عرض مشاركة واحدة
قديم 16-10-19, 09:50 AM   #40

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجـزء السادس والثـلاثون ..
-مررت استغفر ..
-

جلسوا في صاله الجلوس
وابو يوسف يقول لـ يوسف كيف الشغل
والشركات اللي تعاقد معها
ام يوسف بطفش ؛ ازعجتونا شغل شغل شغل
خلاص سولف لنا عنك انت
ضحك يوسسف وغمز لها : تبين اخباره هاه !
ام يوسف بحرج : قطيعه استح على وجهك
ابو يوسف ضربه على كتفه ؛
لا عاد تناكفها جننتها خلاص يا الوجه الودر
ضحك يوسف بصوت اعلى وليحرج امه زياده
؛ تدافع عنها عيني عينك .
ابتسمت دانه وهي ملاحظة كميه الحنيه
والحب اللي في قلوبهم ليوسف لكن مع هذا
واضح فيه شيئ مكسور احياناً يشرد ابو يوسف
وعيونه على ولده ويتنههد بضييق
وام يوسف تقرب له كل شيئ عشان
مايحتاج شيئ بعيد عنه
ماغاب عنها انهم يحاولون يسلونه
وينسونه اللي صار فيه
قطع تفكيرها صوت ابو يوسف :
كيف صحتك يابنتي إن شاء الله بخير !
دانه : الحمدلله بخير
ابو يوسف يناظر بنص عين ليوسسف ؛
كيف يوسف معك !
ترى اعرفه قليل سنع
دانه بابتسامه : لا ابشرك مو مقصر
ابو يوسف ؛ زين الحمدلله
يوسف بتدخل : على فكره ترى مافيه مثلي اثنين
دانه رفعت حاجب : ماشاء الله عليك
يوسفف تووسسعت عيونهه بصدددمه
وتحللف فيهاا : شقصدك !!!!
ان فيه احسن مني ؟
طيب فوق نتفاهم طيب طيب
ام يوسف ضحكت
وابو يوسف بنبره هادئه مماثله لملامحه
الجميله ؛ انا هنا اتحداك ان سويت لها شيئ
دانه تغايض يوسف : خلاص عمي
وقف معي اتححداك
ضحك يووسف والتفت لامه
رن جوال دانه برساله
من ياسمين " يلا انتظرك "
وقفت وهي تهمس : بالأذن بروح اشوف العشاء
طلعت من الصاله
وابتسسمت ام يوسف :
ماشاء الله عليها هالبنت تسحر والله
تنههد يوسف وملامحه واضح عليها السخريه
" مو عاجبه الكلام "
ابو يوسف براحة ؛ الحمدلله واضح بنت حلال
وهادئه إن شاء الله مامنها مشاكل
التفت ليوسف وبرفعه حاجب :
حطها بعيوونك
يوسف بضحكةة تسليك : ايه اكيدد
—-
—-
فـ المطبخ ..
تأكدت دانه ان ما احد لحقها واتصلت
على ياسمين
ردت عليهاا بلههفه : هلا دانه
دانه بهدوء : وينك !
ياسمين ؛ طالعين من المطار
دانه ببكى ؛ ياسـ..ـمين ابـ..ـوي
ياسمين بششهقهه : شفيه !!!
داااانهه رررردددي ... هلووووووو
كملت دانه بتمثيل وشهقات بكاء :
الحقـيـ...ـني
وقفلت ... انفاسها ترتفع بسسسرعه وهي
ترسسل لـياسمين اللوكيشن تبع بيت ابو يوسف .
-
———
-
فـ المطار ...
-
ياسر ترك السياره لـ نايف وطللع
لـ شغله في سياره اجره بعد ما سلم عليه
وتطمن على حاله..
-
مـلاحظظة ؛ " وصل ياسر للرياض بعد ما تأكد ان نايف رجع للفندق "
-
ركب نايف السياره ووجهه منقلب
شغلهاا وحرك
بسسرعه وانفاسسه تزداد
كيف حملت !!!
اتفقنا تاخذ حبوب ليش تركتهاا !
يسوووق وباله مو معه وقف على
جنب وضرب المقود بققووووه
ونزل راسه علييهه
ياسمين متجججمده بخخوف شفيه ذا !!
همست ببطء : نايـف
رفعع راسه بعد ثواني وناظر لها
سكتت بخخوف وهي تشوف عيونه
ححممممرررااء
همس لهاا بححده : نعم !
عضت شفتهاا وبلععت العافيه وش خلاني اكلمه ؟؟؟؟
نايف صد عنهاا وهو يششد على
المقوود بيده وانفاسه ترتفع فججاءه
وبعدين تنخخفض
تمتم : وش اسوي يارب !
غممض عيوونه وهو متشتت
ياسمين تراقبه بصصمت ومستغربه
معقوله ولد عمه قال له شيئ !!!
نايف تنهههد وناظرها : ياسمين
ياسمين بخفووت ؛ هااه
عض شفتهه وغمض عيونه يمسك نفسه
لا يضربها ؛ وشش هاه !!!
هويتي بحضني قلي امين
ناظرته بحمق : ماهو امين
تعدل بجلسته وقرب لهاا وهو يبتسسم
ويحاول ينسى اللي سمعه من شيرين
بعددت والتصصقت في الباب وهي تحاول
تبعععد عنه
مسك ذراعهاا وسحبهاا بقووه له
تكلمت بققهههررر : خخخيررر فككككني
ضمهاا له وثبت ذقنه على راسهها ؛ اششش
ياسمين انخنقتت وصارت تضرب ظهره تبيه
يبععد بس مافي فائده
مسكها بقووه بيده اليمين عشان ما تفلت منه
ونزل نقابها بيده اليسار
باس خددهاا وططول لـ دقائق
ثم ابتععد بسسسرعه وهو يضحك
بغضب متقدح من عيونها السود مسحت خدها بقررررف وهي تهمسس : ووعع
صدت عنهه وهي تلبس نقابها
نايف مسح ع ذقنه باستغراب منها
متأكد انه جميل ونظييف لكن ياسمين
تحسسه انه بشع بعد تتقرف منه .
بقههر فتحت جوالها وارسلت لدانهه
دقائق وقططع رنين هاتفهاا الصصمت
تكلمت بخبثث ؛
الحمدلله اخخيررراً ردت دانه
فتح الخخط لتبداء بتمثيل درامي متقن ؛
هلا .... طالعين من المطار ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس