عرض مشاركة واحدة
قديم 19-10-19, 11:57 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



***===== الــــجـــزء الــــــعــشـــــــــرون =====***




غريبة يروح اليوم بهمومه وبكرى يجدد الاحزان
نحاول نكتم العبره وتطلـق دمعنا الاهداب
غريبة كيف ماتطوي جروحي نعمـة النسيان
وانسى كل ما بي مدام للجروح اسباب
وأعود انسان متفائل واغنـي اعـذب الالحان
وودع جرحي البائس واقول ان الزمـان عتاب
وارتب باقي اوراقي وجروحي والألم ذبلان
وأخلي لك مع الذكرى حكاية ترفض الاعـراب


.................................................. ..............
.................................................
.....................................
..........................
..................
............
......

اليوم : الخميس
الوقت : الساعة 7.00 صباحاً
المكان : في بيت بو سعيد

" ســـالم "


من أمس وفكري مشغول ع راشد .. ماأدري أرضه من سماه .. أدق عليه وكله مغلق ..
ياربي شوفيه ..؟؟!! شو اللي غيره فجأة كان اشحلاته معايه ..
والله من أمس ماذقت طعم النوم .. كله قاعد أدق عليه بس تلفونه مغلق .. طلعت من قسمي وسرت صوب قسم راشد ..
دشيت والقسم كل ليتاته مشغله .. دشيت غرفته شفت الكبت مفتوح وفيه بعض ملابسه مب موجوده ..
شفت اللاب ماله " اشترى لاب يديد من اسبوع " ع الشبريه وشاشته مفتوحه بس مب مشغل ..

تقربت منه .. وقعدت أشوف الشاشه .. راشد عنده سالفه مع هالكمبيوتر .. هذا الكمبيوتر جلب حياته ..

شو اللي خلاه يشتري لاب مع انه ماله حايه فيه ..
شغلت اللاب عساني اعرف سره فيه ..

مايخلي أي احد يتقرب منه ..
حاول معاه سعيد بس ماطاع حتى يمسكه بإيده ..
شليت اللاب وطلعت من غرفتة وقعدت ع الكرسي في الصالة وشغلت اللاب .. شفت مجلد بسم " راشد " فجيته كان فيه ..

أغاني .. شعر .. خواطر .. ومجلد مكتوب عليه " خاص "

فجيت المجلد

كان فيه رسايل ..؟؟!!

قعدت أقرأ الرسايل ..

رسايل انصعقت منهن ..

مسسسسسسستحيل ... مستحيل ..؟؟!!

راشد يحب حصة وصار له فتره .. طوووووووويله ..
كل رساله لها تاريخ محدد ..

وكان من بين رسايله راسله وحده بس من حصة ..


الحين عرفت ليش راشد انصدم من درا ان امي تبا تخطب لي حصة ..

سكرت رسايل راشد ..

كسر خاطريه كان كاتب على شاشه الكمبيوتر " الخلفية "

حراااام تجهل حب صادق يراعيك ..
ميت بحبك يافريد الملاحه ..

بنت اللاب ودرته على الكرسي وطلعت من قسمة وسيده صوب امايه ..

أم مبارك : هلاااا بسالم

سالم " يحب امه ع راسها " : اشحالج الغالية

أم مبارك : بخير يعلك العافية

سالم : كيف صبحتي

أم مبارك : على ذكر الرحمن وينه اخوك

سالم : طلع عنده شغل المهم أمايه انا غيرت رايي مااريد بنت حمد

أم مبارك : افااا ليش

سالم : مااريد دوري وحده ثانيه

أم مبارك : ليش انت سامع شيء ع البنيه

سالم : لا حشااا .. ماعليهم قصور بس انا مااريدها ماارتحت في صلاة الاستخارة

أم مبارك : كان خاطري اناسبهم

سالم : خطبيها حق راشد

أم مبارك : راشد مايبا يعرس

سالم : لا ماعليج راشد بعرس معايه بنسوي عرس جماعي

أم مبارك : خلاص من اشوف رشود برمسه

سالم : انزين فديتج انا بسير تامريني بشيء

أم مبارك : وين تبا قعد تريق

سالم : مب مشتهي الحين برد خلاف وبتريق مع راشد



طلعت من البيت وانا بالي مشغول ع اخويه ادقله بس بعده تلفونه مغلق ..

دقيت ع سيف بس مايرد

الحين وين بجبل لازم اشوف راشد لازم ارمسه ..


قعدت افتر في الشوارع مثل المينون ماخليت بقعه في العين ماسرتها ..

كله ادق ع راشد بس بعده مغلق ..

دقيت ع سيف .. ورد عليه

سالم : أوهوووووو انت راقد

سيف : منوووووو انت

سالم : صحصح معايه شوف الرقم

سيف " وهو يفج عيونه يشوف الرقم " : هلااا بالعم سالم

سالم : قوم ابا ارمسك

سيف : شو فيك شو صاير

سالم : تعرف وين راشد

سيف : راشد ..!!!؟؟

سالم : هيه راشد

سيف : اشدراني مااعرف

سالم : اوهوووو سيف قوم غسل ويهك وبعدين دقلي باي


سكرت عنه .. هذا راقد للين الحين .. الساعه 8 وراشد من امس مااعرف وينه

لو راشد ياه شيء انا بتحمل المسؤولية ..
لااا ياربي مااريد افقد اخويه .. يكفي اني فقدت فيصل .. مااقدر ع فراق راشد مااقدر ..!!

منهو اللي يعوضني بعد موت تكفيك
منهو الذي يقدر يخليني انساك ..
ياخوي عيني تذكر أحلى لياليك .. وأتذكر أحلامك وبسمة محياك
لو بالبكا بنساك ببكيك ببكيك
لو بالحزن بسلاك بحزن وبسلاك
قلبي وحالف يوم يقدر يخليك .. لو غصب عن قلبي خيرت فرقاك ..
ياخوي سامحني أبا ابعد واخليك ..

بعد ربع ساعه من الهم والمحاتاه .. دق سيف

سالم : هلا سيف

سيف : شووو صاير شوفيه راشد

سالم : ماأعرف من أمس ادوره وماحصلته طلع زعلان من البيت

سيف : زعلان ..؟؟ ليش !!

سالم : سالفة .. بس إنت الحين تعرف وين بلقاه

سيف : اممممممممم ماأعرف انزين دق له تلفون

سالم : دقيت بس مغلق

سيف : انزين عطني عشر دقايق وبرد عليك

سالم : شو بتسوي

سيف : قلت لك عشر دقايق وأنا بطلعه لك

سالم : انزين بسرعه تراني قاعد احاتي

سكرت عن سيف وقفت سيارتيه على طرف الشارع وساندت راسي ع الكرسي وتنهدت ..

من أمس ماذقت طعم النوم .. وأحس راسي بنفجر ..

1>>>>

2 >>>>

3 >>>>

4 >>>>

5 >>>>

6 >>>>

7 >>>>

8 >>>>

9 >>>>

10 >>>>



طافن عشر دقايق وسيف مادق ودقيت له بس مايرد .. ياربي أكيد صار شيء

بعد دقايق دق عليه سيف

سالم : هااااااااا شو صار

سيف : رمسته

سالم : رمسته كيف تلفونه مغلق

سيف : بطريقتي الخاصة المهم أنا بقولك مكانه

سالم : وين قوووول

سيف : البحر

سالم : ............

سيف : بوظبي

سالم : خلاص برايك مشكور فداعه الله

سكرت بسرعه من سيف وشغلت سيارتيه وسقتها شرات المينون ضربت لي خط لين بوظبي ..

كانت الأفكار ادور في راسي .. اللي يصير في راشد كله بسبب تفكيري في العرس ..

وصلت بوظبي وأنا اعصابي خلاص تلفت .. قعدت أدور بين السيايير ع سيارة راشد ..

حصلت سيارته بس محد فيها .. وقفت سيارتيه حذال سيارته .. ونزلت ادور على البحر ..

حصلته قاعد ولام ريوله لصدره ويطالع البحر ..

تقربت منه وقعدت حذاله بدون ماارمسه وقعدت مثل ماهو قاعد ..

لف صوبي راشد ومن شافني انصدم

راشد : سالم

سالم : هيه سالم اللي مب نايم من أمس والسبب أخوه

راشد : قلت لك لاتخاف عليه

سالم : راشد شو فيك شو صاير

راشد : هاا .. اممم ماشيء

سالم : ماشيء تباني اقولك شو صاير وشو اللي جلب حالتك

راشد : سيف قالك شيء

سالم : لا والله ماقالي غير عن مكانك ماقال شو فيك

راشد : عيل شووو فيني

سالم : ارتاح ياراشد حصة ماباخذها

راشد : حصة ..؟؟ منو حصة ؟؟

سالم : هههههههههههه ارتاح انا قلت لمايه تخطبها لك

راشد : أنا مب فاهم شيء

سالم : هههههههه أونك مب فاهم انا عرفت كل شيء عرفت شو اللي جلبك بدقايق ..

راشد : شوووووووو

سالم : امممممممم قريت كل اللي في كمبيوترك

راشد : ......................

سالم : أنا مااريدها خلاص رمست أمايه عنها

راشد : لا ياسالم مااريد اوقف في طريج سعادتك

سالم : وأنا ماأريد أكون اللي دمر حياة أخويه خلاص أنا مااريدها وقلت لمايه تخطبها لك

حضني راشد وهو على وشك انه يصيح

سالم : لا لا لا لا لا راشد لاتصيح

راشد : هههههههههه حمار تطنز عليه

سالم : يالله قوم ريحتك معفنه سير تسبح من امس قاعد في هالمكان

راشد : شوووووو حمار رد البيت اروحك انا مب راد معاك

وقفت وأنا امشي عنه

سالم : عادي اقعد هنيه انا بسير اقول لمايه خلاص اريد أخذ حصة

وقف ورايه وهو يمشي بسرعه عشان يوصل حذالي

راشد : سبااااااااااااااال

ركبنا سياييرنا وأنا فرحان إني ارتحت واطمأنيت ع راشد ..
راشد .. حسيته رجعت له روحه كان فرحان وطاير من الوناسه ..

رجعنا البيت وكل واحد فينا مب قادر يشيل جسمه من التعب ...








اليوم : الخميس
الوقت : الساعة 3.30 الظهر
المكان : في بيت بو سلطان

" مــــــوزة "


يالسه على المسن وارمس شموه ونستهبل يقول غبيات ..

موزة : حووووووو

شمة : نعمممممم

موزة : تعالي بيتنا

شمة : مااريد

موزة : سباله وسخيفه

شمة : هههههههههههه كيفي ماأريد

موزة : برب أمايه تزقرني

نزلت تحت أربع بدون شيله وأنا نازله من الدري حسيت إنه حد قاعد سمعت صوت ريال ..

بسرعه رجعت فوق ولبست شيلتيه ورديت انزل وكنت انزل واحاول اسمع الصوت .. وأخر شيء طلع صوت سعيد ..

وعععععععع ع ع ع ع ع ..

عدلت شيلتيه ونزلت

موزة : السلام عليكم

سعيد : وعليكم السلام اشحالج دبوه

موزة : الحمدلله

لفيت صوب امايه وانا مالي بارض لسعيد السخيف ..

موزة : شو امايه شو تبين

أم سلطان : بنسير نتعشا بالعزبة

موزة : يعني المطلوب سيري المطبخ

أم سلطان : هيه عيل شو

موزة : انزين بسير ابند لاب توبي وبرد

سرت فوق وحتى مالفيت صوب سعيد اللي كان قاعد في الصالة ويلعب بتلفونه ..

موزة : بااااااااااك

شمة : ولكمووو أخيس باك

موزة : سخيييييييييفه

شمة : شو تباج امج

موزة : تعرفين بنسير نتعشا بالعزبة

شمة : حلفي محد قالي

موزة : انا توني دريت وأخوج عندنا تحت

شمة : سعيد ... والله .......؟؟!!

موزة : هيه برايج امايه تباني اسير المطبخ

شمة : هيه مووزوة سوي معكرونه دخيلج مشتهيه مالتج

موزة : ههههههه موافقه بس بشرط

شمة : شو الشرط

موزة : تبين لنا حلاوة

شمة : موافقة

موزة : اوكي برايج بشوفج في العزبة

طلعت من المسن وسرت صوب غرفة لطوف ودقيت الباب لين ماانكسرت ايدي

موزة : فجي الباب انكسرت ايدي

لطوف : انزين يعلج ريل

موزة : يفكني منج

فجت الباب وهيه ماسكه الباب بيدها ماتباني ادخل

موزة : اريد ادخل دزي مناك

لطوف : لااااااااااااااااا

ماسويت لها واحد اثنين .. دزيتها بقوة ودشيت وكانت العبيطه يالسه تلعب بالعرايس

موزة : ههههههههههههههههه خخخخخخخخ

طحت على الشبريه من كثر مااضحك

لطوف : سخيفه طلعي برع مايخصج فيني

موزة : هع هع هع هع هع قسم بالله انج هبلة

لطوف " وهيه تزاعج " : برررررررررررررررررع

موزة : بطلع وانتي طلعي ورايه

لطوف : ليش ان شاء الله

موزة : تساعديني في المطبخ

لطوف : ليش بيون خطاطيب

موزة : سخيفه يالله بسرعه بنسير العزبة

لطوف : انزين طلعي وانا بلحقج بعد شوي

موزة : بسج لعب يهال

لطوف : تراني مابساعدج

موزة : وياراسج بسرعه لحقيني

ههههههههههههههه

طلعت من غرفتها وأنا اضحك وخطفت ع غرفة خلود حصلتها ترمس ريلها بالتلفون وقفت على الباب وانا اقولها سكري وهيه تقولي صبري شوي

وقفت العب بظافري لين ماتسكر من التلفون

خلود : شوو تبين

موزة : بنسير العزبة

خلود : الحين

موزة : لا بنتعشا هناك

خلود : منو بسير

موزة : ماادري امايه تقول سيرن عابلن في المطبخ

خلود : انزين سيري وبلحقج

موزة : اوكي لاتبطين

طلعت من غرفتها وسرت توضيت وصليت ونزلت تحت حصلت خالد يطالع التلفزيون .. خطفت حذلها ومطيت له شعره .. شعره مطولنه لين اخر رقبته .. اتخبل على شعره .. بس شعر حمد أحلى .. لنه غليظ ..

نزلت خلود من الدري واطالعتني مستغربة

خلود : ماسويتي شيء

موزة : لا سرت اصلي وتونيه نازله من فوق

خلود : انزين يالله بسرعه عشان نخلص

موزة : انزين

طلعنا صوب المطابخ وقعدنا نعابل وساعدتنا امايه والبشكاره ولطوف البزايه كل شوي تقول مااقدر اسوي تعبت ..
قسم بالله امبوني بفرها في الفرن مسوده الويهه ماتنفع هاي لشيء ..


بعد صلاة المغرب يعني على الساعه 7 طلعنا من البيت كلهم ساروا مع ابويه إلا انا سرت مع سلطان .. كنت اباه بسالفه ..

في السيارة " سلطان " :...............


موزة : سلطان بقولك سالفه

سلطان : شوووووووو

موزة : طلعلي رقم يديد

سلطان : ليش

موزة : بس هذا الرقم مااباه

سلطان : ليش

موزة : بس وايد بنات يلعوزني فيه

سلطان : عطيني ارقامهن

موزة : لالالالا مافيه على المشاكل انت طلع لي رقم وهذا بغلقة مؤقت

سلطان : انزين بطلي السده اللي جدامج بتلقون ظرف الاتصالات وطلعيه

فجيت السده وطلعت ظرفين ..

سلطان : اختاري واحد منهن

موزة : من وين لك ارقام يديده

سلطان : ربيعي مظهر لي 5 ارقام ووزعتهن وباقيات هالاثنين

موزة : ابا هذا رقمة حلوو

سلطان : خلاص خذية وبطاقتج غلقيها

موزة : انزين

طلعت تلفونيه من مخبايه وغيرت البطاقه وغلقت البطاقة الاوليه ..

الصراااااااااحه ارتحت لازم احل مشكله المسجات اللي مالهن أول ولا تالي ..

وصلنا العزبة وكانن سيايير أهل شموه .. يعني عازمينهم معانا ..

نزلت من السيارة ودقيت على تلفون شمة بس ماترد لن الرقم غريب .. دقيت على تلفون امايه وقلتلها تقول حق شمة تطلع برع

بعد شوي طلعت شمة برع العزبة

موزة : ليش ماتردين ع التلفون

شمة : مادقيتي

موزة : دقيت بس رقم غير

شمة : اهااا رقم منو هذا

موزة : رقمي اليديد

شمة : ليش غيرتيه

موزة : بعدين بخبرج السالفه المهم ابا ادش وين الرياييل

شمة : محد داخل كلهم طلعوا ساروا يلعبون بالدراجات

موزة : ياحظهمممممممممم

دشينا العزبة وقعدنا وياالحريم نتقهوي على قولتهم ..

بعدين قررنا نطلع نتمشا دام الجو نظيف مافيه حد من الرياييل

ونحن ظاهرين من العزبة .. وقفت سيارة وانا بسرعه تغشيت لنه هذا خال شموة "حمدان "

حمدان : السلام عليكم

انا وشمه : وعليكم السلام

وسارت شمة توايهه وانا وقفت بمكاني ساكته

حمدان : ماشيء حلاوة بعد اليوم

شمة " اطالعني " : لا مااااااشيء

حمدان : افاااااااااااا

شمة : جلب ويهك

حمدان : مشكوووورات

دخل عنا العزبة وشمة اطالعه ..
موزة : حرام كسرتي خاطره

شمة : طزززز

موزة : سيري عطيه عيب والله

شمة : عادي

موزة : لا لا لا فضيحه

شمة : انزين انتي سيري مكانا وانا بسير اييب جيس الحلاوة من سيارة سعيد

موزة : انزين لاتبطين

سرت مكانا فوق العرقوب وطلعت تفوني ودخلت البطاقة الجديمة وقعدت اتسمع الاغاني اللي فيها ..

كنت وايد اسمع هالغنية تعيبنيه ومية ألف مرة اعيدها :

كيف تتركني أواجه هالمصير
بالسهوله عادي تهجر من هواك
لحظه لو تسمح ليه مطلب أخير
قبل لاترحل خذ فؤادي معاك
حبك المبذول في خافي الظمير
مات وأحيا من وداد الحسن ذاك
عادي ودعني انا في عهدك بخير
يالغلا لاتلتفت للي بكاك
للأسف انسيتني الحسن المثيل
مستحيل يغرني اصلا هواك


سمعت حد يقرب بدراجاته مني لفيت بسرعه .. كان سيف وراشد وسالم

تروعت بسرعه تغشيت

سالم : شوو تسوين بروحج هنيه

موزة : شمة الحين بتي

سرت وسلمت على عمي راشد وسالم وسيف لبسته ماعطيته ويهه

راشد : غريبة ماتبن الدراجات

موزة : لا مانباااااااا

سالم : هههههههههههههه لاتسيرن بعيد تفهمن

موزة : انزين

ساروا عني وسيف كان أخر واحد يمشي بدراجته ..

سخيف ياربي هالريال مااحبه ..!!

بعد شوي يت شمة يايبه معاها هزاع وجيس الحلاوة

موزة : حق شو يايبتنه برد

شمة : عادي لابس جاكيت

موزة : انزين عطيتي سيف الورقة

شمة : صح ذكرتيني هذيه الورقة بمخبايه الحين بسير اعطيه

موزة : يالله سيري وردي هزاع عند اليازية حرام عليج بموت من البرد

شمة : انزين اندوج يودي الكيس ..

سارت شمة ترد هزاع عند أمه وتعطي سيف الورقة ..






اليوم : الخميس
الوقت : الساعة 7.50 المغرب
المكان : في العزبــــة

" سيـــــــــف "


كنت قاعد اعدل تاير الدراجه سمعت شمة تزقرني رفعت راسي شفتها يايه صوببي

سيف : خيرر شو تبين

شمة : شوو مسوي انت

سيف : أنا شوو ؟؟!!

شمة : دوك هالكلينكسه وقولي شو السالفه

خذيت الكلينكسه وفجيتها وحصلت أوراق صغار فجيت الورقة وشفته خطي .. عرفت إن هالأوراق الصغار عبارة عن قصيدتي اللي كتبتها لموزة ..

شمة : هااا شو قول شو السالفه

سيف : ياللي جروحك أليمة .. من متى قلبك علي

ودرت الدراجه وشمة واقفه بمكانها وشليت معايه الورقة وجرح بقلبي .. وركبت سيارتيه وطلعت من العزبة ودق عليه راشد من شافني ظاهر من العزبة ..

راشد : وين ساير

سيف : برد البيت السموحه منكم

راشد : اشفيك

سيف : ماشي راشد دخيلك خلني في حالي برايك مع السلامه

شغلت المسجل وكانت غنية كلماتها تقول :

اللـــــــــــه معااااه .. لاتمنعه لاتعاتبه .. ولاتودعه بكرا الندم برجعه .. بكرا الحنين .. الله معاه لاتحاكيه لاتسمعه ظاع العمر والله معاه قلبك حزين ..


صاح تلفوني وراشد يدق .. قصرت على صوت المسجل ورديت عليه

سيف : ألوووووووووو

راشد : سيف اشفيك

سيف : ماشيء

راشد : سيف عليه أنا أكثر واحد أعرفك حد قالك شيء

سيف : صبرت وطالت المده .. وطول الصبر يشقيني .. على اللي مايسن قده حشيم ماوطى شيني ..

راشد : اكيدد موزة شيء قالت

سيف : آآآآآآآآآآآه الله يسامحها راشد خلاص ساعدني انسى اللي بداخلي قبل مايزيد عوقي

راشد : سيف تحمل على روحك

سيف : ......................

راشد : برايك سالم يزقرني برد ارمسك خلاف سير البيت لاتسير تحوم بالشوارع حالتك ماتسمح لك انك تسوق

سيف : يصير خير مع السلامه







اليوم : الخميس
الوقت : الساعة 8.30 العشا
المكان : في العزبــــة

" راشــــــد "

سكرت عن سيف وسرت صوب باب العزبة لان سالم واقف يزقرني

راشد : شوو تبا

سالم : تعالي تباك أمايه

راشد : شو تبااا

سالم : تشاورك عشان سالفة العرس

راشد " شاق الحلج " : حلف

سالم : هههههههه والله يالله امشى

راشد : لا سالم استحي

سالم : وابويه عليك شو خليت للبنات

راشد : قولها في البيت

سالم : لا تباك الحين لن خوانك كلهم موجودين

راشد : انزين تعال معايه

سالم : اكيد بيي معاك

سرنا داخل ومن شافني اخويه محمد " ابو سعيد " قعد يقول بصوت عالي

أبو سعيد : هلااا بمعرسنا

راشد : هههههههه بعدنا ماستوينا معاريس

أبو سعيد : لا لا إنت معرس من اليوم

راشد : على ايدك والله

أم مبارك : خلاص نحن طرشنا عليهم إذا وافقوا بسيرون الرياييل يقصون الحيه

راشد : ان شاء الله خير

سالم : ان شاء الله يوافقون ويفكونا من راشد

أبو سلطان : وإنت مب ناوي تعرس

سالم : إلا ناووي ونص بس نتريا الوالده ادور لنا بعد على حرمة

أم مبارك : بعدين دورك خلنا نخلص من سالفة راشد

أم سلطان : ليش ماتيوزين سالم حق بنت عمهم قوم حمد

أم مبارك : عندهم بنات

أم سلطان : هيه عندهم ثنيتن وحده في المدرسة والثانية مخلصة جامعة

سالم : ماأريد كبيره

أم سلطان : إلا 23 عمرها

أم مبارك : خلاص خليني اشوف البنت ويصير خير

راشد : على خير يالله شباب على الصلاة

كلهم قاموا يصلون وانا طاير من الوناااااااااااسه

الحمدلله عدى هاليوم على خير ..

والله يجدم اللي فيه الخير ..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس