عرض مشاركة واحدة
قديم 15-10-19, 11:32 AM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




#تشوه_خلقي
للكاتبة ام مصطفى
البارت السادس عشر

صعدني بالسياره
وكعد يمي
باوعتله
كال ديري وجهج مني مااريد اشوف خلقتج
-ليش ؟؟
هسه خلقتي صارت معاجبتك وين احبج وتخبلين
-اسس مااسمعلج صوت لج مصدكه روحها حلوه واحبها
-مااكول غير حسبي الله ونعم الوكيل بيك
ضربني بعكسه ع خاصرتي
-بسيطه تتحسبين علي نوصل لولا
اني اعلمج ضل يفشر فشار عمري مسامعته
طبعا جان اليسوق ابن عمي الي هو اخوه
بس جان يحجي ع كيف ع ساس بس الولد يسمع كلشي
كام يستغفر هيثم
استغفر الله
كافي ياسر كافي

وصلنا للبيت
دخلت ذبحوا دجاجه جوه رجلي
ومرت عمي شمرت شكر وتمن فوكاي مدري ليش
هلاهل اسمع
دخلت كعدوني بالاستقبال
طبت امي وبيبي ومرت خالي
ضلن يتسالمن مرت عمي سلمت ع امي
هله بيج دادا وفاء
امي كالت الها زين شفتج
-والله ملتهيه بالبيت وياسر صدمني بزواجه
ضربني ع راسي عاف بنات الناس كلها واخذ ملاك الحمد لله
قسمته عوجه هالولد
امي كالت الها محد ضربه ع ايده
-انت شتدرين نايمة ورجليج بالشمس
خليني ساكته اذا احجي تصير فضيحة
وراحت
اني كمت ارجف رجف خاف دكل لامي
ونيران تباوعلي بغضب
دكلي كله منج خليتي شرفنا بلسان وداد
امي التفتت علي عود شنو قصدها
-هاا شمدريني
كامت تعض باصابعها اخخ
كله من ابوج

وادك ع. رجليها هاي اولها هيج تاليها شلون
ولج مليكه اي شي تسويه لا تسكتيلها
اذا اذوج لو تسمعج حجي رديها
كليلها مدازه عليكم
وتعاي عوفيهم وتعاي والله للعن هيج قسمه وهيج زواج

يربي شيخلصها خلصت روحي
نيران كالت
والله اليجي منيده الله يزيده
-لاتدعين علي والله البيه مكفيني
الله يغفر ويسامح ليش احنه البشر منسامح
تره اني اذيت بس نفسي
اذا تردين اخابر علي واحجيله واعترفله
-لا لا ديري بالج ملاك لا فدوه
ديري بالج شترديه شيكول علينا
وج خلي يكرهني ولا يعرف اختي تبوك
واهلي تهموه
اسكتي عوفيها للزمن ربج شكاتبه النه يصير

باوعتلي شافتني ابجي
مسحت دموعي الله كريم
سلمي امرج لله هو كفيل ووكيل بيج
طب عمي كال صعدوها لغرفتها
حتى نزف وره منصب عشه الجن
صعدتني امي وهي تبجي
وتمسح دموعها بعبايتها
اووف شلعتي كلبي ملاك يمةة
ماجنت مصوره
تفتر بيج الدنيا وتجين يم وداد
صاحت وداد وشبيها عيني وداد
فوك مالفت بتج وسترتها
-احترمي نفسج ولجج بناتي اشرف من الشرف
انت شبيج مجلوبه شجاي تحجين وتخربطين
اذا ماارايده بنتي اخذها وياي تره
-اي تاخذيها هو انت صاح الجن رجال مثل ابني
لا تخافين اني فتره وادز عليج تاخذيها
-شنو قصدج فهميني
-ما مجبوره افهمج
ويله سون طريق للولد يصعد الله يعينه ع هالليله الغبره . احد يزوج وحش
-ماغيرج الوحش شوفي اسلوبج واخلاقج
محضوره بالناس والله جان شرشحرتج

نزلت امي وتحجي وتغلط
وعمتي غمتني روحي بدلي عساج لبستي جفنج وخلصنا منج
دخلت للغرفه
نزعت بدلتي كوه لحت السحاب
جان ثوب نوم معلك وروب
لبستهن
جسمي جان كلش حلو طولي ١٦٥ ووزني ٦٠ وبيضة بشكل جسمي كطن عبالك شخط مابيه وشعري طويل سرح اشكر
وعيوني خضر
بس وجهي يلعب النفس الف الحمد لله
لبست الثوب والروب
وكعدت.
والله ارجف وابجي بردانه بعز الصيف
وخايفه
اخاف منه الي شفته ذاك اليوم شي مرعب
سمعت هوسات بعدها دخل وسد الباب
اول شي سواه
نزع الحزام وطاح علي ضرب
ولج شلون تتحسبين علي بالسياره
فوك ماماخذج اني
كمت اتوسل بيه فدوه كافي
عوفني
حصلتي اربع جلدات ع ضهري وايدي
كال بيج بخت باهلج اهنا
وخاف يصعدون علينا
بجيت ليش هيج تصرف وياي اني شنو سويتلك
شنوو ذنبي وياك
كافي كافي لا تتمسكنين
يله انزعي وغطي وجهج مااشوفج
كام طفه الضوه

وعذبني تعذيب وحش حيوان مو بشر
رجعت انزف
بلحضتها

خلص وكام
شنو هاي الدمايه عود
لعبت نفسي تف عليج
وكام لبس وطلع
نزل جوه
بقيت ع كعدتي اتوجع
كمت ازحف ع ملابسي زحوف
لبست
دكت الباب امي
فاتت
شافت الروب كله دم وكمت كوه الها وشكلي متوجع
هاا ماما
حضنتها وبجيت اريدج يوم خل ارجع وياج
مااريد ازوج
كالت شبيج شسوالج شنوو هاي
فوتي غسلي الله لا يوفقه كون شبيه وحش وهاجم عليج دخيلك ياربي
انتجيت بامي
ودخلت للحمام جان بصف غرفتي
امي جابتلي ملابس للحمام
صعدت بيبي وعمتي نورس
وامي تحجيلهن شمسوي بيها ميكول طفله متتحمل
ماخذها النزف الله واكبر عليه ماكوو رحمة
صعدت وداد
وطلعت اني امي تلكتني تعاي يمة فوتي سوده علي
-شنوو شبيها بتج
-اسئلي ابنج شمسوي بيها الميخاف الله
عبالك حيوان وهاجم عليها
شوفي النزف شلون اخذها
-يااا زين والله اجتج فيت والله كلت راح تنفضح الشغله
-اكلج انت شتخربطين اشو تحجين شيش بيش
ممكت تحجين بوضوح
-ماكوو شي خبله اني لا تخذين بحجي مالتي
يله الولد يريد يصعد

امي كالت مااعوف بنتي بهاي الحاله
وهي عاطت مبيها شي تره عياره هاي
ويله انزلن
صعد ياسر اشرلي حضريلي ملابس راح اطب اسبح
مرت عمي صاحت روحي حضري لرجلج الحمام يله
كمت اتخطه تخطي بالمشي كوه امشي
كلت لامي مابيه شي ماما روحوا
سلمت علي وراحوا
وديتله الملابس
ورجعت كعدت هم غيرت ملابسي تلوثن من النزف
دخل هو شافني ابدل
بااع الجسم سبحان الله هالجمال خاله لهاي المشوهه
لبست بسرعه وابجي
هو صعد الجربايه
راح انام راسي صاير طبل
انت نزلي فراشج بالكاع ونامي لا تنامين يمي سمعتي

هزيتله راسي اي

جريت فراش وفرشت
ونمت بسرعه نمت طبعي احب النوم
ونومي ثكيل بس اخلي راسي ع المخدة انام

الصبح كعد ع صوت وداد
يله كومي
مصدكه روحج عروس شنوو كومي
ياسر صاح يمةةةة اريد انام اسحليها واطلعي مني
اي يمةة نام نوم العوافي
-يله ولج كوميي البيت مكلوب كلاب
كومي اريده يلمع لمع خاف تجي ناس تبارك عشتوو

اي عمةةة
جنت اخاف منها ارجف بس اريد ترضه علي وماتحجي لمي شي
لبست دشداشتي وحجابي ونزلت
كوه امشي وجع وتعب وراسي دايخ من البجي وحتى عشه مصعدولي
طبيت للمطبخ هوووووسه بمعنى الكلمة
يمة شينضفه هذا وحدي
قواطي ببسي وابطاله مي
ومواعين وجدورة العرس
اتسرفنت وكمت انضف اول شي
فاحت جيس مالت زبل
وكمت الم القواطي والبطاله
وعزلت المواعين نضفتهن من الفضاله مالت الاكل
بعدين بديت اغسل
كل شويه ماده راسها علي
بعدج مامخلصه يله كفينه
كملت المواعين
مسحت الكاونتر الطباخ الثلاجة
طاح حضي
يله خلصت
كالت فوتي للحوش يله اغسليه
اي عمه
كوه امشي
غسلته
وطبيت يله اخذي الفراش مالت الاستقبال اغسليه فوك
بالسطح
يله
عمة بس اتريك واشرب جاي راسي كام يوجعني

يله اسممي واصعدي
فتحت الثلاجه طكيت بيضه
واندك الباب ابوي وامي
هي صاحت بسع اصعدي غيري ملابسج
ولا تنزلين اله اني اصيحج يله ولي

صعدت فوك كوه دخت من الجوع والفره والبجي
لبست دراعة امي كالت هاي مالت الصباحيه

صعدت عمتي
تعاي يله انزلي
نزلت الدرج صار بوجهي هيثم
صباح الخير ملوكه
صباح النور

دخلت لاستقبال
امي كامت ها ماما صباح الخير شلون صرتي
الحمد لله
وجهج اصفر سوده علي جبتلج
ريوك اتريكي
اجت نور شايله الجاي سلمت ع ابوي وامي
امي كالت هذا الجاي ويمج صمون وكيمر اكلي
ماصدكت اكل
اكلت لمن شبعت كلت مدام امي كاعده اتحامه بيها
ماما باجر جيبيلي حلويات
اي بنتي ادري بيج تحبين الحلويات
جبتلج بقلاوة وزنود الست
شالت العلاكه كالت هاي صعديها
فرحت بيهن
جنت مثل الطفله افرح بكلشي وابجي ع كلشي
وفعلا بوكتها اني طفله مراهقه عمري ١٥ سنه

اخذت العلاليك صعدتهن فوك
ورجعت نزلت
امي لبستني كلاده ذهب
كالت هاي دلاعتج
وابوي شال ١٠٠ الف كال بابا هاي مصرف الج وكل اسبوع ادزلج مصروفج مااكطعه منج
جان جان مصرفنه اسبوعي كلولنه كلو وحده ٥٠ الف يطينه ابوي
نضم منهن بالقاصه الزايد نشتري ذهب ملابس
فكال مراح اكطعهن منج اعتبرج ممزوجه
الله يخليك بابا
كعد عموو
وراه هيثم فات وسلم
ابوي سئل ع ياسر شنو مكعد
كله عمي هذا تنبل مال نووم

راحوا اهلي.
وصعدت فوك
اجتني عمتي وين العلاليك جيبيهن
كتلها ليش
جيبيهن لج ام خلك الخايس تريد تاكلهن هي وحدها
اخذتهن ونزلت
كعد ياسر
لج كومي سويلي ريوك
اي
كمت سويتله ونزل يتريك
عمتي عاطت يله اصعدي اغسلي
عمه هسه صارت حاره الدنيا
العصر اغسلهن
امشي اصعدي يله نمشي ع مزاجج مو احنه
اووف صعدت مديتهن واغسل ب ١٢ الضهر
احتركت حرك
نزلت ميته حر
كلت افوت اسبح
سبحت وطلعت
فتت امشط بشعري
طب ياسر جرني
عوفني ياسر والله اتوجع
امشي بنت ال.... وجه ال...
فوكاها متقبل
انت مثل الحيوانه هنا
شوكت ميعجبني اجرج كلمه متحجين

الله لا يوفقة
شكد كرهته وكرهت نفسي

كلي شكد عدج فلوس
ليش
احجي
ماادري
وينهن
فتحت الجنطه جنت خاله فلوسي بيهن
فلوس واصلوني الناس بيهن وعندي هم
جر الجنطه مني
حسبهن ٥٠٠
يله يمشن الحال حطهن وطلع
ومارجع اله بالوحده بالليل

جنت نايمة
طب يصيح وريحته تكتل
وينج المشوهه الوحش
يله كومي
شتريد خليني نايمة
بنت ال ..
كومي جيبيلي العشه
وين اكوو عشة الساعه بالوحده
وانت تحاسبيني شنوو
يله
مااكوم اريد انام
غطيت وجهي
وهو نزع الحزام
وجر مني الغطه
وكام يضرب بيه
كمت اصرخ
انهزمت طلعت بالحولي
واصرخ مثل الطفله
طلع هيثم من غرفته
شبيج.
فدوه الحكلي ياسر موتني
طلع هو وراي وينج ويفشر كوه يمشي
اجه علي هيثم
شبيك لك انت متعقل مكافي هالسوالف
كدرتك ع هاي الطفله متستحي
-انت معليك لك مرتي واني اذبحهه اموتها بكيفي لا تدخل
-انجب لك
دمد ايدك عليها اله اكسرها الك والله كسر
جرني من شعري فوتي وضربني
ركض هيثم ضربه وتعاركوا
صار صوت صعدت عمتي وعموو
وعمتي اندارت علي بذاك الغلط والفشار
تكاتلوا الولد من وراج

#تشوه_خلقي
للكاتبة ام مصطفى
البارت السابع عشر

عمي ففاككهم
-كافيي شجاكم شنو القصة
وعمتي تصيح كله من وره هاي
من اول يوم طبت هجمت بيتي
هيثم حجه
-ادري لازم هاي الطفله ويضرب بيها شنو فصليه عنده هي
ميخاف الله
ميردها يرجعها لاهلها
مو ستر عليها
من كال هيج متت مستحة
جنت خاتله بزويه بالحولي الفوك وكاعده وابجي
وهمه كبالي
عمتي اجتني جرتني من شعري
هاي طفله وادافع عليها ولك هاي وحده ماعدها شرف
فوك ماسترنا عليها
عموو صاح عوفيها للبنيه الله لا يوفقكم
كافر وطاح بين اديكم شنوو
وانت ياسر ليش؟تضرب البنيه شمسويه الك
-خللللللل توووولي متسويلييي ععععععشه
-هاي شنوو سكران انت شو تعال يمي

جره عمي عليه شمةة وضربه راشدي
هاي من شوكت تسكر ولك
ايا كلب ياطايح الحظ
كفخة تكفج
وعمتي كلما يضربه تضربني وتفشر
راح طب للغرفه وقفلها وعافني
عمي ضل يغلط ويصيح
تالي نزل
وعمتي شبعتني غلط وفشاير وخاصرتي راحت من الضربات
نزلت كالت ضلي بمكانج نامي ماتنزلين جوه ولا تدخلين للغرفه عوفيه ينام الولد
صارت بيه حاله نفسيه من وراج
اول تالي هو يشرب غير من قهره
اني بس اهز راسي الها
نزلت
اباوع ع هيثم واكف اباب غرفته
ويستغفر
واني ابجي وامسح بدموعي
صعد ثائر ابن عمي الاصغر من ياسر
باوعلي مستغرب
جنت بملابس نوم ثوب نص ردن لا بسه
وبله حجاب طلعت شارده بوكتها ملحكت البس شي
ضل يباوع
عاط بيه هيثم وين جنت لهسه ولك
انتم شنوو مالكم رداد
-شبيك وي اصدقائي بالكهوه
لحد هسه بالكهوة الساعه ٢ بالليل
امشي ولي نام يله جوه
ليش انام يمك غير بغرفتنا
يحجي ويباوعلي مستغرب
كلي امشي انزل وجاي وراك افهمك
اي اي نازل بس بداعت الحسين لا دكل لابوي تاخرت
دروح روح يله
نزل
وتقرب مني
كومي خويه نامي بغرفتي وسدي الباب عليج من جوه اكو مفتاح وسركي سركيه
يله كومي
-مشكور خاف ياسر ميقبل
لو عمتي تحجي علي هي كالت نامي بمكاني
معليج بيهم انت روحي نامي
اي ان شاء الله
مسحت دموعي
وكمت فتت للغرفه
اباوعله واكف ع الدرج اشرلي اقفليه
هزيتله راسي ايي صار

دخلت الغرفه باردة تشتغل مبردة بيها
قفلت الباب ومسحت وجهي
ونمت بسرعه
كعدت ع صوت عمتي
وينها
هيثم اسمعه يكلها اني كتلها نامي بغرفتنا
واحنه نزلنا جوه
-ياااا والله خوش منومها ع البرد وانت نايم ع المروحه تذب حر عليكم
-يووم شبيج لعد ترديها تنام بالصاله بهيج وضع
مو عندج ثائر مراهق وعينه زايغه
-وهي متعرف تستر روحها
-اوو هسه دكي الباب تاخرت ع دوامي رحمه لوالديج
صاحت ولج اكعدي مكصوفة الركبة
نايمة ومرتاحه ع المبردة وولدي كتلهم الحر
كومي اني اعلمج
فتحت الباب
صباح الخير عمه
-ليش هو اليشوف وجهج يشوف خير
اطلعي خلي الولد يبدل يله
-ايي عمة
-يله وعمه العماج
ضليت واكفه يم باب الغرفه
دخل هيثم يبدل
صاحت متنزلين
-مو شلون انزل هيج
ملابسي جوه
-عشتوو مستحيه عمت عيني بس ما استحيتي من ...
دنكت يربي شلون راح تلزك بيه هاي السالفه للابد
فتح الباب ياسر
دايخ
شعدج هنا بره وهاي شلابسه
شاف هيثم يريد يطلع
فوتي بنت الكلب
فتت فات وراي
لج شلون هيج طالعه متستحين
-مو انت طردتني بالليل هيج
-اني طاردج
-ايي شبيك فقدت الذاكره
-هاا اي اي صدك اذكرت العركه
دمشي البسي كام يفشر علي

لبست ونزلت هم استلمتني
عمتي لزمتني البيت
وبناتها نايمات
كل شويه تنخاني
عمه تعبت خلي نور
امشي يله تشتغل عدج نور
لعد بس اني اشتغل عدكم والله يا الله
وج تلاسنين والله عمي الج عين وتحجين
لزمتني من اذني مااسمعلج بعد حجايه
اخخخ اخخخ عمه عليج الله عوفيني اذاني طكت
امشي يله ولي
دخلت نور
كالت شنوو هذا الترتكسود يجنن منيلج
-امي اشترته الي من فلسطين
-ماما اريد منه
-وعليمن اشتريلج
-ولج كومي انزعيه واطيه لنور
-لا شنو غير مالتي
-شكلت امشي لا تعاندين يله امشي
اصعديه بسع انزعيه والبسي غيره
صعدت اباوع ع تراكي والله حلو هسه اخذته وجديد
ليش تريد تاخذه مني
متت قهر
نزعته
ولبست غير شي
اباوعله يلمع
عساج ماتهنيتي بيه
جان بي سحابات
جريتهن بحلكي وخربت السحاب
كامت متسحب
ايي هيج ماتلبسه وتتهنه نويره
نزلت
-هاج هذا التراكسود
اي عفيه
كالت مرت عمي بعد اصعدي نور لغرفت
اخوج اليعجبج ملابس اخذهم الج
-اي ماما صار
-شنو تاخذهم لعد اني شلبس
اي شي البسي
انت تلبسين متلبسين ميبين عليج جنج قرد ولي يله سوي غده لنور
وشوفي ثائر نازع ملابسه اغسليهم

طلعت ردم وي نفسي سم لنور كون متعرف تسوي لروحها
لو معوقه واسويلها
لا وتريد تاخذ ملابسي الملطلطه

يلووك لم شلوك
حطيت الصينيه يمها
واخذت الملابس وافرك بيهن
تذكرت حيدر من يتوسل بيه اغسل ملابسه ومااقبل
من امداني مااغسل لاخواني جنت
تاليتي اخدم ذول اليهود ....

بعد كم يوم صارت السبعه
واجت امي محمله حلويات وملابس
اجتي نيران وسوزان وياها
من شفتهم ردت روحي الي
فرفحت تفرفح عليهم
امي شافتني شبيج يمة مصوفره
شجاج سوده علي شصايرلج
-مشتاقه الكم يمةة اخذيني وياج مااريدهم
-ليش شسوولج
-كلشي يمةة كلشي سوولي
فدووه ارجع وياج طلكوني
-ياا يمةة شدكول الناس علينه ولج
يحجون غير حجي بالسبعه واخذج
خليج خل اشوف تاليها وي ابوج ووياهم
اني الف نذر نذرت تطلكين واخلص منهم
عبالج نايمةة اني الليل منايمته تره

حضنتها وخليت راسي ع رجليها
يالتني مطلعت من حضنج ماما
ليش كبرت
لو باقيه بعالم الطفوله
كبرت من وكت يووم
سوده علي بنيتي شسوو بيج وهيج تحجين
كومي البسي فستانج جبتلج يله
مااريد مالي واهس يافستان ياعرس
خليني بحضنج ماما
كامت تمسح ع راسي امي
سئلت لعد وين رجلج
-طالع
-ياا عريس شلون يطلع
-ههه هو من اول يوم سهر واجاني سكران
-ياا صخام
-اي والله اخذيني وياج ماما فدوه
-وج يمةة هو لعب زوجوني طلكوني
-خل نشوف شراح يصير

راحووا اهلي
واني هذا حالي
ياسر بالليل يعذبني تعذيب
وبالنهار عمتي مسويتني وصلت مسح

وممنوع اصعد فوك بس بالليل
وياسر شكو فلس ينطونياه اهلي ياخذه
ونور اخذت ملابسي ومكياجي كولهن .

بعد فتره
طب ياسر
كال وين ذهبج
ليش
اطينياه كله
شسوي بيه ؟
ابيعه اريد اشتري سياره اريد ع
عدج مانع
-اي عندي مانع الذهب مالتي وبابا اشتراه الي ع اي اساس تاخذه انت ممشتريه
الي حتى تاخذه
-ولج اخذه وغصبن ع راسج
فتح الكنتور وكام يطشر بالملابس

لكة العلبه
ركضت جريتها ع السريع منه
مااطيه ذهبي
دفعني حيل
وجر الكلادة الابستها من ركبتي حيل
وكطعها
واخذها
بعد انزعي الحلقه والمحبس
يله بسرعه
مااطيهن
لج يله لا نخليني ادميج ادمي
-يله موتني خلصني منك
لزم ايد فرها حيل
اخخخ عوفني طكت ايدي
ذبي الحلقه والمحبس
ودفرني برجله
-ايي اي بجيت
عليك الله عوفني
جنت بسرعه ابجي
هاك هاك اخذهن
نزعتهم واطيتهن اله
بس متت بجي فوك

مرت هيج الايام شكد مااكول تعذبت واتعذب واوصف الي شفته
مايتوصف
طفله ويجيبوني هيج ويودوني هيج

بعد فترة
صار انفجار قوي بالسوك القريب يمنا
جان عمي بالسوك
طفروا كلهم يتراكضون عليه
ومرت عمي تصرخ
يمةة راح الزلمة
طلعت تركض
بقيت اني ونور نبجي
شويه واجه ثائر يصرخ
كال ابوي لكوه ميت بالانفجار
كمنا نتصارخ ع عموو
اووف ذاك اليوم مثل يوم القيامه
الدربومه كلها تتراكض
لان جان السوك قريب علينا كولش
والناس تسوك
جابو اثنين نسوان ميته ربونت بيت عمي
وطفل يبيع علاليك بالسوك
والصريخ
الدربونه كلها تصرخ ومفجوعة
جان صدك يوم مرعب

#تشوه_خلقي
للكاتبة ام مصطفى
البارت الثامن عشر

مثل الحلم بسرعة بسرعة
دخلوا عمي ميت بتابوت
من شفتهم شايليه ويصرخون
كمت ارجف رجف من الخوف
يربي شلون مات هستوه
يحجي وياه هسه كالي شنو مشتهيه اجيبه وياي
انتجيت ع الحايط ووكفت اباوع عليهم
من بعيد
شلون يبجون يصرخون عليه

اخذوا عمي وراحوا يدفنوه

والصريخ بالدربونه كل شويه يجي تابوت وتكب العياط والصريخ
فلان مات وفلانه ماتت
وكلها تبجي عليهم
اه ياوطن شكد شفت مأسات
شكد انطيت شهداء وراحت ناس مالها ذنب ..

بدت الناس تجينه بسرعة بسرعة انترس البيت
عماتي واهلي وخوالي وجوارين واقارب
انترس البيت وكلها تبجي وتسولف بالانفجار
كمت اجيب مايات وجايات للنسوان
والرياجيل كل شويه رايدين شي
اركض اجيبه الهم
بس اني من البيت عمتي ونور راحن وياهم للنجف
وبس اني اندل الاغراض اليردوها
ياسر يطب ويطلع
ساعة يبجي وساعة يغلط علي
جيبي هذا ووين رحتي
هيثم راح وياهم وبس هو وثائر بقى

لليل اجوا الدفانة
ورجع الصريخ من جديد عبالك ستوه مات
مرت عمي تصرخ وتملخ بنفسها دفته واجيت رحمن
ونور تصرخ يابه
والولد حضنوا امهم ويبجون
باوعت شفت عمتي فاطمة
من بعيد تصرخ وياهم
يااا اجوو شجابهم
بسرعة التفتت ع نيران اشوفها واكفة تبجي وعينها ع عمتي فاطمة
رحت وكفت يمها
اراقبها
كالت ملاك من شفت عمتي فاطمه كلبي كام يوجعني ع علي عبالك شفت علي

انقهرت عليها من هيج كالت
عفتها ورحت
جبت ماي ووزعت
وسلمت ع عمتي فاطمة سلمت علي
كالت عمةة مي اطيني يبس حلكي
اي صار عمةة
صبيت مي الها
كالت ردت اجي ابارك الكم تالي اجيت بعزه اخوييي اووي رحمن عمت عيني عليك يالفقير
الله لا يوفق السبب

كعدت كبالها ابجي
تالي طلعت ع صوت ياسر يصيح
باسمي ويغلط
ركضت هااا
ولج مو كتلج جيبي خاولي
ايي والله نسيت
ديله ولي جيبيه
لاكتني نيران فايته للمطبخ
هاا شبيه رجلج يصيح
يمعودة دزني ع خاولي نسيت اووف
دروحي بسرعه

نيران
من شفت عمتي فاطمة واني روحي راحت وفرفحت ع علي
باوستها وحضنتها
عمةة بيج ريحت علي
هزت راسها ولج وعمةة راح تخبلوني انت وياه
اووف عوفيني نيران كلبي محروك
ع اخوي الي كعدت عتاب وياج
كمت منها

ياربي ساعدني احبة مااكدر والله تعبت ع فراكة

وكفت اغسل الاستكاين ع السنك
وبالي يمه ياترى اجه وي عمتي ؟
سمعت صوت احم وراي
شلونج نيران
درت وجهي
واكف بضهري علي
باوعتله بلهفة وحب
عليي
-شلونج نيران
-الحمد لله
ضل صافن بوجهي
حيييل شكد مشتاقلج
جان لابس دشداشة سوده ولاف غتره ع جتافه
ومربي لحية
علي اسمراني مملوح طويل وعيونه كبار وحواجبة متخالطة

-حييل شكد مشتاقلج
-هزيت راسي ودرت وجهي خفت لا اضعف كدامة
ويسئلني ليش فسخت الخطبة
شكلة وشحجيلة
كمت اغسل بالاستكاين
-لهالدرجة كارهتني لو بس اعرف ليش شصار وراي بذاك اليوم
-علي دشوف الوقت مناسب لهيج موضوع احنه بياحال
-اسف بنت خالي بس متحملت اشوفج ومااحجي وياج اعتذر خاف ازعجتج
طلع
التفتت عليه يمشي رجع التفت علي شافني اباوعله
رجعت درت وجهي
لحد ماراح
كعدت بالكاع ابجي واصرخ من كل كلبي
حجة بحجتين
طلعت حركت كلبي كلها ملخت نفسي
كل ضنهم الطم ع عمي
صح اني مقهوره عليه
بس مو مثل نار كلبي
من اشوفين اعز انسان ع كلبج يروح من اديج وانت متكدرين تسويله شي

اخخخ يانار كلبي

بقيت ع كعدتي لحد ماتعبت

امي اجتني شبيج يمةة هيج املخة نفسج ميصير حرام
محجيت شي كومتني وغسلت وجهي
-ترحين للبيت ؟
-اي ماما اريد اروح مااتحمل ابقى
طلعت امي بره صاحت ع محمد حمودي تعال
شافت علي سلم عليها
جاوبت هله خاله
رجعت باوعتلي
هسه عرفت شبيج
يمةة كلشي بالقسمة والنصيب ترة
اذا الج قسمة وياه
ميصير ترة لغيرج واذا لا
لو ادكين باديج ورجليج ميصير الج
دخل حمودي
هاا ماما
تعال اخذ اختك للبيت وديها
-اني مااروح خلي حيدر يوديها بسيارة ابوي مو يعرف يسوق
-دروح يوم مو خاف يردون السيارة
-لا ميردوها هستوه راح جاب خالتي ناديه حيدر واجة
-يااا وينها شو مشفتها وشعده جايبها
-ابوي كله جيلها وتعال
-لعد صيحة ياخذ اخته مو فالح يجيب نويديه ويجي خدام عدها صاير

فتت جبت عباتي
لكيت حيدر لازم السويج يله نيران اوصلج للبيت
اي
طلعت عيوني وارمة وخشمي صاير احمر من البجي
صار بوجهي علي
وكعت دموعي تلقائين
حرك حواجبه شبيج بمعنى
دنكت
وحيدر دمشي يمعودة
هو انت مال بجي
لزمني من ايدي وطلعني لان هوسة من الرياجيل
صعدت بالسيارة
واباوعله من بعيد عينة علي
حركت السيارة واني اباوعلة لا اراديا
رجعت للبيت
مااكدر ابقى اني وياه نفس المكان
بس وصلت اجتني رسالة منه
ليش بجيتي نيران ليش صرختي من طلعت منج هالكد بكلبج قهر
لعد ليش فسختي الخطبة ليش بس فهميني مو راح تخبليني

قريتها وزدت بالبجي قفلت المبايل ومجاوبته ابد

ملاك
الفاتحة وكعت ع راسي كلها
اركض هيج واجي هيج هلكت واني اشتغل
خلصت الفاتحة وبيت عمتي فاطمة بقوا يمنا
للسبعة
وابوي يروح ويرجع
ناس تجينة للبيت
وكلها براسي
وامي وعمتي فاطمة لازمات الطبخ
والبقية علي تقريبا
ياسر ابد مصعد للغرفة بهاي الفتره
جنت مرتاحه انام براحتي شكد حلو اصعد اذب روحي محد يكعدني

نيران بس شافت علي طفرت ومااجت بعد
حاولت احجي وي علي وحجيله الصار بس استحيت
هو شافني وحدي بالمطبخ سئلني ع نيران ليش مااجت بيها شي
كتله مريضه فدنوب
ليش شبيها
متعرف شبيها يعني
البيهه انت
ملاك الله عليج تعرفين ليش فسخت الخطبة
-اي اعرف واتمنى اكلك بس مااكدر بس يجي يوم وتعرف وراح تعذرنا
-تعذرنا شنوو
-الله كريم علاوي بس اكلك شي نيران هسه وبعد تحبك

اووف لو لكدر اكله الي صار بيه
بس يجي يوم واحجيله
نور شافتني احجي وي علي
اجت يمنا سلمت
كلها البقية بحياتج
-وحياتك الباقية
علي جاي بسيارتك
-اي ليش؟
-متاخذني للمضمدة اقيس ضغطي يمكن هابط
-اي صدك جذب امشي اصعدي
-انتظرني بس البس صايتي واجي
-يله

طب ابوي ونيران
شافت علي يمي
سلمت جان وجهه تعبان
-ها اجيتي
-ايي ابوي جابني مقبل ابقى بالبيت وحدي لان حمودي وحيدر اجو وياه
طلعت نور
-يله علاوي نمشي حتى مسلمت ع نيران
طلعوا
-وين راحووا
-عشتو ضغطها صاعد مدري هابط
-ايي وعلي شكوو
-عنده سياره
-ليش؟ ياسر مو اشتره سيارة
-شبيج متقصدة هالحركة
-صدك بهيج وضع تسوي حركات
-لج بابا انت متعرفين ذن شنوو
بقت نيران عينها عليهم
لحد ماطلعوا
احسها انقهرت وغارت
-شبيج
-لا ماكوو شي منو جوه
-كولها جوه
ها اووف هسه شلون اسلم والله استحي
-دروحي سلمي يمعودة هو منو عماتج وخلاتج
اي فايته

شويه ورجعت نور تتبسم
اجت وكفت يمنا
والله ياعلي
ضحكني واني ضايجه
الله ينطيه العافيه
بقينا اني ونيران وحده تباوع ع الخ
شنو هالخفة الزايده

خلصت السبعة
وصار الليل
بيت عمتي كالوا باجر نروح
امي كل شويه ادز ع ابوي نروح ميقبل يكلها بعد وكت

-نيران
طول اليوم يطب ويطلع
ونور تركض توكف كباله حركت كلبي حرك
ولا تستحي ولا جنه ابوها ميت الحقيره

وكل شويه علاوي وعلاوي
اخر شي
دخل جان دكلة علاوي انطيني رقمك
مرات احتاجك ابعض المسائل

اي صار حفظي يمج
هو يرد وياوعلي وهي تسيف بمبايلها الرقم
واني خزرته عفته وطلعت من المكان

الصوج بيه شكو واكفه يمه وخليت نفسي بهيج موقف
رحت ع امي
ترحون لو اروح للبيت وحدي
-ابوج ميقبل كل شويه ادز عليه يكول العالم كاعده بعدها
صاح ابوي يله كومن نروح

-ايي يله كومي وين اختج سوزان مالها حس
سوزان ذيج جوه الدرج جايبه كتاب صف خامس وتقره
-هاي البنيه مو صاحيه الناس بالعطلة ترتاح
هي تقره ليل نهار
عوفيها يمةة بلكت يصير براسها خير
ديله روحي صيحيها
رحت يله سوزان نروح
طلعنا
جان واكف حتى مباوعت ولا قلدتله
لبسته فد لبسه
وطلعت

ملاك ..

خلصت السبعة بس هلكت
صعدت نمت بغرفتي

بالليل جان يطب ياسر
واني نايمة بالكاع لابسه ثوب قصير
ونص ردن اسود
دخل سويت روحي نايمة
جان يكول اكفر باع الجسم شوف البياض والشعر
يربي شيصير لو جهه حلو هسه
شريد من الله بعد جمال وفلوس
الك بيها ارادة
نزع قميصة ونام ع الجرباية
هاي الكلمات شكد اثرت بيه
يربي صدك ليش من دون البنات هيج وجهي شيصير لو اني بنيه عاديه

صاح ملاك ملاك
مسحت دموعي كمزت ها
تعاي نامي يمي هنا
وين
ع الجربايه
لا خليني هنا فدوه تعبانه
ولج تعاي بنت الكلب اصعدي
وغطي وجهج رحمه لربج مااريد اشوفه

كومي لاتخليني اصيح

بعد فترة طلعت حامل
وياسر سمع تخبل مااريد منها طفل يجيني مشوه ذبوه منها
وعمتي تغلط
حبلتي تردين عود تربطيه بيج
اعرف سوالفجن بنات وفاء
ذبي الطفل منريدة
-شلون اذبه يعني مااعرف
سوي روحج فقيره ومتعرفين شي
بس تعرفين تحبلين
كومي صعدي هاي القنينه فوك يله بالسطح
وضلي اصعدي ولنزلي
والله اخاف
رحت لياسر الله يخليك
ليش تريد تكتل الطفل
وج انت متفتهمين احنه زواجنا مؤقت
وثاني شي شنو ذنب الطفل يطلع مشوه

مااريده ذبيه لخاطر الله
وشوفيلج حجه حتى اطلكج
تره استحي من عمي
كولي اني مااريده كولي اي شي
اي اطلك بس الطفل عوفه فدوه
لا مااريده ملاك لا تخليني
استعمل القساوه وياج
عوفيني هالايام اكول خطيه

تعاي اكلج صدك عدج فلوس
-اي
جيبيهن يله ماعدي ولا فلس خل اطلع
اطيتهن اله وطلع
جنت اخاف ماانطيه
لان مره كتله ماعندي ودور بالجنط ولكه
وشبعني كتل بوكتها

بس طلع عمتي صعدتلي
شكدلت مو شيلي القنينة وانزلي بيها
يله منريد طفل منج يطلع مشوه مانريده
وللحكاية بقية
ام مصطفى





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس