربي رجلها بحده : ولا يهمتس يابنت عمي ماهو مسوي مشاكل معاه وجهه نظره لشمسه خذي أختس وروحي للسيارة وأنا بتفاهم معه وطالع مصعب بعصبية :لو رجآل اطلع عن مكان به نسوان وتفاهم معي

مصعب وده يقوم يذبحه يوم وجهه الكلام لاصايل بس ابتسم بسخرية يوم سمع كلامه :السالفه مايبي لها مرجله وفرد عضلات كل مافي الموضوع ان مافي نصيب بينا وطبعاً بينا طفل وأنا أب مستحيل اتخلى عن ولدي غلطت بشيء لا سمح الله

حس الدنيا سودت بوجهه من وقاحة هذا الشخص
قدامه يبي له صدق تربيه وعصب زود يوم شافهم باقي موجودين ورافضين يطلعون صرخ بعصبيه : تأخذ ولدها باي قانون صدق انه مانت ب كفووو عمي يزوجك وحده من بناته ...هذي آخر الثقه ياحيف

مصعب ميل فمه وابتسم وقال بتستفزاز : مابي أغلط والله فيك كذا من الله افترض احترامي لك إلا أنا سفيهه ومافكر باللي قدامي

عواد عصب حده وطالع شمسه اللي ماسكه في أختها ورافضه تسمع كلامه وتطلع : وقفتس وقفتها بينا تسذا ماهي سنعه

شمسه انقهرت حدها طالبه من عواد فزعته تبيه يسطره بكم كف وكاد سبدها يبرد ..بس لا قهرها جالس يأخذ ويعطي معه بالكلام ...ونفذ طلب اصايل ..وبعد والغيره ذابحته ومخلي الموضوع الأساسي..بس شكلي انفذ اللي طلبه مني مسكت بيدها وهمست : يالله ياقلبي نطلع ولدتس بيجيبه عواد

اصايل
يوم سمعت طلب عواد أن نطلع .. ماقدرت اتحرك قلبي مايطاوعني اقدم خطوه بدون ولدي ... طالعت عمي يوم طلع من غرفتة مفزوع يطالعنا : اللهم أجعله خيرررر

مصعب صفق يد بيد :كملت وأشر تعال حياك يبه كان ناقصك التجمع الحلوو هذا

أبو مصعب صرخ بعصبيه : مصعب ايش فيه وهو يطالع في الجميع يبي مين يفهمه ...

مصعب ميل فمه بسخرية : مافي شيء يبه لا تشغل بالك كل مافي الموضوع ..طلقت بنتهم وأخذت ولدي وهم حابين يسووون أكشن وأنا والله ماهو فايق لهممم ذا الوقت رجآل مكسر وحالتي البلا وأشر على رجله المجبسه ...

أبو مصعب انصدم : طلقتها

مصعب هز رأسه وهو يمثل البرود إلا وده يقوم يحرق البيت وبلي فيه....مافي حد يدري بحرقة قلبه
والي يحس فيه ......

أبو مصعب عصب حده من اللي قاله
طالع الشخص الي واقف ويحسه ماسك نفسه بالعافية قال والعصبيه واضحه بصوته : ولدك ماحشم ولا قدر اللي معطيه بنته واللحين ياعم بأخذ بنت عمي بس ولدها قبلها ولا مافي شيء يعجزنا ....ورفع حاجب مثل اللي ناوي عليه

أبو مصعب صرخ معترض : وش تأخذها معاكم لا والله مايصير وبيردها على ذمته غصب عنه
وأنتم مالكم إلا القدر والحشيمه

عواد بقهر : والله ان ولدك ماخلى فيها حشيمه

مصعب بستفزاز : يالله ايش ذا التبلي والله اني ماجيت صوبك

أبو مصعب صرخ عليه : تكلم مثل الرجآل ولا انكتم
وطالع عواد
تفضل للمجلس وهو يرفع نفسه بيسلم عليه فوق رأسه بس عواد رفض :لا والله محشوم

أبو مصعب همس وهو منكسر من سوات ولده : آسف يبه والله اني متفشل منك وتكفى خلك أعقل من ولدي وتصرف بحكمه ...ذا مجنون وماينشرهه عليه و...


عواد هز رأسه وهو يمنعه يكمل كلامه ويسلم فوق رأسه : قدرك غالي والله ياعم والحين خليه يعطي الولد لأمه ونتسهل مانبي مشاكل

صقر بقهر طالع مصعب اللي يطالعهم ببرود ..وكأن السالفة ماتخصه صرخ بعصبيه : مصعب بتردها على ذمتك غصب عنك ولدكم يتربى معاكم الآثنين

اصايل
من أول وشمسه تحاول فيني امشي معاها بس أنا رافضه همست بحده : وقفتنا بينهم مالها داعي وماغير بتكبر السالفة

طالعتها وأنا فاقده الآمل اني أخذ ولدي محد عارف ...مصعب مثلي والله لا عواد ولا غيره يقدرون فيه .. ...كنت اشوف عمي يصارخ عليه ويقول ردها على ذمتك وبعد عواد ..معصب من كلام مصعب اللي رماه عليه وكان كله سخرية واستهزاء للي قدامه ..بس حسيته فجأة كذا هجد ...وياخوفي من هدوئه ذا ..مايطمن أعرفه مايهجد كذا إلا بعدها يسوي مصيبه ويحرق البيت بلي فيه ويضعينا كلنا بجنونه والسالفة بتعقد زود ..فكيت يد شمسه اللي تجرني تبيني اروح للسياره .. و همست لها :خذي عواد واطلعوووا

قاطعتني معترضه : وشلون لايكون بترضين بكلام أبوه وتخلينه يردتس لذمته بعد الي قاله بذبحتس
اصايل هذا مايتساهل ترجعين على ذمته ولا حابه تعشين مذلوله له طول عمرتس

أبو مصعب سمعها : يابنتي خيلك محضر خير
ولدي بيردها على ذمته والللي صار بينهم لحظة شيطان وتحصل في كثير بيوت

عواد عصب حده من شمسه :خذيها واطلعوا بسرعة
شمسه رجعت تجر أختها بس رافضه تطلع معاها
همست لها : اصايل يالله
.....
اصايل
هزيت راسي بلااااا وأنا عاجزه .. اقنع شمسه تطلع بدوني ..طالعت عواد وأنا مستحيه بس مابيه يعلق أكثر مع مصعب وعندي أمل اني اقدر ارد ولدي لي بطريقتي لان ..مع عشرتي لمصعب اثبت لي ان التعصيب ..والعناد والمشاكل ..ماتنفع معاه هذي متعته وملعبه ومافي أحد يقدر يغلبه فيها نزلت رأسي وقلت : عواد لو ماعليك أمر تكفى خذ شمسه واطلعوا وانتظروني برأ

عواد وهو حزين عليها وشلون بنت عمه تسذا عايشه مع هذا الشخص قال بحترام لها : ابشري ومسك يده شمسه اللي معترضه بس سحبها معاه بعصبيه ..وطلعوووا
أول ماركبوا السيارة وجهه نظرها لها بعصبيه : وشلون جالسة تأخذي وتعطي تسذا بدون حيا لهالدرجة ماوراتس رجآل

شمسه بقهر : هذا وقته عواد تكفى أجل غيرتك اللحين

عواد بعصبيه : صدق ماهو بوقته بس والله ياشمسه السالفة مانقفلت هنا

شمسه بعصبيه : أنت لو شفت حالة أختي وقت مادخلت كان عذرتني

عواد وهو صاك على سنونه : وراتس رجآل وش بتخسرين لو دقيتي على طول وأنا بطلع حق أختس

شمسه بقهر : ايه اشوفك طلعت حقها الحين شوف طلعت وساحبني وراك وخليناها بلحالها الله أعلم وش مسوي الكلب فيها

عواد بعصبيه صرخ : شمسه وش تبيني اسوي مدام هي طلبت نطلع ..وبعدين والله ان اختس أعقل منتس وبتعرف وشلون تتفاهم معاه ..ولو مانفع وقتها صدق بتصرف ماهو بعواد اللي يشوف بنت عمه تنضام ويسكت ..بس فيها قبلها تفاهم وعقل نتحكم فيه

شمسه بغبن : حسبي الله ونعم الوكيل
وشلون يحرمها ضناها تسذا بس كله من أبوي هو السببب لللي يصير فينا يمشي ويرمي في بناته
ومايدري مين الكفووو ومين الردي بس تستاهل اصايل رخصت عمرها حيل من الأول ماعرفته قدره ...والله بموت من قهري عليها يوم يهدد يأخذ ولدها ويطلقها ..وهي ساكته له...وانخرست فجأة
وش ذا البرود عليها . والله لو انه لا انط بوجهه واكسر عينه ..بس هين أنا وراها والله لا اسنعها وأخليها تعرف وشلون تأخذ حقها الغبيه

عواد انقهر من كلامها حسها تقصده : اللحين مفروض ماتسمعين أختس ذا الكلام وتزودين عليها ياتهدين عليها بشيء يطيب الخاطر
ياتفكينها من طول لسانتس تراها ماهي بناقصه
وترى ماعمر طول اللسان تجيب فايده حطي ذا الشيء في بالتس

شمسه بعصبيه : عواد ماتدري وش اللي بقلبي لا تحكي اوكيه والله لو انها أختك ماكان رد فعلك تسذا وطالعته وهي تذكره وشلون تصرف مع رجل حياة يوم طلقها ....

عواد سكت مارد عليهااااا ....مايبي يطولها معاه
أبد ماهو بوقتها بيشوف بنت عمه وش يصير معاها وبعدها يعرف وشلون يحاسبها ...على كلامها

شمسه بدون حس فتحت الباب وهي تقول :مقدر مقدر اصبر أجلس انتظر ومدري وش مسوي فيها

عواد بسرعة مسك يدها وقال بتحذير : شمسه صدقيني حق أختس مايضيع وراها رجآل بس .... مابي اتهور على طول واوعدتس والله ماتطلع من هنا إلا بولدها معاها بس خلينا نشوف وش يطلع معاها ...وصرخ بعجز منها اركدي شوي



اصايل
من وقت ماشمسه وعواد طلعوا وعمي جالس يهاوشه ...ويلومه ...ويستفسر آيش سبب الطلاق
سألني وسأله بس ولا واحد فينا تكلم ..ودي اقوله خليني معاه لحالي عندي أمل كبير اقنعه ...يعطيني عادل ...
حسيت عمي قرب مني ..بيرجع يسألني ... بس رفعت يدي امنعه بسرعة ..:فهم مني ... وطلع وهو يقول لا حول ولا قوة إلا بالله
حاولت استجمع قوتي وماوضح له انكساري وان الكلمة اللي قالها ماحطمتني ...قربت منه وأنا عيني بعينه وقلت بغصه :والله مو زعلانه منك عشان طلقتني
تدري ليه ..لانك ماعمرك عشمتني وعدتني اعيش معاك للأبد بالعكس كنت من فتره لفتره تذكرني انك بأي وقت بتطلقني وان ذا الزواج كان مفروض عليك ومحدن يلومك الحب والغلا ماهو على كيف راعيه ..ومقدره وضعك واعرف وجع الغصيبه ..بس كلنا رحنا ضحيه بسبب أبوي الله يسامحه ...بس تكفى خليك احسن مني واعطني ولدي لأنه ماله ذنب يعيش بدون أم وأنت أكثر واحد مجرب هذا الشعور وشلون يوجع طلبتك لا تعيده بعادل ..

قاطعها بندم : اصايل لا تطوليها وهي قصيره
وأنتِ أكثر وحده تدرين بغلطك وولدي ماراح أقصر معه

هزت رأسه وهي عاجزه منه مسحت دموعها اللي رافضه توقف : والله مدري ايش الذنب الي اقترفته عشان تحرمني من ولدي وتنفيني من حياته يعلم الله ماتسببت بشيء يجرحك ولا جاك مني شيء يكسر عينك مثل ماتقول بس الله لا يسامح اللي تسبب بأذيتنا حنا الآثنين وراح سبتها طفل ماله ذنب

مصعب بقهر شد على يده : اصايل كم مره حذرتك وماسمعتي كلامي الحين شوفي لوين وصلنا بسبب كذبك تحملي أجل ...مدام غلطتي تحملي العقاب بدون ماتشرهين علي

هزت رأسها بلااااا : بتحمله صدق لو غلطت فعلاً بس والله يوم خبيت عنك ماهو خوف منك لا والله خوف عليك خفت تتهور وتضيع نفسك وأفقدك بس مع الآسف مافكرت ان الطريق واحد ونهايتنا فراق بكل الحالات ..واللحين اعطني ولدي يامصعب ولا تكسر قلبي وخليني اتسهل من حياتك

شافته يطالعها بدون مايتكلم عرفت ان الكلام معاه ضايع .: مهما قلت ومهما حكيت عارفة قلبك ماراح يلين وتعطيني ضناي ومعاد أقول إلا حكم القوي الله المستعان أمنتك الله عليه

قال وهو يذكرها بتهدديها وتهديد أختها : معقول بتنازلي كذا وين القانون والمحاكم اللي صجتوني فيه أنتِ وأختك

اصايل سوت نقابها واعطته ظهرها وهي تحس روحها بتطلع ماهي قادره تتحمل تطلع بدون ولدها
قالت بدون ماتطالعه : لو ربي كاتب لنا اللقاء بشوفه بالمحاكم ولا بغيره ... رجعت طالعته ..ولو ربي ماكتب تكفى لا تقسي قلبه علي وتفهمه اني أنا اللي تركته ...خليك منصف بحقي لو مره ..ومعاد أقول إلا آه ياغبني عليه
وتحركت بتمشي بس وقفت يوم قال : اصايل

وقفت بدون ماتطالعه ...حست فيه يقرب منها وقف وراها ..حست بتوتر ... مد يده ولفها له وهو يحاول يتسند على العكاز : خذي عادل معاك ورفع حاجب ورفع اصبعه بوجهااا اعتبريه معروف واتمنى ماتنسينه لي

فتحت عينه بصدمة ماتوقعت واحد بالمية راح تأخذه معاها مسحت دموعها : والله مانسى لك هالمعروف يامصعب

مصعب صرخ بصوته كله : نانووو جيبي عادل

اصايل بسرعة طرت لها يوم شفتها طلعت من الغرفة وهي حاملته.. وهو يصيح ... اخذته منها وانا قلبي يدق خايفه يرجع يغير كلامه.. بوسته بكل مكان بوجهه وأنا احاول اسكته : خلاص ياروح ماما بس زاد بصياحه ضميته وأنا اهمس ياعمري خلاص طالعت مصعب اللي يطالعني واحس بعيونه حكي همست له : ماتدري قد ايش فرحت قلبي

نزل رأسه وهمس : أبيك توعديني

اصايل قلبي دق بخوف : قول

مصعب حط عينه بعينها :ياليت يوم أجي اشوفه ماتسوون فيها مشاكل أنتِ وأهلك ترى وقتها بااحوسكم وأنا مابي أوجعك ياصايل

اصايل
ماتبي توجعني يعني فيه وجع أكثر من هذا الوجع أنا فيه ..ودي اصرخ بوجه وأقوله ..أنت دمرتني على الآخر وش بقي عاد ..بس مسكت نفسي وقلت : اوعدك وقت ماتبي تشوفه حياك ومافي أحد يقدر يمنعك من شوفته ولك كل الحق ... وجهت نظري لعمي اللي طلع من الغرفة على صياح عادل
قرب مني وقال وهو يسلم فوق رأسي : آسف يبه يعز علي تطلعي من بيتي بهذي الطريقه والله انها وجعت قلبي حيل ويعلم الله ان لك غلا بقلبي مايعلم فيها غير ربي حتى لو ماوضحت لك هذا الشيء بس من وقت ماشفتك قلت هذي اللي تصلح لمصعب وتبعده عن طريقه اللي ماشيء فيه طالعه وهو متحسف مع الآسف ضيعت نفسك وضيعت عائلتك ..وخسرت الللي حولك كلهم

اصايل طالعت مصعب بترقب خايفه من رد فعله بعد كلام عمي الحين همني عادل مابي شيء ينرفزه ويقلب ويرجع يأخذ ولدي مني قلت وأنا ودي اطلع بسرعة : ماعليه ياعم مابينا نصيب ولدك ماقصر معي بس ماقدرت اكمل الغصه ذبحتني وصوتي بدا يرجف اعطتيهم ظهري وانا اقول نانووو روحي نزلي اغراضي وجيبي بعد جوالي انتظرتس بالسيارة

أبو مصعب بقهر وهو يطالعه : والله انك ضيعتها وهي ماتستاهل بس هذا أنت من ضياع لضياع ....... وطلع وراهااااااا ....

مصعب تراجع لوراء وهو يحس بروحه تطلع منه
ليت فيه يقدر يرجع بقراره...
شاف نانوو نازله وبيدها شنطتها ...
ضرب على الجدار اللي وراه بقهر .وهو يصرخ ب آآه مكتومه ..أخذ نفس وهو يرفع رأسه لفوق .. لازم يبعد عن البيت ولا بينخنق ..طلع شافهم باقي واقفين وأبوه بعد واقف يكلم ..عواد اتجهه لسيارته وركب فيها حط رجله وهو يصغط عليها طنش الوجع ..مهما وصل وجعه مايوصل لوجع قلبه وبيسوق والي فيها فيها مايهمه اهم شيء الحين يبتعد عن المكان ... حرك بسرعة جنونيه

اصايل
من وقت ماطلعت السيارة ولدي معي شموس طايحه تحقيق معي ..وشلون قليلة الادب ذا رضي
وتسيف قدرتي تقنعيه ...

اصايل مافيني ارد عليها مخنوقه حيل بس يوم شتفه طلع ...وعلى طول شموش صرخت : اصايل شكله رجع بكلامه الله يستر

حسيت قلبي طاح وخفت بس حسيته طالعنا وبسرعة اتجهه لسيارته وهو يتسند على عكازه
وركب وحرك صرخت بخوف : مجنون وشلون يسوق ورجله تعوره بيروح فيها ياليت عمي منعه

شمسه بقهر صرخت عليها وهي ترميها بعلبه الفاين : باقي قلبتس عليه صدق مابتس حيااا

اصايل سكتتت وهي تلوم نفسها صدق وشلون باقي قلبها عليه ..بس غصب عنها تقلق ..عليه وشلون يسوق ويقدر يتحمل يدوس على رجله .. قلبي غصب ينوجع عليه ...مسحت دموعي اللي رافضه توقف

شمسه وهي تسمع شهاقتها اللي تحاول تكتمها : لا تصيحي وراه ياصايل لا اذبحتس والله مايستاهلتس مدري وشلون قلبتس ذا والله لو اني مكانتس لا ادوسه ولا أفكر .. وصرخت بقهر اففف بعد ذا الشايب نشب لنا مدري وش يقول لعواد كل ذا الوقت

اصايل
كنت اسمع كلام اصايل ولومها علي ياناس هذولا اشلون يفهمون ان علاقتي مع مصعب ماهي علاقة زوجه بس ...إلا بعد أم له... ومهما غلط ولدها تدور له عذر ..بس هالمرة صدق ماله عذر أول ماشفت عواد قرب من السيارة حاولت امنع صياحي ...طالعت ولدي بحضني وانا اطبطب عليه وبالي راح لأبوي ايش يتكون رد فعله ياترى وهو يشوف عطيته ترجع له ولا معي ولد ... آه يامصعب حرقت قلبي طالعت عمي يوم فتح الباب وقال وهو يبوس عادل :انتبهي عليه ومصرفك ومصرفه وكل شيء أنا متكفل فيه
ولا تزعلي نفستس مافي خسران غيره ومعاد نقول إلا الله يصلحه ويرده لصوابه ومصيره يندم يوم بيفقدنا جميع خليه اللحين يستمتع في بطشه وغروره

قلبي عورني يوم قال بيفقدنا جميع ياترى حتى هو بيطلع من حياته ...كان ودي اقوله مصعب ماهو مغرور مصعب ضايع والسبب أمه ..إلا الله العالم تكون الظالمة او المظلومة ...همست بغصه : ان شاءالله وماتقصر مسك الباب وقال وهو يقفله : درب السلامة ..الله يحفظكم ...

أول ماحرك عواد السيارة طالعت جهة الفلة
يالله على هذي النهاية ....ماتوقعت بتكون موجعه تسذا ياما حلمت بعيشه مع مصعب تكون هاديه بس مع الآسف كان أمل وماتحققق ..تذكر يوم جلس يتمسخر عليها ويقولها : خليك من حبك لي ترى بديت انخنق يومها زعلت وجاء يراضيها
دفته عنها وهي تصرخ : ابعد عني ولا تتأمل كثير بحبي لك اوكيه
طالعها بغرور وقال : ايه خليك راكده لاني (صعب المنال ) ..مسحت دمعتها وهي تكرر كلمته صعب المنال صدقت والله ماوصلت لقلبك بس ليتك طلعتني من حياتك من غير ماتظلمني هاللون ....



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس