عرض مشاركة واحدة
قديم 20-10-19, 12:09 AM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



***===== الــــجـــزء الـــثـالــث والعشــــــرون =====***





يااااشينها لوصرت إنسان عااادي
بعين الذي كنت تحسبه حيل مغليك...

ويصير بوادي وإنت عنه بوادي
ومن دون شرح أسباب يقفي
ويخليك...

مايستمع للصوت مهما تنادي
وتحتااااار في نفسك وش الغلط
فيك!!؟؟!!
.................................................. ..............
.................................................
.....................................
..........................
..................
............
......


اليوم : الثلاثــا
الوقت : الساعة 11:20 صبــاحــاً
المكان : في أحدى شوارع العين

" سعيد "


أحس براسي بنفجر .. " مصدع " أمس طول الليل مب راقد .. كله أتجلب بالفراش .. ماادري شو بلاني .. أحس بضيج في صدري .. أحس قلبي بظهر من ضلوعي .. أحس الخنقه في صدري بتفجره ..

خطفت على الشيشه أعبي موتري بترول ..

رديت البيت وماحصلت لا اليازية ولا امي سايرات المستشفى .. حصلت يدوه سلمت عليها وسرت سيده قسمي اريح ..

غيرت ملابسي وطحت على الشبريه ..
حاولت أغمض عيوني بس ماقدرت ..
دقيت على اليازية ..
اليازية : ألووووووووو

سعيد : هلاااااا والله شحالج

اليازية : الحمدلله شحالك انت

سعيد : الحمدلله ،، وين إنتي ...؟؟

اليازية : المستشفى فيه تطعيم حق هزاع وموعد حق سهيل وراشد

سعيد : اهاااااا

اليازية : ليش انت وين

سعيد : في البيت راسي يعورني ترخصت عشان ارتاح

اليازية : انزين خذ لك بندول ورقد

سعيد : على خير برايج مع السلامه

اليازية : الله يحفظك ..

مسكت التلفون وقعدت أطالعه ودقيت على تلفون موزة ولقيته مغلق صار له فترة مغلق ...!!
شو السالفه .. قمت من الشبريه وشليت تلفوني بيدي وسرت غرفة شمة ومالقيتها فغرفتها أسمع صوت في الحمام أكيد هيه ..
أطالعت غرفتها بسرعه ولمحت تلفونها على الشبريه واللاب شغال ..
بسرعه شفت شاشة اللاب ولقيتها مشغلبه على قصة تقراها .. وشليت تلفونها وادور على اسم موزة ..

..

..

..

عندها 3 اسامي بسم موزة ..
" موزان .. مواز .. موزة "

الحين شو الحل ..
امممممممممممم .. سرت صوب المسجات ولقيت أول مسج من موزان
يقول المسج : " شموه بنسير المول أنا وخلود باجر بعد الغدا بتسيرين ويانا "

ضحكت هاي موزة .. بسرعه شفت الرقم .. اهاااا غيرت رقمها ..

بسرعه سيفت الرقم على تلفوني ورديت تلفون شموه مكانه وظهرت من غرفتها وسرت صوب غرفتيه ..




قعدت أطالع رقمها أدق ولا ماادق ..
امممممممممم شو اسوي ابا اعتذر على الكف اللي عطيتها إياه .. ؟؟

خلني ادق وبشوف شو بطلع وياي

دقيت وشوي وردت علي ..
موزة : .......................

سعيد : السلام عليكم

موزة : ..........................

سعيد : ...........................

موزة : نعم شوو تبا يا السخيف

سعيد : السلام لله

موزة : وعليكم السلام نعم شو تبا

سعيد : أسف على الكف اللي عطيتج اياه

موزة : وين اصرفها أسف

سعيد : وين ماتحبين

موزة : أسفه مالها مكان للصرف ومع السلامه ..

سكرت في ويهي .. حشااا والله اني كنت معصب وطلع الكف من غير إرادي ..

آآآآآآآآآآآآآآآخ راسي بنفجر ..
ربط راسي بالغتره وحاولت ابعد كل شي من تفكيري حتى ارتاح ..








اليوم : الثلاثــا
الوقت : الساعة 1:30 الظـــهر
المكان : في بيت بو سعيد

" راشـــد "

سالم : شو شعووورك وانت خلاص بتقص الحيه اليوم

راشد : اممممممم .. مااعرف احس بخوف

سالم : هع هع هع هع قسم بالله انك حركات ..

راشد : سلووم اظهر برع خلني ارقد

سالم : جب جب انا اللي غلطان ياي عندك ..

راشد : ههههههههه انزين خلني ارقد مافيه اطيح عليكم عند العرب

سالم : هههههههههه والله انك طماشه ارقد ارقد

ظهر عني سالم وخلاني اروحي منسدح على الشبريه على أساس إني اريح شوي .. لأن بعد صلاة المغرب بنقص الحية ..

شو تبوني اقول .. ماادري احساسي متخربط .. ومااعرف شو بلاني .. جني شوبت وخرفت ..

رقدت لين الساعه 4 إلا ربع قمت وتوضيت وظهرت من البيت .. سرت اصلي بالمسيد ..

بعد الصلاة دقيت على سيف بس مايرد علي ..

سرت الشيشه غسلت سيارتيه وعبيتها بترول وخلاف سرت الحلاق اعدل لحيتيه وشعري ..

على الساعه 5 إلا ربع دق علي سيف ..

راشد : هلا والله

سيف : اهلين اشحالك

راشد : بخير وسهاله يسرك الحال شحالك انت

سيف : الحمدلله ها وين إنت

راشد : والله في سيزركت

سيف : هههههههههههه اونه معرس

راشد : أي معرس بعدنا أول خطوه في مشروع الزواج

سيف : هع هع هع اونك انزين متى بتسيرين عند العرب

راشد : بعد صلاة المغرب بنظهر تعال عندنا وظهر وياي بسيارتيه

سيف : امممممممم مافيه اسير

راشد : جب يالله غصباا عنك تتخلى عني في هالموقف

سيف : ان شاء الله افااا عليك اسولف وياك

راشد : برايك خلني اعدل لحيتيه واشوفك في البيت

سيف : ان شاء الله فداعه الله

راشد : الله يحفظك ..

سكرت عن سيف وقعدت اعدل لحيتيه وارتبها .. وخلاف ظهرت وسرت البيت دشيت سيده قسمي وتسبحت وطلعت انشف شعري ..
كانت الساعه على 6 ..
قعدت على الشبريه اخذ لي نفس .. شوي إلا شمة تزغرط وهيه موزة واسمع صريخهن من الصاله للين غرفتيه

دشت موزة بيدها مدخن وشمة تزغرط

راشد : أص فضحتينا حسج واصل اليران

شمة : عااادي .. شو علينا منهم .. عمي بعرس

راشد : أي عرس انتي الثانية بعدنا إلا قص الحية

موزة : يالله بالمبااااااارك وان شاء الله نزفك معرس جريب

راشد : ان شاء الله ازفكن انا بليلة وحده وافتك من صدعتكن

شمة " رافعه ايدها " : آآآآآآآميـــــــــــــــن

راشد : هاتي المدخن وفكني مب متفيج لسخافتكن

موزة : افاااااااااا والله افاااااااا

شمة : انت حق شو شاط بروحك .. اليوم بس تقصون الحية يعني مابتشوف البنت

راشد : اظهري برع والله اني مالي بارض لشيء

موزة : يالله شموه سرينا بسير ارمس حصوص بشوف نفسيتها كيف

ظهرت شمة وموزة وانا اطالع الباب .. رجعت صوب المدخن وشليته وادخنت بالعود وتعطرت ودقيت على سيفوه ..

راشد : ألوووووووو

سيف : والله واصل عند الباب

راشد : انزين بنسير بسيارتيه وقف سيارتك حذال قسمي

سيف : ان شاء الله باي

طلعت من غرفتيه وبنت الباب ورايه وسرت صوب قسم سالم الطابق الأرضي ..

حصلته واقف في الصالة ومجابل المنظره ويعدل غترته

راشد : ياااويل حالي

سالم : ههههههه اشفيك

راشد : كاااشخ الحبيب

سالم : شو اسوي كله عشان أخويه

راشد : فديتني والله انزين اخوانك كلهم برع يالله بسرعه خلص







اليوم : الأربعا
الوقت : الساعة 2:20 الظـــهر
المكان : في بيت بو سلطان

" خلـــــود "


خلود : موزة يالله بسرعه

موزة : ألبس عباتي اصبري

خلود : بسررعه بأذن العصر وانتي ماخلصتي

موزة : انزين خلصت

خلود : قولي للبشكارة تسير ويانا

موزة : خالد بسير ويانا محتشر يبا يسير صوب الألعاب

خلود : وحمد ..؟؟

موزة : حمد في بيت خالوه

خلود : ولطوف

موزة : لا مانباهااا بسرعه نزلي قبل ماتشوووفنا

خلود : هههههه انتي تحملي المسؤوليه اذا احتشرت علينا

موزة : طزز فيها .. انزلي بسرعه بنخطف على شموه بعد

خلود : انزين

نزلنا انا وموزة وسرنا بيت عمي وشلينا ويانا شموه وسرنا المول ..

البشكاره سارت ويا خالد صوب الألعاب على إساس انه مايضيع وموزة عطت البشكاره تلفونها عشان ادق لنا من يخلصون ..

بقينا انا وموزة وشموه نتشرا المول كان شبه فاضي ..

موزة وشمة فضحنا .. ماخلن حد ماعلقن عليه وخاصة البنات .. كل شوي طاع هاي شو لابسه وهاي شقايل تمشي وهاي ماتستحي شعرها برع وإلا هاي بمكياجها الأخت يايه عرس ..

خطفت حذالنا وحده جان تقول موزة بصوت عالي : شموه غطي شعرج الله بوديج النار ..

جان انقع ضحك عليهن .. كانت تبا تلفت انتباه البنت اللي كانت كشتها برع ..



نحن في واحد من المحلات صاح تلفوني كان عبدالله داق ..

ظهرت من المحل وطلعت ارمسه برع ..

خلود : الووووووو

عبدالله : السلام عليكم

خلود : وعليكم السلام

عبدالله : يالله اظهري انا عند الباب

خلود : شوووو انا في السوق

عبدالله : شوو أي سوق

خلود : المول بعد أي سوق

عبدالله : ليش تظهرين بدون شوري

خلود : والله مية مرة دقيت انت ماترد

عبدالله : جان طرشتي مسج

خلود : والله انا دقيت وانت اللي ماترد

عبدالله : مب عذر انا الحين واصل صوب البيت

خلود : والله مشكلتك شو تباني اسوي

عبدالله : بلا سخافتج ردي البيت بسرررعه

خلود : اسفه

عبدالله : لاتعانديني

خلود : .........................

عبدالله : اوكي اقعدي في بيت ابوج لين ماتعفنين

سكر الخط في ويهي .. شو من الناس هذا مايحس يخلي عمره بريء ومايخصة بشيء ويحملني انا المسؤوليه

بعد ماسكر عني رجعت التلفون في الشنطه ورديت داخل المحل عند موزة وشمة وقلت لهن بسنا بنرد البيت .. شمة احتشرت قالت لا ماخلصت ابا اغراض ..

اطالعتها بنظره قلت اوكي بسرعه نص ساعه بس عندج ..

طول الوقت كنت مقهورة وشوي وبصيح .. من القهر ليش جي يعاملني .. والله يقول عايفني وعايف الحياة وياي ..








اليوم : الأربعا
الوقت : الساعة 4:20 العصـــر
المكان : في بيت بو سلطان

" مــــــوزة "

تونا واصلين من المول .. خلود عطتني عباتها واغراضها قالت وديهن فوق وهاتي شيلتي .. قالت مافيه اركب الدري بطني وظهري يعوروني .. المهم وانا راكبه حصلت لطوف منسدحه على تلفزيون الصالة أول ماشافتني ..

صرخت في ويهي ..: ليش تسيرون وماتقولون ؟؟

موزة : جب ولا كلمة كيفنا مايخصج تفهمين

لطوف : حيوانه

موزة : كلن يعرف نفسه

لبستها ودشت غرفة خلود وخليت اغراضها وشليت شيلتها وسرت غرفتيه وعقيت اغراضي على الشبريه ونزلت تحت اعطيها شيلتها ..

رديت مرة ثانية فوق ولطوف محرجه علينا وتتحرطم ..

دشيت غرفتيه وقفلت الباب ورايه .. وعقيت عباتي .. ودشيت الحمام اتوضأ .. عشان اصلي صلاة العصر ,,

بعد ماصليت ..
قعدت اشوف اغراضي .. وارتبهن في الكبت .. بعد ماخلصت سرت صوب التسريحه " التواليت " وخليت مرطب على ويهي وشفت ضربة سعيد بعدها شوي ماخازت يقول حد عاطني بوكس مب كف ..
اطالعت ايدي اللي بعدني لافتنها بشاش صغير .. باجر بفجون الخياطه ..
جحلت عيوني وتعطرت ولبست شيلتي ونزلت .. وأنا نازله شفت حمد مع ولد خالوتي الصغير قاعدين على التلفزيون مشغلين " توم وجيري " فيديو ..

بنت التلفزيون وطلعت شريط الفيديو وقلت له سير غرفة سلطان وشوفه هناك ..

قعد يتحرطم وشل الشريط وساروا فوق ..
طلعت برع ولقت امايه وخلود قاعدات في الحوش سرت قعدت وياهم ..

على الساعه 5 ونص شفنا سيارة ادش الحوش .. يوم دققت فيها شفتها سيارة سيف ..

أووووووووووف شو يبا هذا الثاني ..

ربعت بسرع صوب المطبخ قبل لايشوفني .. وامايه وخلود سارن صوبه ..

وبعد اشوي اتيني امايه المطبخ تقولي سيري سلمي على ولد عمج بسافر فرنسا دوره 6 شهور ..

استغربت دورة شو ....؟؟!!

سارت امايه تخلي الفواله .. وخلتني واقفه في مكاني اشوف سيارته من الدريشه ..

اسير اسلم ولا لاه ....!!؟؟

لفيت شيلتيه وسرت صوب الميلس ..

وقفت عند باب الميلس .. ادش ولا ...!!!؟؟

أوووووووففففف .. يكفي اني من يومين صرخت في ويهه ..!!؟؟

تغشيت ودشيت الميلس ..

وقفت عند الباب سمعت خلود تقوله : مبروووكـ على الخطبه

سيف : بعده ماصار شي رسمي ان شاء الله بعد الدورة بنتافهم في هالسالفه

خلود : ان شاء الله

صاح تلفون خلود واستأذنت منه شوي

طلعت وقالت دشي سلمي ..

خذيت نفس عميق وحدرت ..

موزة : السلام عليكم

سيف " وقف " : وعليكم السلام

موزة " حسيت ويهي حار قفطت " : ....................................

سيف : شحالج بنت العم

موزة : الحمدلله .. شحالك انت !!

سيف : الحمدلله على كل حال

موزة : ...........................................

سيف : اممممممممم ,, شي بخاطرج باجر الفير بسافر

موزة : سلامتك

سيف : الله يسلمج

استأذنت منه وظهرت وانا شوي وبصيح ماادري ليش !!؟؟

وقفت عند الباب سمعت سيف يتنهد بوصت عاااالي
" آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آه "

ربعت بسرعه صوب الفله ودشيت داخل وعلى طول غرفتيه وسكرت الباب وقعدت اصيح ماادري ليش ابا افضي باللي داخلي .. واستريح ..

ليش بعرس ليش ..؟؟

وليش بسااافر ليش ..؟؟

وليش ... وليشششششششششش ..؟؟

......................
***===== الــــجـــزء الــرابــــــــع والعشــــــرون =====***





امسحيـــ ذكرى ليــــاليـــــنا
الجميــــــــلهــ ..
واكتبيــــ في دفتـــــــرك حب
الممـــــــاتيـــ .. !!
وان طرى لـــك يوم ذكريــ
والسوالفــــ ..
غيـــــــريـــ موضــــــوع فكرك ..
في جفـــــــــاتي .. !!

.................................................. ..............
.................................................
.....................................
..........................
..................
............
......

اليوم : الأربعاء
الوقت : الساعة 9:30 مساءً
المكان : في بيت بو سلطان

" مــــــوزة "

صليت صلاة العشا .. وسرت انسدحت على الشبريه وأنا مقهوره من سيف ومن كل شيء ..
قعدت أصيح من الضيجة اللي في قلبي ..
غمضت عيوني وخطر على بالي اكتب شيء .. أي شيء المهم أطلع اللي بخاطري ..
شغلت الأبجورة وظهرت دفتريه الخاص فيني وكتبت فيه :


مسكين ياقلبي ..
وهو يلتفت ..
اقسيت انا وهو يلتفت ..
الدنيا لا ما وقفت ..
مسكين ياقلبي ..
اقسيت انا وهو يلتفت ..
باقي رجوى ..
تشبه عيون الصغار ..
باقي لك في القلب نجوى ..
وباختصار ..
باقي كلمة ..
قلب لصاحب الطرف الكحيل ..
انا راجع اقول اني احب ..
وابعثر هموم الرحيل


سكرت الدفتر ورجعته في الدرج .. قعدت حوالي نص ساعه وأنا اتجلب في فراشي
صاح تلفوني على الساعه 10 شفت الرقم كانت شمه داقة

موزة : ألوووووووو

شمة : دبوووه شو تسوين

موزة : ماشيء منسدحه برقد

شمه : شو ترقدين الحين ديايه انتي

موزة : شو تبيني اسوي

شمه : تعالي اندش المسن وبنتمصخر

موزة : مالي بارض والله

شمه : شو فيج صوتج حزين جنج كنتي تصيحين

موزة : لا لا ماكنت اصيح بس ابا ارقد مصدعه

شمة : انزين برايج بسير ادور حد غيرج يونسني

موزة : لحظه شموه سيف سافر

شمة : على الساعة 11 طيارته

موزة : اوكي باي

رجعت تلفوني على الطاولة وأنا شبه محطمه .. مضايجه .. شو هالقلب اللي مايعرف شيء كل يوم يطلعلي بشيء جديد ..

قعدت اجلب واطالع كل أطراف الغرفة بس ماياني نوم .. قمت وظهرت من غرفتيه ولقيت لطوف " الغبية " قاعده على التلفزيون
ماسويت ون تو شليت الجهاز " الريموت " من ايدها وقعدت اجلب بالقنوات

لطوف : انتي تبين المشاكل

موزة : هيه عندج مانع

لطوف : لاعندي دواس

موزة : زين والله ماعندج بعد حكيمه

لطوف : هاهاها ماتنكتين

موزة : تعرفين تنجبين ولا اصفعج صفعه على ويهج

لطوف : عشان اجرح انا هالمرة ايدج الثانية

موزة : بعيد عن خشمج يا الخسفه

لطوف : ترا بزقر امايه

موزة : أأأأأأأميه خوفتيني سيري سيري بتلقينها راقده تحت

لطوف : غبيه

في هالوقت ظهرت خلود من غرفتها

خلود : شو هالحشره

لطوف : انا كنت اطالع التلفزيون واختج العزيزة يت ويايبه شياطينها وياها

خلود : موزة جان خليتي شياطينج في الغرفه هاهاهاهاها

موزة : حاولت فيهم بس ماطاعوا يقعدون اروحهم يبون يشوفون الشيطان الكبير لطيفة

خلود : ههههههههههههههههههههههه

لطوف " وهيه تصارخ " : أماااااااااااااااااااايه أمااااااااااااايه

موزة : حسبي الله ونعم الوكيل سكتي يعلج دود

خلود : موزة قومي عنها هاي محد يسويلها سالفه

موزة : انا بسير عند سلطان ابرك لي من هالشيفه

خلود سارت غرفتها وانا قمت وسرت قسم سلطان وغياظاً فيها بندت التلفزيون وربعت صوب غرفة سلطان ..

دشيت ولقيت التلفزيون في الصالة مشغل .. والليت مشغل ..

سرت صوب غرفته سمعته يرمس حد ماسويت ون تو

دشيت على طول ..

ولقيته منسدح ع الشبريه يضحك جان ألف وأطالع الساعة اللي معلقه في اليدار لقيت الساعه 11:45 غريبه سلطان واعي للين الحين

اطالعني وأشر عليه اسكت ماارمس ..
سكت وسرت قعدت حذاله .. اسمع شو يقول جان يقول : لحظه ويخلي ايده على التلفون ويقولي سمعي بس سكتي انزين
انا قلت اوكي بشوف شو بقول .. وشو سالفته

خلى سبيك وقعد يرمس .. وانصقعت يوم سمعته يرمس وحده ..

جان اشهق .. وسلطان خلى ايده على حجلي عشان ربيعته المصون ماتسمعني ..

؟؟: شو هالصوت

سلطان : ماشيء قطوه تبا ادش من دريشه الغرفة

؟؟: ههههههه تعرف تنكت بعد

سلطان : هههه نحاول

؟؟ : انزين خلاص الغالي بخليك ترتاح وباجر بكمل السالفه

سلطان : اوكي اتريا اتصالج باجر

؟؟ : اوكيك الغالي باباي

سلطان : باي


.......................

موزة : سلطان منوو هاي

سلطان : مااعرف وعمري ماشفتها

موزة : عيل اشدراها فيك

سلطان : مااعرف اول مرة ارمسها

موزة : لاتستهبل خبرني السالفه

سلطان : كنت اطالع التلفزيون وصاح تلفوني والرقم مااعرف فرديت عليه وقالت السلام عليكم رديت عليها وعليكم السلام .. قالت انت محمد قلتلها لا سلطان بغيتي شيء الشيخة .. وقعدت اتسولف ومطيحه الكرت معايه

موزة : مالت عليها ماعندها سالفه صج والله مضيعة المذهب ..

سلطان : ههههههههه صوتها حلوووو

موزة : والله انك ماصخ أممممممف عليك الخباير باجر بخبر عليك السلطات العليا

سلطان : منووو امايه

موزة : هاهاهاااا لا طبعا السلطات العليا يدوه الله يطول بعمرها

سلطان : عادي

موزة : بقولها هاي ربيعته ومسوين الشقه اللي في بوظبي عشان البنات مب عشان الدوام

سلطان : عنلاتج خلاص اشتريناها الشقه ويا راسج

موزة : مشكلتكم مب مشكلتي

سلطان : يا الخبلة خلاص مابرمسها

موزة : لا لا لازم تنقرص في اذنك عشان تتعلم السنع

سلطان : موزان يالله عاد مافينا ع المشاكل

موزة : اوكي مابخبر بس بشرط

سلطان : شو بعد آمري

موزة : احم .. احم .. اممممم تودينا ليوا

سلطان : شوووووو

موزة : هيه خاطري اشوفها لو مرة بحياتي

سلطان : حسبي الله عليج من بنيه .. خلاص ان شاء الله بحاول ادور لج يوم وبوديج

موزة : يالله عيل سي يوو وتصبح ع خير تلحف زين هاهاهاها

سلطان : سكري الباب لااسكر راسج عليه

طلعت من قسم سلطان وانا أضحك ومستانسه ..

هع هع هع هع .. هع هع هع ع ع ع ع .. محد قاله يقولي سالفته .. أنا ابغيها من الله عشان اتشرط ع كيف كيف .. هع هع ع ع ع



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس